logo



أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات ميكس آر تي | Mixrt، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .






look/images/icons/i1.gif رواية 💔👑 الأمير البارد والأميرة المقاتلة ⚔️❤️ عندما يحترق العرش بالحب . 🔥 الجزء الثاني
  21-09-2025 05:55 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 28-07-2025
رقم العضوية : 9
المشاركات : 62
الجنس :
قوة السمعة : 10
#Zayn
انجل ب حزم هو لا يفعل لقد استقبلها و لمسها أيضا انا لا اريد الزواج به انا أكره لا أريد
و ضغطت على رأسها بقوة لتستقبل الظلام و آخر ما سمعته هو صراخ ايميلي ب فزع و زين و هو يأمر ب استدعاء الطبيب
زين استدعوا الطبيب الان و حملها ليضعها على الفراش بقلق
ايميلي زين رجاء أجعل هذا اللعين يسرع و يأتي بالطبيب و آدم اريد رؤية آدم
زين ب حزم لديه حساب معي.
ايميلي قبل أن تتهور يجب أن نعلم ماذا فعل و ما هو سببه لكل فعل رد فعل زين
جواد ب حده ماذا فعل بها هي فقدت الوعي بسببه صحيح أي حب هذا
زين ب تحذير صوتك لا يرتفع
جواد ب هدوء ابي أنها اختي و توءمتي لذا رجاء لا تلومني
هنا كان مالك يحتضن انستازيا
الطبيب و هو ينحني جلالتك
زين لتفحص سمو الأميرة
هو فقط اومأ له و ذهب ليرى عمله فورا و بعد مرور دقائق كان دخول آدم
هنا جواد على وشك الانقضاض عليه لولا يد مالك التي منعته.
زين بحدة ل آدم أمامي
و تحركوا إلى شرفة الجناح و معهم إيميلي
هو فقط نظر له بهدوء خلفه الكثير من الغضب و الآن لتخبرني سبب فعلتك يا أمير
آدم قبل كل شئ انا لم ألمس الفتاة ما ان دخلت و تأكدت من رحيل انجل جعلتها تذهب لا يوجد لوم على لأن هذا حقي حتى إذا لمستها
ايميلي ب تساؤل و لما كل ذلك آدم؟!
آدم مع احترامي الكبير لك لكن هذه أشياء خاصة بيننا و انا لن أفعل مثلما هي فعلت و اشتكى لكم منها.
زين و انا ابنتي الآن تكرهك و لا تريد الزواج منك ما رأيك في هذا
آدم انا سوف أحل كل شئ و إذا لم أفعل أفعل ما تريد خالي و الآن تسمح لي ب أخذها
زين و هو يرفع حاجبه إلى أين
آدم إلى جناحي
زين لنرى ماذا سوف يقل الطبيب أولا و لتعلم إذا أصرت على رأيها سوف ألغي الزواج آدم
أدم من هذه الناحية لا تقلق
و خرجوا من الشرفة ليروا ان الطبيب انتهى
زين كيف حالها.
الطبيب هي بخير فقط ارهاق و قلة تناول الطعام سوف تستيقظ بعد ساعة لو اثنين بالكثير و أهم شئ التغذية
إيميلي شكرا لك
الطبيب عن إذن جلالتكم
جواد بغضب ل آدم ما الذي أتى بك انت ها هي متعبه الآن بسببك
زين ب حزم جواد توقف هيا أدم لتأخذها
جواد ب استنكار عفوا إلى أين
مالك جواد اهدأ ابي يعلم ماذا يفعل
بينما أدم كان يزيل من فوقها الغطاء يحملها ب حرص و خرج من الجناح ليتوجه إلى جناحه.
ايميلي ب حنان هيا أحبائي لتتناولوا فطوركم اليوم لا يوجد لديكم أي عمل فقط تناولوا فطوركم و تفعلوا ما تريدون.
