logo



أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات ميكس آر تي | Mixrt، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .






look/images/icons/i1.gif رواية 💔👑 الأمير البارد والأميرة المقاتلة ⚔️❤️ عندما يحترق العرش بالحب . 🔥
  21-09-2025 05:18 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 28-07-2025
رقم العضوية : 9
المشاركات : 62
الجنس :
قوة السمعة : 10
ركزوا.
#Zayn
بالطبع لن أنام لقد نمت كثيرا انا فقط أتأمل الملاك الذي ينام بين أحضاني
شفتيها المنتفخه من تقبيلي رموشها الكثيفة عينيها التي اريد ان ايقظها لتشرق شمسي مع فتح لؤلؤتي
و معدتها المنتفخه تبدو لطيفة بحق اتشوق لرؤية هذا الطفل أريده ان يشبهها
زين و هو يهمس للطفل توقف عن ركلها سوف تستيقظ بسببك أيها الشقي.
بينما الطفل مازال يركل بخفة و ايميلي تبدو منزعجة في نومها قبل معدتها و أخذ يغني للطفل لعله يهدئ قليلا
ايميلي بنعاس يجب عليك الغناء لي انا
زين متي استيقظت
ايميلي الآن بسببك انت و طفلك مزعجان
زين نحن مزعجان
ايميلي أجل
زين سأريك الآن من المزعج و أصبح فوقها و بدأ في دغدغتها بلحيته
ايميلي ههه زين توقف ههه حبيبي توقف
زين اعتذري سيدة مالك.
ايميلي حسنا و دفعته من فوقها و أصبحت هي فوقه اقتربت منه حتى ظن أنها ستقبله ف أغمض عيناه لكنها همست
ايميلي انا لا أعتذر سيد مالك و ركضت إلى المرحاض و اغلقته خلفها
زين لقد تزوجت طفلة
إيميلي هذه الطفلة ستنجب طفل عزيزي
هو فقط تجاهلها و جلس على مكتبه ليرى الأوراق التي عليه و لكي يعلم ماذا فعلت فتاته في فترة غيبوبته
ايميلي كيف أبدوا.
زين جميلة للغاية
ايميلي لوي قادم الآن
زين حسنا انا سوف اختبأ بجانب الباب و انت تصرفي كأني مازلت في غيبوبتي
ايميلي حسنا
زين انتظري ليردف ببراءة أين قبلتي
ايميلي حقا زين الآن
زين أنها قبلة الصباح خاصتي اريدها
ايميلي حسنا لكن سريعة لأن لوي قادم الآن
زين اللعنة على لوي و سحب شفتيها
لكن يتضح أن يوجد شخص آخر لديه اعتراض هذا الكائن الصغير الذي ركل والدته
ايميلي آه
زين ما بك انت بخير.
ايميلي اعتقد ان طفلك لا يريدك أن تقبلني
زين ركلك مرة أخرى
ايميلي أجل لكن هذه المرة بقوة
زين طفل مشاغب ماذا سوف تفعل عندما تخرج
ايميلي سوف نرى دق الباب أنه لوي
زين اشش تصرفي مثلما قلت
لوي صباح الخير ايميلي
ايميلي صباح الخير لوي
لوي وجهك ينير من السعادة
ايميلي فقط لأن الطفل تحرك اليوم
لوي اوه حسنا هل انت جاهزة جلالة الملكة
زين انا جاهز لوي
لوي إلهي من أين أتيت لا لحظة متى استيقظت لا لست هذا السؤال أيضا كيف.
انفجرا زين و ايميلي في الضحك
زين ماذا استيقظت من غيبوبتي أم انت تريدني على الفراش دائما
لوي انت حقا مستيقظ
زين هل أقوم ب لكمك على وجهك لتصدق
لوي لكمي حسنا انا تأكدت انك زين و مستيقظ
ايميلي حسنا يكفي مزاح لديكم عمل كثير
لوي ماذا لكن انت انهيتي جميع العمل أمس
زين يا كتلة الغباء يجب على أن أظهر للجميع ليعرفوا أنني حي
لوي حسنا قد فهمت
ايميلي و الآن لتناول الفطور مع عائلتك حبيبي لقد اشتاق لك الجميع.
زين حسنا هيا لأنني جائع
ذهبوا إلى قاعة الطعام التي يوجد بداخلها
دنيا و ليام و آدم و واليهه و صفاء و هاري و روبرت الذي أصبح مع ايميلي طوال الوقت
زين صباح الخير
الجميع زين
احتضنه الجميع
هاري أخيرا استيقظت يا رجل ثلاثة اشهر نائم
زين و ها قد استيقظت هارو
روبرت حمد لله على سلامتك زين لم ترى حال الجميع و ايميلي أيضا
زين لقد قالت لي كل شئ
آدم زينو ستقوم بتزويجي ابنتك
زين و من قال أنها فتاة
أدم هل يمكن أن يكون فتى.
زين بالطبع
آدم ماذا لكنك قلت انك ستنجب فتاة لي
زين إذا كان فتى أعدك سأنجب لك فتاة
روبرت أجل هو لا يضيع وقت ذاتا
زين روبرت لقد قالوا لي انك وقعت في الحب هذا صحيح
روبرت أجل وقعت بحب الشقراء بيري
زين جيد الان ابتعد عن زوجتي
ليام يقصد ابتعد عن الفتيات المتزوجات تفهمني روبرت
زين هل انت هكذا مع الجميع
ايميلي أجل
روبرت لكنك المفضلة بالنسبة لي ايم
زين ماذا قلت انا منذ قليل
ايميلي حبيبي انت مازلت متعب
زين اجعليه يصمت.
ايميلي اصمت روبرت فتى سيئ
دنيا اهدأوا قليلا نريد تناول الطعام بهدوء
زين بهمس ل إيميلي اصبحتي تاكلين الكثير
ايميلي انا آكل لشخصين
زين ماذا عن رائحتي
ايميلي أضع منها حبيبي
زين جيد
ليام زين يجب عليك ان ترى العديد من الأشياء
زين حسنا فقط أنهي طعامي أولا
انتهوا من تناول الطعام
زين اعتقد انتهينا هيا
ايميلي زين انت لست متعب
زين لا انا بخير. و نزل على ركبتيه و قبل معدتها لا تتعب والدتك أيها المشاغب
ايميلي إلى اللقاء.
