logo



أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات ميكس آر تي | Mixrt، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .


  1. منتديات ميكس آر تي | Mixrt
  2. 📖 عالم الإبداع الأدبي | Literary Creativity
  3. 📚 القصص والخواطر | Stories & Short Tales
  4. رواية 💔👑 الأمير البارد والأميرة المقاتلة ⚔️❤️ عندما يحترق العرش بالحب . 🔥



21-09-2025 04:51 مساءً

  حين ينحني العِشق لعرشٍ بارد 👑🔥
عندما يتكلّم العِشق، ينحني احترامًا — فلا للسخرية هنا.
هو وريث عرش بريطانيا: رجلٌ كامل الملامح، كامل السُلطة، بارد المشاعر إلى حدّ يخيفك ويجعل منكِ عدوّة لنفسك. قراراته قاسية، نظراته جليدية، وقلبه يبدو محكومًا بحرس من الجليد.
هي أميرة بسيفٍ في يدها وخطةً في عقلها؛ لم تُدلّل، بل صاغتها الحروب، وعلّمتها الحياة أن تُقاتل وتفكر وتفتن بعينيها قبل كلامها. جمالها سلاح، وذكاؤها جيش لا يُستهان به.
حين يقف الأب ويُعلن أنّهما سيُزوَّجان — شاب لم تراه إلا في طفولتها الباكرة وأمير لم تعرفه — يتلاقى العرش مع العشق في ملعبٍ واحد. وما يبدأ التزامًا ومهمةً يتحوّل شيئًا فشيئًا إلى عشقٍ، ومن ثم هوس.
"أنا عاشق، وليس على العاشق حرج."
"لا يجب عليكِ أن تفعلي.. لأنكِ، واللعنة، ملكي وحدي.. أنتِ أميرتي."
تشتعل الغيرة، وتهمس العروش بتهديداتٍ قاسية: "تعلمين يمكنني أن أحرق الأرض بسبب الغيرة — احذري مني أميرتي."
هذه قصة تصطدم فيها السلطة بالعاطفة، والقسوة بالشغف؛ حيث تصبح أنفاس الحُب سيفًا ذا حدين، والعرش ساحةً لا تُرحم. هل سيغيّر العشق قلب الرجل البارد؟ أم سيبتلع الهوس المملكة بأكملها؟ 
mixrt_10
الجزء الأول 
#Zayn
فقط تحدثي من أنت أين أجدك ارجوك انتظري، لا، ترحلي، لااااااا
لوي و هو يهزه ب خفه زين استيقظ أنه مجرد حلم
ليفتح الآخر عينيه و هو يلهث و أردف ب ضياع
زين هي مجددا لوي لا أقدر على نسيان صوتها
لوي ب عدم تصديق أمازالت في عقلك منذ ذلك اليوم
زين لولاك لكنت عرفت من هي الآن
لوي كيف لها أن تبقى في عقلك و انت لم تستمع سوى صوتها فقط
زين انت لا تفهم.
Flash back
كنت أتجول في الغابة و اتجه للصيد لكنني استمعت إلى صوت رائع جدا
زين يا إلهي أهذا صوت بشر لا بالتأكيد ملاك و أتبع الصوت حتى وصل إلى مصدره
إلهي سبحانك ألتفي يا فتاه أنا لم أرى منها سوى شعرها فقط لقد كان على كتفيها عصفوران و تجمعت حولها الطيور من شدة جمال صوتها كأنهم يستمعون إلى لحن من الجنة
أجل أنها ستلتف الآن
لوي زين هيا أنه وقت العودة و سحبه من يده
زين اللعنة عليك لوي كنت أريد أن أراها.
End of flashback.
ابتسم على تلك الذكرى التي مرت عليها ستة أشهر
زين هل تعلم لوي اعتقد انك تستحق أن تُقطع رأسك
لوي هيا عد إلى النوم يمكن للقدر أن يجعلك تلتقي بها
زين اعتذر على ازعاجك و عاد إلى النوم.
#Emily
و جاء يوم جديد و أشعة الشمس ازعجت اميرتنا النائمة لتستيقظ لتبدأ يومها الجديد بسعادة معتادة و ابتسامتها التي تجعل كل شي جميل.
ماريا (خادمتها الخاصة) صباح الخير أيتها الأميرة
إيميلي و هي تقلد ماريا صباح الخير أيتها الأميرة يا إلهي لقد قلت لك الف مرة حتى الآن أنني ايميلي لست الأميرة لكنني سأكون أفضل منك و صباح الخير لك أيضا ماريا أرأيتي أنا الأفضل و غمزت لها ب مكر.
ماريا ب ابتسامة لطيفة انت دائما الأفضل هيا حتى لا تتأخري على الإفطار
فعلت روتينها اليومي و ارتدت فستان طويل يناسب جسدها و ذهبت إلى غرفة الطعام
إيميلي صباح الخير ابي و قبلة وجنته
إدوارد صباح الخير أميرتي
إيميلي صباح الخير هازا و قبلة وجنته كذلك
هاري ب ابتسامة تظهر غمازتيه صباح الخير فاتنتي
جلست لتناول الفطور مع أعز شخصين على قلبها بعد وفاة والدتها و هي عمرها ثماني سنوات.
#Zayn
في الناحية الأخرى تحديدا في القصر الملكي
يستيقظ اميرنا الوسيم و يفعل روتينه اليومي ويرتدي زي الأمراء ليتناول الفطور مع عائلته.
زين صباح الخير أيها الملك و قبل يد والده
صباح الخير ملكتي و قبل يدها
الملك ياسر / الملكة تريشا صباح الخير
بينما هو التف إلى شقيقاته و قال ب حنو
صباح الخير اميراتي
دينا / وإليها / صفاء صباح الخير.
و جلس يتناول فطوره و بعد ذلك يتابع أحوال الشعب في الخفاء مثلما يفعل لأن لا أحد يعرف شكل الأمير.
انتهى من افطاره ليذهب هو و مساعدة لوي لتفقد أحوال الشعب في الخفاء و معرفة مشاكلهم.
#Emily
هيا نايلر ارجوك
نايل لا عمي سيقتلنا إذا عرف ذلك
إيميلي نحن سنذهب إلى السوق فقط
نايل لقد قلت لا
إيميلي بعبوس حسنا ماذا سوف نفعل الآن
نايل هيا انت لست طفلة
إيميلي تتحدث و كأنك لست طفل أيضا
نايل ما رأيك بمبارزة السيف
اردفت ب ثقة و هي تشير على نفسها سأفوز عليك بالتأكيد
نايل حسنا أيتها المغرورة لنرى
إيميلي انت أكثر شخص تعرف أنني لست كذلك
نايل ب ملل توقفي عن الثرثرة لنبدأ.
بينما في الناحية الأخرى كان يراقب أحوال السوق من المنتجات إلى الأسعار و يسأل بعض المواطنين عن المشاكل التي يواجهونها سواء كانت مع التجار أو البضائع.
#Writer
كان كلا منهم يمارس حياته بطريقة طبيعية حتى جاء وقت العشاء
عند أميرنا كان يجلس مع عائلته يتناول العشاء في صمت الى ان قاطعه الملك ياسر عندما قال
الملك ياسر ب جدية سمو الأمير اريدك أنا و والدتك بعد العشاء
زين بالتأكيد ابي
و عند ايميلي حيث كانت مع عائلتها تتناول عشاء قاطع مزاحها هي واخيها أبيها عندما قال
إدوارد بنبرة جدية إيميلي أريد الحديث معك بعد العشاء
ايميلي حسنا ابي.
لنعود مرة أخرى للقصر الملكي
زين ماذا يوجد ابي
الملك ياسر لقد قررنا أن تتزوج
زين ماذا كيف يعني و من هذه
الملك ياسر أنها الأميرة إيميلي إدوارد ستايلز الذي أخيها صديقك و تعرف أبيها أيضا
زين لكن ابي بالتأكيد هي أميرة مغرورة و لا تفهم شئ
الملك ياسر انت مخطأ و هذه تناسبك و انت لا تعرف طباعها لكنني لن أعرفك أي واحدة منهم لتكتشف بنفسك
زين لكنني لم أراها من قبل.
ملك بلى لقد فعلت عندما كان عمرها 7 سنوات ثم لا تقلق ستراها غدا على الإفطار.
#Emily
إيميلي ماذا يوجد يا أبي العزيز
إدوارد عزيزتي انت ستكونين زوجة سمو الأمير زين مالك وريث عرش البلاد
إيميلي ب سخرية أوه مزحة جيدة
لينظر لها والدها ب حدة لكنني لا امزح ايميلي
إيميلي لكن ابي أنا لم أراه من قبل ثم أنني مازلت صغيرة على الزواج
إدوارد لا تقلقي سترينه غدا و الآن اذهبي إلى النوم لتستيقظي باكرا للذهاب الى القصر الملكي و ستبقين به
إيميلي لكن ابي،
إدوارد بصراخ لقد سمعت ما قلته.
إيميلي و تجمعت الدموع في عينيها حسنا
هاري لقد قسوت عليها ابي
إدوارد سأذهب لها بعد قليل
لكنها صعدت ركضا إلى جناحها دموعها تتساقط لترتمي على الفراش و دفنت وجهها في وسادتها لتدخل
لكنها لم تلاحظ وجود ماريا في الجناح التي ما ان رأتها هكذا حتى اتجهت لها و مسحت على كتفها ب هدوء
ماريا لما تبكين ايميلي
إيميلي كيف يريد مني الزواج من الشخص لم أراه من قبل ماريا.
ماريا هو يعرف الصالح لك و هيا توقفي عن البكاء و من يعلم يمكن ان تقعي بحبه
إيميلي و هي تجفف دموعها حسنا ليلة سعيدة وذهبت في سبات عميق.
In The morning
استيقظت اميرتنا من نومها و ارتدت فستان مزيج بين اللون الأزرق و الأخضر الذي يناسب لون عيناها و يبين جمال جسدها و رشاقتها.
قاطع شرودها في المرآه دق على باب الجناح و دخول هاري
هاري هل تجهزت اميرتي
التفت له بهدوء لتردف ب تساؤل أجل كيف أبدوا
هاري انت فاتنة ايميلي
إيميلي و انت وسيم أخي العزيز و هيا حتى لا نتاخر هل سيأتي ابي معنا
هاري لا وهيا.
و صعدوا الى العربة للذهاب إلى القصر الملكي الذي سيكون بيت ايميلي إلى الأبد.
#Zayn
لوي واو تبدو وسيم على غير عادتك
زين لقد تجهزت لأرى زوجتي المستقبلية أعتقد أنها مدللة و مغرورة أيضا لا أعلم لما لكن معظم الاميرات هكذا
لوي لا تتسرع في الحكم عليها ستراها بعد قليل
زين سأذهب الى حديقة القصر احتاج إلى الهواء
لوي لا تتأخر حتى لا ينقلب القصر
زين لن أفعل و توقف عن الثرثرة
و خرج من جناحه ليتجه إلى حديقة القصر و هو يفكر ب عمق.
بينما في الناحية الأخرى كانت وصلت ايميلي إلى القصر و تشعر بتوتر كبير
إيميلي هاري ارجوك أريد أن أتمشى قليلا لأخفف من توتري قليلا
هاري حسنا عزيزتي رافقيها ماريا
لكنها نفت سريعا لا أريد أحد معي و ذهبت
زين: واو من هذه الجميلة أعتقد أنها زوجتي المستقبلية لنحظي ببعض المرح.
أيتها الجميلة يا فتاة ماذا ألا تسمعين و وضع يدها على كتفها
إيميلي ب هدوء أو لنقل هدوء ما قبل العاصفة انزل يدك
زين لن أفعل ثم أن صوتك جميل.
إيميلي و هي تجز على أسنانها لقد قلت انزل يدك
زين لن أفعل
إيميلي حسنا أنت الذي تريد ذلك و مسكت يده و لوتها وراء ظهره و دفعته ثم قالت لا تعبث معي يا فتى وذهبت
يا إلهي أنها قوية جدا و تحسس ذراعه ب خفه ليفيق على مجيئ لوي
لوي لما تأخرت زين، يا إلهي من الذي فعل بك ذلك
زين أعتقد أنها زوجتي المستقبلية و حكي له ما حدث
لوي كيف تبدو
زين غاية في الجمال لكنها قوية جدا
لوي ب تشفي تستحق ما حدث لك هيا.
بينما في الناحية الأخرى قابلت ايميلي هاري و يبدوا على ملامحها الانزعاج
هاري هل أنت بخير عزيزتي
إيميلي أجل
هاري حسنا هيا لان الملكة تريد رؤيتك.
#Writer
هي ذهبت لتتعرف على عائلتها الجديدة
إيميلي و هي تنحني ب احترام تحياتي جلالة الملك، تحياتي جلالة الملكة،
تريشا ب ابتسامة ودودة مرحبا بك ابنتي و إذا تريدين تناديني بأمي
إيميلي حسنا أمي
تريشا حسنا حان الوقت للتعرفي على الأميرات
تريشا أميرة دينا و الأميرة وليهه و الأميرة صفاء
إيميلي تشرفت بمعرفتكم
صفاء ب إعجاب انتي جميلة جدا
لتبتسم ابتسامتها الرائعة و اردفت ب خجل طفيف أشكرك على هذا الإطراء.
لكن الصدمة ظهرت على ملامح وجهها عند سماعها هذا
زين لكنك جميلة ايميلي
ايميلي أ أنت
ذهب و قبل يدها ثم قال وهو مازال ممسك بيدها الأمير زين مالك أميرتي.

