logo



أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات ميكس آر تي | Mixrt، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .






look/images/icons/i1.gif رواية 💔👑 الأمير البارد والأميرة المقاتلة ⚔️❤️ عندما يحترق العرش بالحب . 🔥
  21-09-2025 04:54 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 28-07-2025
رقم العضوية : 9
المشاركات : 62
الجنس :
قوة السمعة : 10
#Emily
استيقظت على أشعة الشمس على أجمل شئ ممكن ان تراه كيف له أن يكون هكذا تقاسيم وجهه و أنفه طبعه الرجولي هل وقعت له توقفي عن التحديق به إيميلي عودي إلى رشدك.
هل تعلمون أنا أريد النوم مرة أخرى أشعر بالدفء بجانبه.
هي ذهبت في سبات عميق مرة أخرى لكن اميرنا الوسيم استيقظ و بقى يحدق بها تارة يقبلها و تارة يستنشق رائحتها، سحرها حتى قاطعه
لوي صباح ال، ما الذي يحدث.
زين اشششش أخفض صوتك و قام من جانبها و وقف أمام لوي
لوي كيف ألم تكونوا متشاجران أمس
زين ألم تقل أنني غبي هل رأيت ماذا فعلت
لوي هل قبلتها، لا لحظة انت عاري الصدر و هي اكتافها عارية لكن صراحة انا لا أرى باقي جسدها، هل أخرجت زين المنحرف
زين ل،
لوي لا تصرخ يا فتى ستوقظها أنا امزح معك
زين ما الذي أتى بك الآن
لوي سياتون الأمراء بعد قليل يجب أن ترحب بهم و ايميلي ايضا.
زين لن اخرج من الغرفة إلا عندما تستيقظ و أذهب الآن و هذه المرة الأخيرة التي تدخل بها الجناح و أنا معها
لوي تشعرني كأنني دخلت عليكم و أنتم تقبلون بعض
زين لو كنت فعلت و قطعت على موقف مثل هذا سأقطع رأسك
لوي و هو يتصنع البكاء لقد حطمت قلبي يا صديقي سأذهب لأجل كرامتي لست خوف منك و خرج من الجناح و هو يتمم عاشق.
تمدد بجانبها مرة أخرى ف تقلبت في نومها و وضعت رأسها على صدره و شدت يدها على خصره و هو يراقبها حتى فتحت عيناها التي تشبه المحيط.
إيميلي صباح الخير
لكنه لم يكن هنا ذاتاً لقد ذهب مع عيناها كأن الشمس أشرقت في الشتاء و يريد أن ينعم بدفئها
إيميلي زين و حركت يدها أمام وجهه زين
زين ب ابتسامة ساحرة صباح الخير هيا لنتناول الفطور سويا و تتجهزي لمقابلة الأمراء
إيميلي حسنا هيا لأنني جائعة كثيرا
زين حسنا طفلتي فقط خمس دقائق
إيميلي و هي تقلب شفتيها اووووف لما تأخرا انا حقا جائعة
زين أنا أيضا لكن سأكتفي ب شفتيك.
هي تنظرت له بعدم فهم لكنه كان أسرع منها عندما ألصق شفتيهما بقوا دقيقة.
لكن يتضح أن زين سيخسر صديقه العزيز مفسد اللحظات عندما دخل عليهم الجناح
لوي ب توتر أ أنا اعتذر حقا ل كن الإفطار
لكن إيميلي قد احمرت من شدة الخجل و دفنت رأسها في صدره
زين و هو يجز على أسنانه ب غيظ أذهب لوي و ودع أعز الناس إلى قلبك قبل أن تموت عزيزى، هياااا
خرج لوي بينما زين نظر إلى ايميلي و قال
لنكمل ما كنا نفعله.
و اقترب منها لمتابعة تقبيلها لكنها ابعدته ب خفه
إيميلي ز زين أ أنا جائعة
زين و انا أيضا اقسم لكي جائع و بشدة
إيميلي ل لكنني ار. يد طعام
زين اوووف حسنا وحملها إلى مائدة الطعام
و بدأوا في تناول الطعام التي كانت تتناوله ايميلي بطريقة طفولية
زين هل يمكنني أن أسألك سؤال
هي فقط اومات
زين كم عمرك
إيميلي سأتم الثامنة عشر بعد شهرين لكن لما
زين لكنني جالس أمام طفلة في الخامسة.
في الناحية الأخرى
مجهول هل أنت متأكد من هذا
مجهول أجل هي مجبرة عليه و ستوافق
مجهول ماذا إذا كانت تحبه
مجهول كيف لأحد أن يحب كتلة من الجليد
نعود إلى القصر الملكي
تريشا لوي أذهب إلى زين
لوي ب خوف و هو يتحسس رقبته لا ارجوك أنا لا أريد الموت أنا مازلت صغير
تريشا لما تقول هذا
لوي لأنه مع الأميرة إيميلي و هو لا يريد إزعاج
تريشا أوه لقد فهمت
بينما قد تجهز أميرنا وارتدي ملابس انيقة لا ننسى أنه وريث العرش.
