logo



أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات ميكس آر تي | Mixrt، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .






look/images/icons/i1.gif رواية 💔👑 الأمير البارد والأميرة المقاتلة ⚔️❤️ عندما يحترق العرش بالحب . 🔥
  21-09-2025 04:56 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 28-07-2025
رقم العضوية : 9
المشاركات : 62
الجنس :
قوة السمعة : 10
إن كان العشق هو التخلي عن كل شئ
فأنا مستعد.
#Emily
زين هكذا ترحبين بضيوفك سمو الأميرة
و وقف أمامها
إيميلي ما الذي جاء بك إلى هنا لقد تركت لك القصر بأكمله، و قد طلبت عدم رؤيتك هل تعلم أذهب و أجلس مع بيري، أو جارية من خاصتك ل.
كانت ستكمل لكنه قاطعها بتناول شفتيها هذا أمام أخيها و شون و نايل
زين توقفي عن الثرثرة
إيميلي ما الذ.
زين حسنا لتقولي انك اشتقت ل قبلتي لذلك تتحدثين كثيرا
إيميلي تبا لك.
زين و هو اقترب منها حتى لامست شفتيه اذنها لقد قلت ان اللعن لست من صفة الأميرات
كانت ستذهب لتجلس لكنه أمسك يدها برقة و شبكها مع يديه و أخذها لتجلس بجانبه
إيميلي أنا لا أريد الجلوس هنا
زين لكنني أريد
إيميلي و ما شأني سأفعل ما أريد
زين أنا اريدك أن تطعميني مثلما اطعمتك
إيميلي لا
زين هيا إيميلي
نايل ب انزعاج هل يمكنكم أن تتوقفوا عن الحديث قليلا لا أستطيع التحدث مع طعامي
زين ماذا أفعل أنها ثرثارة يا رجل.
نايل قبلها لتصمت
إيميلي أجل، ماذااا و قذفته ب قطعة خبز
نايل أشكرك لقد كنت احتاجها حقا
هاري أنا أجلس مع أطفال في الخامسة لما لا تكونوا مثل شون أنه صامت و لم يتحدث لكنكم لا تتوقفون
زين اتركك منه هيا لأنني جائع
إيميلي ب مكر حسنا و وضعت له قطعة كبيرة بعض الشئ ليبتلعها الاخر ب صعوبة
زين أنا أريد قطع صغيرة هيا
إيميلي لكنني أريد أن أكل أيضا
زين يمكنني اطعامك.
هي بدأت في اطعامه في فمه و هو أيضا يطعمها و هو كان مرة يعض اصبعها و تارة أخرى يتلذذ حتى ذهب كل من على المائدة لم يبقى سواهما
إيميلي إلا يكفي
زين يوجد قطرة عسل على شفتيك
إيميلي حقا انتظر
زين توقفي سأزيلها أنا و أقترب منها و قبلها
إيميلي و هي مغمضة عيناها انت مستغل
زين هيا لتعرفيني على قصرك
إيميلي لا سأذهب مع شون إلى الغابة
زين حسنا سأذهب معكم
إيميلي لا هل أنت حارسي.
زين لا خطيبك و لن أسمح لك أن اذهبي مع رجل وحدكم
إيميلي أنه شون
زين معلومة جديدة أعرف أنه شون
إيميلي أنه صديق طفولتي
زين إي رجل لست فتاة
بعد الكثير من النقاش الذي فاز به زين لأنه سيذهب معهم هو أن لم يفعل كان سيحترق من الغيرة لكن لنرى هذا المسكين الآخر.
شون هيا ايميلي حتى لا نتأخر
إيميلي قادمة
زين انتظري أميرتي و شبك أيديهم ببعض و الآن هيا
شون ما هذا هل ستأتي معنا
زين اجل بالتأكيد لن أترك خطيبتي وحدها.
شون و هو يقلب عينيه حسنا هيا صغيرتي
زين لا تقول لها صغيرتي هي صغيرتي أنا فقط هيا حبي
إيميلي زين توقف عن هذا هو يعرف أن هذا زواج إجباري
زين إيميلي انت خطيبتي و لست تمثيل و أنا لا أفعل
شون هل ستذهبون ام لا
إيميلي سنذهب و صعدت على حصانها
و فعل المثل زين و شون
لوي أين زين
هاري لقد ذهب مع إيميلي و شون
لوي ب ضحك يا إلهي ادعوا ان لا يفعل شئ أحمق
نايل هو سيفعل أي شئ ليؤكد ان إيميلي ملكه
لوي/ هاري أجل انت محق.
بينما في الغابة بعد الكثير من السير
إيميلي ب تعب هل سنجدها هنا شون
شون أعتقد ذلك هيا لا تتكاسلي
زين ماذا تفعلون لقد مللت
شون لم نطلب منك ان تأتي معنا
زين لم اوجهك حديثي لك ثم،
إيميلي توقفا شون
شون ماذا هو أيضا يتحدث
زين أ،
إيميلي زيني ارجوك و قبلت وجنته فابتسم.
زين حسنا
شون طفل
زين لقد سمعتك لكن ساصمت فقط لأجلها
إيميلي يا إلهي و اخيرا لقد وجدتها
شون هيا لنجمع منها البعض
ذهبت هي و زين في ناحية و شون ذهب من الاخري
زين ما هذه العشبة إيميلي
إيميلي انها من أقوى الأعشاب التي تعالج السموم إي إذا أصاب أحدهم بسهم مسموم تستطيع إنقاذه بهذه
زين حقا لم يكذبوا عندما قالوا إن لديك مواهب عدة
إيميلي أجل لنضع هولاء عند الاحصنة و نذهب لهذه البحيرة قليلا.
#Zayn
هي فقط ركضت الى البحيرة كالطفل الصغير الذي يريد اللعب و هو أتى و احتضنها من الخلف
زين هل تحبين المناظر الطبيعية
إيميلي أجل كثيرا
زين أنا أيضا و لفها لتواجهه و أحب كل شئ يتعلق بها حتى لون عيناك
إيميلي و ما علاقة لون عيناي بهذا
زين لأنها بمزيج من اللون الأخضر ك لون العشب و الأزرق ك لون السماء
إيميلي أوه.
لكنه رأى شون من بعيد بطرف عينه و وقع نظره مرة أخرى على إيميلي و وقع نظرة على رقبتها البيضاء و أبتسم بخبث قبل أن ينقص عليها
إيميلي اه زين
هو فقط تأكد من أنه أتم عمله ثم أردف
لقد انتهيت
إيميلي أنها تؤلم ماذا فعلت
زين أنها علامة حب
إيميلي ماذا تعني علامة حب
زين يا إلهي سأكلك عندما نعود سأجعلك ترينها
إيميلي و هي تتحسس رقبتها ب ألم لكنها تؤلم حقا
زين اعتذر طفلتي و قبل وجنتها بخفه.
كل ذلك و يشاهدهم شون الذي شعر بقلبه يمزق لكنه لا يهمه شئ سوى سعادتها فقط
شون بابتسامة متكلفة هل نذهب
إيميلي أجل هيا
بينما في القصر
لوي ألم يعودوا بعد
ماريا لا لكن لا تقلق أعتقد أنه فقط قليل من الوقت
لوي لكنني لم أراك بالقصر
ماريا لا أعلم حقا
لوي و هو يحمحم ب خفوت كيف أحوالك أ أقصد إيميلي كيف تعاملك
ماريا ك صديقة لها لا يوجد أحد في نبلها ابدا
لوي انتي محقة لذلك يجب على زين أن يتمسك بها
ماريا هو يحبها.
لوي كيف علمتي
ماريا من تصرفاته واضح للغاية هو فقط يغضب سريعا و إيميلي عنيدة جدا و هذا لن يجدي نفعا
لوي لقد هدأ عن السابق صدقيني
ماريا أوه يتضح ذلك
إيميلي مرحبا
ماريا / لوي لقد تأخرتم
شون لقد كانت توجد مشاهد حميمية
لوي بضحكة خفيفة أوه أجل أرى ذلك
زين لويس
لوي ماذا هو أيضا تحدث فقط لوي لوي ثم لا تقل لي لويس مرة أخرى
إيميلي هيا ماريا احتاج إلى الاستحمام
ماريا هيا
شون أنا أيضا سأذهب
زين لم أقل لك أن تبقى.
لوي أرى أن الخطة تجدي نفعا و فعلت ما كنت تريده
زين هي ملكي وحدي لن أتركها سوى عند موتى لقد قلتها من قبل
في كل عشق نكهة استعمار فأستسلمي لإرادتي و مشيئتي.
