logo



أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات ميكس آر تي | Mixrt، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .






look/images/icons/i1.gif رواية 💔👑 الأمير البارد والأميرة المقاتلة ⚔️❤️ عندما يحترق العرش بالحب . 🔥
  21-09-2025 05:46 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 28-07-2025
رقم العضوية : 9
المشاركات : 62
الجنس :
قوة السمعة : 10
#Emily
تهددني بطفلي و اللعنة لقد كان زين محق عندما قال إن أفعل هذه المسرحيه ليقتنعوا أنني اجهضت
لتسمع صوت طفلها أغلى ما تملك و هو يناديها
مالك مام
ايميلي استيقظت حبيبي
لكنه فقط بحث بنظره عن زين لكن لم يجده لينطق ببراءة
مالك دادي
ايميلي دادي لديه عمل سينهيه و يأتي تعال
و حملته إلى حضنها و احتضنته و بشدة
ايميلي لن يستطيع أحد أن يفعل بك شئ و انا حيه انت روحي مالك
مالك حبك
ايميلي و انا أعشقك حبيبي
مالك ناه.
ايميلي فقط قليل لأنك سوف تأكل معي
و كأنه يفهمني هو فقط بدأ في امتصاص صدرها
الخادمة جلالة الملكة العشاء
ايميلي حسنا اتركيه عندك
الخادمة حسنا وضعته و مازالت واقفة
ايميلي ما بك تحركي
الخادمة تريدين شئ آخر
ايميلي لا شكرا لك
ايميلي و هي تدخل صدرها لتمنع مالك يكفي حبيبي لتتناول معي من هذا الطعام
مالك و هو يقلب شفتيه مام
ايميلي لن أضعف هيا
و بدأوا في تناول الطعام
بينما في الناحية الأخرى
زين نفذت ما قلت.
هاري بالطبع ستسمع الخبر بعد ساعات
زين جيد أين سيلا
هاري في جناحها ستتناول العشاء في جناحها و انت مع العائلة
زين سوف اسمع دروس من الجميع
هاري أجل في نظرهم ايميلي اجهضت و بسببك
دخل ليراهم بدأوا في تناول الطعام و لم ينتظروه
زين مرحبا
الجميع بدون النظر له مرحبا
آدم زين هل قتلت فتاتي
زين انا لم أفعل
آدم بلى لقد فعلت انت سيئ
زين آدم توقف انت تتحدث مع الملك هنا
آدم و انا الأمير آدم باين
زين ب همس هل أقول لك سر.
آدم لتقل
زين طفلتك مازالت موجودة لا تضحك أو تفعل شئ حتى لا يشكوا بنا
آدم حقا هو فقط اومأ بهدوء انت سيئ أكرهك و خرج و هو يركض ب سعادة
دنيا ماذا قلت له
زين لا شئ
و بدأ في تناول الطعام معهم
تريشا تارك طفلك وزوجتك و أتيت لنا
زين أمي تعلمين ايميلي
تريشا لقد كانت مريضة في الصباح
زين و انا كان لدي عمل لم أكن العب
تريشا زين
زين يكفي لقد انتهيت و تحرك و خرج من الغرفة ب أكملها
ليتجه إلى جنته زوجته و طفله.
دخل إلى الجناحه
زين ايم، مالك. أين أنتم، ، اللعنة.
#Louis
لوي ماريا. ماري
ماريا خذ طفلتك
و أعطته طفلته لتذهب ليحتضنها فورا
لوي ما بك جميلتي ماذا فعلتي ل مام
ماريا لقد صفعتني
لوي ماذا هذا خطأ ايم
هي فقط نفت و وضعت يدها الصغيرة حول رقبته و نظرت إلى ماريا بغضب
لوي فقط حول نظره بينهم
لوي ماذا فعلتي لها ماريا
ماريا فقط كنا نتحدث عنك
لوي هل قمتي بقول شئ سيئ عني
ماريا لا لقد قلت أنني أحبك حبيبي
أيم لو حب نا
(لوي يحبني).
لترد عليها ب عناد الزوجة كأنها تتحدث مع فتاة في عمرها
ماريا أنه زوجي
ايم دادي
لوي هنا لم يصدق إنها قالت دادي فقال بفرحه
لوي أجل دادي يحب ايم
ايم و هي تصفق بمرح دادي حب ايم
ماريا و انا سيد لوي
لوي انتي زوجتي و حبيبتي بالطبع أحبك
هنا فقط انفجرت ايم في البكاء
لوي إلهي لا دادي يحب ايم
ايم لو كذب
لوي لا انا احبك فتاتي
ماريا / ايم لو / لوي
لوي ماذا حسنا انا احبكم
قاطعهم دق الباب
لوي تفضل
حارس لدى خبر مؤسف.
#Zayn
زين اللعنة ايميلي لقد اوقعتي قلبي
ايميلي اسفه حبيبي و قبلت شفتيه بخفه
مالك بتذمر مام
زين أنها زوجتي يا فتى
مالك و هو ينظر له مام
ايميلي توقفوا عن التذمر تعال واخذته إلى حضنها ليقبلها و يخرج لسانه لزين
زين هل تقوم ب اغاظتي حسنا إذا أخذه من حضن ايميلي و وضعه على الأريكة و سحبها لتقف
ايميلي زين إلى أين مالك
زين ابقى هنا يا فتى
ايميلي لما أتينا إلى الشرفه الآن.
زين لهذا و تناول شفتيها و هو يحتضن خصرها و يتنقل بين شفتيها العليا و السفلي
و هي يدها في شعره و تبادله القبله
فصل القبلة بعد فتره أعشقك سيده مالك
ايميلي و انا أعشقك يا جلالة الملك. ملكي انا فقط
زين يعجبني كل شئ بك حتى حديثك الذي يشعرني ان العالم ب اكمله ملك لي.