روبرت أراك لاحقا يا فتاة المعجزات
ايميلي مزعج تركتهم و تحركت إلى جناح الجواري
جينيفر جلالتك
ايميلي جينيفر اريد الجواري التي تثقين بهم
جينيفر امرك
ايميلي اريدهم في غرفتي الخاصة
دخلوا إليها ثلاثة فتيات
ايميلي عرفوني ب انفسكم سريعا
عرفوا الفتيات ب انفسهم لتختار منهم الفتاة الصالحة لمهمتها
ايميلي جيد شيرل سوف ابعثك إلى مهمه في قصر الشمال إذا انجزتيها لن تكوني جارية بعد ذلك
شيرل أمر جلالتك.
ايميلي اريد اذانك صاغيه
ايميلي الآن قد فهمتي كل شئ ستتحركين إلى القصر في المساء
زين هل كل ذلك فعلته ايميلي
لوي أجل هي حقا فتاة المعجزات
زين انت تتحدث عن زوجتي
هاري جميع الشعب يقول لها هكذا
روبرت هل ستقتل شعبك
زين و ما شأنك انت
روبرت ماذا الجميع تحدث لما انا تحديدا
زين لا أعرف فقط لم أحبك
روبرت لا يهم ايميلي تحبني
ليام هل تعلم روبرت انا و زين و لوي و هاري نريد التخلص منك
الجميع أجل
ليام لذا حافظ على روحك.
روبرت لقد وقعت في الحب إي لن انظر إلى زوجاتكم هم فقط أصدقائي.
#Emily
في المساء
ايميلي لقد وثقت بك
شيرل أتمنى أن أستحق هذه الثقة جلالتك
ايميلي سوف انتظر عودتك
شيرل أراك قريبا جلالة الملكة و تحركت مع العربة إلى قصر الشمال
بينما ايميلي تحركت للعودة إلى القصر و تحديدا جناحهما
دخلت لتزفر ب ارتياح ان زين لم يعد بعد. قاطعها دق الباب و دخول ماريا
ماريا و استيقظ زين أخيرا
إيميلي أجل كيف حال طفلك
ماريا هذا الحمل متعب كثيرا ايم.
ايميلي و هي تتحسس معدتها أجل لكنك لن تتذكري هذا التعب عندما ترين طفلك بين احضانك
ماريا انت محقة لكنك ستلدين قبلي
ايميلي أجل
ماريا ماذا تشعرين ايميلي هل تحملين فتى أم فتاة
ايميلي أشعر أنه فتى
ماريا اتمنى لك أن تحققي ما تريدين يا صديقتي
ايميلي اتمنى لك المثل ماريا
ماريا ليلة سعيدة
ايميلي لكي أيضا
بدلت ملابسها و جلست تفكر فيما فعلته اليوم
قاطع تفكيرها
زين في ماذا حبيبتي شاردة
ايميلي لا شئ كيف حال المملكة اليوم.
زين كل يوم تفاجأيني
ايميلي لم انسى يوما هذا الوعد الذي قطعناه على أنفسنا أمام أبيك
زين أجل سوف اذهب إلى الاستحمام
ايميلي لا تخرج لي عاري
زين لما تخافين على عدم مقاومتي
ايميلي زين ياسر جواد مالك
زين ماذا
ايميلي اذهب حبيبي
زين لكن سأخرج عاري
ايميلي تبا لك.
#Harry
هاري لقد قمت بتوصيلها
أسيل أشكرك هاري حقا لا أعرف ماذا أفعل لك
هاري لا تفعلي شئ يكفي وجودك بجانبي
أسيل انت تخجلني
هاري إذا كنت تريدين شكري يمكنك
أسيل كيف
هاري قبلة
أسيل ستكون انت من سرقت قبلتي الأولى إذن
هاري اتشوق لفعل ذلك
أسيل إذن لتفعل.
After 2 months
ايميلي معدتها تكبر يوم بعد يوم أصبح حملها متعب لا ننسى أنها في الشهر السادس
مازالت تنتظر شيرل لتصل إلى هدفها
بينما زين فقط مهتم ب المملكة و عائلته و خصوصا هذا الطفل الذي سيأتي قريبا
لنأتي إلى ماريا و لوي
ماريا معدتها لم تنتفخ بعد هذا غريب أي هي يجب أن تكون منتفخة هي في شهرها الرابع الآن
لوي مع صديقة في العمل و بالطبع يهتم ب ماريا.
نأتي ل هاري هي أصبح في علاقة مع أسيل لكن هي طلبت أن تكون العلاقة سرية و هو لم يعترض
لكن ايميلي تعرف بهذا هي على علم بكل شئ يحدث في القصر
و روبرت و بيري أصبحت علاقتهم واضحة للجميع و أصبحت خطيبته الآن
زين ما بك ايميلي
ايميلي ما بي
زين أحدثك و كنت شاردة
ايميلي اسفة في ماذا كنت تتحدث
زين كنت أريد أن أتفق على اسماء الاطفال
ايميلي حسنا تعلم إذا كان فتى سيكون مالك ل رغبة والدك
زين ماذا ان كانت فتاة.
ايميلي لا أعلم ماذا تقترح انت
زين انجل
ايميلي أحببته
زين سأذهب لدى عمل
ايميلي لا تتأخر
زين لن أفعل اهتمي بنفسك و تناولي طعامك
ايميلي حسنا
خرج من الجناح لتقف هي و تتحرك ذهابا و ايابا
قاطع توترها دق على الباب
ايميلي تفضل
حارس جلالة الملكة تؤكد فتاة تدعى شيرل تريدك بالخارج
ايميلي أدخلها
شيرل جلالة الملكة
ايميلي ل الحارس اذهب لا تدع أحد يزعجنا
خرج الحارس ليبقوا على انفراد
ايميلي لقد كنت انتظرك.
