logo



أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات ميكس آر تي | Mixrt، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .






look/images/icons/i1.gif رواية 💔👑 الأمير البارد والأميرة المقاتلة ⚔️❤️ عندما يحترق العرش بالحب . 🔥
  21-09-2025 05:19 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 28-07-2025
رقم العضوية : 9
المشاركات : 62
الجنس :
قوة السمعة : 10
#Emily
After 3 months
لقد رحل و تركنا ثلاثة أشهر و لم تصل لي اي رسالة منه فقط ترك لي لوي ليساعدني
تتسائلون بالطبع على كوني حامل أم لا
انا حامل لكنه ضعيف جدا إذا مر هذا الشهر بخير يمكن ان يكمل الحمل غير ذلك سيجهض
مالك مام دادي و بدأ في البكاء
هو هكذا منذ ثلاثة أشهر يقول دادي و يبكي
اليوم الأخير له بقى يقبله و يلاعبه
اشتقت له كثيرا
ايميلي عزيزي دادي سيأتي الآن
مالك مام كذب
ايميلي لا حبيبي سيأتي تريد الناه.
هو فقط اومئ لها سريعا و جلس في حضنها
ماريا صباح الخير هل تناولت فطورك
ايميلي لا اريد
ماريا ايميلي انت حامل و ترضعي يجب عليك التغذية ل أجل الحفاظ على أطفالك مثلما وعدتي زين
ايميلي لا أتقبل الطعام عندما أتناول شئ اتقيأ
ماريا هذا الحمل صعب و انت حامل في مالك لم يحدث لك ذلك
نأتي لهذا الصغير الذي نظر إلى ماريا عندما قالت اسمه ليقطع رضاعته
مالك ريا حبك و عاد مرة أخرى.
ماريا يا إلهي اريد ان أكل هذا الطفل من لطافته
ايميلي بغرور هو طفلي
ماريا لكنه نسخة مصغره من زين فقط أخذ عيناك
ايميلي اجمل شئ أنه يشبه زين حتى في تصرفاته و غيرته و غضبه هذا فقط رائع
مالك و هو يترك صدر ايميلي و قلب شفتيه و تجمعت الدموع في عينيه زي
Malik.
ايميلي حبيبي لا تبكي
مالك زي
ايميلي هو قادم لا تبكي حبيبي
مالك و هو يتحسس وجهها بالأصح يمسح دموعها مام بكي
ايميلي تحب مام
مالك مام حبك
ايميلي إذن لا تبكي لأجلي و أخذت تقبله في أنحاء وجهه ليضحك ضحكته الرنانة
قاطع هذا دق على باب الجناح
ايميلي تفضل
جارية جلالتك وصل خبر بدخول فرس جلالة الملك و الأمير هاري إلى المملكة و هم الآن على وصول
ايميلي انت متأكدة
جارية أجل
ايميلي ماريا استدعى مربية مالك حتى أعود.
و خرجت من الجناح ل تذهب إلى حديقة القصر و معها لوي
وقفت في الانتظار حتى أتى الفرس لكن كان هاري و روبرت فقط
ايميلي أين زين هاري. لما لا تجيب أين زين
هاري إيميلي اهدأي
ايميلي اللعنة ابتعد أين زين
روبرت اهدأي
ايميلي و هي تضغط على رأسها بتعب اصمتا و اللعنة
هاري ايم ما بك
ايميلي ز زين و فقدت الوعي ليلطقتها لوي
زين الذي ظهر من عدم ما الذي حدث لها
لوي هل تمزحوا هي حامل و اللعنة و ضعيفة أيضا
زين حامل أعطني إياها.
لوي تفضل انتبه عليها
حملها ك العروس و اتجه إلى داخل القصر فقدت الوعي من هذا إذن ماذا سوف يحدث عندما يخبرها ب أنه، . لا يجب أخبارها الان
دخل إلى الجناح ليري مالك يجلس مع ماريا
مالك ب فرح دادي
ماريا ما الذي حدث لها
زين فقدت الوعي و وضعها على الفراش
ماريا هي لم تتناول شئ منذ الصباح
زين ماذا أعطيني مالك و امريهم بتجهيز الغداء لنا سريعا
ماريا حسنا
مالك دادي و قبل وجنته
زين و هو يقبله كيف حالك أميري القوي.
مالك خير
زين ممتاز هيا لنيقظ مام
مالك مام نام
زين أجل و أخذ عطره ليضعه على أنفها حتى تستيقظ
ايميلي بتعب ز زين
زين انا هنا حبي
ايميلي لكن بالاسفل أ
زين كانت مزحه سخيفة
ايميلي مزحه حقا و ضربته على صدره
زين اششش اسف حسنا و سحبها إلى صدره
مالك مام بكى سبب دادي اعع
مام تبكي بسبب دادي سيئ
زين رجاءً لا تبكي انا اسف حقا
ايميلي لقد كنت قلقة عليك
زين انا بخير و كل شئ بخير لكن انت لست كذلك
مالك دادي اعع.