#Emily
إيميلي أ أنت
زين الأمير زين مالك أميرتي
هي فقط بقت مصدومة و تنظر بعدم تصديق
زين بصوت لا يسمعه سوى ايميلي لما تحدقين بي هكذا ألا تتحملي وسامتي
إيميلي هل نسيت ماذا فعلت بك منذ قليل ام هل تريد تجربة شئ آخر
قاطع حديثهم الناري دخول طفل صغير ذات أربع سنوات صباح الخير
و ذهب إلى الأميرة دينا ثم أردف امي من هذه الجميلة التي تقف بجانب خالي
الأميرة دينا هذه الأميرة إيميلي و هذا أميري الصغير آدم.
تريشا حفيدي و أبن دينا و ستتعرفين على زوجها على العشاء
بينما إيميلي نظرت إلى هذا الملاك الن ترحب بي
ادم مرحبا بك أميرتي
إيميلي و نزلت إلى مستواه ما رأيك باتفاق
ادم و ما هو
إيميلي أن تقول لي ايم و أقول لك آدم
ادم حسنا ايم
إيميلي يا إلهي انت لطيف و قبلت وجنته هل تتزوجني
ادم حسنا موافق أنت جميلة جدا و رائعة.
بقت إيميلي تتحادث مع الطفل كأنها طفلة مثله بينما تابع الجميع بمراقبتهم بسعادة و خصوصا زين الذي رأى برائتها و طفولتها و العجيب بالأمر أنها جعلت من هذا الطفل الذي لا يتحدث مع أحد بسهولة يتحدث معها.
بعد تناول الإفطار
تريشا حسنا آدم لتترك ايميلي ترتاح بجناحها
ادم لكنني أريد البقاء معها ثم أنها ستكون زوجتي الست كذلك
أطلقت إيميلي ضحكة بينما قال زين لا أيها المشاكس ستتزوجني أنا هي قادمة لأجلي.
فنظر آدم إلى ايميلي ببراءة جعلته صالح للأكل هل هذا حقا
إيميلي و هي تقبل وجنته أوه أجل لكنك الأفضل انت وسيم و لطيف
ادم حسنا لترتاحي قليلا لكنني من سوف اتزوجك
إيميلي سوف نرى ذلك
زين تفضلي أميرتي سأصلك إلى جناحك أنه بجانبي
إيميلي ب ابتسامة تخفي توترها استأذن جلالتكم.
#Zayn
زين أرى انك عرفتي الآن من أنا
إيميلي للأسف كنت اتمنى ان لا أفعل بك شئ لكنك من بدأت هذا سمو الأمير و يجب أن تشكر الرب أنني لم أفعل بك شئ آخر
زين يقولون ان لديك مواهب عدة
إيميلي ب مكر لقد رأيت منها واحدة
ليرفع الآخر حاجبه ب استنكار و البقية
لكنها اردفت ب ثقة اعجبته لتكتشفهم بنفسك
زين و هو يقترب منها حتى التصق بها لكنني أريد اكتشافهم الآن
إيميلي أ ابتعد ز زين.
لكن زين كان قد سرح بعينيها التي تشبه البحر أصبح شبه مغيب عن الواقع
زين هل تعلمين اسمي يبدوا رائع عندما يخرج من شفتيك و يتحسس شفتيها و كان على وشك تقبيلها
لكن يأتي مفسد اللحظات الذي سيقطع رأسه زين قريبا
لوي أوه اعتذر سمو الأمير و مرحبا بك سمو الأميرة
زين إيميلي هذا لوي مساعدي و صديقي المقرب أيضا
إيميلي بمرح مرحبا تومو أليس هكذا ينادوك أصدقائك
لوي لكن سمو،.
إيميلي حسنا لأقول لك برسمية هل تقبل لوي أن تكون صديقي
لوي أوه بالطبع ثم انك لطيفة
إيميلي أعلم ذلك استاذنكم أريد النوم الآن
لوي أعجبتك
زين من
لوي ب مكر الفتاة التي كنت على وشك تقبيلها
زين لا عرف لقد غرقت في عينيها و لم أشعر بشئ إلا عندما جأت
لوي لكنها لطيفة و متواضعة و تقول إنها قوية ماذا أيضا
زين لقد قالت أكتشف بنفسك
زين لكن من أين علمت أننا نقول لك تومو
لوي بالتأكيد من أخيها يا كتلة الغباء.
زين هل لي بسؤال لوي
لوي بالطبع
زين من الأمير هنا أنا أم انت
لوي و هو يحك خلف رقبته أوه انت بالطبع
زين تذكر ذلك و ما الذي جاء بك
لوي لقد كنت أريد رؤيتها ثم إن والدك يريدك
زين ب تحذير حسنا تومو إذا رأيتني في مثل هذه المواقف لا تأتي لي حتى لا أقطع رأسك حقا
و تحرك إلى جناح والده و عندما دخل إلى جناح والده رأي جميع عائلته في انتظاره ليس ابيه فقط.
زين ب ذهول ماذا يوجد لقد قيل لي أن ابي فقط من يريدني لست جميع العائلة
ياسر توقف عن هذا الآن ما رأيك بها؟
زين لا أعلم ابي لم أتحدث معها بعد
دنيا أنها لطيفة
صفاء و في غاية الجمال أيضا
واليهه و لست متكبرة
بقى ينظر إلى الجميع بملل و هم يمدحوها حتى أوقفه هذا الصغير الذي بدأ في شد سرواله لينظر له ب تساؤل
ادم ارجوك خالي لا تتزوجها أنا أريد أن اتزوجها لتقل له جدى
تريشا لكنك صغير عزيزي
ادم بلا أنا أريد أن اتزوجها.
زين وهل ستترك فتاتك
ادم و هو ينفخ وجنتيه ب عناد ايميلي اجمل و الطف منها
دنيا لكن عزيزي هي كبيرة عليك ثم أنها ستكون زوجة خالك و ستنجب لك فتاة تشبهها و أجمل منها أيضا
ادم ب سعادة حقا إذن تزوجها الآن زينو لتجلب لي فتاه بأسرع وقت حتى لا اتزوج ايميلي
زين توقف أيها المشاكس ثم من الذي قال لك انك ستتزوج ابنتي.
#Emily
بينما ايميلي عندما دخلت إلى جناحها وقابلت ماريا التي لم تتوقف عن الأسئلة.
ماريا كيف هو هل وسيم
إيميلي قليلا
ماريا كيف أنهم يقولون عليه وسيم جدا
إيميلي توقفي عن الثرثرة ماريا أريد النوم ثم أين هاري
ماريا لقد ذهب إلى أعماله و سيأتي على العشاء
إيميلي ارجوك أريد النوم بعض الوقت و انت أيضا لتنعمي بالنوم
ماريا حسنا هيا سايقظك قبل العشاء لتتجهزي.
بدلت ملابسها ب منامة صيفية و تمددت على الفراش لتذهب في سبات عميق و لم تفيق سوى على صوت ماريا
ماريا هيا إيميلي يجب أن تتجهزي حتى لا تتاخري على العشاء
إيميلي و هي تفرك عينيها لقد استيقظت
ماريا لقد جهزت لك ملابسك
إيميلي شكرا لك
ارتدت إيميلي فستان ذو اللون الذهبي الذي يناسب جسدها و بعض المجوهرات لتكون بكامل اناقتها اليوم.
و بقت في انتظار هاري لكي تذهب معه.
هاري ب إعجاب أوه فاتنتي، أبي و الأسرة الملكية ينتظرون أميرة البلاد و ملكتها القادمة
إيميلي هكذا ستجعلني مغرورة
و ذهبت هي و أخيها إلى قاعة الطعام
إيميلي مرحبا جلالة الملك، مرحبا أمي
تريشا مرحبا بك عزيزتي
إيميلي أبي و نظرت له نظرة منكسرة و قبلت يده و ذهبت
ادم ببراءة ايم تبدين رائعة في هذا الفستان
إيميلي هل كنت قبيحة في الصباح وقلبت شفتيها بطفولة و تصنعت البكاء.
ادم يا إلهي لا تبكي انت جميلة دائما لقد قلت لهم أنني أريد أن اتزوجك لكنهم قالوا انكي ستنجبين لي فتاه لأتزوجها
ما أن سمعت هذه الكلمة حتى كسى وجهها اللون الأحمر من شدة الخجل و ضحك الموجودين
ليام توقف عن إحراج الأميرة ادم
ادم أنا لم أفعل شئ ابي
إيميلي مرحبا
ليام مرحبا انا أكون زوج دنيا و ابن عمتها أيضا ليام باين
إيميلي تشرفت بمعرفتك.
بينما زين دخل قاعة الطعام و ألقى التحية على الموجودين و ذهب إلى ايميلي و قبل يدها
زين تبدين رائعة كيف لك أن تكوني أنثى متكاملة و طفلة في الوقت ذاته
إيميلي مثلك انت تمثل الاحترام أمام والديك لكن بين أصدقائك تكون الوقح بينهم
زين تبدين ذكيه
إيميلي أنا كذلك





تريشا هيا حان وقت العشاء
ذهبوا جميعا و جلسوا حول المائدة و ساد الصمت بينهم.
#Writer
بعد تناول الطعام جلسوا في قاعة الاستقبال لتناول الشاي و التحدث
إيميلي و هي تتحدث مع هاري بهمس يا إلهي لقد مللت
هاري أنا أيضا حديثهم رسمي و بشدة
قاطع حديثهم
الملك ياسر أميرة إيميلي، أمير زين
إدوارد لقد حددنا موعد خطبتكم
الملك ياسر بعد أسبوعين من اليوم
هي فقط نظرت لأبيها كأنها تقول له أفعل شئ لكن رأت نظرة لا مبالاه و نظرت لاخيها رأته ينظر لها بحزن.
إيميلي ح حسنا استأذن جلالتكم فقط أشعر ببعض التعب
هي ذهبت لتخرج حزنها بالغناء أنها أول مرة تشعر أن أمها ماتت
I Miss You
I thought that things like this get better with time
But I still need you، why is that
You re the only image in my mind
So I still see you، around
I miss you like everyday
Wanna be with you، but you re away
Said I miss you، missing you insane
But if I got with you، could it feel the same.
Words don t ever seem to come out right
But I still mean them، why is that
It hurts my pride to tell you how I feel
But I still need to، why is that
I miss you like everyday
Wanna be with you، but you re away
I said I miss you، missing you insane
But if I got with you، could it feel the same
It don t matter who you are
It is so simple، a feeling
But it s everything
No matter who you love.
It is so simple، a feeling
But it s everything
I miss you like everyday
Wanna be with you، but you re away
I said I miss you، missing you insane
But if I got with you، could it feel the same
It don t matter who you are
It is so simple، a feeling
But it s everything
No matter who you love
It is so simple، a feeling
But it s everything
I miss you.
في هذه الأثناء كان قد استمع لها زين لكنه لم يعرف من هو فقط تذكر أن هذا الصوت صوت احلامه كان يجلس مع هاري و لوي و فجأة
زين لوي لتبحث عن مصدر هذا الصوت
هاري ب عدم فهم انتظر أنه صوت ايميلي
زين و لوي نظر لبعضهم البعض بصدمة ليردفوا في صوت واحد ايميلي
و ركض زين ليرى الفتاة الذي وقع في حبها أنها هي التي سيتزوجها
هاري زين أنها لا تغني إلا عندما تكون حزينة أو سعيدة جدا و الآن هي حزينة.
لوي انتظر هاري لا تركض ورائه انت لا تفهم شئ
هاري ب عدم فهم ما الذي لا أفهمه
تنهد لري بقوة و هو يتابع أثر زين الذي اختفى سأقول لك فقط أتركه
بينما اميرنا ركض حتى وجدها في شرفة القصر و تنظر إلى السماء و تبكي
زين إيميلي
إيميلي ب شهقات لقد، اشتقت، لها، كثيرا
هو فقط ذهب لها وضمها إلى صدره
زين من هي عزيزتي
هي فقط بكت و بشده أ أمى، أول، مرة، أشعر، أنها ماتت، وتركتني وحدي
زين أنها في مكان أفضل الآن.
إيميلي لما، تركتني، هنا، لما، لم، تأخذني، معها
هي فقط بقت تبكي في حضنه و هو سعيد أنه وجدها و أخيرا و حزين لسبب حزنها و بكائها يشعر أنه متحطم يتمنى أن كان بيده أن يرجع لها والدتها.

