logo



أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات ميكس آر تي | Mixrt، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .


  1. منتديات ميكس آر تي | Mixrt
  2. 📖 عالم الإبداع الأدبي | Literary Creativity
  3. 📚 القصص والخواطر | Stories & Short Tales
  4. رواية 💔👑 الأمير البارد والأميرة المقاتلة ⚔️❤️ عندما يحترق العرش بالحب . 🔥 الجزء الثاني



21-09-2025 05:52 مساءً

  العاشق ❤️ لا يملك سلطةً حتى على ذرةٍ واحدة من جسده، فبمجرد أن يقع في العِشق 💫 يستسلم تمامًا؛ عقله 🧠 وقلبه 💓 يصبحان أسيرين لهذا الشغف. لذلك لا تُلقوا اللوم على عاشق 🕊️... فما بيديه خيار.
هنا سنغوص في 🌊 المشاعر ونخوض أحداثًا ⚔️🔥 تتأرجح بين الحب والعرش.

👑 الشخصيات الرئيسة
  • جلالة الملك زين ياسر جواد مالك 👑🦁 — في الـ 45 عامًا، ما زال وسيمًا 💎 وقويًا ⚡، وأعظم ملوك بريطانيا عبر التاريخ.
  • جلالة الملكة إيميلي مالك 👸🌹 — في الـ 39، أنجبت أربعة أمراء 👶👑 لكنها ما زالت بفتنتها تأسر الملك الوسيم.
  • الأميرة أنستازيا مالك 👑✨ — ابنة مدللة 🌸، عمرها 16 عامًا فقط، أخذت جمال أمها 💃 وحنان أبيها 🦁.
  • الأمير مالك زين ياسر جواد محمد مالك 🤴🔥 — في الـ 19، وسيم 🕶️ حلم الأميرات، وحان دوره لقيادة المملكة 🏰.
  • الأمير جواد مالك 🤴😂 — في الـ 17، لعوب ومرح 🎭، لا يعرف معنى الحزن.
  • الأميرة أنجل مالك 👑💖 — في الـ 17، نسخة من والدها، لكن فارسها آدم باين 🗡️🐎 علّمها الحب والحياة، وأصبح أقوى فرسان المملكة.

📖✨ مقتطف من الجزء الثاني
«🌙 مبارك يا جلالة الملك — فتاة تشبه القمر.»
«— أنستازيا 💕.»
«👑 أنتِ أميرة... هل تجرئين أن تحبي شخصًا عاديًا؟»
«— لقد وقعت في حبك بالفعل ❤️🔥.»
«أنا ما زلت شابًا 🌟، لست مثلك أيها العجوز 🦉.»
«سأريكِ الآن ماذا سيفعل هذا العجوز بكِ 😏🔥.»
«آن 👑، ستتزوجين أمير فرنسا 🇫🇷.»
«أمي... رجاءً 🙏 لا تفعلوا بي ذلك، أنا لم أتجاوز الـ 17 بعد 😢.»
«أنستازيا 🌹، نحن لن نؤذيكِ يا ابنتي 💕.»
«أمي... لقد تزوجتِ أبي هكذا؟ 😔.»
«لا أستطيع أن أحبه 💔، لأن قلبي أسير حب آخر ❤️‍🔥.»
«لن أخون والديّ 👑👑.»
«أنتِ لا تحبينه... أنتِ تحبينني أنا 💘.»
«هيا... لنهرب من هنا 🏰🌌.» 

mixrt_10

الجزء الثاني

#Zayn
سبعة عشر عاما مروا سريعا حقا لقد كانت أفضل سنوات حياتي و أطفالي الذين أصبحوا يكبرون أمام عيني يوميا و اخوتي واليهه و صفاء كلا منهم متزوج و عنده أطفال الان و لقد فقدت والدتي منذ سبع سنوات لكن بمساعدة أهم شخص بالنسبة لي في حياتي بالطبع هذه المثيرة التي تنام بين أحضاني
لقد جعلتها تنجب لي فتاة رابعة و يمكنني جعلها الآن حامل في طفلي الخامس انا مازلت زين مالك لم يتضح على أنني كبرت.
مازلت اجعلها تصرخ حتى يستمع القصر ب أكمله بالطبع تفهمون من ماذا
لقد كانت تزداد اثارة كل يوم مازالت هذه الفتاة التي قابلتها أول مرة الفارق أنها فقط ازدادت اثارة
و الآن لنيقظها أعلم أنها متعبة من ما فعلته بها أمس
زين بهمس ايم. حبي، ايميلي
هي فقط تتحرك بلا راحة
زين هيا حبي
ايميلي ب انزعاج زين توقف اريد النوم
زين لا عزيزتي يوجد إفطار مع أطفالك و بعد ذلك أعمال عديدة.
ايميلي و هي تشد على الغطاء حولها بما انك تعلم هذا لما فعلت بي ذلك أمس
زين زوجتي
ايميلي ب دلال و هي تتحسس صدره العاري إذن اترك زوجتك تنام قليلا حبيبي
زين تعلمين هذه الطريقة سوف تجعلك تحظى ب ليلة مثل أمس
ايميلي بسرعة و هي تستقيم من على الفراش
لا حسنا استيقظت
زين بضحك هههه رائع و الآن هيا إلى الاستحمام عزيزتي
و حملها ليتجه إلى المرحاض
بينما في الناحية الأخرى
جواد لا أعرف كيف انت توءمتي.
انجل مثلما انت توءمي تماما
مالك ألن تتوقفا عن الشجار على الاقل احترموا كوني الكبير هنا
جواد انجل اجعلها/ ه هي/و ت/يصمت
مالك بملل لن تتوقفا لا يوجد منكم أمل
انجل اصمت يا مدلل أمك
مالك بصدمة هل تغارين مني مثل أبي
جواد و هو يتمثل البكاء انا من أغار انا الصغير هنا
لتأتي من خلفهم هذه الصغيرة و تنطق بمرحها المعتاد
آنستازيا لا انا الصغيرة صباح الخير
مالك ب ابتسامه و هو يقبل وجنتها صباح الخير عزيزتي.
انجل / جواد صباح الخير ان
انجل / جواد بتذمر توقف/ي عن تقليدي
انستازيا بملل يكفي يا أطفال
انجل بغيظ انت الطفلة هنا
لكن أتى معلمها و حبيبها ليردف ب استفهام
آدم ما الذي يحدث هنا؟!
انجل برقه و هي تقبله من وجنته لا شئ حبيبي فقط شجار
جواد بسخرية الست هذه هي الفتاة التي كانت تصرخ منذ قليل
مالك / انستازيا أجل
جواد بتحذير ل أدم انتبه أيها الفارس ستبقى رقيقة معك حتى تتزوجها و بعد ذلك ستصرخ في وجهك مثل الثور.
ما ان قال هذا حتى انفجر الجميع في الضحك بينما انجل تنظر لهم بغيظ
انجل بعبوس سوف اذهب إلى أمي
مالك / انستازيا انتظري نحن قادمان
جواد و هو يلوح ل آدم انا ايضا إلى اللقاء يا فتى
نعود مرة أخرى للعشاق
ايميلي بتذمر زين هل يمكنك إغلاق هذا الرباط.
زين و هو يقترب منها حتى أصبح خلفها حسنا بالمناسبة تبدين رائعة
ايميلي هذا لأن عيناك جميلة و قبلة شفتيه بخفة
لكن قطع لحظتهم طرق على باب الجناح و صوت مالك و هو يستئذن الدخول
مالك ل ايميلي صباح الخير جميلتي و عانقها
ايميلي و هي تقبل وجنته و تبادله العناق صباح الخير اميري
انستازيا ل زين لا تحزن أيها الوسيم انا سوف احتضنك
زين ب قهقه و هو يضمها كيف حالك صغيرتي
انستازيا بمرح انا بخير للغاية
زين رائع أميرتي.
انجل / جواد بتذمر نحن هنا
ما ان قالوها حتى نظروا إلى بعضهم بغيظ
ايميلي اترك المجال ل اخوتك مالك
مالك انا اول من جاء إي هي ملكي انا و ابتعد ليفسح مجال ل انجل و جواد الذين عانقوها
زين خطأ عزيزي أنها ملكي انا
جواد يفترض أنني من ادلل لست هو أنه كبير
ايميلي و هي تقبل وجنته تريد أن تدلل
جواد بعبوس أجل
ايميلي حبيبي جميعكم أبنائي و قطعة مني و انا احبكم و ملككم.
انستازيا و هي تبعدهم عن ايميلي ابتعدوا عن أمي اريد احتضانها انا الصغيرة هنا
زين مالك جواد
مالك / جواد نعم ابي
زين لدينا أعمال عديدة اليوم لذا لنتناول الفطور سريعا و نذهب
مالك ابي متى سوف اذهب إلى المملكة الأخرى
زين بعد زواج انجل بشهر
ايميلي زين لا أريده ان يبتعد عني رجاء
زين ايميلي لقد جعلته يبقى عام لأجلك
مالك جميلتي انا أصبحت رجل قوي الآن
ايميلي لكنني سوف اشتاق لك حبيبي.
مالك سوف أتى كل ثلاثة أشهر و ابقى معك أسبوع
ايميلي أسبوعين
مالك بمرح امرك جلالة الملكة و قبل وجنتها
زين هيا سوف نتأخر على عمتكم دنيا و ليام و آدم انجل ها
انجل بتذمر و خجل ابي
مالك يا فتاة هو خطيبك و سيصبح زوجك بعد شهرين اي لا تخجلي.
#Emily
آدم خالتي صباح الخير
إيميلي بتذمر ايم أفضل آدم أم تراني عجوز الآن
آدم و هو ينفي سريعا بالطبع لا فقط احترام
ايميلي لا تقلق من هذا ايم ها و إلا لن أقوم بتزويجك ابنتي
آدم بمرح انا موافق لكن سوف اتزوجك انتي
ايميلي حسنا انا موافقة
زين بحدة و انا سوف اقتلكم
ايميلي من أين تظهر انت يا جلالة الملك
زين ل آدم انت متفق على و انت طفل و انت شاب أيضا
آدم و هو يعانق ايميلي انا أحبها أنها حب طفولتي.
انجل و هو تتمثل الصدمة ابي هل هذا حقيقي إلهي أمي و خطيبي لا أصدق
دنيا أجل انجل و كان يريد ان يتزوجها
آدم لكنني أحببتك انت انجل
جواد بملل لا وقت للرومانسية الآن انا جائع
زين هيا إلى الفطور و تحرك ليجلس و معه عائلته
انجل ب تساؤل أين عمي لوي
زين هو دائما متأخر هذا العجوز
لوي الذي دخل الآن من العجوز يا تعلم لا اريد ان اقول أمام أطفالك
ماريا صباح الخير
الجميع صباح الخير و جلسوا في اماكنهم.
ايميلي متى سوف تعود ايميليا لوي
لوي هي تجلس مع عائلة أبيها و هي سعيدة
ماريا لكنها ستعود لحضور زفاف انجل
جواد بهمس ل مالك هل تتذكر هذه القبيحة
مالك يمكن ان تكون تغيرت هي رحلت منذ خمس سنوات
جواد لقد كانت لا تهتم بطريقة حديثها أو ملابسها أشعر أنها رجل
مالك سوف نرى
مالك ب استمتاع سوف نمرح كثيرا
جواد انا من سوف امرح انت سوف تذهب الى مملكتك
زين و في ماذا تتهامسون يا أمراء لتشاركونا حديثكم.
ايميلي اترك أطفالي جلالة الملك
مالك / جواد بهتاف تحيا ملكتي
ايميلي بضحك و يحيا ملكي أيضا أحبائي
انتهوا من تناول الفطور ليذهب زين و معه الامراء و لوي و ليام
تاركين الأم و فتياتها
ايميلي ل الفتيات هيا إلى جناحي لدينا العديد من الأشياء
انجل / انستازيا حسنا
وصلوا إلى الجناح
ايميلي انجل الخياطة ستأتي الآن لقياس الفساتين الخاصة بك
انستازيا أجل يا فتاة ستكونين اجمل عروس
ايميلي بالطبع و نريد افقاد آدم عقله.
انستازيا حسنا أمي هل يمكنني الذهاب إلى الغابة رجاء
ايميلي سوف تأخذي خادمتك معك و تعودي مبكرا قبل عودة أبيك و اخوتك
انستازيا بمرح و هي تقبل وجنتها حسنا يا أجمل امرأة في العالم
انجل إلى اللقاء يا مجنونة
انستازيا إلى اللقاء و خرجت من الجناح مسرعة إلى جناحها لتبديل ملابسها للذهاب إلى الغابة بين العشب و جمال الطبيعة التي أحبتها بسبب والدتها
يقولون أنها شبيهة ايميلي ليس في الشكل فقط بل بالتصرفات أيضا.
انجل أمي كيف الفرق بين و بين آن (اختصار اسم انستازيا) ثمانيه أشهر فقط
ايميلي لأن ولادتها كانت مبكرة كنت في أوائل شهري السابع و كل ذلك بسبب والدك
انجل بفضول لتحكي لي حتى تأتي الخياطة
ايميلي حسنا استمعي
Flashback
زين بجدية ايميلي انا لا امزح انا حقا اريد طفل رابع
ايميلي بهدوء حبيبي انا فقط أنجبت لك توءم منذ أربعين يوما
زين أي انتهى النفاس
ايميلي بتحذير زين هذا لن يحدث
زين بثقة و هو يقترب منها سوف يحدث.
ايميلي ب عند لا
زين و هو يسحبها من خصرها لتكون ملتصقة به سوف يحدث
كانت على وشك مجادلته لكنه كان أسرع عندما تناول شفتيها في قبلة جامحة
لكن بالطبع لم يتوقف عند القبلة
بعد أسبوع من ذلك اليوم أصبحت أصيب بالغثيان حتى صرخت في وجهي
ماريا تبا ايميلي أظن ب انك حامل
ايميلي بصدمة اللعنة عليك زين استدعوا الطبيب
جاء الطبيب و بعد الفحص قال لي هذه الجملة التي أسمعها منه للمرة الرابعة.
الطبيب مبارك لك جلالة الملكة انت حامل
زين بفرح هذا رائع الفتاة الرابعة
ايميلي سيكون فتى
زين بثقة فتاة
ايميلي بسخرية سوف نري
عدت شهور الحمل بخير حتى دخولي في الشهر السابع
ايميلي و هي تمسك معدتها آآااااه زين
زين بملل لا تقولي تلدين انت مازلت في السابع
ايميلي عاااا اللعنة تحرك
زين بصدمة هذا حقيقي
و اقترب منها انسحب يده و تعضها بقوة و تصرخ و هل تراني امزح و اللعنة انا أتألم آااااه.
زين بتصميم لا يجب إن تلدي الآن مازال امامك شهرين
ايميلي اللعنة عليك احملني و استدعى الطبيب اللعين
زين بغباء هل تلدي حقا
هي فقط صرخت بقوة بسبب هذا الألم
لوي بفزع ما الذي يحدث هنا ايميلي انت تلدي احملها يا احمق ما بك تقف هكذا تحرك
و دفعه
ليفيق من صدمته ليحملها سريعا إلى جناحهم
ما أن وصلوا حتى وجدوا الطبيب هناك
بعد الكثير من الصراخ الذي دام أكثر من ساعة
الطبيب مبارك لك جلالة الملك فتاة تشبه القمر.
ايميلي بتعب آنستازيا
و في هذا اليوم
ايميلي ل زين انتظر لا تقل لي اريد طفل خامس لأنني هذه المرة حقا سأقتلك
End
انجل بضحك هذا مضحك ابي كان متوتر
ايميلي ابيك لا يوجد شئ اروع منه





خادمة جلالة الملكة الخياطة بالخارج
ايميلي ادخليها.
# Anastasia
انستازيا هيا هنريتا (خادمتها الخاصة)
هنريتا. و هي تحاول التقاط انفاسها اهدأي آن
لكنها استمرت في الركض لتركض الأخرى خلفها
إلهي ما هذا المكان
فتى ما الذي تفعلينه هنا
انستازيا بتساؤل عفوا و ما شانك انت يا هذا
هنريتا و هي تحاول تلتقط انفاسها سمو الأميرة
فتى ب اندهاش أميرة
انستازيا أجل الأميرة انستازيا
الفتى بسخرية هذه الطفلة المدلله
انستازيا بحدة لست طفلة
الفتى بسخرية أكبر و كم عمرك يا لست طفلة.
انستازيا سوف اكمل السابعة عشر قريبا
الفتي و لست طفلة أجل
انستازيا بحدة لحظة و ما شأنك انت و من أنت ذاتا
الفتى و هو يغمز ب شقاوة جاك أميرتي. 