و هذه هي الأنثى الذكيه يمكنها التحكم في الرجل بدون أن يشعر فقط بحديثها، حديثها الذي يشعره أنه يملك العالم حتى لو به عيوب لكنه كامل في نظرها و بالتالي كامل في نظر نفسه لأنها تعتبر كل شئ في حياته نصفه الآخر
و تناول شفتيها مرة أخرى لكن هذه المرة شغوفة بحق لم يكن ليفصلها ابدا لولا
لوي إحم
زين ماذا الأن
لوي يوجد خبر يمكن ان يزعجك
زين و هو
لوي الأميرة سيلا قد توفت بعد تناولها العشاء و اتضح أنه مسموم.
زين جيد كنت أعلم
ايميلي كيف
زين لقد قمت بالتبديل بين عشائها و خاصتك
إيميلي أي طعامي كان به سم
زين أجل لقد كانت محاولة اغتيال لك و ل وريث العرش
ايميلي إلهي مالك
و ركضت إلى الخارج لتراه غفي على الأريكة
لتزفر ب ارتياح و حملته برفق لتضعه على الفراش
لوي لحظة الا يجب أن تكونوا متخاصمين و في وضع قتال
ايميلي و لما
لوي ألم يكن السبب في اجهاضك
ايميلي لكنني لم اجهض الطفل
زين هل تظنني احمق
لوي لحظه كيف.
ايميلي لقد كانت لعبه تومو
زين و مازالت مستمرة هذه اللعبة اي لا أحد يعرف لوي
لوي انا لا أفهم شئ
زين ستفهمون جميعا لكن لم يحين الوقت بعد
لوي حسنا ليلة سعيدة و خرج
زين لقد رحل
ايميلي أجل
زين و مالك غفي
ايميلي أجل
زين إذن ماذا ننتظر نحن
فقط نظرت له بلا فهم لكنه حملها ك العروس
زين اشتقت لغرفة الرسم
ايميلي زين.
غرفة الرسم لقد وضع بها فراش لا أحد يعرف عن هذا سوى ايميلي فقط هذه الغرفة شاهده على العديد من الأشياء تفهمون بالطبع
زين تعلمين كانت فكرة جيدة ان نضع فراش هنا
ايميلي زين انا حامل تذكر هذا
زين انا اريد الترحيب ب طفلي اشتقت له
ايميلي اشتقت له حقا
زين له و ل زوجتي بالطبع
ايميلي و هي تفك أزرار قميصه لكنك لم تقل لي ماذا سوف تفعل فيما بعد و قبلت رقبته بينما هو شد على خصرها.
زين عندما انتهى منك أولا و تناول شفتيها
ليسقط فستانها في ثواني هي حتى لم تشعر به و تبقى بملابسها الداخليه
و بدأ في تقبيل وجهها من جبهتها ثم عينيها. أنفها، وجنتيها
لتتحدث ب اثارة هذا ليس عدلا انت مازلت ب كامل ملابسك
زين لتخلعيهم إذن
و تناول شفتيها أخيرا. نعيمه
بينما هي أخذت تفك في أزرار قميصه و هي تبادله القبلة
حتى أسقطت قميصه و هي حملها إلى الفراش لتبدأ ليلتهم.
زين أعلم أنك مثارة حبي تعلمين أحب الحمل الذي يجعلك تريديني بهذه الطريقة
ايميلي أفعلها حبيبي رجاءً
نامي بصدري أنتِ أروعُ طِفلةٍ نامي بصدري وأرصُدِي أحلامي في كلِّ حُلمٍ تَسكُنينَ حبيبتي في كلِّ حرفٍ أنتِ في أيامي في كلِّ نبضٍ في فؤادي فاسكُني في نِنِّ عيني، في نُخاعِ عِظامي هَيَّا أرقُبيني حينَ أكتُبُ مُنيَتي حتى تَرَيْ ما سِرُّ إلهامي لو أنني أفنَى، ولا يَبقى أثَرْ سيفوحُ طِيبُكِ مِن حُطامِ حُطامي.
إيميلي آه تبا زين آهه
زين اهدأي ها قد انتهينا
و خرج منها و سحبها إلى صدره
ايميلي و هي تزفر ب ارتياح تبا
زين متعبه
ايميلي قليلا
زين سياتون العائلة المالكة ب أكملها خاصة سيلا بعد أسبوع
ايميلي كيف
زين سياتون لكي يحضروا الخطبة كما يعتقدون
ايميلي و بعد ذلك
زين سترين بنفسك
ايميلي زيني أخبرني حبيبي الفضول سيقتلني
زين لا لترين بنفسك أفضل
ايميلي زين انا حزينة منك.
زين حبي انتي ستكملين الواحد والعشرين بعد شهر و مازلت طفلة بالخامسه
ايميلي انا طفلة جلالة الملك
زين لا حبي انتي أنثى افقدتني عقلي.
أجمل أنثى هي أنتِ والأنوثة تكمن داخل عينيكِ والرقة تذوب مِن شفتيكِ فذابت القلوب هاوية عند قدميكِ وبريق الشوق يشع من مقلتيكِ فصارت الشمس غائبة ما دامت تشرق عينيكِ أحبيني فأعطيكي أضعاف عشق ما لديكِ فإن شئتِ أم أبيتِ فقلبي لم يهو تحت قدميكِ ولاكنه خاضع في راحة كفيكِ فإن شئتِ أم أبيتِ أخبريني بأي شيء تمنيتِ فأعطيكي أضعاف أضعاف ما تمنيتِ فإن شئتِ أم أبيتِ فستظل قصائد شعري قبلات على خديكِ و شفتيك.
ايميلي تتذكر ماذا فعلت بك عندما قلت لي أنني لست أنثى و لا اثيرك بالمرة
هو فقط ابتسم لتذكره هذا اليوم
Zayn.
