logo



أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات ميكس آر تي | Mixrt، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .






look/images/icons/i1.gif رواية 💔👑 الأمير البارد والأميرة المقاتلة ⚔️❤️ عندما يحترق العرش بالحب . 🔥
  21-09-2025 04:58 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 28-07-2025
رقم العضوية : 9
المشاركات : 62
الجنس :
قوة السمعة : 10
#Emily
لوي سمو الأميرة سمو الأمير زين قد أصيب في الحملة
إيميلي ما الذي تتفوه به لوي
لوي هذا ما حدث
إيميلي مستحيل على حسب معلوماتي جميعكم بخير
لوي أجل لكن أثناء العودة قد أصيب زين بسهم في ظهره و لا أحد يستطيع مساعدته غيرك
إيميلي أين هو الآن
لوي أنه بالقصر القديم
ايميلي لما لم يأتي إلى هنا
لوي لأن هذا القصر قريب من مكان الحملة فكان الأسهل له و أنا جأت سريعا لك لنذهب
إيميلي أنا أشك في هذا.
لوي لا يوجد وقت للشك هيا قبل أن يفقد حياته و نحن مازلنا نتحدث
إيميلي ماريا لتجهيز لي وشاحي و صندوق الأعشاب لنذهب سريعا
لوي و بعض الملابس لكما أيضا بالتأكيد لن نعود اليوم
إيميلي هل يعرف أحد من العائلة
لوي لا هو لا يريد أن يعرف أحدهم
ماريا لقد انتهيت
لوي هيا حبيبتي
يا إلهي ارجوك تحميه لي أنا أحبه و ساسامحه اقسم.
فقط ركبوا في العربة التي انطلقت بسرعة كبيرة ب أمر من إيميلي التي استشعرت صدق لوي و قلبها الذي ينبض بشدة لدرجة كأنه يريد الخروج من جسدها و الذهاب له.
وصلت العربة إلى القصر القديم عند غروب الشمس ما ان توقفت حتى ركضت الى جناح زين و الحارس يحمل الصندوق الخاص بها
إيميلي ما الجحيم
حسنا لقد دخلت إلى الغرفة لترى ثلاثة أطباء حول زين االممدد على الفراش و هو ظهره يواجههم و يتاوه
الطبيب سمو الأميرة.
إيميلي إلى الخارج
الطبيب لكن سموك
إيميلي لقد قلت إلى خارج الجناح الآن ليبقى مساعد لي فقط
زين إ، إيميلي
إيميلي و هي على وشك البكاء زين انت بخير فقط لا تتحدث حسنا سينتهي الآن
زين ف. قط. أ. هدأ. ي. انت
إيميلي تحمل بطلي
زين سأحاول، اه
إيميلي اجلب عشبة الياسمين سريعا
المساعد تفضلي سموك
إيميلي ت تحمل ستؤلم قليلا ما ان وضعت بعض من مرهم العشبة حتى صرخ زين و بكت هي.
إيميلي لقد انتهينا فقط لنربط هذا عليه لحمايته حسنا بطلي
هو فقط اومأ لها بالموافقة و هي بدأت في ربط الجرح بحرص شديد ان لا تؤلمه
إيميلي بمرح ياااايلقد انتهينا
قهقه زين بخفة و المساعد أيضا
إيميلي يمكنك الذهاب أشكرك
المساعد هذا واجبي مولاتي بعد اذن سموك
إيميلي و قبلت جبهة زين ستذهب إلى النوم الآن
زين ابقى هنا
إيميلي سأبدأ ملابسي فقط و سأعود لا تقلق
زين لا تتاخري أريد النوم بحضنك.
هي فقط ذهبت إلى غرفة تبديل الملابس و ارتدت منامة من خاصتها ثم خرجت لتمدد بجانبه و هي تستند بنصف ظهرها على الفراش و الباقي تحت الغطاء
بينما هو وضع رأسه على معدتها و احتضن خصرها و هي وضعت يدها في شعره و أخذت تلعب به حتى ينام سريعا و يحاول نسيان ألمه.
ما ان ذهب إلى النوم حتى دخل هاري الجناح
هاري كيف أصبح الآن
إيميلي ششش انتظر و فكت يده التي تحيط خصرها بصعوبه و قامت بهدوء.
هاري لقد أصيب أثناء عودتنا لكن قد لحقت ب الذي ضرب باتجاه السهم و هو في السجن الآن
إيميلي انتبه حتى لا يقتل قبل أن نعرف منه الذي نريد
هاري لا تقلقي لقد اشتقت لك
إيميلي أنا أيضا هازا
هاري يا إلهي فاتنتي سيخطفك زين مني و لن يجعلني احتضنك حتى
إيميلي لا تقلق لن يستطيع أحد أن يحرمني من حضنك عزيزي
هاري تحبيه إيميلي
إيميلي كثيرا هاري لا أصدق أنني كان ممكن ان افقده اليوم
هاري لا تبكي عزيزتي هو بخير الآن.
إيميلي أين مطبخ القصر
هاري لماذا
إيميلي سأصنع له الحساء خاصتي
هاري سأوصلك له لكن انتبهي لأنه سيطلبها منك دائما
إيميلي لا يهم سافعلها له دائما، هيا الآن
ارتدت الروب خاصتها لتخرج و تذهب الى المطبخ
فريال (كبيرة الطباخين) مولاتي لقد شرفتي المطبخ انا فريال كبيرة الطباخين سموك لكن لقد أتيت بنفسك كان يمكنك طلب ما تريدين و سيكون لديك فورا
إيميلي أشكرك لكن أنا سأصنع الذي أريده بنفسي
فريال لكن لا يجوز سموك.
إيميلي لا أحب إعادة كلامي مرتين و لا أريد أحد في المطبخ الجميع إلى الخارج
بدأت تحضر المكونات و تتذكر كلام والدتها
Flashback
إيميلي أمي أريد أن أعرف كيف تصنع هذه
آن هل تعجبك صغيرتي
إيميلي أجل كثيرا لكن أريد معرفة كيف اصنعها بنفسي
آن حسنا لكن هذه الوصفة سريه لا يعرفها أحد سوى أنا وامي و انتي الآن و ستقوليها لابنتك في المستقبل
ايميلي حسنا اتفقنا
End of flashback.
ابتسمت بهدوء على هذه الذكرى و هي تحضر الحساء بحب.
حين يأخذني الحنين إلى الوراء لا أعلم هل أبتسم لأن الذكريات جميلة ام أبكي لأن الماضي لن يعود.
#Zayn
كان قد بدأ يستيقظ في هذا الوقت دخلت اميرته خلفها خادمة تحمل صنيه فوقها طعام
إيميلي لقد استيقظت
زين أجل أين ذهبتي
إيميلي كنت أحضر شئ، كيف حالك الآن
زين أفضل لأنك بجانبي
إيميلي إحم. و نظرت إلى الخادمة شكرا يمكنك الخروج
زين ما هذا
إيميلي ساطعمك و أريد رأيك
زين لذيذة من صنعها
إيميلي أنا
زين كيف، هل صنعتيها بنفسك
إيميلي أجل و لم يساعدني أحد
زين أميرتي ماهرة بالطبخ
إيميلي أنا ماهرة بكل شئ عزيزي.
زين لكنك لم ترحبي بي ايميلي
إيميلي كيف؟
زين سأقول لكي كيف.
زين لقد اشتقت اليك كثيرا
إيميلي أنا أيضا و عانقته بخفه حتى لا يؤلمه الجرح
زين لقد قلت أنني بطلك
إيميلي أنا اميرتك و انت اميري و بطلي و بطل شعبك الذي ينتظر انتصاراته يجب عليك أن تتحلى بالقوة و لا تكسر بسهولة
زين أوه حسنا
إيميلي هل مازلت جائع؟
زين لا لقد شبعت لكن لا بأس بالمزيد من هذه الحساء.
#Writer
حسنا الآن الأمور تسير بخير عند العاشقين لكن نأتي لإحداث القصر الملكي
ياسر أين ايميلي
تريشا لقد ذهبت إلى زين في القصر القديم لتقضيه بعض الوقت وحدهما
ياسر اتمنى لهم السعادة لقد ملكت إيميلي قلبه
تريشا أجل مثلما ملكت امها قلبك منذ زمن
ياسر ما الذي تقوليه انت
تريشا هل تظن أنني لا أعرف أنها ابنه آن ابنه عمتك التي كنت تنادي عليها في أحلامك بعد زواجها.