شيرل الفتاة التي تساعدها هي أقرب إليك
إيميلي لا أفهم
شيرل الذي فهمته من الرسالة ان هذه الفتاة من أعز اصدقائك
ايميلي انا لست لدى سوى ثلاثة بيري و ماريا و أسيل
شيرل هي احدهم
ايميلي و كيف اعرفها
شيرل اليوم بعد ساعة تقريبا من الآن ستذهب ل رؤية حارس الذي يصل لها الرسائل اليوم
ايميلي أين يراها
شيرل خلف حديقة القصر
ايميلي حسنا و خرجت من الجناح
ايميلي ل الحارس أين جلالة الملك
الحارس بمكتبه الخاص جلالتك.
تحركت إلى مكتبه دخلت لتري معه روبرت و لوي و هاري
زين حبي ما بك انت بخير
ايميلي يجب علينا أن نذهب خلف حديقة القصر
هاري جميعنا
ايميلي أجل
ذهبوا معها في صمت
روبرت و الآن لما جأنا إلى هنا
هاري ماذا يوجد ايميلي تحدثي
ايميلي اختبأوا خلف الأشجار
لوي لما
ايميلي يوجد خائن سوف يأتي الآن
روبرت و لما أتيت بنا نحن الثلاثة
ايميلي لأن أحدكم سيضطر إلى قتل حبيبته
ليقولوا بصدمة ماذا
ايميلي لا يوجد وقت اختبأوا.
أحدهم سيكسر الآن هي كسرت بالأصل
لا توضع ثقتك ب أحدهم حتى لا تندم فيما بعد.

#Emily
ايميلي لأن أحدكم سيضطر إلى قتل حبيبته
ليقولوا بصدمة ماذا
ايميلي لا يوجد وقت اختبأوا
اختبأوا خلف الأشجار منتظرين الجميع خائف
حتى جاء حارس و هو يحمل رسالة في يده
لكن الفتاة التي تساعدها كانت المفاجأة يوجد من زفر ب ارتياح و من كسر قلبه
لقد كانت أسيل
حارس هذه الرسالة من الملك بنفسه
أسيل و هي تسلمه رسالة و هذه اوصلها له
حارس كيف ستتخلصين من الطفل
أسيل عند الولادة.
هنا فقط نظر كلا من زين و ايميلي لبعض ليحتضنها بقلق
لكن قبل أن يرحل أحدهم كان خنجر على رقبة الحارس بيد روبرت
و خنجر على رقبة أسيل بيد هاري
زين بصراخ ايميلي
لقد فقدت وعيها لقد تذكرت من تكون هذه حملها بهدوء اريدهم في السجن انتهبوا حتى لا يحدث لهم شئ
و تحرك إلى داخل القصر ليستدعي أحدكم الطبيب و تحرك إلى جناحه
ماريا ما بها ما الذي حدث
زين فقدت الوعي و وضعها على الفراش
ماريا هل سقطت على الأرض.
زين لا لقد سقطت بين أحضاني
ماريا جيد لا يوجد خطورة عليها أو الطفل
زين ماريا لما معدتك لم تنتفخ بعد
ماريا لا أعلم صدقا حتى أنني ذهبت للطبيب و أكد لي اني حامل و قال ان ممكن ان تكون طبيعتي هكذا و هي ستكبر فيما بعد
الطبيب جلالة الملك
زين لقد فقدت الوعي
بدء في فحصها بدقة
الطبيب جلالتك لقد تعرضت إلى صدمة قوية يجب أن يبقى أحد بجانبها عندما تستيقظ
زين أشكرك يمكنك الذهاب
ماريا ماذا حدث لها.
زين عندما تستيقظ يمكنك سؤالها الآن سوف اذهب
هي بقت بجانبها بينما هو تحرك إلى السجن و دخل إلى الزنزانة ليرى معها هاري و لوي
زين الجميع إلى الخارج
خرج الجميع لم يتبقى سوى زين و أسيل
زين الآن و بهدوء من الذي خلفك لا تقولي والدتي لأنك خلفك شئ أكبر
أسيل هههههه والدتك انا من كنت احركها حمقاء
لكنها تلقت صفعة قوية
زين لما كنت تريدين قتل طفلي.
أسيل حتى لا يولد وريث على العرش و كنت سوف اتخلص من ايميلي و الطفل و انت سيكون سهل فيما بعد
زين لمن انت تابعة
أسيل مملكة،
زين كنت أعلم أنك لست نقيه مثلها
أسيل هذه النقية أقصد زوجتك العزيزة قاتلة
زين ق قاتلة
أسيل لقد قتلت حبيبي
زين هي لم تقتله بلا سبب و لا تقلقي ستذهبي له
خرج ليقابل لوي و هاري
زين هاري أريدك
هاري ماذا حدث ل ايميلي
زين صدمة و ستفيق بعد قليل
هاري اريد رؤيتها
زين سوف نذهب لها لأنني اريد الفهم أيضا.
ذهبوا إلى الجناح و بقوا بجانبها نام زين بجانبها بينما هاري تمدد على الأريكة منتظرين ان تفيق
ايميلي زين، زين استيقظ
زين أنت بخير
ايميلي أين هاري
هاري انا هنا ايميلي
ايميلي تعلم من هي الست كذلك
هاري الآن فقط تذكرت
ايميلي لقد كانت تستغل حبك هي لم تحبك يوما عزيزي لذا لا تحزن
زين اريد ان افهم لما قتلت حبيبها
ايميلي حسنا
Flashback
لقد كنت في الغابة و معي هاري فقط
كان يبحث معي عن بعض الأعشاب و كان معي لحمايتي.
لكن هاجمنا شخصان اعتقد انهم رتبة عاليه في مملكة، و كان خلفهم فتاه تختبأ
قتلنا شخص و الثاني هرب و معه الفتاة التي نظراتها لم أنساها حتى اليوم
ايميلي ه هاري لقد قتلته
هاري اهدأي ايميلي لقد كان يريد قتلك انت فقط دافعتي عن روحك
End
زين إذن كنت تدافعي عن نفسك
ايميلي ب بكاء أجل اقسم
هاري ايميلي اهدأي ارجوك
زين اششش اهدأي حبي
ايميلي اختر الطريقة التي تريد قتلها بها هاري لأنك ستقتلها بيدك
هاري لكن ايميلي.