#Adam
ستكون ليلتنا طويلة انجل لنرى ماذا ستكون ردة فعلك
هو فقط ابتسم بخبث ليخلع لها فستانها بهدوء ما ان فعل حتى ابتلع ريقه بصعوبة هي ترتدي ملابس داخليه مثيرة وضع فوقها الغطاء و بدء في خلع ملابسه ليبقى ب سرواله الداخلي فقط
لينام بجانبها و هو يحتضنها و بشدة أقصد ملتصق بها
فقط بعض الوقت و أصبحت تتحرك في نومها دليل على استيقظها ليتصنع النوم
بينما الأخرى.
انجل ب صدمة و عدم فهم آه تبا ما الذي أتى بي إلى هنا لقد كنت عند أبي و ملابسي تبا انا اختنق
التفت ب هدوء لتقابل آدم النائم
انجل ب همس أكرهك و أحبك تبا لذلك ثم تابعت بصوت مرتفع سمو الأمير هل يمكنك الابتعاد لأنني اختنق
أدم و هو يدفن رأسه في رقبتها اشش توقفي و أخذ يطبع قبل هناك
هي فقط دفعته بقوة لتردف بغضب لا تقبلني بعد تقبيل جاريتك ابتعد.
أدم ب نبرة حالمه اوه لقد ذكرتيني لقد كانت مثيرة جدا حقا درية أحسنت الاختيار
انجل ب غيرة اذهب لها
أدم أنه جناحي
انجل أجل انا سوف اذهب لتستطيع استضافة جواريك
جاءت لتقف لتتذكر أنها بملابسها الداخليه لتعود مرة أخرى بينما هو يكتم ضحكته بصعوبة
انجل أين ملابسي
أدم لا توجد ملابس
انجل ب غيظ تبا آدم اريد ملابسي لأنني اريد الذهاب ام أخرج هكذا أمام الحراس و الأمراء الذين بقوا.
أدم و كأنني سوف أسمح لك انا اقتلك قبل أن تفعلي
انجل اريد الذهاب لا اريد البقاء مع خائن مثلك
أدم ماذا أفعل لقد كانت مثيرة للغاية انجل لم أستطع مقاومتها
انجل بقهر يكفي انك فعلتها أول مرة مع جارية و الان اريد الذهاب لأنني أصبحت أكرهك آدم
أدم بلا مبالاة لا يهم المهم هو أنني أحبك
انجل إذن هي كانت مثيرة صحيح
أدم هو يتحسس وجنتها للغايه
انجل حسنا إذا.
و دفعته ليتسطح على الفراش و أصبحت تجلس على خصره و مؤخرتها على عضوه
انجل كانت مثيرة آدم صحيح
أدم ب استفزاز للغايه و توقفي عن إعادة السؤال
هي فقط تحسست جسده من وجهه إلى نهاية عضلات البطن لتتوقف يدها على سرواله الداخلي لترفع نظرها له و تراه مغمض عينيه ب استمتاع و نشوه
لتقترب منه و كأنها سوف تنام فوقه لتهمس له بصوت مثير و شفتيها تقابل اذنه كيف الحال الآن اميري تبدوا مستمتع.
هو فقط كانت اجابته أنه قربها منه و عض رقبتها بقوة
انجل و هي تعتدل من فوقه لتتحدث بدلال و هي تتحسس صدره و تعض على شفتيها آه تبا انت عنيف بالتأكيد ألمت الفتاة امس أشفق عليها حقا
أدم ستجربين هذا بعد شهرين من اليوم اقتربنا صغيرتي
هي فقط تابعت عملها بخبث و توقفت حين شعرت بالقسوة أسفلها تزداد لتقف في الحال و تتجه إلى غرفه ملابسه
أخرجت قميص من خاصته لترتديه و خرجت و تمددت فوق الأريكة.
لتردف ب استفزاز خلص نفسك عزيزي و اطلب الإفطار لأنني جائعة تعلم اجعله الغداء اريد النوم قليلا
هذا كان أول درس آدم لنرى.