تاااااااااااااااابع اسفل:yes: 


v,hdm 💔👑 hgHldv hgfhv] ,hgHldvm hglrhjgm ⚔️❤️ uk]lh dpjvr hguva fhgpf > 🔥

تم تحرير الموضوع بواسطة :Zainab بتاريخ:21-09-2025 05:01 مساءً



look/images/icons/i1.gif رواية 💔👑 الأمير البارد والأميرة المقاتلة ⚔️❤️ عندما يحترق العرش بالحب . 🔥
  21-09-2025 04:53 مساءً   [1]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 28-07-2025
رقم العضوية : 9
المشاركات : 62
الجنس :
قوة السمعة : 10
#Zayn
يا إلهي لقد وجدتها أخيرا لكنها تبكي هل لا تريد هذا الزواج لكنني لن ادعها تذهب أبدا
لقد تعذبت بحبها ل سته أشهر لقد نبض قلبي لأجلها هي فقط.
زين إيميلي، ايم، يا إلهي لقد نامت تبدو مثل الملاك
هو فقط حملها كالعروس و خرج بها من شرفة القصر ليقابل هاري الذي تبدلت ملامحه إلى قلق
هاري ما الذي حدث لها. هل أصابها مكروه
زين أهدأ هاري فقط نامت.

بينما هاري كان سيقبل وجنتها فقاطعه صراخ زين بهمس سوف توقظها أيها الغبي ثم غير مسموح لك بلمسها أو إي أحد غيرك أنا فقط و تنحي جانبا و تركهم و ذهب
ما أن قال هذا حتى نظر هاري ل لوي و قال
ما الذي يحدث
لوي لا أعلم
ماريا سمو الأمير هل حدث لها شئ
زين فقط نائمة لتجلبي لها ملابس نومها لأنها ستنام في جناحي
ماريا أمرك سمو الأمير
وذهب إلى جناحه و وضعها على الفراش
زين سأكون في الخارج لا تيقظيها.

ماريا حسنا سمو الأمير و بدأت في تبديل ملابسها و ارتدت منامة ذات ربع أكمام حتى قبل الركبة
ماريا لقد انتهيت سموك
زين أشكرك و دلف إلى الجناح و بدل ملابسه أيضا فقط سروال لأنه ينام عاري الصدر و سحر بجمال الملاك الذي أمامه و روعة جسدها و خصرها النحيل
جلس بجانبها على الفراش و أخذ يلعب في خصلات شعرها و يشتم رائحتها التي اسكرته.

زين بهمس لن تذهبي ابدا ملاكي ستبقين بحضني دائما ستقعين في حبي مثلما أنني واقع بحبك من قبل رؤيتك
و قبل وجنتها و جبهتها و أخذها بحضنه لتنام على صدرة و انفاسها تضرب رقبته و هو يشتم رائحتها لينعم بنوم هنئ لا يوجد به أحلام لأن حلمه بين أحضانه الآن.
In the morning
استيقظت ايميلي على أشعة الشمس التي دخلت الجناح
لكنها بدل أن تحسست الفراش تحسست جسد
إيميلي اللعنة.

زين و هو مغمض عينيه اللعن ليس من أخلاق الأميرات و لا تتحركي كثيرا أريد النوم و شد على حضنها
إيميلي كيف لك أن تأتي بي إلى جناحك و فوق هذا تنام عاريا
زين أنا لست عاريا لكن إذا كنتي تريديني عاريا لأخلع سروالي أيضا
إيميلي من الذي سمح لك أن تنام بجانبي
زين أنا أمير البلاد و خطيبك الآن و زوجك المستقبلي فلا أحد يستطيع منعي
إيميلي لم تصبح خطيبي بعد ثم أنني غير موافقة على هذا الزواج.

زين ببرود هل تعلمين بإمكاني أن أطلب ان يكون الزفاف بعد أسبوعين لست الخطبة
إيميلي لتفعل ما تريد فقط أتركني
زين لقد ازعجتيني كثيرا أيتها الأميرة و أنا لا أحب الإزعاج في الصباح
إيميلي حسنا ل تترك المزعجة تذهب، ثم لحظة من الذي بدل ملابسي
في هذه اللحظة أبتسم زين بخبث و من بالتأكيد غيري لا أنكر لقد كنت مثيرة لولا انك كنت نائمة لأفقدتك عذريتك.

هي ما أن سمعت هذا حتى ضربت بقبضتها على صدره و أصبح وجهها ك الطماطم و صرخت اللعنة عليك أيها المنحرف كيف لك أن تكون أمير البلاد و كيف لك أن تغير لي ملابسي هل تعلم يمكنني الآن بحركة واحدة ان اقضي على نسلك إلى الأبد
ما أن سمع ذلك حتى توسعت عينيه وقال كيف ماذا سوف تفعلي
بينما هي اقتربت منه حتى لامست أنفاسها اذنه أظن انك لا تريد التجربة
زين ابتسم ببرود و أردف يمكنك الذهاب إيميلي و قبل وجنتيها.

ما أن خرجت حتى انفجر في الضحك.

#Emily
هي فقط كانت تحدث نفسها ب عدم تصديق
اللعنة عليه يا إلهي كيف له أن يفعل
ماريا هل أنت بخير
إيميلي كيف تفعلي بي ذلك ماريا
ماريا ماذا فعلت
إيميلي لقد تركتيه يبدل ملابسي
ماريا كيف أنا من بدلتها لكي
إيميلي ب ابتسامة خبيثة إذن هو من بدء ليتحمل
كانت تضع لمساتها الأخيرة أمام المرآه لتذهب إلى الفطور مع العائلة الملكية لكن دخل عليها الطف شخص في القصر
ادم صباح الخير.

هي نزلت إلى مستواه و قبلة وجنته صباح الخير أيها الوسيم
لكنها لم تلاحظ الأمير الذي يراقبها من باب الجناح بالابتسامة
زين لقد ألقيت عليها التحية و أخذت قبلتك أيضا ماذا تريد الآن
إيميلي متى جئت انت
ادم و هو ينقل نظره بين الاثنان هو الذي جاء بي إلى هنا
زين ألا أستحق مكافأة
إيميلي ب استنكار و ماذا تريد
زين قبلة و هو يشير على وجنته
ادم ارجوك إيميلي فقط لأجلي مع وجه الجرو اللطيف.

إيميلي أوه حسنا لا تفعل هذا الوجه و ذهبت إلى زين لتقبله لكنه طويل جدا
لكنه انتهز الفرصة و انزل رأسه قليلا حتى أشتم رائحتها و أمسك خصرها و رفعها لتصبح قريبة منه و قبلت وجنته و هو شعر بشفتيها الرطبة و اقسم أن مذاقها كالنعيم بلا هي النعيم ذاته يريد تذوقها.
إيميلي ه هل نذهب
زين بالطبع هيا ادم و شبك يده بيدها
فأصبحت هي في المنتصف بين ادم و زين.

بعد تناول الإفطار مع العائلة ذهبت مباشرة إلى غرفتها لتبديل هذا الفستان و ارتداء ملابس الفرسان
ماريا هل ستذهبين للقتال
إيميلي أجل هل اخبرتي نايل
ماريا لقد فعلت
بينما في الناحية الأخرى
لوي ما الذي فعلته أمس
زين ماذا
لوي لقد أخذتها معك إلى جناحك و عصبت على هاري لأنه يريد تقبيل جبينها.

زين لأنها ملكي وحدي غير مسموح لأحد لمسها حتى لو كان أخيها و كيف لي أن أتركها بعد أن أكنت استيقظ من نومي الفجر بسببها لقد كانت بين أحضاني
لوي هل تحبها
زين أنا مهوس بها من قبل رؤيتها لوي
خادم سمو الأمير لقد ذهبت الأميرة إلى ساحة القتال
لوي ب غباء ساحة القتال
زين سنبدأ في اكتشاف مواهبها لتجهز لي ملابسي
في هذا الوقت كانت اميرتنا رأت صديقها العزيز
إيميلي نايلر لقد اشتقت لك يافتي و عانقته.

نايل اللعنة إيميلي لقد ظننت أن أصابك مكروه
إيميلي لا تقلق لن تتخلص مني بسهولة
نايل لا أريد التخلص منك ذاتاً
بينما هي وقد أمسكت سيفها بالطريقة الصحيحة لنبدأ
أثناء المبارزة كان قد وصل زين إلى الساحة لكن وقف بهدوء ليشاهد الذي يحدث
نايل هل ستتزوجي
إيميلي أجل سوف افعل و انت مازلت أعزب
نايل أنا سعيد هكذا لكن انت
إيميلي لا أعلم، و ركز في القتال حتى لا افوز عليك و أسقطت سيفه
إيميلي ب غرور مزيف ألم أقل لك.

نايل أنا اراعي انك فتاة و لا أريد أن أستخدم قوتي كاملة
قهقهت ايميلي بصوت مرتفع جعلت زين يسحر بجمال ضحكتها لكنه شعر بالغضب لأنها ضحكت أمام أحد غيره يخشى أن يقع أحد في حبها من هذه الضحكة.
إيميلي ألا تريد الرجوع إلى مملكتك أيها الأمير
نايل كل شئ يذكرني بها ايميلي
إيميلي اتمنى ان اجد حب كهذا نايل هل تعلم لقد جعلتني قصتك أمن بالحب
نايل هيا لا تبكي يا فتاة لقد فزتي على
لكن قاطع حديثهم صوت تصفيق.

ليلتفوا الاثنين ب هدوء لا تنكر ايميلي أنها تفاجأت بحضوره
إيميلي زين
زين أوه مرحبا أيها أمير لكن إي مملكة انت أميرها
إيميلي هل كنت تستمع إلى حديثنا
زين أجل لكن لم أحصل على إجابة
نايل ب مرح الأمير نايل هوران أمير مملكة ايرلندا أيها اللعين مالك
زين يا إلهي أيها الأكول لقد اشتقت لك و عانقه
إيميلي ب عدم تصديق لحظة هل أنتم أصدقاء
زين / نايل نحن كذلك
نايل إذن ما رأيك في جولة أخرى
إيميلي سأفوز عليك مرة أخرى.

زين ب استفزاز ما رأيك في مبارزتي أنا
لتنظر في عينيه ب تحدي و إذا ربحت
زين ب ثقة لكي ما تريدين
إيميلي حسنا ستلغي الزواج
زين و إذا أنا ربحت ستفعلين ما أطلبه
إيميلي حسنا لنرى. 

#Zayn
لقد اغضبتني كثيرا عندما طلبت ان تلغي الزواج لكن هذا لن يحدث إلا عند موتى
زين ب ثقة و هو يحرك سيفه ب مهارة هل أنت مستعدة الآن
إيميلي و هي تنظر في عينيه بتحدي أنا كذلك
ما أن بدأوا المبارزة حتى بدأت إيميلي بالهجوم و لكن كان في كل مرة يصدها حتى بدأ هو أيضا في الهجوم و في هذا الوقت وجهت له ايميلي ضربة قوية...
لكنه تمسك بسيفه في آخر لحظة
زين ب إعجاب لا يستهان بك عزيزتي.

و بقوا يقاتلون حتى سيطر زين و بقت هي تهاجمه حتى وصلت إلى الحائط فضرب زين ضربة قوية و أسقط سيفها
و أصبح لا يفصل بينهم سوى إنش واحد و أنفاسهم اللاهثة
زين ث هو يستند ب جبهته على خاصتها أنا، الفائز، أميرتي
إيميلي ب توتر من قربه لقد فعلتها
زين ستنفذين جميع طلباتي
إيميلي و ما هي
زين و يهمس في اذنها بصوت اجش الذي أصابها بالقشعريرة لست هنا أميرتي ثم أنني لن أخذ منك الأذن سأفعل ما أريد مباشرة.

نايل و أخيرا جاء من فاز عليك يا فتاة
إيميلي ب غيظ اصمت انت
نايل يا إلهي طفلتي لا تعبسي هكذا و كان سيقبل وجنتها
و كان سيقترب منها لكن زين كان أسرع منه حين سحبها من يدها ليخرجوا من الساحة و نظر إلى نايل نظرة قاتلة.
إيميلي زين إلى اين نحن ذاهبون لقد تركنا نايلر وحده
زين إلى جناحي و شد على معصمها
إيميلي ااه ز زين أ أنت تؤلمني
هو فقط لم يستمع لها لقد سيطر عليه الغضب
ما أن وصل إلى الجناح حتى دخل و صرخ.