نظر لها عندما شعر بها تتأمله
زين ماذا لم تنظرين لي هكذا
ايميلي فقط أعشقك كيف ل أحد أن لا ينظر لك أيها الوسيم
زين أعلم انا وسيم و مثير كذلك
ايميلي بتحذير لكن هذا الوسيم المثير ملك لي فقط هل تفهم يا سيد أظن انك لا تريد أن تموت في هذا السن
زين لقد اخفتيني يا فتاة
ايميلي يجب عليك ان تفعل انا الملكة ايميلي مالك زوجه الملك زين مالك
زين يعجبني.
After one week
جاء اليوم المنتظر ايميلي التي لم تنجح في أن يقول لها ماذا سوف يحدث اليوم
تتجهز الآن لترى للعائلة المالكة
زين هيا ايميلي
ايميلي حسنا أجهز مالك
زين اسرعي
ايميلي ها قد انتهيت
زين و هو يحمل ايميلي يا فتى تبدو وسيم ك والدك.
ايميلي زين انا خائفة
زين طالما انا بجانبك لا تخافي أبدا و قبل يدها
مالك مام دادي حبك
زين و نحن نحبك أيضا صغيري
إيميلي أرأيت هذا الملك
زين لا الذي قابلني مساعده
ايميلي لنرى اعتقد انني أعرفه
زين انا ايضا
تحركوا و عندما وصلوا توقفت العربه لينزل منها فتاة و رجلين
و المفاجأة الكبرى من يكونوا الرجلين
الملك نيكولاس و أندورا
ايميلي اوه مرحبا.
نيكولاس بالطبع انا غني عن التعريف أقدم لكم الأمير جاك أخي الأصغر لكن هنا السؤال هل أتيت لترحبي ب أهل زوجه زوجك الثانية
اندروا (جاك) أين سيلا
زين لم تعد توجد سيلا
نيكولاس ماذا كان على وشك التحرك لكن قبل ذلك أتوا الحراس و امسكوا بهم و اتجهوا إلى السجن
زين في هذه الدقيقه أصبحت مملكتكم تحت حكم آل مالك
ايميلي ماذا.
زين أجل حبي و سيتولى حكمها بالنيابة عنا هو الأمير هاري ستايلز و سوف يقوم بتسليمها إلى الأمير مالك في سن الرشد إذا كنت حي و إذا لم أكن ستكون لطفلي الثاني ان وجد أو تبقى له
تريشا نحن لا نفهم
زين حان الوقت لتفهموا كل شئ
ده كان البارت إلى قبل الأخير هتوحشني القصة و احتمال يوحشني الواتباد كله. 

#Zayn
أنا الآن أجلس و بحضني مالك و أمامي العائلة ب أكملها يناظروني ب تساؤل بينما ايميلي تنظر لي ب غضبها الطفولي و انا اتحكم في ضحكتي بصعوبة
لكن انا اعرف كيف أصالحك أميرتي
ايميلي بغضب طفيف ألن تتكرم جلالة الملك و تخبرنا ماذا فعلت
زين و هو يكتم ضحكته بصعوبة أو بالطبع جلالة الملكة و الآن الجميع يفتح عقله
Flashback
هاري بجدية انت تقول ان اقذفها في المياة.
زين اسمع هاري انت تقول إنها أميرة و كانت تستغلك لترسل الرسائل لهذا ألملك و بما أنها أميرة لن يتركوها تمت بسهولة و اراهنك أنها ليست من البندقية
هاري ب استفهام بماذا تفكر
زين ستقذفها في المياة و تبقى تراقب ما سوف يحدث إذا جاء أحدهم و انقذها أرسل حارس ل أتباعهم ليروا من إي مملكة هي
هاري و بعد ذلك
زين سوف اخبرك لكن ليس الآن
و بعد أسبوعين تحققت شكوكي و عاد الحارس
الحارس جلالة الملك هي من مملكة، .
زين ب ابتسامه و هو يناوله بعض الأموال هذا لك
هاري و الآن ماذا سوف نفعل
زين سوف نذهب لهم لكن عندما يحين الوقت و الآن أرسل لي جينيفر
هاري حسنا
و انسحب تاركه يفكر في مستقبل مملكته و عائلته
جينيفر و هي تنحني جلالة الملك
زين اسمعي جينيفر اريد فتاة جميلة لم يراها أحد من قبل و في نفس الوقت لديها عقل
جينيفر امر جلالتك ستكون في جناحك في المساء
زين انا لا اريدها لي انا اريدها ل مهمة خاصة
جينيفر اوه حسنا.
بعد ساعات قليله
حارس و هو ينحني جلالة الملك الجارية بالخارج
زين ادخلها
الجارية و هي تنحني جلالتك
زين ما اسمك
الجارية مادلين جلالتك
زين اسمعي مادلين لدى لكي مهمة إذا نجحتي بها لن تكوني جارية بعدها ستكونين حرة
الجارية تحت أمر جلالتك.
زين سترسلين إلى قصر مملكة و سوف تكونين خادمة جناح الملك اريد جميع الأخبار حتى إذا كانت في نظرك غير مهمة لأنها ممكن ان تفيدني و سيكون معك حارس هو الذي سوف يتكفل ب إيصال الرسائل لي
جارية أتمني أن أكون عند حسن ظن جلالتك
زين يمكنك الذهاب
ذهبت الجارية إلى القصر و عملت ك خادمة أصبحت ترسل لي كل فترة حتى وصلت لي رسالة تنص على رغبتهم في القضاء على مملكة آل مالك
هاري اللعنة أنهم يريدون القضاء علينا.
زين ليس بالحرب هاري إنما لعبة قذرة
هاري إذا كانت بالحرب سوف نكون نحن الفائزين لكن ما هي اللعبة
زين سوف نعرفها لكن في الوقت المناسب و الآن الأهم هو حماية زوجتي و طفلي
و يوم ميلاد مالك الأول جاءت رساله تنص على أنهم سيفعلون ذلك ب فتاة و هذا ما زاد شكوكي و سافرت إلى المملكة و عندما طلبت رؤية الملك قالوا إنه غير موجود و قابلت مساعده.