ياسر لكنها لم تحبني مثلما احببتها و وقعت ل إدوارد
تريشا لكنها مازالت في عقلك و قلبك حتى الآن لقد كنت تهلوس بها و انت نائم
ياسر ابنتها ليس لها علاقة بهذا تريشا
تريشا لن اجعلها تمتلك ابني مثلما فعلت أمها معك
ياسر لقد ملكت ابنك بالفعل ابنك يعشقها لا تحاولي فعل شئ ستخسرين ابنك إلى الأبد.
Next day at the morning.
#Zayn
زين ايم، ايميليييي
إيميلي ماذا، هل أنت بخير
زين أجل لا تقلقلي انا فقط ايقظك لقد تأخرت في النوم
إيميلي لم انم أمس زين أتركني قليلا فقط
زين حسنا ذهبت هي إلى النوم و هو بقى يتأمل وجهها
لوي صباح الخير زين
زين مرحبا بالواقع في الحب
لوي يوجد من وقع به قبلي
زين سأذهب الى الاستحمام
لوي لكن الجرح انت مريض
زين لا لقد أصبحت بخير
لوي لا انتظر حتى تستيقظ إيميلي
زين لقد قلت أنني بخير
لوي عنيد، هل سامحتك.
زين ليس بعد
لوي من قال انك كتلة الجليد انت كتلة غباء
زين لويس توقف و لتحدد ماذا تقصد
لوي استغل الموقف بذكاء و سوف تسامحك بسهولة
زين حسنا إذن لنبدأ
لوي هذا هو صديقي لكن اجعلها تبتعد عن ماريا اليوم
زين هيا أيتها الكسولة يكفي
إيميلي صباح الخير
زين.
صباح الخير أميرتي و قبل جبهتها
إيميلي كيف أصبحت الآن
زين أنه يؤلم، يؤلم كثيرا إيميلي
هي فقط اعتدلت و نظرت له ب اهتمام إيميلي أين ّ. يؤلم زين
زين هنا و هو يشير إلى قلبه مؤلم جدا
إيميلي ما علاقة قلبك ب هذا
زين انت عزيزتي
إيميلي أنا كيف
زين انت لم تسامحيني و أنا كأن من الممكن أن أموت و.
لكنها عانقته سريعا
إيميلي ارجوك لا تذكر الموت مرة أخرى
زين و مسامحتي
إيميلي لقد سامحتك منذ أن وصلت هذا القصر
زين حقا أحب.
إيميلي ماذا؟!
زين لا شئ هيا لتبديل ملابسك حتى نتناول الفطور و نذهب إلى الخارج البحر رائع هنا
إيميلي حسنا
تبا هل كنت سأعترف لها بحبي الآن، هذا أفضل من صمتك
لا يجب أن أفعل قبل أن أضمن حبها لي، كل ذلك و لم تتأكد لقد كانت تبكي لرؤيتك تتألم
لا سأنتظر قليلا بعد، لن تتحمل لطافتها
اللعنة انت محق أنا لا أقدر على مقاومتها يكفي عيناها التي تجعلني مغيب تماما.
#Louis
لوي صباح الخير حبيبتي
ماريا صباح الخير تومو
لوي هيا لتناول الفطور ثم التمشيه على الشاطئ
ماريا لن استطيع إيميلي بالتأكيد تريدني
لوي هي لا تفعل هي مع زين الآن
ماريا لا
لوي لقد حطمت قلبي ألم تشتاقي لي
ماريا لا تعبس تومو لقد اشتقت لك
لوي هذا جيد.
#Emily
زين يكفي إيميلي حقا لقد امتلأت
إيميلي لا ستنهي هذا الطعام كله الآن
زين لا هذا يكفي أنا لن آكل شئ آخر
إيميلي توقف عن التذمر لتاكل هياا
زين يا إلهي لقد اخفتيني ماذا سوف تفعلين ب أطفالي
إيميلي لن أفعل شئ لأنهم لن يكونا مثلك سمو الأمير و وضعت المعلقة في فمه
زين تبا أمي لم تفعل معي هذا، لم يفعل أحد هذا
إيميلي و ها أنا قد فعلت عزيزي
بقت تطعمه في فمه حتى صرخ
زين يكفي إيميلي، ارجووووك.
إيميلي توقف عن التذمر زين. حسنا هذه الأخيرة
زين يا إلهي اخيرا، حسنا هيا أريد مكافأتي
إيميلي ماذا؟!
زين قبلة
إيميلي لا
زين أنا لا استأذن و ألصق شفتيهما.
أنا في الهوى متحكم و متسلط
في كل عشق نكهة استعمار
فأستسلمي لارادتي و مشيئتي
و استقبلي بطفولة امطاري
إن كان عندي ما أقول فإنني سأقوله للواحد القهار
عيناك وحدهما شريعتي مراكبي
و صديقتا اسفاري
إن كان لي وطن فوجهك وطني
أو كان لي دار فحبك داري
من ذا يحاسبني عليك و انت لي
هبه السماء و نعمة الأقدار
ايميلي أ الن نذهب إلى الشاطئ
زين سنفعل
إيميلي حسنا هيا
ما نا ذهبوا للتمشيه حتى وجدوا لوي و ماريا يتبادلون القبل.
زين انظري للثنائي الجديد يقبلون بعضهم على الشاطئ
إيميلي زين توقف انت تحرجهما
لوي ماذا عزيزي انت فعلت أكثر من ذلك بالتأكيد
زين لكن لم افعلها على الشاطئ
لوي ما الذي أتى بك الست مريض
إيميلي انت ماريا لم أكن ان أتوقع أن صديقتي البريئة سوف تفعل ذلك
ماريا بصدمة م ماذا
هنا فقط انفجرت إيميلي ضاحكة يا إلهي أنا امزح معك
زين هيا اتركيهم لنجلس نحن
إيميلي زين هيا غني لي
زين لا
إيميلي لن أجلس معك إذن
زين حسنا حسنا سأغني.
#just the way you are
إيميلي هل هذه لي
زين هل يوجد أحد غيرك هنا
إيميلي تبا أريد تمثيل دور رومانسى كأننا احباء لتقول لي بالطبع حبيبتي مثل هذه الأشياء
هاري هل جأت في وقت غير مناسب
إيميلي لم تفعل هازا
هاري يجب عليكم التحقيق مع هذا الحارس الذي اسمه جاك
زين حسنا هيا لنذهب سويا
إيميلي سآتي معكم
هاري إيميلي لا ارجوك
إيميلي أريد التحقيق معه و مواجهته
زين إيميلي
إيميلي زين ارجوك
زين اووف حسنا.
هم فقط ذهبوا إلى سجن القصر
هاري يكفي إيميلي لن تدخلي إلى الداخل
إيميلي بلى سأدخل
زين أتركها هي عنيدة و لن يجدي نفعا
زين مرحبا إذا انت التي رميت السهم
جاك أجل لكن كان يجب أن يكون بقلبك لست ظهرك لكن حالفك الحظ
إيميلي انت تابع لل،
جاك أجل انت الذكيه المثيرة ماذا كان اسمك أجل إيميلي إدوارد ستايلز
إيميلي يبدو أن أسمي قد وصل لكم
جاك أنه يريدك
إيميلي من
جاك الملك
زين لما يريدها.
جاك لكل شئ لجمالها و ذكائها لكن تبدين جميلة أكثر مما يقولون
لكنه تلقى لكمة أخرى من زين
إيميلي كيف يريدني
جاك هو لا يريد شئ سواك يريدك حيه
زين...
#Zayn
جاك هو يريدك حيه
زين هذا في أحلامه
إيميلي زين أهدأ، هل يعرف مظهري أو كيف أبدوا
جاك عيناك دليل انك الفتاة التي يبحث عنها
زين بصوت عال و نبرة أمره لترسلوا رأسه إلى ملكه
إيميلي لكن زين
زين لينفذ الأمر الآن
إيميلي لما لقد قال كل شئ
زين إذا بقي حي سيشكل خطر عليك أكثر من ذلك
إيميلي انت محق لكن ماذا سوف نفعل
زين لن أقرر شئ الأن
إيميلي لما كل ذلك أنا لم أفعل شئ
زين انت تساعدي مملكة و هو عدوها اللدود.