زين تعال هنا الآن دادي اعع و منذ قليل تقبلني
مالك و هو يحتضن إيميلي نا حب مام
زين بعبوس و انا مالك.
مالك مام بكى سببك
زين انا أحبها و قبل شفتيها بخفة
لينظر له مالك حبها و قبل شفتيها
بقوا يفعلون هكذا لمدة خمس دقائق و ايميلي تضحك عليهم حتى قاطعهم دق على باب الجناح
زين تفضل
دخلت الخادمة بهدوء و هي تضع الطعام على المائدة
زين يجب عليك تناول الطعام
ايميلي لا اريد
زين ستأكلين حتى أنني سأطعمك في فمك
ايميلي حسنا
زين ابقى هنا يا فتى و تحركوا إلى المائده
ايميلي زين حقا لا اريد
زين هيا حبي افتحي فمك.
#Louis
نأتي لهذا الذي يحدث طفلته التي أتمت سنه منذ شهر
لوي هيا ايم قولي دادي ل أجلي
ايم لو
لوي انا اريد دادي
أيم لو مام
ماريا مرحبا صغيرتي
لوي بتذمر لما تقول لك مام و انا لو
ماريا لأنها تحبني أكثر منك
لوي ايم انت لا تحبيني
ايم حبك لو
لوي ايم قولي دادي رجاءً
أيم و هي تنفخ خديها بغضب لو.
لوي و هو يمثل البكاء انا حزين منك ايم
ايم لو أبكي
لوي انت لا تريدين قول دادي
ايم دادي
لوي بفرح يااي لقد قلتيها
ايم لو كذب لا بكي
لوي اعيديها ايم
ايم لو
لوي تبا
ماريا بضحك أطفال
لوي تضحكين يا زوجتي العزيزة
ايم مام
لوي انا سأذهب ل هاري أنتن سيئات
ذهب تارك ماريا تمسك معدتها من الضحك.
مجهول سنكون في قصره بعد أقل من اسبوع
مجهول سيساعدنا كثيرا
مجهول يجب أن نتحكم في زين
مجهول سيكون صعب بوجود ايميلي
مجهول ستقتل نفسها هي لن تتحمل
مجهول لنرى ماذا سوف يحدث.
#Robert
بيري ما هذه الرائحة
روبرت أي رائحة
بيري اقترب
روبرت حسنا
بيري إلهي رائحتك مقززة
روبرت ماذا رائحتي مقززة انا فقط خرجت من المرحاض الآن
بيري رائحتك ك السمك العفن
روبرت انا
بيري أجل أخرج لا تجلس معي
روبرت انا ذاتا لا اريد ان أجلس معك لا اريد ان أجلس مع فيل
بيري اذهب
روبرت تبا للزواج و اليوم الذي فكرت به في الزواج
بيري لم أقل لك أن تتزوجني اذهب رائحتك تصيبني بالغثيان
روبرت ذاهب أيتها الفيلة.
خرج ثم عاد و صرخ تبا لك
ده رائحته مقززة.
روبرت مرحبا
هاري ما بكم جميعكم تأتون
روبرت/ لوي لأنك الوحيد الأعزب هنا
هاري إلهي إذن لما زين لم يأتي
لوي هو غارق في العسل
روبرت زوجته تتوحم على رائحته لا تصرخ و تقول له رائحتك مقززه
ما ان قال هذا حتى انفجر هاري في الضحك.
هاري بضحك تذكرني بصديق هنا
لوي تبا لك و للنساء.
#Zayn
انا الان أجلس و في حضني مالك و إيميلي لا يهمني شئ سواهما هما كل حياتي و هذا الصغير الذي بين أحشاء حبيبتي
مالك دادي
زين ماذا عزيزي
مالك حبك
ايميلي لقد كان يبكي لأنه اشتاق لك
مالك مام بكى
زين مام كانت تبكي أيضا مالك
هو فقط اومأ له
زين لما كنت تبكي أميرتي
ايميلي كنت خائفة ان يصيبك مكروه
زين و تهدري من لؤلؤتي
ايميلي أنا يمكن ان أقتل نفسي إذا حدث لك شئ سيئ
زين أريدك أن تعلمي شئ انا عاشق و متيم بك.