#Jack
تبا أين ذهبت هذه الفتاة ساعتين تتناول الفطور إذا كانت تصنعه لم تكن تتأخر هكذا
انستازيا و هي تزفر ب ارتياح يا إلهي و أخيرا
جاك ب حدة مصطنعة لما كل هذا التأخير سمو الأميرة
انستازيا ب قلق ما بك لقد امرتهم ان يأتوا ب طعام هنا هل وصل
جاك أجل و انت لم تأتي
انستازيا أختي العزيزة فقدت الوعي بسبب أدم أي حب هذا لقد استضاف جارية في جناحه جواد كان على وشك الانقضاض عليه لولا ابي و مالك.
جاك إلهي هل آدم باين قائد الجيش
انستازيا ب عدم فهم أجل
جاك أنه صارم و مخيف للغاية كيف يصلح ك حبيب
انستازيا هذا الصارم يكون الطفل المطيع مع انجل
جاك بالمناسبة لم أرى والدتك أمس
انستازيا كيف هي لم تتحرك من جانب أبي أمس
جاك ب استنكار هل هذه والدتك لقد قلت أنها اختك
انستازيا تعلم لقد بدأت ان اغير من أمي
جاك والدتك جميلة للغاية كنت تزوجتها لكنها متزوجه للاسف.
انستازيا ب غيظ تعلم اذهب قبل أن أبلغ ابي بحديثك و يقتلك هيا
جاك ب ضحك حسنا توقفي انا امزح اقسم ماذا سوف تفعلين اليوم
انستازيا اليوم سوف افعل ما أريد
جاك جيد لنخرج من القصر الآن
انستازيا ب حزن إلا هذا ممنوع اليوم
جاك حسنا ماذا كنت تفعلين في مثل هذه الاجواء
انستازيا كنت اذهب إلى الحديقة الخاصة أو اقرأ كتاب أو اذهب إلى أحد اخوتي أو تعلم الرسم و يمكن أكل الشوكولاته الفرنسيه.
جاك ب مكر تعلمين أن يوجد حلوى اجمل من الشوكولا الفرنسيه
انستازيا ب حماس حقا ما هي
جاك ب هيام شفتيك
انستازيا ب خجل منحرف
جاك ماذا أنها الحقيقة شفتيك الذ و اجمل
كانت على وشك الهروب من أمامه لكنه احتضن خصرها ليقربها منه
جاك ليس الآن
و ألصق شفتيهما ليقبلها بحب شديد و رقه كانه يتعامل مع زجاج أو جوهرة نادرة
فصلوا القبلة بعد فترة ليردف ب انفاس لاهثة و الآن هيا لنستكمل دروس الرسم
انستازيا حسنا لكن بشرط
جاك و هو.
انستازيا أن تغني لي
جاك اوه امرك سمو الأميرة.
#Malik.
مالك ب تساؤل أمي ماذا يوجد في هذه الصناديق
أمي استمعوا أحبائي الآن ماذا ترون
جواد صندوق كبير و صندوق صغير
زين جيد ليقم كلا منكم ب اختيار واحد
و ياريت القراء بردوا
جواد الكبير
مالك الصغير
جواد بالتأكيد الكبير يوجد به العديد من الأشياء
ايميلي جواد توقف الآن كلا منكم يفتح الصندوق الذي اختاره
فتح جواد الصندوق الكبير ليرى بعض الملابس
بينما مالك وجد جوهرة ثمينه
ايميلي و الآن كيف الحال
جواد ب استنكار كيف.
ايميلي صغيري لا تأخذ بالمظاهر أرأيت كيف صندوقك كبير لكن به ملابس ثمنها لا يتعدى ربع ثمن جوهرة أخيك لا تنظر إلى المظهر الخارجي بل ابحث دائما في الداخل
زين هذا كان درس لكم أنتبهوا امرائي
مالك ب مرح إذن الجوهرة لي
ايميلي ب تأكيد أجل اميري و الملابس لك صغيري لا تحزن تعال لتعطيني قبلة
جواد و هو يقبل وجنتها أحبك أمي
مالك حسنا يكفي و هيا
زين أجل ابتعد عن زوجتي و أذهب.