و كان الاتفاق ينص على أنني أتزوج من أميرة لديهم و تتحد المملكتين و سوف أراها بعد ذهابي ب أسبوع
و عندما جاءت و رأيتها أسيل تأكدت ان شكوكي صحيحة مائة بالمائة
ايميلي بخوف زين انا خائفة
زين و هو يحتضن وجهها بين كفيه حبي انا سوف اخبرك ب كل شئ الآن فقط استمعي للنهاية
ايميلي حسنا
زين هذه الأميرة ليست اتيه للزيارة بل هي اتيه لتكون زوجة ثانية
ايميلي بصدمة م ماذا أيها.
كانت على وشك الصراخ لكنه اسكتها و سحبها أقرب منه و أنفاسهم اختلطت
زين قلت استمعي للنهاية هذا لن يحدث بالطبع لأنني مستحيل أن أفعل هي قادمة للقضاء عليك و مالك و بالطبع الطفل الذي بين أحشاءك
ايميلي بسخرية و لا تريدني أن أخاف
زين و هو يحتضنها لن يقدر أحدهم بفعل شئ يضرك انت أو أطفالي و انا أتنفس حبي و الآن اريد عقل ايميلي مالك
ايميلي بتساؤل ماذا تريد القول.
زين إجهاض الطفل لا تفهمي خطأ سيكون الطفل بخير هذا ما سوف يعلمه انا و انت و هاري لكن البقية انت اجهضتي الطفل
ايميلي كيف؟!
زين و هو يشير إلى عقلها انت التي سوف تخبريني اجعلي هذا العقل الثمين يعمل
ايميلي هي بالتأكيد ستأتي و تخبرني أنها اتيه لتكون زوجة ثانية و بعض الصراخ مني مع إسقاط الدماء و هكذا انتهينا
زين بعدم فهم لا أفهم كيف ستسقطين الدماء.
ايميلي لا تشغل عقلك ب هذا فقط تحدث مع الطبيب و أعطني كيس من الدماء
زين حسنا انتي جاهزة هيا لنذهب إلى العشاء
حصل إلى في بداية ch48
و بعد ذلك كانت محاولة قتل ايميلي و مالك لكن هذه المرة بالسم في العشاء
جارية و هي تنحني ب احترام جلالتك
زين لتقولي ما عندك سريعا
جارية تريدني أن أضع السم في عشاء جلالة الملكة
زين بصراخ جعل الجارية ترتجف ما اللعنة
جارية هذا الذي حدث جلالتك
زين افعلي ما قالته
هي فقط انحنت و رحلت.
زين هاري أفعل ما طلبت
هاري ب خبث سوف يحدث الآن
و خرج ليلتقي بالحارس
الحارس سمو الأمير
هاري أريدك في مهمة
الحارس امرك
هاري ستقوم بالتبديل بين عشاء جلالة الملكة و عشاء الأميرة سيلا
حارس أمر سموك
هاري بحدة هكذا قد حذرتك أن حدث شئ ستكون نهايتك
حارس امرك سمو الأمير و تحرك ليذهب
و هذا كان آخر ما حدث و اليوم جاءوا البقية و تم القضاء عليهم و أصبحت المملكة تحت حكم آل مالك
End
زين الآن اعتقد قد اخبرتكم.
لوي ب إعجاب لقد كانت خطة رائعة
مالك بمرح لو
لوي و هو ينظر لزين ب حدة ماذا يا فتى انتظر سأتخلص من والدك و أتى لك
زين مالك لو اعع
مالك وهو يضيق عينيه و ينظر ل زين لو اعع
زين أجل
هاري ب سعادة استاذنكم سوف اذهب ل استقبال خطيبتي
ايميلي انتظرني اتيه معك
روبرت انا أيضا اريد رؤية أختي
بيري انتظرني
روبرت بيري انت على وشك الولادة
بيري اريد رؤية روزالي لم أراها منذ فترة
هاري هيا حتى لا أتأخر على حبيبتي.
زين و هو يوجه حديثه ل روبرت نحن سوف نسبقكم
روبرت برجاء لا رجاء لا تتركني مع الفيل وحدى
ما ان قال هذا حتى تلقى ضربة على رأسه من ليام و بيري دهست على قدمه ليصرخ
روبرت و هو يتمثل البكاء إلهي قدمي ذهبت
زين بضحك هيا يا احمق
روبرت ايميلي ماذا أفعل بك تزوجها روبرت اللعنة عليك
خرجوا ليستقبلوا روزالي
لتنزل من العربة فتاة فائقة الجمال ذات الشعر الأشقر و العيون الزرقاء
ايميلي روز إلهي اشتقت لك.
روز انا ايضا أيم، اوه لقد كبرت مالك
روبرت أختي العزيزة اشتقت اليك و إلى شجارك
روز انا ايضا و عانقها
هاري حسنا يكفي عناق لا أحد يعانق حبيبتي غيري و سحبها إلى صدره
زين بسخرية انا أخيها يا رجل تتذكر و الآن تفعل مثلي
هاري لقد كنت محق
قاطع مزاحهم
بيري و هي تمسك معدتها المنتفخة عااااااا اللعنة روبرت
روبرت بتوتر م ماذا
زين أنها تلد يا احمق
روبرت ماذا يجب أن أفعل
ايميلي احملها و اللعنة
روبرت ب غباء كيف.
هاري احملها أم تريدها ان تلد هنا
هي فقط تصرخ بقوة و مالك بكى من الخوف
ايميلي و هي تحاول تهدأته اششش اهدأ حبيبي زين أمرهم ان يستدعوا الطبيب سريعا
روبرت حسنا أهدأي سوف احملك لا أعلم كيف لكن سوف أفعل
بيري عااااا اللعنة أسرع
روبرت وهو يحملها إلهي كم كيلو أصبحت
ما ان حملها حتى عضت كتفه بقوة
روبرت بصراخ من الألم تبا لك
وصل إلى جناحهم ليضعها على الفراش و هنا جاء الطبيب و خرج الجميع.