آنا العاشق وأنا المغرم وانا الهايم وانا المجنون
وانا الشاعر وأنا الكاتب وأنا الإبداع لعيونه
وأنا الغرقان في حبه ولوكل الملا يدرون
وأنا الدكتورفي تدريس علم الحب وفنونه
وأنا الساير وأنا الحاير لزمة نظرته مرهون
وأنا اللازم وأنا الخازم لجرح القلب وطعونه
وأنا الراسي ومن راسي أصوغ البيت به موزون
وأنا الشافي وأنا الكافي وعهدالحب ما اخونه.
وأنا اللي أكتب أبياتي لأجل عينه بحرف النووون، تركت الأبجديه عمد وأصوغ القاف من نونه
خذا قلبي سبا عقلي سرق فكري بلطف وهون
أنا كلي فدا قلبه ومن دونه وفي دونه
انا عاشق
ايميلي حسنا دادي لتبقى مع مالك لأنني اريد الاستحمام
زين اوه حسنا
مالك زي العب
زين نلعب تعال
Zayn.
Malik.
مالك دادي نا حبك
زين ألم يكن دادي اعع
هو فقط نفى و قبل وجنتيه
زين إلهي سأكلك من لطافتك
بقى يلاعبه و لا يسمع شئ سوى ضحكاتهم
ايميلي مظهركم لطيف
زين أجل نعلم نحن وسيمان
ايميلي أنتم الأفضل
مالك مام العب
ايميلي حبيبي الوقت تأخر أنه موعد النوم
زين مام محقه مالك لا تعبس سوف نلعب غدا كثيرا
ايميلي أجل و أنا سوف ألعب معكم
مالك مام
ايميلي ماذا حبيبي
مالك اريد الناه
ايميلي حسنا تعال
أخذ يحبي حتى وصل لها.
زين ايميلي انتظري لا تحمليه
ايميلي أنه ليس ثقيل
الآن زين الوحيد المستيقظ و هو بين احضانه ايميلي و مالك
يراقبهم بشرود قاطعه دق خفيف على باب الجناح
تحرك بهدوء حتى لا يقلق نومهم خرج ليجد لوي و هاري و روبرت
هاري لوي اهدأ ستيقظهم
زين ما الذي يحدث هنا
لوي أين ايميلي
زين نائمة هي و مالك بالداخل ما بك
لوي و هل أخبرت الفتاة التي تنام بين احضانك انك ستجلب أميرة لتتزوجها
زين من أخبرك.

#Zayn
لوي أين ايميلي
زين نائمة هي و مالك بالداخل ما بك
لوي و هل أخبرت الفتاة التي تنام بين احضانك انك ستجلب أميرة لتتزوجها
زين من أخبرك
لوي لحظه هذا حقيقي اي لست مزحه
زين أجل حقيقي اذهب إلى زوجتك و طفلتك لوي
لوي اريدك فقط ان تعلم شئ واحد إذا فعلت حقا ستخسر الجنين و ايميلي سويا
و تركه و رحل و خلفه هاري و روبرت بينما هو دخل إلى الجناح ليقع نظره على هذه الملاك و بجانبها ثمرة هذا العشق.
ذهب و تمدد بجانبها و رفع قميصه الذي ترتديه لتظهر معدتها أمامه
تحسسها بخفه ليقبلها بهدوء
زين أشعر انك فتاة أتمنى ذلك حقا
ايميلي أشعر بذلك أيضا حبيبي
زين ايقظتك اسف
ايميلي انا معتادة ان استيقظ في هذا الوقت لأن مالك سوف يبكي الآن
زين و ها هو لم يستيقظ ما رأيك بفعل شئ أفضل
ايميلي مثل
زين اشتقت لك
و قبلها بشغف و هو فوقها بينما مالك نائم بجانبهم
ايميلي زين مالك هنا.
زين هو نائم حبي ثم هذا الطفل الذي بداخلك يمنعك مني أي سنتبادل القبل مع طبع بعض علامات ملكيتي
ايميلي حسنا انقله إلى فراشه
اومأ لها و حمل مالك ليضعه في فراشه و عاد فوقها مرة أخرى
زين الآن دعيني أتناول خمري
بقى يقبلها و انتقل إلى رقبتها كان على وشك فك أزرار القميص لولا مالك الذي بكى
زين هذا الطفل حقا
قهقهت ايميلي بقوة انت كنت على وشك أخذ شئ له اجلبه لي
زين تبا و تحرك إلى مالك
مالك دادي.
زين لما لا تنام هل أحد يرفض النوم تعال
ايميلي تعال عزيزي
مالك مام ناه
ايميلي هو لك تعال و حملته من زين لتناوله طعامه
بينما زين ينظر له بغيظ واضح و ايميلي تكتم ضحكتها
زين ألن ينتهي
ايميلي أتركه و اذهب إلى النوم لديك العديد غدا
مالك زي نام.
