logo



أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات ميكس آر تي | Mixrt، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .






look/images/icons/i1.gif رواية 💔👑 الأمير البارد والأميرة المقاتلة ⚔️❤️ عندما يحترق العرش بالحب . 🔥
  21-09-2025 05:03 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 28-07-2025
رقم العضوية : 9
المشاركات : 62
الجنس :
قوة السمعة : 10
#Emily
حقا لقد مللت ثلاثة ساعات جالسة أضع هذا الشئ على وجهي و لا أفهم إي شئ مما يفعلوه بي يجب أن اتجهز قبل الغروب
ماريا هيا إيميلي حان وقت إزالة الماسك من على وجهك
إيميلي يا إلهي أخيرا
ما ان أزالت الماسك من على وجهها حتى دخل دنيا و سيلينا
دنيا ما بك تبدين متوترة
إيميلي أنا لست متوترة أنا خائفة
دنيا لا تقلقي أخي لن يكون عنيف
سيلينا أنها لا تؤلم كثيرا
إيميلي أنتم حقا أغبياء أنا لا أفكر بهذا أنه لا يهم.
دنيا لحظة هل فعلتوها قبل الزفاف
إيميلي ماذا لا توقفوا عن التفكير بتلك الأشياء
سيلينا إذن لما انت خائفة
إيميلي لأنني سأكون مسؤولة عن شعب لست زوج فقط
دنيا لا يحب عليك ان تقلقي أنت بذكائك تفعلي الكثير
إيميلي فقط ليمر هذا اليوم بسلام
ماريا سوف يمر ثقي بذلك
After 3 hours
ماريا الآن وقت الفستان.
سيلينا واو يا إلهي أنه رائع يلائمك.
و تاجها.
سيلينا و أخيرا لم يتبقى سوى تسريحة الشعر.
دنيا أخي سيفقد عقله
سيلينا لقد فقده بالفعل
ماريا سيتعرفون المملكة عليك إيميلي ك أميرة البلاد لديهم
إيميلي أجل
نأتي لاميرنا الوسيم الذي بقي هو و لوي بالجناح و يتحرك ذهابا و ايابا
لوي أنا لا أفهم لما انت قلق لهذا الحد
زين لأن قبل إتمام الزواج يجب أن يتعرف الشعب على. إيميلي أخشى أن لا يتقبلوها
لوي لا تقلق فقط أهدأ و تذكر أن حبك سيكون ملكك اليوم لكن انت مصمم على ما سوف تفعله بعد الزفاف
زين أجل هيا لنذهب.
هو محق الشعب ممكن ان يرفضها و هذا التي تسعى إليه تريشا نتمنى أن لا يحدث شئ
ماريا أهدأي انت رائعة
إيميلي انت أيضا تبدين جميلة يا اشبينتي
ماريا كان يجب أن تكون أميرة لست أنا
ايميلي أنتي أفضل لدى من مائة أميرة انت صديقتي ماريا
دنيا زين يستأذن للدخول
إيميلي ليدخل.
#Zayn
يا إلهي ما هذا الجمال اللعنة هكذا ممكن ان تفشل خطتي تحمل زين لا تضعف و هذا المستفز يفتح فمه لقد كان محق لكن انا زين مالك سوف أتحمل
لوي بهمس لزين اللعنة أنها جميلة للغاية انت متأكد انك سوف تفعل
زين لست تماما و لا تغازلها انظر إلى حبيبتك
لوي أين ماريا
ماريا أنا امامك عزيزي
لوي اعتذر لكن سمو الأميرة خاطفة الأنظار اليوم
إيميلي شكرا لو لكن ماريا أيضا جميلة
زين لنذهب و شبك أيديهم ببعض.
لكن هي شعرت ب خيبة أمل فهو لم يعلق على ملابسها ف عبست بشكل لطيف
ليلاحظها و يبتسم على طفولتها ثم اقترب منها و قبل جبهتها
زين تبدين رائعة
إيميلي حقا
زين أجل هيا أريد رؤية ابتسامتك لا تعبسي أمام أحد لأنه سيأكلك
إيميلي و هي تشد على يد زين أحبك
تبا ايميلي توقفي هيا الآن
ذهبوا إلى الساحة التي تجمع حولها شعب المملكة
زين سوف أظهر و اعرف ب نفسي أولا ثم انت
إيميلي حسنا.
زين الذي ظهر في الساحة مما جعل معظم الشعب يستغربون
زين مرحبا أعتقد أن معظمك رأوني مسبقا أنا هذا الفتى التي كان يأتي و يسأل عن الأسعار و أحوال البلاد أنا الأمير زين مالك
ليقاطعوه و يصيحوا باسمه
زين حسنا يكفي اشكركم كثيرا لكن الآن سوف اقدم لكم زوجتي اتمنى ان ترحبوا به
هنا فقط ظهرت ابتسامة خبث على وجه تريشا التي كانت تقف بجانب ياسر
ليذهب زين و يمسك بيد إيميلي و يساعدها على الصعود.
ما أن ظهرت أمام الناس حتى قالوا معظمهم ب استغراب فتاة المعجزات
إيميلي ب ابتسامة تخطف الأنفاس مرحبا اشتقت لكم اعتذر لأنني لم أظهر منذ شهر لكن كنت منشغلة تعلمون الحياة ك أميرة صعبة للغاية
ليصرخا معظمهم نحبك
هنا فقط اختفت ابتسامة تريشا
بينما يوجد طفل صغير في الخامسة قال بصوته الطفولي ايم
إيميلي لوي لتأتي به ارجوك
لوي حسنا و ذهب إليه و ساعده في الصعود
لتنزل إيميلي إلى مستواه مرحبا صغيري
الطفل ايم.
إيميلي كيف حال والدتك يا فتاي القوى
الطفل أنها بخير و بالاسفل
إيميلي لتصل لها تحياتي
الطفل أحبك
إيميلي أحبك أيضا و قبلة و جنته و أخذه لوي ليعيده إلى والدته
زين اشكركم على ترحيبكم بي أنا و زوجتي نعدكم ب فعل ما نقدر عليه لاجلكم و لأجل المملكة أراكم لاحقا.
و شبك يديهم ببعض ليذهب إلى قاعة الاحتفال تاركا وراءه شعب فرح جدا بسبب مستقبل المملكة و تريشا التي مخططها الأخير فشل لقد كانوا يجب أن يعارضوها لكنهم قالوا نحبك لكنها لا تعلم أن هذه الفتاة قدمت مساعدات كثيرة لهم من العمل و الصحة لدرجة أنهم أطلقوا عليها فتاة المعجزات
زين فتاة المعجزات إذن
إيميلي هم أطلقوا هذا الاسم
زين في نفسه كل يوم أقع بعشقك أكثر
و اني احبك
و لكن أخاف التورط فيك
أخاف التوحد فيك.
أخاف التقمص فيك
ما ان اقتربنا حتى انسحبت إيميلي و دخل زين ليقف بجانب القسيس
تبدأ موسيقى الزفاف الأسطورية و تدخل إيميلي و هي تمسك يد أبيها ليتحرك بها حتى نصف الطريق و هنا يظهر هاري لياخذها من والده
هاري تبدين جميلة فاتنتي
إيميلي انت تبدو وسيم يا أخي الأميرات هنا ينظرون لك
بقى حتى وصل إلى زين ليسلمه إيميلي
اقسم إذا احزنتها يوما ستكون نهايتك
يبدأ القسيس بالكلام.
نحن اجتمعنا اليوم لمجمع روحين، إيميلي إدوارد ستايلز هل تقبلين زين ياسر جواد مالك زوج لك في السراء والضراء
إيميلي أقبل
زين مالك هل تقبل ب ايميلي إدوارد ستايلز زوجة لك في السراء والضراء
زين أقبل
قسيس اعلنكما زوج و زوجة يمكنك تقبيل العروس
زين و جعل وجه إيميلي شبه ملتصق به ليهمس مرحبا سيدة مالك و يتناول شفتيها بحب و شغف فقط كانوا في تناغم رائع و إيميلي التي بادلته بنفس الشغف.