ايميلي اقتلها يا أخي لتقضي على هذا الحب أيضا
هاري سأفكر و أخبرك صباحا و خرج
بينما هي انفجرت في البكاء في حضن زين
ايميلي لم أكن اريد ان تكون هي قد اتمنى ان يكون شخص آخر لم أكن اريد ان اجرح أخي
زين هذا لم يكن حب ايميلي اي من الجيد أنه اكتشف هذا الآن أفضل
ايميلي و هي تشد على حضنه ابقى هنا
زين انا دائما بجانبك حبي
ايميلي زين إذا أردت إعادة والدتك إلى القصر انا لن اعترض لأنها بالنهاية والدتك.
زين سأفكر في هذا لكن الآن انت جائعه
ايميلي أجل
زين و ماذا تريدين أن تاكلي
ايميلي لا أعرف طعامي المفضل
زين الآن سيأتي الطعام حبي
ايميلي طفلك جائع
زين و والدته أيضا جائعة
ايميلي تعلم هو فتى لست فتاه
زين حقا
ايميلي أجل انا أشعر به انا من أحمله بين احشائي
زين و انا السبب الذي جعله بين احشائك و هي فتاة
ايميلي فتى
زين فتاة
ايميلي فتى
زين فتاة
ايميلي فت.
هو لم يعطيها فرصة للحديث لأنه ألصق شفتيهما و هو يتحسس معدتها المنتفخة
و هذا الذي يركل المنطقة الذي يلمسها والده
زين هذا الطفل مشاغب جدا
ايميلي بنبرة أقرب للبكاء أنه فتى زين
زين إلهي حسنا ليكون فتى لكن ستنجبين لي فتاة فيما بعد
ايميلي حسنا انا جائعة الآن
قبل أن يجيب عليها كانت الخادمة تستأذن الدخول و تحمل الطعام بيدها
زين و هو يقرص أنف ايميلي بخفه و ها قد جاء طعامكم
ايميلي زين اذهب من هنا.
زين بنبرة طفوليه لما هل احزنتك
ايميلي إلهي سيكون لدى طفلين لست طفل واحد
زين أجل لديك اثنان وسيمان
ايميلي واثق جلالتك
زين أجل هل لديك رأي آخر
ايميلي أخي اوسم منك
زين حقا
ايميلي أجل أنه أخي ثم عيونة زمردية
زين حبي لا تلعبي هذه اللعبة لأنك تعلمين نهايتها
ايميلي اريد ان أكل ابتعد
زين انا أيضا جائع.
#Harry
Next day morning
أنا الآن في طريقي إلى ايميلي لقد أتخذت قراري
هاري صباح الخير
ايميلي صباح الخير عزيزي
هاري لقد اتخذت قراري ايميلي
ايميلي ماذا سوف تفعل
هاري سأقوم ب رميها في البحر و هي مربوطة ماتت جيد إذا وجدها أحد البحارة سيكون حظها جيد
ايميلي هذا قرارك عزيزي لكن تأكد من قتل هذا الحب
هاري سوف أفعل
و تحرك إلى السجن
هاري اوه مرحبا بالنقيه و فك قيدها
أسيل هل ستقوم بتهريبي
هاري حقا و لما سوف أفعل.
أسيل لأنك تحبني
هاري هذا هراء لأنني سأقتلك بيدي الآن
أسيل لكنك تحبني
هاري ه ر ا ء
و سحبها معه ليصعدوا إلى العربه و انطلقا إلى البحر
هاري و هو يربط يديها حان نهايتك أسيل
أسيل ماذا سوف تفعل
هاري أرأيت المياه رائعة ما رأيك أن تغرقي هنا
أسيل اللعنة هل تمزح
هاري سترين المزاح الآن و سحبها إلى القارب و تحرك حتى توقف في العمق الذي يريده
هاري تعلمين لقد أحببتك و اسقطها في المياه.
After 2 months.
#Zayn
ايميلي ببداية شهرها التاسع لقد استيقظ طوال هذا الأسبوع على صراخها لأنها تلد
و بالنهاية يكون ألم طبيعي أصبحت عصبية بحق
ماريا معدتها انتفخت فجأة اي لوي استيقظ وجدها هكذا في يوم و قد نسي أنها حامل و صرخ ليتجمع حوله الجميع احمق
ايميلي التي تتحرك ذهابا و ايابا و تتأوه اه زين
زين ما بك الآن
ايميلي تبا لك و لطفلك والدتك قادمة
زين أجل اعتقد انها على وصول الآن سأذهب الى استقبالها
ايميلي سوف آتي معك.
زين هل تستطيع الحركة ذاتا
ايميلي أجل
زين لقد اصبحتي مثل الدب
ايميلي زين مالك ستكون نهايتك و ضربته على صدره بقبضتها
زين حسنا اسف
ايميلي احملني
زين م ماذا هذه ليست فكرة جيده
ايميلي لماذا
زين أقول لك أصبحت مثل الدب و تطلبين مني حملك
ايميلي اللعنة عليك مالك تعلم لن أنجب لك فتاة
زين حسنا اسف لكنني اريد فتاة ارجوك
ايميلي أعطني يدك هو فقط مد يده بلا فهم لكنها وضعت يده في فمها و عضتها ب قوة.
زين عاااا تبا للحمل لقد اصبحتي متوحشة
قاطع هذا دق على الباب
زين تفضل
لوي صباح الخير
ايميلي ما بك
لوي ماريا ستأكلني
ايميلي ماذا كيف
لوي أنها تأكل بشراهة
زين تذكرني ب أحدهم
ايميلي تحرك لنرى والدتك قبل أن تلقى حدفك الآن
زين حسنا و تحرك
ايميلي انتظر احملني
هو فقط نظر لها بغيظ و حملها في النهاية هي حبيبته و ام طفله
ايميلي زين
زين ماذا الآن
ايميلي أحبك
هو فقط نظر لها ب ابتسامه تعرفين كيف تسيطري على.