زين سوف أنام أميري
ايميلي تصبح على خير دادي
مالك خير دادي
Morning
ايميلي هيا مالك لنيقظ دادي و أعطته كوب من الماء
امسكه بيده الصغيره دادي و سكبه على وجهه ليشهق زين
زين تبا
مالك تبا
لتشهق ايميلي إلهي زين هذا خطأ سيقولها للجميع الآن
زين هل أحد ييقظ إنسان هكذا
ايميلي أجل هيا لتتجهز للفطور مع عائلتك
زين ايميلي انت متعبة أو شئ من هذا القبيل
ايميلي لا أنه بخير اليوم هيا يا كسول.
زين أردت اخبارك ان توجد أميرة سوف تأتي لزيارة المملكة
ايميلي ليس لدي مانع ثم هل تشك ب قدرات اميرتك حبيبي
زين لا أفعل و لن أفعل يوما و قبل شفتيها بخفة ليسمع تذمر من الاخر
مالك دادي اعع
ايميلي اتركك منه هيا تجهز سريعا
زين حسنا
مالك مام
ايميلي ماذا مالك
فتح يده لها لتذهب له و تأخذه بين يدها و قبلها على شفتيها
ايميلي تعلم إذا كان الطفل الثاني فتى سأنتحر انت و أبيك كثير حقا
بينما الطفل ينظر لها بعدم فهم.
هاري هل تظنيه يفهمك يا حمقاء
مالك هار
هاري بدل ها. هار جيد يتبقى حرف واحد تعال أميري
ايميلي انا حزينة منك هاري
هاري اوه لأجل أمس انا أعتذر زين هو من طلب هذا
ايميلي هذا مزاح غبي تعلم أعطني طفلي و اذهب
هاري لا هو يريد خاله لنسأله مالك هل تريد هاري أم مام
مالك مام
هاري أجل بالطبع انا لن استطيع ارضاعك في النهاية تختار مام خذي طفلك
ايميلي هذا حبيبي
هاري أين طفلك (زين)
ايميلي يتجهز.
هاري تفهميني لكن هذه هي الحقيقة زين يكون طفل بين ذراعيك
ايميلي هاري هل رأيتم هذه الأميرة التي سوف تأتي
هاري لا سنراها لأول مرة عندما تأتي
ايميلي حسنا.
#Emily
After one week
انا الآن اتجهز أمام المرآه بعد أن جهزت مالك
قلبي يؤلمني لقد كان أسبوع مؤلم بالنسبة لي
اتقيأ كثيرا و أصاب بالدوران حتى أن زين منعني من التحرك من الفراش
زين هل انتهيت
ايميلي أجل كيف أبدوا.
زين رائعة أنت بخير
ايميلي أجل هيا أحمل مالك
لا تعرف أن ما ستراه الآن او ما سوف يروه ب اجمعهم ستكون الصدمة الكبرى
تريشا صباح الخير
زين / مالك صباح الخير / خير
تريشا أين ايميلي
زين قادمة مع ماريا
جاءوا لوي الذي ينظر لزين بسخرية و هاري و ماريا و إيميلي
وقفت العربة امامهم الجميع منتظر منهم من منتظر ل رؤية الفتاة و آخرين يريدون أن تتأكد شكوكهم
فتاة مرحبا.
ما ان رأوها حتى انفتحت أعينهم على مصرعها بينما ايميلي نظرت ل هاري بصدمة
عرفتوا من تكون صحيح أسيل
لكن هذه المرة بشعر اشقر
ماريا ما الذي أتى بهذه هنا
لوي هل هذه هي الاميرة حقا
هاري بالطبع مرحبا أيتها الأميرة
أسيل ما بك ايميلي هل صدمتي
ايميلي خطأ تعلمين ماذا يجب أن تقولي جلالة الملكة ايميلي و تنحني
آسيل اوه انت محقه جلالة الملكة ايميلي اقدم لك الأميرة سيلا
ايميلي لم اتشرف ب رؤيتك و انسحبت بهدوء.
ايميلي ماريا لتاخذي مالك و تأتي خلفي و انت سمو الأمير هاري
بينما زين يقف و هو يبتسم بهدوء لأن خطته تمشي ب شكل رائع لكن لا يعلم ما الذي سوف يلحق ب حبيبته و طفله
ايميلي اريد ان نكون وحدنا لذا ماريا اصطحبي مالك معك
ماريا حسنا
ايميلي الآن لتشرح لي انت لم تقتلها هاري صحيح
هاري لقد قذفتها في المياه اقسم
ايميلي هي أمامي الأن أظن انك رأيتها معي
هاري أحل أعلم يبدوا ان أحدهم قد فعل و انقذها
ايميلي اذهب هاري.