#Jack
فتى بسخرية أكبر و كم عمرك يا لست طفلة
انستازيا سوف اكمل السابعة عشر قريبا
الفتي و لست طفلة أجل
انستازيا بحدة لحظة و ما شأنك انت و من أنت ذاتا
الفتى و هو يغمز ب شقاوة جاك أميرتي
انستازيا بحدة لست اميرتك انا أميرة ابي فقط
جاك و هو يضحك بسخرية ألم أقل مدلله
انستازيا ب ثقة انا لست مدلله و الدليل أنني هنا
جاك ب استفزاز لكنهم يقولون عليك شئ آخر
انستازيا ب فضول ماذا يقولون؟!
جاك ب ابتسامة ساحرة يقولون انك جميلة لكنك لست ب جمال والدتك و قد قالوا إن والدتك مازالت شابه و اجمل من فتياتها
انستازيا أجل انت محق والدتي لا يوجد اجمل منها لكن انتبه حتى لا يسمعك جلالة الملك حتى لا يقطع رأسك
جاك لا أخف سوى من خالقي
انستازيا ب استفزاز بالطبع لكن انت لا تعرف ماذا تعني أمي ل ابي
جاك ب نبرة حالمة و من لا يعرف عن عشق الملك زين مالك ل زوجته ايميلي مالك تعلمين اريد ان أحظى ب مثل هذا العشق.
انستازيا مثلك تماما عندما أرى كيف حياة ابي و أمي اتمسك بهذا أكثر
جاك لنجرب
انستازيا بلا فهم ما الذي نجربه؟!
جاك أن نحظي ب مثل هذا العشق سويا
انستازيا نحن ك ثنائي
جاك بخيبة أمل أعلم أنك بالتاكيد تحلمين ب أمير وسيم و شجاع ليس فارس عادي من بين عامة الشعب لذا لا بأس
انستازيا بتبرير لا لست كذلك إطلاقا حتى أنا موافقه
جاك ب ابتسامة عينيك
انستازيا ما بها.
جاك رائعة و قبل وجنتها و ركض. سوف أكون هنا يوميا في هذا الميعاد سوف انتظرك يا عشقي
رحل على الفرس تاركها تتحسس وجنتها ب ابتسامة شقت وجهها لتظهر غمازتها
انه جنون تبا ل روعة هذا الجنون
جاك الهي لقد قابلتها كريس
كريس بسخرية قابلت من الملكة
جاك لا ابنتها الأميرة انستازيا
كريس حلمك قد تحقق إذن هل هي جميلة
جاك بنبرة حالمة جدا لكنني قلت لها أنها ليست كذلك
كريس و هو يضربه على رأسه تبا لك
جاك و سوف اقابلها يوميا.
كريس لنرى هل سوف تستطيع إيقاعها في حبك
جاك في عشقي سوف اجعلها تقع في عشقي
كريس سوف نرى يا صديقي
نأتي الناحية الأخرى
هنريتا ب استنكار ما الذي فعلتيه الآن
انستازيا ماذا
هنريتا كيف تسمحي له بتقبيل وجنتك
انستازيا و هي تصعد على فرسها هيا يجب أن نعود إلى القصر
هنريتا لقد جننتي حتما.
#Emily
ايميلي واو تبدين رائعة انجل.
انجل ب تذمر لكنك اجمل مني ستكونين اجمل من العروس.
زين و هو يدخل إلى الجناح مرحبا جميلاتي واو أنتن حقا جميلات
انجل بتذمر مرحبا ابي أمي اجمل مني
ايميلي بالطبع لا صغيرتي انتي ايضا جميلة
انجل اقسم الذي يرانا يقول أنني والدتك و انت ابنتي
فقط هنا زين و ايميلي ضحكوا بصوت مرتفع
زين بجدية زائفة لما انت جميلة جلالة الملكة
ايميلي لا اعلم جلالتك انا فقط اهتم ب بشرتي و شعري تعلم الأعشاب مفعولها ساحر و اهتم ب زوجي.
انجل انا في السابعة عشر و انت ستكملين التاسعة و الثلاثون بعد أربعة أشهر و يظهر العكس
ايميلي صغيرتي اقسم لا يوجد اجمل منك.
زين و هو يقبل وجنتها هيا لتخلعي هذا الفستان ليكملوا تجهيزه و اذهبي لترتاحي
انجل حسنا ابي و دخلت إلى غرفة التبديل
زين ل ايميلي لا تحلمي حتى ب انك ستحضرين الزفاف هكذا
ايميلي بعبوس زين أنه زفاف ابنتي
زين ألم أقل لا تعبسي ثم ابنتك محقة انت تبدين ك أختها الصغرى
ايميلي بدلال و انت أيضا وسيم و كأنك أخ ل مالك و جواد و انا لا اعترض
زين و هو يتحسس وجنتها إذا فعلتي سوف اضطر إلى قتل العديد من الأمراء و الملوك.
ايميلي ب شغف لن يقدر أحدهم على النظر لي طالما انت معي حبيبي
انجل إحم لقد انتهيت سوف اذهب إلى جناحي
ايميلي ب تحذير لا تتأخري على العشاء
انجل حسنا و خرجت من الجناح
ايميلي و هي تحاول إبعاد زين ابتعد اريد خلع هذا الفستان
زين بخبث انا سوف أفعل
ايميلي و هي تضيق عينيها لا تحلم حتي
زين ب استفزاز كنت سوف أسمح لك ب ارتدائه لكن على راحتك و تنحي من أمامها
ايميلي و هي تحتضنه حسنا لتخعله لي انت.
زين و هو يقرص انفها انتهى العرض عزيزتي
ايميلي لم يفعل و وضعت شفتيها على شفتيه و بدأت في تقبيله ليبادلها فورا
زين و هو يبادلها تبا لذلك
ايميلي و هي تضع يدها في شعره أعشقك زين
زين و هو يفك اربطه الفستان أعلم و انا أعشقك كذلك لكن عشقي آفاق الحدود و أسقط الفستان
نأتي الناحية الأخرى
هذه التي دخلت إلى جناحها لتتفاجأ بالذي احتضنها من الخلف و قبل وجنتها
انجل آدم ما الذي أتى بك إلى هنا.
أدم و هو يوزع قبلات على كتفها العاري انا أتى ل خطيبتي و حبيبتي و زوجتي بعد شهرين من اليوم
انجل و هي تلتف لتواجهه ألم نتسرع قليلا
أدم ب استنكار عفوا نتسرع انت معي و انت رضيعة انجل و تقولين تسرع
انجل اسفة لا تحزن ارجووك حبيبي و قبلة شفتيه بخفة
أدم ب خبث هذه ليست القبلة التي اريدها
و شد على خصرها و الصقها به و تناول شفتيها بشغف و هي تبادله و وضعت يديها حول رقبته
لم يستمروا طويلا بسبب.
جواد و هو يقتحم الجناح انجل انا. تبا أيها المنحرفان ابتعدا عن بعض حالا
هم فقط فضلوا القبلة و آدم مازال يحتضنها
أدم ماذا تريد
جواد و هو يضيق عينيه ابتعد عن توأمتي
أدم ب استفزاز خطيبتي
جواد لا تتحداني حتى لا ألغي هذه الخطبة اليوم
أدم بتحدي لن تقدر على فعلها
جواد ابتعد عن أختي ثم تابع ب سخريةو انتي تدفنين رأسك في صدره و كأنك خجله
انجل جواد توقف.
جواد و هو يستعد للخروج حسنا لكن سوف أخبر ابي و انت أيها الفارس سوف أطالب بتأجيل الزواج. تبا لكم
انجل و هي تحاول التخلص من يد آدم انتظر جواد لكنه رحل لتنظر ل آدم بغضب اللعنة ابتعد
أدم بغضب هل لعنتي لتوك
انجل بخوف أ أجل أ آدم
أدم و هو يتحسس شفتيها السفلي ألم أقل ان لا يجب على هذا الفم الرائع ان ينطق بمثل هذه الألفاظ
هي فقط اومأت بخوف لينطلق الآخر بحدة اعتذري الآن.
انجل و هي تبتعد عنه لتتحدث بنبرة حزينة لن أفعل و الآن رجاء اذهب لأنني اريد النوم قليلا
أدم حسنا فقط لا تبكي بسببي رجاءً
انجل و هي تضربه على صدره انت تحزنني و تقول لا تبكي بسببي و انفجرت في البكاء
تبا لك و اللعنة عليك
أدم بضحك و هو يحتضنها انت مجنونة اقسم
انجل و هي تبادله العناق هذه المجنونة تحبك.
أدم و هو يقبل جبهتها و انا أعشقك اقسم.
#Zayn
زين ايميلي، هيا استيقظي سوف تتأخرين على العشاء
ايميلي ب انزعاج اوووف انت ثرثار و اعتدلت على الفراش لتتوجه إلى المرحاض
زين انتظري سوف استحم معك
انتهوا من الاستحمام سريعا
لترتدي.
ايميلي و هي تلتف حول نفسها لقد انتهيت
زين اقسم طفلة لكن مثيرة و أمسك يديها ليتجهوا إلى قاعة الطعام
مالك ب تساؤل أين انستازيا
جواد بملل لا أعلم لم أراها منذ الصباح بالتأكيد في جناحها
مالك انت منزعج من شئ ما
كان سيجيب عليه لكن ظهر انجل و آدم و هم متشابكين الأيدي ليشير إليهم
جواد بغضب من هؤلاء
مالك بضحك لما أيها الصغير
أدم لأنني كنت اقبلها مالك.
مالك ل جواد أنه خطيبها ثم نظر ل آدم و انت لا تنسى أنني أخيها الأكبر هنا تعالي إلى هنا يا فتاه
هي فقط تحركت لتقف بجانب مالك و جواد ليحتضنها جواد
جواد أنها توأمتي إي نصفي الاخر ثم انا الكبير هنا
انجل لا انا
جواد أنه انا من ولدت قبلك
انجل ب إصرار انا
جواد بل انا اقسم
زين بحدة توقفوا الآن
ليتوقفوا و يقفوا ب احترام
انجل / جواد ابي من الذي ولد أولا
ما ن نطقا سويا لينظروا لبعضهم بغيظ
ايميلي جواد هو من ولد أولا.
جواد و هو يشير إلى نفسه بفخر أرأيت
زين ب تساؤل أين انستازيا
انستازيا هنا ابي أعتذر على التأخير
زين و هو يقبل وجنتها لم تفعلي صغيرتي
ايميلي هيا الآن لتناول الطعام
ماريا / لوي بفرح مرحبا
زين ما بكم تبدون سعداء
لوي أجل للغاية ايميليا ستعود غدا
ايميلي رائع و الجميع سيكون في استقبالها
جواد و هو يهمس ل مالك بملل و كأنها ملكة جمال أنها رجل
مالك بضحك تبا لك اصمت.
انتهوا من تناول الطعام ل يتحرك زين و معه لوي إلى مكتبه الخاص بينما انجل و آدم ذهبوا إلى الحديقة
للتنزهة و أحيانا لتبادل القبل و مالك و جواد ذهبوا لتنفيذ مقلب من خاصتهم بينما انستازيا بقت تفكر ب هذا جاك و حديثه
بينما جلالة الملكة ايميلي مالك في جناحها تعمل على بعض الخرائط
أو كانت تفعل قبل أن يقتحم مالك و جواد الجناح
مالك / جواد مساء الخير جميلتي.
ايميلي ب ابتسامة مساء الخير أيها الوسيمان ما الذي أتى بكم في هذا الوقت
مالك ببساطة اتينا للنوم
جواد بين احضانك
ايميلي انا ليس لدي اي مانع لكن ابيكم
مالك ب تذمر ماذا هو ينام بجانبك كل يوم
جواد نحن فقط اليوم لنا
ايميلي و هي تنهي ما تفعله حسنا هيا لقد انتهيت ذاتا
و تمددت على الفراش ليركضا الاثنان لينم كل منهم على جانب حيث ايميلي في المنتصف
جواد و هو يحتضن ايميلي هذا هو النوم انا احسد ابي.
ايميلي جواد لتذهب إلى النوم صغيري
مالك توقف عن الثرثرة يا ثرثار
ايميلي توقفا لا تتجادلوا حتى لا اطردكم من الجناح
مالك / جواد اسف ليلة سعيدة
ايميلي لا أظنها كذلك لأن ابيكم سوف يأتي الآن
بينما في الناحية الأخرى
زين هكذا قد انتهينا أيها العجوز
لوي بغضب انا لست كذلك انا أكبر منك ب عام فقط
زين حسنا لا تحزن يا صديقي العزيز و اذهب إلى النوم لتستقبل ابنتك غدا
لوي ليلة سعيدة
و تحرك كلا منهم إلى جناحه.
ليدخل زين و يرى إيميلي تلعب في شعر مالك و جواد و الاثنان ينامون على صدرها
موطنه أي ملكه هو فقط
زين ما الذي يحدث هنا
ايميلي بهمس اششش زين سوف تيقظهم
زين بهمس غاضب و انا أين سوف أنام
ايميلي اسفه حبيبي يمكنك النوم في غرفة الرسم
زين بغضب انا مكاني هنا بين احضانك
ايميلي بهدوء حبيبي سوف تيقظهم لأجلي اليوم فقط
زين اووف حسنا اسف على صراخي
إيميلي أنه لا شئ ليلة سعيدة
زين ب ابتسامة ليلة سعيدة حبي
Next day morning.
زين بصراخ ماذا ألن تستيقظوا أم اعجبكم النوم هنا
ليستيقظ كل من جواد و مالك بفزع و أخذوا يقولون أشياء غير مفهومة
ايميلي ب عتاب زين لقد افزعتهم
مالك هل أحد ييقظ أنسان هكذا
زين انت كنت تيقظني ب كوب المياه
بينما جواد يقبل ايميلي صباح الخير جميلتي
ايميلي صباح الخير اميري
زين بصراخ جعل الاثنان يقفوا من على الفراش هل مازلتم هنا هيا كلا منكم إلى جناحه لتبديل ملابسه حتى نستقبل إيميليا.
فقط و قف الاثنان و ركضوا إلى الخارج لينفجر كل من زين و ايميلي في الضحك
ايميلي لقد افزعتهم زين
زين و هو يقبلها لن يستيقظوا سوى هكذا لا أحد يقاوم دفئ احضانك
و أعطاها قبلة الصباح خاصة زين مالك
ليتجهزوا سريعا و الآن الجميع في الساحة ينتظر وصول عربة ايميليا
ما ان توقفت العربة حتى نزلت منها الفتاة
ماريا عزيزتي لقد اشتقت أليك و عانقتها
ايميليا لست بقدري امي
جواد / مالك ب استنكار الذي رحلت كانت رجل.


v,hdm 💔👑 hgHldv hgfhv] ,hgHldvm hglrhjgm ⚔️❤️ uk]lh dpjvr hguva fhgpf > 🔥 hg[.x hgehkd




look/images/icons/i1.gif رواية 💔👑 الأمير البارد والأميرة المقاتلة ⚔️❤️ عندما يحترق العرش بالحب . 🔥 الجزء الثاني
  21-09-2025 05:53 مساءً   [1]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 28-07-2025
رقم العضوية : 9
المشاركات : 62
الجنس :
قوة السمعة : 10
#Zayn
جواد / مالك ب استنكار الذي رحلت كانت رجل.
زين بتأنيب أمراء
جواد و هو يضرب ب قدمة على الارض و يردف ب تذمر ماذا ابي اقسم لقد قاموا ب استبدالها هذه ليست الذي رحلت و انحنى لهم و ذهب
مالك و هو ينقل بصره بين ايميليا و جواد أنه محق و ركض خلف جواد
ايميلي ب حرج أنهم فقط يمزحون عزيزتي تعالى اريد ان اعانقك اشتقت اليك
ايميليا و هي تعانقها انا ايضا جلالتك
انستازيا / انجل مرحبا بعودتك ايميليا
ايميليا لقد اصبحتم اميرات جميلات و يتوافد حولكم الامراء.
انجل حول انستازيا فقط
لوي بسخرية اوه أجل لا نريد من آدم ان يقتلنا ب سيفه
انستازيا بمرح لن يستطيع أحدهم الاقتراب منك عمي لوي
زين بفخر هذه هي فتاتي القوية
ايميلي بجديه يكفي مزاح الآن هيا يوجد موعد إفطار الآن
هم فقط اومأوا و تحركوا إلى داخل القصر
جواد بعدم تصديق أرأيت كيف أصبحت لقد قاموا ب استبدالها أخي
مالك بسخرية هل أنت احمق ثم هي ليست جميله إلى هذا الحد هي فقط أصبحت فتاة.
جواد ب ملل انت محق يوجد اميرات جميلات يركضون خلفنا
مالك هيا الان يوجد فطور ثم انا جائع
جواد و هو يركض إلى داخل القصر تبا ابي سيقتلنا
مالك و هو يركض خلفه لا تقلق يا صغير لن يستطيع نحن تحت حماية أمي
جواد بخبث ما رأيك ببعض المرح مالك
مالك لنفكر
وصلوا إلى قاعة الطعام ليجدوهم سوف يدخلون الآن
مالك / جواد نحن نعتذر ايميليا و دخلوا إلى قاعة الطعام
جواد و هو يملأ طبقه بالطعام تبا انا حقا جائع.
مالك و هو يوقفه انتظر حتى يأتون البقية
أتوا البقية و جلسوا ليبدأ جواد في تناول الطعام سريعا
ايميلي ب همس جواد بهدوء اميري
جواد ب همس جائع اطعميني انت أمي
ايميلي حسنا مالك قم بالتبديل بينك و بين اخيك
مالك بغيظ سوف تطعميني في العشاء جميلتي
جواد بتحدي لن تفعل لأنني أيضا سوف التصق بها
زين ب همس اصمتا هي ملكي و لن تتطعمكما بل ستطعمني انا
مالك / جواد ب تذمر هذا ظلم جلالة الملك
هذا جعل الجميع يلتفتون لهم.
إنستازيا و هي تضيق عينيها لما تقولان ذلك على أبي
جواد بسخرية انظري إلى طبقك يا صغيرة
انستازيا ب تذمر لست صغيرة
هو فقط تجاهلها و نظر إلى ايميلي هيا امي انا جائع
زين ب تذمر هامس بل ستطعمني انا
مالك و هو يحاول تهدأه الوضع ابي أمي سوف تطعمك في الجناح اي لن يكون جيد اذا فعلت أمام الجميع
جواد بتأكيد أجل ثم انا طفلها المدلل لكن انت جلالة الملك هيا أمي رجاء سوف أموت جوعا.
ايميلي ب حنان لا تذكر سيرة الموت حبيبي أفتح فمك و اطعمته في فمه
انستازيا ب سخرية من الطفل الآن
جواد ب استنكار هذه الفتاة أصبحت ثرثارة
انجل أمي انا أريدك أيضا أن تطعميني
زين ب تساؤل أي تطعمك و تطعم اخوتك و كيف سوف تأكل
لكنه قد نسي قول و تطعمني أيضا هو هنا الطفل المدلل
انجل انت سوف تطعمها أيها الوسيم
آدم الذي يجلس بجانبها انا سوف أطعمك حبيبتي
ليام ب استمتاع ماذا أيضا بني.
دنيا اترك الفتى أنه رومانسي الذي يراه و هو يحارب لا يراه الآن
ايميلي لما لا تتحدثين ايميليا
ايميليا ب ابتسامة متعبة من الطريق
انجل لقد قاموا بتجهيز جناحك انتهى من تناول الإفطار و سوف اوصلك
بينما ايميلي تطعم جواد في فمه و زين و مالك ينظرون ب غيظ و لوي و ليام يتحكموا في ضحكتهم ب صعوبة
جواد ب استمتاع إلهي أمي انا احبك لما لا يمكنني الزواج بك
ايميلي هي تضع الطعام في فمه سوف تجد فتاة اجمل مني و تقع بحبها.
جواد و هو يقبل يديها لا يوجد اجمل منك
زين ب غيظ ألن تتوقف
جواد ببراءة و ماذا فعلت انا
زين و هو يرفع حاجبيه ألم تشبع و يكفي مغازلة
جواد بطفولة لم أفعل ثم أنها مام خاصتي
انستازيا لا بل مام خاصتنا نحن أربعة
لوي لا أنتم خمسة عزيزتي
انجل / جواد إلهي أمي انت حامل
مالك / انستازيا بصدمة م ماذا
زين ماذا ماذا هل لا تريدون طفل خامس
انجل إلهي انت حقا حامل سيكون لدى أخ رضيع
جواد ب زين كيف تفعل ذلك.
ايميلي و هي تحاول إيقاف هذه الدراما أعزائي انا لست حامل
مالك و هو يزفر ب ارتياح كنت أعلم
زين ستكون حامل و سوف انجب طفل خامس
ايميلي و هي تحاول انهاء هذا حسنا يكفي هيا لديكم أعمال اذهبوا
زين هيا يا أمراء يمكنك البقاء لوي أعلم أنك مشتاق ل ابنتك يا صديقي.
#Anastasia
يا إلهي أخيرا هربت من هذا التجمع العائلي اريد الإسراع إلى الغابة تعلمون يوجد شئ يجعلني اذهب ركضا الآن و انا على فرسي لا اعلم حماس التجربة أم ماذا لكن تعلمون أشعر بالذنب لأنني لم أخبر امي عن هذا جاك
و أيضا لم أخذ هنريتا معي لا اعلم هل هذا صح أم خطأ
ما ان وصلت لتجد جاك يضبط القوس ليلتفت على صوت الفرس
جاك و أخيرا أتيت لقد كنت انتظرك ظننت انك لن تأتي.
انستازيا بثقة إذا كنت لن أتى لم أكن وافقت
جاك تعجبني ثقتك و الآن ماذا سوف نفعل
انستازيا لا اعلم صدقا أشعر اننا أطفال
جاك و هو يغمز لها اسمعي إذن.
انستازيا ب إعجاب صوتك رائع
جاك و هو يتمثل الغرور أعلم
انستازيا ب استفزاز صوت ابي أفضل و أمي أيضا
جاك بملل توقفي عن التباهي ب عائلتك تباهي ب شخصك انتي
انستازيا يقولون أنني أشبه والدتي في الشكل و بعض الطباع ك الذكاء و حب الاكتشاف و الغابة بينما أختي أخذت منها عقلها الذي يفكر و خصوصا فكر الأنثى هي كانت تجلس معها كثيرا و بالطبع آدم قام بتعليمها العديد من الأشياء و أهمها الحب.
جاك و هو يمسك يديها لاقوم بتعليمك أول درس في الحب و ركض لتركض معه
جاك ب استمتاع اصرخي اضحكي انسى اي شئ يشغل بالك لا تفكري سوى بنا و هذا المكان
و اوقفها امام بحيرة رائعة
جاك و هو ينظر في عينيها أول درس في الحب هو الثقة أميرتي
انستازيا ب تساؤل الثقة.
جاك ب ابتسامة رائعة أجل الثقة تعلمي كيف تثقين بي حتى ما ان قالوا على انت واثقة في من أكون و ماذا سوف أفعل لأنك تعلمين ما بداخلي الثقة هي أهم شئ في الحب و عدم وجودها يعني عدم وجود الحب
انستازيا ب انصات ماذا أيضا
جاك ثقي بي أميرتي لنفعل هذه المغامرة سويا
انستازيا أخشى من شئ واحد و هو خسارة قلبي ان وقعت في حبك
جاك ب تساؤل ممزوج بقلق هل لديك اعتراض على الوقوع بحب شخص من عامة الشعب.
انستازيا لا يوجد لدي اعتراض أو حتى لقلبي.
#Emily
ايميلي أنجل عزيزتي هذا الملابس ترتديها العروس بعد الزواج
انجل ب احراج هذا محرج للغاية أمي كيف سوف أبقى أمام آدم هكذا
ايميلي انا ارتديهم حتى الآن و هذا يجب أن يحدث و سيقوم أدم بتعليمك كل شئ
انجل و هي على وشك البكاء أمي هذا حقا محرج كيف سوف أبقى هكذا أمامه و انا شبه عاريه
يا إلهي هي بالفعل ستبقى عارية كيف أقوم ب تفهيمها أنه حقا محرج
ايميلي حبيبتي بالتأكيد آدم يقبلك
انجل بخجل أجل.
ايميلي و بالتأكيد ليس شفتيك فقط و رقبتك و كتفيك أيضا
انجل و هي تشتعل خجلا أجل
ايميلي بمكر هل قام بتقبيل شئ آخر
انجل و هي تنفي بقوة لا بالطبع لا
ايميلي عزيزتي عندما يصبح زوجك سيراك عارية ثم إنه سوف يقبل أشياء أخرى
انجل أي يجب أن أرتدي هذه الملابس
ايميلي انت في بعض الأوقات كنت تريني ب قميص أبيك صحيح
انجل أجل
ايميلي إذا كنت محرجة من ارتداء هذه الملابس أرتدي قميصه
انجل بتذمر اووف حسنا سوف اخذهما.
و اخذتهم و ذهبت إلى جناحها
بينما ايميلي وقع نظرها على هذا القميص الأسود زين لن يعود الآن ما المانع من تجربته
ارتدت القميص الأسود الشبه شفاف و يظهر مفاتنها و جسدها الحليبي
و أخذت عطر زين لتضع على جسدها و وقع نظرها على شعرها لتقوم بسدله على ظهرها
هي فعلا جميلة تفقد عقل أي رجل و اهمهم جلالة الملك زين مالك
هذه الأنثى المتحركة التي لم يتغير بها شئ سوى أن بعض مناطق التي تكمن في صدرها ومؤخرتها ازدادوا اثارة.
افاقت من شرودها في المرآه ب هذا الذي احتضنها من الخلف و دفن رأسه في رقبتها و هو يتمم ببعض الشتائم
ايميلي ب تساؤل لما عدت الآن أليس لديك اجتماع مع بعض السفراء
زين و هو يقبل رقبتها تركت مالك و جواد ل أرى ماذا سوف يفعلون حظي رائع أنني عدت الآن ل أرى كل هذه كتله الإثارة أمامي
ايميلي و هي تشعر بالحرارة في جسدها ز زين توقف
زين ب استفهام لما
ايميلي يمكن ان احد أطفالك يدخل الآن.
هو فقط ذهب حتى باب الجناح ليخرج بينما هي نظرت بصدمة
لكنه عاد مرة أخرى و اقترب ليحتضن خصرها و يقربها منه و بشدة ليتحدث أمام شفتيها ب نبرة لعوبة لن يستطيع أحد أن يزعجنا و الآن دعيني اتناولك حبيبتي اريد ان اثمل بعشقك و قبل شفتيها اريد تذوق خمر شفتيك الذي يثملني و لا يكفيني و لا يوجد مجال للرجوع في عشقك انا العاشق سيئ الحظ لا أستطيع الذهاب إليك و لا أستطيع الرجوع إلى.
ليختم هذا الحديث ب قبلة شغوفة مليئة بالحب و المشاعر
هذا هو الحب اني احبك حين أموت و حين أحبك أشعر أني أموت. 