ايميلي انا فقط أملك هذا القلب
زين تعجبني ثقتك
ايميلي انا يعجبني شئ آخر هو فقط ابتسم ب خبث
ايميلي ليس الذي في عقلك المنحرف
زين تعلمين اجمل شئ في الحمل أنه يجعلك تريديني طوال الوقت
ايميلي حظك جيد أرأيت ماريا تطرد لوي خارج الغرفة بسبب رائحته لكنني أحب رائحتك
زين هذا لأنك تعشقيني لقد اقتربنا جيد أصبحت ثقيلة بحق
ايميلي هذا ليس مزاح انت تحزني انا و طفلك
زين وصلنا أخيرا و انزلها
ايميلي أين والدتك
زين ها هي.
تريشا مرحبا
ايميلي مرحبا بعودتك
زين مرحبا أمي و قبل يدها
تريشا متى سوف تلدين
زين أنها تلد منذ أسبوع أمي
ايميلي ماذا أفعل هو يركل بشدة
تريشا اتمنى ان تلدين بسهولة
ايميلي أشكرك
زين انا سعيد ان كل شئ أصبح بخير
تريشا انا سعيدة لسعادتك حبيبي
ايميلي اااااه زين
زين بقلق و أصبح يتعرق م ماذا لا تقولي انك تلدين
بينما هي انفجرت في الضحك إلهي لم ترى وجهك
زين لن اسامحك أمي اذهبي لترى الفتيات هي مفاجأة لهم حتى اعاقب هذه.
و حمل ايميلي و هو يركض بينما تريشا ضحكت عليهم بخفه
وصلوا إلى الجناح و انزلها
ايميلي ماذا سوف تفعل
زين أعلم أنك تريدين
و تناول شفتيها بحب ليغرقا معا في بحر العشق.
بيري روبرت يجب عليك احترام أنني بجانبك
روبرت و ماذا فعلت انا
بيري لا تنظر ل أي فتاة تمر بجانبك
روبرت تعلمين أنني أحبك انت فقط
بيري اوه أجل أعلم
روبرت انا لا امزح ثم انت ستكونين زوجتي قريبا
بيري هل يجب أن نذهب إلى قصرك في الشمال
روبرت أجل أنه منزلي
بيري لكنني اريد البقاء مع ايميلي
روبرت حسنا أعطيني قبلة و سأفكر في هذا
بيري انت مستغل.
ايميلي تعلم زين لم أكن أتوقع أن هاري سيتخطي أسيل ب هذه السرعة
زين و ها قد فعل و أؤكد لك أنه سيجد حب حياته قريبا
ايميلي اتمنى ذلك حقا
زين اتركينا من هاري
ايميلي في ماذا تريد التحدث حبيبي
زين في هرمون السعادة
ايميلي اللعنة اصمت
زين فقط اريد الاطمئنان على طفلي
ايميلي أصبح جيد
زين تعلمين يمكننا فعلها مرة أخرى
ايميلي و من قال أنني سوف اتركك تفعل
زين لا تتحديني حتى لا اجعلك تتوسليني ل أفعلها معك.
ايميلي ب دلال و انا اتحداك جلالة الملك.

#Emily
زين ايميلي انت متأكدة انك بخير
ايميلي أجل حبيبي اذهب إلى عملك
زين لا أعلم فقط لشعر انك ستلدين اليوم و اريد ان اكون بجانبك
ايميلي و هي تقبل وجنته لا حبي أنه بخير
هي لا تنكر أنها متألمة لكنها تحاول أن تكون متماسكه أمامه لقد اتعبته كثيرا
زين حسنا سوف اذهب لكن لا تلدي سوى في وجودي و قبل شفتيها بخفه و خرج من الجناح
ايميلي آه تبا
بقت تتأوه من الألم حتى قاطعها دخول تريشا و دنيا
تريشا انت بخير.
ايميلي اللعنة لا
دنيا أمي يبدوا أنها ستلد الآن
تريشا لا عندما تنزل عليها المياه تكون تلد لكن الآن ألم طبيعي، قفي ايميلي
وقفت بهدوء انظري خذي هذه و تمشى في الجناح و عضي عليها و أخذت منها الفوطة و نفذت ما قالته
ماريا ايميلي انت بخير هي فقط اومأت و هي تعض على الفوطة.
بقت هكذا لفترة
تريشا الآن ماذا تشعرين
ايميلي أفضل لقد توقف
تريشا جيد الان اذهبي إلى النوم
دنيا إذا حدث إي شئ الحراس في الخارج و زين على وصول
ايميلي حسنا
في الناحية الأخرى
لوي ما بالك
زين اريد إنجاز العمل و سنقسمه الآن
روبرت و لما جلالة الملك
زين لا أعلم أشعر أن ايميلي ستلد اليوم و لن اسامح نفسي إذا لم أكن بجانبها
لوي هذا انت تقوله من أسبوع و لم تلد
زين لا أنه اليوم لقد كانت متألمة كثيرا.
روبرت حسنا ل أجل ابنه عمي فقط
زين سأمررها لك الآن انا أنجزت عملي و الباقي لكم و رحل و تركهم
روبرت م ماذا انتظر
لوي هذا يدعي غش
روبرت تبا للعمل و تبا لك تومو
لوي و ما شأني انا لترى عملك
بينما زين وصل إلى الجناح ليقع نظره على الفراش و ايميلي النائمة ك الملاك و يدها على معدتها المنتفخه
ذهب و بدل ملابسه و تمدد بجانبها بهدوء و احتضنها ليكن رأسها على صدره
ايميلي زين
زين انت بخير.
ايميلي أجل اريد الذهاب إلى المرحاض و تحركت من الفراش
زين اساعدك
ايميلي لا أنه بخير
هو فقط كان يراقبها بقلق حتى توقفت
ايميلي اااااااااه زين
زين و هو يركض لها ماذا
ايميلي أنها المياه ااااااه
زين اهدأي حبي تنفسي
ايميلي اااااه اللعنة استدعى الطبيب ليخلصني من هذا الألم
زين أجل الطبيب اي طبيب
ايميلي أنه لست وقت غباء الألم مميت
زين و هو يحملها اهدأي و تنفسي شهيق زفير آاااه ما الذي تفعليه لقد عضته.