إيميلي أنا أعلم أن هذه المهمة تشكل خطر على حياتي لكن انت، لا يجب ان يحدث لك شئ
هو فقط احتضنها و هما في ردهة القصر
اششش أنا هنا الآن لن أسمح لهم بفعل شئ بك إلا عند موتى
لتنظر له بصمت و أعينها و أنفها الذين أصبحوا بالون الأحمر من البكاء
و كوبت وجه بين يدها شكرا و التصقت شفتيها بشفتيه لتكون قبلة مفعمة بالمشاعر و تشعر بها بالأمان كأنها تحتويك تماما
هل أقول لك شئ
لا تبكي. لا تفعلي
ّفكل دمعة تنزل من عينيك.
تفتت قلبي و ينقسم
لا تجعلي بحري يبكي و تهدري من لؤلؤتي
أتمنى الموت على أن أراك حزينة
فقط ابتسمي، أجل هيا
اجعلي شمسي تشرق
هل تعلمين حبيبتي تكفيني ضحكتك أحيا بها دهرا كاملا.
إيميلي هل سنعود إلى القصر الملكي
زين سنبقي هنا حتى نهاية الأسبوع حتى يلتئم الجرح تماما و نبتعد عن الرسميات
إيميلي حسنا سأذهب الى الاستحمام أراك لاحقا
زين تعلمين يمكنني مساعدتك مثلما فعلتي
ايميلي زيين أذهب قبل أن أفتح هذا الجرح
زين و هو يتمثل الصدمة يا إلهي أيتها الشريرة
قهقه إيميلي بشدة من انت سمو الأمير هل أنت قاسي ام البارد ام الطفل
زين و هو يغمز بمكر لتكتشفي انت بنفسك إذن
إيميلي انت تقلدني.
زين لا أفعل هيا اذهبي لا أحب التحدث مع المثيرات
إيميلي م ماذا إذن ماذا تفعل؟
زين ب غزل اقبلهم
إيميلي و منحرف أيضا
تركته و ذهبت و هي تبتسم بينما هو تنهد لأنه استطاع أن يجعلها تضحك و ترسم الابتسامة على وجهها
زين هاري هل فعلت
هاري أجل لكن على ماذا تنوي
زين ابعث هذه الرسالة مع رأس هذا جاك
هاري لا تتهور زين
زين لقد حاول قتلى و يريد خطف زوجتي ماذا سوف يفعل أكثر نفذ ما قلت
لوي مرحبا
زين و أخيرا قد شرفت
لوي ماذا حدث.
زين يمكنك سؤاله
ّهو ذهب إلى جناحها لا يريد تخيل الأمر حتى كيف ستبتعد عنه يوم واحد فقط إذا اقترب منها أحد بأذى لن تكفيه روحه
زين هل انتهيت
إيميلي بغضب أجل و ماذا ترى انت؟
زين لما انت غاضبة
إيميلي ما الذي أتى بك لما لم تذهب لتقبل الفتيات مثيرات خاصتك
ابتسم زين بخبث ماذا هل تغارين
إيميلي بتوتر لا بالطبع لا فقد كرامتي كيف لزوجي أن يأتي و يقول أنه يقبل المثيرات ماذا هل أذهب أنا ل أقبل.
كانت ستكمل لكنه قاطعها بتناول شفتيها فقط تنقل بين شفتيها لقد بقوا طويلا حتى أنها تحتاج إلى التنفس هو فقط فصل القبلة لثواني ثم تناول شفتيها مرة أخرى لكن هذه المرة بتملك...
إيميلي و هي تلهث ت. با. لما ف. علت ذلك
زين أنا لم أرى فتاة مثيرة غيرك و قد قبلتك أكثر من مرة
هي حاولت أن تخفي ابتسامتها لكنها لم تستطع
زين حسنا هيا ليلة سعيدة
إيميلي إلى اين
زين سأذهب الى جناحي.
إيميلي الن تنام ب جانبي. أقصد الن تريد مساعدة في شئ فقط لأجل الجرح
زين لا
إيميلي حسنا لكنني خائفة و أريد النوم ب جانبك
زين حسنا سوف اتنازل و أنام بجانبك
إيميلي حسنا و أنا لا اريدك ان تنام بجانبي ذاتاً ساطلب من هاري النوم بجانبي
زين لقد كنت امزح معك
إيميلي لكنني لا أفعل عزيزي
زين أيم أنا سأصبح زوجك بعد ثلاثة أسابيع
إيميلي هيا الى الخارج
زين هل تطردينني أنا الأمير زين مالك
إيميلي لم أكن أعرف هذا.
زين و قد عرفت الآن هيا أريد النوم و سحبها من يدها الى الفراش
إيميلي لا لتقول لي هل تمسحين لي سمو الأميرة بالنوم بجانبك
زين ماذاا بالطبع لا
إيميلي ولا يوجد نوم عزيزي
زين اووووف مستغلة حسنا هل تمسحين لي سمو الأميرة بالنوم بجانبك
إيميلي حسنا
زين تبا لك.
#Writer
لقد مر باقي الأسبوع بهدوء على إيميلي و زين و قد اقتربوا من بعضهم كثيرا
و هم الآن في طريق عودتهم إلى القصر الملكي الذي تدبر به المكائد الآن
خادمة مولاتي لقد جاءت بيري
تريشا ادخليها سريعا
بيري صباح الخير مولاتي
تريشا اريد مساعدتك
بيري أنا بخدمتك دائما
تريشا أنا أعلم أنك تحبينه
بيري سمو الأمير
تريشا أجل و من غيره
بيري لكنه يحب إيميلي و سيتزوجها قريبا.
تريشا ساعديني للتخلص منها حتى لو قبل العرس ب يوم واحد و ستكونين انت زوجة ابني
بيري هذا الشئ سيحتاج إلى تخطيط كبير لأن إيميلي ذكيه للغاية
تريشا سنجده قريبا
خادمة مولاتي لقد وصل سمو الأمير و الأميرة إيميلي إلى القصر
تريشا تجهزي بيري أريدها ان تحترق
(ده انا إلى هحرقك دلوقتي )
بيري ثقي بي هيا لنرحب بسمو الأمير.
#Emily
إيميلي زين ماذا فعلت مع الملك
زين سنتحدث مع أبي إيميلي ستعرفين كل شي قريبا
إيميلي حسنا
آدم ايم
إيميلي يا إلهي عزيزي لقد اشتقت لك
آدم أنا أيضا لكن أين فتاتي
زين / ايميلي فتاتك!
آدم أجل ألم تنجبوا لي فتاه
زين لست بهذه السرعة عزيزي يعني بعد حفلة الزواج و أشياء كثيرة انت لن تفهمها الآن
آدم لما أنا لست صغير أنا رجل
إيميلي أجل هو لست صغير هو رجل
زين حقا
تريشا مرحبا ب اميري الأسد.
زين أمي و قبل يدها اشتقت اليك أيضا
تريشا إيميلي
إيميلي سموك
بيري سمو الأمير نشكر الرب على عودتك سالما
زين أشكرك هيا حبي أمى نحن متعبين قليلا سوف نستيقظ على العشاء
إيميلي ما الذي اتي بهذه الان زين
زين لا أعلم لقد عدت معك الآن
و ذهبوا إلى جناح زين الخاص
إيميلي زين هل والدتك تكرهني
زين لا بالتأكيد أعتقد أنها فقد تغار لأنها تظن أنك ستاخذيني منها
إيميلي حسنا تصبح على خير.
إيميلي هيا زين لقد حان وقت العشاء هيا حتى تتجهز، زيييييين
زين لا تصرخي لقد استيقظت
إيميلي سأذهب الى جناحي لأتجهز.
و ضعت تاجها و أصبحت في أبهى صورة
حسنا انا قلقة من بيري لا أعرف أشعر أنها تخطط لشئ.