جواد و هو يحتضن ايميلي لا أنتم فقط تغارون مني
هنا فقط مالك أمسكه من لياقته من الخلف هيا جواد إلى اللقاء أمي إلى اللقاء ابي
و خرجوا من الجناح
جواد أتركني لم أخذ صندوقي
مالك أمي سأرسله. لك مع أحدهم
جواد سوف اذهب لاستمتع قليلا قبل أن نعود إلى أعمال المملكة التي لا تنتهي ورحل
بينما مالك قلب عينيه بملل
مالك لامرح انا ايضا أين ايميليا
هو فقط وجدها تسير أمامه على بعد.
مالك اوه لو كنت ذكرت جوهرة ك التي معي لم تكن لتأتي، ايميليا
ايميليا سمو الأمير
مالك ماذا تفعلين
ايميليا لا شئ ماذا تريد مني انت
مالك ب مكر اريد سؤالك شئ
ايميليا بضيق و هو
مالك كيف تم تحويلك من فتي إلى فتاة
ايميلياب غضب انت وقح و رفعت يدها لتصفعه لكنه امسكها
مالك ب غضب اياكي ان تفكري حتى و يوجد عقاب على خطأك هذا حسنا انتظريه تؤ هل سوف تبكي الآن
ايميليا و هي تحاول حبس دموعها أبتعد عني.
هو فقط ابتعد عنها ببرود انتظري عقابك.
#Jawad
ملابس حقا لا يهم المهم أنني تعلمت أن لا أخذ بالمظاهر ماذا كنت أريد أن أفعل هل اذهب ل انستازيا أم انجل و آدم و أقتل آدم
لا اذهب إلى ليلى و خالي هاري ل بعض المرح و أقم بتأجيل قتل آدم إلى الغد
و اتجه إلى جناح هاري
جواد ب مرح مرحبا
هاري مرحبا جواد كيف حالك
جواد و هو يجلس بخير إذن أين ليلى
هاري مع والدتها في الحديقة لما تسأل
جواد ب توتر كنت أريد رؤيتها فقط.
هاري ب مكر حقا إذن لما عادت ليلى أمس و هي خجله و بشده
جواد و هو يضيق عينيه لما ب رأيك
هاري و هو يقرص أذنه هل قبلتها
جواد ب ألم إلهي خالي لم أكن أعرف أنك منحرف
هاري ب تحذير جواد
جواد أوف حسنا لقد فعلت
هاري ب جدية ابنتي مازالت صغيرة جواد
جواد ب مكر لا تقلق قبلات فقط بعد الزواج سوف افعل أشياء أخرى بالتأكيد انت تعرفها أيها المنحرف
هاري جواد سوف اقتلك.
#Emily
إلهي ارجوك ان لا يكون اكتشفه يبدوا غاضب
ايميلي ب توتر ز زين حبيبي ما بك تبدوا غاضب ماذا حدث
زين ب استنكار و هو يكور يده حتى ظهرت عروقه و كأنك لا تعرفين السبب
ايميلي و هي تتحسس وجنتيه لا ماذا حدث حبيبي
هو فقط انزل يديها ليتحدث ب غضب انت مازلت تتناولين هذا الدواء اللعين إيميلي
ايميلي زين انا فقط
زين انا فقط اريد معرفه السبب انت منذ ولادتك ل انستازيا و انت تتناوليه لما هل أصبحت تكرهيني.