ايميلي ب بكاء استدعى الطبيب اللعين
ألم الولادة يعادل ألم كسر أربعين عظمة من عظام الإنسان و ثاني ألم بعد الحرق حيا يعني دلوقتي تقومي تبوسي ايد مامتك
هو فقط أمر ب استدعاء الطبيب و جاء تريشا و ماريا و دنيا و واليهه و صفاء و بالطبع هاري و ليام
بينما صراخ ايميلي اسمع القصر ب اكمله
زين حبي اهدأي
ايميلي أكرهك زيين انت السبب في هذا
زين حسنا اهدأي
ايميلي كيف اهدأ اللعنة عليك انت و طفلك
زين أين هذا الطبيب.
الطبيب أعتذر جلالتك
بينما هو ترك ايميلي التي تصرخ و أمسك الطبيب من لياقته
زين امامك دقائق أوقف صراخها أنها تصرخ من الألم
الطبيب بخوف فقط أتركني حتى اذهب لتوليدها
زين أريد الاثنان بخير اقسم إذا لم تفعل ستكون نهايتك الآن
الطبيب حسنا
هاري زين اهدأ و أتركه يرى عمله
الطبيب الجميع إلى الخارج
زين انا سأبقى
ايميلي ااااااااه
الطبيب جلالتك ثلاثة دفعات و ننتهي
زين و هو يمسك يدها هيا حبي
ايميلي عااااا ااااه.
الطبيب جيد الثانية هيا
ايميلي اللعنة لا ااااااااه
الطبيب لقد ظهرت الرأس هيا
ايميلي ااااااااااه
هنا فقط قد استمع الجميع لصراخ الطفل
الطبيب اوه مبارك لكم أنه فتى
و لفه و أعطاه لهم
زين / ايميلي مالك
إيميلي هو جميل انا الفائزه أنه فتى
هاري من الخارج هل يمكننا الدخول
زين أجل يا اجعد
هاري فتى أم فتاة
زين مالك
آدم فتى لما أين فتاتي
ايميلي يمكن ان ماريا من ستنجب لك فتاة
أدم أنتم كاذبون
دنيا ادم هذا خطأ
آدم انا اريد فتاة.
زين أعدك المرة القادمة فتاة
ايميلي لا لا يوجد مرة أخرى لا اريد تجربة هذا الألم مرة أخرى
زين حقا
ايميلي أجل
لوي لقد سمعت انك كنت ستقتل الطبيب
زين متى جأت انت
لوي فقط منذ قليل اجعلني أرى
ايميلي خذ
لوي ما هذا أنه يشبهك يا رجل فقط أخذ عين والدته
زين هذا الذي كنت اريده
لوي ألا يكفي زين واحد
ايميلي انا. أريد أثنان زين ثم لست من شأنك
ماريا لكنه وسيم
زين بالطبع انا ابيه
تريشا حسنا لنتركهم يرتاحوا الآن.
دنيا أجل يجب عليك ارضاعه إيميلي
ايميلي سوف أفعل
هاري أراك لاحقا صغيري و قبل جبهته
ذهب الجميع لم يتبقى سوى هذه العائلة الصغيرة.
#Zayn
ايميلي اريد الاستحمام
زين حسنا أعطيني هذا الوسيم و اذهبي
ايميلي خذ انتبه له
زين الن ترضعيه
ايميلي عندما أخرج من المرحاض و ذهبت
بينما هو أخذ ينظر إلى الطفل بشرود
زين تعلم يا فتى لقد كنت انتظر قدومك على، أحر من الجمر
فقط الطفل ينظر بعيونه الزرقاء بهدوء
زين فقط اريد تحذيرك والدتك ملكي أي لا تفكر تفهمني
ايميلي ما الذي تقوله ل طفلي
زين أنه حديث رجال
ايميلي أعطني اريد ارضاعه.
زين تفضلي تعلمين كان شكلك لطيف بمعدة منتفخة
ايميلي حقا تبدين مثل الدب
زين هذه الحقيقة هل اكذب لكن الآن أفتقد هذا حقا
ايميلي اجعلني ارضع طفلي و أخرجت صدرها ليتناوله الطفل
هي فقط نظرت له عندما شعرت ب عيون تحرقها
ايميلي ماذا لما تنظر له هكذا
زين كم سيبقى يرضع هكذا
ايميلي عامين لكن لما، لحظة زين انت لا تغار من طفلك الست كذلك
زين بلى أنا أفعل و لا اريد فعل شئ لأنه طفلي أتمنى الآن أن أجلس مكانه
ايميلي حقا.
زين أجل انا فقط لا أتصور أن هذا الصغير أخذ مكاني
ايميلي بضحك إلهي
زين هل سيبقى يرضع هكذا كثير
ايميلي عندما يشبع سيتركه.
بينما في الناحية الأخرى
مجهول اريد الاستيلاء على مملكة مالك
مجهول أعلم أنه أنجب وريث عرش
مجهول أنه طفل رضيع الخطر من زين و ايميلي
مجهول لكن إذا اعلنا الحرب سنكون الخاسرين
مجهول و من قال اننا سنضطر إلى إعلان الحرب
مجهول إذن كيف
مجهول لست الآن.
After one year
زين ايميلي أنه يبكي
ايميلي تريد مام عزيزي
مالك ماه
زين متى سيعرف التحدث
ايميلي هو فقط سيتم عام اليوم
زين اريد فتاة ل ادللها مثلما تدلليه
ايميلي أيها. الغيور أنه طفل
زين لكنه يأخذك مني
مالك دا
زين ماذا عزيزي
مالك و هو يشير إلى صدر ايميلي ناه
زين أرأيت يريد الرضاعة
ايميلي انت أيضا تفعل.
ماريا لوي اترك ايما و تجهز
لوي اتركيني مع طفلتي
ماريا أجل و تبكي و تأتي لتقول اجعليها تصمت
لوي إلهي لقد اصبحتي مثل زين
ماريا و ما به زين
لوي أنه يغار من مالك احمق و انتي تغارين من إيما حمقاء
ماريا انا سأريك من الحمقاء لكن بعد حفل ميلاد مالك.
بيري روبرت
روبرت ماذا هل تلدي
بيري انا في الشهر الخامس يا احمق
روبرت أي لن تلدي
بيري احمق و غبي
روبرت و وسيم عزيزتي
بيري و من قال ذلك
(لا وسيم و مز كفاية كذب كلهم مزز).