ليفصلوا القبلة أخيرا و تصفيق الحضور
حسنا لقد مرت حفلة الزفاف الأسطورية و الحفلة الراقصة كان يوم رائع بمعنى الكلمة
الآن إيميلي بالجناح و تساعدها ماريا في خلع الفستان و ارتداء المنامة
إيميلي اللعنة ماريا أنها عارية للغاية
ماريا لست ذنبي هيا أعتقد أن زين انتهى في غرفة الملابس و انت لا.
إيميلي حسنا أبدوا مثيرة لكن
ماريا لا لكن سأخرج
ماريا ل زين هي جاهزة الآن
زين شكرا ماريا
ليدخل و يرى كتلة الإثارة و هي جالسة على الفراش تلعب ب أصابعها و يبدوا عليها التوتر
زين لا تقلقي إيميلي لن أفعل شئ
و ذهب و أخذ وسادة و وضعها على الأريكة و تمدد عليها
إيميلي ما الذي تفعله
زين لقد قلت أنني لن ألمس فتاة لا تثق بي
إيميلي و أنا لم اطلب منك ان تفعل و ارتمت على الفراش و احتضنت وسادتها لتحاول النوم.
حسنا لقد بقت تتحرك كثيرا في الفراش و زين يراقبها و يكتم ضحكته
زين توقفي عن الحركة أريد النوم
إيميلي أنا نائمة
ما ان قالت هذا حتى انفجر زين ضحكا
هل تتحدثين و انت نائمة إذن
إيميلي هل تسخر مني الآن حسنا انا لا أستطيع النوم
زين يمكنك أن تأتي تعلمين
فقط بقت القليل من الوقت ثم وقفت من الفراش و ذهبت و تمددت فوقه
زين لما تحبين النوم فوقي
إيميلي لا أعلم أشعر بالأمان.
و ذهبت في سبات عميق ليحملها بهدوء و يضعها على الفراش و يتمدد بجانبها و يحتضنها
Morning
استيقظت إيميلي لترى زين يمسك قطعة قماش بيضاء و يضع فوقها سائل يشبه الدم
إيميلي بنعاس ما الذي تفعله
زين سوف اعطيها ل والدتي ك دماء عذريتك تعلمين
قامت من الفراش و وقفت أمامه لما تفعل بي ذلك
هو فقط ركز نظره على يده بعد أن وضع قطعة القماش على المكتب
إيميلي زين انظر لي رفعت ذقنه بيدها ليتقابل عيناهم الشمس و القمر أنا احبك.
ما ان انتهت حتى سحب زين شفتيها بين شفتيه و يلتهما حبة الكرز التي لا تقاوم
و هي وضعت يدها حول رقبته و تقربه منها و تبادله استمروا فترة ليست طويلة
حتى قطع زين القبلة يكفي أنا مازلت عند حديثي
و تركها و ذهب إلى المرحاض.
After two months
لقد مر الشهرين على عشاقنا ك الآتي
إيميلي مازالت عذراء و لا أحد يعرف هذا الشئ سوى ماريا و لوي و تنام ب جناحها أو جناح زين إذا طلبها و زين مازال يتجاهلها أو يحاول أنه يواجد صعوبه هو يريدها و بشدة لكن يجب أن تتعلم كيف الوثوق به
و تريشا صامته تقولون هدوء ما قبل العاصفة
و نايل و سيلينا تزوجا منذ شهر كان زفاف رائع و قد ذهب زين و ايميلي لحضور حفل.
و ماريا و لوي الآن مخطوبان رسميا بعد الكثير من الإلحاح لتوافق
و أخيرا بيري لقد جاءت و اعتذرت ل ايميلي و وضحت أنها نادمة و بشدة و أصبحت صديقة إيميلي الآن.
إيميلي زين حقا يكفي
زين لم أكن أعرف أنه يعجبك إلى هذا الحد
إيميلي هذا منذ زفاف نايل و انت مازلت تتحدث عنه حتى الآن انت فقط تريد الشجار
زين حقا يقول أنه معجب بك و انت حتى لم تذكري أن لديك زوج لعين يوجد معك بالحفل
إيميلي و زوجي اللعين ذاك كان يقف مع الأمراء و نسي أن زوجته معه بالحفل
زين بصراخ حاد لا تتجرأي على رفع صوتك إيميلي.
إيميلي و دموعها تحارب للسقوط لقد تعبت حقا قل انك لا تريدني لا تطلبني إلى جناحك انت لا تريدني لذا لا تفعل و تحركت ناحيه الباب
زين و هو يسحبها من معصمها لم أسمح لك بالذهاب
إيميلي زين توقف عن فعل ذلك لقد تعلمت من خطأي اللعين
زين لم أرى ذلك بعد أنا فقط اطلبك حتى لا يشكون ب شئ لا أكثر
إيميلي أشكرك سمو الأمير و انسحبت إلى المرحاض
بينما هو انسحب ل جناح لوي
زين لقد تعبت لوي حقا لا أستطيع
لوي يكفي زين.
زين هل تظن أنني سعيد هكذا لقد كنت سوف اصالحها هذا اليوم لكن هذا الفارس اللعين جعلني أغضب
لوي هي لم تذهب و تقل له أن يأتي و يغازلها و انت أيضا تركتها وحدها
زين لا يهم الآن هي تبكي بسببي
لوي أذهب لها و اعتذر و حاول أن تنسى
زين لا أستطيع النظر بعينها و تركه و عاد إلى جناحه
زين ايم، إيميلي لا يوجد رد فقط فقط باب الشرفة مفتوح.
ليدخل بهدوء و يرى ملاكه و هي تضم ركبتيها و تضع رأسها و تبكي بشعرها المبلل و منامتها القصيرة
زين أيم ستمرضين
إيميلي ببكاء ابتعد لا تمثل الاهتمام سمو الأمير
زين حسنا هيا الى الداخل
إيميلي لا أنا سأذهب الى جناحي
زين حسنا و وضع يده تحت ركبتيها و حملها ك العروس
إيميلي و هي تضربه على صدره بقبضتها
ابتعد أنا أكرهك
زين لا تكذبي إيميلي أنه سيئ عزيزتي
إيميلي انا لا أ.
لكنه لم يعطيها فرصة للحديث و قاطعها بقبله لينزلها بهدوء و مازالت شفتيهما ملتصقة و هو يقربها منه أكثر و يدها حول رقبته
ليفصل قبلتهم لثواني و يردف انتي ملكي لي وحدي و يلصق شفتيهما مرة أخرى و يذهب بها الفراش و هو فوقها
بقى يقبلها حتى انقطع أنفاسهم كان سوف ينزل إلى رقبتها لكنها اوقفته
إيميلي زين أنا،
زين ماذا؟!
إيميلي أ أنا حقا أنا
زين انت لا تريدين
إيميلي لست كذلك انا اللعنة هذا محرج أنا لست مستعدة الآن.
زين لا بأس حبي عندما تكوني مستعدة
إيميلي حقا الن تغضب
زين لن أغضب من ملاكي
إيميلي اشتقت إلى زين الحنون أحبك
زين أنا أعشقك و الآن هيا الى النوم
لتنام على صدره العاري
إيميلي هل مازلت غاضب من موقف حفل زفاف
زين لا تفكرين كنت سوف اخرب الحفل
إيميلي لقد كنت سعيدة
زين سعيدة ب مغازلته لك إذن
إيميلي لا لأنني تأكدت انك تحبني هل تعلم كنت رائع و انت تحترق بنيران الغيرة
زين أنه أحمق ألم يرى خاتم الزواج أنه كبير.
و قلد الفتى أنا معجب بك هل تقبلين الرقص معي
إيميلي هو لم يكن يعرف أنني سيدة مالك تعلم أنا صغيرة و أبدوا ك الطفلة
زين أجل انت طفلة لا انكر انك طفلة لكنك طفلتي أنا فقط
إيميلي ليلة سعيدة حبيبي
زين ستكون سعيدة لأنك بين أحضاني.