زين لقد اغضبتيني كثيرا اليوم ايميلي
إيميلي و تجمعت الدموع في عينيها ز زين يدي
هو فقط نظر ليديهما ثم ارجع نظره إلى عينيها ما أن رأى دموعها ترك يدها التي اصبحت زرقاء
تأوهت ايميلي و هي تمسك يدها و في هذا الوقت قرب زين رأسها منه و همس بصوت غضب اياكي ثم اياكي ان تذكري إلغاء الزواج مرة أخرى إيميلي اذهبي إلى غرفتك الآن
هي فقط تطلعت به بخوف و ذهبت و دموعها تغرق وجنتاها و رآها لوي و هي تخرج من الجناح.

لوي ماذا فعلت لها زين
زين لم أفعل لها شئ فقط عقاب صغير
لوي هل هكذا ستجعلها تحبك
زين انت لم تفهم ايميلي بعد
هو محق لقد فهمها لكنها تحتاج أيضا إلى الحنان.

#Emily
ماريا ايميلي انت بخير ما هذا و لمست الكدمة
تأوهت ب الم ااه يا إلهي ماريا ارجوك أنها تؤلمني
ماريا انتظري و جلبت لها مرهم من الأعشاب الطبيعية و الآن ما الذي حدث و بدأت في تدليك معصمها ب رفق
إيميلي هذا الزين و قصت لها ما حدث
ماريا يا إلهي ايميلي يبدوا سريع الغضب و فهمت أيضا أنه يغار عليها لكنها لا تريد أن تقول لها هذا لأنها تريدها ان تحبه و لا تعتمد على حبه لها.

ماريا حسنا هيا لتستحمي و ارتاحي قليلا
لكن لم تتذكر اميرتنا أمر طلباته لكنه سيذكرها
جاء موعد العشاء و كانت ارتدت فستان ارجواني طويل يبرز جمالها و رشاقتها لكنها فشلت في ربط الرباط
إيميلي ماريا لتأتي لتعقدي هذا الرباط، ماريا
لكنها شعرت بأصابع باردة تمشي على ظهرها لترفع نظرها إلى المرآه ما ان رأت الذي يقف خلفها حتى فتحت عينيها على مصرعها
إيميلي ما، زين.

زين شششش و عقد لها الرباط و احتضنها من الخلف و وضع رأسه في رقبتها رائحتك خلابة
بينما إيميلي أغمضت عينيها من هذا الإحساس التي تشعر به
و الآخر بدأ في تقبيل رقبتها قبل رقيقة بطريقة مثيرة
إيميلي ب أنين أمم ز زين
ليتابع ما يفعله و أردف ب خفوت ماذا
افاقت من سحره لتدفعه ب خفه و ابتعدت عنه قليلا أنا لم أسمح لك بفعل هذا.

هو فقط لفها له و نظر بعينيها لكنني لدى العديد من الطلبات و لقد قلت لك أنني لن أخذ منك الأذن سأفعل مباشرة
إيميلي على الأقل لتقول لي على واحد منهم
زين أول شئ ستنامين بجانبي كل يوم في جناحي
إيميلي أنا لا أوافق على هذا
زين أنا لا أخذ رأيك أنا أمرك و هيا لنذهب حتى لا نتاخر على العشاء و سحبها من يدها لكن أنها اليد المصابة.
لتتأوه ب ألم ااه
زين ماذا يوجد هل أنت بخير
إيميلي يدي زين.

هو فقط أمسك يدها برقة هل تؤلمك كثيرا
هي فقط اومئت
زين اعتذر لقد كنت غاضب يجب عليك ان تحذري من غضبي و قبل يدها
خرجوا من الجناح ليتجهوا إلى قاعة الطعام
زين / ايميلي مساء الخير
العائلة مساء الخير
إيميلي أين آدم لم أراه اليوم
دينا أنه قادم مع والده الآن
ليام/ آدم مرحبا ما أن رأى آدم ايميلي حتى ركض لها
ادم ايم لقد اشتقت لك
إيميلي لكنني حزينة
ادم لما
إيميلي لأنك لم تأتي لتصطحبني إلى العشاء
و حتى الآن لم أخذ قبلتي.

ادم أوه حسنا و قبل وجنتيها
إيميلي انت الأفضل
زين و هو يتذمر كالطفل و أنا أتيت بك إلى هنا و انت أيها المشاكس من الذي سمح لك بتقبيلها
ادم و هو يخرج له لسانه هي من سمحت لي ثم أنها تحبني و انت لا
كانوا يتناولون العشاء في صمت حتى قاطعه صراخ
دينا أيتها الحمقاء لقد كانت ستسقط على
خادمة اعتذر مولاتي
دينا يجب علينا أن نختار الخادمات
خادمة اعتذر مرة أخرى عن إذن جلالتكم
إيميلي ماريا
ماريا خير سموك.

إيميلي بهمس في أذن ماريا اجعليها تنتظرني في الخارج
ماريا حسنا
إيميلي بعد اذن جلالتكم أنا انتهيت
و خرجت من الغرفة لتلتقي بالخادمة.

#Zayn
بعد اذنكم انا ايضا و خرج
هو كان يظن أن هذه الفتاة تابعة ل ايميلي لكن سيستمع لشئ يخلف كل ظنونه
إيميلي أين هي ماريا
ماريا ها هي
الخادمة سمو الأميرة أنا.
إيميلي بابتسامة مرحة اقسم لكي أنا أعرف أنني أميرة لكنني أحب اسمي أنا ايميلي و انت
ابتسمت الخادمه أسيل ايميلي
صفقت ايميلي بمرح يا إلهي اسمك رائع و اسمي يبدو رائع منك
أسيل انتي جميلة حقا.

إيميلي أوه أنها تغازلني حسنا فقط أريد أن أقول لكي ان لا تحزني أو تبكي مرة أخرى انت لك شأن عالي انت تقومين بعمل نحن لا نستطيع فعله
أسيل أنا مجرد خادمة
إيميلي بلا أنت لست كذلك انت من تأتي لنا بالطعام لولاك لم نكن سنفعل و تحضري ملابسنا و تساعدينا في ارتدائها و أشياء عديدة نحن لولاكم لم نكن بهذا المظهر الآن ببساطة انت أصل كل شئ فقط ارفعي رأسك و ابتسمي
ابتسمت الفتاة ب امتنان أشكرك.

إيميلي أوه ابتسامتك رائعة أراك لاحقا
بينما على بعد منها
زين ب عدم تصديق ايوجد شخص هكذا الآن
لوي هل جننت و تحدث نفسك
زين من أين أتيت انت
لوي لقد كنت أتابع الموقف من أوله
زين هل يوجد أميرة هكذا
لوي هل معلوماتك عن الأميرات ان جميعهم مغرورات أنت بين يدك ملاك زين حافظ عليها هل تعلم تستحق أن تكون ملكة لأنها تحترم الخادمات لان الاحترام يقابله الاحترام
زين انت محق.

كانت في جناحها تبدل ملابسها لملابس نوم قصيرة بعض الشئ لتقرأ قليلا و بدأت في قراءة حتى قاطعها دخول زين إلى الجناح
زين إلا يفترض أن تكوني في جناحي
وقفت امامه لتواجهه إيميلي لكنني لن أنام الآن
زين لكنني لا أريد النوم أيضا و أمسك خصرها و قربها منه
إيميلي م ماذا تريد إذن
زين أريد أن اتذوقك.

علمني حبك...
كيف الحب يغير خارطة الأزمان...
علمني اني حين أحب...
تكف الأرض عن الدوران.
نزار القباني.

#Emily
لقد بقى ثلاثة أيام على الخطبة و طوال اليوم يحضرون للحفل الذي سيضم امراء و ملوك الممالك الذي حولنا و مللت من التعرف على الأميرات معظمهم متكبرين أنا سأكون أميرة البلاد و لم أفعل مثلهم فقط ينظرون بحقد و كراهيه كلهم يتطلعون إلى مكاني لا يعرفون أنني لا أهتم بكل هذا فقط أريد حياة طبيعية مع رجل أحبه و أنجب منه أطفال.
قاطع شرودها دخول ماريا التي اردفت ب حماس ايميلي الأمير زين
إيميلي هل عاد.

ماريا أجل
إيميلي و هي تتطلع في المرآه كيف أبدوا
ماريا و تقولين لا أحبه، لقد وقعتي بحبه منذ زمن ذاتاً
إيميلي لن أفعل لا أريد أن يكسر قلبي
و ارتدت فستان ارجواني يناسب جسدها و تاجها الصغير الذي يزيد على جمالها جمال.
و خرجت من جناحها لتتجه إلى ساحة الاستقبال. ما ان دخلت حتى وقع نظرها عليه
لقد نمت لحيته قليلا و أصبح وجهه شاحب
زين مرحبا أمي العزيزة لقد اشتقت لك و قبل يدها
تريشا أنا أيضا عزيزي لقد تأخرت كثيرا.

زين و هو ينظر ل ايميلي يوجد أشخاص لا يريدونني
و ألقى التحيه على أبيه و إخوته
بينما تطلع إلى ايميلي بصمت و تركهم و ذهب
إيميلي: اللعنة أريد احتضانه و بشدة
لكنني لم أخطأ هو الذي صرخ على، أنه كان قلق عليك
لست معناه أن يصرخ، انت لا تفهمي شئ.

#Zayn
لقد كانت رائعة كعادتها أظن أنها لم تتأثر بغيابي لقد اشتقت لها كثيرا لرائحتها. ضحكتها، عيناها، شفتيها أنا لم اتذوقها سوى مرة واحدة لكن ادمنتها.
لقد نفذت طلبها ان ارحل و ذهبت إلى القصر القديم، أنه رائع و مطل على البحر لقد افادني.
لقد قررت شئ واحد أنا أحبها لكن لن تتلقى مني سوى البرود فقط.
لوي زين لقد جائت ملابس الحفل نريد أن نتأكد أنها تناسبك
زين حسنا
و وقف و دخل الخياط ليقوم بعمله.

خياط لقد انتهيت سموك
زين يمكنك الذهاب
لوي ب تساؤل ماذا حدث مع ايميلي
زين سأفعل ما قلت عليه
لأول مرة يتحدث لوي ب جدية ايميلي تحبك زين
زين ب سخرية حقا يتضح ذلك أنها حتى لم تتأثر بغيابي
لوي منذ متى و أصبحت غبي
زين ماذا
لوي لما لا تقول إنها تجهزت لك و مشتاقة مثلك تماما لكن فعلت مثلك
زين سأثبت لك أنني ذكي و سترى كيف ستأتي لي
لوي سنرى
بينما في جناح ايميلي.

ماريا ب تساؤل هل ستذهبي إلى العشاء اليوم حسنا هي ترى حالتها غير مناسبة للذهاب حقا لكنها تفاجأت من جوابها
إيميلي سأفعل
ماريا منذ أن أتيت و انت شاردة ماذا حدث
إيميلي أنه يتجاهلني هل أنا مخطئة ماريا
ماريا أجل ايميلي لقد كان قلق عليك و انت قابلتي ذلك بأن تطلبي منه الرحيل
إيميلي لا يهم و خرجت من الجناح بي طريقها إلى قاعة الطعام
جلسوا يتناولون العشاء في صمت تام
أثناء خروجهم من قاعة الطعام.

ماريا سمو الأمير. أميرتي اللورد هاري ينتظرك في الشرفة
إيميلي حسنا و ركضت لتذهب لأخيها
إيميلي مرحبا هازا، مرحبا تومو
هاري فاتنتي لقد اشتقت لك كان سيعانقها لكنها اوقفته
إيميلي أنا حزينة منك
هاري ماذا فعلت أنا
إيميلي لم تأتي لتراني من يوم الغابة
هاري اعتذر فاتنتي هل يمكنني اعانقك الآن
إيميلي بالطبع أيها الأحمق و عانقوا بعضهم.

بينما زين فقط وجهه أصبح احمر من الغضب و قبض على يده حتى ظهرت عروقه و يحاول تمالك نفسه حتى لا يشوه وجه هاري.
مازالوا يعانقون بعض حتى انفجر لوي بالضحك
إيميلي / هاري ماذا يضحك
لوي ب ضحك يا إلهي لا أقدر على التوقف
إيميلي ب استنكار هل سقطت على رأسك
هاري ب ضجر حسنا لتقول لنا حتى تضحك معا
لكنه مازال يضحك لوي أه بطني
زين بصراخ جعل ايميلي تتمسك بهاري لوي فالتصمت حتى لا اصمتك أنا.

لوي حسنا لقد صمت لكنه لم يستطع إيقاف ضحكاته
زين ب صرامة لويس
ليحمحم الآخر ب خفوت حسنا
لتحاول اميرتنا الطيف الأجواء زين انه،
لكنه قاطعها ب حدة لا تتدخلي
إيميلي لما تفعل ذلك و اللعنة ماذا فعلت لك
زين أوه حقا انت تعرفين
هاري حسنا فقط اهدئوا ايميلي لقد جاءت لك رسالة من كريس أعتقد أنها تهمك و سلمها رسالة ورقية لتبدأ الأخرى في قرأتها فورا و يبدوا على ملامحها الدهشة.