إيميلي هيا أنا جائعة أين أنتم شباب
نايل أنا أيضا جائع اتركك منهم هيا لنأكل سويا
إيميلي نايلر أنهم اصدقائنا
نايل لكنني جائع
هاري انتظر أيها الأكول
زين تريد الأكل بدوننا إذن
شون لن تستطيع الحصول على هذه و هو يحمل صندوق من الشوكولا الفرنسية.
إيميلي أنها لي الست كذلك أنا أعلم أنني صديقتك حبيبتك عزيزي شون
شون هذا أن حصلت على قبلتي و هو يشير إلى وجنته
زين ماذااااا بالطبع لا ما الذي تتفوه به انت و اللعنة
شون أنها المرة الأولى التي أرى بها أمير يلعن
زين و ها قد رأيت و انا أيضا أول مرة أرى شخص يطلب من فتاه ملك لغيره بتقبيله و أمامه أيضا
شون لقد طلبت قبلة من وجنتي لست من فمي لتفعل كل ذلك
زين و أيضا يريد قبله من فمه.
كانوا على وشك ان يتشاجروا لكن اوقفهم هاري
هاري اهدأواااااا
إيميلي يكفي شجار منذ الصباح
هاري ما هذا الذي على رقبتك إيميلي
إيميلي و هي تبتلع ب صعوبة ماذا
زين أنها ملكيتي
هاري اوه حسنا و غمز لزين
نايل هيا هاري لنذهب
إيميلي إلى أين
هاري لدينا عمل لنقوم به لن نتاخر فاتنتي
إيميلي ساصعد لغرفتي لقد تعبت اليوم
شون أنا أيضا.
لكن اميرنا الوسيم يريد النوم بجانبها لا ننسى أنه لم يرى النوم إلا بعد إيجادها لكن القدر سيقف معه لينام و هي بين أحضانه
حيث اشتد المطر ليشكر الرب لفعل ذلك و هي قلقة من هذا الصوت و تريد هاري الآن
ليحتضنها و يشعرها أنه بجانبها
زين إيميلي انت بخير
هي فقط ارتمت بحضنه لتشعر بهذا الأمان
إيميلي زين ارجوك
زين اششش أنا هنا حسنا
إيميلي أنا خائفة
زين لا تخافي ساحتضنك
إيميلي حسنا
زين هيا الى النوم أميرتي.
هي فقط نامت على صدره العاري و شدت على حضنه و هو توسعت ابتسامته و احتضنها و أخذ يلعب بخصلات شعرها
ابتسامة منك تسوي العمر
يكفيني ان استنشق رائحتك كل يوم
كل شي له مغزى في بحر عيونك
روحي تعتمد عليك أكثر من الروح
انت ملاكا و تعنين لي كل شئ
لتمسكي بيدي دائما و لاتتنحي
حبي لا ينطفئ في قلبي
ليت باستطاعتي ان ابقى ليوم واحد بدونك
لو يجعلون العالم ملكي
لا أستطيع أن أبقى في مكان لم تكن فيه
فهذا الشعور لا يوصف.
إنه العشق أميرتي.
At the morning
تستيقظ اميرتنا لترى زين النائم و تقبل وجنته و قامت من الفراش كانت ستبدأ في تبديل ملابسها لكن دخل عليها أكثر شئ تكره
بيري لقد أتيت لزيارتك سمو الأميرة
إيميلي كيف تدخلي إلى جناحي بهذه الطريقة
بيري أوه اع، زين
إيميلي أجل هل يمكنك الخروج لأنني أريد تبديل ملابسي و زين عاري تماما و بالتأكيد لن اجعلك تريه
بيري ماذاااا
زين و مازال مغمض عينيه إيميلي ما الذي يحدث عندك.
إيميلي لا تفكر بالتحرك من الفراش زين لا ن بيري جاءت عزيزي
زين هل يمكنك ان تقولي لي كيف اتخلص من ازعاجك لقد تركت لك القصر بأكمله
إيميلي أهدأ حبي لا تزعج نفسك في الصباح
بيري هل أنت حقا عاري
هو فقط بقى بعض الوقت حتى تفهم ما فعلت اميرته المشاكسة
زين أجل ثم هذا ليس من شأنك
إيميلي و الآن إلى الخارج و ياليت ان تخرجي من قصري بأكمله
هي خرجت من الغرفة و وجها احمر من شدة الغضب بينما زين انفجر ضاحكا.
زين ب ضحك يا إلهي لا أقدر على التوقف أنا عاري تماما، حقا إيميلي
إيميلي ماذا كنت أريدها ان تخرج و هيا أذهب إلى جناحك لتبدل ملابسك هذه و أنا أيضا
زين و هو يغمز لها بمكر تعلمين يمكنني المشاهدة
إيميلي هيا الى الخارج لا أريد أن استخدم قوتي معك
زين توجد فتاة ارتدت ملابسها الداخلية فقط أمامي و الآن لا تريد أن تبدل ملابسها أمامي
إيميلي و يوجد فتى أيضا قال أنني لست أنثى لكنني جعلته يرى لقد كان أعمى.
بينما هو اقترب منها و احتضن خصرها
زين هل تعلمين يقولون ان قبلة الصباح مفيدة
إيميلي لا يوجد
زين إذن لأنادي على بيري لتعطيني إياها
إيميلي اووف حسنا و قبلة شفتيه سريعا
زين هل هذه قبلة بالنسبة لك لقد كانت سريعة
إيميلي لكنها بالنهاية قبلة و هيا الى الخارج
هي فقط ارتدت.
كانت تتحسس خاتم خطبتها حتى دخلت عليها رأس الشمامة
بيري لقد جاء لكي اراكي فرحة لذلك
إيميلي أوه بالطبع هو لم يتحمل ان يبتعد عني يوم واحد حتى
بيري سوف ترى ماذا سوف افعل
إيميلي وأنا لن اتركه لكي عزيزتي أنا لم أخسر يوما
بيري تعجبني ثقتك بنفسك لكن لترى من الذي سيضحك بالآخر
أنا لن أتركه لك بيري لقد وقعت بالحب و سأخوض هذه المعركة، معركة العشق
إيميلي صباح الخير
الجميع صباح الخير
ايميلي سيلينا لقد اشتقت لك حقا.
سيلينا أنا أيضا لكنك تركني طفل صغير يبكي عليك في القصر
إيميلي آدم
هي فقط اومأت
زين هي سوف تعود معي إلى القصر و الآن هيا حتى تطعميني مثل أمس
إيميلي لا يكفي أمس انت لست طفل
زين هل ستتركيني أموت جوعا
إيميلي لن استطيع ستخسر المملكة وريث عرشها الوحيد
بعد تناول الفطور في هدوء اقترح نايل الخروج إلى حديقة القصر
لكن توجد حيه تنشر سمها في أذن أحدهم
بيري تحبها أليس كذلك
شون من هي
بيري لا تتلاعب معي أنا أرى نظراتك لها.
شون لم تقولي لي من هي
بيري إيميلي
شون لكنها تحبه هو
بيري هل ستتركها له
شون أنا لست مثلك بيري أنا يهمني فقط ان تكون سعيدة معي أو معه لن اخرب لها حياتها
بيري استسلمت بهذه السرعة حقا
شون لست من شأنك و تركها و ذهب
إيميلي لن أعود معك زين
زين لقد اعتذرت منك أنا لم افعلها من قبل و زواجي منك يترتب عليه مستقبل المملكة
إيميلي سافكر في ذلك لكن إذا تم هذا الزواج سيكون على ورق متى نصل إلى حل بيننا.
شون إيميلي أريد التحدث معك على انفراد
إيميلي حسنا
شون هل تذكرين الفتاة التي حدثتك عنها
إيميلي أجل التي وقعت بحبها
شون لقد أصبحت ملك لغيري الآن هي مخطوبة
إيميلي كيف هل تركتك
شون لا أنا لم اعترف لها بحبي من الأصل
إيميلي ماذااا كيف هل تمزح معي
شون لا أفعل
إيميلي هل تعلم أن مجرد شخص جبان لا تمتلك ذرة من الشجاعة لما لم تعترف لها أيها الأحمق ماذا ان كانت تحبك بالفعل،
هو فقط قاطعها بشئ لم تتوقعه.
إيميلي يا إلهي أنه يقبلني. 