Morning
إيميلي زين هيا استيقظ انا جائعة
زين إيميلي توقفي أريد النوم
إيميلي لا و أخذت تنفخ في أذنه
زين حسنا أعطيني قبلتي و سوف استيقظ
إيميلي حسنا و اقتربت منه و قبلته قبله سريعة و كانت سوف تبتعد
زين و هو يسحبها من يدها لتقع فوقه هذا يدعى غش سيدة مالك
و قبلها لكن قبله الصباح خاصة زين مالك
جلسوا و تناولوا الإفطار بسلام مع المغازلات التي جعلت ايميلي تحمر و بشدة.
زين لدى بعض الأعمال سوف أنجزها سريعا و أعود حبي و قبل جبهتها و ذهب
بينما هي جالسة تقرأ الكتاب ب هدوء ليفاجأها طرق باب الجناح ثم دخول
تريشا و خلفها خادمتها و فتاة ترتدي ذي الطبيبة
تريشا مرحبا إيميلي
إيميلي مرحبا جلالتك
تريشا أريد فحصك ل أعرف أحوالك الصحية ل إمكانيتك ب إنجاب وريث العرش
إيميلي ما الذي تقصديه
تريشا سنفحصك عزيزتي.
#Emily
تريشا أريد فحصك ل أعرف أحوالك الصحية ل إمكانيتك ب إنجاب وريث العرش
إيميلي ما الذي تقصديه
تريشا سنفحصك عزيزتي
إيميلي لا تقتربي أكثر من ذلك
تريشا لا تقاومي إيميلي سوف تفحصين
إيميلي انت لن تجبريني على فعل ذلك
تريشا بلى سأفعل
إيميلي لن تفعلي أنا من السلالة الحاكمة و الآن زوجة وريث العرش و تعلمين عقوبة الاعتداء على شخص من السلالة الحاكمة
تريشا تهدديني إذن و هذا لن يجدي نفعا معي.
إيميلي لا يمكنك فعل ذلك لأنني أجل في عادتي الشهرية
تريشا لا تكذبي إيميلي أنا أعلم من الطبيبة ان ميعاد عادتك لست الآن
إيميلي اقسم لن تلمسيني
تريشا لما انت خائفة إلى هذا الحد
إيميلي أنا لست كذلك، عاااااااااا اللعنة ابتعدوا
حسنا تريدون تعرفون لما صرخت لأن يوجد جاريتان امسكا يديها الاثنين
تريشا اضعوها على الفراش
إيميلي ببكاء مرير ابتعدوا ستكون نهايتكم.
لكنهم لم يستمعوا لها و وضعوها على الفراش و هم مكتفين يدها و يحاولون فتح ساقيها
طبيبة سمو الأميرة افتحي ساقيك يكفي عناد
إيميلي بصراخ اسمع القصر زييييين
هنا استطاعوا ان يفتحوا ساقيها و إيميلي تبكي بشدة
تريشا لا أعرف لما كل هذا الخوف
ايميلي ببكاء و صراخ زين
تريشا ل الطبيبة هيا اسرعي
لكن قبل أن تبدأ في الفحص اقتحم الجناح.
زين بصراخ حاد و هو يلهث ما اللعنة التي تفعلوها ابتعدوا من أمامي اقسم ستكون نهايتكم لوي لتأخذهم إلى السجن حتى والدتي العزيزة
إيميلي بشهقات ز زين
فقط أسرع بضمها إلى صدره.
زين و هو يمسح على شعرها أششش لقد أتيت حبيبتي
إيميلي ببكاء مصاحب ب شهقات ماذا ان لم تأتي زين
زين لا تفكري بشئ سوى أنني أتيت
هي فقط أمسكت رأسها بتعب
زين ما بك انت بخير
هي فقط نفت و قالت ببكاء لست بخير أشعر بالصداع رأسي يؤلمني كثيرا
زين حسنا أولا لنتوقف عن البكاء و نذهب إلى النوم قليلا
إيميلي حسنا
لتنام على صدره و تحتضنه بشده و مازالت تشهق
زين حبيبتي ارجوك اهدأي توقفي عن البكاء اقسم لكي أنا احترق.
إيميلي سأحاول و مسحت دموعها بظهر كفيها كيف أتيت
زين الخادمة اسيل أعتقد سمعت جلالة الملكة و هي تتحدث مع الطبيبة و جاءت أخبرتني اعتذر حبي لتعرضك لهذا
إيميلي فقط ابقى بجانبي و شدة على خصره
إيميلي زين
زين أمم
إيميلي أحبك زيني و قبلة وجنته
زين و انا أعشقك
أنا صامت في حرم جمالك
الذي لا تطاغي عليه أنثى غيرك
يا من ملكت قلبي و عقلي
ملجأي الوحيد الذي ألجأ إليه
يا أنثى فاقت حدودها الخيال
عشقي. حبي. أميرتي.
كتبت اليك شعر يبلغ الحدود
أنا عاشق أميرتي
لا تلومي عاشق
فقط تأكد أنها نائمة ثم خرج من الجناح بهدوء ليرى والدته التي لن تتوقف
زين لوي نفذت ما قلت
لوي أجل جميعهم في سجن القصر
زين لنذهب لهم إذن
لوي كيف حالها
زين لقد هدأت قليلا و نائمة الآن
لوي لا أعرف لما والدتك تفعل ذلك
زين سنعرف الآن و دخل ممر السجن افتح الباب
ليدخل بهدوء ليرى والدته و حولها الجواري و الطبيبة
لينحنوا له بخوف.
زين ستبقون هنا حتى تقرر سمو الأميرة ماذا سوف تفعل بكم الذي سوف تقوله سينفذ أي عفت عنكم أو أمرت بقطع رؤوسكم أو السجن لباقي العمر
أحد الجواري لكن سمو الأمير نحن فقط ننفذ كلام جلالة الملكة لا نستطيع أن نرفض
زين بصراخ لقد اعتديتم على أميرة من السلالة الحاكمة و لست كذلك فقط و زوجة وريث العرش و حتى جلاله الملكة ستبقى معكم و تنتظر قرار سمو الأميرة
كان سوف يتحرك لكن اوقفته تريشا بقولها.
انت بالتأكيد تمزح انا لن أبقى هنا
زين انا لا أفعل ستبقين هنا حتى تقرر ايميلي
تريشا هل ستضع والدتك هنا مع الجواري
زين انا لست متأكد من كونك والدتي
و خرج من الغرفة
زين لوي ألغى أي شئ اليوم سوف اذهب الآن إلى أبي ل أخبره و أعود إلى جناحي و أمرهم أن يأتوا بطعام لهم
ذهب إلى والده ليخبره بقراره الذي زاد من غضبه ناحيه تريشا و وافقه في قراره
و الآن هو عائد إلى جناحه الذي يوجد به ملاكه، ملاذه، موطنه.
ليراها مستيقظة و تنظر للسقف بشرود ليذهب لها بهدوء
زين انت بخير
ايميلي أجل ماذا فعلت
زين انت التي سوف تفعلي
ايميلي لا أفهم
زين انت صاحبة القرار الأول و الأخير أميرتي
كانت ستتحدث لكنه قاطعها ب قبلة هادئة و فصلها لينام على صدرها كالطفل
زين انا احتاجك ايميلي احتاج إلى حضنك أريد سماع صوتك الملائكي
ايميلي و هي تحتضنه انا معك دائما و بدأت في اللعب بشعره و الغناء
What would I do without your smart mouth.
Drawing me in، and you kicking me out
You ve got my head spinning، no kidding، I can t pin you down
What s going on in that beautiful mind
I m on your magical mystery ride
And I m so dizzy، don t know what hit me، but I ll be alright
My head s under water
But I m breathing fine
You re crazy and I m out of my mind
Cause all of me
Loves all of you
Love your curves and all your edges.
All your perfect imperfections
Give your all to me
I ll give my all to you
You re my end and my beginning
Even when I lose I m winning
Cause I give you all of me
And you give me all of you، oh oh
How many times do I have to tell you
Even when you re crying you re beautiful too
The world is beating you down، I m around through every mood
You re my downfall، you re my muse.