#Jack
جاك و هو يتحسس وجنتها و الآن ما هو أول درس لنا
انستازيا ب مرح الثقة
جاك و هو يقبل وجنتها ممتاز
لكن فقط هي أصبح وجهها مثل الطماطم من شدة الخجل
جاك ب ابتسامة رائعة و غزل هل قال لك أحدهم انك تبدين فاتنة و انت خجله
هي فقط اومأت بهدوء
جاك بشئ من الحدة و من؟!
انستازيا و هي تضبط لياقته لقد نسيت أول قاعدة من قواعد الحب و هو الثقة لأن من قال لي ذلك ابي و مالك
جاك ب هدوء و من قال أن هذه عدم ثقة.
انستازيا اريد بعض المرح
جاك ب تساؤل هل تأتي معي إلى أصدقائي
انستازيا هل تبقى مع أصدقائك
جاك أجل انا والداي متوفيان
هي فقط تجمعت الدموع في زمردتيها أعتذر على ذلك
هو فقط سحبها إلى حضنه ليحضنها و بشدة أنه لا شئ لقد بكيت كثيرا سابقا لذا رجاء لا تبكي بسببي أو بسبب شخص آخر
هي فقط صامته لم تتحدث فقط تتنفس بعمق
جاك ب همس لما لا تتحدثي
انستازيا ب تخدر عناقك دافئ و رائحتك أيضا رائعة.
هو فقط حملها ك العروس و هي مازالت متمسكة به
انستازيا ب تساؤل إلى أين
جاك و هو يسير حتى الفرس إلى اصدقائي أميرتي
و انزلها ليصعد كلا منهم إلى فرسه و يتجها إلى المكان المنشود
كريس بسخرية اوه و أخيرا عدت أيها الفارس
جاك بتذمر لن تتوقف عن السخرية هيا آن و ساعدها في النزول من فوق الفرس
انستازيا ب إعجاب واو أنه رائع
لقد كان منزل بسيط يطل على منظر رائع في الغابة
كريس سمو الأميرة مرحبا بك في منزلنا البسيط.
انستازيا بمرح انستازيا فقط كريس
كريس ب غزل هذا اللعين لم يستطع وصف جمالك
جاك و هو ينقض عليه انت تسخر مني ها و انا صامت و تغازلها و انا صامت
كريس حسنا يكفي لا أريد الموت الآن
قاطع هذا المزاح السكين الذي وضع على رقبة انستازيا
فتاة بخبث و أخيرا أتيت أيتها الأميرة
جاك / كريس ب صدمة كاميلا
جاك بحدة أنزلي السكين الآن
بينما هي تابعت بنبرة ساخرة لما لنرى ماذا سوف تفعل سمو الاميرة.
انستازيا لا أظن أن الذي سوف أفعله سوف يعجبك
فقط في ثواني سقط السكين من يدها و سقطت أرضا و انستازيا وضعت السيف على رقبتها
انستازيا ب تحذير لا تعبثي معي انا انستازيا مالك الذي يعبث معي تكون نهايته
كريس تبا انت قوية يا فتاة لم يكذبوا عندما قالوا انك مثل والدتك
كاميلا بخوف من هذا السيف الذي على وشك قطع رأسها أعتذر منك سموك انا فقط كنت امزح ابعدي هذا السيف
جاك أنها صديقتنا ان.
هي فقط أبعدت السيف للمرة الأخيرة لا تعبثي معي
كاميلا اسفة لذلك فقط أحب المرح قليلا انا كاميلا لا أحب هذا الاسم أفضل كامي صديقة هؤلاء الحمقى أعلم هم لا يستحقون فتاة مثلي لكن ماذا أفعل أنه حكم الصداقة و صافحتها
انستازيا و هي تصافحها مرحبا بك
كريس بملل حسنا يكفي ترحاب انا جائع ماذا صنعتي لأن انستازيا سوف تأكل معنا.
#Angel
تبا أمي هذا محرج ك اللعنة كيف هذا بربكم.
تبا لقد خجلت من النظر في المرآه ماذا سوف أفعل و آدم أمامي
لن ارتديه، أجل لن أفعل، إي هو يحبني لن يطلب مني ارتداء مثل هذه الملابس
آدم ب سخرية هل جننتي حبيبتي تحدثي نفسك
هي فقط سحبت الروب سريعا لتغطي به جسدها
آدم انزلي هذا اجعليني أرى
انجل و هي تنفي بقوة لا هذا محرج أخرج من جناحي
آدم ببساطة حسنا
و تحرك إلى الباب كانت تظن أنه سوف يذهب لكنه اغلقه من الداخل
أنجل و هي تبتلع بصعوبة لما أغلقت الباب.
هو فقط حدق بها من قدميها إلى شعرها انزلي هذا الروب
هي فقط نفت ب رأسها لقد قلت لا
بينما هو بقى يقترب منها حتى الصقها في الحائط و هو أمامها ليتحدث و أنفاسهم اختلطت و امتدت يده لتتحسس وجنتها ب حنان جعلها تشعر بالذوبان انزليه حبيبتي
هي فقط أنزلته بهدوء كأنها مغيبة بالكامل
آدم و هو يلعن تحت أنفاسه تبا و ألصق شفتيهما بقوة
لتفيق هي من غيبتها و ترددت هل تبادله أم تدفعه الآن لكنه سحبها أقرب له و هو يقبلها بشغف.
لتضع يديها لا اراديا حول رقبته و تبادله القبلة و هي تقربه منها أكثر بينما هو خلع قميصه ليبقى عاري الصدر
بقوا كثيرا و هم في عالمهم الخاص الذي لا يوجد به أحد سواهم
لم تفيق سوى على ملمس الفراش الناعم و أسنان آدم الذي يعضها بخفه في رقبتها
انجل ب انين آه آدم اممم آه
آدم و هو ينظر ل جسدها أسفله و هو يحاول التماسك حتى لا يجعلها تصرخ ب أسمه الآن
تأوهي ب اسمي حبي لا تقلقي فقط علامات حب.
و عض رقبتها بقوة لتتأوه بصوت مرتفع قليلا و هي تتمسك ب شعره
انتهي من رقبتها ليتجه إلى ترقوتها
انجل و هي تعض على شفتيها آه آدم آه
آدم و هو يحرر شفتيها من بين أسنانها لا تفعلي هذا مرة أخرى انا فقط من يحق لي
هي فقط اومأت بهدوء ليكمل رسم لوحته الفنيه على شفتيها و رقبتها و ترقوتها
مع تأوهات انجل التي لا تنتهي.
#Zayn
انا مازلت أمارس معها أجل انا لم تسعدني امرأة أخرى و لن تفعل
ايميلي ب انين تبا زين توقف
زين ب استفزاز و هو يدفع بداخلها هل اصبحتي عجوز جلالة الملكة
ايميلي ب انين آه إلهي انت تفعلها منذ ساعتين ألم تتعب آآآآه
زين و هو يدفع بداخلها لقد انتهيت و أخرجه ليسحبها إلى صدره
مع أنفاسهم اللاهثة
ايميلي و هي تضربه على صدره لقد مزقتني لن استطيع الحركة تبا لك
زين بضحك حسنا توقفي سوف تنعمي ب حمام دافئ سوف يريحك.
و حملها بهدوء إلى المرحاض ليجلسها في الحوض الذي يحتوي على العطور و المياه الدافئة التي تساعد على الاسترخاء
و جلس خلفها ليهمس في اذنها
أريد من سحر عينيك أن أبني جسور آمالي و أحلامي أتيقن
بوجودها و أعلم سأصلها بك و معك
أريد أن آخذ من شفتيك سفينة أبحر بها و أغوص بين ثنايا
مياهك العذبة و أمواجك الثائرة و أرسي بها على خلجانك الهائمة للقائي
أنام و أحلم أنني بين ذراعيك أطير و أرفرف في عالمنا البعيد.
عالم فقط نبدع فيه فنون حبنا و جنون عشقنا و طقوس غرامنا
كم أتمناك ولا أتمنى سواك في أيامي وليالي.
هذه الكلمات التي تجعل إي امرأه تذوب
زين لقد انتهيت انعمي ب حمام دافئ لكي يريحك حبي ملابسك هنا
و وقف من خلفها ليلف المنشفة حول خصره و يخرج من المرحاض
و يتجه إلى غرفة الملابس ما ان انتهى من ارتداء ملابسه و خرج ليجد مالك و جواد يتحدثون فيما بينهم و هم يجلسون على الأريكة
زين ب تساؤل ما الذي أتى بكم الآن؟!
مالك ب توتر نحن جئنا إليك أيها الملك العادل
جواد و هو يستعد للركض لكي نتقاسم الأيام في النوم بجانب أمي
زين ب استنكار و هو يرفع حاجبيه عفوا و انا أين سوف أنام
جواد بلا مبالاة يمكنك النوم في جناحي أو جناح مالك أو تختار أي جناح الجميع لك
مالك ب تأكيد أجل فهو قصرك في النهاية
جواد ب مكر و إذا كنت تريد فتاة يمكنك استدعاء جارية
و هنا قد خرجت جلالة الملكة و هي ترتدي فستان بسيط و شعرها مازال مبلل.
ايميلي ب حدة أجل لكي أقتله و اقتلكم
جواد ببراءة ذائفة و ما ذنبنا نحن جلالة الملك هو من يريد ذلك يقول انك لا تكفيه
ايميلي ب توعد هكذا إذن جلالتك
زين و هو ينفي بقوة بالطبع لا حبيبتي هم فقط يحبون المزاح اليس كذلك جواد
جواد ب همس لا يسمعه سوى زين سوف أقول أنني امزح لكن تفعل لي ما اريد
زين و هو يجز على أسنانه بغيظ حسنا.
جواد أمي نحن فقط كنا نمزح جميلتي نحن جئنا لكي نتقاسم مع أبي أيام النوم بجانبك و هو وافق صحيح أبي
زين ب حدة لا و الآن إلى الخارج
جواد ب تذمر انت تغش جلالة الملك
زين ببرود إلى الخارج أنتم الاثنين نراكم على العشاء
مالك ب جدية لقد قلت لك لا تعبث مع أبي أنه ملك بريطانيا يا فتى
جواد ب غرور و لا تنسى اننا نتيجة تزاوج ايميلي مالك و زين مالك أيها الأمير
مالك ب تساؤل أين انجل و انستازيا لم اراهم منذ الصباح.
جواد اراهنك ان توءمتي يلتهما آدم الآن لكن انستازيا لا أعلم
مالك ب تفكير هل تظن أن ما سوف نفعله ب ايميليا لن يزعج أمي و عمي لوي و عمتي ماريا
جواد بلا مبالاة و فوق ذلك جلالة الملك لا تأخذ كل شئ بجدية أنه مجرد مقلب
الآن تجمع كل العائلة في قاعة الطعام فيما عدا
زين ب تساؤل ل ايميلي أين انستازيا
ايميلي لا اعلم، سيرا أين انستازيا
سيرا ب همس لم تعد من الخارج حتى الآن جلالتك
ايميلي ب قلق كيف هل خادمتها معها.
سيرا لا جلالتك
زين و هو يهمس بحدة أين انستازيا إيميلي
ايميلي بتوتر جاهدت اخفائه سوف تأتي الآن زين اهدأ
زين ب غضب لم اعتاد أن تكذبي على هي بالخارج منذ الصباح صحيح
هي فقط اومأت له بهدوء ليقف من طاولة الطعام و تقف معه
انجل ب استفهام إلى أين ابي أنتم لم تتناولوا شي
زين لقد تناولنا طعام منذ قليل في الجناح أميرتي
مالك بقلق و هو يهمس في إذن جواد هذا كذب انستازيا لم تعد حتى الآن يتضح أن ابي غاضب ك اللعنة.
جواد إلهي أنه مخيف عندما يغضب
بينما ملكنا الوسيم سحب ايميلي و خرجوا إلى بوابة القصر الداخلية
بقوا قليلا و زين يقف بقلق و ينظر ل ايميلي ب غضب و يتوعد ل انستازيا لقد دللها كثيرا
بينما ايميلي قلقة على طفلتها من أن يكون أصابها مكروه و من غضب هذا لذي يقف بجانبها
فقط القليل من الوقت و دخل فرس انستازيا
من بوابة القصر الرئيسية
لتنزل من فوقه و تتفاجأ ب والديها.
#Anastasia
اللعنة لقد تأخرت كثيرا أتمنى أن لم يكونوا لاحظوا اختفائي ستحدث مشكلة كبيرة بين ابي و أمي
لكن حظها ليس معها هذه المرة لأنها نزلت من فوق الفرس لتواجه والديها
ايميلي التي زفرت ب ارتياح ما ان رأتها ليطمئن قلبها
زين بحدة لتتأخري قليلا بعد سمو الأميرة
انستازيا ب توتر ابي
زين سوف نتحدث في جناحك و تحركوا إلى جناحها
انستازيا ب تبرير أبي انا.
زين بحدة لا أريد سماع شئ منك يكفي انك تخرجين بدون ارادتي و لدينا حديث في هذا جلالة الملكة و تعودين الآن انت من الصباح و انت بالخارج انستازيا
انستازيا و هي تحاول التبرير ابي لتستمع لي انا فقط
زين اصمتي انتي ممنوعة من الخروج من جناحك طوال الأسبوع فقط في موعد الفطور و العشاء مع العائلة و لا تظهري أمامي كثيرا
ايميلي و هي تنظر إلى طفلتها التي على وشك البكاء لكن زين رجاء.
زين بغضب انت لا تتحدثي لدينا حديث في جناحنا و انت انستازيا سوف يصل لك العشاء الآن و اوامري تنفذ إذا علمت انك خالفتي أحدهم سأضاعف العقاب
و خرج لترتمي انستازيا في حضن ايميلي و تنفجر في البكاء
ايميلي ب حنان اششش اهدأي صغيرتي أبيك فقط غاضب قليلا
زين بصراخ افزعهم اتركيها و تعالي إلى هنا ايميلي لدينا حساب
انستازيا اذهبي أمي سوف أكون بخير
The next evening.
كانت انتهت اميرتنا من تناول العشاء لتعود إلى جناحها و قد لاحظت نظرات والديها التي أكدت لها أنهم متشاجران و بشدة
لتجلس في شرفتها و في يدها كتاب و يحاربها شعور الاشتياق هي لم تذهب اليوم هل قلق عليها أم كان شئ عادي
قاطع هدوئها سمعها ل همس ب اسمها
جاك آن، انستازيا
انستازيا ب صدمة جاك. كيف وصلت إلى هنا
جاك ساعديني في الصعود و اسألي
هي فقط أمسكت يده لتساعده و يقفز في شرفتها.
ما ان وقف أمامها حتى سحبها إلى حضنه ليتحدث ب حنان ما الذي حدث لما لم تأتي اليوم
انستازيا ب حزن انا معاقبة ابي يعاقبني بسبب تأخيري أمس
جاك و هو يقبل وجنتها اسف انا السبب في ذلك
انستازيا لا لما من سرقني الوقت معكم
هو فقط أصبح يقترب منها حتى اختلطت أنفاسهم و لا يفصل بينهما سوى انش واحد
كان على وشك تذوق كرزتيها لكن قاطع كل ذلك طرق على باب الجناح
زين انستازيا
انستازيا بخوف تبا ابي.


#Anastasia
انستازيا لا لما انا من سرقني الوقت معكم
هو فقط أصبح يقترب منها حتى اختلطت أنفاسهم و لا يفصل بينهما سوى انش واحد
كان على وشك تذوق كرزتيها لكن قاطع كل ذلك طرق على باب الجناح
زين انستازيا
انستازيا بخوف تبا ابي
جاك حقا هل يوجد أميرة تقول تبا
انستازياب سخرية تبا ليس وقته يجب عليك ان تختفي ألان
زين ب تساؤل أن لما تغلقين الجناح من الداخل
انستازيا ب توتر أ ابي انا فقط كنت اجرب فستان دقيقة فقط.
جاك أين اذهب
هي فقط سحبته من يده حتى غرفة الملابس أبقى هنا لا تصدر صوت
انستازيا و هي تفتح باب الجناح تفضل ابي آسفة
زين لا يهم ماذا كنت تفعلي
انستازيا ب قليل من التوتر كنت أجرب فستان ل حفل الذي بعد ثلاث أسابيع
كان على وشك الحديث لكنه استمع الى صوت حركة من الداخل
زين ب تساؤل هل يوجد أحد غيرك هنا
اانستازيا و هي تنفي بقوة بالطبع لا
زين ب ارتياح حسنا
انستازيا ما سبب زيارة جلالة الملك الان.
زين تعلمين لقد تشاجرت مع والدتك و انت أيضا لذا أريدك أن توعديني انك اذا خرجتي من القصر تكونين هنا قبل غروب الشمس
انستيازيا ب فرح حقا يا إلهي ابي أحبك و قبله وجنته ليقهقه
لكنه أستمع لهذا الصوت مجددا
زين ب استنكار يوجد شخص هنا يا حراس
انستازيا بتوتر لما الحراس
زين ب بساطة ليعرفوا مصدر هذا الصوت
حارس ب قلق جلالتك يجب علينا أخبارك ب شئ
زين ب قلة صبر تحدث لما انت واقف هكذا.
حارس ب توتر ج جلالتك سمو الأميرة انجل إصابتها حمة شديدة و لديها جلالة الملكة و الأمراء
زين ب قلق لما لم تخبرني و خرج ركضا ليتجه إلى جناح أنجل
انستازيا جاك أخرج و اذهب أو أبقى هنا في الجناح يجب على الذهاب إلى أختي و ركضت إلى الخارج لتلحق ب والدها
ليدخلوا الاثنان سويا ليقعوا نظرهم على ايميلي و مالك و جواد و الطبيب و دنيا
ايميلي ل الطبيب ابتعد من أمامي.
ليتنحي من أمامها سريعا و تمسك زجاجة الشراب الذي صنعته الآن و يأتي مالك و يرفع انجل لتستطيع بلع الدواء
بينما جواد ينظر لها ب خوف و هو يجلس بجانبها حرارتها مرتفعه للغاية
ايميلي ب قلق و هي تجلس بجانبها أعطني الماء المثلج
جواد أمي أعطيني انا سوف أضع لها للكمادات
زين ب تساؤل ماذا حدث لها
فقط ايميلي صامته هي لا تتحدث معه لينقل مالك نظره بينهم و يبادر هو بالحديث.
مالك حمه ابي لكنها شديدة هذه المرة و أمي اعطتها دواء سيجعلها بخير غدا.
#Adam
انا في مقر الجيش أعلم أن انجل حزينه مني الآن لكن ماذا أفعل أنه عملي و واجبي تجاه مملكتي
ادم ب أمر التدريبات ستبدأ يوميا منذ الصباح الباكر و إذا رأيت أي خلل ستكون لكم عقوبة شديدة مفهوم
الجنود مفهوم
و خرج من المقر ليصعد فوق فرسه و ينطلق إلى القصر
ما ان وصل إلى القصر ليواجه حارسه
أدم ب تساؤل ماذا حدث
الحارس سموك سمو الأميرة انجل إصابتها حمة شديدة
ادم ب غضب لما لم تخبرني.
الحارس ب خوف سموك امرتني ب عدم ازعاجك و حتى لم اذهب معك
ادم ب حدة أي شئ يتعلق ب سمو الأميرة تخبرني به في الحال و ركض سريعا إلى جناح محبوبته و طفلته
دخل إلى الجناح ليراها نائمه و تضع رأسها على ساق ايميلي التي جالسة و تضع لها الكمادات و جواد ينام بجانبها من الناحيه الأخرى و يحتضنها
بينما زين و مالك و انستازيا يجلسون على الأريكة
ادم و هو يقبل جبهتها كيف حالها
إيميلي أصبحت بخير لقد انخفضت حرارتها قليلا.
آدم و هو يجلس أرضا ليقابل وجهها و يتحسسه يمكنكم الذهاب لترتاحوا انا سوف أبقى معها
ايميلي ب جديه انستازيا إلى جناحك و انت أيضا مالك الجميع سوف يذهب حتى أنا هي ستصبح بخير غدا
ادم ب رجاء لكنني اريد البقاء معها
ايميلي ب حنان حسنا انتبه لها عزيزي
جواد ب تذمر لما انا لا أبقى معها هي توءمتي
ايميلي صغيري هو سيبقى معها و انا سوف أنام بجانبك اليوم
جواد بلا تصديق و هو ينظر إلى زين حقا
ايميلي ب استفزاز أجل صغيري.
مالك أمي و انا ايضا رجاء
ايميلي و هي تضع رأس انجل على الوسادة حسنا اميري هيا الآن
ليخرج الجميع و جواد و مالك يتمسكون ب إيميلي بينما زين يمشى خلفهم و هو يغلي من الغضب و الغيظ ليتجه كلا منهم إلى جناحه لكن إيميلي ذهبت مع مالك و جواد بينما انستازيا اتجهت الى جناحها لتكتشف أن جاك ذهب
نعود مرة أخرى إلى الداخل
ادم و هو يقبل وجهها انا آسف انا لعين حبي لم يكن على أن اتركك و اذهب. اسف. اسف.
خلع قميصه و احتضنها و بشدة و هو يضع لها الكمادات حتى غفي
Morning
كان قد استيقظ الجميع منهم من نام براحة و لا يريد الاستيقاظ و هذا كان من نصيب مالك و جواد و منهم شخص لم يعرف النوم سوى ب صعوبة تعرفونه بالطبع
نعود ل هذا الثنائي
آدم و هو يلعب في شعرها حبيبتي هيا يكفي نوم لقد نمتي كثيرا
انجل ب انزعاج توقف آدم انا مستيقظة
ادم ب سخرية اجل ارى ذلك انت حتى لما تفتحي عينيكي.
هي فقط فتحت عينيها بانزعاج ل تردف ب ضيق و عبوس ها أنا استيقظت.
كانت على وشك الحديث لكنه كان اسرع منها حينما الصق شفتيهما سويا ليفصلوها بعد فترة
ادم ب أنفاس لاهثة انت ثرثارة كيف حالك الآن لقد اقلقتي الجميع عليك أمس
انجل و هي تضع راسها في رقبته كيف أنفاسها تضاربت مع رقبته ليصاب جسدة ب رعشه احبتها تحب أنها لديها تأثير عليه
آدم ب خبث ماذا تفعلين أيتها المنحرفة
انجل ب دلال و هي تقبل رقبته ب رقه اقبل.
حبيبي رفعت وجهها لتقبل فكه ب ببطء جعله يفقد صوابه
لكنه أردف ب استنكار هل انتي متأكدة انك نفس الفتاة التي كانت حرارتها مرتفعه أمس
انجل بغضب تعلم انا مخطأه أبتعد و دفعته ليسقط على الفراش
كادت أن تتحرك لكنه سحبها فوقه ليحتضن خصرها بيد و اليد الأخرى تحسس شفتيها السفلي ليردف ب هدوء و نظره مركز على شفتيها إلى أين
كانت على وشك الحديث لكنه ألصق شفتيهما و هو يتمم ثرثارة.
#Emily
هؤلاء الأطفال مازالوا نائمون هم قطعة من روحي لكن روحي تبقى في جناحي طفلي الأول
ايميلي هيا أعزائي مالك، جواد هيا سوف نفوت الإفطار و ابيكم لن يتركنا
ليردفوا الاثنان ب تذمر و هم يحتضنوها أمي قليلا فقط رجاء
هي فقط تحركت ب هدوء من جانبهم لتذهب إلى المرحاض و ترتدي فستانها و تاجها الذي جلبته خادمتها لها أمس.
هاري سوف يأتي بعد أسبوعين لقد انجب فتاة جميلة للغاية أخذ جواد قبلتها الأولى عندما كان عمرها ثلاثة سنوات
كانت تضع آخر لماستها ليقاطع ذلك دخول خادمتها الخاصة لتقول ب همس جلالتك. جلالة الملك مريض
هي فقط نظرت لها ب قلق و قلبها يقرع طبول لتخرج سريعا متجه إلى جناحهم
ما ان دخلت حتى رأته متمدد على الفراش لتركض له و تتحسس جبهته
ايميلي بقلق زين، زين. حبيبي.
هو فقط سحبها لتقع فوقه الآن حبيبك و أمس تتركيني انام وحدي
ايميلي و هي تضربه على صدره ابتعد أيها الكاذب لقد كان قلبي على وشك التوقف
زين لن اسمح له أن يفعل قلوبنا تنبض سويا حبي
ايميلي ب صوت على وشك البكاء و لم تتذكر هذا عندما كنت تتشاجر معي و كنت على وشك صفعي
زين ب توسل و هو يقبل عينيها لا تهدري من لؤلؤتي حبي
ايميلي ب جدية ابتعد زين.
زين لن أفعل لقد اهملتيني كثيرا انا لم انم سوي ساعتين فقط هل أحد يترك طفله ينام وحده بدون والدته
ايميلي ب سخرية حقا هل يوجد طفل سوف يتم الخامسة و الأربعون بعد أشهر
زين بخبث لما هل أنا عجوز ب نظرك جلالة الملكة
ايميلي ب استفزاز أجل عجوز
زين سوف إريك ماذا سوف يفعل بك هذا العجوز و ألصق شفتيهما ليقبلها ب قوة
ليفصلها عندما شعر أنها ستفقد الوعي
ايميلي ب أنفاس لاهثة ابتعد
زين و هو يتناول شفتيها لن أفعل.
ايميلي بين القبلات انا لم اسامحك بعد
زين سوف اجعلك تفعلي الآن.
#Jack
ماذا أفعل ب هذه التي لا تريد أن تستيقظ انا فقط رحلت ل أنهى بعض الأشياء لأعود و أراها في ثبات عميق
لم أضيع فرصه النوم بجانبها بعد غلق الجناح من الداخل بالطبع
جاك و هو يهزها ليردف ب تذمر يا إلهي هل وقعت في حب كسولة
انستازيا ب فزع و هي تضع يدها على قلبها إلهي لقد فزعتني لحظة انت هنا ألم ترحل أمس اريد النوم و أغمضت عينيها مرة أخرى.
ليردف الآخر ب صراخ جعلها تقفذ انت نائمة منذ 12 ساعة ألم تكتفي اريد الجلوس معك
انستازيا ب نعاس اوووف حسنا ها قد استيقظت ماذا كنت تريد
جاك انت مازلت نائمة كيف سأتحدث معك
انستازيا و هي تتثائب لا لقد استيقظت
جاك ب سخرية أجل أرى ذلك
انستازيا ب تذمر انت مزعج لا أريد الحديث معك
جاك لكنني اريد فعل شئ هام
انستازيا ب تساؤل ما هو.
هو فقط سحبها ليلصق شفتيهما ليتذوق كرزها الذي بقي كثيرا ينتظر حتى أن يفعل هي فقط بقت قليلا لا تبدي ردة فعل لكن بعد ذلك قامت ب تقليده
ليبتسم على براءة هذه الطفلة التي بين أحضانه ليقسم على تعليمها العديد من الأشياء
فصلوا القبلة و أخيرا لتصبح انستازيا مشتعله من الخجل
جاك و هو يجعلها تنظر له قبلة أولى رائعة أتمنى تكرارها دوما ثم لا تخجلي ب هذه الطريقة لأنك صالحه للأكل.
فقط حديثه زاد الطين بله لتحمل أكثر بينما الآخر لم يتحمل ليعض خدها ب قوة.
#Malik
مالك ب تساؤل هل أنت متأكد اننا سوف نفعل ذلك
جواد ب تأكيد أجل هيا أرسل الرسالة للفتاة
مالك بقلق إذا كشفنا سيكون العقاب شديد هذه المرة
جواد بلا مبالاة و ما شاننا نحن كل شئ سوف يحدث من تلقاء نفسه
لكن فاجأهم هذا الذي وضع يده على كتفهم
ما الذي سوف يحدث من تلقاء نفسه.