إيميلي يا إلهي هازا أنه قادم غدا مساءً ليحضر الخطبة و سيبقى بعض الوقت
زين من هذا سمو الأميرة
إيميلي لا تتدخل و تحركت لكنه أمسك معصمها
زين و هو يجز على أسنانه ايميلي لا تعاندي معي حتى لا أفرغ غضبي عليك
إيميلي اترك يدي زين لا أريد أن تصاب مثل قبل
لوي الذي يعرف غضبه ز زين ات،
زين لكنه قاطعه ب غضب لقد قلت لا تتدخل
إيميلي ب تحذير زين أنا لا أريد أن أؤذيك
ضحك ب سخرية و ماذا سوف تفعلين.

لكن هاري يعلمها جيدا ليردف ب خوف عزيزتي لا تفعلي
إيميلي زين ساقولها للمرة الأخيرة اترك يدي
زين حسنا و ترك يدها ثم حملها على ظهره لم تخلق التي تعاندني بعد
و كلما زاد بي شوقي شددت يدي على ضلوعي لأخفي نزيف شرياني
بي منك حبًّ كيف أسترهُ و كيف تستر كفٌّ موج طوفاني؟
يوما سيجمعُنا عيد ٌ و انت به تُرفرفين على مائي و شطآني
يا ألف نورسةٍ اصواتُها بدمي.
و ألف زهرة حب ملء اغصاني!

ضربت ضهره بقوة زين انزلني، حسنا فقط إلى أين تأخذني
هو فقط يتجاهلها
إيميلي زين، لا تتجاهلني و اللعنة
بعدما دخل إلى جناحها
زين لقد قلت لا تلعنين، هذا آخر تحذير لك ايميلي لا أريد أن تكوني أسيرة غرفتك و لا تخرجي منها سوى بأمري.
إيميلي ب عدم فهم ماذا فعلت لك لتفعل معي كل ذلك لكنها قابلت منه الصمت أو التجاهل بمعنى آخر
إيميلي زين و اللعنة لا تتجاهلني
زين ألم تكوني تريدني أن أرحل لقد فعلت.

إيميلي ب تبرير زين أ. لكنه لم يعطي لها فرصة للحديث
زين اذهبي إلى جناحك سمو الأميرة
و التف ليذهب إلى الشرفة لكن اوقفته يد إيميلي
إيميلي زين أنا أعتذر فقط لم اعتاد أن يصرخ أحدهم على
زين...
إيميلي و بدأت في البكاء زين ارجوك انظر لي
جعلته يلتف لكنه كان مغمض عينيه ببساطة لا يريد رؤية دموعها حتى لا يضعف.

إيميلي انت فقط لا تفهم شي أبي و أخي كل ما لدى بهذه الحياة لم أكن أشعر أن أمى ماتت هل تعرف متى فعلت عندما اجبرني ابي على الزواج منك، من شخص لم أراه يوما هو فقط يستمع لها لكنك ماذا فعلت لي فقط تغضب و تصرخ لما تفعل بي هذا
هو فقط عانقها.

زين لقد كنت قلق عليك ايميلي لست أنا فقط و أخيك أيضا هم الآن يعرفون انك الفتاة التي تساعد المملكة سيأذونك حتى في حفلة الخطبة ستكونين معرضة للخطر لقد كنا قلقين عليك و عندما ذهبنا رأيناك مع دب و تضحكين
إيميلي و هي تقبل وجنته أنا أعتذر كان يجب أن أخبرك لكنني كنت احتاج إلى بعض الأشياء الهامة و الدب كان مصاب فساعدته
زين و ماذا احضرتي
إيميلي حية و بعض العشب
زين حية على ما أعتقد أنك فتاة
إيميلي و ما في هذا.

زين كان يجب عليك أن تصرخي
هي فقط ضحكت بصوت عالي
إيميلي لقد قلت لك اكتشف مواهبي بنفسك. و قبلة وجنته ب خفه أنا متعبة سأذهب الى النوم
زين إلى أين أنت ذاهبة
إيميلي بالطبع الى جناحي
زين هل نسيت طلبي هي فقط نظرت له بعدم فهم أن تنامين في جناحي و بجانبي
إيميلي حسنا لكن بشرط
زين ما هو
إيميلي أن تغني
زين كيف عرفتي هذا الشئ
إيميلي آدم قال لي أن لديك صوت رائع
زين حسنا
إيميلي يااااااي حسنا سأبدل ملابسي.

زين: أشعر أنني أتحدث مع طفلة في الخامسة أريد أن أرى وجه لوي بعدما يعرف ما حدث.

#Emily
يا إلهي لا أعرف كيف قبلته، تتحدثين و كأنك قبلتيه من فمه لقد قبلتي وجنته
لن أفعل ذاتاً، لماذا ان شفتيه رائعة
هل أصبحت منحرف، أجل لقد مللت من التفكير في الحروب و الاعشاب أريد بعض الرومانسية
أنا مخطئة لأنني أتحدث معك عقل لعين.
بينما هي ارتدت منامه فوق الركبة و هو أرتدي سرواله و بقى عاري الصدر
إيميلي هيا ابدا في الغناء
زين حسنا تعالى هنا و ضمها لتوضع رأسها على صدره العاري استمعي.

I have never had the words to say
But now I am asking you to stay for a little while inside my arms.
and as you close your eyes tonight
I pray that you will see the light
That shinning from the stars above.

#more than this
انتهى من الغناء كان سيسألها على رأيها بصوته لكنها نائمة
زين تصبحين على خير صغيرتي.

لأنني أحبك
سأفعل أي شئ لأكون بقربك
سأفعل أي شئ لتكوني لي
لأنك قمري الذي يكملني
سأكون لكي كل شئ
و سأترك ذاكرتك تنتعش بصورتي
مازال ظلك يحوم فوق رأسي
منذ زمن و أنا غارق بك
كنت بأحلامي
لكنني الآن هنا خرجت من كل هذا لأنك أصبحت كل أحلامي
لأنني أحبك.


look/images/icons/i1.gif رواية 💔👑 الأمير البارد والأميرة المقاتلة ⚔️❤️ عندما يحترق العرش بالحب . 🔥
  21-09-2025 04:54 مساءً   [2]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 28-07-2025
رقم العضوية : 9
المشاركات : 62
الجنس :
قوة السمعة : 10
#Emily
استيقظت على أشعة الشمس على أجمل شئ ممكن ان تراه كيف له أن يكون هكذا تقاسيم وجهه و أنفه طبعه الرجولي هل وقعت له توقفي عن التحديق به إيميلي عودي إلى رشدك.
هل تعلمون أنا أريد النوم مرة أخرى أشعر بالدفء بجانبه.
هي ذهبت في سبات عميق مرة أخرى لكن اميرنا الوسيم استيقظ و بقى يحدق بها تارة يقبلها و تارة يستنشق رائحتها، سحرها حتى قاطعه
لوي صباح ال، ما الذي يحدث.
زين اشششش أخفض صوتك و قام من جانبها و وقف أمام لوي
لوي كيف ألم تكونوا متشاجران أمس
زين ألم تقل أنني غبي هل رأيت ماذا فعلت
لوي هل قبلتها، لا لحظة انت عاري الصدر و هي اكتافها عارية لكن صراحة انا لا أرى باقي جسدها، هل أخرجت زين المنحرف
زين ل،
لوي لا تصرخ يا فتى ستوقظها أنا امزح معك
زين ما الذي أتى بك الآن
لوي سياتون الأمراء بعد قليل يجب أن ترحب بهم و ايميلي ايضا.
زين لن اخرج من الغرفة إلا عندما تستيقظ و أذهب الآن و هذه المرة الأخيرة التي تدخل بها الجناح و أنا معها
لوي تشعرني كأنني دخلت عليكم و أنتم تقبلون بعض
زين لو كنت فعلت و قطعت على موقف مثل هذا سأقطع رأسك
لوي و هو يتصنع البكاء لقد حطمت قلبي يا صديقي سأذهب لأجل كرامتي لست خوف منك و خرج من الجناح و هو يتمم عاشق.
تمدد بجانبها مرة أخرى ف تقلبت في نومها و وضعت رأسها على صدره و شدت يدها على خصره و هو يراقبها حتى فتحت عيناها التي تشبه المحيط.
إيميلي صباح الخير
لكنه لم يكن هنا ذاتاً لقد ذهب مع عيناها كأن الشمس أشرقت في الشتاء و يريد أن ينعم بدفئها
إيميلي زين و حركت يدها أمام وجهه زين
زين ب ابتسامة ساحرة صباح الخير هيا لنتناول الفطور سويا و تتجهزي لمقابلة الأمراء
إيميلي حسنا هيا لأنني جائعة كثيرا
زين حسنا طفلتي فقط خمس دقائق
إيميلي و هي تقلب شفتيها اووووف لما تأخرا انا حقا جائعة
زين أنا أيضا لكن سأكتفي ب شفتيك.
هي تنظرت له بعدم فهم لكنه كان أسرع منها عندما ألصق شفتيهما بقوا دقيقة.
لكن يتضح أن زين سيخسر صديقه العزيز مفسد اللحظات عندما دخل عليهم الجناح
لوي ب توتر أ أنا اعتذر حقا ل كن الإفطار
لكن إيميلي قد احمرت من شدة الخجل و دفنت رأسها في صدره
زين و هو يجز على أسنانه ب غيظ أذهب لوي و ودع أعز الناس إلى قلبك قبل أن تموت عزيزى، هياااا
خرج لوي بينما زين نظر إلى ايميلي و قال
لنكمل ما كنا نفعله.
و اقترب منها لمتابعة تقبيلها لكنها ابعدته ب خفه
إيميلي ز زين أ أنا جائعة
زين و انا أيضا اقسم لكي جائع و بشدة
إيميلي ل لكنني ار. يد طعام
زين اوووف حسنا وحملها إلى مائدة الطعام
و بدأوا في تناول الطعام التي كانت تتناوله ايميلي بطريقة طفولية
زين هل يمكنني أن أسألك سؤال
هي فقط اومات
زين كم عمرك
إيميلي سأتم الثامنة عشر بعد شهرين لكن لما
زين لكنني جالس أمام طفلة في الخامسة.
في الناحية الأخرى
مجهول هل أنت متأكد من هذا
مجهول أجل هي مجبرة عليه و ستوافق
مجهول ماذا إذا كانت تحبه
مجهول كيف لأحد أن يحب كتلة من الجليد
نعود إلى القصر الملكي
تريشا لوي أذهب إلى زين
لوي ب خوف و هو يتحسس رقبته لا ارجوك أنا لا أريد الموت أنا مازلت صغير
تريشا لما تقول هذا
لوي لأنه مع الأميرة إيميلي و هو لا يريد إزعاج
تريشا أوه لقد فهمت
بينما قد تجهز أميرنا وارتدي ملابس انيقة لا ننسى أنه وريث العرش.
و كانت اميرتنا تضع لماستها الأخيرة كانت في غاية الجمال بفستانها الأحمر الناري الذي زينه.
ماريا يا إلهي سيحسدون الأمير زين عليك
زين ب إعجاب هل انتهيتي، يا إلهي هل هذا الجمال سيكون لي وحدي لكن الأمراء الذي سيرونها الآن اللعنة.
إيميلي لقد انتهيت
زين وتبدين رائعة، هيا بنا جميع في انتظارنا
إيميلي حسنا و شبك أيديهم ببعض
زين إذا فعلت لك شئ أمامهم جاريني
إيميلي حسنا
زين / إيميلي صباح الخير
الأسرة الملكية ماعدا آدم صباح الخير
إيميلي لما لا تحدثني آدم
آدم ب عبوس أنا حزين منك
إيميلي لما عزيزي.
زين و أنا آدم
آدم أنا لا احدثكم انتم الاثنين
إيميلي / زين لما
آدم لأنك ستتزوجين زين و قد قلتي لي إنك ستتزوجيني و انت زين لقد قلت انك ستنجب لي فتاة و لم تفعل بعد
إيميلي أنا اعتذر
آدم لا تبكي أنا سامحتك
إيميلي حقا و قبلة وجنته ب لطف
آدم ب ابتسامه بريئة أجل ثم انك جميلة اليوم
إيميلي انت أيضا تبدو وسيم
تريشا هيا الأمراء في انتظاركم.
ذهبوا إلى قاعة الاحتفال و لفتت ايميلي كل الأنظار لمن حولها، نظرات إعجاب و أخرى حقد و حسد بقوا يرحبون بالامراء و ذهب زين إلى ملك ايرلندا هو و نايل و بقت إيميلي وحدها
فتى اشتقت اليك فاتنتي
إيميلي يا إلهي كريس.
كريس أين عناقي عانقته ايميلي
لكن على بعد منهم كام يوجد شخص يحترق من الغيرة
زين ب غضب من هذا و اللعنة
نايل ب عدم فهم أين
زين اللعنة أنه يعانقها و سوف يقبلها و ذهب إلى إيميلي و سحبها من يدها
إيميلي اااه زين
كريس ب ابتسامة مرحبا سمو الأمير
زين من انت يا هذا
إيميلي أنه الأمير كريس، كريس كولينز صديقي العزيز
نظر له ب استهتار مرحبا بك، اريدك و سحبها معه
كريس ايم اريدك في أمر هام
إيميلي أراك لاحقا.
ليحاول الأخر المحافظة على هدوءه ألم أقل لا تدعي أحد يلمسك
إيميلي زين أنه صديقي و يساعدني يحق له معانقتي و تقبيلي أيضا
كان سيوبخها لكن قاطعه شخص هو يكره و بشدة
دانييل مرحبا زين.
زين مرحبا
دانييل ب خبث و هو ينظر إلى ايميلي خطيبتك رائعة
إيميلي أوه أشكرك زين سأذهب الى وإليها
زين حسنا و ذهبت من أمامه
دانييل سمعت انها مجبرة عليك
زين لست من شأنك
دانييل هل رأيت كم شخص عيناه عليها صراحة انا أيضا
كان سيلكمه على وجهه لكنه تراجع و شد على قبضة يده
زين لا تقلق هي ملكي بالفعل
دانييل و ما الذي يثبت ذلك أنها ترقص مع كريس الآن اليس هذا عيب يمكن ان تكون تحبه.
هو ذهب لها و دانييل يبتسم بخبث لأنه نجح في استفزازه
زين هل تترك لي خطيبتي
كريس أوه بالطبع استمتعا و ترك لهم ساحة الرقص
و ذهب إلى إيميلي و وضع يده على خصرها و قربها منه بشدة و هي وضعت يدها على كتفه و بدأوا في الرقص
زين تعلمين انك ملكي أليس كذلك أميرتي
إيميلي ب تحدي لن أكون ملك لأحد أنا لست سلعة.
زين بلى انتي ملكي و قاطعها بقبلة قوية شعرت بها ايميلي ان شفتيها تتمزق هو لم يكن ينوي ان يبتعد لكن صوت تصفيق الحضور اوقفه.
إيميلي وهي تلهث ما الذي فعلته الآن
زين لقد قبلت خطيبتي في الخطبة غدا لا تتفرقي عني لحظة
بينما على بعد منهم حيث يوجد الحقد و الكراهية
مجهول أعدك سيكون قتله قريبا
مجهول كيف ستفعل
مجهول هي من ستفعل
لا تجعل نفسك وصياً على أنثى
كن لها وطن، كن لها أمل
فأنثاك قد تسكنك ابداً ان احتويتها.
و قد تهرب منك إن انت حاصرتها.
#Emily
إيميلي انت غير مسموح لك بفعل هذا
زين بلا و أكثر من ذلك أيضا لكنك لست الانثى التي تثيرني لست بك شئ
إيميلي حقا سمو الأمير
زين بالطبع هل رايتي ماذا تفعل الأميرات كلهم عيونهم على و يتمنون ان يقفون مكانك الآن
إيميلي إذن لتختار أحد منهم لما وافقت على
زين ل،
دانييل لقد كانت قبلة رائعة سمو الأمير مازالت شفتي الأميرة إيميلي منتفخة لاثرها.