#Zayn
زين ايميلي اتركي هذا الصغير انا اريدك
ايميلي انتظر حبيبي فقط اجهزه و أتى
زين هو لديه مربيه تجهزه لكنني لا
ايميلي التي انتهت من تجهيز مالك و هل انت طفل لاساعدك في ارتداء ملابسك
زين أجل انا طفل
ايميلي و هي تقف أمام زين هل تريد مربية جلالة الملك
زين و هو يحتضن خصرها لا انا اريد زوجتي
ايميلي و هي بين يديك.
هو فقط ألصق شفتيهما و هي تناقل بين شفتيها العليا و السفلي و بقوا طويلا حتى نفذ الهواء لكنه لم يتوقف بل وضع رأسه في رقبتها و أخذ يقبلها هناك
ايميلي ز زين مالك هنا
زين هو لا يرانا و مستمر في طبع قبلاته الحاره
ايميلي آه الحفل هو فقط يتجاهلها
لكن يبدوا ان يوجد شخص لديه اعتراض لأن مالك الذي يحبي تحرك حتى وصل إلى والديه
مالك ماه
ايميلي زين ابتعد
زين و هو يحمله من الأرض ماذا تريد اميري.
بينما الطفل نظر له بغضب و هو يضيق عينيه
ثم مد يده ل ايميلي لتحمله
ايميلي ماذا حبيبي هو فقط نظر لها ثم اقترب و قبل وجنتيها ثم انتقل إلى فمها و أعطاها قبله سريعة
Malik.
لاصف لكم الوضع الآن مالك يضع يديه حول رقبة ايميلي و ينظر لزين بغضب و هو يضيق عيناه بينما زين مربع يديه و يفعل مثله
اقسم لولا اختلاف لون العين كنت قلت ان هذا زين الصغير
ايميلي زين. زين، داادي
زين ماذا
ايميلي ما بك تنظر له هكذا
زين ماذا هو ايضا ينظر لي هكذا أم كل شئ زين
ايميلي و هي تكتم ضحكتها أنه طفل
زين لا تكتميها حبي اضحكي
ما ان قال هذا حتى انفجرت في الضحك و مالك ضحك مع ضحكها.
زين تعال هنا أيها الشقي و أخذه إلى الفراش
و أخذه من ايميلي ليلاعبه و يطلق ضحكته الرنانة و ضحكت ايميلي أيضا
هو هنا اقسم أنه مستعد ان يدفع حياته ليستمع ضحكاتهم دائما
زين مام جميلة مالك
مالك ماه
زين مام
مالك ماه
زين لا مام
مالك مام
ايميلي إلهي لقد قالها
مالك مام
ايميلي انا احبك
مالك حبك
زين اتركك من مام هيا دادي
مالك داه
زين دادي
مالك بغضب داه
زين و هو يقلده دادي
ايميلي زين اهدأ
مالك زي
زين دادي
مالك زي و قبل وجنته.
زين لكنني اريد دادي مالك
مالك داه، دادي
زين أجل لقد قلتها هيا مرة أخرى
مالك دادي
ايميلي هيا دادي لدينا حفل
زين أجل هيا مام ثم أنهم أصدقائنا فقط
مالك مام دادي حبك
ايميلي و انا أعشقك مالك
ما ان قالت ذلك حتى تلقت صفعه على مؤخرتها كانت على وشك الصراخ لكن في آخر لحظة عضت على شفتيها
زين بهمس انت عاشقة زين مالك فقط
ايميلي أنه طفلي
زين و انا عشقك
مالك مام ناه
زين ماذا تريد الرضاعة مرة أخرى حقا.
ايميلي انت تتناول طعامك هو فقط حليبي غذائه
هي فقط التفت لتفعل شئ و التفت على صوت نحيب كان مالك يقلب شفتيه و يبكي و زين يفعل مثله
ايميلي ماذا
زين / مالك نريد الناه/ ناه
ايميلي و هي تسحب مالك لترضعه لا تحلم حبيبي
الآن مالك يمسك صدر ايميلي و يمتص و ينقل بصره بين زين و صدر ايميلي
ايميلي لا تنظر له هكذا أجعله يتناول طعامه
زين هو أيضا ينظر لي.
ايميلي تعلم اريد ان اعرف ردة فعل شعب المملكة عندما يعرفون أن الرجل الصارم مجرد طفل
زين انا أكون طفل بين ذراعيك فقط جلالة الملكة
ايميلي تعلم أصبحت أفضل أميرتي
زين حسنا اجعلي طفلك يسرع حتى لا نتأخر أكثر من ذلك
ايميلي عندما يشبع سيتركه زين
مالك زي
زين لقد قلت دادي و انت لا تناديني زين أمامه مرة أخرى
ايميلي دادي انا احبك
زين مام انا اريد قبلة
ايميلي مالك هنا دادي.
زين و هو يغمر لها أريدك أن تعلمي ان هذه الليلة ستكون طويلة
هاري من الخارج هل يمكنني الدخول
ايميلي و هي تدخل صدرها تفضل أخي
هاري حبيب خاله تعال إلى هنا و حمل مالك
زين كيف احوال الحفل
هاري لقد تاخرتم الجميع في انتظاركم
ايميلي مالك قال مام و دادي هاري
هاري ممتاز ألن تقل هاري
مالك ها
هاري لا يوجد أمل
ايميلي لا تحزن هارو و قبله وجنته
بينما مالك صفعه بيده الصغيره
هاري إلهي ما الذي تفعله أصبحت مثل أبيك.
زين هذا هو طفلي
هاري هيا هم الآن ذاهبون لحفل ميلاد مالك الأول الذي يضم الأهل و الأصدقاء
نايل مرحبا بالعائلة الصغيرة
ايميلي مرحبا نايلر أين زوجتك و طفلك
سيلينا نحن هنا
ايميلي مرحبا سيل مرحبا جايسون
لوي اوه مرحبا جلالة الملك كنت تأخرت بعض الوقت أيضا
زين أين طفلتك تومو
لوي مع والدتها تطعمها
مالك لو
لوي و هو يحمل مالك حبيب لو اشتقت اليك يا فتى
مالك حبك لو
زين اريد كل شئ جاهز
هاري فقط يتبقى أخبار ايميلي.