هي ذهبت إلى قاعة الطعام و تناولوا طعامهم في صمت
زين أبي أريد جلالتكم في أمر بخصوص المملكة
ياسر حسنا لنذهب إلى مكتبي و نتحدث
ياسر ماذا يوجد زين
إيميلي يجب أن تسمع لنا أولا
ياسر حسنا
زين لقد أصيبت في الحملة لذلك ذهبت الى القصر القديم و الذي قذفني بالسهم شخص تابع للملك نيكولاس
ياسر لقد كنت أعلم.
زين لست هذه المشكلة هو يبحث عن إيميلي و يريدها حيه
إيميلي زين لا تقلق أنا بخير و لن يحدث شئ حتى لو حدث انا كنت أعلم مخاطر عملي لذلك لا مشكلة بالنسبة لي
زين لن اضحي بك
ياسر انت محق زين لكن ماذا قررت
زين ساعلن الحرب
إيميلي ماذا بالطبع لا انت تمزح
زين أنا لا أفعل
إيميلي لكن زين.
زين أبي لقد عرفت قراري يمكنك ان تبعث له رسالة حتى إذا كان يريد التفاوض
و سحب ايميلي من يدها الى جناحه.
إيميلي لا يجب عليك ان تعلن الحرب لأجلي
زين لقد قررت و انتهى الأمر
إيميلي أنا لست مملكتك
زين لا انت من ممتلكاتي
إيميلي أنا لست ملك لأحد زين
زين لا انت زوجتي إي ملكي لي وحدي
إيميلي لما لا تصدق ان هذا زواج إجباري
زين لأنه لست كذلك و سوف تعرفين قريبا
إيميلي زين ارجوك لا تخاطر ب جيش المملكة لأجلي
زين أنا ممكن ان اضحي بروحي لأجلك و تركها و ذهب
نأتي للناحية الأخرى
تريشا ماذا سوف نفعل
بيري لا أعلم هل اعترف لها بحبه.
تريشا من أين لي أن أعلم
قاطع حديثهم دخول زين الجناح
زين هل يمكنك تركنا وحدنا
بيري بالطبع
زين أمي إيميلي بحمايتك
تريشا ما الذي يحدث
زين هم يريدون قتلها أو اختطافها
تريشا أهدأ بالتأكيد لن يقدروا ان يأتوا إلى القصر
زين إذا أصابها شئ لن يكفيني العالم
و تركها و ذهب
بيري ماذا كان يريد
تريشا سأقول لك و قضت لها كل شئ
بيري إذن يمكننا تسليمها للملك
تريشا لا سنفعل شئ آخر
بيري ما هو
تريشا استمعي،.
إيميلي ماريا
ماريا ايميلي انت بخير
إيميلي لا أظن ذلك أشعر بألم في قلبى سوف يحدث شيء سيئ
ماريا افعلي شي تحبيه و سوف ترتاحي
إيميلي أريد أن ألعب الرماية
ماريا الآن حقا إيميلي
إيميلي حسنا انت محقة أقرأ كتاب أفضل
هي الان تقرأ كتابها بينما يوجد أشخاص يخططون لأشياء بشعة سوف تحدث غدا
زين أنا لن أسمح بحدوث لها شئ
لوي اهدأ هي بالقصر أي بحمايتنا
زين لا أعلم فقط قلبي يؤلمني أشعر أن سوف يحدث شئ سيئ.
لوي أذهب لها، هيا أيها العاشق
هو لقدمي أخذ طريقه إلى جناحها لكنه عندما دخل وحدها نائمة على الكرسي و هي تحتضن الكتاب ليقهقه على مظهرها الطفولي
زين طفلتي النائمة سحب من بين أحضانها الكتاب و وضعه على المكتب ثم وضع يده تحت ركبتيها و الثانية عند كتفها ليحملها ك العروس إلى الفراش.
زين لن يحدث لك شي طالما أنا أتنفس، هل تريدين أن تعرفى لماذا لأنني أحبك لن استطيع أن أتنفس بدونك. أنا متيم بك إيميلي إدوارد ستايلز و انتظر اليوم الذي ستكونين به إيميلي مالك، أنا أحبك
و تمدد بجانبها على الفراش و احتضنها و يذهب في ثبات عميق
At the morning
تقلبت اميرتنا النائمة في الفراش لكنها تحسست شئ صلب فرفعت نظرها لتي زين النائم تبا يبدو مثل الملاك
بقت تحدق به و تتحسس لحيته بخفه حتى فتح عينيه.
زين بابتسامة صباح الخير
إيميلي صباح الخير زينو
زين أريد النوم و تقلب لينام مرة أخرى
بينما هي قبلت وجنته فابتسم و وقفت من الفراش لتتجهز و تذهب للعب الرماية قليلا.
تريشا هل جهزتي كل شئ
بيري أجل بقى فقط على التنفيذ
تريشا اتمنى النجاح
إيميلي صباح الخير أيها الكسول
زين انا لست كذلك انت فقط تستيقظي باكرا
إيميلي حقا انت محب للنوم
زين لا أنا أحب شئ آخر، هيا لأنني جائع
زين / ايميلي صباح الخير
العائلة صباح الخير
تريشا إيميلي عزيزتي يجب علينا أن نرى مقاس الفستان خاصتك
إيميلي بالطبع أنا موجودة ب أي وقت
بيري بالطبع يجب عليك ذلك سوف تصبحين زوجة وريث العرش.
إيميلي لا تنسى من أكون أنا الأميرة إيميلي إدوارد ستايلز و من سلاله العائلة الحاكمة
حسنا لقد انتهوا من تناول الإفطار بسلام لكن ما الذي ينتظرهم بعد ذلك.
آدم إيميلي هيا حتى ترين الجرو الذي أعطاه لي ابي
إيميلي حقا أنا أحبهم كثيرا
آدم حسنا هيا
هي تجلس مع آدم و تلعب مع هذا الجرة الصغير الرائع حتى
خادمة سمو الأميرة هذه الحلوى المفضلة لجلالتكم أرسلت لك من الملكة
إيميلي حسنا يمكنك الذهاب.
آدم أنا لا أحب هذا النوع من الحلوى
إيميلي أنا أحبه و الجرة أيضا يأكل منه
آدم حقا، حسنا هيا اطعميه
إيميلي حسنا و أعطت له قطعة و بدأ الجرو في اكلها أنا سوف اذهب إلى جناحي لدى بعض الأعمال
آدم حسنا إلى اللقاء
زين تبا لوي ما الذي فعلته مع الفتاه
لوي ماذا انا أحبها و أريد أن اتزوجها ما العيب في ذلك
زين لا يوجد شئ لكن أنتم فقط تتواعدون منذ أسبوعين
لوي سأنتظر يومين
زين ماذا أحمق، لحظة هذا صوت بكاء.
لوي أجل لنرى من يبكي
زين آدم عزيزي لما تبكي
آدم الجرو أنه لا يتحرك لقد أكل من الحلوى و نام
لوي الذي جلس أرضا ليتحسس الجرو
أنه ميت
آدم لماذا هو فقط أكل من حلوى إيميلي
زين ما علاقة إيميلي بهذا
أدم لقد جاء لها صندوق من الحلوى و هي أعطته قطعه منه
لوي يا إلهي زين أنه مسموم
زين تبا إيميلي و ركض سريعا.
#Zayn
زين تبا ايميلي و ركض سريعا
هل يمكن أن يخسرها الآن ام أنها لم تأكل ماذا سوف يحدث هل سيقتلون روحه.
بينما في الناحية الأخرى ينتظرون خبر موتها
ما ان ذهب إلى الجناح حتى وقع عينه على الصندوق الذي به الحلوى و هو ينقص منه البعض
زين إيميلي، ايميليي لتخرج من المرحاض و هي وجهها شاحب
ايميلي زين الحل، و سقطت أرضا لتستقبل الظلام
زين اللعنة. لوييي
لوي زين. يا إلهي.
زين استدعى الطبيب الآن و حملها ك العروس و وضعها في حضنه و أخذ يمسح على شعرها
ماريا ما الذي يحدث هنا
زين لقد تناولت من الحلوى أنها مسمومة
ماريا لا تقلق لن يصيبها إي شئ
زين كيف
كانت ستجيب عليه لكن قد جاء الطبيب
سمو الأمير ما الذي أصابها
زين لقد تناولت من هذه الحلوى هي مسمومة
طبيب سموك هي بخير فقط بعض التعب أدى إلى فقدانها الوعي
زين و السم
طبيب لا يوجد له أثر في جسدها
زين حسنا يمكنك الذهاب.