#Emily
يا إلهي أنه يقبلني
هي فقط استوعبت ما حدث ودفعته عنها بقوة
إيميلي كيف لك أن تفعل ذلك و أنا ملك لرجل غيرك
شون أنا أعتذر لم أكن بوعي
إيميلي هذه تعتبر خيانة و تركته و ذهبت
إيميلي أين زين هاري
زين أنا هنا أميرتي
إيميلي اريدك و سحبته من يده إلى جناحها
زين ماذا حدث إيميلي
هي فقط تجمعت الدموع في عينيها و همست بصوت منخفض قبلني
زين ماذا؟! أنت التي تطلبين هذا
إيميلي ارجوك زين قبلني بقوة أيضا
زين هل انتي جدية.
إيميلي بتوسل ارجوك زين فقط أفعل
زين حسنا لكن تذكري
إيميلي انتظر فك هذا الرباط
زين إيميلي إذا خلعت الفستان يمكن ان افقدك عذريتك
إيميلي لتفعل ما تريد
هو خلع قميصه و هي فقط سقط فستانها لتكون بملابسها الداخلية أمامه مرة أخرى و ينقض على شفتيها.
زين تبا و رفع رجليها لتحيط خصره
ليقبلها بقوة و هي تبادلها بنفس القوة
سرعان ما كانت القبلة فرنسية و عنيفة
و تأوهات إيميلي و هو يقبلها لكنها كانت تتذكر قبلة شون التي بها دنست شفتيها و قبلها أحد غير زين
قاطع تفكيرها عندما شعرت بنعومة الفراش أسفلها و عاد لتقبيلها لكنه شعر بدموعها
زين ماذا حدث إيميلي
إيميلي لا تتساءل قبلني
زين يوجد شئ سئ حدث هيا عزيزتي تحدثي
هي فقط سقطت دموعها فقط احتضنني
زين اشششش أهدأي.
لتنام بين ذراعيه
إيميلي لا تذهب
زين لن أفعل طفلتي كل شئ سيكون بخير.
زين توقفي عن البكاء ارجوك
إيميلي لا تتركني لأي سبب أنا خائفة
زين لن أفعل حسنا فقط اهدأي.
بيري عمل جيد شون
شون هل رايتينا
بيري أجل أنها خطوة ممتازة
شون كيف ماذا سوف تفعلين
بيري لا شئ فقط ساخبر زين
شون ماذا إلا تفكرين في العواقب التي سوف تحدث
بيري فقط، سيغضب زين و سيفعل شئ أحمق و انت أيضا لم تفكر عندما قبلتها
شون أنها غير مقصودة ثم هي وقعت بحبه و إيميلي إذا وقعت في الحب لن تتخلى عنه ابدا
بيري أين ذهبوا ذاتاً
شون لا أعرف يمكنك سؤال أحدهم.
#Harry
هاري شباب أين ايميلي و زين
نايل أنهم بالداخل
بيري سأذهب لرؤيتهم
لوي لا ليذهب أخيها ماذا ان كانوا يفعلون شئ
بيري ماذا يفعلون يعني
هاري توقفا أنا سأذهب
لوي سآتي معك لا أطيق الجلوس هنا
هو فقط صعد أولا إلى جناح زين لكنه لم يجد أحد ثم توجه إلى جناح إيميلي
هاري انتظر هنا سوف ادخل لأرى ماذا سوف يفعلون حتى تتجنب أي موقف قد يحدث
لوي حسنا.
تبا ما الذي يحدث هنا، هو فقط رأي فستان إيميلي الساقط أرضا و قميص زين و نقل بصره إلى الفراش ليرى أخته بجانب زين شبه عاريان
لوي هاري ماذا رأيت
هاري يا إلهي أنهما عاريان
لوي ماذااا اللعنة زين
هاري اتمنى ان لا يكونوا مارسوا الجنس
لوي اللعنة لا يا إلهي إذا عرفت الملكة ستحدث مشكلة.
هاري لست في ذلك فقط إذا فعلوا يمكن حدوث حمل و ستكون هذه حقا مشكلة
لوي هل هما عاريان تماما.
هاري كيف لي أن أعلم بالتأكيد لن أرفع الغطاء لاراهما
لوي لا زين لست منحرف ليفعل ذلك
هاري لست مع المرأة التي يعشقها
لوي تبا انت محق، هيا الآن حديثنا لن يفيد
نايل أين هما
هاري فقط نائمين
بيري كيف هم استيقظوا منذ قليل فقط
لوي و احتاجوا إلى النوم الآن ثم ليس من شأنك توقفي عن التطفل.
#Zayn
ماذا حدث معكي حبيبتي
تبا أنا لا أصدق أن هذه الملاك ستكون زوجتي بعد شهرين و نصف ستكون إيميلي مالك
ايم، ايميليي، ايم، أيتها الكسولة
إيميلي توقف زين أريد النوم
زين هيا لقد ذهبت الشمس ثم أنا لن استطيع التحمل و انتي بجانبي شبه عارية وأنا جائع
إيميلي لتاكل لم امنعك
زين لكنني أريد تناول شئ آخر
إيميلي ابتعد عني أيها المنحرف
زين و هو يقلد ايميلي قبلني زين ارجوك و بقوة أيضا.
إيميلي تبا لك. لكنني كنت احتاج إلى هذه القبلة حقا
زين و أصبح فوقها حسنا لقد فعلت ما طلبتيه حان دورك
إيميلي أوه دعني أفكر
زين لا ليبدأ في تناول شفتيها. نعيمه
محتملاً أنه الحب
ذهبت بنفسي إلى حيث الرحلة
و دون أن استمع لنفسى
إنه الحب
في لحظة أصبحت طفل
اختفت همومي و أحزاني
أغمضت عيناي فتحت لك نفسي
محتملا أنه الحب
لقد وقعت في لحظة حب من عمري أصبحت متيما مجنوناً
إنه الحب.
فقط الذي يستمع في الجناح صوت ضحكات إيميلي و زين
إيميلي هههه ز زين توقف هذا يدغدغ
زين و هو واضع وجهه برقبتها لا هههه تتحسين من لحيتي إذن نقطة لصالحي.
بيري أوه أظن أن الوقت غير مناسب
هو فقط اعتدل من فوق إيميلي
زين ألم تعلمك والدك الاستئذان قبل الدخول
لكن إيميلي فقط كانت تدفن وجهها في صدره
بيري سمو الأميرة هل يمكنك النظر لي أردت أن أقول لك أن قبلتك رائعة
إيميلي أي قبلة تتحدثين
بيري انت و شون
زين ماذاا
بيري لقد قبلته عزيزي و انت فقط مثل الأحمق
زين لكنني أعلم لقد قالت لي كل شئ.
ايميلي إلى خارج جناحي الآن و اقسم إذا دخلتي جناحي مرة أخرى سأقطع رأسك و تعلمين أنني يمكنني فعلها الآن
هي فقط خرجت من هنا و ابتعد زين عن إيميلي
زين هل حقا ما قالته
إيميلي زين اقسم هو من فعل و أنا دفعته و ذهبت لك
زين هل تتذكرين عندما قلت لكي أن هي من فعلت و قد اخرجتيني من جناحك
إيميلي ز زين يجب عليك ان تصدقني
زين لكنك لم تفعلي إيميلي ثم انتي حتى لم تقولين لي ما حدث.
إيميلي أنا لم أتحمل أنا أكره الخيانة لذلك توسلتك حتى تقبلني حتى لا يبقى أثر لشفتي شون ثم هو لم يكن بوعيه هو كان يتحدث على حبيبته التي أصبحت ملك لغيره
زين هل كنت ستقولين أنه قبلك
إيميلي لا
زين أرتدي ملابسك و اذهبي لتناول الطعام
إيميلي زين ارجوك
زين هيا إيميلي لا أريد أن أفعل شي أندم عليه
إيميلي هل يمكنك ارتداء قميصك و الخروج
زين حسنا سأذهب.
إيميلي: اللعنة عليك بيري اقسم ستندمين على ما فعلتيه بي الآن ستكون نهايتك على يدي
إيميلي مساء الخير
هاري مساء النور فاتنتي
نايل ما الذي أصابك يا فتاة لقد اصبحتي كسولة
إيميلي انظر إلى طعامك سيد اكول و أذهب الى مملكتك لقد أطلت معنا بالفعل
نايل لقد حطمتي قلبي يا فتاه
(أنا و سيف منور يا حبيبي بس هات معاك شنطة هدومك المرة الجاية)
لوي ماذا فعلت معها
زين من
هاري زين هل مارستم الجنس
لوي هل افقدتها عذريتها.