ايميلي في ماذا تتحدثون
زين لا شئ
ايميلي اوه حسنا
زين بهمس ل ايميلي بعد الحفل اجعلي مالك يذهب مع مربيته إلى غرفته
ايميلي لما انا اشتاق له
زين هذا أفضل
ايميلي أين بيري و روبرت
زين ها هم هناك
روبرت ايميلي ارجوك انقذيني أنها متوحشه
ايميلي ماذا تفعل بك
روبرت تعضني
زين ابنه عمك كانت تفعل أكثر
بيري احمق هل يوجد أحد يلد في الشهر الخامس
ايميلي تبدين لطيفه و انت معدتك منتفخة
روبرت معدتها فقط جميعها انتفخت.
ايميلي روبرت اصمت
بيري بنبرة قريبة من البكاء تبا لك روبرت
روبرت هرمونات لعينة حسنا لا تبكي انا اسف
ايميلي زين أين مالك
زين مع جدته
ايميلي لنذهب لهم
ايميلي / زين مرحبا أمي
تريشا مرحبا
مالك مام
ايميلي تعال حبيبي
دنيا منذ أن جاء و هو يقول مام دادي حبك
مالك مام حبك و قبل وجنتها
ايميلي انا أيضا أحبك عزيزي
مالك دنا اععع دنيا سيئة
دنيا انا مالك
تريشا دنيا أنه طفل
زين هو محق
آدم أين فتاتي زينو.
زين ب همس احسب من اليوم تسعة أشهر
ايميلي ماذا تقول له ثم ألا تعجبك فتاة لوي
آدم لا انا اريد فتاة تشبهك
واليهه اجعلي هذا الصغير يبقى معي اليوم
ايميلي ارجوك
زين اوه حسنا لتأخذيه لكن تأتي به صباحا
ايميلي انتبهي عليه واليهه ارجوك
إدوارد ابنتي
ايميلي أبي ظننتك لن تأتي
إدوارد كيف افوت عيد ميلاد حفيدي و أخذ من بين يدها مالك
إدوارد كيف حالك يا فتاي القوى
ايميلي هو بخير ابي
مالك خير
زين جيد أصبح يأخذ من حديثكم.
مالك زي حبك
ماريا مرحبا بالأمير الصغير
مالك ريا
ماريا عزيزي اشتقت لك هو فقط قبل وجنتها
ايميلي أين أيما
ماريا ايميلي مع أبيها
زين هذه هي الصداقة تسمى ابنتك على اسم صديقتك الوحيدة رائع
ايميلي أنت فقط تغار من صديقتي حبيبي
زين انا بالطبع لا
ايميلي أجل أرى ذلك.
#Emily
احمق يغار من الجميع نحن الآن في الجناح و أقوم ب إرضاع مالك ليذهب إلى النوم مع واليهه
زين استعدي ل ليلتك أميرتي
ايميلي يجب عليك ان تفعل
زين انتظر ل أرى ماذا سوف تفعلي
ايميلي لقد نام اوصله إلى واليهه و انتبه حتى لا يستيقظ
أخذ مالك و ذهب الآن حان وقت
بقت تبحث بين الملابس حتى وجدت ملابس داخلية مثيرة لونها احمر و وضعت من عطره
زين ايم. حبي.
إيميلي و هي تحضنه من الخلف انا الفتاة التي رفضت الزواج بك أنا الفتاة التي كانت تبغضك من قبل رؤيتك انا الفتاة التي عذبتك أشهر انا الفتاه الذي وقعت في عسليتيك لقد أصبحت عاشقة بفضل حبك و قلبك أصبحت عاشقة زين مالك.
زين و هو يلفها لتواجهه و نظر بعينيها التي تضئ ب العشق يسكن الشعر في حدائق عينيك فلولا عيناك لا شعر يكتب منذ أحببتك الشموس استدارت و السماوات. صرن أنقى و أرحب منذ أحببتك البحار جميعا أصبحت من مياه عينيك تشرب، أحبك
ما ان انتهى حتى الصقت شفتيهما و هي تقبله ب شغف
زين أحبك، كل ذرة من جسدي تنادي ب حبك
هي فقط ردت عليه بتقبيله
زين ب أنفاس لاهثة تحملي ما سوف أفعله في هذه الليلة
ايميلي اريد الاحتراق بنار عشقك.
هما الآن غارقان في هذا البحر لا أحد يعرف لذته و لا أحد يعرف مرارته إلا الذي وقع به لكنني احذرك ان العشق مثل النار بقدر ما يدفئك يجعلك تحترق
تعلمون جدتي كانت دائما تقول ان من ينظر إلى القمر و يبتسم فهو حالم و من ينظر له و تخرج من صدره تنهيده فهو عاشق ما بالكم بالهوس
عندما قال لها انت في داخلي ؛ انت ك المرض الذي أصبت به
لم يكن حديث أشعار بل هذه الحقيقة هي أصبحت مرضه و هوسه هي حياته ب أكملها.
أريد الوقوع ب مثل هذا العشق لكن أخاف ناره.
Morning
استيقظوا عشاقنا هما الآن في المرحاض و تحديدا البانيو لينعموا ب حمام دافئ
زين حبي اريد اخبارك ب شئ
ايميلي ماذا
زين انا ذاهب اليوم إلى مملكة،
ايميلي لما هذه المملكة زين
زين ستعرفين لكن ليس الآن
ايميلي لما لم تخبرني
زين ها أنا أخبرتك حبي فقط أريدك أن توعديني بشئ
ايميلي أوعدك
زين إذا أصبحت حامل حافظي على الطفل و مالك و أحمي المملكة حتى عودتي أوعدك أنني سأعود يمكن ان أطيل قليلا لكن سأعود.
ايميلي أوعدك
زين الآن هيا حتى أودع باقي العائلة لا تبكي حبي
الآن ينتظرنا العديد اوعدكم ان افواهكم ستفتح من الصدمة.




الساعة الآن 05:05 PM