زين كيف لا يوجد أثر السم و هي قد أكلت من الحلوى
ماريا اجعلها هي تشرح لك
إيميلي بتعب زين توقف سأقول لك
زين هل أنت بخير هل يؤلمك شئ
إيميلي انا بخير
زين أريد شرح للذي حدث الآن
إيميلي هل يمكنكم تركنا وحدنا
لوي بالطبع هيا حبيبتي
إيميلي أنا قد تناولت من الحلوى لكن أنا لا تؤثر بي السموم
زين كيف
إيميلي أنا أتناول قطرة من السم يوميا
زين لا أفهم.
ايميلي عندما تتناول قطرة من السم تعمل كرات الدم البيضاء في جسم الإنسان بتكوين كرات مضادة للسم ف بالتالي عندما يدخل السم جسدك لا يؤثر بك
زين أوه سأقوم بتسميتك عبقريتي. لكن من الذي وضع السم
إيميلي هل ستقوم بتصديقي إذا قلت لك
زين بالتأكيد
ايميلي والدتك و بيري
زين ما الذي تتقوليه إيميلي أمي لا مستحيل
إيميلي الذي أعطى لي الصندوق قال أنه من الملكة و هي تكرهني
زين ما دليلك.
إيميلي لقد قلت لك انك لن تصدقني لكن لدي الدليل استدعى لوي
زين لوي
لوي ماذا زين
إيميلي اريدك ان تنشر خبر تسممي في القصر اريدهم ان يعلموا أنني على فراش الموت
لوي بعدم فهم حسنا و خرج من الجناح
زين و ما دليلك في هذا
إيميلي ستأتي الآن و معها بيري لترى إذا كنت سوف أموت ام لا
هي محقة فقط بعد دقائق استمعوا صوت تريشا و هي تتحدث مع لوي بالخارج
زين إيميلي سأفعل شئ الآن.
هي نظرت له بعدم فهم لكنه كان أسرع منها حين تناول شفتيها و وضع يده بشعرها بينما هي فقط استوعبت و فهمت ما يريدة و وضعت يدها حول رقبته و شدته لها أكثر
بينما هما يقبلان بعض دخلت تريشا و بيري
إيميلي ظنت أنه سيفصل القبلة عند دخولهم لكنه فعل شئ آخر
لقد ذهب بيده إلى رباط فستانها بالخلف و كان على وشك أن يفكه و في هذا الوقت حمحمت تريشا لجذب انتباههم.
فصل القبلة و وجه نظره إلى أمه التي تناظرهم بصدمة بالطبع لقد كانت اتيه لترى أميرة على فراش الموت لكنها رأت مقطع حميمي من فيلم رومانسي
و إيميلي فقط ما فعلته أنها و ضعت وجهها في رقبة زين و أخذت تداعبه ب انفها و هو احتضن خصرها
زين عفوا على سؤالي لجلالة الملكة لكن ما سر زيارتك لنا الآن
تريشا بتوتر فقد قد قالوا إن إيميلي تسممت و أنها على فراش الموت الآن لكن بالتأكيد يكذبون.
بيري بدون وعي كيف ألم تتناول من الحلوى
حسنا زين الآن تأكد أن والدته وراء ما حدث و هذه بيري أيضا هو حتى لا يجب أن يأمن عليها داخل القصر
زين عن إي حلوى تتحدثين بيري
تريشا لا شئ اعتذر على قطع لحظتكم الحميمية عزيزي
زين لا داعي للاعتذار أمى، تبا ايميلي توقفي
إيميلي بضحك لا عزيزي أنا أحب مداعبتك
و قبلته قبلة سريعة
كل ذلك و تريشا تموت غيظا و بيري وجهها احمر من شدة الغضب.
ما ان خرج من الجناح حتى انفجرت إيميلي ضحكا
بينما هو نظر لها ثم تذكر الذي فعلته والدته ما سبب أنها تريد التخلص من حبيبته لست غيرة يوجد شئ آخر
إيميلي أين ذهبت
زين أفكر بشي سوف اذهب الآن
إيميلي لا أبقى معي
زين أريد أن أنجز بعض الأشياء
إيميلي لا نحن في الليل أنه وقت النوم ابقى معي ارجووك
زين بصراخ إيميلي توقفي لقد قلت ان لدي عمل لعين أريد اتمامه.
هي فقط تركت يده و تجمعت الدموع في عينيها أ اعتذر أذهب أنا فقط. ّلا شئ
زين إيميلي
إيميلي اعتذر سموك على ازعاجك فقط أذهب ل عملك
هو فقط خرج من الجناح بهدوء.
#Emily
لقد ذهب حقا و تركني وحدي كنت على وشك أن أقتل منذ قليل أنا لست قويه كما يقولون أنا أنثى احتاج إلى حضن و ان أشعر بالأمان فقط عندما احتاج له يصرخ على فقط
لكنه خرج ليجد حل لهذا الآن لقد كان يخاف عليها من خارج القصر لكن الآن و هي في فقرة تعرضت إلى محاولة اغتيال و من والدته
زين أبي أريد التحدث معك في أمر هام
ياسر ماذا حدث زين
زين لقد تعرضت إيميلي الاغتيال
ياسر كيف هل خرجت من القصر.
زين لا لقد كانت بداخلة و الذي فعل ذلك
ياسر تريشا
زين هل كنت تعرف
ياسر لم اتصور أنها ستصل إلى حد القتل
زين أنا لا أصدق
ياسر هذا الذي حدث بني
زين لكن ابي لما فعلت ذلك
ماذا يقول له هل الحقيقة أنها فعلت ذلك لتنتقم من والدتها بها ام ماذا
ياسر هي فقط تظن أنها ستاخذك منها
زين هذا الكلام قد قلته لايميلي لكن يوجد شئ آخر أريد معرفته
ياسر لا يوجد شئ سوى الذي قلته أذهب إلى النوم.
Next day at the morning
كان قد استيقظت اميرتنا أو نقول أنها لم ترى النوم من الأصل و ارتدت فستان ذات اللون الزهري و وضعت تاجها و خرجت لتناول الفطور
بينما اميرنا استيقظ بنشاط و أرتدي ملابسه لأنه لديه اجتماعات و أعمال عديدة بعد الإفطار
زين لوي لا تتأخر لدينا الكثير من الأعمال
لوي انا لما سأتأخر
زين فقط ستذهب إلى حبيبتك و تقبلها و تنسي ان لديك عمل بالفعل.
لوي ماذا انت أيضا لديك حبيبة و لم احاسبك على تقبيلها
زين لأعيدها مرة اخرة أنا الأمير هنا عزيزي
ليخرج من جناحه و يرى حبيبته التي وجهها شاحب على غير عادتها الذي تسير بتثاقل
زين و هو يمسك يدها و يلفها لتواجه إيميلي ما بك انت بخير
إيميلي و سحبت يدها من قبضته أجل للغاية ماذا ترى لا تنشغل بي سموك
لوي لا يبدو أنك لم تنامى أمس
إيميلي اشكرك على تفهمك لوي أنا حقا بخير و رحلت.
لوي ما بها هل تشاجرتم أمس لا لحظة لقد كنت تنام بجناحك بدونها ماذا فعلت
زين لم أفعل شئ فقط كانت تريدني بجانبها و أنا عصبت عليها وذهبت و تركتها
لوي لذلك لم تنم
زين لا تقول إنها لم تستطع النوم بدوني
لوي لا يا كتلة الغباء لقد كانت خائفة و تريد أحد بجانبها
زين بالتأكيد لا أنها إيميلي لن تخاف من شئ كهذا.
لوي من إيميلي هي مجرد أنثى بالنهاية تحتاج لرجل يشعرها بالأمان فقط يحتضنها تخيل ذلك تعرضت للاغتيال من داخل القصر و من والدتك و كانت على وشك الموت و انت فقط صرخت عليها
هو فهم الآن لا يعلم لما هو غبي بالأشياء المتعلقة بها
ذهب إلى قاعة الطعام التي لم يوجد بها سوى ايميلي و بيري و آدم و دينا و البقية لم يأتون بعد ليراها تبكي مع آدم
آدم لقد ظننتك انت أيضا مت مثله.