و كانت اميرتنا تضع لماستها الأخيرة كانت في غاية الجمال بفستانها الأحمر الناري الذي زينه.
ماريا يا إلهي سيحسدون الأمير زين عليك
زين ب إعجاب هل انتهيتي، يا إلهي هل هذا الجمال سيكون لي وحدي لكن الأمراء الذي سيرونها الآن اللعنة.
إيميلي لقد انتهيت
زين وتبدين رائعة، هيا بنا جميع في انتظارنا
إيميلي حسنا و شبك أيديهم ببعض
زين إذا فعلت لك شئ أمامهم جاريني
إيميلي حسنا
زين / إيميلي صباح الخير
الأسرة الملكية ماعدا آدم صباح الخير
إيميلي لما لا تحدثني آدم
آدم ب عبوس أنا حزين منك
إيميلي لما عزيزي.
زين و أنا آدم
آدم أنا لا احدثكم انتم الاثنين
إيميلي / زين لما
آدم لأنك ستتزوجين زين و قد قلتي لي إنك ستتزوجيني و انت زين لقد قلت انك ستنجب لي فتاة و لم تفعل بعد
إيميلي أنا اعتذر
آدم لا تبكي أنا سامحتك
إيميلي حقا و قبلة وجنته ب لطف
آدم ب ابتسامه بريئة أجل ثم انك جميلة اليوم
إيميلي انت أيضا تبدو وسيم
تريشا هيا الأمراء في انتظاركم.
ذهبوا إلى قاعة الاحتفال و لفتت ايميلي كل الأنظار لمن حولها، نظرات إعجاب و أخرى حقد و حسد بقوا يرحبون بالامراء و ذهب زين إلى ملك ايرلندا هو و نايل و بقت إيميلي وحدها
فتى اشتقت اليك فاتنتي
إيميلي يا إلهي كريس.
كريس أين عناقي عانقته ايميلي
لكن على بعد منهم كام يوجد شخص يحترق من الغيرة
زين ب غضب من هذا و اللعنة
نايل ب عدم فهم أين
زين اللعنة أنه يعانقها و سوف يقبلها و ذهب إلى إيميلي و سحبها من يدها
إيميلي اااه زين
كريس ب ابتسامة مرحبا سمو الأمير
زين من انت يا هذا
إيميلي أنه الأمير كريس، كريس كولينز صديقي العزيز
نظر له ب استهتار مرحبا بك، اريدك و سحبها معه
كريس ايم اريدك في أمر هام
إيميلي أراك لاحقا.
ليحاول الأخر المحافظة على هدوءه ألم أقل لا تدعي أحد يلمسك
إيميلي زين أنه صديقي و يساعدني يحق له معانقتي و تقبيلي أيضا
كان سيوبخها لكن قاطعه شخص هو يكره و بشدة
دانييل مرحبا زين.
زين مرحبا
دانييل ب خبث و هو ينظر إلى ايميلي خطيبتك رائعة
إيميلي أوه أشكرك زين سأذهب الى وإليها
زين حسنا و ذهبت من أمامه
دانييل سمعت انها مجبرة عليك
زين لست من شأنك
دانييل هل رأيت كم شخص عيناه عليها صراحة انا أيضا
كان سيلكمه على وجهه لكنه تراجع و شد على قبضة يده
زين لا تقلق هي ملكي بالفعل
دانييل و ما الذي يثبت ذلك أنها ترقص مع كريس الآن اليس هذا عيب يمكن ان تكون تحبه.
هو ذهب لها و دانييل يبتسم بخبث لأنه نجح في استفزازه
زين هل تترك لي خطيبتي
كريس أوه بالطبع استمتعا و ترك لهم ساحة الرقص
و ذهب إلى إيميلي و وضع يده على خصرها و قربها منه بشدة و هي وضعت يدها على كتفه و بدأوا في الرقص
زين تعلمين انك ملكي أليس كذلك أميرتي
إيميلي ب تحدي لن أكون ملك لأحد أنا لست سلعة.
زين بلى انتي ملكي و قاطعها بقبلة قوية شعرت بها ايميلي ان شفتيها تتمزق هو لم يكن ينوي ان يبتعد لكن صوت تصفيق الحضور اوقفه.
إيميلي وهي تلهث ما الذي فعلته الآن
زين لقد قبلت خطيبتي في الخطبة غدا لا تتفرقي عني لحظة
بينما على بعد منهم حيث يوجد الحقد و الكراهية
مجهول أعدك سيكون قتله قريبا
مجهول كيف ستفعل
مجهول هي من ستفعل
لا تجعل نفسك وصياً على أنثى
كن لها وطن، كن لها أمل
فأنثاك قد تسكنك ابداً ان احتويتها.
و قد تهرب منك إن انت حاصرتها.
#Emily
إيميلي انت غير مسموح لك بفعل هذا
زين بلا و أكثر من ذلك أيضا لكنك لست الانثى التي تثيرني لست بك شئ
إيميلي حقا سمو الأمير
زين بالطبع هل رايتي ماذا تفعل الأميرات كلهم عيونهم على و يتمنون ان يقفون مكانك الآن
إيميلي إذن لتختار أحد منهم لما وافقت على
زين ل،
دانييل لقد كانت قبلة رائعة سمو الأمير مازالت شفتي الأميرة إيميلي منتفخة لاثرها.