هاري انتظري ايميلي انت لا تثقين بي هل تظنيني اكذب عليك
ايميلي اذهب هاري رجاء
هاري حسنا و خرج و هو يلعن زين
زين ايميلي لما انسحبتي
ايميلي حقا تسأل هذه الفتاة كانت على وشك قتلى أنا و طفلي
زين هي لن تقدر على فعل شئ ثم قليلا و سوف ترحل
ايميلي كيف و اللعنة و هي قادمة لأجل الإنتقام فقط انا لست خائفة منها انا اخاف على طفلي
زين ثقي بي ثقي بعشقي هي لن تقدر على فعل شئ
ايميلي اريد النوم
زين بين أحضاني
حبيبتي.
أخترتكِ من بين نساء العالمين
لأني أعشق النوادر
فأنتِ أروع وأجمل وأندر أنثى عرفتها
أخترتكِ لتكوني زهرة قلبي وضياء سنيني
عشقتكٍ، أحببتكِ جهراً وسراً في حروفي
أنتِ الأنثى التي أستطاعت اختراق قلبي
مشاعري، أحاسيسي، وهزت وزلزلت كياني
ملكتيني وملكتي قلبي، حياتي، أحلامي
وأيامي، سيطرتي على وجداني...
وهمس أنفاسي أحبك يافاتنتي...
لهذا سأكون في داخلكِ وأبقى فيه
دون اشعارٍ أو استأذان...
أرتشف شهد أحساسكِ...
وأجعل من كلماتي وأحرفي تمشي فوق جسدكِ
تهز أعماقكِ، وتنام على وسادة حضنكِ
أحركِ مشاعركِ...
أشعل سركِ...
أبعثر أفكاركِ...
ومع هذا عجزت كلماتي وأحرفي وأستنفذتها
حتى بت لاأعلم ماذا أكتب فيكِ ولكِ؟
الا اني أحبكِ...
وأعلنت توبتي عن أي أنثى أومذهب عشق
الا مذهب عشقكِ...
فكيف لا احبكِ؟!
عشقي لكِ تعدى حروف اللغاتِ...
ولاتستطيع أن تنطقه الألسن...
وفيه تهدر، تختفي، تضيع أحرفي
أنتِ نور عيوني في الظلمات.
أنت من أحتوت خوفي، جنوني، حيرتي و ألامي
سأحبكِ، لو أنهار الحب أنتهت...
فنهر حبي لكِ لن ينضب...
فأنا الغريق بعالمكِ...
فما أحلى الغرق والذوبان فيكِ
فدعيني أتوسد صدركِ لتنتهي رحلت عنائي واحزاني
دعيني أضم شفاهكِ في شفاهي واذوب فيها
دعيني أرتوي من خمر عيناكِ
الذي يثملني حد الهذيان
زين هيا ايميلي حبي استيقظي أنه موعد العشاء و يجب عليك ان تحضريه الجميع سيكون هناك.
ايميلي حسنا استيقظت و تحركت لتتجهز و هي تشعر ببعض الألم
زين اصبحتي جاهزة الآن هيا
ايميلي احملني جلالة الملك
زين من دواعي سروري لكن لا تطلبي مني حملك في شهورك الأخيرة
ايميلي ستحملني عزيزي
زين أين مالك
ايميلي لدى ماريا
وصلوا إلى قاعة الطعام ليرى لوي يقف أمام الباب و هو يحمل مالك
لينزل ايميلي بهدوء
لوي خذا طفلكم أنه يقبل فتاتي
ايميلي أنه طفل تومو
لوي لا يقبلها هي ملكي مثل أبيه منحرف.
و رحل و هو يتمم. ببعض الشتائم
ايميلي بيري و روبرت اعتقد انهم متشاجران
زين مظهرهم مضحك
مالك روب
روبرت عزيزي تعال يا فتى اشتقت لك
بيري اريد رؤية الأميرة هيا
ايميلي لن تحبي ذلك
ما ان دخلوا و وقعوا نظرهم على أسيل أو سيلا كما تقول الآن
حتى صرخ روبرت بفزع يا إلهي هل هذا شبح
و بكا مالك مام
ايميلي و هي تحمله سريعا اشش اهدأ عزيزي
بيري ايميلي اقرصيني
ايميلي لا تصدقين حسنا و قرصتها لكن كانت قوية لتصرخ
روبرت ماذا هل تلدي.
زين احمق هي مازالت في الثامن
روبرت ما الذي جاء بهذه هنا
سيلا الأميرة سيلا
ايميلي هل يمكننا الآن تناول العشاء
زين أجل إذا سمحتم
ايميلي أين هاري
زين ب همس في غرفته منذ أن تحدث معك
سيلا لكن مالك نسخة صغيرة منك جلالة الملك فقط أخذ عين والدته
مالك مام
ايميلي هي تقول انك رائع حبيبي
هو فقط ضيق عينيه و حول نظره إلى سيلا
مالك اععع
ما ان قالت هذا حتى ضحكت ايميلي و تريشا و بيري و روبرت كذلك
سيلا ماذا يعني.