إيميلي ب بكاء أنا اعتذر أنا التي أعطته الحلوى لقد مات بسببي لكن أعدك أنني ساحضر لك واحد غيره
أدم لا أريد يكفي انك بخير
زين هل يمكنكم أن تتوقفا عن البكاء
هي فقط نظرت له نظره انكسار و كانت على وشك أن تذهب إلى مقعدها لكنه سحبها من يدها ليجعلها ترتطم بصدره و يحتضنها
بقوا بعض الوقت حتى قطع هذا
بيري ما بك سموك تبدين شاحبة و تتثاقلين في مشيتك
زين بعض الإرهاق بيري
بيري إرهاق ام ليلة أمس كانت جامحة.
ما ان سمعت إيميلي هذا حتى صفعتها صفعة جعلت وجهها يلتف الناحية الأخرى
و في هذا الوقت دخلت
تريشا ما الذي يحدث هنا كيف لك أن تصفعيها
إيميلي لأنها أخطأت في اميرتها و يمكنني فعل أكثر من ذلك الست كذلك بيري
زين أنا احذرك للمرة الأخيرة ان لا تتدخلي بشئ لا يعنيك ستكون آخر مرة لك في القصر
تريشا زين
زين لن نتناول الفطور هنا لتاتوا به إلى جناحي و حمل إيميلي ك العروس.
شهقت إيميلي زين انزلني لم تتلقى منه سوى الصمت و هو يكمل طريقه إلى جناحه
اجلسها بحضنه على الفراش
زين يجب ان تاكلين الآن
ما ان مرت دقائق حتى دخل لوي بيده الطعام الفطور يا عصافير الحب
زين إلى الخارج لوي
لوي و هو يقلد زين و يقلب عينيه إلى الخارج لوي يأخذ مني ما يريد ثم إلى الخارج
زين أحمق
لوي لقد سمعتك لكنني محترم و لن أقوم بالرد عليك
ابتسمت ايميلي بهدوء.
زين و الآن أيتها الأميرة هيا حتى نخلص على هذا الطعام كله
إيميلي كله
زين أجل لقد فعلتي بي اكثر من ذلك تتذكرين و وضع الطعام في فمها
بقى يطعمها حتى صرخت
إيميلي زين اقسم لك لقد شبعت يكفي انت لم تتناول شئ
زين لن اتركك بسهولة لا تنسى ما فعلتي بي
إيميلي اعتذر لقد كنت حمقاء و قبلةوجنته
زين أوه حسنا لتعطيني قبلة الصباح و اتركك
إيميلي مستغل
زين أنا اعتذر على تركك البارحة وحدك لكن انا فقط كنت أريد أن أعرف شئ.
إيميلي أنا اعتذر أنني طلبت شئ لست من حقي
زين لا حضني من حقك انت فقط هذا حقك و الآن هيا حتى تنامين لأنني أعلم أنك لم تنامى منذ أمس
إيميلي حسنا لكن ستغني لي لأنني أريد النوم على صوتك الملائكي
زين حسنا انت الأولى التي تقول على صوتي ملائكي
لتنام على صدره و يحتضنها ليشعر ها بالأمان
و يبدأ في الغناء.
#If i could fly
لتذهب إلى النوم سريعا و ينسحب هو من الفراش و يقبل جبينها في حنو و يذهب ليرى عمله
ياسر زين لقد وصل رد الملك نيكولاس
زين و ماذا قرر حضرة الملك
ياسر لقد طلب ان يتفاوض و سيأتي لحضور حفل الزفاف
زين اتمنى ان لا يكون يخطط لشئ
ياسر أذهب إلى خطيبتك لتصطحبها إلى العشاء حتى لا تتاخرا ان تعلم أن والدتك لن تمرر لها شئ
زين حسنا.
و أخذ طريقه إلى جناحه ليدخل بهدوء ليرى اميرته تجلس على الفراش و تفرك عينيها بطريقة طفوليه و هي تقلب شفتيها
ذهب لها سريعا و خطف قبلة من شفتيها
زين و أخيرا استيقظتي أيها الكسولة
إيميلي أين ذهبت
زين لقد كنت مع أبي هل نمت ب راحة
إيميلي أجل
زين حسنا هيا حتى لا نتاخر على العشاء
إيميلي أووف حسنا سابدل ملابسي و أتى
ذهبت و وقع اختيارها على.
و ارتدت تاجها و خرجت أمامه
إيميلي و هي تلتف حول نفسها ما رأيك
زين تبدين رائعة فقط فوق الوصف
إيميلي أعرف يا فتى أنا إيميلي ستايلز
زين تبا لتواضعك لكن تصحيح انت الان آنسة مالك و بعد 10 أيام سيدة مالك
إيميلي حسنا هيا لقد أصبحت ثرثار
ذهبوا إلى قاعة الطعام
زين / إيميلي مساء الخير
الجميع مساء الخير
جلسوا يتناولون العشاء في صمت حتى قطعته
تريشا زين
زين ماذا أمى.
بينما بيري ابتسمت ب خبث و هي تراقب ما سوف يحدث الآن
تريشا يجب عليك ان تنتهي من تناول طعامك سريعا
زين لماذا؟!
تريشا توجد جارية تنتظرك في جناح الخلوة
زين....
#Emily
تريشا توجد جارية تنتظرك في جناح الخلوة
ما اللعنة يا إلهي ارجوك لا تجعله يوافق لن استطيع تحمل الأمر لا توافق زين أنا أحبك
زين أوه حسنا سأكون في الجناح الآن
ما ان قال هذا حتى ارتسمت ابتسامة نصر على وجه تريشا و بيري بينما باقي العائلة تناظره بصدمة
و إيميلي التي شعرت أن قلبها تحطم و رغبة كبيرة في البكاء
إيميلي استأذن جلالتكم لقد انتهيت
كان ستقف من مقعدها لكن يد زين سحبتها لتجلس مرة أخرى.
إيميلي أتركني أريد الذهاب
زين حسنا حبي سنذهب سويا
بيري هل ستجعلها ترى الجارية أولا سمو الأمير
زين و من قال أنني سوف اذهب إلى جناح الخلوة
بيري إذن أين
زين إلى جناحي و حبيبتي معي و شبك أيديهم ببعض و نهض
بينما إيميلي لم تستوعب بعد
تريشا و هي تقف أمام زين ستذهب إلى جناح الخلوة زين توجد فتاة تنتظرك هناك
زين أنا لن اذهب إلى جناح الخلوة أمي و الجارية يمكنك اهدائها ل ابي بالنيابة عني.
تحرك خطوة ثم عاد و همس بأذنها لا تضعي السم في الطعام لأنني سوف آكل معها
ترك والدته مصدومة من حديثه بينما ايميلي فقط لا تستوعب أي مما حدث الآن هو فقط ممسك يديها و يتحرك إلى جناحه
دخلوا إلى الجناح لكن إيميلي فقط تقف صامته و لم تتفوه بكلمة
بينما في قاعة الطعام كان قد رحل الجميع ماعدا تريشا و ياسر و بيري
ياسر لن تتوقفي إلا عندما يكرهك ابنك بالفعل لأنك ستكونين السبب في تدمير حياته.
تريشا سأفعل ما بوسعي لكي افرقهم
ياسر لن تقدري على هذا لأن زين يعشق إيميلي و لن يفرقهما سوى الموت
و تركها و ذهب
بيري الملك محق ماذا سوف نفعل الآن؟
تريشا مازال لدينا وقت قبل الزفاف
نعود مرة أخرى إلى العشاق
زين إيميلي انت بخير
هي فقط صامته و تنظر إلى الفراغ بينما هو أمسك يدها برقة و أخذ يفرك بها
زين ايم انظري لي هيا
إيميلي لما فعلت ذلك كان يمكنك ان.
لكنه لم يجعلها تكمل و قاطعها ب قبلة.