ايميلي ب عدم تصديق كيف لك أن تقول ذلك انا لا أحب أحد ب مقدار حبي لك انت كل شئ لي زين
زين ب صراخ إذن لما تتناولين هذا الدواء
ايميلي و هي تقبل شفتيه ب خفة فقط اهدأ سوف افعل ما تريد
زين توقفي عن تناوله ايميلي رجاء
هي فقط احتضنته بقوة و تساقطت دموعها حسنا سوف افعل فقط لا تحزن منى.
زين لن أحزن حبي و الآن توقفي عن البكاء اقسم أنني احترق عندما تبكي توقفي عن تناوله لا يهم ان يأتي طفل لتتركي فقط و ان لا يكون إي شئ يمنع
ايميلي و هي تجفف دموعها انت لست حزين حقا
زين و هو يقبل عينيها أجل
ايميلي قبلني إذن. 

#Zayn
زين ب تذمر هيا إيميلي ما بك تاخرتي هكذا
هي منذ ساعة في المرحاض ماذا تفعل اريد النوم
زين هيا إيميلي
هي فقط خرجت من المرحاض لتردف ماذا زين لقد انتهيت ماذا تريد
هو فقط نظر لها اوه أقصد تفحصها ليردف ب استنكار ما الذي ترتديه انت.
ايميلي و هي تقترب منه منامه حبيبي تريد النوم و وقفت أمامه و احتضنت رقبته ب ذراعيها
هو فقط احتضن خصرها و قربها منه أكثر أصبحت ملتصقه به هل بقي في عيني نوم و انا أراك هكذا يا زوجتي العزيزة
ايميلي ب دلال و هي تتحسس رقبته من الخلف لكنك تريد النوم حبيبي
زين اللعنة على النوم و ألصق شفتيهما ليقبلها ب جموح و هو يتنقل بين شفتيها العليا و السفلي.
لم يتوقف سوى عندما حاولت دفعه ابتعد عنها ب صعوبه كيف و هو لا يقاوم هاتين كم يتمنى أن يلتهمها لا يمل منها أبدا
بينما هي ما ان ابتعد لتشهق و هي تتنفس ب صعوبه لكنه لم يتوقف و دفن رأسه في رقبتها و يقبلها هناك ليحملها و يجعلها تلف ساقيها حول خصره هو يغرز اسنانه بخفه
ايميلي ب أنين ز زين تمهل ما بك
هو فقط مازال يقبلها ليردف بين قبلاته انت.
كنت مع أطفالك طوال الشهر لقد اهملتيني كثيرا أميرتي حتى كنت تنامين مع مالك و جواد
ايميلي مالك سوف يذهب بعد زفاف انجل إلى مملكته آه تعلم هو طفلي المدلل آه زين
زين ب غيرة هو سوف يتم التاسعة عشر لم يعد طفل جميعهم لم يبقوا أطفال انا فقط الطفل هنا انا فقط الذي تدلليه و عض رقبتها بقوة
ايميلي ب ألم آآااااه حبيبي انت تؤلمني و رفعت وجهه بين يديها لتقبله ب رقه اذابته.
ابتعد عنها لينظر إلى عينيها بعمق ليردف ب شغف اليوم سوف تحملين بطفلي الخامس
ايميلي ب مرح لكن سيكون لدى طفل آخر صغيري
زين و هو يقبل وجهها ب شغف لكنني سوف أحظى بالدلال الأكبر
هي فقط الصقت شفتيهما لتبدأ ليلتهم.
لقد تخلصت من خوفها لن تخاف من الموت ستتحمل أي شئ لأجل إسعاده حتى إذا قدمت له قلبها ألم أقل لكم لا تلوموا عاشق هي تحيا لأجله لن تحرمه من شئ يريده ابتسامته تُحيها سوف تتحمل حتى انجابها لطفل خامس يكن قطعة من روحها و حبيبها حتى إذا توفت بعد ولادته لا يهم
Next day morning
كان قد استيقظ ملكنا الوسيم ليقع نظره على هذه الفاتنة التي تنام عارية بين احضانه.