بعد قوله هذا أصبح وجهه إيميلي أحمر من شدة الخجل و دفنت رأسها في صدر زين بينما هو
زين كان يمكنك عدم مشاهدتنا أو غض بصرك
دانييل هل تسمحيلي سمو الأميرة بهذه الرقصة
هي نظرت لزين رأت بعينه الغضب
إيميلي برقة بالطبع يشرفني ذلك سمو الأمير .
بينما زين وجهه أصبح احمر من الغضب و يتمم بكلام غير مفهوم
لوي أشتم رائحة حريق هنا
هاري أجل أنا أيضا
زين و ماذا تريدون أنتم الآن
هاري انت تشبه البركان يا رجل أهدأ قليلا.

زين إلا ترى اختك
هاري أنها ترقص مع أمير وسيم و يضحكون بينما أنت هنا تقف و تشاهدهم و تخرج دخان من أذنيك
زين أذهب هاري قبل أن افقد السيطرة
هاري لا توجد فتاة هنا جميلة حتى أذهب لها لو لم تكن إيميلي اختي لكنت وقفت معها
زين هذا ما كان ينقصني، و انت تومو هل ودعت أعز الناس إلى قلبك أم لا
لوي انت تمزح عزيزي لن تفعل شئ أنا صديقك و بئر أسرارك
زين لكنني لا أفعل
لوي ماذا لا ارجوووك
هاري و ماذا فعل هذا أيضا.