بعد قوله هذا أصبح وجهه إيميلي أحمر من شدة الخجل و دفنت رأسها في صدر زين بينما هو
زين كان يمكنك عدم مشاهدتنا أو غض بصرك
دانييل هل تسمحيلي سمو الأميرة بهذه الرقصة
هي نظرت لزين رأت بعينه الغضب
إيميلي برقة بالطبع يشرفني ذلك سمو الأمير .
بينما زين وجهه أصبح احمر من الغضب و يتمم بكلام غير مفهوم
لوي أشتم رائحة حريق هنا
هاري أجل أنا أيضا
زين و ماذا تريدون أنتم الآن
هاري انت تشبه البركان يا رجل أهدأ قليلا.

زين إلا ترى اختك
هاري أنها ترقص مع أمير وسيم و يضحكون بينما أنت هنا تقف و تشاهدهم و تخرج دخان من أذنيك
زين أذهب هاري قبل أن افقد السيطرة
هاري لا توجد فتاة هنا جميلة حتى أذهب لها لو لم تكن إيميلي اختي لكنت وقفت معها
زين هذا ما كان ينقصني، و انت تومو هل ودعت أعز الناس إلى قلبك أم لا
لوي انت تمزح عزيزي لن تفعل شئ أنا صديقك و بئر أسرارك
زين لكنني لا أفعل
لوي ماذا لا ارجوووك
هاري و ماذا فعل هذا أيضا.

زين لقد قطع على قبلتي
لوي ماذا كنت اجلب لكم الإفطار لم أكن أعرف أنك تقبلها هل قال لك أحدهم أنني منجم
هاري هل تقبلها بشراسة مثلما فعلت منذ قليل ام برقة
زين بلا هي تحدتني منذ قليل فقط لكن لا تقلق أنا مستحيل ان اغصبها على شئ لا تريده
هاري أنا أثق بك و بحبك لها زين اعدني انك لن تحزنها يوما عوضها عن الحنان التي افتقدته
زين هي فقط تتوقف عن العناد
لوي كأنك ملاك زينو
هاري /زين اصمت انت
بينما الناحية الأخرى.

دانييل لقد قالوا انك مجبرة على هذا الزواج
إيميلي لست كذلك
دانييل ثقي بي إيميلي يمكنني تخليصك من هذا الزواج
إيميلي ماذا تقصد
دانييل تعجبيني سأقول لك ماذا أقصد لكن لست الآن انتظريني سمو الأميرة
إيميلي لا تتأخر
دانييل لم تسأليني كيف سأصل إليك
ايميلي لأنني اعرف انك مستعد لكل شئ و مخطط لشئ كبير أيضا اتشوق لسماعه
دانييل تشرفت بالرقص معك أميرتي و قبل يدها
زين هل أعجبك الرقص معه و كيف لك أن تسمحي له أن يقبل يدك.

إيميلي أنه أمير نبيل لذلك فعل لست مثل بعض الناس
زين حقا
إيميلي بالطبع، نايلر
نايل ماذا يا فتاه
إيميلي أين كريس
نايل أنه ينتظرك مثلما قال لك
إيميلي حسنا
زين سمو الأميرة الحفل أوشك على الانتهاء و يوجد البعض يريد رؤية موهبة من مواهبك
نايل أجل ارجوك ايميلي لقد اشتقت لصوتك
إيميلي لأجلك فقط نايلر.

#A Thousand years.

#Zayn
لقد كنت أريد سماع صوتها و بشدة
كم انت عنيدة طفلتي.
لوي تبا هل تعلم أنت محق؟
زين في ماذا أنا محق
لوي أن تقع في حبها ب سماع صوتها فقط
زين المهم أن اقعها بحبي و اجعلها تعشقني أيضا
هاري لقد كنت رائعة فاتنتي
إيميلي أحبك هازا
لا أنكر أنني شعرت بالغيرة الشديدة كيف تقول لأحد غيري هذه الكلمة لا يجب أن تحب أحد غيري أو تلمس شفتاها أحد غيري.
لوي إيميلي أنت رائعة
إيميلي أشكرك تومو انت الأفضل.

هي الآن مغتاظة مني لأنني لم أثنى على صوتها
بقوا حتى انتهاء الحفل و ذهب الضيوف إلى غرفهم
زين هيا أميرتي يجب عليك أن ترتاحي لأنك ستكونين منهمكة غدا
إيميلي حسنا
تبا تبدوا مضحكة و هي غاضبة حقا طفلة
إيميلي سانام في جناحي اليوم
زين أجل ليلة سعيدة، إيميلي
هي فقط نظرت له لكنه ألصق شفتيهما بقبلة رومانسية و هادئه و ايميلي التي تجاوبت مع زين و بادلته و وضعت يدها في شعره
بقوا فترة.

زين و هو يلتقط أنفاسه لقد كنت رائعة و صوتك رائعليلة سعيدة
إيميلي لك أيضا
آنا العاشق وأنا المغرم وانا الهايم وانا المجنون
وانا الشاعر وأنا الكاتب وأنا الإبداع لعيونه
وأنا الغرقان في حبه.
إيميلي: اللعنة كيف قابلته
ماريا لما تبدين مثل الطماطم هكذا
إيميلي ماريا هل أنا ساخنة
ماريا و هي تتحسس جبهتها لا هل تشعري بشئ أنادي الطبيبة
إيميلي لا أنا بخير اذهبي إلى غرفتك انت و لتأتي في الصباح الباكر.

هي فقط خلعت تاجها و تنتظره
دانييل أراك في انتظاري
إيميلي بالطبع أنا كذلك لتتحدث
دانييل لن تتخلصي من هذا الزواج إلا عندما تقتلي زين
إيميلي أقتله
دانييل هكذا سينتهي الزواج
إيميلي لما لا تفعل انت
دانييل أنا احتاج إلى مساعدة شخص بذكائك
إيميلي هل وضعت الخطة ام أضعها أنا
دانييل بلى لقد فعلت
إيميلي أريد استماعها
دانييل
إيميلي هل أنت غبي يا هذا
دانييل ماذا
إيميلي أجل انت ستكون أول المشتبه به إذا استخدمت هذه الخطة.

دانييل ماذا تقترحين انت
إيميلي أصغي إلى أيها الأمير حتى تحمي رأسك
دانييل تحدثي
إيميلي اولا هل يوجد ثالث في هذا
دانييل أجل
إيميلي من هو
دانييل جورج الوزير الأول في المملكة
إيميلي لم اتفاجأ، أول شئ سينتشر خبر ذهابك من المملكة بعد انتهاء الخطبة مباشرة لكنك ستكون معي في الجناح و سأتولي أمر هروبك لكن بعد التأكد من قتل زين أولا
دانييل كيف سنقتله
إيميلي سم قوي جدا سيميته امامك سأستضيفه في جناحي و اضايفه به.

دانييل هل تعلمين كان يجب أن استمعك لك من الأول
إيميلي يمكنك الذهاب الآن أريد النوم لا تنسى أن غدا خطبتي
دانييل و سيكون موت صديقي العزيز أيضا
إيميلي أظن انك تحبه و بشده
دانييل أجل اشكر ذكائك ايميلي
إيميلي لا تقلق سترى ما لا تتوقعه
دانييل أراك غدا أيتها العروس
كريس هل ستفعلي هذا
إيميلي بالطبع لنرى من الأذكياء هنا
كريس ليروا قدرة فتاتي
قهقهت ايميلي هل جهزت كل شئ
كريس بالطبع هل اخذلتك يوما
إيميلي لم تفعل.

دعيني أؤسس دولة العشق
تكونين انت المليكة فيها
و أصبح أنا أعظم العاشقين
أنا عاشق.
#Zayn
لوي هيا زين، زيييييييين يا إلهي كيف سايقظه الآن أجل وجدتها. زين لقد هربت إيميلي من القصر
زين ماذاا، تبا لما تضحك الآن
لوي حقا لقد سيطرت عليك إيميلي بالكامل
زين سنرى ماذا سوف تفعل عندما تقع في الحب
لوي لا أريد الوقوع به
زين أنه ليس بيدك لقد وقع كتلة الجليد في الحب و أصبح كما ترى
لوي اتركك من هذا الآن هيا لتتجهر للحفل
زين أعتقد أنه مازال مبكرا.

لوي أنها الثانية و يقول مبكرا هل استدعى جلالة الملكة تريشا
زين لقد استيقظت تومو انت صديقي
لوي و هو يقلب عينيه و يقلد زين تومو و صديقي الآن فقط و أمس كنت تريد أن تقطع رأسي
زين توقف عن الثرثرة و لتجهز المرحاض
لوي لقد فعلت
بينما اميرتنا النائمة على غير عادتها بالطبع يجب أن تفعل لقد بقت حتى الشروق تخطط للذي ستفعله اليوم هي و كريس
ماريا هيا إيميلي لقد تأخر الوقت و انت مازلت نائمة.

إيميلي ارجوك ماريا فقط ساعة واحدة
ماريا لا ماذا ان جاءت جلالة الملكة و راتك نائمة
إيميلي لن تأتي هي منشغلة بأمور الحفل ارجووك
ماريا حسنا، طفلة
إيميلي لقد سمعتك لكن لن أحدثك الآن لدى شئ أهم و ذهبت للنوم مرة أخرى
في مكان آخر
هاري أبي لقد تجهز كل شئ يتبقى فقط أن نتجهز لنذهب الى القصر
إدوارد لا أصدق اختك خطبتها يوم و ستتزوج قريبا
هاري لكن لا تنسى انك اجبرتها على هذا و لن تسامحك بسهولة
إدوارد بلى ستسامحني.