زين و هو يخاطب ايميلي اصبحتي ب أي شهر الآن حبي
ايميلي بداية الرابع أين مالك
زين أخذته مربيته تعلمين اتسأل ماذا سوف يفعل يوم ولادتك ل اخته أو أخوه
ايميلي و هي تضع رأسها على كتفه سيفزع و يبكي بالتأكيد مثل اليوم لكن وقتها اقوى
ايميلي لقد انتهينا من كل شئ زين
زين أجل حبي
ممرضة و هي تحمل طفل مبارك أنه فتى مثل القمر
روبرت و هو يحمله بحرص إلهي أيها الصغير عيناه مثل بيري تماما كيف حالها
ممرضة أنها بخير.
ايميلي أعطني اياه
روبرت و هو يعطيها الطفل تمهلي
ايميلي ماذا سيكون اسمه روبرت
روبرت كيفين
ايميلي ب ابتسامه و هي تنظر للطفل مرحبا بك في العائلة كيفين.
#Emily
إلهي أنه طفل رائع لقد تم تحديد عرس هاري و روز بعد شهر من اليوم
أنا الآن في الجناح ابدل ملابسي بينما زين و مالك يجلسون بالخارج يلاعبه اعتقد
إلهي مالك يجلس فوقه لا أعرف ما الذي يضعه في فمه و وجه زين احمر و بشده تبا ما الذي فعله ب زوجي
ايميلي بفزع إلهي مالك ما الذي فعلته ل دادي
مالك بغضب و هو ينظر ل زين زي اعع
هي فقط ذهبت و حملته من فوق زين
ايميلي ل زين انت بخير.
زين و هو يبتلع ما في فمه و يستنشق أكبر كم من الهواء إلهي لقد كنت على وشك الموت
ايميلي و هي تتحسس وجهه لا تذكر الموت رجاء ماذا فعلت له ليفعل ذلك
هو فقط قبل شفتيها بخفه و أردف أنني أحبك قبلة و أعشقك قبلة و انت تحبيني قبلة و أنني ز.
لكن قبل أن يكمل قد صفع على وجه و عض على يده هو لم تنمو له سوى سنه واحدة فقط و مازالت تنمو
زين و هي يحمله و يضعه على الفراش و هو فوقه ماذا هي زوجتي و اقبلها و تحبني ايضا.
مالك هو ينظر ل ايميلي مام حب مالك زي اعع
ايميلي لا حبيبي أنا أحب دادي
مالك و هو ينفي ب قوة لا حبني انا
ايميلي انا احبك مالك و هو هنا أبتسم و أحب دادي أيضا
فقط هنا مالك انفجر في البكاء
زين بطفوله و هو ينظر له أجل هي تحبني و أخرج له لسانه
ايميلي هي فقط نظرت بين الطفل و أبيه أو الطفلين بمعنى اصح زين توقف عن اغاظته لا تبكي حبيبي تعال
مالك ببكاء مام
ايميلي بحنان لا تبكي انت روحي حبيبي
زين بلطف مالك.
هو فقط نظر له بعبوس ليحمله و يقبل خده بقوة ليضحك ضحكته الرنانة
زين ألم أقل لا تعبس لأنك صالح للأكل
مالك وهو ينظر ل إيميلي ب وجه الجرو اللطيف مام ناه
زين إذن كل هذا البكاء ل أجل الناه
ايميلي بتحذير زين أتركه يتناول طعامه
زين بخبث انا ايضا سوف أفعل هو فقط ينام و انا ايضا اريد الناه
ايميلي زين لما انت منحرف
زين بمرح و هل يجب أن لا أكن كذلك و انا أمامي كتلة من الاثارة
ايميلي هل تقول انك لم تكن كذلك قبل رؤيتي.
زين لا لقد كنت كتلة من الجليد فقط عمل و لم ألمس سوى جارية و هكذا بعد استفزاز من أمي لقد كانوا يشككوا في رجولتي
ايميلي بضحك إلهي ههههه حقا يشكون في رجولتك ههه تبا
زين بخبث أظن انك قمتي بالتجربة حبي
ايميلي بخجل اوه أجل و بقيت في الفراش لا أستطيع الحركة ل أيام
زين و هو يغمر لها جيد انك تعلمين
ايميلي زين مالك نام لتضعه في فراشه
زين أعطيني هذا المشاغب حمله و اتجه إلى الفراش هل تشعري أنه فتى أم فتاة.
هي فقط تحسست معدتها بخفة و ابتسمت ب خفوت لا أعلم أشعر أنها فتاة في بعض الأوقات و البعض الآخر فتى
زين لا هي فتاة لا أتحمل فتى آخر يشاركني بك
ايميلي بعدم تصديق حقا زين تغار من أطفالك
زين أجل انا حتى أغار من الهواء و تعلمين أغار من الشوكولا التي تحبيها
ايميلي بعدم تصديق تمزح
زين وهو يقبلها بخفه لا اقسم
ايميلي لم أكن أتوقع يوما أنني سوف أقع في الحب بهذه الطريقة.
زين بشغف لكنه ليس حب ايميلي هذا الحب تحول إلى عشق و من عشق إلى هوس
أحبك بكل قطرة دم تسري في أوردتي و شراييني لا بل أنت الدم نفسه حبيبتي الذي يسيرني أحبك بكل حرف و لحن و نبض و دقة و نغمة تنطق بها هذه الكلمة و تتراقص عليها كل الأحاسيس و المشاعر
كيف يمكنها الإجابة على هذا هي إذا أخرجت قلبها لتعطيه هديه له لن يكفيه.
ألم أقل لكم عندما نتحدث عن العشق انحنى احتراما، احتراما لهذا الشعور النقي، احتراما ل هذه المشاعر التي ولدت
ايميلي و دموع الفرح تتساقط من عينيها
زين كيف يمكنني قول أكثر من الذي قلته انت حبيبي
زين و هو يحتضن وجهها و نظر في عينيها بعمق احبيني ايميلي اجعلي كل ذرة من جسدك تنطق ب أسم عشقي الذي أفاق الحدود و لا تذرفي دمعه من عيناك لأنها غاليه تفيق الحدود
ايميلي لقد تخطيت الحدود في عشقك زين.