روبرت انك سيئة للغاية
بقوا يتناولون مع سخرية روبرت المستمرة
انتهوا من العشاء ليذهب زين إلى مكتبه و معه الرفاق حتى هاري
بينما ايميلي و بيري و ماريا في جناح ايميلي بينما مالك يلعب مع ايم معهم
ماريا كيف عادت ايميلي
ايميلي يوجد لغز
بيري تعلمين كنت سألد من الصدمة
قاطع حديثهم دق على الباب
ايميلي تفضل
جارية جلالتك الأميرة سيلا بالخارج
ايميلي اجعليها تدخل
سيلا مساء الخير و انحنت بهدوء
ايميلي ماذا تريدين.
سيلا هل هكذا ترحبين بضيوفك جلالة الملكة
ايميلي تحدثي ليس لدي وقت
سيلا هل تعلمين لما انا هنا جلالة الملكة
ايميلي زيارة لمدة و سوف تعودين إلى مملكتك
ما ان قالت هذا حتى ضحكت بقوة
سيلا خطأ انا أتيت لهنا لأنني سأكون زوجه ثانية ل جلالة الملك زين مالك
ايميلي اذهبي لا اطلبي مني تصديق هذا
سيلا هذه هي الحقيقة هذا اتفاق بينه و بين مملكتي و الأن أريدك أن تحافظي على طفلك.
ايميلي بصراخ تسبب في بكاء مالك و ايم اذهبي و اللعنة اخرجي من جناحي
ماريا ايميلي رجاء اهدأي لأجل الاطفال
ايميلي هي تكذب ماريا
ماريا أجل
بيري اللعنة ايميلي انت تنزفين
مقتطفات من البارت القادم
اسف جلالتك
، لا تبكي
، هذا السم لك.
. اقتلي نفسك بيدك أفضل.

#Emily
بيري اللعنة ايميلي انت تنزفين
ماريا ليستدعي أحدكم الطبيب
ايميلي ماريا لا اريد فقدان الطفل رجاء
ماريا اهدأي ايميلي و تمددي على الفراش
ماريا كانت تساعد ايميلي بينما بيري أخذت تعمل على تهدأت الأطفال
ماريا لما تأخر هذا اللعين
الطبيب جلالة الملكة اللعنة رجاء الجميع إلى الخارج لا اريد أي شخص
ماريا لن أفعل
الطبيب رجاء إلى الخارج.
بينما في الخارج خرجوا و في هذا الوقت كان وصل الخبر إلى زين الذي أتى ركضا ليرى مالك يبكي و يحمله سريعا
زين اششش اهدأ اميري
مالك مام دم
زين دماء ماذا
ماريا لقد نزفت
زين اللعنة اششش مالك اهدأ
مالك دادي
زين لا تبكي
الطبيب اسف جلالتك و ذهب
بالطبع ماريا نظرت له بصدمة و كانت على وشك الدخول لترى صديقتها لكن
زين لا اريد أحد هنا الآن رجاء حتى الحراس لا أريد أحدكم و لا أحد يأتي بجانب الجناح لتقفوا عند المدخل.
و أخذ مالك و دخل ليقفل الباب سريعا
ايميلي و هي تزفر ب ارتياح إلهي لقد كان هذا وشيكا
زين كنت على وشك الضحك اقسم
(أغلقوا افواهكم )
مالك مام خير
ايميلي أجل عزيزي تعال
أخذته من يد زين لتضعه في حضنها ليقبل وجنتها فورا و زين الذي جلس بجانبهم و ضمهم إلى صدره
مالك مام ناه
ايميلي اوه حسنا و قامت ب إخراج صدرها ليأخذه في فمه
زين الآن انتي في نظر الجميع اجهضتي الطفل
ايميلي أجل.
زين يجب عليك ان تصرخي في وجهي و تقولي أكرهك تتذكرين
ايميلي لن أفعل لأنني و ببساطة للغاية أعشقك
زين أعلم ذلك الآن يتبقى عليك حماية هذا الصغير
ايميلي مالك لن يحدث له شئ و هو بين أحضاني
مالك حبك مام
Malik.
ايميلي و انت قطعة من روحي حبيبي
زين ماذا ان كنت سأفعلها حقا
ايميلي شئ رائع سأقتلك حبيبي
زين اوه هذا رومانسي للغاية
ايميلي إذا لم تخبرني كنت قتلتك بالفعل
زين كيف اسقطتي الدماء
ايميلي هل تريد المعرفة يا جلالة الملك
زين أولا أعطيني هذا النائم لاضعه في فراشة و أتى لأعرف كل شيء
ايميلي انتبه على حبيبي
زين اوه بالطبع و و ضعه في فراشه بعد أن قبل جبهته.