زين لقد قطع على قبلتي
لوي ماذا كنت اجلب لكم الإفطار لم أكن أعرف أنك تقبلها هل قال لك أحدهم أنني منجم
هاري هل تقبلها بشراسة مثلما فعلت منذ قليل ام برقة
زين بلا هي تحدتني منذ قليل فقط لكن لا تقلق أنا مستحيل ان اغصبها على شئ لا تريده
هاري أنا أثق بك و بحبك لها زين اعدني انك لن تحزنها يوما عوضها عن الحنان التي افتقدته
زين هي فقط تتوقف عن العناد
لوي كأنك ملاك زينو
هاري /زين اصمت انت
بينما الناحية الأخرى.

دانييل لقد قالوا انك مجبرة على هذا الزواج
إيميلي لست كذلك
دانييل ثقي بي إيميلي يمكنني تخليصك من هذا الزواج
إيميلي ماذا تقصد
دانييل تعجبيني سأقول لك ماذا أقصد لكن لست الآن انتظريني سمو الأميرة
إيميلي لا تتأخر
دانييل لم تسأليني كيف سأصل إليك
ايميلي لأنني اعرف انك مستعد لكل شئ و مخطط لشئ كبير أيضا اتشوق لسماعه
دانييل تشرفت بالرقص معك أميرتي و قبل يدها
زين هل أعجبك الرقص معه و كيف لك أن تسمحي له أن يقبل يدك.

إيميلي أنه أمير نبيل لذلك فعل لست مثل بعض الناس
زين حقا
إيميلي بالطبع، نايلر
نايل ماذا يا فتاه
إيميلي أين كريس
نايل أنه ينتظرك مثلما قال لك
إيميلي حسنا
زين سمو الأميرة الحفل أوشك على الانتهاء و يوجد البعض يريد رؤية موهبة من مواهبك
نايل أجل ارجوك ايميلي لقد اشتقت لصوتك
إيميلي لأجلك فقط نايلر.

#A Thousand years.

#Zayn
لقد كنت أريد سماع صوتها و بشدة
كم انت عنيدة طفلتي.
لوي تبا هل تعلم أنت محق؟
زين في ماذا أنا محق
لوي أن تقع في حبها ب سماع صوتها فقط
زين المهم أن اقعها بحبي و اجعلها تعشقني أيضا
هاري لقد كنت رائعة فاتنتي
إيميلي أحبك هازا
لا أنكر أنني شعرت بالغيرة الشديدة كيف تقول لأحد غيري هذه الكلمة لا يجب أن تحب أحد غيري أو تلمس شفتاها أحد غيري.
لوي إيميلي أنت رائعة
إيميلي أشكرك تومو انت الأفضل.

هي الآن مغتاظة مني لأنني لم أثنى على صوتها
بقوا حتى انتهاء الحفل و ذهب الضيوف إلى غرفهم
زين هيا أميرتي يجب عليك أن ترتاحي لأنك ستكونين منهمكة غدا
إيميلي حسنا
تبا تبدوا مضحكة و هي غاضبة حقا طفلة
إيميلي سانام في جناحي اليوم
زين أجل ليلة سعيدة، إيميلي
هي فقط نظرت له لكنه ألصق شفتيهما بقبلة رومانسية و هادئه و ايميلي التي تجاوبت مع زين و بادلته و وضعت يدها في شعره
بقوا فترة.

زين و هو يلتقط أنفاسه لقد كنت رائعة و صوتك رائعليلة سعيدة
إيميلي لك أيضا
آنا العاشق وأنا المغرم وانا الهايم وانا المجنون
وانا الشاعر وأنا الكاتب وأنا الإبداع لعيونه
وأنا الغرقان في حبه.
إيميلي: اللعنة كيف قابلته
ماريا لما تبدين مثل الطماطم هكذا
إيميلي ماريا هل أنا ساخنة
ماريا و هي تتحسس جبهتها لا هل تشعري بشئ أنادي الطبيبة
إيميلي لا أنا بخير اذهبي إلى غرفتك انت و لتأتي في الصباح الباكر.