زين انا لن أفعل حسنا يجب أن تثقي بي
بينما هي سقطت على ركبتيها و بكت بهستيرية ليسرع لها زين و يضمها إلى صدره و يمسد على شعرها
زين لما تبكي الآن اقسم لكي أنا لم أكن لاوافق ابدا
إيميلي بشهقات لا. انت يمكن ان تفعل انت رجل بالاخير و هذه والدتك
زين مستحيل أن أفعل فقط ثقي بي
ايميلي بتقطع أخاف الوثوق بك ثم تخذلني سمو الأمير
زين لن استطيع ان اخذل روحي و قبل جبينها في حنو.
بينما هي احتضنته و بشدة كأنه سيذهب و هو بادلها ب نفس القوة حتى أنه كاد أن يدخلها في جسده
هم فقط صامتين يعانقون بعضهم و كل منهم قلبه يرقص فرحا لأنه يملك نصف روحه الآن بين يديه فقط هذا الشعور الرائع الأمان و الحب هل تعلمون يمكنهم مواجهة العالم بهذا العشق
لكن توجد مكائد هل سوف يتغلبوا عليها لنرى لكن ثقوا ان الحب الصادق يستطيع الصمود أمام إي شئ
هل تسمعين أشواقي
عندما أكون صامتاً.
إن الصمت يا سيدتي هو أقوى اسلحتي
هل شعرتي بروعة الأشياء
التي أقولها عندما لا أقول شئ
فقط انظري في عيني
ستسمعين كل شئ فعيناي كتاب مفتوح لك
اقتربي استمعي إلى دقات قلبي
التي تنبض باسم عشقك
أنا عاشق عزيزتي.
إيميلي لما والدتك تفعل ذلك أنا لم أفعل شئ اقسم
زين و هو مازال محتضنها أعلم حبي فقط هي كانت تريدني أن أتزوج من بيري لذلك لا تتقبلك لكن ستحبك لا تقلقي
إيميلي لما إذن لما اختارتموني هي لا تريدني لقد حاولت قتلى و اللعنة ألا يكفي المخاطر التي بالخارج و هنا أيضا يجب عليها حمايتي
زين أهدأي انت بحمايتي و أنا أعرف أنك قوية لا تنكسري بسهولة.
لا تنكسري بسهولة هذا التي تخشاه هي تخشى أن تكسر ولن يكسرها أحد سواه لأنه يمتلك قلبها الآن هو فقط التي يستطيع كسرها هل يمكن أن يفعل لنرى إذا كان سيفعل.
After one week
فقط يتبقى أسبوع على زفاف وريث العرش
لقد مر هذا الأسبوع ايميلي لم تخرج من جناحها فقط يجهزونها للزفاف
تريشا صامته و هذا يخيفهم أكثر اي هدوء ما قبل العاصفة
زين فقط سعيد للغاية فتاة أحلامه الذي تعذب بحبها ستكون زوجته و ملكه وحده ولم يعترف بحبه بعد إي هذا واضح للغاية أنه يحبها و بشده لكن لم يقولها أنا أحبك إيميلي مالك.
لوي و ماريا فقط حياتهم رائعة يتشاجران على أتفه الأسباب و ينتهي بهم الأمر بقبلة أنهم حقا رائعين فقط شجارهم مضحك جدا
نأتي الآن لسيلينا
بيري سيلينا جاستن عاد هو بالخارج ينتظرك
سيلينا حقا الآن الست مبكرا
بيري لا اسرعي حتى نتجهز و نذهب إلى القصر الملكي
سيلينا فقط عدت منذ ثلاثة أيام
بيري ليس من شأنك هيا لتقابلي هذا الفتى الأشقر
سيلينا اشتقت لك ايها اللعين
جاستن لا تلعني سيل أنه سيئ
سيلينا أمي ليست هنا جو.
جاستن كيف حالك
سيلينا بخير سنذهب إلى القصر الملكي في المساء
جاستن شقيقتك لن تتوقف عن الذي تفعله
سيلينا لا أعلم حقا انت لم ترى كيف يحبون بعضهم البعض
جاستن اتركك من هذا لقد اشتقت اليك كثيرا و عانقها
بقوا يتحدثون بعض الوقت و ذهب جاستن ليظهر
نايل من هذا الذي كنت تعانقيه و مسك ذراعها بيده
سيلينا لحظة متى عدت
نايل لتجيبي على سؤالي اللعين
سيلينا و ما شأنك انت
نايل من و اللعنة
سيلينا أوه أهدأ سمو الأمير سأعيدها لك.
ل س ت م ن ش أ ن ك
نايل أنه شأني لأنني.
سيلينا لأنك ماذا
نايل أنا أحبك سيل
سيلينا م ماذا
نايل أحبك
و ألصق شفتيهما سويا و هو يحتضن حصرها و هي وضعت يدها حول رقبته و تبادله بشغف.
#Zayn
أنا الآن فوق إيميلي حرفيا أي أمسك بيديها الاثنين و ارجلي بجانبها
زين هيا ايميلي حتى لا اقبلك
إيميلي اللعنة توقف عن الصراخ أريد النوم
زين لا هيا
ايميلي فقط بعض الوقت الايضافي ارجوك زيني
زين لن أضعف و بقى يقبل أنحاء وجهها و هو يهمس استيقظي و كسولة
ايميلي بنعاس حسنا هيا انت حتى تذهب الى عملك و انا سوف استيقظ
زين هيا انت لقد عدت من العمل و الشمس قاربت على الغروب و انت مازلت نائمة.
هي فقط فتحت عينيها بصدمة ماذااا
لكنه لم يفعل شئ سوى تناول شفتيها بحب و شغف ليأخذ قبلة الصباح
زين صباح الخير
ايميلي تقصد مساء الخير
زين لما النوم كل هذا الوقت
إيميلي لقد بقيت حتى الصباح بسبب هذا الفستان و تجهيزات للحفل الذي قبل العرس
زين يجب عليك ان تتجهزي للزفاف ايميلي مالك هل أنت جائعة
كانت ستجيب عليه لكن سبقها صوت معدتها
قهقه زين بخفة و اردفت هي أظن انك قد سمعت الرد
زين أجل جائعة للغاية.
ايميلي حسنا الآن هل يمكنك ان تنهض من فوقي لأنني أريد الذهاب المرحاض
زين لا انا جيد هكذا
ايميلي زييين
زين ببراءة لا
ابتسمت ايميلي بخبث و وضعت يدها حول رقبته و قربته منها و تحدثت بدلال حسنا كما تريد سمو الأمير و قلبت الوضع و أصبحت هي فوقه و ركضت الى المرحاض
زين هذا يدعى غش آنسة مالك
هي انتهت من الاستحمام و خرجت من المرحاض و هي ترتدي روب الاستحمام خاصتها
لتتفاجئ بهذا الذي يجلس على الفراش.
ايميلي لما لم تذهب الى جناحك
زين انت لم تقولي انك سوف تستحمي ثم انت زوجتي يعني سأراك عارية قريبا
ايميلي زوجتي أجل إلى الخارج
زين لا إذا كنت تريدين تبديل ملابسك يمكنك فعلها أمامي أو الذهاب إلى غرفة الملابس
ايميلي بارد و تركته و ذهبت
هي دخلت و ارتدت منامة خفيفة نحن على أبواب الصيف الآن و مازال شعرها مبلل
زين لما لم تجففي شعرك ستمرضين
ايميلي أشعر بالحر
زين تعالى هنا.
جلب منشفه و أداة تمشيط الشعر و اجلسها أمامه مباشرة و بدأ في تجفيف شعرها أولا ثم بقى يفعل به بعض الأشياء
زين و الآن يمكنك رؤيه ما فعلته
و قفت سريعا و ركضت لتقف أمام المرآة
ايميلي واو.
و هو الذي احتضنها من الخلف و وضع رأسه في رقبتها و أخذ يستنشق عبيرها
زين هل أعجبتك
ايميلي بتوتر بسبب انفاسة الحارقة أجل كيف تعلمت فعل هذا
زين كنت أرى جدتي و هي تمشط شعر وإليهه و صفاء و تعلمت منها و قبل رقبتها
ايميلي ز زين
زين رائحتك تقتلني
فقط أغمضت عينيها و عضت على شفتيها السفليه و هو يده تتحرك على جسدها و يقبل رقبتها و كتفها اااه أجل لقد طبع علامة حب.