لقد كانت بعيده عنه طوال الشهر فقط نام بين أحضانها 10 أيام و باقي الشهر استولوا الأطفال عليها لم يتركوها حتى كانت تنام بجانبهم
هو فقط نظر لها ب مكر لينحني و يقبلها قبلات رطبه من جبهتها إلى رقبتها و ترقوتها
لتتقلب في الفراش بعدم راحة
زين و هو يتحسس وجنتها هيا حبي استيقظي
هي فقط دفنت رأسها في صدره
زين بخبث حسنا تذكري هذا
و حرك يده من تحت الغطاء ليلمس منطقتها ما ان فعل حتى تأوهت ب ألم لتستيقظ ب غضب.
ايميلي آه اللعنة أبعد يدك انت تولمني
هي فقط اطاعها ليقبل جبهتها بخفه اسف على ألمك هيا لتستحمي و ارتاحي
ايميلي هل تأكدت من قرار انجل
زين سوف استدعى الاثنان بعد قليل.
#Adam
اللعنة على ذلك لا تتحدوا حواء بعد ذلك لقد تذوقت الجحيم في هذا الشهر
تبا للنساء جميعا
آدم ب غضب انجل توقفي عن تجاهلي
انجل ب تحذير لا تصرخ ثم انا حرة في تصرفاتي اتجاهلك اقبلك أفعل ما أريد
آدم و عينيه تخرج شرار لقد حذرتك من الاختلاط ب كيفن كثيرا و انت قد فعلتي حتى أنك احتضنتيه لتصلي لأنني لم اقتلكم سويا.
هي فقط اقتربت منه لتضع يديها حول رقبته و تتحدث بعبوس و هي تبرز شفتيها السفلي. و هل ستقدر على العيش بدوني حبيبي و قبلت شفتيه بخفه
آدم ب تخدر لا
هي فقط ابتعدت عنه لتردف بلا مبالاه كنت أعلم
بينما هو آفاق لينظر لها بغيظ كان على وشك التحدث لكن قاطعه طرق على باب الجناح
آدم تفضل
حارس و هو ينحنى سمو الأمير جلالة الملك يريد سموك و سمو الأميرة في جناحه الآن
آدم حسنا و اشار له بالخروج
انجل ب تساؤل لما ابي يريدنا.
آدم لا أعلم هيا حتى لا نتاخر
أمسك يديها و خرج من الجناح و اتجهوا إلى جناح جلالة الملك ما ان وصلوا
حتى دخلوا ليتجهوا إلى الشرفه و يقع نظرهم على ايميلي التي تجلس في حضن زين
آدم خالي قالوا لنا انك تريدنا
زين ب حنان ل انجل تعالى إلى هنا صغيرتي
هي فقط ذهبت لتجلس في الناحيه الأخرى ليحتضنها أيضا
زين و الآن صغيرتي هل تريدين الزواج من آدم أم لا
انجل ب مكر و هي تنظر ل آدم الذي أصفر وجه ماذا ب رأيك ابي.
آدم انا لست لعبة بين أيديكم و انتي لتجاوبي على السؤال
زين بحدة مصطنعه أيها القائد لا تنسى انك تقف أمام جلالة الملك
أدم ب تذمر خالي
ايميلي ب ضحك هيا انجل لتجيبي
انجل ب ضيق لكنني كنت أريد أمير يشبهك ابي
زين ب مكر إذن أنت لست موافقة
انجل ب سرعة لا ابي انا موافقة لكن لدي شرط
آدم ب استنكار شكرا لكرمك و ما هو الشرط يا أميرة
انجل أن يكون غير مسموح ل الأمير آدم باين ب استضافة جارية إلى جناحه
آدم موافق.