زين لا لم أفعل
هاري زين لقد كنتم عاريان
زين لقد قلت لا و نحن متشاجرين الآن
نايل لقد اشتقت لجلوسنا في الخارج و غنائنا سويا
شون أجل و أنا أيضا
نايل إيميلي، ايم
إيميلي هل ذكرتم اسمي
نايل نحن نتحدث معك
إيميلي آسفة كنت شاردة
سيلينا هل أنت بخير
إيميلي أجل لا تقلقوا
بعد تناول العشاء ذهبوا إلى الحديقة و جلسوا على شكل دائرة و يوجد شخص حسم أنها سيتحدث يمكن ان يرتاح.
#Emily
هل هذا الوعد التي اتخذته على قلبي لقد قلت أنني لن أقع بهذا الشئ أنه مؤلم لما يا إلهي.
نايل شباب جميعكم تتساءلون سبب الحزن الذي بعيناي
إيميلي نايل
نايل سأحكي قصتي الآن
إيميلي نايل لا تفعل
نايل يمكن ان ارتاح قليلا إيميلي
إيميلي لن تكون بخير
نايل لقد كان مولدها اليوم
إيميلي أعلم أفعل ما يريحك
Flashback
نايل ما هذا هل جننتي
سارة ماذا أنها مجرد مياه يا فتى
نايل إلا تعرفين مع من تتحدثين انت.
سارة بسخرية من هل الملك
نايل لا وريث العرش
سارة تبا لحظة ماذا يجب أن أفعل هل انحنى لك لا انتظر هل أقبل يدك ماذا أفعل
نايل ارحلي
سارة للأسف سموك لن استطيع سأبقى لديكم فترة
إيميلي هيا سارة والدتك، نايلر لقد اشتقت لك
نايل / سارة هل تعرفيه/ها
إيميلي أجل صديقي و صديقتي
نايل / سارة ماذااا كيف تصادقين هذا /ه
انفجرت إيميلي ضاحكة يا إلهي توقفوا عن الحديث في نفس الوقت
نايل حمقاء
سارة أحمق
نايل لا تقلديني
سارة لا تقلدني.
نايل توقفي
سارة نننن
هذا كان آول لقاء بيننا مضحك الست كذلك
بقينا دائما هكذا و إيميلي فقط تفرق بيننا هي و شون لقد كانت جميلة ذات عيون زرقاء صافيه و شعر اشقر طويل
كانت بالنسبة لي صديقة سيئة حتى جاء يوم
و وقفت فيه مع فارس في حفل شعرت بشعور غريب كنت ذاهب لانقض على هذا الفارس في هذا يوم عرفت أنني وقعت في الحب
اعترفت لها بحبي و أصبحت خطيبتي و كانت حياتنا سعيدة للغاية حتى جاء هذا اليوم المشئوم.
سارة هيا نايل استيقظ
نايل توقفي سارة أريد النوم
سارة حسنا لا توجد قبلة صباح
نايل لا حسنا لقد استيقظت هيا أعطيني قبلتي
سارة لا لقد انتهى عرضي
نايل حسنا ساتجه إلى طعامي العزيز
و أخذ ثمرة تفاح كان سيقطم منها لكنها
سارة لا أنها لي
نايل لا أنا التي أخذتها أولا
سارة اجلب لك أخرى
نايل أنا أريد هذه
لكنها لم تستمع له و قطمت منها
نايل اللعنة كنت أريد أن اكلها
سارة لا، اه، ن. ا. ي. ل
نايل ماذا حدث
سارة ه. ذ. ه. مس. مو. مة.
نايل اللعنة لا تغلقي عيناك، اللعنة استدعوا الطبيب
سارة أحبك
نايل لا ساااارة
End of flashback.
نايل لقد ذهبت ايميلي
إيميلي أيضا تبكي على صديقتها التي كانت بمكانة أختها الكبرى هي في مكان أفضل
نايل لما فعلوا ذلك اقسم لو كانوا قالوا لي كنت سأترك لهم المملكة بأكملها لم يكن يهمني سواها اقسم
إيميلي لقد انتقمت لك منهم جميعا
نايل آخر شئ قد قالته أحبك
هي فقط عانقته و هي تبكي معه بحرقه
نايل لا تقعي في الحب إيميلي أنه يؤلم
إيميلي بصوت أشبه بالهمس لقد وقعت به يا صديقي
هو يعرف أن صديقته الآن مجروحه أيضا.
ليعود وجهي من أرضك
إن لم أستطع أن أحبك عندما تموتين
لتبكي عيناي الاثتنان دم
إن لم أستطع أن أحبك عندما تموتين
أتمنى أن لا أراك في رحمته تعالى
أتمنى أن أصل إلى مرادي
إن لم أستطع أن أحبك عندما تموتين
لا أريد أن أعيش في نجوم
أريد أن أكون معك
إن أنام معك و ليس ان اكون ماهرا
أريد أن أبقى بجانبك
أريد أن أموت معك
. نايل اعتذر لقد احزنتكم معي
شون لا تقل ذلك انت صديقنا يا رجل و سأقدم لك اغنية الآن.
إيميلي اووه أجل و أخيرا هيا ابتسم سيتكرم علينا و يغني
نايل لقد تركتني وحدي
إيميلي نحن معك
شون.
Never be alone
إيميلي زين
زين ماذا سمو الأميرة
إيميلي لم تسامحني
زين لن أفعل
إيميلي فقط انظر لي
زين حان وقت عودتك إلى القصر سمو الأميرة
إيميلي لن أذهب إلا عندما تسامحني
زين لن أفعل
إيميلي لما تفعل ذلك
زين سيتم هذا الزواج سيكون على ورق مثلما تريدين
إيميلي زين ارجوك
زين تجهزي باكرا
إيميلي انت لست لديك ذرة رحمة كيف تريد أن اسامحك و انت لم تسامحني على خطأ بسيط مثل هذا
زين أنا اعترفت بخطأي لكنك لم تفعلي.
إيميلي أ.
زين لا أريد سماع شئ ليلة سعيدة
تبا لك أيها القلب اللعين
كانت في غرفتها تبكي حتى دخل عليها
هاري ايميلي هل ستعودين غدا إلى القصر الملكيّ، ما هذا لما تبكي
إيميلي أنا لا أفعل
هاري حقا هل كانت تمطر في عينيك
إيميلي لا لقد دخل شئ بعيني فقط
هاري أوه و هذا شئ يسمى زين مالك
إيميلي ماذا
هاري هل تحبيه
إيميلي من هو
هاري ايميلييي
إيميلي أجل لقد وقعت في شباكه
هاري لا أصدق صغيرتي وقعت في الحب و أنا لم أفعل بعد.
إيميلي توقفت هذا سر بيني و بينك فقط هازا
هاري حسنا لن يعرف أحد ليلة سعيدة ابتسمي فاتنتي
At the morning
كانت قد استيقظت اميرتنا و تجهزت للعودة إلى القصر و بالطبع ستعود معها رأس الشمامة
و سيلينا في نفس العربة و زين على حصانه
هاري ستذهبين فاتنتي
إيميلي أجل اوصل سلامي الى ابي عندما يعود سأشتاق لك هذا و عانقته
هاري و هو يهمس في أذنها لا تتركيه لها لا تتخلى عن حبك اياكي ان تستسلمي بسهولة.
إيميلي لن أفعل، إلى اللقاء
هما الآن في طريقهم إلى القصر
سيلينا لقد وصلنا
إيميلي بهذه السرعة
لوي مرحبا بعودتك إيميلي
زين هيا سموك أريد أن أتحدث معك قبل الإفطار مع العائلة
إيميلي حسنا
زين توقفي عن اتباعنا بيري حقا قد مللت الست لديك كرامة
بيري أنا أحبك
زين أنا أيضا
إيميلي م ماذااا.

#Zayn
بيري أنا أحبك
زين انا أيضا
إيميلي م ماذاا
إيميلي فقط نظرت له بصدمة ما اللعنة و بيري ابتسمت ب نصر و زين وصل إلى الذي كان يريده
زين أكرهك و بشدة
هنا فقط توقف تفكير إيميلي لثواني حتى استوعبت و زفرت ب ارتياح
بيري لكنني أحبك
زين و انا أكرهك هيا ايميلي
إيميلي لما لا تتزوجها هي تحبك لكنني لا أفعل
زين بسخرية أوه أجل أرى ذلك
إيميلي هيا سموك أظن انك لا تريد التأخر
زين لم تجيبي ايم هل وقعتي بحبي.
إيميلي لا تقلق لن أفعل و إذا فعلت لن أقع لك
زين فقط اذهبي لتقبلي شون
إيميلي أنا أكره الخيانه ف مستحيل أن أفعل ذلك أنا لست مثل أحدهم
زين و أنا أيضا مثلك لكن ماذا سوف تفعلين عندما استدعى جارية إلى جناحي
إيميلي لن أفعل شئ لأنني و ببساطة لا أحبك
زين إيميلي و أمسك يديها بقسوة.