قاطع كل هذا طرق على باب الجناح الذي جعلهم ينظرون إلى الباب
زين ادخل
لتدخل الخادمة و هي تجر عربة يوجد بهي اشهى المأكولات
الخادمة الطعام الذي طلبته مولاي فقط مولاي الملك يخبر جلالتكم ان الملك نيكولاس سيصل صباح غد إلى القصر
ايميلي أسيل ياالهي لقد اشتقت لك
أسيل أنا أيضا سموك
ايميلي ماذا قلت
أسيل إيميلي
ايميلي أجل هكذا شكرا لك
أسيل بعد اذن جلالتكم و خرجت
زين نيكولاس قادم غدا.
ايميلي أجل لكن لما كل هذا الطعام الن نذهب الى العشاء
زين لا سناكل هنا ثم بيري عادت اليوم مع والدتها و سيلينا و لا أريد تعكير مزاجك لرؤيتها
ايميلي فقط ذهبت منذ يومان
زين اتركك منها هيا حتى نأكل الطعام يبدو شهي بحق.
#Louis
ياسر لويس اريدك ان تزيد من عدد حراس القصر
لوي لما؟!
ياسر نيكولاس قادم غدا و لا نعرف على ماذا ينوي
لوي إذا تعرض إلى إيميلي ستكون نهايته على يد زين
ياسر و هذا يجب أن يهدأ قليلا و يتحلى بالصبر و يتحكم في غضبه
لوي سأفعل ما بوسعي
لوي فتاتي اشتقت لك
ماريا فقط تركتك منذ قليل لو
لوي أشتاق إليك و انت أمامي ذاتاً
كان على وشك تقبيلها لكن
نايل هل جأت بوقت غير مناسب
لوي لما و اللعنة تقطعون على هذه اللحظات.
نايل هههه لقد اوصاني زين ان أخذ حقه منك
لوي أجل هو يقبل إيميلي في الجناح و يبعثك لتفعل معي هذا
نايل أجل مرحبا ماريا
ماريا مرحبا تبدو سعيد
نايل لقد اعترفت بحبي اليوم
لوي يا إلهي و أخيرا مبارك لك
ماريا فقط يتبقى شخص واحد
لوي / نايل زين
نايل يجب عليه أن يعترف قبل العرس
لوي اتمنى ان يفعل
نايل / ماريا أنا جائع/ عة
نايل حسنا هيا لناكل سويا سيلينا تنتظرنا.
Next day at the morning.
#Zayn
ساعة كاملة تتجهز ماذا إذا كانت ترتدي فستان عرس لم تكن لتتاخر كل هذا
ايميلي كيف أبدوا
زين اللعنة المقدسة.
ايميلي ماذا هل سيئ
زين أجل لن تخرجي به من باب الجناح
دينا لماذا أنه يبدوا رائع للغاية
زين دينا لا تتدخلي ارجوك لن تخرجي به ايميلي
ايميلي سأخرج به أنه رائع
زين أجل أمام نيكولاس الذي يريدك حيه
ايميلي زين انت معي و يجب على أن أكون بأبهي منظر لأنني زوجة وريث العرش
زين هذا لن يجدي نفعا لن استطيع منعه من أن ينظر إليك
دينا هيا لا نريد أن نتاخر يجب أن نرحب به
زين إيميلي هل تضعين احمر شفاه
ايميلي لا.
زين سوف أتأكد بنفسي مسح شفتيها ب ابهامة لا يوجد شئ لكن هي حمراء للغاية مثل النبيذ الأحمر
ايميلي وماذا أفعل أنا
زين لما انت جميلة إلى هذا الحد
ايميلي لا أعلم هييا و سحبته من يده إلى الخارج
حسنا نحن الآن في قاعة الاستقبال ننتظر قدوم هذا الملك الذي أريد قتله
حارس لقد جاء الملك نيكولاس
ما اللعنة أنه شاب بالعشرينات هل هذا حقا الملك بالتأكيد يمزحون أستطيع أن أرى نظرات إيميلي المتفحصة له ماذا هل يعجبها.
ايميلي: يا إلهي أنه شاب مثير و عيونه زرقاء لقد ظننته عجوز في الخمسين من عمره.
زين لماذا تحدقين به هكذا
هي فقط التفت لتواجهه و قالت ببراءة أنه مثير
زين و الشرار يتطاير من عينه مثير أجل لتذهبي و تقبليه إذا تريدين
ايميلي توقف أنه قادم تجاهنا
نيكولاس الأمير زين مالك
زين مرحبا بك نيكولاس
نيكولاس فقط تجاهله و وجه نظره إلى إيميلي و تفحصها
نيكولاس سمو الأميرة إيميلي و قبل يدها تشرفت ب لقاءك
ايميلي و انا لم أفعل.
تريشا مرحبا بك جلاله الملك الآن إلى قاعة الطعام لتناول الإفطار ثم نرشد جلالتك إلى جناحك
نيكولاس اشكر جلالتكم
تناولوا الإفطار بصمت مع نظرات هذا نيكولاس المتفحصة ل إيميلي
كيف لها أن تكون بهذا الجمال اللعنة أنا أحاول التحفظ على هدوئي قبل ان انقض على هذا نيكولاس يجب أن أفعل شئ الآن ليتأكد أنها ملكي. لي وحدي أميرتي أنا
فقط أبتسم بخبث ثم اقترب من إيميلي حتى لامس فمه شحمة أذنها ليغرز بها أسنانه بخفة.
و إيميلي التي عضت شفتيها لتمنع خروج انينها و أصبح وجهها احمر و بشده
لكن الباقي ظنوا أنه يغازلها و يهمس ب أشياء في اذنها
زين بصوت لا يسمعه سوى ايميلي تنفسي حبي تنفسي
ايميلي تبا لك
نيكولاس جلالة الملك ياسر أريد قبل أن أذهب إلى جناحي ان اتحدث معك انت و سمو الأمير و الأميرة إيميلي
ياسر بالطبع
انتهوا من تناول الطعام و ذهبوا إلى جناح الاستقبال الخاص بالملك ياسر
زين إذن.
نيكولاس أردت فقط ان اعتذر على محاولت قتلك لكنك بخير الآن
زين ماذا أيضا
نيكولاس و انت سمو الأميرة
ايميلي ماذا؟!
نيكولاس تبدين جميلة أكثر مما قالوا لم يقدروا على وصف جمالك
زين بغضب ما رأيك لننسحب أنا و ابي و اتركك معها لتتغزل بها على راحتك
نيكولاس و هو ينظر إلى إيميلي ب هيام
سيكون هذا تصرف رائع منك
زين يجب أن تحترم وجودي على الأقل
ياسر اهدأوا
زين أنه يتغزل بها أمامي و تريدني أن أهدأ
ياسر زيين.
زين أنا لن أبقى دقيقة أخرى و سحب ايميلي من يدها و خرج و هو يحترق
ايميلي زين أهدأ سأفقد توازني
هو فقط التف لها و نظر إلى فستانها ثم حملها سريعا ليذهب إلى جناحه يريد أن يفرغ غضبه الآن
دخل إلى الجناح لينظر إلى إيميلي بغضب و هو يضيق عيناه
ايميلي بخوف ماذا لما تنظر لي هكذا
هو فقط بدأ في فك أزرار قميصه و هو يتقدم منها و يقول
أنه مثير زين، لم يقدروا على وصف جمالك. أنه محق ان يقول ذلك و انت ترتدي هذا.
ايميلي حبيبي أهدأ قليلا حسنا
زين ماذا قلت و خلع قميصه
ايميلي ماذا
زين لقد قلتيها الآن هيا اعيديها
ايميلي لم أقل شئ فقط أريد أن اعرف لما تفعل كل ذلك، لا تقل لي لأنك زوجتي و هذه الأشياء
زين و هو يقترب من ايميلي حتى اصطدمت في الحائط أصبحت محجوزة بين زين في الامام و الحائط في الخلف
تريدين أن تعرفى
ايميلي أجل
لكنه قبل أن يتفوه بكلمة واحدة تناول شفتيها
ثم أردف
زين لأنني أحبك و اللعنة
ايميلي....




الساعة الآن 05:27 PM