look/images/icons/i1.gif رواية 💔👑 الأمير البارد والأميرة المقاتلة ⚔️❤️ عندما يحترق العرش بالحب . 🔥 الجزء الثاني
  21-09-2025 05:54 مساءً   [2]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 28-07-2025
رقم العضوية : 9
المشاركات : 62
الجنس :
قوة السمعة : 10
#Malik
مالك ب تساؤل هل أنت متأكد اننا سوف نفعل ذلك
جواد ب تأكيد أجل هيا أرسل الرسالة للفتاة
مالك بقلق إذا كشفنا سيكون العقاب شديد هذه المرة
جواد بلا مبالاة و ما شاننا نحن كل شئ سوف يحدث من تلقاء نفسه
لكن فاجأهم هذا الذي وضع يده على كتفهم
ما الذي سوف يحدث من تلقاء نفسه
جواد بتوتر اوه عمي لوي صباح الخير
مالك أجل صباح الخير عمي لوي كيف حالك.
لوي و هو يضيق عينيه و ينظر لهم لم تجيبوا ما الذي سوف يحدث من تلقاء نفسه
مالك أجل أنه الحب سيأتي من تلقاء نفسه
جواد ب تأكيد تماما
لوي حسنا سوف أصدق هذا لكن انتبهوا يا أمراء عقاب ابيكم شديد و خصوصا انت مالك
جواد انت محق عمي لوي
مالك ب تساؤل اين ايميليا
لوي أنها في الحديقة هنا لكن لما تسأل
مالك ببساطة كنت اريدها ان تكون رفيقتي في الحفل.
لوي حسنا هي هناك إذا وافقت لا يوجد لدي مانع لا تتأخروا لدينا أعمال عديدة لأن أبيك لن يخرج اليوم من جناحه و رحل
مالك بجديه انا لن اشترك بهذا المقلب ابي إذا اكتشفنا سوف يحرمني من الذهاب إلى مملكتي
جواد على راحتك لكنني سوف أنفذ مقلبي في الأميرة الأخرى انت هكذا منسحب
مالك سوف اذهب لمقابلتها و انت اذهب ل عمي لوي
جواد حسنا و رحل من أمامه
بينما هو اتجه إلى المكان الذي أشار عليه لوي ليراها تقطف بعض الورود.
مالك مرحبا
ايميليا ب فزع إلهي لقد افزعتني. مرحبا سمو الأمير
مالك و هو يراقب الورود لا يوجد داعي الألقاب ايميليا انت في النهاية صديقة طفولتي
ايميليا ب قلة صبر ماذا تريد مالك
مالك ببرود أردت اخبارك ان تكوني جميلة في الحفل الذي بعد ثلاثة أسابيع لأنك ستكونين مرافقتي انا وريث العرش اريد ان تكون مرافقتي اجمل من في الحفل
ايميليا ب ضيق لما انا يمكنك اختيار أي أميرة.
مالك لأنني اريد ذلك و قطف وردة سوف أخذها ل حبيبتي
ايميليا بما انك لديك حبيبة اصطحبها معك
مالك ب اسف لن استطيع ابي لن يسمح ان يتركها تعلمين هي زوجته و حبيبته و أمي إلى اللقاء ايميليا.
#Adam
حسنا نحن نقبل بعض منذ الصباح
أنجل بين القبلات آدم يكفي
أدم اششش اريد تناول فطوري و تناول شفتيها للمرة المائة حتى الآن اعتقد
و هي تحتضن رقبته ب ذراعيها و تبادله القبل
: : : : : : و أخيرا أبعد شفتيه عنها
أدم و هو يقبلها قبل متفرقه سوف أرحل الآن لدى أعمال كثيرة
هي فقط اوقفته لتردف ب ضيق سوف تذهب حقا آدم هل تمزح معي
هو فقط اعتدل من فوقها ليخرج من ملابسه الذي يتركها في جناحها.
أدم و هو يرتدي ملابسه لدى أعمال حبي
أنجل بصوت عالي بعض الشئ أجل كل شئ عمل و انا كنت مريضه أمس و انت ليس بجانبي لأنك كنت في عملك اللعين
ما ان قالت ذلك حتى التف لها و عينيه يخرج منها شرار من الغضب
أدم ب غضب أولا حذرتك من اللعن أمامي و ثانيا لا تنسى أنني قائد الجيش انجل
انجل و لا تنسى أنني ابنه الملك هنا.
أدم ب استنكار و هو يحاول السيطرة على غضبه حتى لا يصفعها الآن انت محقه انا كنت فقط اراعي انك أبنه خالي قبل أن تكوني خطيبتي لكن انت ابنه الملك و انا أمير في الثالثة و العشرين من عمري لذلك لا تحزني عندما يخبروك أنني قمت باستضافة جارية في جناحي
انجل ب انكسار أدم انت لن تفعل
أدم ب قسوة سوف افعل انجل أراك لاحقا
ما ان فتح باب الجناح حتى واجهه جواد الذي كان على وشك الدخول
أدم صباح الخير جواد و ذهب.
جواد بلا فهم صباح الخير
و دخل سريعا إلى انجل التي ارتمت في حضنه و هي تبكي ب حرقه ليبادلها العناق في الحال
جواد و هو يمسح على ظهرها ما بك عزيزتي هل تشعرين ب شئ استدعي الطبيب
انجل ب بكاء لا انا بخير
جواد ب حده هذا اللعين احزنك هل اذهب و القنه درسا
انجل ب شهقات لا جواد انا أحبه كثيرا
جواد و هذا الذي تحبيه كثيرا السبب في بكائك الآن
انجل ب شهقات ماذا أفعل أنا أحبه.
جواد اقسم لك سوف اجعله يحترق من الغيرة و الآن توقفي عن البكاء ملاكي
انجل و هي تجفف دموعها ب كفيها حسنا عزيزي
جواد أين ابتسامتك الرائعة
هي فقط ابتسمت.
جواد و هو يقبل وجنتها هذه هي أختي هيا الآن لنتناول الفطور سويا.
#Zayn
هي الآن في حضني بعد الكثير من الاعتذار لقد كنت مخطأ بحقها
زين ب تساؤل ايميلي هل مازلت تتناولين هذا الدواء
ايميلي أجل زين تعلم لا اريد ان يحدث حمل
زين ب غضب ما اللعنة التي تتفوهي بها ايميلي
ايميلي ب هدوء حبيبي لا يجب أن أكون حامل
زين ب تساؤل و إذا كنت حامل هل ستجهضي الطفل
ايميلي ب تردد لا أعلم اهدأ الآن رجاء لا تحزن نفسك حسنا.
هو فقط عاد ل احتضانها مره أخرى حسنا اسف على صراخي لكنني حقا اريد طفل آخر منك لن أكتفي يوما حتى إذا انجبتي لي عشرة اطفال
هي فقط اومأت هو لا يعرف سببها هل سوف تذهب و تقول له أن الطبيب حذرها من حدوث حمل بعد انستازيا لأن يوجد احتمال كبير أن تفقد حياتها و حياه الطفل أيضا
زين و هو يتحسس وجنتها إلى أين شردتي
ايميلي و هي تقبل وجنته لا شئ فقط جائعة ماذا لا تقل انك ليس جائع.
زين و هو يقرص انفها ب خفة أمر جلالتك سيصل الافطار عند انتهائك من الاستحمام مولاتي
ايميلي ب دلال هل يمكن جلالتك أن تساعدني في الاستحمام
زين سوف افعل ذاتا بدون حديثك حملها ليتجه إلى المرحاض.
#Jack
انستازيا بعبوس لطيف هل سوف تذهب الآن
جاك و هو يقبل شفتيها بخفة يجب على أن أفعل
انستازيا ب خجل توقف عن تقبيلي هذا مخجل
جاك بمكر توقفي عن كونك لطيفة حتى لا أفعل
انستازيا كيف
جاك و هو يغمز لها بالتأكيد لن أخبرك لن أضيع فرصه تقبيلك
قاطع حديثهم دق على باب الجناح
انستازيا ادخل الى غرفة تبديل الملابس أنه الإفطار
جاك و هو يقبل وجنتها حسنا
و وقف ليتجه إلى غرفة تبديل الملابس بينما هي فتحت باب الجناح لتدخل.
هنريتا صباح الخير ان
انستازيا صباح الخير يبدوا شهي
هنريتا لم يتناول أحد من العائلة الفطور في قاعة الطعام
انستازيا اوه جيد لن احتاج منك شئ اليوم اذهبي لغرفتك
هنريتا حسنا إلى اللقاء
ما ان خرجت حتى أغلقت الجناح
انستازيا هيا جاك لنتناول الافطار
جاك ها أنا أنه أول إفطار لي معك
انستازيا يوجد شئ غريب اليوم
جاك ب تساؤل ما هو
انستازيا لا أحد يفطر في غرفة الطعام.
After 2 weeks
حسنا الجميع حياتهم رائعة فيما عدا هذا الثنائي العنيد
انجل و ادم هؤلاء لم يتحدثوا مع بعضهم منذ ذلك اليوم لكنها أقسمت أنها ستلقنه درسا لن تكن ابنه ايميلي إذا لم تفعل
مالك و ايميليا هي لم تتلقى منه سوي الاستفزاز و البرود بالطبع
نأتي ل جلالة الملك زين مالك و جلالة الملكة ايميلي مالك مازال يلح في طفل خامس السؤال هنا ماذا سوف تفعل؟!
بينما جاك و انستازيا هؤلاء حقا حياتهم رائعة جدا أنه أول طريق العشق سوف يرون الكثير
اليوم يوم وصول الأمير هاري ستايلز و زوجته الأميرة روز و ابنته ذات السادسة عشر ربيعا ليلى هي سوف تتم السابعة عشر قريبا
الآن تقف جميع العائلة في استقبال عربتهم
زين ل ايميلي اشتقت له
ايميلي كثيرا زين أنه أخي الوحيد
مالك أمي لقد وصلت العربة و فرس خالي في الامام
ما ان وصل ليهبط من على فرسه و ذهب إلى ايميلي ليحتضنها بقوة.
ايميلي ب بكاء اشتقت لك كثيرا
هاري و هو يقبل جبهتها انا ايضا عزيزتي و اكمل تحيه الامراء
و هنا نزلت روز ليستقبلوها بالترحاب
و أخيرا تنزل هذه الملاك من العربه الذي كان يترقب نزولها جواد
جواد بلا وعي إلهي ملاك مثير إنها مثيرة و جميلة أمي اريد الزواج. 