زين انت المرض الذي لا اريد الشفاء منه
ليختموا هذا الحديث ب قبلة مفعمه بالحب و الشغف و الجنون لكن جنون العشق
أحب ك
حبي لك لا يعرف السكون و لا السكوت
لا يعرف الوقوف ولا الحدود
حبي لك كأشعة شمس الشروق تمتد الى كل جزء في هذا الوجود
حبي لك كقطرات الأمطار الثائرة ما أن تلامس سطح الأرض
لتغرقها و تفيض عليها بالنعيم الذي فاض شوقاً لهذا اللقاء.
حبي مجنون ترفع عنه الأوراق و الأقلام و يعذر لكل ما قد فعل أو سيفعل فهو حب لم تشهد له العصور و لا الدهور.
أنا عاشق ولهان.




#Zayn
زين مالك اهدأ مام متعبه و نائمة عزيزي
مالك يبكي و ايميلي نائمة هي متعبه بحق أنها في شهرها التاسع لا اريدها ان تستيقظ هي تذهب إلى النوم بصعوبة معدتها منتفخة بحق لا أعرف كيف الطفل الذي بداخلها
مالك دادي مام سمينة
زين لا عزيزي والدتك تشبه العصا الرفيعة و في منتصفها كرة كبيرة
ايميلي بنعاس توقفوا عن الحديث اذهبوا و تحدثوا بالخارج
زين بقلق لا انا لن اتركك.
ايميلي زين خذ طفلك و اذهب انا اريد النوم و أنتم صوتكم مرتفع
مالك بحزن مام انا اريد الجلوس معك
ايميلي بتعب حبيبي اذهب إلى جدتك أو عمتك دنيا لأنني حقا متعبة
مالك و هو يقبل وجنتها ب خفة حسنا لا تحزني دادي هيا لنذهب
زين و هو يقبل شفتي ايميلي بخفه هيا حبيبي
و أمسك يده ليسيروا خارج الغرفة و يتجهوا إلى تريشا فهوا أصبح الآن لدية عام و تسعة أشهر
اوه انا لم أخبركم ما الذي حدث في الخمسة أشهر الذين مضوا.
أول شئ حدث هو زواج هاري و روز و ذهابهم إلى المملكة الأخرى لأن هاري المتكفل ب إدارتها حتى يصبح مالك في الثامنة عشر من عمره
لقد أخذنا وقت في إقناع أهل المملكة اننا سوف نكون الأفضل حيث ذهبت انا و ايميلي و مالك هناك لكي نأمن على حياتهم
و الباقي حياتهم رائعة و أختي واليهه تزوجت من أمير من مملكة الفرس أعجب بها في حفلة زواج هاري و روز
مالك بسعادة جدتي
تريشا اميري تعال إلى هنا
ركض لها ليعانقها.
زين بمرح مساء الخير أيتها الجميلة
تريشا ستبقى هكذا متى سوف تكبر يا جلالة الملك
زين ب استنكار انا مازلت في السادسة و العشرين من عمري
تريشا بعد شهرين ستكون في السابعة و العشرين و زوجتك فقط اكملت الواحد والعشرين من شهر و لديك طفل و تنتظر آخر
زين بملل ثم تابع ب مرح انا كل هذا حسنا لكن لتقولي لي كم حفيد تريدين
تريشا هل تنوي ان تجعل ايميلي حامل مرة أخرى.
زين لا من جارية بالطبع ايميلي هي فقط تلد و سوف اعطيها راحة عام و اجعلها حامل مرة أخرى
تريشا. بلا تصديق تمزح الفتاة حقا هذا كثير عليها يكفي أنها تتحملك انت و مالك
مالك بتذمر جدتي
تريشا ماذا انا اقول الحقيقة انت و أبيك تتشاجرون عليها ثم ما بك حزين اليوم صغيري
مالك و هو يقلب شفتيه و بنبرة بكاء مام متعبة
تريشا بقلق ماذا و كيف تتركها زين
زين بقلق هي من طلبت ذلك أمي لأنها منزعجة من صوتنا و تريد الراحة.
تريشا هي على وشك الولادة زين
زين أعلم و قد تركت لها لورا (خادمتها الخاصة) لكي تساعدها في أي شئ و إذا حدث شئ سوف يأتي أحدهم ليخبرني
تريشا ل مالك ما رأيك لنستدعي ايم و آدم ليلعبوا معك
مالك بسعادة أجل
زين لقد وجدت من يلاعبك و انا لدي عمل عندما تريد العودة إلى مام أخبرهم و سوف يوصلوك
خرج و تركهم ليتجه إلى مكتبه الخاص و يستدعي لوي
لوي ماذا تريد أيها اللعين
زين بسخرية لآخر مرة سوف أذكرك أنني الملك هنا عزيزي.
لوي بلا مبالاه أعلم اقسم ماذا تريد
روبرت ب مرح مرحبا
لوي و ها قد جاء الأحمق
زين اريد الاطلاع على آخر ما فعلتوه
روبرت حسنا انت تأخذنا و زوجتك تاخد زوجتي و طفلي
لوي و زوجتي أيضا و طفلك أخذ ابنتي
زين زوجتي متعبة و نائمة ذاتا
لوي / و روبرت و هما يضيقان أعينهم الكاذبة
و هنا انفجر زين في الضحك احمقان.