My worst distraction، my rhythm and blues
I can t stop singing، it s ringing، in my head for you
My head s under water
But I m breathing fine
You re crazy and I m out of my mind
Cause all of me
Loves all of you
Love your curves and all your edges
All your perfect imperfections
Give your all to me
I ll give my all to you
You re my end and my beginning
Even when I lose I m winning
Cause I give you all of me.
And you give me all of you، oh oh
Give me all of you
Cards on the table، we re both showing hearts
Risking it all، though it s hard
Cause all of me
Loves all of you
Love your curves and all your edges
All your perfect imperfections
Give your all to me
I ll give my all to you
You re my end and my beginning
Even when I lose I m winning
Cause I give you all of me
And you give me all of you.
انتهت من الغناء لتنظر له و تراه في سبات عميق فقط ملاك
ابتسمت على شكله و أخذت تفكر ماذا سيكون قرارها الجواري ليس لهن. ذنب لأنهم يتلقون الأوامر من تريشا و اذا رفضوا يمكنها ان تضعهم بالسجن
المشكلة هنا تريشا لكنها والدته و بالتأكيد لن تعاقبها هي لا تريد خسارته بالنهاية والدته
يا الله ماذا سوف تفعل.
#Louis
لوي فقط لما تبكي الآن
ماريا لأنها صديقتي لما كل هذا يحدث معهم
لوي و هو يحتضنها يجب عليهم أن يواجهوا العقبات و يجب عليهم أن يتخطوها و يتغلبوا عليها حتى يثبتوا أن حبهم اقوى من إي شئ و من إي عقبة
ماريا ماذا ان لم يستطيعوا أن يفعلوا تومو
لوي لا تقلقلي الحب الصادق يستطيع التغلب على أي شئ
ماريا هل تحبني تومو
لوي هل لديك شك في هذا يا خطيبتي العزيزة
ماريا بالطبع لا و قبلة وجنته.
لوي ألم تحددي موعد الزفاف بعد
ماريا الوقت الذي تريده حبيبي
لوي انت قلت
ماريا هل زين يحب ايميلي حقا
لوي زين يحب ايميلي من قبل رؤيتها هو فقط مهوس بها
ماريا كيف
لوي سأقول لك لكن لا تخبري ايميلي لان زين من سيخبرها
ماريا حسنا
و قص لها على سر صديقه
ماريا لذلك عندما سمع صوت غنائها ركض و أخذها لجناحه
لوي أجل لم يصدق أن عذابه سينتهي أظن انك الآن مطمئنة
ماريا أحبك تومو.
#Zayn
هو فقط يشعر بالدفء و الحنان و الأمان فقط شعور رائع
ايميلي زين، هيا حبيبي انت لم تأكل شئ منذ الفطور
زين بنعاس حبي فقط أريد النوم هكذا و شد على خصرها
ايميلي انت تريد النوم لكنني جائعة
زين حسنا لكن ستطعميني
ايميلي حسنا فقط استيقظ
زين و هو يتحرك على صدرها لكن هذه النومه مريحة
ايميلي بما أنها تعجبك يمكنك النوم على صدري ب أي وقت تريد
زين و هو يقبل كتفها العاري أحبك.
ايميلي بطفولة و هي تقلب شفتيها هيا زينو انا جائعة
زين هيا طفلتي و حملها ك العروس ليذهب إلى طاولة الطعام و هي تجلس بحضنه
ايميلي زين انزلني
زين لا هيا اطعميني و انا سوف اطعمك
ايميلي زين توقف عن عض اصبعي
زين بطفولة انا جائع لذلك افعل
ايميلي انا جائعة و لم أفعل معك هذا
زين لدى طريقة أفضل لتناول الطعام
هي فقط نظرت له بعدم فهم بينما هو لفها لتواجه و ساقيها حول خصره.
و وضع قطعة من الطعام في فمها ليتناول طعامه و شفتيها بقى يتناول طعامه بهذه الطريقة
زين و هو يفصل القبلة أفضل و الذ طعام تناولته حتى الآن
ايميلي توقف و دفنت رأسها في رقبته
زين حبيبتي خجله يا إلهي تبدين لطيفة اعتقد انك صالحة للأكل
ايميلي لما هل ستأكلني
زين سأفعل لكن عندما تستعدين و غمز لها
لتفهم قصده و تحمر بشده ل يقهقه على خجلها اللطيف
ايميلي حسنا انا لا اريد النوم فقط استيقظنا الآن
زين ما رأيك بشئ جنونى.
ايميلي موافقة لكن ما هو
زين سنقوم ب التنقل في المملكة و عند الشروق سأخذك إلى مكان لم تريه من قبل
ايميلي حسنا هيا سوف أرتدي فستان بسيط و أتى
زين اسرعي حبي
لتأتي له و هي ترتدي فستان بسيط ربع أكمام لون عيناها
زين يا إلهي تبدين رائعة انتظري و جلب لها وشاح و وضع على رأسها الآن هيا
ليخرجوا عن طريق نفق يقول زين ان لا أحد يعرفه سوى هو و والده و لوي و الآن ايميلي
ايميلي إلى أين سوف نذهب الآن.
زين إلى مكان يرقصون و يضحكون فيه كنت اذهب له انا و لوي
أخذها لمكان يخرج منه صوت الموسيقى الراقصة و ضحكات لتدخل و ترى نساء و شباب جميع الأعمار
ليرقصوا سويا مع أفراد الشعب الذين لم يلاحظوا ابدا أنهم أمراء حتى بقوا كثيرا و هم يضحكون
ايميلي زين لقد تعبت اريد شرب شئ
زين هيا لكن لا كحول و أخذها إلى بار المشروبات و طلب لهم مشروب بدون إي كحول
زين و هو يرتشف بعض من كوبه و يشير إلى فتاه تبدو جميلة.
ايميلي ماذا قلت عزيزي
زين قلت أنها جم،
لكنه قبل أن يكملها كانت شفتي ايميلي ملتصقة بشفتيه لتقبله و هي المتحكمه لكن عند فصل القبلة لا تعرف كيف جاءت لها الجرأة لكن عضت شفته
زين آه تبا ايميلي
ايميلي لست انت وحدك الذي تغار هنا
زين أحبك
ايميلي أعلم هيا لنخرج من هنا و سحبته من يده إلى الخارج
زين تغارين إذن
ايميلي للغاية حتى يمكنني قتلك حبيبي
زين اقترب الشروق هيا لتذهب إلى المكان الذي قلت لك عليه.
ليركب كل منهم على حصانه و ينطلقا إلى المكان المنشود
ايميلي واو بحيرة تبدو رائعة أول مرة أراها
زين لأنها ملك العائلة الملكية
ايميلي اوه لذلك ماذا سوف نفعل
زين اخلعي فستانك و بدأ في خلع ملابسه
ايميلي م ماذا
فقط قلب عيناه و فك رباط فستانها و اسقطه
زين هكذا حبي هل تعرفين السباحة
ايميلي أجل
زين إذن هيا و سحبها من يدها ليدخلي إلى البحيرة
ايميلي ماذا ان أتى أحد
زين لا أحد يأتي إلى انا سوى العائلة فقط و الآن نستمتع.
ايميلي المياه رائعة
زين لا يوجد اروع منك
لينظرا إلى بعض و يقتربوا ليلتصق شفتيهما
بقوا يلعبون بالمياه و يتبادلان القبل حتى أشرقت الشمس بصورة كاملة
ليخرجا و يرتدوا ملابسهم سريعا
زين علينا العودة سريعا و الاستحمام
ايميلي حسنا أحبك
زين هذه الكلمة تسوي عندي العالم
عادوا بنفس الطريقة التي ذهبوا بها و أسرع كل منهم إلى الاستحمام ليذهبوا إلى الإفطار مع العائلة الذي تفاجأوا بعدم وجود تريشا.
بعد انتهاء الفطور طلب الملك ياسر أن يتحدث مع زين و ايميلي
ياسر هل وصلتي إلى قرارك ابنتي
ايميلي ا أجل
ياسر إذن ما هو
لتنظر إلى زين ثم تنظر إلى الملك ياسر
ايميلي...