#Jawad
جواد بلا وعي إلهي ملاك مثير إنها مثيرة و جميلة أمي اريد الزواج
انجل و هي تكتم ضحكتها ب صعوبه جواد توقف
جواد ب غباء هل كنت اتحدث ب صوت مرتفع
انجل قليلا لكن لم يسمعك سوى أمي و مالك و انا بالطبع
جواد و يزفر ب راحة جيد
ايميلي تريد الزواج صغيري
جواد افكر أرأيت أمي هي مازالت واقفة و شاردة بي لأنني وسيم
ايميلي ب لطف بالطبع حبيبي لا يوجد اوسم من أولادي.
جواد و هو يحتضنها من كتفها لما لا يجوز أن أتزوج بك جميلتي
هاري ب تساؤل ما بك ليلى تقفين هكذا لترحبي بعمتك
ليلى أبي المرة الأخيرة التي رأيت بها عمتي ايميلي كان لدي ثلاث سنوات و الآن يقف أمامي ثلاث فتيات يبدون في مثل عمري أو أكبر مني ب عامين أين عمتي ايميلي إذن
ما ان قالت ذلك حتى نظر كلا من انجل و انستازيا إلى ايميلي ب غيظ و هم يضيقون أعينهم بينما البقيه يكتمون ضحكتهم ب صعوبة
هاري هي واحدة من الثلاثة.
ليلى ب تفكير كيف هل تريد القول لي ان احدي الثلاثة لديها ثمانية و ثلاثون عاما
هاري ب تأكيد أجل
هي فقط اتجهت الى زين لتردف عمي زين هل يمكنك ان ترشدني إلى زوجتك
زين حسنا تعالى لنرى
و ذهب و وقف أمام جواد الذي يحتضن إيميلي و انجل بجانبه
ليلى و هي تشير ل انجل هذه عمتي
هنا فقط أنجل فتحت عينيها على مصرعها بينما آدم انفجر في الضحك
زين ب حده مصطنعه جواد ابتعد عن حبيبتي
جواد و هو يحتضن ايميلي لا أنها حبيبتي انا.
ليلى حسنا هي حبيبته و الثانية تضحك إذن أنت و أشارت إلى انستازيا
انستازيا ب استنكار انا الأميرة انستازيا في نفس عمرك
انجل و انا الأميرة انجل
جواد ب سخرية تبدين غبيه ليلى أبي قد جاء و قال لها حبيبتي و حبيبتي انا ايضا لأنها أمي
ليلى ب احراج ماذا أفعل عمتي جميلة للغاية
ايميلي ب ابتسامة تخطف الأنفاس تعالى عزيزتي ابتعد جواد.
هي فقط ذهبت و عانقتها بينما جواد استغل فرصة أنها قريبه منه ليستنشق رائحتها و يقول ب همس رائعة
انجل ب غيظ هامس جواد توقف و لتساعدني حتى أخفي ضحكة آدم
جواد اووف حسنا انتظري، خالي أين خالي روبرت و زوجته و كيفن
هاري سوف يأتي كلا من روبرت و كيفن قبل الحفل بيوم لكن بيري لن تستطيع
انجل ب فرح يا إلهي حقا هذا رائع لقد اشتقت ل كيفن كثيرا
هنا فقط نظر لها آدم ب غضب لكنها ابتسمت ب استفزاز
جواد ب مكر كيف حالك ليلى.
ليلى بخير جواد
جواد ب همس سمو الأمير جواد عندما أسمح لك بمناداتي ب اسمي فقط يمكنك
هي فقط نظرت له بلا فهم بينما هو بادلها ب خبث
ايميلي حسنا يكفي هيا لنتناول الفطور
هاري و هو يأخذها من زين و جواد اشتقت اليك طفلتي و قبل وجنتها
ايميلي انا ايضا عزيزي
جواد/ مالك ل زين أنه يقبلها لما انت صامت الآن
زين امرائي هو أخيها و لم تراه منذ فتره
جواد / مالك و هم يضيقون أعينهم و نحن أولادها.
هاري ب استنكار أنتم نسخة مصغرة من ابيكم.
#Adam
آدم عندما أحدثك تقفي و لا تتحركي حتى انتهى قلت توقفي و أمسك يديها ب قسوة
انجل ب ألم آه آدم يدي
آدم ب حده اشتقت له ألست كذلك
انجل ب استفزاز أجل لم أراه منذ فترة طويلة ثم إنه ابن خالي
هو فقط اقترب منها حتى الصقها في الحائط و هو أمامها مباشرة ليتحدث بحدة و أنفاسهم اختلطت اقسم انجل إذا رأيتك بقربه أو تتوددين له سترين الجحيم.
انجل لا حبيبي سوف افعل لأنني بالفعل اشتقت له و سوف اعانقه و أقبل وجنتيه أيضا و يمكن أن أقبل ش،
كانت على وشك استكمال حديثها لكنه قاطعها بقبله قوية و عنيفة على شفتيها و هو يشبك أيديهم ببعض
لم يقطعها سوى عندما شعر ب طعم الدماء ليبعدها و يلعق شفتيها ب خفة
و ينطق ب أمر الآن عودي إلى غرفتك و سوف أقول لهم أن يوصلوا لك الطعام
انجل ب عناد لن أفعل ساتناول الفطور مع عائلتي
آدم حسنا تذكري هذا لا تبكي بعد ذلك.
After one week
The party Day.
#Emily
انا أجلس انا و الفتيات و روز و ليلى و ماريا و ايميليا. لقد جاء روبرت و كيفن أمس
نحن الآن حولنا العديد من الخادمات اعتقد اننا انتهينا الآن
Emily.
Anastasia.
Angel.
Emilia.
Laila.
روز ب إعجاب إلهي أنتم فوق الوصف تبدين ك اخت لهم ايميلي
ايميلي ب توسل رجاء لا تقولوا هذا أمام جلالة الملك زين مالك
ماريا ب سخرية أجل حتى لا يمنعها من حضور الحفل
خادمة و هي تنحني جلالتك. جلالة الملك و الامراء في الخارج يستأذنوا للدخول
ايميلي ادخليهم
زين مساء الخير. اوه فتياتي الثلاثة سوف احتجزكم في الجناح و لا يوجد حفل كيف لكم أن تكونوا ب هذا الجمال
جواد/ مالك نحن معك ابي
آدم و انا ايضا خالي.
ايميلي لن يحتجز أحد هيا حتى لا نتاخر كلا منكم يأخذ شريكته
زين ب غزل و همس هل تسمحي لي جلالتك
ايميلي أنا لك بالأصل حبيبي و شبكت أيديهم ل يخرجوا من الجناح
آدم ب برود هيا
انجل و هي تحتضن ذراعه لم اجبرك على مرافقتي يمكنك تركي عندما نصل إلى الحفل لأنني اريد البقاء مع كيفين
آدم ب حدة جعلتها ترتجف اصمتي
انستازيا جواد عزيزي هل يمكنك ان ترافقني حتى الحفل
جواد ب مرح حسنا هيا انا رفيقتي لم تأتي بعد.
لا يعلم أنه هنا كسر قلب أحدهم لقد بقى طوال الأسبوع يعاملها ك شخص لديه انفصام مرة بلطف و مرة ب برود قاتل
مالك و هو يتفحص ايميليا اوه أنه جيد
ايميليا لم اطلب رأيك
مالك حسنا تذكري هذا و الأن هيا انا مخطئ يوجد المئات يركضون خلفي و لم أجد غيرك
و الآن توجه الجميع إلى قاعة الاحتفال ليروا الامراء و الملوك من الممالك المجاورة الذين رحبوا ب. زين و ايميلي و الامراء
و توجه كلا منهم للحديث مع البعض.
انستازيا ب تساؤل أين رفيقتك
جواد و هو يشير إلى إحداهن ها هي
انستازيا ب عدم تصديق ن نيكول انت لا تطيقها
جواد و هو يغمز لها ب مكر شاهدي فقط.
نيكول ب دلال سمو الأمير
جواد ب إعجاب تبدين رائعة نيكول
نيكول ب خجل مصطنع شكرا لك سمو الأمير.
#Anastasia
تبا سينفذ الأكسجين من الداخل بسبب هذه الفتاة و الآن ليلى المسكينه على وشك البكاء بسبب تصرفات أخي العزيز
لماذا تخطط جواد؟!
جاك و هو يحتضنها من الخلف فيما انت شاردة أميرتي
انستازيا ب فزع إلهي من أين تأتي انت
جاك ب غزل اتركك من هذا تبدين فاتنه
انستازيا انت أيضا تبدوا وسيم كيف أتيت إلى هنا
جاك ب مكر لقد أتيت إلى جناحك لن استطيع ان أتى إلى هنا أهم شئ ان لا يرانا أحدهم.
انستازيا أجل انت محق كيف حالك اليوم
جاك و هو يحتضن خصرها أصبحت بخير عند رؤيتك و سوف أصبح رائع بعد و أسقط نظره على شفتيها
ليتناول شفتيها ب شغف بالغ و هي تبادله كذلك تحت انوار القمر و النجوم الشاهدين على هولاء العشاق
جاك و هو يستند ب جبهته على خاصتها هكذا أصبحت بخير للغاية و قبل شفتيها مرة أخرى ب خفه
انستازيا و هي تعانقه ب شده لقد بدأت في الوقوع في حبك أيها الوسيم.
جاك و هو يقبل جبهتها و يشد على حضنها انا واقع به منذ زمن ذاتا
انستازيا انا أشعر بالأمان معك حضنك دافئ مثل حضن والدتي
جاك ب شغف يجب أن تفعلي على الأقل انت تملكين والدة لكنني لا أملك غيرك انت و عناقك
هي فقط نظرت له ب شغف لتبادر هي هذه المرة ب تقبيله ب شغف
أحبك.
أهواك حتى الثمالة ولا أريد حب يسكرني غير حبك حنيني لك لن يفنى ما دمت على قيد الحياة بقبلاتي و أحضاني و أنفاسي سأبدع بحبي لك كياني و مكنوني ومضموني و كلي لك وحدك لا أحد غيرك
لا يعرفون ما الذي ينتظرهم لا يعرفون أنها من الممكن أن تكون آخر مرة سويا كل شئ ندعه للقدر.
#Malik
حسنا هي بالفعل جميلة لكنني أحب مظهرها الغاضب تبدوا مضحكة عندما تغضب
مالك ب استفزاز إذا هل تعرفين الرقص ام لا ايميليا
ايميليا ب غضب أعرف
مالك و هو يسحبها من يدها ليبدأوا الرقصة الأولى مع الثنائيات لتريني مهاراتك إذن
جواد ب مكر مالك مستعد
مالك بالطبع
ايميليا ب تساؤل ما الذي تتحدثون عنه
مالك لتشاهدي فقط
بينما هما يرقصون بهدوء و انسحب البعض لم يتبقى سوى القليل من الأمراء و جواد و مالك بالطبع.
جواد ب ابتسامة صفراء كيف مرافقتي معك نيكول
نيكول رائعة سموك
هو فقط لفها بقوة من المفترض بعد ذلك أن تستند على صدره لكنها عانقت الارض
لينفجر كل المدعوين في الضحك و اولهم ليلى التي كانت عابسة من البداية
حتي جاك و انستازيا الذين كانوا يرقصون في الشرفة
انستازيا ب ضحك ألم أقل لك أن أخي يخطط ل شئ
جواد ب ضحك و هو يقوم بمساعدتها للوقوف حظ جيد المرة القادمة نيكول.
هي فقط نظرت له ب غضب لتخرج من الحفل و القصر ب اكمله
جواد و هو يقم بتمديد عضلاته اتشوق لفعل مقلب آخر
ايميليا بضحك أهنئك جواد لقد كان الحفل رسمي للغاية و اضحكت هذه الفتاة التي كانت على وشك البكاء
هو فقط نظر ل ليلى استمتعوا أراكم و اتجه إلى هاري و ليلى
هاري ب ضحك رائع جواد اضحكت الجميع
جواد ب غرور أعلم انا ابن جلالة الملك زين مالك و الآن هل يمكنني أخذ ليلى منك
هاري حسنا حافظ على طفلتي.
جواد ب لطف و هو يمد يده لها هيا ليلي
هي فقط وضعت يدها بين يديه و هي تبتسم ب سعادة ليبادلها ابتسامتها
جواد لدي لك العديد عزيزتي.
#Angel
الحفل على وشك الانتهاء و هو فقط يحتضن خصري و لا يريد تركي
انجل حسنا توقف انا لن أهرب آدم
أدم اصمتي انت و هذا الفستان الذي ترتديه الجميع ينظر لك
انجل ماذا اتركني أم لأن هنا يوجد اوسم منك
آدم حسنا انجل الحفل شبه انتهى الآن هيا
و سحبها ليمروا على جناح الجواري
آدم درية(رئيسة جناح الجواري)
درية و هي تنحني سمو الأمير. سمو الأميرة أمركم.
آدم لترسلي لي اجمل جارية عندك إلى جناحي ثم نظر إلى انجل ب سخرية احرصي على أن تكون جميلة و تفوق على سمو الأميرة
ماذا سوف يحدث في هذا اليوم الطويل الذي لا يريد أن ينتهي هو يمزح لن يفعل بي ذلك صحيح
من يعلم لقد أمر سمو الأمير آدم من القادر على منعه إذن؟
ايميلي زين هذه ليست مزحه
زين و من قال أنني امزح ابنتك الآن خطيبة ل أمير و وريث، عرش فرنسا.


المرأة تسعد بغيرة الرجل الذي يحبها ولكن على شرط أن تدفئها تلك الغيرة لا أن تحرقها، وأن تفتنها بنفسها وحبها لا أن تسجنها، وأن تعطيها إحساساً عارماً بالأهمية دون أن تدفنها، وحبذا كونها غيرة نبيلة تظهر في العيون والتصرفات وألم الرجل دون ألفاظ قاسية ولا عبارات نابية فضلاً عن الاتهام.
#Zayn
ايميلي زين هذه ليست مزحه
زين و من قال أنني امزح ابنتك الآن خطيبة ل أمير و وريث، عرش فرنسا
ايميلي ب هدوء حبيبي انستازيا مازالت بالسادسة عشر من عمرها حتى لم تتم السابعة عشر بعد
زين ب حزم ايميلي الزواج سيكون يوم عيد مولدها السابع عشر حتى يعود الأمير من بلاد فارس هو قائد جيوش فرنسا هو الذي يقود الحرب
ايميلي لا تنتظر مني أن أخبرها ب هذا.
زين لن نخبرها الآن ليتابع ب تساؤل ثم ما بك قلقة هكذا ابنتك لا يوجد في حياتها أحد صحيح
ايميلي ب تأكيد أجل بالطبع
زين حسنا لا تقلقي ملكتي كل شئ سيكون بخير هي لن تعترض
ايميلي لكنها طفلة حبيبي ماذا ان رفضت
زين لا يوجد مجال للرفض لأنني قبلت و انتهي
و تركها ليدخل إلى المرحاض بينما هي غارقة في أفكارها انستازيا لا يوجد في حياتها أحد لأنه اذا يوجد كانت أخبرتها مثلما اتفقوا سويا.
نفضت هذه الأفكار التي تسببت لها ب ألم في الرأس لتتحرك إلى غرفة الملابس لتبديل ملابسها
ارتدت منامة من خاصتها لتفرك رأسها ب ألم
زين حبي انت بخير
ايميلي ب ألم أجل فقط بعض الألم سوف أتناول دواء الآن
زين ب حزم أبقى في الفراش سوف أتى لك بالدواء
ايميلي ب توتر لا لا يوجد داعي انا سوف أرى
و تحركت من الفراش سريعا بينما هو فقط ينظر بعدم فهم
قاطع شروده عودتها لتردف ما بك تقف هكذا هيا اريد النوم هنا و اشارت الى صدره.
زين و هو يقبل جبهتها انا كلي لك حبي تعالي
و حملها ك العروس ليضعها على الفراش ب رفق و يتمدد بجانبها ليسحبها إلى حضنه
مستمتع كلا منهم ب دفئ و رائحة الآخر.
#Jack
جاك و هو يقبل وجنتها هيا حبي لتذهبي إلى جناحك و تبدلي ملابسك لأنني سوف أبقى معك اليوم
انسنازيا كيف ستأتي من داخل القصر
هو فقط أخرج ملابس كان يضعها في جانب من الشرفة ب هذا
انستازيا ب صدمة زي الحرس
جاك ب غرور أجل
انستازيا و هي تقبل وجنته الآن قد فهمت كيف دخلت إلى القصر لا تتأخر
جاك لن أفعل عشقي ثم تابع ب حدة مصطنعة هيا مازلتي واقفه تحركي.
هي فقط ركضت من أمامه ليضحك على براءة هذه الطفلة التي وقع في حبها ليبدأ في ارتداء زي الحرس
بينما انستازيا تحركت إلى جناحها لتبدل فستانها و ترتدي منامة من خاصتها ما ان انتهت حتى استمعت إلى دق على باب الجناح
انستازيا تفضل
جاك ب مرح هل تأخرت
انستازيا ب ابتسامة تخطف الأنفاس لم تفعل
جاك و هو يجلس أمامها على الفراش ماذا نفعل الآن
انستازيا لا أعلم ماذا تفضل انت
جاك انتظري.
و خلع هذا زي الحرس ليبقى بملابس الحفل الرسمية
انستازيا ماذا الآن؟!
جاك ب غزل تعلمين يكفيني ان انظر في عينيك فقط
انستازيا ب خجل انت. تبا توقف انا أحترق من الخجل
جاك أحب مظهرك هكذا انت صالحه للأكل و استطيع تقبيلك
انستازيا مغيرة الموضوع اتركك من هذا تعال أريدك أن ترى شئ
و أمسكت يده لتتجه إلى باب و تقم ب فتحه ليظهر غرفة متوسطه مليئة باللوح
جاك اوه انت لديك موهبة الرسم.
انستازيا أبي معلمي الأول و الأخير هو من جعلنى أحب الرسم
جاك ب إعجاب رائع
انستازيا انتظر و رفعت الغطاء عن لوحة ما رأيك
جاك هذا انا حقا إلهي أشعر أنني انظر في المرآه شكرا لك آن
انستازيا لا يوجد شكر بيننا ثم انت سوف ترى العديد من اللوح التي سوف ارسمها لك
جاك ألا يوجد لوحة لك.
انستازيا لدى ابي لوح لنا جميعا تعلم ابي أكثر من نصف غرفة الرسم خاصته لوح ل أمي في جميع مراحل عمرهم سويا منذ لقائهم حتى أثناء حملها بنا كان يرسمها
جاك هذا رائع تعلمين اريد ان اتعلم الرسم حتى أقوم ب رسمك ملاكي
انستازيا يمكنني تعليمك أو تعلم لا يوجد داعي انا اعرف كيف ارسم
جاك لا انا اريد رسمك و هيا لتعلميني انتظري لا تثرثري حتى لا اقبلك
انستازيا انت الثرثار هنا
جاك ب خبث لقد حذرتك.
نظرت له بعدم فهم لكنه انقض على شفتيها ليقبلها ب شغف.
#Angel
اللعنة لن أتركه يفعل ذلك هو ملكي و حبيبي فقط لن أسمح ل أنثى غيري ب لمسه حتي
اللعنة عليك آدم و على يوم وقوعي في حبك
سوف اذهب له و اعتذر و اقبله و اطلب منه أن يعيد الجارية قبل أن اقتلهم سويا إلهي
اهدأي انجل اهدأي اللعنة لقد جننت لن أتركه ل غيري
و ذهبت إلى خزانتها لترتدي فستان عادي غير هذا و كانت حريصة على ارتداء ملابس داخليه مثيرة أسفله
و اتجهت الى الخارج متجه إلى جناح سمو الأمير آدم باين.
ما ان دخلت على الجناح ليقع نظرها على الشموع المضاءة و كل شئ مجهز ل استقبال الجارية بينما آدم يرتدي منامة صيفيه
آدم ب برود ما سر زيارتك لي الآن سمو الاميرة تعلمين انا انتظر إحداهن
انجل ب نبرة قريبه من البكاء آدم رجاء لا تفعل حبيبي
آدم ب برود قاتل سوف اعيد سؤالي مرة أخرى ما سر زيارتك لي سمو الأميرة
هي فقط أغمضت عينيها ب قوة و هل تعض على شفتيها ب غضب لتتقدم منه ب هدوء و جلست في حضنه.
انجل و هي تقبل وجنته حبيبي
آدم ب قله صبر ماذا يوجد أنجل لا اريد للفتاة ان تأتي و تري خطيبتي معي لا أريدك أن تريها حتى لا ينكسر قلبك لأنني متأكد أنها ستكون أجمل منك
انجل ب انكسار تعلم الذي يحب حقا لا يرى إنسان على وجه الأرض اجمل من محبوبه
أدم لتوجهي هذا الحديث لنفسك و قام ب تقليدها لأن يوجد هنا أمراء اوسم منك اذهبي انجل
انجل ب بكاء و هي تحتضنه آدم انا اسفة رجاء لا تفعل بي ذلك حبيبي أنا اتوسل إليك.
هو فقط لم يبدي إي ردة فعل حتى لم يبادلها العناق
قاطع هدوئهم دق على باب الجناح و صوت حارسه الخاص و هو يقول
سمو الأمير لقد وصلت الجارية
آدم انتظر قليلا
هي فقط رفعت رأسها لتواجهه و تنظر في عينيه لا تفعل
آدم و ما الذي سوف يجعلني لا أفعل
انجل ب بكاء لأنني أحبك و لن أسمح لك بفعل ذلك بي
آدم ب برود ماذا أيضا
انجل و هي تقبل شفتيه قبل متفرقة اجعلها تذهب و تعود مكان ما أتت.
هو فقط سحب شفتيها بين شفتيه يقبلها بقوة لا تعلم كم طالت هذه القبلة
ليفصلها و أخيرا و يردف و أنفاسه الساخنه تضرب وجنتها اذهبي انجل
أنجل سوف تجعلها تذهب
آدم لا سوف تدخل و أمارس معها أيضا
هي فقط جففت دموعها بقسوة و وقفت من حضنه لتردف ب غضب هي تشعر كأنها تحترق حسنا سوف اذهب، فقط انا أكرهك أدم
و خرجت سريعا ليقع نظرها على هذه الجارية
الشقراء لتتمني الآن أن تذهب و تنتف لها شعرها و ضربها حتى الموت.
لكنها كانت دخلت إلى جناح خطيبها و حبيبها و حب طفولتها
هي امرأه لها كبرياء و لن تخسر كرامتها لأجل الحب
لتتحرك سريعا إلى جناحها تريد إفراغ غضبها و الصراخ ب قوة
ارتدت ملابس الفرسان لتنزل إلى الحديقه و تصعد على فرسها و تتجه إلى خارج القصر تحديدا الغابة
الشمس الآن على وشك الشروق
الغيرة نار تحرق من يشعر بها وتحرق الحبيب أيضاً.
#Jawad
حسنا انا اعترف أنني واقع في حب هذه الطفلة المثيرة
ليلى ب سعادة جواد حقا شكرا لك لقد كنت أشعر بالملل
جواد انا في الخدمة دائما عزيزتي
ليلى هل يمكنني سؤالك شئ
جواد ب تأكيد بالطبع
ليلى ب توتر من هذه التي كانت ترقص معك
جواد ب سخرية هي فتاه من الطبقة المخمليه فقط متكبرة و انا لا أحبها لذلك فعلت بها مقلبي و اضحكت الجميع
ليلى لم أكن أتوقع انك سوف تفعل ذلك صراحة.
جواد و هو يرفع وجهها لتواجه لما كنت عابسه
ليلى مغيرة الموضوع أنه لا يهم لا تهتم انت بهذا
و تحركت من أمامه ليسحبها من معصمها لا أحب أن يتجاهل أحدهم سؤالي جاوبي
ليلي و هي تضرب ب قدميها على الأرض ك الأطفال كنت غاضبة منك
جواد ب مكر و لما
ليلى بتوتر لأنك كنت ترقص معها
جواد ب خبث هل تغارين يا صغيرة
ليلى ب حدة لا أفعل و لست صغيرة.
هو فقط قاطعها ب إلصاق شفتيهما سويا لتفتح عينيها على مصرعها، . فصلها ليقبلها مرة أخرى ب خفة
جواد لا أحب الكذب
ليلى ب صدمة قبلتي الأولى
جواد لا أنها الثانيه لقد أخذت قبلتك الأولى عندما كنتي في الثالثة من عمرك
ليلى ب احمرار اريد الذهاب إلى جناحي.
Next day morning
كان قد استيقظ الجميع منهم السعيد و الآخر المهموم و الذي لم ينام ذاتا
لم يخرج أحد لتناول الفطور بقى الجميع في جناحه و أمر زين ب أن يأتون الامراء لتناول فطور عائلي في جناحه
أتى الجميع فيماعدا أنجل
ايميلي ب تساؤل أين انجل
جواد لا أعلم أمي سوف تأتي الآن بالتأكيد تتجهز
مالك لقد تأخرت بالفعل هل اذهب ل اراها
انجل ب صوت مبحوح انا هنا أخي.
ايميلي ب فزع و هي تذهب لها إلهي ماذا بك هل انت بخير صغيرتي هي فقط احتضنتها ب قوة
هي كان وجهها شاحب للغاية هي لم تنم منذ أمس
زين ب فزع ما الذي يحدث هنا
ايميلي لا أعلم ماذا يوجد عزيزتي
انجل ب بكاء مصاحب ب شهقات أمي انا آدم
ايميلي. و هي تمسح على رأسها اششش حسنا لنتحدث في الشرفه
زين ل مالك و جواد و انستازيا ابقوا هنا
و ذهبوا إلى الشرفة لتجلس ايميلي و انجل مازالت تحتضنها.
زين و هو يمسك يدها و يفركها ب خفه صغيرتي ماذا حدث
انجل ب شهقات ابي انا لا اريد الزواج من آدم
ايميلي ب تساؤل و لما ذلك
انجل لا اريد من زوجي ان يلمس فتاة غيري
زين و آدم لن يفعل صغيرتي
انجل ب شهقات لا ابي لقد فعل و أمس كان يستقبل جارية في جناحه
ايميلي اهدأي انجل و سنرى حل لذلك يمكن ان يكون فقط يثير غيرتك
انجل ب حزم هو لا يفعل لقد استقبلها و لمسها أيضا انا لا اريد الزواج به انا أكره لا أريد.
و ضغطت على رأسها بقوة لتستقبل الظلام و آخر ما سمعته هو صراخ ايميلي ب فزع و زين و هو يأمر ب استدعاء الطبيب.