انجل جيد و انا ايضا موافقة و الآن لتقبل يدي لأنني وافقت و مدت له يدها
آدم بخبث بالطبع و انحنى لكي يقبل يديها لكنه حملها على ظهره
لينفجر كلا من زين و ايميلي في الضحك
آدم إلى اللقاء خالي أراك لاحقا
زين في العشاء يجب أن تجتمع العائلة ب أكملها لأنني اريد إعلان شئ
أدم حسنا و خرج من الجناح و إنجل تضربه بقبضتيها على ظهره
انجل أدم انزلني
آدم ب استفزاز لا يا زوجتي العزيزة
انجل ب استنكار لم أصبح زوجتك بعد.
آدم سوف تفعلي فقط شهر صغيرتي
ما ان وصل إلى جناحه ليقابل حارسه
آدم ممنوع دخول أي شخص
حارس أمر سموك
ما ان دخل حتى انزلها على الفراش ليبدأ في فك أزرار قميصه
انجل ب توتر ماذا سوف تفعل
آدم لن أفعل الأشياء التي في عقلك القذر احم انجل لقد نسيت اخبارك الاميرة لوسيانا قادمة صباح الغد و انا سوف استقبلها
انجل انت لن تفعل آدم تعلم أنني أكره هذه اللعينة أنها تتودد لك
(قولولي على شخصية بتكرهوها علشان تبقى لوسيانا.
هو فقط ذهب ليجلس أمامها و هو عاري الصدر ليتحسس وجنتها بخفة تعلمين ماذا قالت لي في المرة الأخيرة التي جاءت هنا
انجل ب غيرة ماذا
آدم ب خبث انك طفلة و لا تصلحي لي و أنني يجب أن أبحث عن امرأة مثيرة لست طفلة في السابعة عشر من عمرها
انجل و هي تخفض بصرها و انت ماذا قلت لها
هو فقط رفع وجهها لتلتقي أعينهم ليتحدث ب شغف أن هذه الطفلة انا واقع في حبها حتى النخاع اقسم لك أنني اعشقك آنسة باين.
هي فقط ابتسمت ب فرح لتبادر بتقبيله بحب.
#Anastasia
انا في الغابة منذ فترة و لم يأتي جاك اللعنة هو يعلم أنني لا يجب أن أتأخر إلهي
فقط القليل من الوقت لتصرخ ب فزع ما ان رأته لقد كان ينزف دماء من جبهته
انستازيا ب فزع إلهي جاك ما الذي فعل بك ذلك
جاك اشش اهدأي حسنا أنه جرح بسيط
انستازيا ب استنكار أجل بسيط و مزقت قطعة من ذيل فستانها أثبت و لا تتحرك ستؤلمك قليلا حسنا.
و فتحت حقيبتها التي لا تخرج من القصر بدونها لتخرج منها عشبه ما ان وضعتها على الجرح حتى صرخ ب ألم
انستازيا ب قلق إلهي اسفة لقد انتهى فقط ل أقم بلف هذا عليه و انتهي
انتهت من لفها ما ان فعلت حتى سحب يديها و قبلها
جاك اسف على قلقك و الفستان أيضا
هي فقط عانقته بقلق يحترق الفستان ما الذي فعل بك ذلك
جاك و هو يمسح على ظهرها أنه لا شئ
انستازيا و هي تقبل جبهته حرارتك مرتفعة
جاك يمكن قليلا فقط لكن سيصبح بخير.
انستازيا لا و هيا إلى منزلك لترتاح
تحركوا بالفرس حتى وصلوا إلى منزله
ما ان وصلوا حتى قابلهم كريس ب مرحه المعتاد لكنه تحول إلى فزع ما ان رأى جاك
كريس إلهي من فعل بك ذلك
جاك ب استنكار ما بكم أنه جرح بسيط
انستازيا ب حزم انت اصمت و لتذهب إلى غرفتك الآن و انت كريس لترشدني إلى المطبخ
جاك / كريس ب سخرية حسنا أمي و فعل كلا منهم ما طلبت
كريس لحظة هل تعرفين الطبخ
انستازيا قليلا انا فقط سوف اصنع حساء.