#Emily
ايميلي جلالتك انا اعفي عن الجميع و الآن بعد اذنكم لتخرج بهدوء
هي مقتنعة أنها على حق هي لم تستغل هذا و الذي يقول على الشخص المتسامح ضعيف فقط غبي لأنه قوي جدا ليقدر على المسامحة
زين ايميلي انت متأكدة من قرارك
ايميلي أجل لأنها بمقام والدتي و انت مخطأ لأنك وضعتها بالسجن لأن مهما فعلت ستبقى والدتك
زين كل يوم يزيد حبي لك تعلمين
ايميلي لكنني حزينه منك
زين لما ماذا فعلت.
ايميلي لن اسامحك إلا إذا سامحتك والدتك
زين ماذا لكنها مخطئة أيضا ايميلي
ايميلي بالنهاية والدتك
زين حسنا سأحاول
ايميلي و هي تقترب منه اسمها سأفعل حبيبي و قبلة شفتيه قبلة سريعة
زين حسنا لكنني احتاج إلى شئ تحفيزي
إيميلي انت مستغل
زين أجل أعلم و حملها فجأة ك العروس
لتشهق ما الذي تفعله
زين تعلمين سنذهب إلى جناحي لكي تعطيني شئ تحفيزي
هي فقط أغمضت عينيها و أخذت تشم في عطره الأخاذ
زين ايم
ايميلي اممم
زين هل نمت.
ايميلي لا رائحتك تعجبني
زين رائحتي فقط سيدة مالك
ايميلي كل شئ بك يعجبني يا زوجي العزيز
دخل إلى جناحه بهدوء لينزلها و تواجه
زين هيا أعطيني شئ تحفيزي
ايميلي لا انت الان سوف تذهب ل إخراج والدتك و من معها و تجعلها تسامحك و لك شئ لا يصدق
زين بتذمر طفولي لا اريد شئ الآن
ايميلي انا قلت لا
زين و هو يقلب شفتيه انت سيئة.
ايميلي زين توقف انت تبدو لطيف جدا
زين حقا هيا أعطيني شيئا الآن ارجوك
ايميلي حسنا اقترب
ليقترب ظنا منه أنها ستقبله لكنها قبلت أنفه
و قامت بدفعه إلى خارج الجناح
ليتذمر بطفولة تبا انت تغشين
لتضحك بصوت مرتفع عندما تعود حبيبي
كانت سوف تنام قليلا لكن
ماريا ببكاء ايميلي
ايميلي ماذا لما تبكي هل لوي فعل شئ اللعنة لما تبكي ماريا
ماريا فقط قلقة عليك
ايميلي و هي تعانقها تبا لقد أخفتيني انا بخير امامك لم يحدث شئ.
نأتي الناحية الأخرى
ذهب اميرنا الوسيم إلى سجن القصر و تحديدا أمام الغرفة التي تتواجد بها والدته
زين جميعا حكم عليكم، أنتم معفي عنكم ب أمر من سمو الأميرة يمكنكم الذهاب و العودة إلى عملكم
خرجوا جميعا ماعدا تريشا و خادمتها الخاصة التي كانت تقف بجانبها
زين ل خادمتها الخاصة يمكنك الذهاب
زين تسمحيلي بتوصيلك إلى جناحك جلالة الملكة
تريشا هل حقا زوجتك عفت عني أم انت اجبرتها
زين هل تظني ذلك.
تريشا بالطبع سوف تستغل هذا
زين تعلمين أمي ايميلي الآن حزينة مني جدا و قالت إنها لن تسامحني سوى عندما تسامحيني لست مثلما تظنين ابدا
تريشا حسنا سوف اصدقك
زين و سوف تسامحيني أيضا سيدة مالك، هيا انا أعلم أن قلبك طيب للغاية و لست حزينة مني ابدا
تريشا زين
زين أمي ارجوك
تريشا حسنا سامحتك
زين و هو يقبل جبهتها كنت أعلم انت لم تحزني مني ذاتا
اوصلها إلى جناحها و ذهب إلى اجتماع الوزراء
ليدخل إلى جناحه لكنه فارغ.
زين ايم، حبي
ايميلي هل تريدني
زين و هو يبتلع ريقه بصعوبه تبا.
#Louis
لوي ماريا لقد تم تحديد حفل الزفاف و هو بعد ثلاثة أسابيع من الآن
ماريا مبكرا لو
لوي لا يجب أن تقبليني لأنني لم أجعله غدا
ماريا هل يجب أن اقبلك
لوي أجل الست خطيبك
ماريا حسنا لك هذا
و تقترب منه و كانت على وشك تقبيله
لكن حارس يدق على الباب من الخارج
سيد لويس جلالة الملك يريدك
لوي تبا اعتقد انهم لا يريدونني أن اقبلك
حارس سيد لويس
لوي قادم لا تذهبي سوف اعود و أخذ قبلتي
ماريا اذهب لو.
لوي ذاهب لا أعرف هل متفقين على أم ماذا
و ذهب إلى الملك ياسر
لوي جلالتك، إيان هل عدت
ياسر أجل لوي فقط جاء الآن و لديه معلومات أين زين
لوي اعتقد بجناحه
ياسر أريده
لوي لكن جلالتك
ياسر ماذا لما تبدو خائف
لوي لست كذلك لكن هل يجب أن أذهب له
ياسر أجل هيا أسرع
لوي حسنا.
#Zayn
تبا
انا الان أمامي كتلة من الإثارة يا إلهي.
ايميلي و هي تعض على شفتيها و تتقدم منه بينما هو مشغول بتفحص جسدها
ايميلي زين
زين ايميلي هل هذه هي هديتي
ايميلي و هي تضع يدها حول رقبته و بدأت في فتح أزرار قميصه و تتحدث بدلال ماذا ألم تعجبك
زين افقدتني عقلي
ليخلع قميصه و يجعلها تقفذ و تلف ساقيها حول خصره و يلتهم شفتيها
زين بين القبلات جميلة للغاية.
هجمت على جسدها بالقبلات و خلعت حمالتها و بقت فقط ب سروالها الداخلي و اسمع صوتها كل ثانية و هي تقول اسمي و تأن عندما تشعر بالإثارة و يدينا متشابكين
زين تسلبيني عقلي و كياني انتي اقوى من أي سلاح انت امرأه امرأتي انا
عدت لتقبيلها كنت على وشك خلع سروالها الداخلي
لكن هذا اللعين
لوي و هو يطرق على الباب زين أبيك يريدك الآن
(يا حرام زين صعبان عليا مش مكتوباله ).
زين هل تعلم لوي اللعنة عليك و على ابي و على المملكة
لوي و ما ذنبي أبيك يريدك و لست أنا أسرع سأكون بانتظارك و بقى امام الجناح
زين و هو مازال فوق ايميلي
تبا
ايميلي زين يجب أن تذهب
زين كنت على وشك إنجاب أطفال الآن، و توقفي عن عض شفتيك
كانت سترد عليه لكنه كان أسرع عندما ألصق شفتيهما للمرة المائة حتى الآن اعتقد
لتقول بين قبلاته الحارة ز زين يجب أن تذهب لوالدك
زين حسنا ذاهب وقف و عاد و قبلها مرة أخرى.
ايميلي و هي تضع يدها على شفتيها زين أرتدي ملابسك و اذهب
هو كأنه لم يستمع لها و أخذ يقبل يدها ثم رقبتها. صدرها
إيميلي آه و اللعنة زين توقف عندما تعود سنكمل
زين حقا
ايميلي أجل هيا لتنهض من فوقي و تذهب و ترتدي ملابسك
نهض و بدأ في ارتداء ملابسه
اعتقد انني يجب أن اختطفك حتى أفعلها
ايميلي لا ترتدي هذا القميص انتقي واحد جديد و أعطيني هذا
أعطاها قميصه الذي كان يرتديه لترتديه سريعا و تنهض من الفراش و تقف أمامه.
ايميلي أعطني انا سأفعل و أخذت تغلق أزرار القميص بينما هو نظره على شفتيها
زين حسنا يا كتله الإثارة أراك لاحقا حبي و قبل جبهتها و ذهب ثم عاد و خطف قبله من شفتيها لذيذة
ذهب إلى باب الجناح و كان على وشك الخروج لكنه عاد و احتضن خصرها و تحدث أمام شفتيها هل يجب أن أذهب
ايميلي أجل اعتقد انك لا تريد ل لوي ان يقتحم الجناح بسبب تاخرك و يراني بقميصك و بالتأكيد والدك يريدك في شئ هام حبيبي.