ايميلي لقد قمت بقطع كيس الدماء ب إبرة خياطه و تساقطت الدماء
زين ايميلي هل يمكنني طلب شئ صغير
ايميلي ماذا
زين ببراءة هل يمكنك خلع هذا الفستان لأنه يعيقني
ايميلي ماذا تريد زين
زين تناولك حلوتي
ايميلي اوه تعجبني صراحتك
زين و انتي ب اكملك تصيبيني بالجنون
ايميلي و هي تنهض من الفراش لتفك الاربطه إذن
زين اشتقت اليك الآن لم يعد يوجد خطر على الطفل لذا على راحتي
ايميلي حبيبي هل يوجد أحد خارج الجناح.
زين لا تقلقي حبي فقط لا تصدري أصوات عاليه حتى لا يستيقظ مالك
ايميلي بخجل و توتر هل تعلم شئ ابتعد لم أعد أ
لكنه لم يعطيها فرصة للحديث لأنه ألصق شفتيهما ليغرقا سويا في هذا العشق
وأجعل من كلماتي وأحرفي تمشي فوق جسدكِ
تهز أعماقكِ، وتنام على وسادة حضنكِ
أحركِ مشاعركِ...
أشعل سركِ...
أبعثر أفكاركِ...
ومع هذا عجزت كلماتي وأحرفي وأستنفذتها
حتى بت لاأعلم ماذا أكتب فيكِ ولكِ؟
الا اني أحبكِ...
وأعلنت توبتي عن أي أنثى أومذهب عشق
الا مذهب عشقكِ...
فكيف لا احبكِ؟!
عشقي لكِ تعدى حروف اللغاتِ.
بعد الانتهاء من كل ذلك تقريبا استكانت على صدره العاري
ايميلي زين لقد قسوت على هاري كثيرا
زين انت لم تعرفي في هذا الوقت
ايميلي لكن لم أفهم.
زين انظري حبي انا أعلم أن خلف أسيل شخص يساندها و بصفتها أميرة ف من المؤكد أنه لن يتركها تموت لذلك طلبت من هاري فعل ذلك و كان مراقب لنعرف هل سينقذها أحدهم أم لا و بالفعل أنقذت و عرفنا من أي مملكة و الباقي انت تعرفيه
ايميلي الصعب هو كيف سأقوم بتمثيل الغضب عليك
زين لا تقلقي سوف أعمل على اغضابك في الصباح
ايميلي و هي تشد على حضنه اذهب إلى النوم زين
زين تصبحين على خير أميرتي.
Morning.
#Zayn
مالك دادي
زين ماذا اميري
مالك مام نام
زين أجل تحممت و عادت إلى النوم يتضح أن هذه المرة تحب النوم
مالك و يقلب شفتيه اريد الناه
زين و هو ينظر إلى جسده ليس لدي فقط لدى مام و مام نائمة
مالك و هو على وشك البكاء اريد الناه
زين حسنا ما رأيك أن نيقظ مام
مالك و هو يومأ له مام
هذه هي الطريقة التي يمكن ان تكون غاصبه بها أحضر المياه و وقف أمامها
زين هيا مالك
مالك / زين مااااام و سكبوا عليها المياه.
ايميلي و هي تشهق إلهي ما الذي تفعلانه
مالك مام ناه
ايميلي اجعل دادي يعطيك الناه إذن و نهضت من الفراش لتتجه إلى المرحاض
مالك دادي
زين ماذا أفعل أنا مام غاضبة
مالك دادي اععع
زين تعلم انا مخطئ و وضعه على الفراش
مالك ببكاء مام
زين و هو يحاول حمله حسنا لا تبكي
مالك و هو يبعده اعع مام
ايميلي و هي تحمل مالك ابتعد عن طفلي اذهب
زين بضحك جيد لقد نجحت في اغضابك إلى اللقاء
Zayn.
ايميلي انتظر أرسل لي هاري
زين حسنا و خرج
مالك مام ناه
ايميلي لا
مالك ب وجه الجرو اللطيف مام
ايميلي اوه حسنا فقط لا تفعل هذا الوجه
مالك و هو يقبل وجنتها حبك
ايميلي و هي تجلس على الفراش كل ذلك لأجل الناه
هو فقط سحب صدرها ليضعه في فمه و هو ينظر لها بعينيه الزرقاء
ايميلي حبيبي جائع
زين صباح الخير
لوي خير حقا و انت السبب في قتل طفلك للمرة الثانية رائع
زين لوي رجاء هي كانت ضعيفة ذاتا اي ليس لي علاقة.