إيميلي ز زين اترك يدي
زين الآن ستذهبين إلى الإفطار مع العائلة و لا تتحدثين عن سبب تركك للقصر
إيميلي ح حسنا أترك يدي و اللعنة
هو فقط نظر إلى يدها التي يمسكها بقسوة و دموعها التي سقطت على وجنتها لكن ردة فعله فاجأتها.
هي لا تعرف لماذا بادلته ذاتا لكنها شعرت بهذا الدفء الرائع و الأمان فتمسكت به أكثر كأنها تقول له ابقى دائما
هو أيضا و هي بين ذراعيه كأنه يملك العالم بأكمله لا يريد شئ آخر سواها و تأكد من أنها وقعت له لكنه سيعاقبها قليلا.
زين اعتذر سموك يمكنك الذهاب إلى قاعة الطعام
إيميلي توقف عن التصرف برسميه
زين لست انت التي تقولين كيف أتحدث
إيميلي لقد أخطأت عندما عدت إلى هذا القصر.
زين فكري في ترك القصر و سوف ترين ماذا سيحدث
إيميلي لا يهم و تركته و ذهبت
زين لوي
لوي ماذا
زين عين حراسة على ابواب القصر و تنبيه عدم خروج الأميرة إيميلي من القصر بدون إذن مني
لوي حسنا فقط أهدأ قليلا ماذا حدث
زين لقد قبلها
لوي كيف لا ليس هذا السؤال من
زين اللعين شون لقد كان ليس بوعيه و يتحدث عن حبيبته التي أصبحت ملك لغيره
لوي هل فهمت إيميلي أنه يتحدث عنها
زين لا و بالتأكيد لن أقول لها انت هذه الفتاة.
لوي حسنا لكن ما ذنب إيميلي هو من قبلها
زين لم تعترف ب خطأها و لم أكن سأعرف لولا بيري
لوي بيري لقد فهمت لكنك تصرفت بذكاء و جعلتها تعود إلى القصر مرة أخرى
زين أتركك من هذا الآن سأذهب لتناول الإفطار و عندما أعود سنذهب إلى اجتماع الوزراء لنرى ماذا حدث في الأيام الأخيرة
لوي حسنا
زين صباح الخير
آدم زينو لقد اشتقت اليك
زين أين ايميلي
آدم هل أتت معك
إيميلي لم أقدر ان ابتعد عنك أكثر من ذلك
هو فقط ركض لها و احتضنها.
آدم لقد اشتقت لك كثيرا أيضا
إيميلي صباح الخير
العائلة صباح الخير
إيميلي هيا لنأكل سريعا لدى لك مفاجأة
آدم يااااي أحبك
إيميلي انا أيضا. أريد واحدة اخرى هنا حتى لا يحزن
هو فقط قهقه بسعادة حسنا
ليام هيا لتأكل كل طعامك حتى تذهب
إيميلي أجل استمع الى دادي لكن انت أيضا يجب أن تأكل كل طعامك
آدم أجل
زين بهمس لا يسمعه سوى ايميلي
لم أكن أعرف أن ابي اختار لي طفلة.
إيميلي و قد عرفت يمكنك قول هذا له و تلغي الزواج و اتخلص من هذا إلى الأبد مازال هناك وقت.
#Emily
يا إلهي وجهه احمر من شدة الغضب أشعر أنه سينفجر الان لكنه يستحق من قال له يلعب معي
زين توقفي عن هذا
إيميلي لا لم أفعل سموك انت يمكنك التوقف عن قول هذا لأنك تعرف انه سيكون يوم سعادتي إذا ألغى الزواج
زين لا أريد أن أفعل هذا أمامهم
إيميلي ماذا سوف تفعل سمو الأمير
هو لم يتحمل كل هذا الاستفزاز فمسك يدها
زين بعد اذنكم
و سحبها معه إلى الخارج بخطوات سريعة
إيميلي ماذا هل ستضربني ام حبسي.
زين توقفي عن الكلام
إيميلي ل. لكنه عرف طريقة معاقبتها و متعته هو لم يقبلها لا لقد كان يأكل شفتيها باسنانه بعد معركة التقبيل تلك التي شعرت بها إيميلي بطعم الدماء من شفتيها و دموعها التي تجمعت في عينيها من القسوة لم تكن بها ذرة مشاعر
زين هكذا يمكنك الصمت لمدة و لعق شفتيها هذا الشئ ضعيه عليها و سأقول ل آدم إنك ستقولين له المفاجأة غدا لا تخرجي من الجناح و تركها و ذهب.
هي فقط تحسست شفتيها و أخذت تتذكر هذه القبلة القاسية و انتهى بها الأمر النوم بملابسها باكيه.
هل هذه هي الفتاة التي لم تفارق الضحكة وجهها هي التي كانت تشرق الشمس لجمال ضحكتها لم تذرف الدموع يوما هل الحب يفعل ذلك أذن اللعنة على الحب و هذا القلب الذي يجعلنا نبكي لكنها دخلت في لعبة العشق يجب عليها أن تحارب لأجل هذا و الأنثى يمكنها ان تلين الحجر ليس قلب رجل فقط لذلك لا تستهيني كونك أنثى نحن بدوننا لم تكن توجد الحياة افتخري بكونك حواء.
After3 hours.
كان قد عاد من اجتماع الوزراء على الجناح مباشرة ليرى هذه الملاك الذي تركها
دخل ليرى التي أسرت قلبه لكن ما شد انتباهه آثار الدموع التي على وجنتاها كيف فعل هذا و جعلها تبكي بسببه لقد أهدرت من لؤلؤتيه
جلس بجانبها على الفراش و تحسس وجنتها و مسح عليهم و قبل عينيها في حنو ثم ذهب لتغيير ملابسه و التمدد بجانبها و يحتضنها و هو يتمم
اسف لكنك عنيدة حبي.
لينعم بالنوم و هو يفكر بحبيبته العنيدة ك الاطفال تماما هو يعلم أنها وقعت بحبه لكنه عاشق و متيم هل ستصل هي بحبها إلى درجه عشقه لها
كانت استيقظت من نومها و عينها تحرقها من البكاء لكنها تفاجأت أنها تنام على صدره و هو
في نوم عميق كأنه حرم من النوم لكنها لا تعلم أنه لم يعد يستطيع النوم بدونها
قاطع تاملها في وجه طرق على باب الجناح و الخادم من الخارج سمو الأمير لقد حان وقت العشاء سموك.
إيميلي حسنا يمكنك الذهاب، سمو الأمير زين، زين، اوووف زييييين
زين ماذا هل أنت بخير، هل أصابك شئ
ايميلي حان وقت العشاء سموك
زين انتظري أميرتي قبل جبهتها اسف على هذا
إيميلي أنا سامحتك على ما فعلته زين حان دورك
زين أشكرك على هذا لكن أنا لن استطيع الان
إيميلي سأنتظرك
زين إلى أين الن تذهبي إلى العشاء
إيميلي احتاج إلى الاستحمام ثم آدم
زين لقد قلت له انك متعبه.
هي ذهبت إلى جناحها لتستحم و هو أيضا و ارتدت فستان ذات اللون البنفسجي و تاجها
و تكون بأبهي صورة و أيضا رأس الشمامه التي تريد القضاء عليها
زين هل انتهيت
إيميلي أجل كيف أبدوا
زين رائعة لكنك داخل القصر لما كل هذا
إيميلي بدلال لأنني سأكون زوجة سمو الأمير زين مالك
زين أعجبني هذا
إيميلي / زين مساء الخير
الجميع مساء النور
آدم أين مفاجاتي ايم
إيميلي ستراها في الصباح
آدم لن استطيع الانتظار فقط لأجلك.
جلسوا على المقاعد و بدأوا في تناول الطعام
إيميلي بهمس لا يسمعه سوى زين
هل رأس الشمامة ستقيم معنا دائما أليس لديهم منزل
زين من رأس الشمامه
إيميلي هذه بيري
ضحك زين بصوت عالي يا إلهي اعتذر، بلى لديهم لكنها فقط تحب الالتصاق بي
إيميلي توقف عن الضحك
زين هل تغارين
إيميلي لا بالطبع لا
بقوا يتناولون الطعام في صمت
At the morning next day
إيميلي هيا آدم هل أنت مستعد حتى ترى هديتك
آدم أجل منذ أمس و أنا متشوق لرؤيتها.