هاري هي لن تفعل إلا إذا وقعت في حب زين
إدوارد اتمنى ان يحدث هذا
عودة مرة أخرى إلى القصر الملكي
ماريا هيا إيميلي لقد مرت أكثر من ساعة و انت مازلتي نائمة
إيميلي حسنا لقد استيقظت
ماريا لقد جهزت لكي المرحاض لتسحتمي بسرعة
إيميلي حسنا هل جاء الفستان
ماريا أجل أنه رائع
لوي تبدو وسيم يافتي، أتصور الآن ايميلي و هي تبدو مثيرة و فاتنة الأن
زين أظن انك تريد الموت
لوي هل تتذكر هذه الشقراء التي أتت مع صديقة والدتك للقصر.

زين أجل التي كانت تضع مساحيق التجميل
لوي أجل و كانت تتمايل عليك
زين أنها عاهرة
لوي لقد كنت مغرور و متعجرف لكن جاءت من اوقفتك عند حدك أنا أحب هذه الفتاة اتشوق لأرى ماذا سوف تفعل بك أيضا
زين لا انت حقا تحبني عزيزي هذه هي الصداقة
لوي بالطبع يافتي
ليام مرحبا
زين أوه ليام لقد اشتقت لك
ليام تبدو وسيم
زين أنا دائما هكذا
لوي/ ليام تبا لتواضعك
زين أين آدم الآن
ليام أنه يتجهز ليذهب إلى إيميلي قبلك
زين تبا لهذا الطفل.

ليام أنه يحبها زين لا تنسى أن إيميلي طفلة مثله تماما
زين أجل انت محق أنها طفلة. طفلتي
لوي يا إلهي أيها العاشق سوف أبكي
لكن زين قذفه بصندوق خشبي صغير لكنه تفاداه
لوي ماذا ان جاء بي الآن لقد كنت ستفسد
وجهي الوسيم
ليام توقفا يا أطفال اقسم آدم اعقل منكم، و الآن هيا زين حتى تذهب الى إيميلي.

بينما ايميلي التي كانت تضع آخر لمساتها لتستعد لحفلة خطوبتها و الخوف و التوتر التي سيطر عليها خصوصا أن أخيها لم يأتي بعد و هي لا تشعر بالأمان سوى بحضنه هو و زين.
دينا تبدين فاتنة حقا اتشوق لرؤية وجه زين عندما يراك
صفاء بالتأكيد أخي سيفقد عقله
وإليها أنها المرة الأولى التي أشعر بها أنني فتى
ما ان قالت هذا حتى ضحك الفتيات
ماريا سمو الأميرة. سمو الأمير زين يستأذن للدخول.

ابتلعت ايميلي ريقها بتوتر في حين اردفت
دينا يمكنه الدخول
ما ان دخل زين حتى وقع نظره على إيميلي بفستانها الرائع.

و تاجها الذي زين رأسها و رفعت به شعرها الذي يتدلى منه بعد الخصل.

في حين ارتدت هذه الاسورة التي كانت من الملكة تريشا.

و خاتم والدتها أيضا.

زين و هو يلتهم إيميلي بنظراته سبحان الخالق هل هذه بشر يا إلهي
إيميلي. و هي تتنحنح في حرج احم هل نذهب
زين بالطبع
آدم لاااا انتظروني، يا إلهي ايم انت جميلة جدا، تبا لك زين
ما ان قال هذا حتى شهق الموجودين
دينا آدم كيف تقول كلمة مثل ذلك
آدم ماذا زين يقولها
هاري فاتنتي و ذهب و عانقها
إيميلي هازا لما لم تأتي باكرا أنا احتاجك
هاري توقفي لما يا إلهي جعلتني اخاها
لوي لما تقول هذا.

هاري كنت أريد أن اتزوجها بدل هذا و هو يشير إلى زين
زين توقفوا عن مغازلتها لا تنسوا انها خطيبتي و هيا
أمسكت إيميلي بذراع زين بخوف كبير و توتر الذي شعر به زين
زين انت متوترة لا تخافي أنا معك.

#Emily
أنا خائفة من أن تفشل خطتي زين في هذا الوقت لا أضمن النتائج
إيميلي زين هل يمكننا ان نتأخر قليلا
زين حسنا تعالى يمكنكما ان اذهبوا أنتم و سوف نلحقكم
إيميلي أشكرك
زين تعال و سحبها ليضمها بذراعه لا تخافي
إيميلي ابقى هكذا قليلا
زين هل أصبحت أفضل الأن
إيميلي أجل شكرا لك
زين لكنك تبدين جميلة على غير عادتك هل أصابك عشق
إيميلي ماذا و انفجرت ضاحكة
و تسأليني حبيبتي
ما الفرق بيني و بين السما؟
الفرق ما بينكما.

إنك ان ضحكت ياحبيبتي انسى السماء.
ذهبوا إلى الحفل الذي كان يضم الطبقة العليا من امراء وملوك و وزراء وسط الترحيب و المباركة لهذه الخطبة و رقص زين و ايميلي رقصة أسطورية كانت تتحدث فيها عيونهم
خاصة إيميلي التي لاحظ زين ان في خوف و توتر يريد أن يعرف سببه
إيميلي هل تقبل دعوتي لك في جناحي بعد انتهاء الحفل
زين بالطبع. أميرتي
الملك ياسر جميعك هنا اليوم حتى تشهدون.

علي خطبة ابني و وريث عرش بريطانيا و الآن لتقدم خاتمك.

إيميلي يا إلهي أنه رائع
زين لست اجمل منك و قبل جبهتها
بينما ايميلي احمرت خجلا شكرا لك زين
بعد انتهاء الحفل
إيميلي هيا سوف نذهب إلى جناحي
دخلوا إلى الجناح
زين ماذا تريدين
إيميلي أريد مضايفتك في جناحي و تقديم لك مشروب خاص
زين يسعدني ذلك
إيميلي ماريا
ماريا تفضلي سموك
بدأ زين يرتشف من كوبه بينما ايميلي التي تراقبه و هو يبتلع محتويات الكأس
زين اهه ما الذي فعلتيه
في هذه اللحظة كان قد خرج دانييل أمام زين.

دانييل أرأيت لقد تخلصت منك بسهولة وأخذ بيده الكأس الآخر ليرتشف منه.
زين ك. ي. ف. لا أ. ف. هم
دانييل لقد خططت أنا و خطيبتك لكل هذا
زين كيف هذا
دانييل أي أنك ستموت الآن، اه تبا ما هذا
إيميلي أنه السم عزيزي
دانييل أيتها اللعينة
ضحكت إيميلي بصوت مرتفع لا تقلق أنه يبقى بعض الوقت حتى يعمل و في هذا الوقت أكون قد شرحت لك خطتي لتعرفها قبل موتك
دانييل انت تخلصت مننا نحن الاثنان.

إيميلي بلا أنت كاسك مسموم بينما زين يوجد به دواء فقط يؤلم المعدة قليلا و يزول
زين أنا لا أفهم
إيميلي انتظر كريس
عندما قالت هذا دخل الملك ياسر و كريس الذي يمسك بالوزير الأول.
إيميلي مرحبا بالخائن حسنا لأقول لك دانييل ماذا فعلت قبل أن تموت
دانييل ابي لن يصمت على ذلك ستقام حرب بين المملكتين
إيميلي لكنك الآن خارج المملكة كما قيل اي خارج حمايتنا و بالتالي لن يعرف أحدهم
دانييل لكنك قد و. افقتيّ، على، خططتي.

إيميلي هل أنت غبي يا هذا كيف ساخون مملكتي التي بقيت ثلاثة سنوات أواجه المخاطر لمساعدتها و الآن وداعا دانييل لقد حان وقت رحيلك إلى الأبد
و بالفعل قد صعدت روح دانييل إلى السماء.
الملك ياسر كريس تخلص منه
كريس سأفعل
إيميلي و الآن لنأتي لك انت سيد جورج هل هذا الذي تفعله لمملكتك
ملك الوزير الأول للمملكة يريد قتل وريث عرشها لتحكم عليه انت زين
زين...