#Emily
ماريا هيا ايميلي استيقظي
ايميلي ب انزعاج ماريا رجاء انا لم انم سوى صباحا هذا الطفل مزعج بحق
بيري هيا ايميلي نحن في المساء استيقظي حتى تناولي شيئا
ايميلي وهي تتحسس معدتها آه تمهل أيها الصغير
ماريا حتى الطفل يريدك ان تستيقظي و ساعدتها في النهوض و ذهبوا إلى الشرفة
ايميلي ل بيري أعطيني هذا الصغير
بيري و هي تجعلها تحمله تفضلي
ايميلي و هي تنظر ل كيفين صغيري الوسيم.
بيري هو يحبك
ايميلي انا ايضا أحبه
ماريا اتركيه الآن انت متعبة و تناولي شئ
ايميلي ب ألم هذا الطفل لا يتعب فقط يركل
بيري عندما كنت حامل في مالك لم تكوني كذلك
ماريا كنت فقط ملتصقة ب زين و دائما في حضنه حتى و هو يعمل
بيري انا كنت اطرد روبرت
ماريا بضحك انا ايضا و كان يقول لي لما زين زوجته تتوحم على رائحته لأنها تحبه لكنك لست كذلك
ايميلي بضحك لوي احمق آه
بيري بقلق انتي بخير.
ايميلي أجل لقد قمت بطرد مالك أريده الآن بالتأكيد حزين مني و يريد الرضاعة
ماريا لورا، لورا
لورا و هي تنحني ل ايميلي جلالة الملكة
ايميلي لتأتي لي ب مالك
لورا أمر جلالتك و ذهبت
ماريا هل يستوعب الأمر
ايميلي أجل زين جلس معه و قال له أن سيأتي شخص يلعب معه و هو فرح
بيري انا سوف اذهب لأن كيفين ذهب إلى النوم
ايميلي حسنا ليلة سعيدة
بيري لكم أيضا و خرجت من الجناح
ماريا ما بك ايميلي.
ايميلي متعبة كثيرا ماري و أتعبت زين معي
ماريا زين يحبك إي لا يشعر ب اي تعب و انت فقط أيام و سوف تلدي و ترين طفلك
ايميلي و هي تتحسس معدتها هذا المشاكس لا أعتقد أنه فتاة
ماريا هاري قادم غدا
ايميلي أجل سوف يبقى ل أسبوع هو و روز
كانت سنتحدث ماريا لكن قاطعها
مالك و هو يركض ل ايميلي مام استيقظت و ذهب و عانقها
ايميلي و هي تلعب في شعره أين كنت صغيري
مالك عند جدتي و كنت ألعب مع آدم و ايم
ايميلي رائع حبيبي انت جائع.
مالك ببراءة و هو يقبل ايميلي أجل لكن سوف أتناول طعام لأنك متعبه
ايميلي لا تعال يا روحي انت
و أخرجت صدرها ليتناوله و هي بقت تتحدث مع ماريا
ماريا لقد نام
ايميلي ماريا رجاء احمليه إلى فراشه
ماريا حسنا و حملته بهدوء و وضعته في فراشه
زين و هو يدخل إلى الجناح مساء الخير
ايميلي ب ابتسامة مساء الخير حبيبي
ماريا مساء الخير زين و الآن سوف اذهب إلى لوي ليلة سعيدة
ايميلي ليلة سعيدة ماريا
خرجت ماريا ليتبقي عشاقنا.
زين و هو يحتضن وجهها كيف حالك الآن
ايميلي بخير و قبلت كفيه
زين و هو يقف هيا إلى الداخل حتى لا تبردي
ايميلي حسنا
كانت على وشك الوقوف للذهاب الى الداخل لكنه حملها ك العروس لتضع يدها حول رقبته
ايميلي زين انا ثقيلة عليك
زين لا حبي انت لست كذلك إطلاقا و وضعها على الفراش و جلس بجانبها لتضع رأسها على صدره و هو يحتضنها و يقبل شعرها
ايميلي ب الم آه تبا
زين بفزع ما بك بماذا تشعرين
ايميلي حبيبي اهدأ فقط يركل و بشدة.
زين طفل سيئ
و نزل ليقابل معدتها لما تتعب أمك ها عندما تأتي سوف اعاقبك
ايميلي آه تبا لقد أصبح يركل أقوى
زين و هو مازال يتحدث مع الطفل لما تركل الآن انت تتعبها هل لا تحبها، تحبها حسنا توقف عن الركل إذا كنت تحبها
ايميلي بلا تصديق لقد توقف
زين بالطبع يستمع إلى كلام والده و يحب والدته كذلك و قبل شفتيها بخفه
ايميلي احتضني زين
هو فقط ضمها إلى صدره و بشده و قال بشغف هذا موطنك ايميلي.
ايميلي ادفي موطن لي وحدي انا و أطفالي.
Morning
استيقظ زين ليقع نظره على ايميلي النائمة بين احضانه و مالك الذي يفرك في عينيه يبدوا كأنه استيقظ الآن
زين ايم هيا حبي انا ذاهب ل استقبال هاري و مالك استيقظ
ايميلي انتظر سوف أتى معك
زين ايميلي انتي تاخذين وقت في ارتداء الملابس و هكذا سوف نتاخر
ايميلي لا سوف أسرع ارجوك و قبلت شفتيه بخفه
مالك بتذمر مام
ايميلي ماذا سوف أتى و أعطيك واحدة
زين ب غيرة لا لن تعطيه واحدة و ذهب و حمله لينزله من الفراش.
ما ان فعل حتى ركض ل ايميلي
مالك هيا مام أعطيني قبلة انا ايضا مثل دادي
ايميلي حسنا
زين ب غيرة لا هي لي فقط
مالك بغضب و هو يضيق عينيه لا هي مام خاصتي
زين و هو يفعل مثله و زوجتي
ايميلي بقلة صبر توقفوا هيا لتتجهزوا سريعا
مالك و هو ينظر لها بنظره الجرو اللطيف حسنا فقط لا تحزني
زين هيا اذهب ل مربيتك لتجهزك
مالك حسنا و ذهب
ايميلي زين توقف عن هذه الغيرة أنه طفل و انا أمه بالنهاية.