إيميلي حسنا سنضع هذه العصبه على عينيك
دينا أنا متأكدة أن هديتك رائعة
آدم هيا سريعا
إيميلي هل أنت مستعد 1. 2. 3.
آدم يا إلهي أنه رائع ما اسمه
ايميلي انت التي ستسميه و عندما تكبر قليلا ستكون ماهر به
آدم سيكون اسمه Aidm
دينا اسم جديد لكن رائع حبيبي
إيميلي هيا الآن لنتناول الإفطار لأنني حقا جائعة
آدم أجل و أنا أيضا
زين أين كنتم
آدم يا إلهي زينو انت لم ترى هديه إيميلي أنها رائعة
إيميلي لمن هذه الاغراض
زين انهم أغراض بيري و والدتها و سيلينا سيرحلون بعد الإفطار
دينا اوووف و أخيرا سيرحلون
إيميلي هيا الآن.
بيري سأشتاق لك حقا سمو الأميرة لكن لا تظني انك من ربحتي لم تنتهي اللعبة بعد
إيميلي سأنتظر عودتك بيري
تريشا إلى اللقاء ابنتي سأشتاق لكي
بيري أنا أيضا مولاتي
زين سأذهب لدى أعمال كثيرة
إيميلي أنا أيضا أراك مساء اليوم
زين لا ترتكبي شئ أحمق و قد تخلصتي من رأس الشماشة
إيميلي لن يكون لدى و قت لفعل شئ
زين إلى اللقاء
دينا يوجد من وقع في الحب هنا
إيميلي من تقصدين
دينا أنت تعلمين ما أقصد
إيميلي لا أراك لاحقا.
After 5 hours
كان كل منهم يعمل بجد إيميلي تقوم بعمل خريطة لخطة هجوم على منطقة التي سيتوجه لها الحملة القادمة
و هو كان يصلح مشاكل المملكة و الجيش.
ماريا ايميلي شون في الخارج يريد رؤيتك
إيميلي ادخليه بالطبع
شون لقد أردت توديعك قبل أن أذهب
في الناحية الأخرى
هاري مرحبا بالعاشق
زين ماذا تريد هاري
هاري ما أخبار معشوقتك هل مازلتم متشاجرين
زين هي سامحتني لكنني لم أفعل بعد.
هاري سأقول لك سر اختي العزيزة لقد وقعت في شباكك
زين أعلم ذلك و سأذهب الى جناحها و أقول لها أنني سامحتها و يمكن أن اعترف بحبي أيضا
هاري خطوة جيدة
زين إلى اللقاء و أي تطورات اطلعني بها، لوي، لوي، لويس
لوي ماذا هل ناديت على
زين أجل ما بك هل وقعت في الحب انت أيضا
لوي بالتأكيد لا، لا أعرف صراحة ممكن
شون أنا أعتذر على هذه القبلة إيميلي.
إيميلي أنا سامحتك لكن حاول أن تنساها بالتأكيد ستجد فتاة تحبك و انت أيضا ستحبها
شون لقد أخطأت عندما لم اعترف بمشاعري
إيميلي كان يمكن أن تقع في حبك
شون انت محقة
إيميلي لا تحزن يا صديقي
شون أنا أحبك إيميلي
إيميلي أنا أحبك كذلك و عانقته
لكنها لا تعلم أن يوجد شخص قد رآهم الآن و قد فهم شئ آخر
شون إلى اللقاء صغيرتي
إيميلي ستأتي في الزفاف
شون بالتأكيد لن استطيع تفويت هذا و أريد قول شئ زين يحبك و احذري من بيري.
إيميلي إلى اللقاء
ماريا هيا إيميلي لتذهبي لتناول العشاء
إيميلي حسنا سأذهب لكن عندما أعود ساحتضن سريري العزيز أنا حقا متعبه
ماريا هيا انت لست كسولة
إيميلي مرحبا زين كيف كان يومك
زين بسخرية رائع جدا
إيميلي لا يبدو كذلك لكن صراحة انا سعيدة جدا اليوم
زين يجب عليك ان تفعلي
ايميلي ماذا؟!
زين لا شئ
تريشا سنبدأ في تجهيزات الزفاف يا اميرات
ايميلي لكن أليس مبكرا.
تريشا لا حتى يكفي لأخذ مقاسات الفستان و تجهيزه و دعوة الملوك و الجناح الغربي
صفاء أنا متشوقة لهذا
وإليها أنا أيضا لا اصدقك ان أخي العزيز سيتزوج أخيرا سأتخلص منه
زين أنا هنا عزيزتي
وإليها أرى ذلك
إيميلي طفلة
دينا من التي يتحدث الآن انت الطفلة هنا إيميلي
إيميلي ما أجمل أن تكون طفل، طفلا صغيرا يلهوا و يلعب لا يفهم شئ من الحقد الخيانة التي تحدث الآن
ليام انت محقة في ذلك أنها البراءة.
دينا زوجي العزيز يؤيدك إذن أنت على حق
ليام هل تغازليني الآن
صفاء توقفوا قبل أن تتحدثوا برومانسيه و أنا لم ارتبط بعد
إيميلي أين آدم
دينا نائم
إيميلي استأذن جلالتكم أشعر بالتعب
ماريا ماذا سوف تفعلين
إيميلي سأنام لا أريد ازعاج
ماريا حسنا
ماريا ايميلي استيقظي ارجوك
إيميلي ماذا يوجد ماريا أريد النوم
ماريا أنه مريض
ايميلي من المريض
ماريا آدم
إيميلي ماذا كيف؟!
ماريا لا أعلم الطبيب لديه الآن.
إيميلي اجلبي لي الروب و صندوق الادوات
ماريا حسنا
هي فقط ذهبت إلى جناح دينا فنجدها تبكي
إيميلي ابتعدوا قليلا إذا سمحتم
دينا هل لديك علاج لهذا
إيميلي ماذا اكتشفت أيها الطبيب
ويليام أعتقد أنه تناول القليل من شي مسموم فادي إلى ارتفاع درجة الحرارة
زين انت لديك هذه العشبة إيميلي
إيميلي أجل، ماريا أريد شراب عشبه،
ماريا تفضلي
إيميلي هيا عزيزي لتتناول هذا كله
آدم هل مذاقه سئ
إيميلي بعض الشئ لكنه سيفيدك هيا.
تناوله آدم ليذهب إلى النوم
إيميلي هل يمكنكم الذهاب الان أنا سأبقى معه
دينا لا سأبقى مع طفلي
زين هيا دينا و نحن سنبقى معه
هما ذهبوا لم يبقى في الجناح سوى إيميلي و زين و آدم النائم.
إيميلي و هي تضع يدها حول رقبة زين
ألم تسامحني بعد
زين لم أفعل
إيميلي هل اقبلك حتى تسامحني ام ماذا
زين لا تتصرفي ك عاهرة
إيميلي...
نحن نحب و نعشق لكننا بارعون أكثر في تحطيم قلوب من نحب.

#Emily
زين لا تتصرفي ك عاهرة
إيميلي ع عاهرة
زين توقفي عن تمثيل البراءة
هي فقط استوعبت ما قاله لتوه
إيميلي فقط نزلت يدها على وجه من العاهرة سمو الأمير
زين ستدفعين ثمن هذا
إيميلي لتفعل ما تريد لا يهمنى فقط أريد أن أعرف ماذا فعلت حتى أكون عاهرة
زين تأتي و تقبليني و ثم اذهبي لتقبيل شون و الآن اعترفتي له بحبك هل تنكري ذلك
إيميلي أجل أحبه و بشدة
زين و أيضا تقولين هذا في وجهي
إيميلي انت أحمق.
زين تعلمين مهما فعلتي لن ألغي هذا الزواج
إيميلي لا يجب عليك ان تتزوج من عاهرة
زين انت تعترفين انك عاهرة
لكنه قد واجه صفعة أخرى إيميلي لا تتخطى حدك لأنني لا يهمني حتى إذا كنت ألملك و الآن إلى الخارج حتى لا يستيقظ هذا الطفل
زين لا تحلمي اني ساتركه
إيميلي ماذا سوف تفعل له
زين سيكون الثمن رأسه
إيميلي زين ارجوك لا تفعل انت لا تفهم شئ
زين لا أريد سماع صوتك، ماريا
ماريا أمر سموك.
زين ابقى مع آدم لأنني سأذهب مع سمو الأميرة
ماريا حسنا
و ذهب إلى جناحها
إيميلي زين انت لن تفعل به شئ انت تمزح
زين سوف ترين ماذا سوف افعل
إيميلي انت تعرف من العاهرة
زين أعلم لكن الذي لم أكن اعلمه انك من الممكن أن تكوني مثلها
إيميلي ستندم على هذا
زين انتظري رأسه هديه لكي
إيميلي زين اقسم لك انت لا تفهم شي
لكنه لم يستمع لها لقد ذهب و تركها
هل يجب على أن أقتل يوميا
هل هذا جزاء الوقوع في الحب
عن أي حب أتحدث أنا.