هي فقط خلعت تاجها و تنتظره
دانييل أراك في انتظاري
إيميلي بالطبع أنا كذلك لتتحدث
دانييل لن تتخلصي من هذا الزواج إلا عندما تقتلي زين
إيميلي أقتله
دانييل هكذا سينتهي الزواج
إيميلي لما لا تفعل انت
دانييل أنا احتاج إلى مساعدة شخص بذكائك
إيميلي هل وضعت الخطة ام أضعها أنا
دانييل بلى لقد فعلت
إيميلي أريد استماعها
دانييل
إيميلي هل أنت غبي يا هذا
دانييل ماذا
إيميلي أجل انت ستكون أول المشتبه به إذا استخدمت هذه الخطة.

دانييل ماذا تقترحين انت
إيميلي أصغي إلى أيها الأمير حتى تحمي رأسك
دانييل تحدثي
إيميلي اولا هل يوجد ثالث في هذا
دانييل أجل
إيميلي من هو
دانييل جورج الوزير الأول في المملكة
إيميلي لم اتفاجأ، أول شئ سينتشر خبر ذهابك من المملكة بعد انتهاء الخطبة مباشرة لكنك ستكون معي في الجناح و سأتولي أمر هروبك لكن بعد التأكد من قتل زين أولا
دانييل كيف سنقتله
إيميلي سم قوي جدا سيميته امامك سأستضيفه في جناحي و اضايفه به.

دانييل هل تعلمين كان يجب أن استمعك لك من الأول
إيميلي يمكنك الذهاب الآن أريد النوم لا تنسى أن غدا خطبتي
دانييل و سيكون موت صديقي العزيز أيضا
إيميلي أظن انك تحبه و بشده
دانييل أجل اشكر ذكائك ايميلي
إيميلي لا تقلق سترى ما لا تتوقعه
دانييل أراك غدا أيتها العروس
كريس هل ستفعلي هذا
إيميلي بالطبع لنرى من الأذكياء هنا
كريس ليروا قدرة فتاتي
قهقهت ايميلي هل جهزت كل شئ
كريس بالطبع هل اخذلتك يوما
إيميلي لم تفعل.

دعيني أؤسس دولة العشق
تكونين انت المليكة فيها
و أصبح أنا أعظم العاشقين
أنا عاشق.
#Zayn
لوي هيا زين، زيييييييين يا إلهي كيف سايقظه الآن أجل وجدتها. زين لقد هربت إيميلي من القصر
زين ماذاا، تبا لما تضحك الآن
لوي حقا لقد سيطرت عليك إيميلي بالكامل
زين سنرى ماذا سوف تفعل عندما تقع في الحب
لوي لا أريد الوقوع به
زين أنه ليس بيدك لقد وقع كتلة الجليد في الحب و أصبح كما ترى
لوي اتركك من هذا الآن هيا لتتجهر للحفل
زين أعتقد أنه مازال مبكرا.

لوي أنها الثانية و يقول مبكرا هل استدعى جلالة الملكة تريشا
زين لقد استيقظت تومو انت صديقي
لوي و هو يقلب عينيه و يقلد زين تومو و صديقي الآن فقط و أمس كنت تريد أن تقطع رأسي
زين توقف عن الثرثرة و لتجهز المرحاض
لوي لقد فعلت
بينما اميرتنا النائمة على غير عادتها بالطبع يجب أن تفعل لقد بقت حتى الشروق تخطط للذي ستفعله اليوم هي و كريس
ماريا هيا إيميلي لقد تأخر الوقت و انت مازلت نائمة.

إيميلي ارجوك ماريا فقط ساعة واحدة
ماريا لا ماذا ان جاءت جلالة الملكة و راتك نائمة
إيميلي لن تأتي هي منشغلة بأمور الحفل ارجووك
ماريا حسنا، طفلة
إيميلي لقد سمعتك لكن لن أحدثك الآن لدى شئ أهم و ذهبت للنوم مرة أخرى
في مكان آخر
هاري أبي لقد تجهز كل شئ يتبقى فقط أن نتجهز لنذهب الى القصر
إدوارد لا أصدق اختك خطبتها يوم و ستتزوج قريبا
هاري لكن لا تنسى انك اجبرتها على هذا و لن تسامحك بسهولة
إدوارد بلى ستسامحني.