زين لو تعلمين كم أحبك وكم أغار عليكِ أغار عليكِ من أحلامي من لهفتي واشتياقي ومن خفقات قلبي أغار عليكِ مِن لحظة صمت بيننا قد تبعدك بأفكارك عني أغار عليك من لفتة نداء قد تبعد عينيك عن عيوني أغار عليكِ من كل كلمة تقوليها إذا لم أكون أنا حروفها وأبجديتها أغار عليكِ من أصابع الناس إذا إلتقت بأصابعك في سلام عابر أغار عليكِ من فكرة تخطر ببالك من حلم لا أكون أنا فيه أغار عليكِ لأني أحبك.
أنهي هذا الحديث ب قبلة مفعمة بالحب و الحنان و التملك كانت مختلطه
ايميلي ب أنفاس لاهثة هيا سنتأخر حبيبي
تجهزوا جميعا و هم الآن يستعدون للخروج من الجناح
زين و هو يمسك يد مالك هيا اميري
بينما ايميلي تمسك ذراعه ليخرجوا ل استقبال هاري و روز و يروا أن بيري و روبرت و ماريا و لوي يقفون ما ان رأوهم حتى انحنوا لهم
ايميلي لم يصلوا بعد
روبرت ها هم هناك
وصلت العربة لينزل هاري و روز
هاري ل ايميلي عزيزتي و احتضنها بخفة.
ايميلي كيف حالك
هاري بخير لقد اشتقت لك
ايميلي انا ايضا و قبلت وجنته
مالك بمرح هاري
هاري و هو يحمله يا فتى لقد أصبحت اجمل من السابق.
Malik
قام بالترحيب بالجميع و ما ان دخل إلى الداخل
ايميلي بصراخ متألم عاااااا زين
زين ماذا تلدين
ايميلي ب بكاء اااااااااه زين رجاء أنه يؤلم
مالك ب بكاء مام
زين اهدأوا حسنا و حمل ايميلي بهدوء بينما هي تصرخ و تبكي و مالك يبكي بحرقه
و لوي ركض ليستدعي الطبيب
ايميلي بصراخ اااااااه زين أسرع
زين لا تبكي حسنا انا احترق عضي على كتفي شدي شعري لكن لا تبكي رجاء
ايميلي م مالك
زين لقد أخذته ماريا حسنا اهدأي.
ايميلي ااااااه زين انه يركل اااااه
زين ها قد وصلنا و وضعها على الفراش
و مازال يمسك يدها كأنه يعطيها القوة هو يمنع نفسه من البكاء و بشدة
و هنا قد دخل الطبيب الذي ركض فورا إلى ايميلي هو لم ينسى ما فعله زين به في يوم ولادة مالك
الطبيب جلالة الملكة رجاء اهدأي شهيق زفير
ايميلي اااااه اللعنة اخرجه
زين اهدأي حبي هيا شهيق زفير و ادفعي
ايميلي ح حسن. ااااااه
الطبيب رائع هيا
بينما في الخارج
هاري بقلق لقد تاخروا بحق.
مالك هاري مام بخير
هاري حبيبي هي فقط تنجب لك طفل و سيخرج الآن و تلعب معه
مالك لكنها تصرخ و متألمة و انا أحبها و لا اريدها ان تتألم
ماريا سوف ينتهي الآن عزيزي
في الداخل
الطبيب هيا اقسم لقد اقتربنا
ايميلي تبا لك منذ ساعة و تقول اقتربنا ااااااااه
هنا فقط انتشر بكاء ضيف جديد
الطبيب أنه فتى
لكن ايميلي لم تتوقف عن الصراخ بل صرخت مرة أخرى
زين بفزع لما تصرخ مرة أخرى
الطبيب و هو يعطي الطفل ل الممرضة أنهم اثنان.
في الخارج
ماريا لقد أنجبت
هاري بلا فهم لحظة لما تصرخ مرة أخرى
لوي لا أعلم
بيري بفرحة و هي تقفز أنهم توءم اثنان
روبرت ب غباء ماذا
بينما في الداخل
زين هيا حبي دفعة واحدة فقط
ايميلي بتعب لا يكفي لم تعد لدى طاقة
زين هيا حبي انتي قوية دفعة واحده
ايميلي ااااااه
و هنا انتشر بكاء الطفل الآخر
الطبيب فتاة تشبه القمر
فقط ايميلي ابتسمت بتعب و زين بكا من الفرحة.
زين و هو يقبل جبهتها حمد لله على سلامتك حبي و اسف ل اتعابك انا و اطفالي لقد انجبتي لي ثلاثة هدايا
هاري الذي اقتحم الجناح كيف الحال
ايميلي جواد
زين و انجل
آدم بفرح إذن فتاتي اسمها انجل ملاك
زين أجل حافظ عليها يا فتى
مالك مام انت بخير
ايميلي أجل حبيبي ألا تريد الترحيب ب اخوتك
زين انت اخيهم الأكبر أي ستحميهم الست كذلك
مالك أجل ما اسمهم
ايميلي جواد و انجل
فقط انشغل الجميع ب رؤية الأطفال تاركين العشاق سويا.
زين ب همس اريد فتاة أخرى
ايملي بتحذير زييين ماااالك سوف اقتلك
لينفجر في الضحك و هي أيضا
نيجي بقى لمقدمة الجزء الثاني انا مش هعمله بس هوريكم كان هيبقى ممل ازاي
مبارك جلالتك فتاة مثل القمر
انستازيا
انت أميرة هل ستقعي بحب شخص عادي
لقد وقعت بحبك بالفعل
آن انتي ستكونين زوجة أمير فرنسا
أمي رجاء لا تفعلي بي ذلك انا مازلت في السابعة عشر من عمري
عزيزتي لقد تزوجت أبيك هكذا.
انا لن استطيع الوقوع بحبه لأنني واقعة في حب شخص آخر.

تمت الجزء الاول انتظرو الجزء الثانى 




الساعة الآن 05:27 PM