لقد تخطيت هذا لقد أصابني العشق
كم هو جميل لكنه مر بقدر حلاوته
إنه حقا عذاب
لو كنت خيرتُ
لم أكن وقعت به يوما
زين اريد شون الآن هذا أمر
لوي لكن زين ماذا تريد منه
زين لا تسأل كثيرا فقط نفذ
بعد مرور ساعتين كان قد وصل شون إلى القصر و هو مقيد
زين و أخيرا لقد كنت أنتظرك على أحر من الجمر
شون ماذا تريد سمو الأمير
زين لن نتحدث هنا
ما ان دخل جناحه حتى لكمه و بقوة أدت إلى أن يسقط أرضا
شون ما الذي فعلته انت و اللعنة.
زين انت لم ترى شئ بعد لست انت التي تأخذ شئ ملكي
شون أنا لا أفهم شئ إطلاقا
زين تحبها و قبلتها أيضا
شون أنا حقا أحبها لكن هي لا تفعل
زين توفق عن الكذب انت أيضا لقد سمعتك و هي قالت إنها تحبك
شون أجل هي تحبني لكن ك صديق أو أخ لست الذي فسره عقلك لو كنت انتظرت كنت استمعت أنني ات إلى الزفاف و كنت استمعت أنها،
زين أنها ماذا
شون لا داعي للقول
زين هي لم تقل لك هذه الكلمة
شون كنت اتمنى ان تبادلني حبي لكنها لم تفعل.
زين حتى أن فعلت لم أكن ساتركها لك
شون اتركك من هذا فك فيديو أريد الذهاب
زين هل نسيتها
شون لست بهذه السرعة و ماذا فعلت ب ايميلي
زين لست من شأنك
شون إيميلي تسامح مرة واحدة فقط، تذكر هذا
أخذت هذه الجملة تتكرر في عقل زين لكنه جرحها، جرح عميق...
ذهب سريعا إلى جناحها
و هي كانت جالسة تضم ركبتيها و تبكي
إيميلي ما الذي فعلته، هل فعلت به شيئا
اللعنة تحدث انت لم تقتله الست كذلك.
زين اهدئي إيميلي هو بخير و قد فهمت كل شي أنا آسف
إيميلي لا تقترب أكثر من ذلك
أولا لا يجب عليك سمو الأمير أن تعتذر من عاهرة و ارجوك أذهب إلى أبيك و قل له أنا لا أريد الزواج من عاهرة. ابحث عن أميرة غيري يوجد المئات يطلعون إلى مكاني الآن
زين إيميلي أنا عندما أغضب لا أعرف ما الذي اتفوه به كان سيمسك يدها لكنها سحبتها سريعا
إيميلي لا تندس يدك ب لمس عاهرة و الآن إلى خارج جناحي لا أريد رؤيتك.
زين انت ستتزوجينني بعد شهرين
إيميلي فقط لأجل ابي
زين أعلم لذلك أي شئ تريدين أن أفعله فقط لتسامحيني
إيميلي لا تتصرف ك العاهر سمو الأمير أذهب
هو فقط أغمض عينيه و حاول أن يهدأ نفسه
و ذهب لها وأمسك يديها الاثنان بيد واحده و تناول شفتيها هي فقط لا تبادله و هو يمسح على وجنتها بينما هي تحاول التحرر من يده لكن قبضته قويه بحق
كانت ترفع رجلها حتى تركله في منطقته لكنه حبس رجليها بين رجله
زين لا تحاولي.
إيميلي ابتعد أنا أكرهك
زين اعلم لست الآن. هيا سامحيني
إيميلي لن أفعل مطلقا أتركني حتى أطهر شفتي من قبلاتك
زين لن تفعلي
إيميلي و لن اسامحك فقط أخرج ارجوك
زين حسنا
ما ان خرج حتى مسحت شفتيها بعنف و انفجرت باكيه مرة أخرى.
هو حاله لم يختلف عنها كثيرا كيف لم يثق بها و علم أن من الصعب مسامحته الآن.
After one month.
#Writer
لقد مر هذا الشهر بروتين ممل و حزن على إيميلي و زين لقد كانت تعامله كأنه ليس موجود لم تحدثه إطلاقا و إذا فعلت برسمية شديدة و هو قلبه يتحطم لذلك لانه السبب فيما يحدث الآن و هي قد دهست على قلبها كانت فقط ترى عملها لهذه الحملة التي ستنطلق بعد غد و تبكي على فراشها يوميا قبل النوم.
و لوي و ماريا لقد أصبحوا أصدقاء مقربين جدا و يتحدثون كثيرا و لقد عرفوا عن بعضهم كل شئ و لوي الذي شعر أنه وقع في الحب
و يشفق على حال صديقه هذا العاشق السبب في خوفه من الدخول هذه المعركة
و نايل الذي قلبه دق لسيلينا من أول يوم وقع عينيه عليها لكنه يظن أنه إذا اعترف لها ستكون خيانه لسارة التي كان يجب أن يكون مكانها الآن
و سيلينا أبتي وقعت له أيضا لكن هل سيستطيع ان تنسيه سارة.
سوف نرى لكن لناتي إلى إحداث القصر الملكي و أحوال العشاق به.
#Zayn
لوي صباح الخير زين
زين صباح الخير لك فقط
لوي لا تقلق بالتأكيد ستسامحك
زين لم يكن يجب على أن أوجه لها مثل هذه الكلمة
لوي لقد طعنتها في قلبها يجب أن تعذرها
زين استعد إلى الحملة يا صديقي.
ليخرج من جناحه و يذهب إلى قاعة الطعام ليرى معشوقته التي يزيد جمالها يوميا لكن قد اختفى لمعان عينيها هو يعرف أنها تبكي بسببه يوميا لكنه حاول الاعتذار أكثر من مرة لكن لم يجدي نفعا لقد اشتاق الى النوم بجانبها أصبح لا يستطيع النوم إلا إذا كان مرهق تماما و يواجه صعوبه في ذلك أيضا
زين صباح الخير إيميلي
إيميلي صباح الخير سمو الأمير و ذهبت إلى قاعة الطعام دون أن تلتف له
إيميلي صباح الخير
العائلة صباح الخير.
بعد أن جلسوا جميعا على المائدة حتى بدأت
تريشا لقد أصبحت نحيفة إيميلي لما لا تكونين مثل بيري ممتلأه قليلا لكن انت
زين الذي أمسك يد ايميلي لكنها تعجبني هكذا أمى و قبل يدها
و هي لا تنكر سعادتها برده و دفاعه عنها و امه التي أصبحت شديدة على إيميلي لكنها عرفت ما سبب ذلك.
الملكة تريشا هي بالأصل بعثت ك هديه للملك ياسر جواد مالك اي جاريه و لكن حالفها الحظ و أنجبت وريث العرش ف أصبحت ملكة على البلاد و بعد ذلك أنجبت الأميرات لكن الملك كان يطلب الجواري إلى جناحه ببساطه هو لا يحبها هي قد ضيعت حب حياته بزواجه منها هو فقط يحبها ك ام لأولاده الأربعة لكن لنرى ماذا سوف تفعل في حياة إيميلي و زين
بينما زين الذي مازال يمسك بيد إيميلي بين يده لقد اشتاق لملمس بشرتها الحليبيه.
لكنه يخشى عليها من امه التي أصبحت تقارن بين إيميلي و بيرى كثيرا كيف لها أن تقارن بين ملاكه و عاهرة
ياسر هل اكملتي خطتك عزيزتي
إيميلي لقد فعلت فقط يبقى أن اشرحها لجلالتكم
ياسر زين لتجمع قادتك لتشرح لهم إيميلي
زين لا ابي فقط أنا و هاري و لويس لن أسمح لأحد أن يرى زوجتي خارج القصر
إيميلي بصوت منخفض استطاع سماعه زين لقربه منها رائع أصبحت زوجته من الآن
زين لقد اصبحتي زوجتي منذ دخولك إلى هذا القصر إيميلي.