هاري هي لن تفعل إلا إذا وقعت في حب زين
إدوارد اتمنى ان يحدث هذا
عودة مرة أخرى إلى القصر الملكي
ماريا هيا إيميلي لقد مرت أكثر من ساعة و انت مازلتي نائمة
إيميلي حسنا لقد استيقظت
ماريا لقد جهزت لكي المرحاض لتسحتمي بسرعة
إيميلي حسنا هل جاء الفستان
ماريا أجل أنه رائع
لوي تبدو وسيم يافتي، أتصور الآن ايميلي و هي تبدو مثيرة و فاتنة الأن
زين أظن انك تريد الموت
لوي هل تتذكر هذه الشقراء التي أتت مع صديقة والدتك للقصر.

زين أجل التي كانت تضع مساحيق التجميل
لوي أجل و كانت تتمايل عليك
زين أنها عاهرة
لوي لقد كنت مغرور و متعجرف لكن جاءت من اوقفتك عند حدك أنا أحب هذه الفتاة اتشوق لأرى ماذا سوف تفعل بك أيضا
زين لا انت حقا تحبني عزيزي هذه هي الصداقة
لوي بالطبع يافتي
ليام مرحبا
زين أوه ليام لقد اشتقت لك
ليام تبدو وسيم
زين أنا دائما هكذا
لوي/ ليام تبا لتواضعك
زين أين آدم الآن
ليام أنه يتجهز ليذهب إلى إيميلي قبلك
زين تبا لهذا الطفل.

ليام أنه يحبها زين لا تنسى أن إيميلي طفلة مثله تماما
زين أجل انت محق أنها طفلة. طفلتي
لوي يا إلهي أيها العاشق سوف أبكي
لكن زين قذفه بصندوق خشبي صغير لكنه تفاداه
لوي ماذا ان جاء بي الآن لقد كنت ستفسد
وجهي الوسيم
ليام توقفا يا أطفال اقسم آدم اعقل منكم، و الآن هيا زين حتى تذهب الى إيميلي.

بينما ايميلي التي كانت تضع آخر لمساتها لتستعد لحفلة خطوبتها و الخوف و التوتر التي سيطر عليها خصوصا أن أخيها لم يأتي بعد و هي لا تشعر بالأمان سوى بحضنه هو و زين.
دينا تبدين فاتنة حقا اتشوق لرؤية وجه زين عندما يراك
صفاء بالتأكيد أخي سيفقد عقله
وإليها أنها المرة الأولى التي أشعر بها أنني فتى
ما ان قالت هذا حتى ضحك الفتيات
ماريا سمو الأميرة. سمو الأمير زين يستأذن للدخول.

ابتلعت ايميلي ريقها بتوتر في حين اردفت
دينا يمكنه الدخول
ما ان دخل زين حتى وقع نظره على إيميلي بفستانها الرائع.

و تاجها الذي زين رأسها و رفعت به شعرها الذي يتدلى منه بعد الخصل.

في حين ارتدت هذه الاسورة التي كانت من الملكة تريشا.

و خاتم والدتها أيضا.

زين و هو يلتهم إيميلي بنظراته سبحان الخالق هل هذه بشر يا إلهي
إيميلي. و هي تتنحنح في حرج احم هل نذهب
زين بالطبع
آدم لاااا انتظروني، يا إلهي ايم انت جميلة جدا، تبا لك زين
ما ان قال هذا حتى شهق الموجودين
دينا آدم كيف تقول كلمة مثل ذلك
آدم ماذا زين يقولها
هاري فاتنتي و ذهب و عانقها
إيميلي هازا لما لم تأتي باكرا أنا احتاجك
هاري توقفي لما يا إلهي جعلتني اخاها
لوي لما تقول هذا.

هاري كنت أريد أن اتزوجها بدل هذا و هو يشير إلى زين
زين توقفوا عن مغازلتها لا تنسوا انها خطيبتي و هيا
أمسكت إيميلي بذراع زين بخوف كبير و توتر الذي شعر به زين
زين انت متوترة لا تخافي أنا معك.