كريس بعدم تصديق انت أميرة ما الذي سوف يعلمك الطبخ
انستازيا أمي علمتني و الآن اتركني اركز
خرج من المطبخ تاركها تفعل ما تريد ب حب و ابتسامة رائعة
انتهت منه لتتجه إلى غرفة جاك ما ان دخلت حتى اخفضت بصرها بخجل هو كان عاري الصدر
جاك ب ضحك لا تخجلي هكذا أنا فقط عاري الصدر ثم توجد رائحة طيبة ماذا صنعت أميرتي
انستازيا أنه حساء هيا لتعتدل في جلوسك
جاك ب صدمة هل سوف تطعميني
انستازيا ب بساطة أجل هيا أفتح فمك.
هو فقط فعل بفرح ك الطفل الذي تطعمه امه
بقى حتى أنهى طبقه ب اكمله
جاك هي لذيذة للغاية لتصنعيها لي دائما
انستازيا ب ابتسامة تخطف الأنفاس حسنا يوجد البعض في المطبخ على أي حال
هو فقط قام ب أبعاد صنيه الطعام التي تشكل حاجز بينهم
جاك ب تساؤل هل سوف تقعي بحب شاب من عامة الشعب ان
انستازيا لن أفعل لأنني وقعت في حبك بالفعل
جاك ب صدمة ماذا
انستازيا ب توتر انا احبك.
ما ان قالتها حتى ألصق شفتيهما لتصبح تحته على الفراش و هم يتبادلان القبل.
في المساء.
#Malik.
انا الان اتجهز أمام المرآه لهذا العشاء الذي سوف اشعله بحديثي سوف اريها من هو الأمير مالك وريث عرش بريطانيا
الشئ الوحيد المميز بها أن اسمها على اسم أمي
قاطع شروده. في المرآه جواد الذي اقتحم الجناح
جواد مالك ألا تعرف ماذا سوف يخبرنا أبي
مالك ب سخرية بالطبع لا تعلم لا أحد يعرف سوى أمي
جواد انا قلق من هذا هيا حتى لا نتاخر و خرجوا من الجناح
مالك امازلت مع تلك الطفلة.
جواد هي طفلتي مالك و حب طفولتي لا تفكر حتى ها
مالك و ما شأني بها انا فقط اسأل إذا كنت تحبها أم فقط تتسلي
جواد بتنهيدة حارة أحبها
ما ان وصلوا حتى وجدوا الجميع ماعدا انستازيا التي دخلت خلفهم
ايميلي ب قلق ما بك ان لما شفتيك منتفخة
انستازيا أمي فقط اكلت بعض الفراوله و انت تعلمين أنها تفعل معي ذلك
ايميلي و هي تتحسس جبهتها هل تناولتي دواءك
انستازيا و هي تقبل يدها أجل جميلتي لا تقلقي.
زين و هو يجذب أنظار الجميع اليه حسنا قبل أن يبدأ العشاء و الجميع موجود اريد اعلامكم ب شئ
مالك اسف على المقاطعة ابي لكن هل يمكنني أن أطلب طلبي قبل حديثك
زين بالطبع لتطلب ما تريد
مالك و هو ينظر ل لوي عمي لوي انا يشرفنى ان اتقدم لخطبة ايميليا بعد اذنك و موافقة ابي بالطبع
لوي / زين انا موافق
لوي لكن اريد ان اسمع جواب ابنتي أولا
فقط مالك تحرك حتى وقف بجانبها هي موافقه الست كذلك ايميليا
و قام بقرصها لتتاوه.
مالك ب مكر أرأيت لقد وافقت
لوي حسنا إذن مبارك لكم و لي
مالك ب همس ل ايميليا جحيمك ينتظرك
زين و هو ينظر ل انستازيا حسنا انا ايضا لدى خبر انستازيا انت منذ. يوم الحفل و انت خطيبة أمير و وريث عرش فرنسا.




الساعة الآن 05:18 PM