إيميلي لن أصبح زوجتك حقا بيوم سمو الأمير
زين سوف نرى أنا اسمي زين إذا نسيتي
إيميلي لا يعجبني أسمك. سأنتظر جلالتكم بغرفة الإجتماع و تركتهم و ذهبت
لوي تصبحين أجمل كل يوم
ماريا أشكرك لو و انت أيضا تبدو وسيم
لوي أعلم ذلك لست الأولى التي تقولي هذا
زين لا عزيزي هي الأولى التي تقول هذا توقف عن الكذب تومو أنه سئ
لوي من أين تظهر انت
زين من نفس المكان التي كنت تظهر لي منه هل تتذكر، مرحبا ماريا
ماريا مرحبا سموك.
لوي ماذا كنت تريد
زين هيا حتى نعرف خطة الهجوم
هاري فاتنتي
إيميلي كيف حالك هازا
هاري أنا بخير
إيميلي ابقى بخير دائما
هاري لا تقلقي يا فتاه أنا فارس قوي
إيميلي أنا أثق بك يا أخي العزيز
زين مرحبا هارولد
هاري سمو الأمير
ياسر أين لويس نريد أن نبدأ
لوي أنا هنا مولاي
إيميلي أول شئ سينقسم جيشنا إلى نصفين نصف سيواجه العدو مباشرة و النصف الأخر سيذهب من طريق مختصر أي سنحاصره من الجانبين و هكذا لن يستطيع التغلب علينا.
أخذت تشرح لهم الخطة على الخريطة التي امامها
زين يجب علينا أن نضبط الوقت
إيميلي بالطبع الوقت شئ هام جدا
هاري أعجبتني هذه الخطة
لوي أنا أيضا أنها في قمة الذكاء
إيميلي اشكركم و الآن حان الوقت لتخبروا باقي القادة
ذهبوا إلى قادة الجيش و شرحوا لهم الخطة بدقة و بقوا يجهزون حتى المساء
زين لوي اجعلهم يجهزون حمام دافئ
لوي حسنا
زين و استدعى إيميلي
لوي لماذا
زين أريدها ان تساعدني في الاستحمام
لوي ماذا هل تمزح.
زين لا أفعل فقط استدعيها ولا تقول لها شئ
لوي حسنا
ماريا ايميلي الأمير زين يريدك في جناحه الآن
إيميلي هل حدث شئ
ماريا لا أعلم هو فقط يستدعيك
هي دخلت إلى جناحه لكن وجدت لوي
إيميلي أين سمو الأمير
لوي انه هنا بالداخل تفضلي سموك
ما ان دخلت حتى اقفل لوي الباب بالمفتاح
و هي نظرت لتكتشف أنه مرحاض و مكان التدليك و زين و هو عاري لا يرتدي سوى سرواله الداخلي
زين لقد تأخرت هيا لأنني حقا متعب
إيميلي ماذا أفعل.
زين لتدلكي ظهري و تحمميني
إيميلي لن أفعل ذلك و كانت ستذهب ناحيه الباب
زين لا تحاولي لقد قفل هيا
إيميلي لا استدعى جارية لتفعل ذلك
زين بابتسامة مستفزة أجل أذهب إلى والدتي و اطلب منها جاريه حتى تحممني و خطيبتي التي ستصبح زوجتي بعد شهر من أليوم لا تريد فعل ذلك
إيميلي أنا لست كذلك فقط ا الفستان
زين يوجد روب استحمام خاصتك هناك يمكنك خلع ملابسك و ارتداءه
إيميلي بالطبع سأفعل لن أبقى امامك عاريه.
و ذهبت و ارتدت هذا الروب ذات اللون الأحمر الناري الذي يصل إلى نصف فخدها فوق ملابسها الداخلية و هي تسب و تلعن
عندما ذهبت أمامه أطلق صفيرا يدل على إعجابه تبدين فاتنه في اللون الأحمر
إيميلي ماذا سوف نفعل الآن
زين لتأتي بهذا الزيت و تدليكي به
إيميلي اووف حسنا.
#niall
نايل مرحبا سيلينا
سيلينا نايل لقد تركته صباحا
نايل أردت توديعك قبل أن أعود إلى مملكتي
سيلينا هل ستغيب كثيرا
نايل سآتي قبل الزفاف بيومين
سيلينا ساشتاق لك كثيرا و عانقته
بينما هو فصل العناق ونظر في عينيها و لم يشعر بنفسه سوى عندما لامست شفتيهما و هي تبادله قبلته قطعوا القبلة
نايل اعتذر على ذلك
سيلينا لقد أخذت قبلتي الاولي
نايل هذه تعتبر خيانه
سيلينا لا أنا أحبك
نايل لكنني.
سيلينا أعلم مازالت سارة تملك جزء من قلبك لكن لست ذنبي أنني وقعت في حبك
نايل ساعديني على نسيانها و تكوني انتي مكانها أنا أتألم
سيلينا سأحاول.
#Louis
ماريا مرحبا لوي أين ايميلي
لوي أنها بالداخل
ماريا أوه أعلم ذلك لكنها اطالت قليلا
لوي لا أعلم صدقا اتركك منهم أنا أريد أن أقول شئ
ماريا ماذا
لوي لست هنا تعالى معي
و سحبها إلى غرفته
ماريا ماذا الآن
لوي أ أنا
ماريا انت ماذا لو
لوي أعتقد أنني وقعت في حبك
هي فقط مصدومة
لوي ماذا هل لا تحبيني، حسنا لا بأس سنبقى أصدقاء
ماريا أنا أحبك أيضا و عانقته
بينما هو فصل العناق.
لوي لست هكذا عزيزتي و ألصق شفتيها و هي أيضا انجرفت معه في طريق الحب
لوي هذا هو الذي اقصده.
#Emily
إيميلي يكفي زين لقد المتني يدي
زين هل قلت اسمي لتوك
إيميلي أجل
هو فقط اعتدل في جلسته ليواجها
زين سأذهب الى الحملة غدا لا أعلم هل سأعود ام لا
إيميلي لا تقلق ستعود
زين هل يمكنني أن أطلب شئ بسيط جدا
إيميلي ما هو
زين سامحيني
إيميلي لن استطيع
زين حسنا قبليني يمكن ان تكون آخر قبله لي، ارجوك
إيميلي حسنا.
ليسحبها و تسقط فوقه و يضع شفتيه على شفتيها و يقبلها بشغف بالغ و و هي أيضا لم تقاومه و بادلته فورا هي تحبه و هو عاشق و يقلب الوضع لتصبح هي تحته و يتناول شفتيها مرة أخرى
باسم الحب و العشق
باسم قلبي الذي نبض فقط لأجلك
ابقى هنا لا ترحل
أنا أحببتك و بشدة
لا تذهبي حبيبتي
فعندما تذهبي يذهب معكي الهواء الذي اتنفسه انت الأكسجين الخاص بي
باسم قلبي الذي ينبض و انتي بين ذراعي
لم اذق النوم سوى بجانبك
ابقى هنا.
هم فقط يقبلون بعض و بشده خاصة زين الذي يبدو ك الجائع لشفتيها لقد بقوا كثيرا
ايميلي ز زين يكفي
زين حسنا هيا لنستحم
إيميلي سويا؟!
زين أجل لا تقلقي لن أخلع ملابسي
إيميلي و أنا
هو فقط اقترب منها و أسقط الروب خاصتها لتظهر بملابسها الداخليه
زين هكذا، هيا و حملها ك العروس
لينزلها إلى الحوض الكبير الذي يمتلئ بالماء الدافئ و الورود
إيميلي إلى أين
زين سآتي بشئ.
لكنه عندما عاد وجدها تمسك الكأس من عصير التوت و تشربه
زين أرى انك بدأت من غيري
لكنها فقط أخرجت له لسانها.
زين طفلة
إيميلي المياه رائعة
زين أعلم ذلك وقفز في المسبح. تعالى هنا
إيميلي لا هنا أفضل
زين حسنا إذن قادم
إيميلي بقهقهه مرحبا بك سمو الأمير و رشه عليه المياه
زين إذن تريدين اللعب و يقترب منها
إيميلي لا لقد كنت امزح معك زين توقف
زين
إيميلي حسنا إذا
بقوا يلعبون بالمياه و يضحكون و بعد انتهائهم طلب منها زين ان تبقى معه اليوم
إيميلي لا تظن أنني سامحتك
زين أعلم أنك لم تفعلي لكن انا منتظرك.
#Writer
ذهب للجيش ثاني يوم صباحا
و قد مر على هذا اليوم أسبوع أي يجب أن يعودوا مساء اليوم
كانت اميرتنا في جناحها تقرأ في كتاب حتى دق باب الجناح و دخل لوي و هو يقول برسميه
لوي سمو الأميرة سمو الأمير زين قد أصيب في الحملة.




الساعة الآن 05:27 PM