#Emily
أنا خائفة من أن تفشل خطتي زين في هذا الوقت لا أضمن النتائج
إيميلي زين هل يمكننا ان نتأخر قليلا
زين حسنا تعالى يمكنكما ان اذهبوا أنتم و سوف نلحقكم
إيميلي أشكرك
زين تعال و سحبها ليضمها بذراعه لا تخافي
إيميلي ابقى هكذا قليلا
زين هل أصبحت أفضل الأن
إيميلي أجل شكرا لك
زين لكنك تبدين جميلة على غير عادتك هل أصابك عشق
إيميلي ماذا و انفجرت ضاحكة
و تسأليني حبيبتي
ما الفرق بيني و بين السما؟
الفرق ما بينكما.

إنك ان ضحكت ياحبيبتي انسى السماء.
ذهبوا إلى الحفل الذي كان يضم الطبقة العليا من امراء وملوك و وزراء وسط الترحيب و المباركة لهذه الخطبة و رقص زين و ايميلي رقصة أسطورية كانت تتحدث فيها عيونهم
خاصة إيميلي التي لاحظ زين ان في خوف و توتر يريد أن يعرف سببه
إيميلي هل تقبل دعوتي لك في جناحي بعد انتهاء الحفل
زين بالطبع. أميرتي
الملك ياسر جميعك هنا اليوم حتى تشهدون.

علي خطبة ابني و وريث عرش بريطانيا و الآن لتقدم خاتمك.

إيميلي يا إلهي أنه رائع
زين لست اجمل منك و قبل جبهتها
بينما ايميلي احمرت خجلا شكرا لك زين
بعد انتهاء الحفل
إيميلي هيا سوف نذهب إلى جناحي
دخلوا إلى الجناح
زين ماذا تريدين
إيميلي أريد مضايفتك في جناحي و تقديم لك مشروب خاص
زين يسعدني ذلك
إيميلي ماريا
ماريا تفضلي سموك
بدأ زين يرتشف من كوبه بينما ايميلي التي تراقبه و هو يبتلع محتويات الكأس
زين اهه ما الذي فعلتيه
في هذه اللحظة كان قد خرج دانييل أمام زين.

دانييل أرأيت لقد تخلصت منك بسهولة وأخذ بيده الكأس الآخر ليرتشف منه.
زين ك. ي. ف. لا أ. ف. هم
دانييل لقد خططت أنا و خطيبتك لكل هذا
زين كيف هذا
دانييل أي أنك ستموت الآن، اه تبا ما هذا
إيميلي أنه السم عزيزي
دانييل أيتها اللعينة
ضحكت إيميلي بصوت مرتفع لا تقلق أنه يبقى بعض الوقت حتى يعمل و في هذا الوقت أكون قد شرحت لك خطتي لتعرفها قبل موتك
دانييل انت تخلصت مننا نحن الاثنان.

إيميلي بلا أنت كاسك مسموم بينما زين يوجد به دواء فقط يؤلم المعدة قليلا و يزول
زين أنا لا أفهم
إيميلي انتظر كريس
عندما قالت هذا دخل الملك ياسر و كريس الذي يمسك بالوزير الأول.
إيميلي مرحبا بالخائن حسنا لأقول لك دانييل ماذا فعلت قبل أن تموت
دانييل ابي لن يصمت على ذلك ستقام حرب بين المملكتين
إيميلي لكنك الآن خارج المملكة كما قيل اي خارج حمايتنا و بالتالي لن يعرف أحدهم
دانييل لكنك قد و. افقتيّ، على، خططتي.

إيميلي هل أنت غبي يا هذا كيف ساخون مملكتي التي بقيت ثلاثة سنوات أواجه المخاطر لمساعدتها و الآن وداعا دانييل لقد حان وقت رحيلك إلى الأبد
و بالفعل قد صعدت روح دانييل إلى السماء.
الملك ياسر كريس تخلص منه
كريس سأفعل
إيميلي و الآن لنأتي لك انت سيد جورج هل هذا الذي تفعله لمملكتك
ملك الوزير الأول للمملكة يريد قتل وريث عرشها لتحكم عليه انت زين
زين...




الساعة الآن 05:27 PM