لوي أجل فقط هذه العاهرة التي ذهبت و أخبرتها أنها أتيه للزواج بك
زين هاري انتظر
هاري ماذا
زين ايميلي تريد رؤيتك
هاري سوف اذهب لها بعد أن انتهى من عملي و رحل.
#Trisha
تريشا ايميلي هل أنت بخير أين زين
ايميلي فقط فقدت الطفل و بالطبع ابنك ذهب ليرى العروس الجديدة
تريشا يوجد شئ خاطئ بالتأكيد أي زين لن يفعل اطلاقا
ايميلي و ها قد فعل رجاء اريد البقاء وحدى
دنيا لا تتخيلي كيف بكي آدم عندما سمع هذا أخذ يبكي و يصرخ ب فتاتي
ايميلي عزيزي كنت أشعر أنها فتاه
ماريا هل أنت متعبة أخذ مالك
ايميلي لا هو يفيدني
مالك ريا اذهب نا حب مام
تريشا عزيزي انت حبيب عائلتك ب اجمعها.
بيري و هي تدخل مرحبا
الجميع مرحبا
بيري كيف حالك ايميلي لا أريدك أن تحزني
ايميلي أنه بخير بيري
تريشا حسنا انا سوف انسحب
دنيا انا ايضا
ماريا هيا بيري لتذهبي و ارتاحي و نتركها ترتاح.
#Harry
هاري هكذا قد حذرتك أن حدث شئ ستكون نهايتك
حارس امرك سمو الأمير و تحرك
لطالما كرهت لقب الأمير لأنني فارس أحمل سلاحي الآن لنرى ايميلي ماذا تريد
هاري هل يمكنني الدخول
ايميلي تفضل أخي
هاري مرحبا
مالك هار
هاري هاري مالك هاري
مالك هار
هاري هاري
مالك هاري
ايميلي اوه رائع حبيبي و قبلته
مالك بفرح هاري
هاري ممتاز مالك ماذا كنت تريدين ايميلي ايميلي اسفة لم أكن أعرف عن الخطة سوى مساء أمس.
هاري انا اخيك ايميلي يجب عليك ان تعرفي انك تهميني أكثر من أي شئ
ايميلي اسفة حقا
هاري إذن لتعانقيني هيا
تركت مالك على الفراش و ذهبت له لترتمي بين احضانه اسفة
هاري هو بخير الآن و شد عناقها
غير منتبهين لهذا الصغير الذي ينظر لهم بغضب و هو يضيق عيناه
ليصرخ تبا
هاري هل قال تبا الآن أم انا أتخيل
ايميلي بلى لقد فعل أنه بسبب زين
هاري إلهي لقد علم الطفل هذه الألفاظ من الآن
ايميلي مالك هذا خطأ
مالك دادي.
ايميلي عندما يعود سأريه
حارس جلالة الملكة الأميرة سيلا تطلب الأذن بالدخول
هاري ماذا تريد هذه الآن
ايميلي اهدأ هاري اجعلها تدخل
سيلا و هي تنحني جلالة الملكة. سمو الأمير
هاري لتقولي ما عندك هي متعبة
سيلا لما لم ترتبط حتى الآن سمو الأمير
هاري و من قال أنني لم أفعل أنا مرتبط بالفعل
سيلا و من تكون سعيدة الحظ
هاري ابنه عمي الأميرة روزالي
سيلا مبارك هل يمكنك تركى مع جلالة الملكة اريد الحديث معها على انفراد.
هاري انتبهي على نفسك عزيزتي و قبل جبهتها و خرج
ايميلي و هي تضع مالك الذي غفي على فراشه ماذا تريدين
سيلا مؤسف للغاية خسارتك لطفلك
ايميلي ماذا أيضا
سيلا لا يجب على جلالة الملك ان يحزن لأنني سوف أنجب له الكثير
ايميلي اتشوق ل رؤية هذا
سيلا لن يعجبك
ايميلي تعلمين أنها المرة الأولى التي أندم بها على شئ فعلته لقد ندمت أنني عاملت حثالة مثلك ك صديقتي المقربة.
سيلا لا أريد سماع هذا أردت فقط ان اقول لك ان تهتمي ل مالك جيدا
ايميلي انتظري و صفعتها صفعه جعلت وجهها يلتف الآن اذهبي.
سيلا هذا السم لك
الخادمة لي لماذا
سيلا ستضعيه في عشاء جلالة الملكة
الخادمة لكن في معظم الأوقات يتناول سمو الأمير مالك منه
سيلا سيكون هذا رائع
الخادمة لن استطيع ان أفعل
سيلا اسمعي أم اسمع خبر قتلهم أو لتقتلي نفسك بيدك أفضل.




الساعة الآن 08:52 PM