زين حسنا و خرج من الجناح ليمسك لوي من ياقته
لوي ماذا
زين لوي عزيزي عندما يريدوني ابعث لي شخص غيرك لأنني لا اريد قتلك
لوي أجل لأنني صديقك
زين لا لأجل ماريا لا تنسى أنها صديقة ايميلي، و الآن لماذا يريدني ابي
لوي لقد جاء إيان و يقول ان لديه معلومات هامة
زين لنرى معلوماته
زين مرحبا ابي
ياسر زين يجب عليك ان تستمع إلى هذا
إيان أنهم يخططون للسيطرة على الجزء الشمالي من المملكة
زين متى تحديدا.
إيان بعد شهر من اليوم اعتقد
زين لا يوجد شئ يسمى اعتقد متأكد أم لا
إيان متأكد
زين لتقول لي كل شئ الآن
ياسر يجب علينا إخبار ايميلي هي الوحيدة التي لديها الحل و انا أثق بها
إيان الست هذه الأميرة الجميلة كيف حالها الآن
زين زوجتي إيان لا اريد أحزان عمتي على ابنها
إيان لحظة هل تزوجت
زين أجل منذ شهرين تقريبا
إيان مبارك لك سمو الأمير
ياسر حسنا إذا استدعى سمو الأميرة لوي.
زين انتظر لوي لا ابي هي متعبة قليلا يمكننا التحدث غدا بعد الإفطار
ياسر حسنا الآن لنتحدث عن باقي الأشياء
After 3 hours
إيان هكذا نكون انتهينا يبقى أن نرى وجه نظر زوجتك زين
زين الآن سأذهب الى النوم
لوي جميعنا سوف نذهب إلى النوم
ليذهب كل منهم إلى جناحه بينما اميرنا
دخل إلى جناحه ليرى اميرته نائمة مثل الملاك بقميصه و شعرها على الوسادة و رموشها الطويله.
ليبتسم بهدوء و يقبل جبهتها و يذهب لتبديل ملابسه و ياتي و ينام و يحتضنها.
#Emily
Morning
كانت استيقظت اميرتنا و بقت تراقب زين النائم بهدوء و هي تلعب بشعره
ليفتح عسليتيه بهدوء و يقول بصوت ناعس
صباح الخير
ايميلي صباح الخير متى عدت أمس
زين عدت متاخر قليلا يوجد بعض الأشياء كان يجب إنجازها و ستعرفيها بعد تناول الفطور
ايميلي أعتذر لأنني نمت أمس
زين لا يهم انا فقط عدت متأخر و هيا لتستعدي لتناول الفطور
ايميلي زين كنت أريد الاستعانة ب أسيل لمساعدتي لأن ماريا منشغلة في تحضير الزفاف.
زين تريديها كخادمة لك
ايميلي أجل
زين حسنا لكي ما تريدي و الآن هيا تجهزي
تجهزت و ارتدت.
و وضعت تاجها
ايميلي انا مستعدة
زين رائعة لكن ألم تنسى شئ
ايميلي ماذا
زين قبلة الصباح لم أخذها حتى الآن
ايميلي اوه لقد نسيت ذلك و قبلته
زين جيد و الآن هيا و شبك أيديهم ببعض
ليذهبوا إلى قاعة الطعام
زين / ايميلي صباح الخير
الجميع صباح الخير
ليأتي هذا الشاب الوسيم.
إيان سمو الأميرة تشرفت بمقابلتك انا إيان و كان على وشك ان يمسك يدها و يقبلها
ليمسك زين يده أنها ليست ل اللمس
إيان على رسلك يا ابن خالي
ايميلي مرحبا إيان
جلسوا يتناولون الإفطار في صمت حتى
آدم أمي انا لا اريد ان أشرب الحليب أنه سيئ انا لا أحبه
دنيا آدم يكفي تذمر ستشربه
آدم لا اريد
ايميلي عزيزي يجب عليك ان تشربه لكي تكبر سريعا
آدم أنه سيئ أيم
زين يهمس لا يسمعه سوى ايميلي
خاصتك أفضل
ايميلي بعد فهم ماذا؟!
زين الحليب خاصتك أفضل
ايميلي خ خاصتي
زين تعلمين تذوقته أمس
ايميلي أيها المنحرف
زين انتي التي فعلتي بي ذلك تتذكرين
هي فقط صامته و وجهها احمر و ساخن بشده و عضت على شفتيها
زين اللعنة لا تعضي على شفتيك
إيان زين يكفي حديث جانبي الفتاه ستحترق
زين لم اطلب رأيك إيان
صفاء توقفا قبل أن يبدأ شجاركما
تريشا كيف حال والدتك إيان
إيان بخير توصل لك سلامها
تريشا . و اختك
إيان بخير لكن عندما تعلم ب زواج زين لن تكون بخير.
ايميلي و لما ستحزن
إيان أنها من معجبات زين
ايميلي معجبات هل هم كثيرين
إيان أجل جدا
زين لكن انا معك فقط حبي و قبل يدها
ياسر اترككم من هذا بعد الإفطار لدينا اجتماع ايميلي و يجب ان تحضري
ايميلي أعلم جلالتك زين أخبرني بذلك
انتهوا من الإفطار ليذهبوا إلى قاعة الاجتماعات
و قص لها إيان على كل شئ
ايميلي يجب أن نبدأ نحن بالحرب
إيان لما المجاذفة
ايميلي يجب أن نسبقهم نحن بالتأكيد لن ننتظر حتى يأتوا إلينا.
زين أجل انت محقه حبيبتي
ايميلي سنكون على أتم استعداد قبل الموعد
انتهوا من التخطيط لتعود ايميلي لرسم خطتها بينما زين ذهب إلى الجيش ليخبرهم ليبدأوا بالتجهيزات
جاء المساء سريعا و كانت تتجهز اميرتنا للذهاب للعشاء و ارتدت.
كانت على وشك الخروج من الجناح لكن ماريا الراكضة ناحيتها و تلهث
إلى أين أنت ذاهبه
ايميلي إلى العشاء ما بك
ماريا يجب أن ترى ماذا يفعل زين بجناحه الخاص
لتردف الأخرى بسخرية
ايميلي ماذا هل يخونني
ماريا لتأتي و ترين بنفسك.
#Emily
ايميلي ماريا لقد افزعتيني ما الذي يحدث
ماريا يجب أن ترين بنفسك
ايميلي حسنا سوف اذهب
ماريا سوف أتى معك
ليذهبا الاثنان إلى جناح زين لتقف أمام الباب
ايميلي ماذا أفعل الآن
ماريا حقا ادخلي. انتظري ادخلتها الجناح و قفلت عليها من الخارج و ذهبت
لتدخل للأخرى و ترى كل شئ لون فستانها احمر و الشموع التي تضئ الجناح بأكمله و هي تتفحص كل شئ.
ليقاطعها هذا الذي احتضنها من الخلف و دفن رأسه في رقبتها ليقول و أنفاسه تضرب عنقها
زين هل أعجبك أميرتي
لتؤمي برأسها فقط هي غير قادرة على الكلام
زين اسمعيني صوتك الملائكي أميرتي
ايميلي أجل
زين حسنا توقفي عن تفحص الجناح و انتقلي لي الآن و لفها لتواجهه
ايميلي زين انت توترني
زين انا لا أفعل انت من تفقديني عقلي ما هذا الجمال يا زوجتي
ايميلي بصوت حاربت لخروجه
انت الوسيم يا زوجي العزيز
Zayn.
زين هيا لتناول العشاء أعلم أنك جائعة
و سحبها من يدها إلى الشرفة لتجد طاولة يوجد فوقها طعامها المفضل و الشموع كان كل شئ فقط فوق الوصف
لتواجهه بهدوء و عيناها تلمع من الفرحة و على وشك البكاء
ايميلي أعشقك زين
زين و انا أعشقك يا روح زين و يعانقها
ايميلي لا تذهب ابدا ابقى بجانبي دوما.