look/images/icons/i1.gif رواية 💔👑 الأمير البارد والأميرة المقاتلة ⚔️❤️ عندما يحترق العرش بالحب . 🔥 الجزء الثاني
  21-09-2025 05:55 مساءً   [3]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 28-07-2025
رقم العضوية : 9
المشاركات : 62
الجنس :
قوة السمعة : 10
#Zayn
انجل ب حزم هو لا يفعل لقد استقبلها و لمسها أيضا انا لا اريد الزواج به انا أكره لا أريد
و ضغطت على رأسها بقوة لتستقبل الظلام و آخر ما سمعته هو صراخ ايميلي ب فزع و زين و هو يأمر ب استدعاء الطبيب
زين استدعوا الطبيب الان و حملها ليضعها على الفراش بقلق
ايميلي زين رجاء أجعل هذا اللعين يسرع و يأتي بالطبيب و آدم اريد رؤية آدم
زين ب حزم لديه حساب معي.
ايميلي قبل أن تتهور يجب أن نعلم ماذا فعل و ما هو سببه لكل فعل رد فعل زين
جواد ب حده ماذا فعل بها هي فقدت الوعي بسببه صحيح أي حب هذا
زين ب تحذير صوتك لا يرتفع
جواد ب هدوء ابي أنها اختي و توءمتي لذا رجاء لا تلومني
هنا كان مالك يحتضن انستازيا
الطبيب و هو ينحني جلالتك
زين لتفحص سمو الأميرة
هو فقط اومأ له و ذهب ليرى عمله فورا و بعد مرور دقائق كان دخول آدم
هنا جواد على وشك الانقضاض عليه لولا يد مالك التي منعته.
زين بحدة ل آدم أمامي
و تحركوا إلى شرفة الجناح و معهم إيميلي
هو فقط نظر له بهدوء خلفه الكثير من الغضب و الآن لتخبرني سبب فعلتك يا أمير
آدم قبل كل شئ انا لم ألمس الفتاة ما ان دخلت و تأكدت من رحيل انجل جعلتها تذهب لا يوجد لوم على لأن هذا حقي حتى إذا لمستها
ايميلي ب تساؤل و لما كل ذلك آدم؟!
آدم مع احترامي الكبير لك لكن هذه أشياء خاصة بيننا و انا لن أفعل مثلما هي فعلت و اشتكى لكم منها.
زين و انا ابنتي الآن تكرهك و لا تريد الزواج منك ما رأيك في هذا
آدم انا سوف أحل كل شئ و إذا لم أفعل أفعل ما تريد خالي و الآن تسمح لي ب أخذها
زين و هو يرفع حاجبه إلى أين
آدم إلى جناحي
زين لنرى ماذا سوف يقل الطبيب أولا و لتعلم إذا أصرت على رأيها سوف ألغي الزواج آدم
أدم من هذه الناحية لا تقلق
و خرجوا من الشرفة ليروا ان الطبيب انتهى
زين كيف حالها.
الطبيب هي بخير فقط ارهاق و قلة تناول الطعام سوف تستيقظ بعد ساعة لو اثنين بالكثير و أهم شئ التغذية
إيميلي شكرا لك
الطبيب عن إذن جلالتكم
جواد بغضب ل آدم ما الذي أتى بك انت ها هي متعبه الآن بسببك
زين ب حزم جواد توقف هيا أدم لتأخذها
جواد ب استنكار عفوا إلى أين
مالك جواد اهدأ ابي يعلم ماذا يفعل
بينما أدم كان يزيل من فوقها الغطاء يحملها ب حرص و خرج من الجناح ليتوجه إلى جناحه.
ايميلي ب حنان هيا أحبائي لتتناولوا فطوركم اليوم لا يوجد لديكم أي عمل فقط تناولوا فطوركم و تفعلوا ما تريدون.
#Adam
ستكون ليلتنا طويلة انجل لنرى ماذا ستكون ردة فعلك
هو فقط ابتسم بخبث ليخلع لها فستانها بهدوء ما ان فعل حتى ابتلع ريقه بصعوبة هي ترتدي ملابس داخليه مثيرة وضع فوقها الغطاء و بدء في خلع ملابسه ليبقى ب سرواله الداخلي فقط
لينام بجانبها و هو يحتضنها و بشدة أقصد ملتصق بها
فقط بعض الوقت و أصبحت تتحرك في نومها دليل على استيقظها ليتصنع النوم
بينما الأخرى.
انجل ب صدمة و عدم فهم آه تبا ما الذي أتى بي إلى هنا لقد كنت عند أبي و ملابسي تبا انا اختنق
التفت ب هدوء لتقابل آدم النائم
انجل ب همس أكرهك و أحبك تبا لذلك ثم تابعت بصوت مرتفع سمو الأمير هل يمكنك الابتعاد لأنني اختنق
أدم و هو يدفن رأسه في رقبتها اشش توقفي و أخذ يطبع قبل هناك
هي فقط دفعته بقوة لتردف بغضب لا تقبلني بعد تقبيل جاريتك ابتعد.
أدم ب نبرة حالمه اوه لقد ذكرتيني لقد كانت مثيرة جدا حقا درية أحسنت الاختيار
انجل ب غيرة اذهب لها
أدم أنه جناحي
انجل أجل انا سوف اذهب لتستطيع استضافة جواريك
جاءت لتقف لتتذكر أنها بملابسها الداخليه لتعود مرة أخرى بينما هو يكتم ضحكته بصعوبة
انجل أين ملابسي
أدم لا توجد ملابس
انجل ب غيظ تبا آدم اريد ملابسي لأنني اريد الذهاب ام أخرج هكذا أمام الحراس و الأمراء الذين بقوا.
أدم و كأنني سوف أسمح لك انا اقتلك قبل أن تفعلي
انجل اريد الذهاب لا اريد البقاء مع خائن مثلك
أدم ماذا أفعل لقد كانت مثيرة للغاية انجل لم أستطع مقاومتها
انجل بقهر يكفي انك فعلتها أول مرة مع جارية و الان اريد الذهاب لأنني أصبحت أكرهك آدم
أدم بلا مبالاة لا يهم المهم هو أنني أحبك
انجل إذن هي كانت مثيرة صحيح
أدم هو يتحسس وجنتها للغايه
انجل حسنا إذا.
و دفعته ليتسطح على الفراش و أصبحت تجلس على خصره و مؤخرتها على عضوه
انجل كانت مثيرة آدم صحيح
أدم ب استفزاز للغايه و توقفي عن إعادة السؤال
هي فقط تحسست جسده من وجهه إلى نهاية عضلات البطن لتتوقف يدها على سرواله الداخلي لترفع نظرها له و تراه مغمض عينيه ب استمتاع و نشوه
لتقترب منه و كأنها سوف تنام فوقه لتهمس له بصوت مثير و شفتيها تقابل اذنه كيف الحال الآن اميري تبدوا مستمتع.
هو فقط كانت اجابته أنه قربها منه و عض رقبتها بقوة
انجل و هي تعتدل من فوقه لتتحدث بدلال و هي تتحسس صدره و تعض على شفتيها آه تبا انت عنيف بالتأكيد ألمت الفتاة امس أشفق عليها حقا
أدم ستجربين هذا بعد شهرين من اليوم اقتربنا صغيرتي
هي فقط تابعت عملها بخبث و توقفت حين شعرت بالقسوة أسفلها تزداد لتقف في الحال و تتجه إلى غرفه ملابسه
أخرجت قميص من خاصته لترتديه و خرجت و تمددت فوق الأريكة.
لتردف ب استفزاز خلص نفسك عزيزي و اطلب الإفطار لأنني جائعة تعلم اجعله الغداء اريد النوم قليلا
هذا كان أول درس آدم لنرى.
#Jack
تبا أين ذهبت هذه الفتاة ساعتين تتناول الفطور إذا كانت تصنعه لم تكن تتأخر هكذا
انستازيا و هي تزفر ب ارتياح يا إلهي و أخيرا
جاك ب حدة مصطنعة لما كل هذا التأخير سمو الأميرة
انستازيا ب قلق ما بك لقد امرتهم ان يأتوا ب طعام هنا هل وصل
جاك أجل و انت لم تأتي
انستازيا أختي العزيزة فقدت الوعي بسبب أدم أي حب هذا لقد استضاف جارية في جناحه جواد كان على وشك الانقضاض عليه لولا ابي و مالك.
جاك إلهي هل آدم باين قائد الجيش
انستازيا ب عدم فهم أجل
جاك أنه صارم و مخيف للغاية كيف يصلح ك حبيب
انستازيا هذا الصارم يكون الطفل المطيع مع انجل
جاك بالمناسبة لم أرى والدتك أمس
انستازيا كيف هي لم تتحرك من جانب أبي أمس
جاك ب استنكار هل هذه والدتك لقد قلت أنها اختك
انستازيا تعلم لقد بدأت ان اغير من أمي
جاك والدتك جميلة للغاية كنت تزوجتها لكنها متزوجه للاسف.
انستازيا ب غيظ تعلم اذهب قبل أن أبلغ ابي بحديثك و يقتلك هيا
جاك ب ضحك حسنا توقفي انا امزح اقسم ماذا سوف تفعلين اليوم
انستازيا اليوم سوف افعل ما أريد
جاك جيد لنخرج من القصر الآن
انستازيا ب حزن إلا هذا ممنوع اليوم
جاك حسنا ماذا كنت تفعلين في مثل هذه الاجواء
انستازيا كنت اذهب إلى الحديقة الخاصة أو اقرأ كتاب أو اذهب إلى أحد اخوتي أو تعلم الرسم و يمكن أكل الشوكولاته الفرنسيه.
جاك ب مكر تعلمين أن يوجد حلوى اجمل من الشوكولا الفرنسيه
انستازيا ب حماس حقا ما هي
جاك ب هيام شفتيك
انستازيا ب خجل منحرف
جاك ماذا أنها الحقيقة شفتيك الذ و اجمل
كانت على وشك الهروب من أمامه لكنه احتضن خصرها ليقربها منه
جاك ليس الآن
و ألصق شفتيهما ليقبلها بحب شديد و رقه كانه يتعامل مع زجاج أو جوهرة نادرة
فصلوا القبلة بعد فترة ليردف ب انفاس لاهثة و الآن هيا لنستكمل دروس الرسم
انستازيا حسنا لكن بشرط
جاك و هو.
انستازيا أن تغني لي
جاك اوه امرك سمو الأميرة.
#Malik.
مالك ب تساؤل أمي ماذا يوجد في هذه الصناديق
أمي استمعوا أحبائي الآن ماذا ترون
جواد صندوق كبير و صندوق صغير
زين جيد ليقم كلا منكم ب اختيار واحد
و ياريت القراء بردوا
جواد الكبير
مالك الصغير
جواد بالتأكيد الكبير يوجد به العديد من الأشياء
ايميلي جواد توقف الآن كلا منكم يفتح الصندوق الذي اختاره
فتح جواد الصندوق الكبير ليرى بعض الملابس
بينما مالك وجد جوهرة ثمينه
ايميلي و الآن كيف الحال
جواد ب استنكار كيف.
ايميلي صغيري لا تأخذ بالمظاهر أرأيت كيف صندوقك كبير لكن به ملابس ثمنها لا يتعدى ربع ثمن جوهرة أخيك لا تنظر إلى المظهر الخارجي بل ابحث دائما في الداخل
زين هذا كان درس لكم أنتبهوا امرائي
مالك ب مرح إذن الجوهرة لي
ايميلي ب تأكيد أجل اميري و الملابس لك صغيري لا تحزن تعال لتعطيني قبلة
جواد و هو يقبل وجنتها أحبك أمي
مالك حسنا يكفي و هيا
زين أجل ابتعد عن زوجتي و أذهب.
جواد و هو يحتضن ايميلي لا أنتم فقط تغارون مني
هنا فقط مالك أمسكه من لياقته من الخلف هيا جواد إلى اللقاء أمي إلى اللقاء ابي
و خرجوا من الجناح
جواد أتركني لم أخذ صندوقي
مالك أمي سأرسله. لك مع أحدهم
جواد سوف اذهب لاستمتع قليلا قبل أن نعود إلى أعمال المملكة التي لا تنتهي ورحل
بينما مالك قلب عينيه بملل
مالك لامرح انا ايضا أين ايميليا
هو فقط وجدها تسير أمامه على بعد.
مالك اوه لو كنت ذكرت جوهرة ك التي معي لم تكن لتأتي، ايميليا
ايميليا سمو الأمير
مالك ماذا تفعلين
ايميليا لا شئ ماذا تريد مني انت
مالك ب مكر اريد سؤالك شئ
ايميليا بضيق و هو
مالك كيف تم تحويلك من فتي إلى فتاة
ايميلياب غضب انت وقح و رفعت يدها لتصفعه لكنه امسكها
مالك ب غضب اياكي ان تفكري حتى و يوجد عقاب على خطأك هذا حسنا انتظريه تؤ هل سوف تبكي الآن
ايميليا و هي تحاول حبس دموعها أبتعد عني.
هو فقط ابتعد عنها ببرود انتظري عقابك.
#Jawad
ملابس حقا لا يهم المهم أنني تعلمت أن لا أخذ بالمظاهر ماذا كنت أريد أن أفعل هل اذهب ل انستازيا أم انجل و آدم و أقتل آدم
لا اذهب إلى ليلى و خالي هاري ل بعض المرح و أقم بتأجيل قتل آدم إلى الغد
و اتجه إلى جناح هاري
جواد ب مرح مرحبا
هاري مرحبا جواد كيف حالك
جواد و هو يجلس بخير إذن أين ليلى
هاري مع والدتها في الحديقة لما تسأل
جواد ب توتر كنت أريد رؤيتها فقط.
هاري ب مكر حقا إذن لما عادت ليلى أمس و هي خجله و بشده
جواد و هو يضيق عينيه لما ب رأيك
هاري و هو يقرص أذنه هل قبلتها
جواد ب ألم إلهي خالي لم أكن أعرف أنك منحرف
هاري ب تحذير جواد
جواد أوف حسنا لقد فعلت
هاري ب جدية ابنتي مازالت صغيرة جواد
جواد ب مكر لا تقلق قبلات فقط بعد الزواج سوف افعل أشياء أخرى بالتأكيد انت تعرفها أيها المنحرف
هاري جواد سوف اقتلك.
#Emily
إلهي ارجوك ان لا يكون اكتشفه يبدوا غاضب
ايميلي ب توتر ز زين حبيبي ما بك تبدوا غاضب ماذا حدث
زين ب استنكار و هو يكور يده حتى ظهرت عروقه و كأنك لا تعرفين السبب
ايميلي و هي تتحسس وجنتيه لا ماذا حدث حبيبي
هو فقط انزل يديها ليتحدث ب غضب انت مازلت تتناولين هذا الدواء اللعين إيميلي
ايميلي زين انا فقط
زين انا فقط اريد معرفه السبب انت منذ ولادتك ل انستازيا و انت تتناوليه لما هل أصبحت تكرهيني.
ايميلي ب عدم تصديق كيف لك أن تقول ذلك انا لا أحب أحد ب مقدار حبي لك انت كل شئ لي زين
زين ب صراخ إذن لما تتناولين هذا الدواء
ايميلي و هي تقبل شفتيه ب خفة فقط اهدأ سوف افعل ما تريد
زين توقفي عن تناوله ايميلي رجاء
هي فقط احتضنته بقوة و تساقطت دموعها حسنا سوف افعل فقط لا تحزن منى.
زين لن أحزن حبي و الآن توقفي عن البكاء اقسم أنني احترق عندما تبكي توقفي عن تناوله لا يهم ان يأتي طفل لتتركي فقط و ان لا يكون إي شئ يمنع
ايميلي و هي تجفف دموعها انت لست حزين حقا
زين و هو يقبل عينيها أجل
ايميلي قبلني إذن. 

#Zayn
زين ب تذمر هيا إيميلي ما بك تاخرتي هكذا
هي منذ ساعة في المرحاض ماذا تفعل اريد النوم
زين هيا إيميلي
هي فقط خرجت من المرحاض لتردف ماذا زين لقد انتهيت ماذا تريد
هو فقط نظر لها اوه أقصد تفحصها ليردف ب استنكار ما الذي ترتديه انت.
ايميلي و هي تقترب منه منامه حبيبي تريد النوم و وقفت أمامه و احتضنت رقبته ب ذراعيها
هو فقط احتضن خصرها و قربها منه أكثر أصبحت ملتصقه به هل بقي في عيني نوم و انا أراك هكذا يا زوجتي العزيزة
ايميلي ب دلال و هي تتحسس رقبته من الخلف لكنك تريد النوم حبيبي
زين اللعنة على النوم و ألصق شفتيهما ليقبلها ب جموح و هو يتنقل بين شفتيها العليا و السفلي.
لم يتوقف سوى عندما حاولت دفعه ابتعد عنها ب صعوبه كيف و هو لا يقاوم هاتين كم يتمنى أن يلتهمها لا يمل منها أبدا
بينما هي ما ان ابتعد لتشهق و هي تتنفس ب صعوبه لكنه لم يتوقف و دفن رأسه في رقبتها و يقبلها هناك ليحملها و يجعلها تلف ساقيها حول خصره هو يغرز اسنانه بخفه
ايميلي ب أنين ز زين تمهل ما بك
هو فقط مازال يقبلها ليردف بين قبلاته انت.
كنت مع أطفالك طوال الشهر لقد اهملتيني كثيرا أميرتي حتى كنت تنامين مع مالك و جواد
ايميلي مالك سوف يذهب بعد زفاف انجل إلى مملكته آه تعلم هو طفلي المدلل آه زين
زين ب غيرة هو سوف يتم التاسعة عشر لم يعد طفل جميعهم لم يبقوا أطفال انا فقط الطفل هنا انا فقط الذي تدلليه و عض رقبتها بقوة
ايميلي ب ألم آآااااه حبيبي انت تؤلمني و رفعت وجهه بين يديها لتقبله ب رقه اذابته.
ابتعد عنها لينظر إلى عينيها بعمق ليردف ب شغف اليوم سوف تحملين بطفلي الخامس
ايميلي ب مرح لكن سيكون لدى طفل آخر صغيري
زين و هو يقبل وجهها ب شغف لكنني سوف أحظى بالدلال الأكبر
هي فقط الصقت شفتيهما لتبدأ ليلتهم.
لقد تخلصت من خوفها لن تخاف من الموت ستتحمل أي شئ لأجل إسعاده حتى إذا قدمت له قلبها ألم أقل لكم لا تلوموا عاشق هي تحيا لأجله لن تحرمه من شئ يريده ابتسامته تُحيها سوف تتحمل حتى انجابها لطفل خامس يكن قطعة من روحها و حبيبها حتى إذا توفت بعد ولادته لا يهم
Next day morning
كان قد استيقظ ملكنا الوسيم ليقع نظره على هذه الفاتنة التي تنام عارية بين احضانه.
لقد كانت بعيده عنه طوال الشهر فقط نام بين أحضانها 10 أيام و باقي الشهر استولوا الأطفال عليها لم يتركوها حتى كانت تنام بجانبهم
هو فقط نظر لها ب مكر لينحني و يقبلها قبلات رطبه من جبهتها إلى رقبتها و ترقوتها
لتتقلب في الفراش بعدم راحة
زين و هو يتحسس وجنتها هيا حبي استيقظي
هي فقط دفنت رأسها في صدره
زين بخبث حسنا تذكري هذا
و حرك يده من تحت الغطاء ليلمس منطقتها ما ان فعل حتى تأوهت ب ألم لتستيقظ ب غضب.
ايميلي آه اللعنة أبعد يدك انت تولمني
هي فقط اطاعها ليقبل جبهتها بخفه اسف على ألمك هيا لتستحمي و ارتاحي
ايميلي هل تأكدت من قرار انجل
زين سوف استدعى الاثنان بعد قليل.
#Adam
اللعنة على ذلك لا تتحدوا حواء بعد ذلك لقد تذوقت الجحيم في هذا الشهر
تبا للنساء جميعا
آدم ب غضب انجل توقفي عن تجاهلي
انجل ب تحذير لا تصرخ ثم انا حرة في تصرفاتي اتجاهلك اقبلك أفعل ما أريد
آدم و عينيه تخرج شرار لقد حذرتك من الاختلاط ب كيفن كثيرا و انت قد فعلتي حتى أنك احتضنتيه لتصلي لأنني لم اقتلكم سويا.
هي فقط اقتربت منه لتضع يديها حول رقبته و تتحدث بعبوس و هي تبرز شفتيها السفلي. و هل ستقدر على العيش بدوني حبيبي و قبلت شفتيه بخفه
آدم ب تخدر لا
هي فقط ابتعدت عنه لتردف بلا مبالاه كنت أعلم
بينما هو آفاق لينظر لها بغيظ كان على وشك التحدث لكن قاطعه طرق على باب الجناح
آدم تفضل
حارس و هو ينحنى سمو الأمير جلالة الملك يريد سموك و سمو الأميرة في جناحه الآن
آدم حسنا و اشار له بالخروج
انجل ب تساؤل لما ابي يريدنا.
آدم لا أعلم هيا حتى لا نتاخر
أمسك يديها و خرج من الجناح و اتجهوا إلى جناح جلالة الملك ما ان وصلوا
حتى دخلوا ليتجهوا إلى الشرفه و يقع نظرهم على ايميلي التي تجلس في حضن زين
آدم خالي قالوا لنا انك تريدنا
زين ب حنان ل انجل تعالى إلى هنا صغيرتي
هي فقط ذهبت لتجلس في الناحيه الأخرى ليحتضنها أيضا
زين و الآن صغيرتي هل تريدين الزواج من آدم أم لا
انجل ب مكر و هي تنظر ل آدم الذي أصفر وجه ماذا ب رأيك ابي.
آدم انا لست لعبة بين أيديكم و انتي لتجاوبي على السؤال
زين بحدة مصطنعه أيها القائد لا تنسى انك تقف أمام جلالة الملك
أدم ب تذمر خالي
ايميلي ب ضحك هيا انجل لتجيبي
انجل ب ضيق لكنني كنت أريد أمير يشبهك ابي
زين ب مكر إذن أنت لست موافقة
انجل ب سرعة لا ابي انا موافقة لكن لدي شرط
آدم ب استنكار شكرا لكرمك و ما هو الشرط يا أميرة
انجل أن يكون غير مسموح ل الأمير آدم باين ب استضافة جارية إلى جناحه
آدم موافق.
انجل جيد و انا ايضا موافقة و الآن لتقبل يدي لأنني وافقت و مدت له يدها
آدم بخبث بالطبع و انحنى لكي يقبل يديها لكنه حملها على ظهره
لينفجر كلا من زين و ايميلي في الضحك
آدم إلى اللقاء خالي أراك لاحقا
زين في العشاء يجب أن تجتمع العائلة ب أكملها لأنني اريد إعلان شئ
أدم حسنا و خرج من الجناح و إنجل تضربه بقبضتيها على ظهره
انجل أدم انزلني
آدم ب استفزاز لا يا زوجتي العزيزة
انجل ب استنكار لم أصبح زوجتك بعد.
آدم سوف تفعلي فقط شهر صغيرتي
ما ان وصل إلى جناحه ليقابل حارسه
آدم ممنوع دخول أي شخص
حارس أمر سموك
ما ان دخل حتى انزلها على الفراش ليبدأ في فك أزرار قميصه
انجل ب توتر ماذا سوف تفعل
آدم لن أفعل الأشياء التي في عقلك القذر احم انجل لقد نسيت اخبارك الاميرة لوسيانا قادمة صباح الغد و انا سوف استقبلها
انجل انت لن تفعل آدم تعلم أنني أكره هذه اللعينة أنها تتودد لك
(قولولي على شخصية بتكرهوها علشان تبقى لوسيانا.
هو فقط ذهب ليجلس أمامها و هو عاري الصدر ليتحسس وجنتها بخفة تعلمين ماذا قالت لي في المرة الأخيرة التي جاءت هنا
انجل ب غيرة ماذا
آدم ب خبث انك طفلة و لا تصلحي لي و أنني يجب أن أبحث عن امرأة مثيرة لست طفلة في السابعة عشر من عمرها
انجل و هي تخفض بصرها و انت ماذا قلت لها
هو فقط رفع وجهها لتلتقي أعينهم ليتحدث ب شغف أن هذه الطفلة انا واقع في حبها حتى النخاع اقسم لك أنني اعشقك آنسة باين.
هي فقط ابتسمت ب فرح لتبادر بتقبيله بحب.
#Anastasia
انا في الغابة منذ فترة و لم يأتي جاك اللعنة هو يعلم أنني لا يجب أن أتأخر إلهي
فقط القليل من الوقت لتصرخ ب فزع ما ان رأته لقد كان ينزف دماء من جبهته
انستازيا ب فزع إلهي جاك ما الذي فعل بك ذلك
جاك اشش اهدأي حسنا أنه جرح بسيط
انستازيا ب استنكار أجل بسيط و مزقت قطعة من ذيل فستانها أثبت و لا تتحرك ستؤلمك قليلا حسنا.
و فتحت حقيبتها التي لا تخرج من القصر بدونها لتخرج منها عشبه ما ان وضعتها على الجرح حتى صرخ ب ألم
انستازيا ب قلق إلهي اسفة لقد انتهى فقط ل أقم بلف هذا عليه و انتهي
انتهت من لفها ما ان فعلت حتى سحب يديها و قبلها
جاك اسف على قلقك و الفستان أيضا
هي فقط عانقته بقلق يحترق الفستان ما الذي فعل بك ذلك
جاك و هو يمسح على ظهرها أنه لا شئ
انستازيا و هي تقبل جبهته حرارتك مرتفعة
جاك يمكن قليلا فقط لكن سيصبح بخير.
انستازيا لا و هيا إلى منزلك لترتاح
تحركوا بالفرس حتى وصلوا إلى منزله
ما ان وصلوا حتى قابلهم كريس ب مرحه المعتاد لكنه تحول إلى فزع ما ان رأى جاك
كريس إلهي من فعل بك ذلك
جاك ب استنكار ما بكم أنه جرح بسيط
انستازيا ب حزم انت اصمت و لتذهب إلى غرفتك الآن و انت كريس لترشدني إلى المطبخ
جاك / كريس ب سخرية حسنا أمي و فعل كلا منهم ما طلبت
كريس لحظة هل تعرفين الطبخ
انستازيا قليلا انا فقط سوف اصنع حساء.
كريس بعدم تصديق انت أميرة ما الذي سوف يعلمك الطبخ
انستازيا أمي علمتني و الآن اتركني اركز
خرج من المطبخ تاركها تفعل ما تريد ب حب و ابتسامة رائعة
انتهت منه لتتجه إلى غرفة جاك ما ان دخلت حتى اخفضت بصرها بخجل هو كان عاري الصدر
جاك ب ضحك لا تخجلي هكذا أنا فقط عاري الصدر ثم توجد رائحة طيبة ماذا صنعت أميرتي
انستازيا أنه حساء هيا لتعتدل في جلوسك
جاك ب صدمة هل سوف تطعميني
انستازيا ب بساطة أجل هيا أفتح فمك.
هو فقط فعل بفرح ك الطفل الذي تطعمه امه
بقى حتى أنهى طبقه ب اكمله
جاك هي لذيذة للغاية لتصنعيها لي دائما
انستازيا ب ابتسامة تخطف الأنفاس حسنا يوجد البعض في المطبخ على أي حال
هو فقط قام ب أبعاد صنيه الطعام التي تشكل حاجز بينهم
جاك ب تساؤل هل سوف تقعي بحب شاب من عامة الشعب ان
انستازيا لن أفعل لأنني وقعت في حبك بالفعل
جاك ب صدمة ماذا
انستازيا ب توتر انا احبك.
ما ان قالتها حتى ألصق شفتيهما لتصبح تحته على الفراش و هم يتبادلان القبل.
في المساء.
#Malik.
انا الان اتجهز أمام المرآه لهذا العشاء الذي سوف اشعله بحديثي سوف اريها من هو الأمير مالك وريث عرش بريطانيا
الشئ الوحيد المميز بها أن اسمها على اسم أمي
قاطع شروده. في المرآه جواد الذي اقتحم الجناح
جواد مالك ألا تعرف ماذا سوف يخبرنا أبي
مالك ب سخرية بالطبع لا تعلم لا أحد يعرف سوى أمي
جواد انا قلق من هذا هيا حتى لا نتاخر و خرجوا من الجناح
مالك امازلت مع تلك الطفلة.
جواد هي طفلتي مالك و حب طفولتي لا تفكر حتى ها
مالك و ما شأني بها انا فقط اسأل إذا كنت تحبها أم فقط تتسلي
جواد بتنهيدة حارة أحبها
ما ان وصلوا حتى وجدوا الجميع ماعدا انستازيا التي دخلت خلفهم
ايميلي ب قلق ما بك ان لما شفتيك منتفخة
انستازيا أمي فقط اكلت بعض الفراوله و انت تعلمين أنها تفعل معي ذلك
ايميلي و هي تتحسس جبهتها هل تناولتي دواءك
انستازيا و هي تقبل يدها أجل جميلتي لا تقلقي.
زين و هو يجذب أنظار الجميع اليه حسنا قبل أن يبدأ العشاء و الجميع موجود اريد اعلامكم ب شئ
مالك اسف على المقاطعة ابي لكن هل يمكنني أن أطلب طلبي قبل حديثك
زين بالطبع لتطلب ما تريد
مالك و هو ينظر ل لوي عمي لوي انا يشرفنى ان اتقدم لخطبة ايميليا بعد اذنك و موافقة ابي بالطبع
لوي / زين انا موافق
لوي لكن اريد ان اسمع جواب ابنتي أولا
فقط مالك تحرك حتى وقف بجانبها هي موافقه الست كذلك ايميليا
و قام بقرصها لتتاوه.
مالك ب مكر أرأيت لقد وافقت
لوي حسنا إذن مبارك لكم و لي
مالك ب همس ل ايميليا جحيمك ينتظرك
زين و هو ينظر ل انستازيا حسنا انا ايضا لدى خبر انستازيا انت منذ. يوم الحفل و انت خطيبة أمير و وريث عرش فرنسا.


look/images/icons/i1.gif رواية 💔👑 الأمير البارد والأميرة المقاتلة ⚔️❤️ عندما يحترق العرش بالحب . 🔥 الجزء الثاني
  21-09-2025 05:56 مساءً   [4]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 28-07-2025
رقم العضوية : 9
المشاركات : 62
الجنس :
قوة السمعة : 10
#Anastasia
زين و هو ينظر ل انستازيا حسنا انا ايضا لدى خبر انستازيا انت منذ. يوم الحفل و انت خطيبة أمير و وريث عرش فرنسا
ماذا كيف هل هذه مزحة أم ماذا لما لا استطيع الحديث أشعر أن لساني شل لا تخرج الكلمات من فمي
اريد الصراخ لما انا صامته هكذا الجميع ينظر ب سعادة لا أمي ستساعدني صحيح
تبا لما لم أخبرها كانت ساعدتني الآن إلهي اللعنة لما لا يخرج الحديث من فمي.
زين ب قلق و هو يحتضن وجهها انستازيا ما بك صغيرتي
انستازيا ب خفوت ابي كيف و متي انا لم أوافق
زين انا أعلم أنه لا يوجد في حياتك شخص لذا انت ستحبيه لا تقلقي
هي فقط نفت ب رأسها و هي مصدومة تماما عن إذنكم أريد الراحة قليلا و التفكير
ايميلي اذهبي صغيرتي
هي فقط نظرت لها لتخرج من قاعة الطعام سريعا و هي تردد
إنه حلم مفزع كابوس لعين و تستفيق بعد قليل و يعود كل شئ رائع.
ليتها بقت تتبادل القبل مع جاك و لم تعود إلى القصر
كانت تمشي ب شرود حتى وصلت إلى جناحها لتجلس على الفراش و هي تضع وجهها بين يديها
قاطع ذلك آخر شخص كانت تتوقع أن يأتي اليوم
جاك ب قلق ما بك ان ألم تلاحظيني
كان ردها بسيط للغاية لكنه تفاجأ به لقد احتضنته و بقوة ليبادلها
تعلمون كأن كلا منهم يريد إدخال الآخر داخل جسده الشعور بالدفء الرائع يكفي
جاك ب قلق و هو يمسح على ظهرها ما بك صغيرتي.
انستازيا ب بكاء تعلم أنني أحبك صحيح
هو فقط دفن وجهه في رقبتها ليردف ب خفوت أجل
انستازيا ب أنين من هذا الشعور آه جاك رجاء توقف
رفع وجهه لينظر في عينيها ما بك
انستازيا ب قهر اريد الصراخ انا غاضبة و بشدة اريد ان افرغ غضبي جاك
جاك افرغي غضبك بي
انستازيا بعدم فهم كيف
هو فقط ألصق شفتيهما ليقبلها ب قوة و جموح لتفهم مقصده و تفعل مثله و هي تضع يدها في شعره و تشد عليه ب خفة.
كانوا يفصلون القبلة ل ثواني و يعودون مره اخري
كانوا يلهثون كأنهم ركضوا أميال
جاك ب أنفاس لاهثه كيف الحال الآن
هي فقط وضعت راسها على صدره تحديدا قلبه الذي يخفق ب جنون بخير
جاك ألن تخبريني ماذا حدث لك
لتنظر له ب شرود و يراودها سؤال واحد فقط ماذا تقول له؟!
#Emily
إيميلي ماريا رجاء يكفي انا توقفت عن تناول الدواء لأجله
ماريا ب استنكار لأجل أن تنجبي له طفل خامس ايميلي و انت تعلمين انك ستخسرين حياتك
ايميلي ب بكاء لست مهمة حياتي انا أحيا لاجلة بالأصل
ماريا بعدم تصديق لم تفكري ماذا سوف يحدث له إذا حدث لك شئ لما انتي صامته ألم تفكري حتى في أطفالك الأربعة و هذا الخامس الذي سوف يأتي ليرى أنه بدون أم
ايميلي تتحدثين كأنني حامل ماريا.
ماريا انت هرموناتك نشطة أي يوجد احتمال كبير ان تكونى حامل الآن
إيميلي لن تخبريه ماريا
زين لقد فعلت ايميلي و استمعت إلى كل شئ شكرا لك ماري و الآن رجاء اريد البقاء مع زوجتي
ماريا أنه لا شئ و خرجت من الجناح
تاركه ايميلي تنظر ل زين ب صدمة
زين إلى متى كنت ستخفين عني عندما تموتي صحيح
ايميلي ب توتر ز زين
زين ب حدة لتصمتي يكفي كذب
ايميلي ب بكاء انا لم أكذب عليك بالأصل.
زين حقا سألتك أكثر مرة لما هذا الدواء و انت فقط تتجاهليني لقد ظننت انك تكرهيني لما لم تخبريني ايميلي
ايميلي لم أكن اريد إحزانك
زين و هو يرفع وجهها لينظر في عينيها أعلم أنك تكذبين ايميلي
ايميلي ب بكاء لقد كنت خائفة حسنا خائفة منك و من والدتك
زين و لما ماذا كنا سوف نفعل بك
ايميلي كان يمكنك ان تفعل الكثير اولهم ان تتزوج لكن هذه المرة حقيقية أو ممكن تنجب من جارية و انا لن أسمح لك بفعل ذلك طالما انا أتنفس.
زين و هو يمسك ذراعها ب قوة كيف تفكري هكذا و انت تعلمين أنني إذا كنت أريد كنت فعلت طوال العشرون عام
ايميلي ب قوة و من قال أنني كنت سوف أسمح لك
زين ب سخرية حقا و كيف؟!
ايميلي و هي تتحسس وجهه و شفتيه و صدره لأنني لن أسمح لأحدهم ان يقترب من شئ ملكي سوى في حالة واحدة فقط أن أكون في قبري
زين شرسة للغاية حبيبتي
ايميلي ب تحذير اقتلك زين قبل أن تفعل.
هو فقط أمسك فكها ليقربها منه حتى اختلطت أنفاسهم أحب هذا لكن عقابك عسير ايميلي
و ألصق شفتيهما ليقبلها بقوة و هي متجاوبه معه فصلها عندما فقدوا أنفاسهم لينظر لها بغضب ارعبها
ايميلي ب خوف ماذا سوف تفعل زين
زين ب سخرية الذي يراكي منذ قليل لا يصدق انك الآن خائفة
إيميلي لأنني أعرف ماذا سوف تفعل بي
زين تعلمين أنني أكره الكذب صحيح
ايميلي ب توتر أجل.
زين ب برود تجهزي لأنك ستذهبين مع مالك إلى مملكته بعد زفاف انجل و لتسلمي أعمال القصر لها عند رحيلك و الآن يمكنك الذهاب جلالة الملكة
ايميلي ب سخرية أمر جلالتك و خرجت من الجناح لتتجه إلى جناحها الذي لا تبيت به سوى قليل جدا
ما ان دخلت حتى بدلت ملابسها سريعا لتجلس تبكي ب هدوء أمر الابتعاد عنه ب مملكة كاملة صعب للغاية
لم تفيق سوى على دق الباب أمي هل يمكننا الدخول
هي فقط جففت دموعها بالطبع احبائي.
مالك ب سعادة لم أصدق انت ستذهبين معي جميلتي
جواد ب غيظ لا ستبقي معي انا الصغير هنا أمي لا تذهبي معه و تتركيني هنا
ايميلي و هي تفتح ذراعيها فقط اقتربوا
اقتربوا منها ليجلسوا على الفراش و هي في المنتصف
مالك أمي انت كنت تبكي صحيح
جواد بالتأكيد لأنها لا تريد الذهاب معك
مالك لا من جلالة الملك زين مالك كيف سمح لك بالذهاب من الأصل.
إيميلي لا يوجد شئ مالك ثم انا اريد الخروج من هذا القصر قليلا انا به منذ عشرون عاما
مالك و هي يحتضنها هذا جيد لتكوني لي وحدي هناك
جواد و هو يبعده عن حضن ايميلي ليحتضنها هو ابتعد عن امي ألا يكفي أنها ستذهب معك
إيميلي لا تتشاجروا و هيا إلى النوم
مالك / جواد ياي سننام بين احضانك.
#Adam
Next day morning
انجل و هي تقبل وجنته حبيبي هيا لقد استيقظت و انت لا
هو فقط شد على حضنها و دفن رأسه في صدرها توقفي انجل
انجل و هي تلعب في شعره حبيبي هيا لأن هذه اللعينة لوسيانا سوف تأتي بعد قليل و انا اريد تناول الفطور
آدم ب نعاس لتحترق
انجل اوووف هيا حبيبي لم أكن اعرف انك كسول
أدم و هو يقبل شفتيها بخفة ها قد استيقظت صباح الخير
انجل ب ابتسامة تخطف الأنفاس صباح الخير.
آدم مازلت على رأيك و ستأتي معي
انجل ب دلال و هي تقبل شفتيه ب خفة أجل حبيبي سوف التصق بك
آدم ليس لدي مانع إذا لم اذهب و ابقى أتناول هاتين و تحسس شفتيها
أنجل ب سخرية ستاتي لنا اقسم
أدم سآخذ قبلتي أولا و سحب شفتيها ليقبلها بقوة و أصبح فوقها و هي تحتضن رقبته بين ذراعيها
لم يتوقفوا سوى عندما استمعوا إلى دق على باب الجناح و الخادمة تستأذن للدخول.
انجل ب أنفاس لاهثة اذهب إلى المرحاض لتفعل روتينك اليومي لأنني لا اريد ان تري إحداهن حبيبي و هو عاري الصدر
آدم ب استمتاع يعجبني كثيرا و قبل شفتيها ليتحرك إلى المرحاض
انجل تفضل
الخادمة سموك
انجل بلطف لتضعي الطعام هنا و اشارت الى الطاولة
الخادمة شئ آخر سموك
أنجل لا شكرا لك
لتخرج الخادمة بينما هي اتجهت الى الخزانة لتجهز ل آدم ملابسة و تضعها على الفراش بينما هي ذهبت إلى غرفة الملابس لترتدي فستانها.
و رفعت شعرها و وضعت تاجها لتنظر إلى خاتم الخطبة الذي سينتقل إلى يدها اليسرى قريبا.
خرجت من غرفة الملابس ليقع نظرها على هذا الذي امتلكها منذ نعومة اظافرها و هو يغلق أزرار قميصة
انجل دعني أفعلها لك و أخذت تغلق في الأزرار بينما هو تابعها ب فخر
آدم طفلتي
انجل و هي تغلق آخر زر ماذا حبيبي
آدم من انا بالنسبة لك
انجل و هي تنظر في عينيه انت ك المدرسة بالنسبة لي علمتني كيف اعيش علمتني كيف أحلم و علمتني كيف أحب و علمتني كيف يكون هذا الشعور علمتني كل شي شكرا لك يا معلمي الأول.
آدم و هو يمسح على وجنتها كنت أحلم بك منذ دخول والدتك إلى هذا القصر والدتك فتاة أحلامي تعلمين
أنجل ب ثقة أمي اخبرتني و الآن هيا لأنني جائعة.
#Jawad
تبا انا لا اريد الاستيقاظ الآن
جواد ب تذمر أمي رجاء انا لا اريد الاستيقاظ الآن و شد على حضنها
ايميلي و هي تلعب في شعره حبيبي هيا لقد استيقظ مالك و ذهب و انت لا أبيك سيعاقبك
جواد سأتناول فطوري معك هنا رجاء جميلتي انت حضنك دافئ اتركيني قليلا و عاد إلى النوم مرة أخرى
و هي عادت للعب في شعره لأنه يحب هذه الحركة قاطع هدوءهم
دخول زين الغاضب الذي افزع إيميلي
زين ب حدة ايقظي هذا المدلل.
ايميلي ب استفزاز هل يمكنك ان تهدأ قليلا ستفزعه
زين ب غضب ايقظيه حتى لا ايقظه بطريقتي
إيميلي سيتناول فطوره معي و يأتي
زين هو لن يستيقظ اليوم ذاتا و لدينا اجتماع مع السفراء لذا لتيقظيه الآن جلالتك
هي فقط زفرت بغضب لتهز جواد بخفه هيا عزيزي والدك
جواد ب نعاس اللعنة عليه اريد النوم
زين ب صراخ افزعه اللعنة على صحيح استيقظ ستذهب اليوم إلى الجيش و لن تعود سوى ب أمري.
جواد ب تذمر طفولي أمي رجاء اجعلي هذا الوحش الغاضب يذهب
إيميلي زين طفلي لن يذهب إلى الجيش اليوم لأن لوسيانا قادمة و إذا تركت معها انجل ستقتلها لذا هو سيذهب لهم و الآن صحيح جواد
جواد أجل لكي اتحد مع أختي و نقتلها سويا
ايميلي ب ضحك و هي تقبل وجنته هيا اميري
جواد اوووف حسنا لأجلك فقط جميلتي و وقف من الفراش ل يتحرك بهدوء ما ان اقترب من زين حتى ركض هاربا من امامه
بينما هو خرج خلفه ب برود.
جواد ل حارسه الشخصي ابعث خادمة إلى الأميرة ليلى اجعلها تخبرها ان تتجهز لأنني سوف اصطحبها إلى الحديقة
الحارس أمر سموك و تحرك من أمامه
بينما هو بدأ في ارتداء ملابسه لينتهي سريعا و يتجه إلى جناح ليلى
جواد ليلى هل انتهيتي
ليلى أجل كيف أبدوا
جواد رائعة هيا حتى نوقف انجل كي لا تقتل الفتاة بدوني
ليلى ب براءة لما سوف تقتلها
جواد ستعرفين بعد قليل لا تقلقي و اعتقد انك أيضا ستريدين قتلها.
كانت سوف تتحدث لكنه سحبها و خرج من الجناح
ليلى ب تساؤل هل تناولت فطورك
جواد بمكر لا لكن سوف اتناوله الآن
هي فقط نظرت له بعدم فهم لكنه ألصق شفتيهما ليلصقها في الحائط و هو يقبلها ب شغف
فصلها بعد فترة لكنه بقى قريب منها و الاثنان ينظرون ب أعين بعضهم البعض بعمق
هاري ب تساؤل ما الذي تفعلانه أنتم
فقط الاثنان التفوا ب فزع
ليلى ب توتر ابي.
جواد صباح الخير هارو هيا ليلي حتى لا نتأخر سنكون في الحديقة خالي لتأتي إذا أردت و سحبها بعيدا عنه ليتجهوا إلى الحديقة.
#Angel
إلهي سأقتل هذه العاهرة الآن ما هذا الذي ترتديه فستان طويل لكن شبه شفاف و صدرها يخرج منه بالكامل اللعنة
العاهرة.
(دي احلى صورة ليها الباقي حاجة استغفر الله العظيم)
آدم حبيبتي اهدأي حسنا
انجل و هي تجز على أسنانها لا تقل لي اهدأي حسنا أين أنت جواد
آدم و هو يشير ها هو و معه ليلى
جواد و هو يقبل وجنتها صباح الخير عزيزتي
أنجل صباح الخير عزيزي
لوسيانا ب دلع صباح الخير سمو الأمير
جواد ب استنكار يا فتاة لتتأدبي انت بعمر جدتي لن أقول أمي لأن أمي جميلة للغاية.
ما ان قال ذلك حتى انفجر الجميع في الضحك بينما هي نظرت لهم ب غضب
لتردف ب ابتسامة صفراء أجل لم أتى لذلك آدم انا اريد أن
انجل ب غيرة و تقول له آدم اسمه سمو الأمير لا تتفوهي ب أسمه
لوسيانا ب استفزاز لم احدث سموك انا أحدث آدم
انجل و هي على وشك الانقضاض عليها و تقول آدم مرة أخرى
آدم و هو يسحبها بعيدا عن اذنك جواد تابع انت
انجل ب غيظ اتركني اقتلها أولا
آدم حبيبتي اهدأي حسنا.
انجل هذه اللعينة تقول لك ادم و ملابسها ينقص ان تأتي و تقبلك
آدم ب استفزاز و إذا فعلت
انجل ب حدة سوف اقتلها و اقتلك
آدم و هو يقبل وجهها بخفة حبي انا لن أسمح لها و هيا
انجل و هي توقفه لا انتظر
هو نظر لها بعدم فهم لكنها وقفت على اصابعها لتعض رقبته بخفة حتى أصبحت حمراء و بشدة
انجل و هي تشبك ايديهم و الآن هيا
لوسيانا لكنني لست عجوز جواد انا فقط اثنا و عشرون عاما
ليلى عفوا كيف جواد.
جواد انتظري ليلى و تابع ب حدة و انت من سمح لك أن تناديني ب اسمي
أدم ب قلة صبر هل يمكننا ان ننتهي من هذا الآن
لوسيانا ب برود انا سوف أبقى معكم حتى الزفاف
جواد / انجل ب صدمة ماذا. كيف. بالطبع لا
انجلللل / جوااد.
#Malik
مالك ماذا تريدين ايميليا انت تعطليني
ايميليا بحدة انا لا اريد الزواج بك لما فعلت ذلك
مالك ب تحذير لا ترفعي صوتك في وجهي انا لا أحب الصوت المرتفع
ايميليا و هي تحاول الحفاظ على هدوءها لما تريد الزواج بي هل سوف تتزوج لأجل انتقام سخيف تعلم أنك لن تستطيع أن تطلقني صحيح
مالك ب سخرية لكن أستطيع الزواج ب أخرى أو استضافة كل يوم جارية انا وريث العرش في النهاية.
ايميليا ب غيظ انت حقير تعلم انا أكرهك و بشدة
مالك ب استفزاز و من قال لك أنني أريدك أن تحبيني أو يفرق معي حتى
ايميليا لأنك حقير
مالك ستحاسبين على هذا لكن لست الآن عندما تكونين خطيبتي رسميا بالمناسبة سوف اجعلها بعد أسبوعين
ايميليا ب عدم تصديق ك كيف أسبوعين يعني و من أنت لتقرر
مالك ب ملل إلهي انت ثرثارة بحق و انا لدى اجتماع هام
و خرج تاركها تغلي من الغضب و هي تتوعد له.
#Jack
نحن الآن في الغابة نجلس أمام البحيرة و هي شاردة
جاك ان انا أعلم ماذا حدث
انستازيا لم يحدث شئ بالأصل
جاك لم أكن أعرف أنك كاذبة سمو الاميرة
انستازيا ب صدمة كاذبة كيف
جاك كل ذلك كانت خدعة صحيح
انستازيا بلا فهم ما الذي تتحدث عنه
جاك لما لم تخبريني انك خطيبة ل أمير فرنسا انستازيا أم انتي احببتي التسليه معي قليلا حتى يعود سمو الأمير
انستازيا ماذا بالطبع لا جاك انت لا تفهم
جاك ب حدة يكفي كذب حتى الآن. 