ليحتضن وجهها و ينظر في عينيها و يردف
انا احبك، انا واقع في حبك و بشدة، انتي في داخلي، انت كالمرض الذي أصبت به، لا أستطيع التفكير بأي شئ أو أي أحد، لا أستطيع التنفس، لا أستطيع فعل أي شئ، و أحبك في كل وقت في كل دقيقة في كل يوم انا عاشق، عاشق لكي حبيبتي
فقط كان ردها أنها وقفت على أصابعها و وضعت يدها في شعره و قبلته ليبادلها هو و يرفعها من خصرها
بقوا طويلا حتى قطع القبلة
زين حبيبتي العشاء.
لتعود لتقبيله مرة أخرى ايميلي لا اريد أريدك انت
لياخذها إلى داخل الجناح و هي تفك أزرار قميصه و هو يده ذهبت إلى رباط فستانها ليفكه بهدوء و هما يقبلان بعضهم بشغف
لتكون هي بملابسها الداخلية و هو بسرواله الداخلي ليكونوا على الفراش و هو فوقها و يشبكان أيديهم ببعض حان وقت الاعتراف بالسر و تكون ملكه قولا وفعلا
ليقبل جسدها و يطبع علامات حب و هو يقول بين قبلاته
زين تعلمين متى وقعت بحبك
ايميلي اه متى.
زين من قبل رؤيتك ب سته أشهر لقد عذبتيني كثيرا حبي
ايميلي آه لا أفهم كيف حدث ما تقوله
زين و هو يقبلها سأقول لك حبي
ليقص عليها كيف وقع بحبها من صوتها و كيف تعذب بسببها و لم يستطع النوم و هو يقبل جسدها الحليبي
انتهوا من كل ذلك تقريبا و حان الوقت التي ستكون فيه ملكه قولا وفعلا
زين انت تثقي بي
ايميلي أجل ليمسك يديها.
زين إذا المتك أخبريني
لتبدأ هذه العمليه و معها صرخة ايميلي المتألمة.
#Zayn
أصبحت ملكي أميرتي وحدى. انتهينا عند بزوغ الفجر هي الآن تدفن وجهها في صدري و ترفض النظر لي
زين حبي لقد انتهينا هيا انظري لي
ايميلي لا هذا محرج لا أعرف كيف سمحت لك بفعل ذلك
زين حقا انت التي طلبتي أن اس.
لتضع يدها على فمه سريعا
ايميلي لا تتحدث أيها المنحرف
زين مع زوجتي فقط
صمت قليلا لاتفاجأ بصوت بكائها لأنظر لها بفزع
زين ما بك حبي لما تبكي هل يؤلمك.
ايميلي أجل يؤلمني لكنني لا أبكي بسبب هذا انا فقط جائعة
زين حقا ايميلي لقد اوقعتي قلبي و تقولي جائعة
ايميلي انا لم أكل شئ منذ الصباح لكنك فعلت
زين انا و ماذا أكلت
ايميلي لقد اكلتني
ليقهقهة و يردف حسنا سآتي لك بطعام هل تستطيعين الحركة
ايميلي أعطني قميصك اولا ثم احملني إلى الشرفه لنشاهد الشروق و انتهى من هذا الطعام الموجود بها
زين امرك سمو الأميرة
إيميلي حبيبي المطيع
ارتدت قميصه لتكون.
Emily.
زين اوه مثيرتي هيا و حملها و هي تلف ساقيها حول خصره
ايميلي و هي تضع وجهها في رقبته اه زين ارجوك تمهل
زين أعتذر هل تتألمين كثيرا
ايميلي لا تعتذر فقط قليل من الألم و سوف يزول
ليجلسها على طاولة الطعام
زين هل اطعمك
ايميلي لا انا جائعة سوف أكل وحدى
لتبدأ بالأكل بطريقة طفوليه و هذا الذي يعجبه بها فهي لم تتصنع مثلما كان يفعل الجميع أمامه ل لفت نظره بقى يراقبها و هو يأكل
ايميلي ماذا لما تنظر لي هكذا.
زين تبدين لطيفة
ايميلي زين انظر إلى طعامك
زين انا انظر له بالفعل
ايميلي حقا هل طعامك على وجهي
زين انت طعامي و حليبي تتذكرين
ايميلي زين توقف
كان سيتحدث لكنها وضعت في فمه قطعة من الفلفل الحار
ليبتلعها و وجه يصبح احمر و بشده
زين اللعنة عليك ايميلي أنه حار تبا
و تناول قطعة خبز و أخذ إبريق الماء و أخذ يشرب و هو يقول حار و وجه احمر و ايميلي التي انفجرت ضحكا
لينظر لها بغيظ و هي مستمرة بالضحك.
زين حسنا أنت من بدأت يا زوجتي العزيزة
لتنظر له بخوف لكنه كان أسرع عندما حملها
و دخل إلى الجناح
ليرفع قميصه عن جزئها السفلي
ايميلي ز زين ماذا سوف تفعل انا كنت امزح معك
زين و أنا أيضا سأمزح
ليجعلها تتمدد على الفراش و يخلع ملابسه و يأتي فوقها
ايميلي ز زين لا تفعل ليقاطعها بقبلة فرنسيه ليكتم صرختها
قلب الوضع لتصبح هي فوقه و يردف
سوف تنامى هكذا
إيميلي اه زين انت بالتأكيد تمزح ارجوك أخرجه من داخلي أنه يؤلم.
زين لا أفعل تحملي نتيجة أخطائك
ايميلي زين ارجوك حبيبي أنه حقا مؤلم أنا أعتذر
زين لن أفعل حبي و توقفي عن الحركة حتى لا يؤلمك و اذهبي إلى النوم.
Morning
زين: استيقظت من النوم على صوت تأوهات
لانظر إلى ايميلي التي دموعها تتساقط و هي مغمضه عينيها و تتاوه
زين ايميلي استيقظي
ايميلي ببكاء زين ارجوك أخرجه انا اتمزق
زين اشش حسنا اهداي و استرخي
ليقلب الوضع و يخرجه بهدوء لتصرخ بألم
زين أنه بخير سوف نستحم الآن و ستكون بخير
تسريع في الأحداث.
انتهوا من الاستحمام و تناولوا الفطور سويا لتنام ايميلي بعدها لأنها لم تستطع النوم بينما ذهب زين لينتهي من أعماله لأنه سوف يأخذها إلى مكان يبقوا فيه سويا لمدة أسبوع
عاد في المساء ليراها مازالت نائمة ليشعر بالندم على ما فعله بها.
#Louis
ماريا كيف مر أحوال زين و ايميلي
لوي أنهم بأفضل حال الآن و أصبحت زوجته
ماريا هذا جيد لا أقدر على نسيان تهديد زين لك
لوي أجل لقد كنت خائف اقسم
Flashback
زين و أخيرا اتيتم
ماريا / لوي أجل
زين سأقول لكم على شئ تفعلوه اريدها أن تكون مفاجأة رائعة
حصل إلى فوق
بعد أن انتهى من شرح كل شئ أمسك لوي من ياقته و الصقه بالحائط
زين اقسم لوي إذا جأت أمام باب جناحي سيكون عقابك عسير انت فقط مفسد لحظات حسنا يا صديقي.
لوي ح حسنا
End
ماريا حقا انت مفسد لحظات لو
لوي أتمنى أن أفعل مثلما فعل مع ايميلي أمس
ماريا في أحلامك عزيزي
لوي لا حبي بعد الزفاف
ماريا لا
لوي بعد الزفاف
كانت ستجيب لكنه قاطعها بقبله ليقطعها و يقول
لوي بعد الزفاف أفضل من الآن حبي.
#Zayn
احتضنتها و بقيت ألعب في شعرها انتظر ان تستيقظ و تشرق شمسي أعلم نحن في المساء لكن عيناها هي شمسي هاتين التي عجزت عن تحديد لونهما
رأيت انزاعجها لأعرف أنها سوف تستيقظ الآن.