#Jack
جاك كل ذلك كانت خدعة صحيح
انستازيا بلا فهم ما الذي تتحدث عنه
جاك لما لم تخبريني انك خطيبة ل أمير فرنسا انستازيا أم انتي احببتي التسليه معي قليلا حتى يعود سمو الأمير
انستازيا ماذا بالطبع لا جاك انت لا تفهم
جاك ب حدة يكفي كذب حتى الآن
انستازيا ب رجاء انت لا تفهم شئ انا لم أكن أعرف اقسم
جاك ب حدة كاذبة
انستازيا ب تحذير انا لست كذلك لا تتفوه بالتراهات لأنك ستندم بعد ذلك.
جاك ب سخرية و لما هل ستعاقبني سمو الأميرة أم سوف تذهب و تخبر خطيبها المصون ان يقطع رأسي
انستازيا ب قلة صبر هو ليس خطيبي
جاك متجاهلا ل حديثها و هل كنت ترقصين معي في الحفل و خطيبك المصون في الخارج يقف مع والدك
انستازيا اللعنة انا لا اعرفه و لم أراه يوما اقسم انا فقط علمت ذلك أمس لم أكن أعرف جاك اقسم لك فقط أخبروني أمس بذلك.
جاك ب نبرة ذات معني و ما الذي يضمن لي صحه حديثك و أن كل ذلك لم تكن لعبه لتسليه سمو الأميرة
انستازيا ب استسلام سوف افعل ما تريد
جاك اثبتي لي انك تحبيني بحق و ارفضي الزواج
انستازيا سوف افعل لكن ما مبرري انا لم أخبر أحد أنني على علاقة ب أحدهم حتى والدتي لم أخبرها ماذا أفعل
هو فقط أمسك يديها ليتحدث ب هدوء آن انت تحبيني انا اي يجب عليك الزواج بي انا
هي فقط صامته لم تتحدث ليردف ب حده هل تحبيني من الأصل.
انستازيا بلا تصديق ما الذي تتفوه به بالتأكيد أحبك لقد خسرت قبلتي الأولى معك
جاك ب سخرية إذا كانت الاولي
انستازيا يكفي إهانات انا لم أعد أتحمل رجاءً إذا كنت تحبني حقا يجب عليك تصديقي
جاك إذا كنت لا أحبك إذن لما روحي احترقت عندما علمت بالأمر
انستازيا و هي تعانقه إذن يجب عليك تصديق حديثي و الثقة ألم تقل ان اول درس في الحب هو الثقة.
هو فقط ابعدها عنه ليحتضن وجهها بين كفيه و ينظر في عينيها لا تقبلي آن انتي تحبيني انا إذا تزوجتيه كأنك قمتي ب إعدامي، إعدام قلبي
هي فقط نظرت له لا تستطيع الإجابة أو وعده ب فعل شئ
انستازيا جاك يجب على أن أرحل و قبلة وجنته
لتتحرك إلى الفرس خاصتها و تنطلق عائدة إلى القصر
بينما هو نظر إلى طيفها حتى اختفت من أمامه و هو يتوعد.
#Adam
إلهي ستبقى هنا حتى الزفاف إذا تم الزفاف بالأصل انا على وشك فقدان السيطرة على انجل
آدم ب حدة هل يمكنك الهدوء أنجل اقسم لم أكن أعرف أنها ستبقى كل هذا
انجل ب استنكار حقا القائد ليام باين لا يعرف انت تعرف كل شئ آدم
آدم ب قله صبر توقفي نصل إلى جناحي و نتحدث
و سحبها من يدها خلف إلى جناحه ما ان وصلوا حتى أغلق الباب.
انجل و هي تقلد لوسيانا أنا احدث آدم لا أحدثك، ماذا تظن نفسها هي لكي تتحدث معي هكذا بالأصل
آدم ب تساؤل و من تكوني انت
هي فقط اقتربت منه لتضع يديها حول رقبته و تتحدث أمام شفتيه أنا انجل باين خطيبة سمو الأمير آدم باين و قريبا زوجته
ما ان انتهت من حديثها حتى سحب شفتيها بين شفتيه ل يقبلها بعمق و هي يتنقل بين شفتيها و يمتص بقوة و شغف
لتتأوه بخفه و يستغل هذا ليتعمق في القبله أكثر.
فصلها بعد الكثير من الوقت ليردف ب أنفاس لاهثة كيف تستطيعين السيطرة علي
انجل و هي تحتضنه ليسحبها و تتمدد على الاريكة و يفرق بين قدميها ليأتي و يتمدد بينهم و يدفن رأسه في رقبتها
آدم ب راحة العبي في شعري و لتقولي لي كيف.
انجل و هي تلعب في شعره حبيبي مثلما انت معلمي الأول و تفهمني انا ايضا أفهم كل شئ بك من نظرة عينيك و نبرة حديثك و اسيطر عليك لأنني طفلتك و حبيبتك انا نقطة ضعفك و مصدر قوتك انا متربعة على عرش قلبك حبيبي
آدم و هو يقبل رقبتها بخفة تبا حديثك يؤدي بي إلى الحافة لا أطيق صبراً ان انتظر شهر حتى تصبحين سيدة باين
انجل ب حزن لكنك آدم
هو فقط رفع رأسه من رقبتها ليتحدث ب فزع ما بها صغيرتي.
انجل ب نبرة أقرب من البكاء آدم انت خسرت ليلتك الأولى مع جارية كلما أتذكر ذلك أشعر أن روحي تحترق
آدم و هو يقبل جبهتها بعمق لكنني لم افعل صغيرتي
لتردف هي ب صدمة و عدم فهم ك كيف؟!
آدم كيف لي أن ألمس فتاة غير حبيبتي انا لم المسها عندما ابتعدتي عن الجناح امرتها بالعودة إلى جناح الجواري
انجل ب غيظ كل هذا كانت لعبة سيد باين
آدم ب تأكيد أجل حتى لا تقارني بيني و بين رجل آخر لا تري عينيك شخص غيري فقط أنا.
و دفن رأسه في رقبتها مرة أخرى و أمسك يديها و وضعها في شعره
انجل و هي تلعب في شعره انا لا أرى سوى انت فقط انت
بقوا يتحدثون ما المانع ب الإفصاح عن مشاعرنا كان مع كل حديث ل انجل علامة حب من آدم على رقبتها
قاطع كل هذا دخول لوسيانا
لوسيانا ب حرج مصطنع أسفه آدم لم أكن أعرف أن سمو الأميرة معك
اوه أجل هي فقط دخلت ل استماعها لتأوهات انجل.
لكنه غضب بالفعل هو لا يريد رفع رأسه من رقبة انجل لا يريد الابتعاد عن هذا الدفء
آدم و هو يعتدل ليقف من الذي سمح لك بالدخول
بينما انجل كانت تغلق الأزرار الأولى في فستانها و نظرت إلى آدم لترى ان اول ازراره مفتوحه و يظهر صدره
لتتنهد ب غضب و هي تنظر إلى لوسيانا و هي على وشك قتلها
آدم ب غضب لدى حساب مع الحارس في الخارج لكن يجب عليك سمو الأميرة ان تطرقي الباب قبل دخولك هذا من الآداب.
انجل و هي تقف أمامه ل تبدأ في غلق أزرار قميصه حبيبي لا تغضب رجاء
آدم و هو يقبل وجنتها لدى أعمال عديدة في الجيش سوف اعود على العشاء انتبهي لنفسك صغيرتي
انجل حسنا سوف انتظرك و قبلة شفتيه ب خفة
ليذهب و يتركها أمامها لوسيانا
انجل ب برود ماذا تريدين لوسيانا
لوسيانا ب مكر أريده
انجل ب حدة عفوا ما الذي تريديه
لوسيانا ب نبرة حالمة سمو الأمير آدم باين فخامة الاسم تكفي
انجل لا تحلمي حتي.
لوسيانا سوف إريك ماذا سوف افعل هو لا يحبك أنجل
و تركتها و رحلت.
#Zayn.
زين مالك يجب عليك الاقتراب من الجميع هنا لتعرف كيف يفكروا انت فقط شهر و نصف و تكون مسؤول عن مملكة ب أكملها
مالك ب ثقه لقد فعلت ابي
زين رائع اميري كل شخص منهم هنا يفكر في شئ منهم من يهمه أمر المملكة و الآخر كسب الأموال و مصلحته الشخصية احذر منهم
مالك ب تذمر متى سوف ينتهي هذا انا حقا جائع
زين ب ضحك فقد القليل و نعود إلى القصر و تتناول عشاءك.
مالك ب غيظ احسد جواد حقا هو يستمتع بدفئ أحضان أمي و انا هنا
زين ب تحذير مالك انت لست طفل الآن
مالك بالمناسبة اردت شكرك على السماح لأمي ان تأتي معي إلى مملكتي شكرا لك جلالة الملك
زين لا يوجد داعي للشكر هيا لننتهي من هذا
لوي زين سفير فرنسا في الخارج
زين و هو يجلس على عرشه و بجانبه مالك لتدخله
السفير و هو ينحني جلالة الملك. سمو الامير
زين ب جديه مرحبا بك شيفار.
شيفار جلالة الملك يعتذر اميرنا و وريث عرش فرنسا عن القدوم لخطبة سمو الأميرة لذا هو سوف يرسل لها خاتم الزواج و الهدايا لأن جلالتك تعلم أنه لن يستطيع أن يأتي و هذا اعتذار رسمي منه و قام ب تسليمه رساله
مالك لكن هذا يعتبر تقليل بنا يا حضرة السفير و تقليل ب سمو الأميرة.
شيفار ب تبرير بالطبع لا سمو الأمير و الدليل على ذلك أنني هنا و معي اعتذار سمو الأمير و مع ذلك ستأتي اخت الأمير الوحيدة الأميرة تينا و جلالة الملك يعلم أن من شروط ان يتوج سمو الأمير ك ملك ل مملكة فرنسا العظمى ان يتزوج ب إحدى فتيات الملك زين مالك و الملكة إيميلي مالك
زين حسنا شيفار و نحن تقبلنا إعتذار سمو الأمير و أصل له تحياتي
شيفار شكرا لكرم جلالتك و انحني لهم و خرج.
مالك ب استنكار انا لا يعجبني هذا هل ستتزوجه انستازيا و هي لم تراه
زين انت تعرفه مالك هو وسيم و لديه أخلاق رائعة و فارس قوي أيضا
مالك حسنا هيا لنعود إلى القصر
بينما في القصر الملكي
انجل اقسم أمي كنت على وشك قتلها لولا آدم و جواد
إيميلي بلا تصديق ليس إلى هذا الحد انجل
جواد ب استنكار لقد كانت تتودد لي جميلتي هي تكبرني ب أربعة اعوام الم أقل لك أنني سوف اتعاون مع اختي و اقتلها.
انجل ب حماس أجل لنفعلها أخي و نتخلص من هذه الافعي
(أنا كمان معاكوا)
إيميلي ب مكر صغيرتي لم اعتاد عليك هكذا
انجل ب ثقة أنا هكذا مع اي شخص يعتدي على عائلتي أو شئ ملكي امي
قاطع حديثهم دخول انستازيا
انستازيا ب ابتسامة مساء الخير
إيميلي مساء الخير صغيرتي ثم وجهت نظرها إلى التوءم الذين يحتضن كلا منهم جانب ابتعدا
انجل ابتعد جواد انت كنت نائم بين أحضانها
جواد ب استنكار و انت كنت نائمة في حضن آدم و لم اتحدث.
إيميلي ب حزم قبل أن يبدأ الشجار ابتعدا أنتم الاثنان
انجل / جواد ب تذمر أمي
إيميلي ب جدية لا هيا إلى قاعة الطعام انا اتيه خلفكم هيا اذهبا
هم فقط تحركا و هم ينظروا لبعضهم ب غيظ
بينما انستازيا اتجهت الى إيميلي لتحتضنها بقوة
إيميلي ب حنو ما بها حبيبتي
انستازيا ب تشتت لا أعلم أمي
إيميلي انت منذ أن أخبرك أبيك ب زواجك و انت متغيرة
انستازيا أمي انا فقط.
إيميلي ب تفهم أعلم أنك لست سعيدة بهذا انا عندما أخبرني ابي أنني سأكون زوجة سمو الأمير زين مالك، ابيك صرخت و قلت له أنها ليست مزحة و بقيت أبكي و في النهاية وقعت في عشق أبيك و اصبح لدي اربعة أطفال كلا منهم يحملان شئ من حبيبي إذا كنت تمسكت ب رفضي لم أكن ايميلي مالك الآن فكري جيدا صغيرتي
انستازيا حسنا سوف أفعل
إيميلي ب مرح هيا اريد رؤية ابتسامتك التي تخطف الأنفاس.
#Malik.
أنا الآن ذاهب إلى امي قبل العشاء لاخبرها أنني أريد الخطبة بعد اسبوعين
مالك مساء الخير جميلتي. مساء الخير آن
إيميلي مساء الخير اميري تعال انت أيضا
مالك أمي أردت اخبارك أنني أريد الخطبة بعد اسبوعين
انستازيا ب مكر أمي ألا ترين ان مالك متعجل قليلا
إيميلي بل كثيرا صغيرتي هل وقعت في حبها مالك
مالك ب تذمر أمي ثم انت ما شانك آن.
إيميلي انا موافقه عزيزي لتعلن عن هذا في العشاء و الآن هيا حتى لا نستمع إلى درس من خاصة جلالة الملك
تحركوا ليذهبوا إلى قاعة الطعام ليجلس كلا منهم على مقعده و يبدأوا في تناول الطعام بهدوء
مالك خالتي ماريا عمي لوي لقد قمت بتحديد موعد الخطبة و هو بعد اسبوعين و ايميليا تعرف هذا أيضا
جواد ب عبوس إلهي الجميع سيرتبط ماعدا انا أمي
أنجل ب استفزاز انت الذي مازلت صغير جواد
جواد ب استنكار انا أكبر منك ب خمسة دقائق.
آدم ب سخرية أنهم حقا كثير
جواد لم اطلب منك التدخل ثم انا لدي اقتراح
زين ب تساؤل و ما هو يا مدلل
جواد بما أن مالك سيخطب ايميليا إذن ليذهب عمي لوي و خالتي ماريا و ايميليا معه حتى لا يفترقوا عن ابنتهم و يبقى خالي و خالتي روز و ليلي هكذا أفضل ليبقى خالي هنا
مالك ب اقتناع تعلم انت محق ما رأيك ابي
زين إذا وافق عمك لوي انا ليس لدي مانع
لوي سوف نفكر قليلا.
انتهوا من تناول العشاء ليذهب كلا منهم إلى جناحه بينما مالك أخذ ايميليا و ذهب إلى جناحه
إيميليا ب حدة ماذا تريد أيضا
مالك ب تحذير أنها المرة الأخيرة التي احذرك بها بعدم رفع صوتك في وجهي المرة القادمة ستكون صفعة
ايميليا ب استنكار من تكون لتصفعني
مالك ب استفزاز أول شئ انا الأمير مالك ثانيا انا خطيبك و فقط القليل و تصبحين زوجتي و سيكون لي الحق الأكبر
ايميليا ب غضب لن اكون يوما لك مالك هل تسمع لن أكون أبدا.
هو فقط أمسك فكها ب قوة و الصقها بالحائط لقد حذرتك ايميليا انت التي تفعلين بنفسك هذا
و وقع نظره على شفتيها ليقبلها ب عنف و يدمي شفتيها بين شفتيه
فصلها بعد أن شعر أنها على وشك فقدان الوعي
مالك ب أنفاس لاهثة عندما ترفعين صوتك في وجهي سأفعل هذا و إذا فعلتي سوف اعرف انه اعجبك.
#Emily
إلهي الرحمة و انا معه في نفس القصر و أحترق ماذا إذا ابتعدت ب مملكة كاملة
قاطع شرودها اقتحام الجناح من قبل زين الذي كان عينيه حمراء و يرتدي سترته و لم يغلق ازرارها
إيميلي ب قلق زين ما بك
كانت على وشك الاعتدال من فوق الفراش لكنه سبقها بعد أن أبعد الغطاء عنها و مزق صدريه منامتها
و دفن رأسه في صدرها و أنفاسه الساخنه تحرقها
إيميلي ب توتر ز زين ما بك حبيبى.
هو فقط رفع رأسه ليحتضن وجهها بين كفيه انت لن ترحلي صحيح لن تتركيني وحدي في هذه الحياة لا اريد طفل لا اريد شئ فقط أريدك انت
هي فقط تنهدت ب حرقه لتحتضنه إلى صدرها و وضعت يدها في شعره لتتحدث ب حنو انا هنا حبيبي بجانبك دائما ما الذي حدث ليجعلك تقل هذا
زين و هو يدفن رأسه اعمق في صدرها حلم مفزع للغاية إيميلي أنه كابوس لعين
إيميلي انا بخير أمامك فقط اهدأ.
ارتفع ليقبل شفتيها ب اشتياق و شغف فصلها لينتقل إلى رقبتها ثم إلى صدرها العاري نتيجة تمزيقه ل منامتها
بينما هيا تتأوه بخفه
انتهي عند صدرها ليدفن رأسه و شد على حضنها ليتمم بخفوت اريد النوم
ايميلي و هي تلعب في شعره نام صغيري.
Next day morning
كان قد استيقظ الجميع و تناول فطوره ليتفقوا على التجمع في الحديقة
ليذهب الامراء إلى هناك كل ثنائي سويا يمرحوا و يضحكوا
مالك لم نجتمع منذ فترة
انستازيا لا أعرف كيف سأبقى في القصر بدونك مالك
جواد ب استنكار انت أيضا ستتزوجين و تذهبين إلى فرنسا
انستازيا ب استفزاز لم اطلب رأيك
انجل توقفوا رجاء لا تتشاجروا ليلى عاقلة أكثر منكم اقسم
انستازيا اجعلي توأمك يصمت.
ليلي جواد رجاء توقف نحن لم نأتي لنتشاجر
جواد ب غزل لأجل عينيك فقط
آدم ب مكر ماذا قلت للفتاة لتجعلها تحترق من الخجل هكذا
جواد ب ملل لست من شانك انظر لحبيبتك
انجل أرأيتم مالك و ايميليا يقفان بهدوء لتكونوا مثلهما قليلا
جواد ب تحذير انجل
هي فقط نظرت له بعدم فهم لكنه ركض ليقف امامها
لتصدر بعدها صرخة كلا من أنجل من ليلى جواد
لقد أصابه سهم
أنجل ببكاء الهي اين الطبيب اخي انظر لي.
آدم ب غضب ل الحراس اريد هذا للعين الآن هو أو رؤوسكم
مالك ب رجاء جواد لا تغلق عينيك رجاء اخي انظر لي.
مقتطفات من البارت القادم
روحي تتألم
كان يجب أن اصيب انا لست هو
هو بالداخل بسببي
انه احد اعدائي
لنهرب.

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
رواية 💔👑 الأمير البارد والأميرة المقاتلة ⚔️❤️ عندما يحترق العرش بالحب . 🔥 رواية 💔👑 الأمير البارد والأميرة المقاتلة ⚔️❤️ عندما يحترق العرش بالحب . 🔥 Zainab
14 291 Zainab
حصرياً.. ترامب يمنح تريبل إتش نجم WWE منصباً رسمياً داخل مجلس الرياضة الأميركي حصرياً.. ترامب يمنح تريبل إتش نجم WWE منصباً رسمياً داخل مجلس الرياضة الأميركي Mira
0 35 Mira

الكلمات الدلالية
الأمير ، البارد ، والأميرة ، المقاتلة ، الثاني ،










الساعة الآن 10:19 PM