لتشرق شمسي عندما تفتح عيناها
زين و أخيرا استيقظتي أنا جائع و لا اريد ان أكل بدونك
ايميلي و هي تفرك بعينيها و تقلب شفتيها بطفولة انا أيضا جائعة
ليقبل شفتيها المقلوبه و يردف.
زين العشاء سوف يصل بعد دقائق اميرتي كيف حالك الآن انت بخير
ايميلي أجل اعتقد
زين أعتذر على ألمك
ايميلي لا تعتذر زيني و قبله وجنته
زين بتذمر حقا حبي اريدها هنا و أشار إلى شفتيه
ايميلي لا يكفي
زين ارجوك ايم انا لم أكتفي و لن أكتفي منك ابدا
ايميلي يعجبني حديثك اقترب لتلصق شفتيهما مكونه هذا الدفء الرائعة.
لكن زين لم يكتفي لقد أمسك يديها و اكمل تقبيلها حتى أنهم لم يشعروا بالخادمة التي أدخلت الطعام و رأتهم بهذا الوضع
فصلوا القبلة عندما قطع أنفاسهم
زين بأنفاس لاهثة ألم أقل لكي ان شفتيك كالخمر المحرم لكن الاجمل ان هذا الخمر ملكي وحدى انتي ملكي إيميلي مالك
ايميلي انا لك.
تعلمين يا حواء انت بيدك كل شئ انت أنثى و كل أنثى لديها مقومات نحن نلين الحجر لست قلب الرجل فقط لقد ذكرنا أن كيدنا عظيم استخدمي عقلك انت امرأة
لاحظت ايميلي الطعام زين لقد جاء الطعام
زين متى
إيميلي عندما كنت تلتهمني اعتقد
ليقهقه بقوة و يردف حسنا هيا حتى لا اكلك بدل الطعام.
#Trisha
خادمة مولاتي خادمة جناح سمو الأمير (كيرا) بالخارج و تريد مقابلتك
تريشا ادخليها
كيرا جلالتك
تريشا قولي ما عندك
كيرا لقد فعلوها جلالتك
تريشا إذن سمو الأميرة لم تعد عذراء
كيرا أجل
تريشا كيف كانوا عندما أدخلت لهم العشاء
فقط الخادمة أصبح وجهها احمر بالكامل لقد كانوا يقبلون بعضهم على الفراش
تريشا حسنا يمكنك الذهاب
ما ان خرجت حتى تريشا شيزار
شيزار أمر جلالتك.
تريشا اريد إرسال دعوة لكي تأتي شاهيناز (عمة زين و والدة إيان) و ابنتها.
#Writer
جميعكم تتسائلون الآن حسنا تريشا كانت على علم أن ايميلي كانت عذراء عندما ذهبت للفحص الذي كان الهدف منه قتل ايميلي لأن بحركة واحدة كانت ستفعلها الطبيبة أثناء فحصها سوف تسبب نزيف قوي و هذا في الأغلب يؤدي إلى الوفاة لكن من حظ ايميلي الجيد أن زين جاء بالوقت المناسب
و ايميلي كانت تعرف هذا لذلك كانت تبكي و لا تريدهم ان يفعلوا هي لم تخف في أن يكتشفوا أنها عذراء.
لكن تريشا بالنهاية لا يستهان بها ابدا
تذكروا هذا لكنها هذه المرة ستتجه إلى زين لأن ايميلي ذكيه كفاية لتكتشف مخططها لكن مهما كان زين يتحدث مع والدته لن يشك بشئ هذا ما يدور بعقلها الآن
بينما عشاقنا كانوا قد انتهوا من تناول العشاء مع مغازلات زين و قبلاته
ايميلي زيني
زين ماذا
ايميلي اريد شوكولا فرنسية
زين ايميلي لتوك انتهيتي من العشاء و اكلتي كعك بالشوكولا أيضا
ايميلي لكنني اريد أيضا
زين حسنا.
و ذهب إلى مكان و عاد ومعه.
ايميلي واو أحبك و بدأت في تناول الشوكولا اللذيذة
زين يا إلهي لقد تزوجت طفلة.
#Emily
أريد استفزازه قليلا لنحظي ببعض المرح
ايميلي لكن لم أكن أعرف أن لديك ابن عمة وسيم هكذا
زين و هو يحاول أن يخفي غضبه أجل
ايميلي إيان يبدو جيد و وسيم رائع
زين ايميلي توقفي
ايميلي ماذا انا فقط قلت انه وس.
قبل أن تكمل كان ألصق شفتيهما طالت كثيرا حتى أنها فقدت أنفاسها و كانت على وشك الاختناق ليفصل القبلة و يتحدث و أنفاسه اللاهثة تضرب شحمة اذنها.
تعلمين يمكنني ان أحرق الأرض بسبب الغيرة احذري مني أميرتي لا اختبري صبري و لا تنسى أن الذي امامك هو الأمير زين مالك
ايميلي و انت لا تعرف من أكون أنا
زين و من تكوني انت
ايميلي و هي تهمس في أذنه مثلما فعل معها انا زوجة سمو الأمير زين مالك
زين يعجبني ذلك
ليقبلها و يذهبا إلى فراشهم الذي سيشهد على العديد من الأحداث الذي عليه وعدها بأشياء في ليلتهم الأولى نتمنى أن يحافظ على وعوده
Morning.
استيقظ عشاقنا و ايميلي التي لا تفهم شئ
ايميلي زين لما هذه الصناديق إلى أين سوف نذهب
زين توقفي عن الثرثرة حبي ستعرفين بعد قليل
ماريا لقد جهزت لكي كل شئ سوف تحتاجينه و كل احتياجاتك
ايميلي إلى أين أنا ذاهبة
ماريا لن استطيع ان اتحدث
زين أهدأي إيميلي هاري سوف يأتي و نذهب
ايميلي حقا لقد اشتقت له كثيرا
زين لا تشتاقي لأحد غيري
ايميلي إنه أخي زين
كان سيجيب عليها لكن قاطعه
ّهاري مرحبا، فاتنتي لقد اشتقت لك.
كان ستذهب لتعانقه لكن يد زين منعتها لتنظر له نظره الجرو اللطيف.
ايميلي زين ارجوك لأجلي
زين اووف حسنا
لتسرع إلى هاري لتعانقه بينما هو قبل جبهتها و وجنتها بقوا قليلا
زين بتذمر هذا يكفي و سحب ايميلي من عناق هاري ليلصقها في صدره
هاري أنها أختي يا رجل
زين و ماذا في هذا
هاري يجب عليك ان تغار من الجميع إلا أنا
زين لما هل انت امرأة
هاري حقا زين
زين ساقولها مرة أخرى انت بالنهاية رجل
هاري حسنا لن يفيد حديثنا الآن السفينة جاهزة
ايميلي سفينة
هاري أنها مفاجأة عزيزتي استمتعي.
زين أجل و توقفي عن سؤالي لأنك ستعرفين الآن
ليخرجا إلى الميناء الملكي ليصعدوا إلى السفينة
هاري سوف اشتاق لكي فاتنتي حافظ عليها حتى لا اقتلك زين
زين لا تقلق هاري و تابع أمور الجيش لن نتأخر
لتتحرك السفينة إلى جهتها و ايميلي تلوح لهاري حتى ابتعد عن نظرها ليأتي هذا الذي احتضنها من الخلف.
زين الفضول سوف يقتلك أعلم نحن سوف نذهب إلى جزيرة تشبه الجنة سنحيا هناك بمكان قد بنيته و اسسته انا لكن سنكون ك الزوج و الزوجة بدون خادمات سنفعل كل شئ سويا لمدة أسبوع
ايميلي رائع حبي لقد كنت أريد ذلك
هما الآن سيقضيان اجمل أيام حياتهم لكن عند عودتهم ينتظرهم العديد من العقبات لنرى إذا كانوا سيتغلبون عليها ل إثبات أن حبهم قوي و ليس تراهات و ان لا يجب الاستهانة بالحب.
الحب ليس رواية شرقية بختامها يتزوج الأبطال لكنه الإبحار دون سفينة و شعورنا أن الوصول محال.




الساعة الآن 05:27 PM