look/images/icons/i1.gif رواية 💔👑 الأمير البارد والأميرة المقاتلة ⚔️❤️ عندما يحترق العرش بالحب . 🔥
  21-09-2025 04:55 مساءً   [3]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 28-07-2025
رقم العضوية : 9
المشاركات : 62
الجنس :
قوة السمعة : 10
أحبك جدا وجدا وجدا
وارفض من نار حبك ان استقيلا
و هل يستطيع المتيم بالعشق ان يستقلا.
#Zayn
الملك ساتركك تحكم عليه انت زين
تبا أنا مازلت تحت أثر الصدمة متى حدث كل ذلك و كيف ابي كان يعرف و دانييل يا إلهي
إيميلي و هي تهزه بخفه زين، زين انت بخير
زين ب شرود أجل. يا حراس لتضعوا الوزير السابق في السجن حتى أحكم عليه غدا
الملك ب امتنان ساترككم الآن، أشكرك ابنتي
إيميلي أنا دائما في خدمة مملكتي و عائلتي مولاي
الملك ليلة سعيدة
زين و لك أيضا ابي.
كريس و هت يغمز إلى ايميلي ب مكر إلى اللقاء فتاتي اراكي لاحقا
ما ان خرج الملك حتى بدأ زين في خلع ملابسه
إيميلي ما الذي تفعله
زين و ماذا ترين انت أخلع ملابسي حتى أذهب إلى النوم بعد هذا اليوم المتعب
إيميلي اذهب و نام في جناحك ثم أنني أريد تغير هذا الفستان و انت لن تنام عاري.
زين اولا سانام هنا في هذا الجناح و يمكنك تبديل ملابسك في غرفة الملابس أو أمامي إذا أردت و انا لن أنام عاريا لأن لوي سيجلب لي ملابسي الآن و أخيرا أريد أن أعرف كل شئ حدث منذ قليل
إيميلي أظن انك قد فهمت من ما حدث منذ قليل و ارجوك زين توقف عن النوم بجانبي
زين لما تقولين ذلك
هي فقط صامته هل ستقول له أنها بدأت تقع في حبه لذلك تخشى قربه ماذا تفعل أنها تخشى الحب تخشى أن تجرح و ألم الفراق.
زين لكنني لن استطيع أميرتي لقد أعددت على النوم بجانبك
قاطعهم طرق على باب الجناح
زين بالتأكيد هذا لوي يمكنك الذهاب لتبديل ملابسك حتى أبدل ملابسي أنا أيضا
ايميلي حسنا و اتجهت إلى غرفة الملابس
لوي مرحبا ما بك
زين لا شئ أين ملابسي
لوي تفضل
كان قد بدل ملابسه و أرتدي سرواله فقط و عاري الصدر كعادته و خرج إلى الشرفة و هي ارتدت منامتها قبل الركبة بقليل و خرجت لتراه يقف في الشرفة و يتطلع إلى السماء كأنه يشكو لها.
إيميلي و هي تحمحم ب خفوت زين ستمرض
زين لما يريدون قتلى
إيميلي لأنك أمير و وريث عرش مملكة بريطانيا العظمى لكن لا تقلق سأبقى بجانبك و ساساعدك
زين لقد ظننت انك حقا وضعتي لي السم
إيميلي ثق بي أنا لن أفعل شئ يضرك لا تنسى انك عائلتي الآن
زين حسنا هل يمكنني النوم بين أحضانك
هي فقط ترددت في إجابتها قليلا لكنها تعرف انه يحتاج إلى الحنان و خصوصا الآن و الشعور ان أحد يسانده و بجانبه.
إيميلي بمشاكسة بالطبع يا فتى لكن فقط تذكر ذلك ثم أنني أريد مقابل لذلك
ابتسم زين أوه حسنا يمكنني تقبيلك إذا أردت
إيميلي ب خجل ل لكنني لم أقصد ذلك
زين حسنا هيا أنا حقا متعب و قبل وجنتها ب خفه.
#Emily
تبا لا أريد الوقوع في هذا لا أريد أن أكون مثل نايل لا أريد أشعر أنني سامزق إذا فعلت
ستجرحني أنا أعلم ذلك أنا أخشى حبك
زين اين ذهبت أنا أحدثك منذ زمن و انت شاردة
إيميلي لا شئ هل يمكننا النوم الآن أنا حقا متعبة
لتنام على صدره موطنها و رائحته التي تجعلها مغيبة تماما، الدفء الذي تنعم به و الأمان ليست هي فقط من تفعل و هو أيضا لأنه لم يرى النوم إلا عندما وجدها أكره هذا القلب الذي يتحكم بنا.
إيميلي زين
همهم لها ب خفوت مممم
إيميلي هل يمكنك ان تغني لي إذا كنت تريد.
Next day morning
استيقظ اميرنا و فعل روتينه اليومي ليذهب ليرى مصالح الشعب الذي اهمله من فتره
و استيقظت اميرتنا و فعلت روتينها اليومي و جاءت لها دنيا لتجلس معها قليلا
دينا لقد كنتي غاية في الجمال أمس ايميلي
إيميلي انت أيضا جميلة
دنيا يوجد صديقة لأمي ستأتي غدا على الإفطار و ستبقى حتى المساء
إيميلي أشعر انك لا تحبينها
دنيا أجل أنها متطفلة حقا و ابنتها فقط تلتصق ب زين.
تجاهلت إيميلي الامر و تابعت ب جدية أريد زيارة جناح الجواري هل ترافقيني
دينا بالطبع
سوف أرى نسائك الآن سمو الأمير
ما ان دخلت الجناح حتى انحنى لها كل الموجودات به
دينا جينفر (رئيسة جناح الجواري)
جينيفر امر سموك و هي تنظر ل ايميلي لقد تشرف الجناح بزيارة سموك
ذهبت دنيا و تركت ايميلي مع جينفير
إيميلي أين الجواري المفضلة لسمو الامير جينيفر
جينيفر هي جارية و احدة فقط سموك
إيميلي ب صدمة ماذا؟!
في الناحية الأخرى.
زين لقد انتهينا فقط يبقى الاجتماع مع السفير الفرنسي
هاري أجل و أخيرا لقد أهملت أعمالك منذ أن ظهرت إيميلي
زين ماذا أفعل بقلبي اللعين
لوي ما أجمل إحساس أن تكون عاشق و معشوق
زين ب ضجر ما الذي جاء بك الآن
لوي ابيك يريدك
زين ماذا يريد
لوي ب استنكار ما الذي يعرفني يا كتلة الجليد
هاري توقف لوي هو الآن عاشق ولهان
لوي أوه أجل حقا أنا اشفق عليك
قلب عينيه ب ملل ستقعون مثلي سأذهب الآن و تحرك ليتجه إلى جناح والده.
زين مرحبا أبي لقد قال لي لويس انك تريدني
ياسر هل تريد هذا الزواج
زين ماذا تقصد؟!
ياسر يمكنك إلغاء الزواج
لنعود مرة اخري لتلك المصدومه في جناح الجواري
إيميلي ماذا
جينيفر أجل سموك. سمو الأمير لم تدخل في جناحة جارية سوى مرة واحدة و كان من أمر من الملكة، هل أقول لك شئ، سمو الأمير يكره هذه العادة و استضافة الجواري
إيميلي ب سعادة خفيه حقا
لتُأكد الاخري حديثها أجل سموك.
إيميلي أراك لاحقا جينيفر و خرجت من الجناح لتعود الي، جناحها
ماريا تبدين سعيدة ماذا قالت لكي هذه
إيميلي لقد كان يتلاعب بي
ماريا ب عدم فهم لا أفهم
إيميلي هو يكره عادة استضافة الجواري
ماريا لما أنت سعيدة هكذا
إيميلي سترين ماذا سوف افعل به
ماريا أنا أثق بك عزيزتي انت عبقرية
إيميلي ليرى من هي إيميلي
بينما في جناح جلالة الملك ياسر كان يقف زين و هو ينظر إلى والده ب عدم تصديق،
ياسر يمكنك إلغاء الزواج
زين بالطبع لا.
ياسر ماذا ألست مجبر و لا تريد الزواج
زين لا ابي أنا أحبها و بشدة أريد هذا الزواج
ياسر كنت أرى ذلك بعينيك هل هي تعلم ذلك
زين أريدها ان تقع بحبي و أتأكد من حبها أولا
ياسر حسنا هيا حتى نذهب إلى العشاء أعتقد أنك لا تريد أن تسمع دروس من والدتك
بينما في قاعة الطعام كانت، تجلس إيميلي مع ادم العابس
إيميلي أوه لقد تأخري و أنا جائعة
آدم و أنا أيضا دائما لا يحترموا أوقاتهم
إيميلي حقا، كيف تحملتهم.
آدم لست أعلم حقا كان يجدر بي الهروب
صفاء طفلين في الرابعة يتحدثون سويا
آدم / ايميلي لست طفل/ة
زين هذا أكبر دليل انك طفلة عزيزتي
إيميلي أنا لا أحدث الذين لا يحترمون الوقت
آدم ب غضب أنا أيضا
إيميلي حسنا هل يمكننا مسامحته فقط هذه المرة
آدم و هو يقبل وجنتها ب خفه لأجلك فقط
زين تبا لا تقبلها
آدم أرأيت أمى أنه يقول تبا ثم لست من شأنك
بينما إيميلي ابتسمت بخبث لقد اشتقت لك عزيزي و قبلة وجنته.
#Zayn
هل قالت لي عزيزي و قبلة وجنتي هل سقطت على رأسها و اشتاقت لي أيضا
لماذا تخطط
بعد انتهاء من تناول العشاء
ياسر زين اجلب خطيبتك و إلى مكتبي الآن
زين حسنا ابي و شبك ايديهم سويا ليتجهوا إلى مكتبه
ياسر ب تساؤل ماذا قررت بخصوص الوزير
زين انت ما رأيك إيميلي
إيميلي رأي لن يفيد بشئ لأن حكمك هو الذي سينفذ
زين أنا لم انسى ما فعله من إنجازات من قبل لذي سيكون لدى بعض من الرحمة و سأكتفي بنفيه خارج البلاد.
إيميلي ب ابتسامة رضا أنا أوافقك
ياسر حسنا لقد انتهينا من هذا الآن أنتم
ايميلي ما بنا
ياسر لقد حددنا موعد زفافكم في بداية الصيف أي بعد ثلاثة أشهر
إيميلي الست مبكرا
ياسر إطلاقا ثم أنني أريد حفيد في أقرب وقت
زين أرأيت ابي لقد أصبحت حمراء
بينما ايميلي نكزته في كتفه اصمت
زين نستاذنك الآن
إيميلي صديقة والدتك قادمة غدا
زين أجل أنها حقا ثرثارة لكن يجب علينا استقبالها
إيميلي ماذا فعلت اليوم.
زين لقد حضرت اجتماع مع السفراء و بالمناسبة هاري يوصلك سلامه لكن لما تتسألين
بينما ايميلي اقتربت منه و وقفت على أصابعها و وضعت يدها حول رقبته و همست في أذنه ماذا الا يحق لي أن أتحدث مع زوجي المستقبلي و قبلة وجنته في حنو سأذهب لدى بعض الأعمال أريد القيام بها قبل النوم
زين لا تتاخري سأكون في انتظارك
تحركت تاركه هذا المسكين الذي يتحسس وجنته ب صدمه حتى قاطعه، مجيئ لوي
لوي لما تبدو مصدوم هكذا.
زين أنها المرة الثانية التي تقبلني بها
لوي من فمك
زين لا من وجنتي
لوي حقا انت لست صديقي الذي أعرفه ألم ترى زين
زين اصمت هيا لنذهب إلى السجن لنرى هذا الوزير
و تحركوا إلى السجن بينما في جناح ايميلي
ماريا ماذا فعلتي به
إيميلي ساجعله يفقد السيطرة
ماريا كيف؟!
إيميلي تابعي ما سوف يحدث و الآن لتأتي لي ب منامة قصيرة بعض الشئ
ماريا حقا أشفق على زين.
هي ذهبت إلى جناحه الخاص و بدلت ملابسها و جلست على مكتبه و أمسكت ورقة و بدأت في رسم بعض الخرائط و هي مندمجة
و هو أنجز أعماله و دخل إلى جناحه
زين ماذا تفعلين
إيميلي لترى
زين خرائط
إيميلي أجل
زين و هو يغمز لها ب مكر سأذهب للاستحمام و أتى لكي
إيميلي: تبا تبا تبا أهدأي إيميلي لا تتوتري.
هي وقفت أمام المرآة و تطلع بنفسها
و هو خرج من المرحاض و رأها و هي واقفه بمنامتها القصيرة فحضنها من الخلف.
زين لا تقلقي تبدين جميلة
إيميلي أعلم ذلك و قبلة شفتيه قبلة سريعة
و الآن أريد النوم عزيزي لأرى ضيوف والدتك صباحا
زين ما الذي يحدث معك
إيميلي و هي تتصنع عدم الفهم ماذا
زين لا شئ
هي كانت تريد أن تضحك و كتمتها بصعوبة بالغة.
At the morning.
#Emily
كان قد استيقظا و فعلوا روتينهم اليومي
و ارتدت ايميلي.
زين هيا الآن لكن أكد لك إنك ستصابين بصداع
قهقهت ايميلي انت بجانبي
نأتي عند الاختان
بيري و أخيرا لقد جئنا اتشوق لرؤية زين
سيلينا لقد خطب بيري لا تحلمين بذلك
بيري أنا من أحببته أولا
سيلينا لكنه لا يفعل انت لم ترى نظراته لخطيبته في الحفل
بيري لا تنسى أنه زواج إجباري
سيلينا ستكونين الخاسرة
بينما زين و ايميلي كانوا يقفون في انتظار نايل
نايل هل تأخرت
إيميلي لم تفعل لقد اشتقت لك
نايل لقد تركتك أمس فقط.
زين ليس وقت هذا الآن أيها الأكول
نايل بمناسبة هذه الكلمة أنا جائع
إيميلي هيا حتى نأكل اذن
ما ان دخلت هي و زين متشابكي الأيدي حتى وقعت نظرها على فتاتين و احدة شقراء تبدو مغرورة أعتقد أنها الذي تلتصق ب زين و الثانية ذات بشرة حنطية و شعر اسود طويل و انحنوا لها
بيري مرحبا بك أنا بيري لم استطيع رؤيتك من قبل و مرحبا بك زيني
زين فقط نظر في الناحية الأخرى
إيميلي لا يهم. انت سيلينا الست كذلك
سيلينا أجل.
نايل و هو يتحدث سريعا مرحبا بكم و أنا الأمير نايل هوران من مملكة ايرلاندا تشرفت بمعرفتكم. هل نأكل الآن
زين / ايميلي ب تحذير نايييلر
نايل ببراءة ماذا أنا جائع
جلسوا حول المائدة و هذا لم يخلو من نظرات بيري ل زين التي تتفحصة
إيميلي زين
زين ماذا حبي
إيميلي ب غنج هل يمكنك اطعامي
هو فقط نظر لها باستغراب و اومئ بالطبع.
هو اطعمها في فمها بينما بيري وجهها احمر من شدة الغضب و نايل و سيلينا الذين يكتمون ضحكتهم بصعوبة
انتهوا من تناول الافطار و جلس كلا من زين و إيميلي و بيري و سيلينا و نايل سويا
بيري لكنك محظوظة إيميلي ب زين
إيميلي إذا كان قد سمح لك زين بحذف الألقاب فأنا لم أفعل اسمي سمو الأميرة إيميلي
بينما زين الذي يشاهد باستمتاع ما يحدث
في المساء.
كانت قد دعت الملكة صديقتها و بناتها للبقاء معها بعض الوقت في القصر و المبيت.
بيري ليلة سعيدة زين و كانت تريد تقبيل وجنته لكن اوقفتها
إيميلي ب ابتسامة صفراء لكي أيضا عزيزتي نظرت لها الاخرى ب غيظ و تحركت من امامهم
إيميلي زين أريد الذهاب إلى السوق غدا
زين لن تخرجي من القصر إيميلي
إيميلي أنا أريد الذهاب و لن تقدر على منعي
زين لقد قلت لا تعاندي و لن تخرجي من القصر.
إيميلي اذهب إلى جارية و اطلب منها النوم بجانبك إذن
زين...
هل انتكس العشق على يدي بالصدفة
يقطر باستمرار لا يمكن الهروب من مطر الصيف
تبللت كثيرا والبرد من عينيك
عاجز و مبتل في حب صعب
لا نسأل عن الماضي و نصابه من جديد
أنا ضيف بلا دعوة
علي الوقوف قبل أن ياسرني العشق الذي بداخلي
هيا طريق العشق صغير يا ملاك الحب.
و ما همني ان خرجت من الحب حيا و ما همني ان خرجت قتيلاً.
#Zayn
إيميلي ب عناد اذهب و اطلب من جارية النوم بجانبك إذن
لكنه اوقفها بنبرته الماكرة لكنني لن اجلبها للنوم بجانبها فقط
إيميلي بلا مبالاة لا يهم لتفعل ما تريد لست حبيبي
زين حسنا لكن لا تنزعجي بعد أن يقولو ان الأميرة إيميلي ستايلز لم تكفي خطيبها فطلب جارية عنها
إيميلي هذا من مقامك
زين ب استفزاز لا عزيزتي هذا لأنك لست الانثى التي تثيرني
إيميلي لا تتحداني
زين لا أفعل ثم ماذا سوف تفعلي بي.
إيميلي لا شئ هل أذهب إلى جناحي الآن
زين لا لن تذهبي ستنامين هنا لا تقلقي لن أفعل بك شئ
إيميلي بتوعد حسنا لنرى ماذا سوف افعل بك الآن
هل يمكنك ان تخرج إلى الشرفة حتى أبدل ملابسي
بينما هو أبتسم بنصر حسنا و خرج الى الشرفة و بعد دقائق سمع صوتها و هي تناديه
لكنك لا تعرف ماذا سوف يحدث لك عزيزي لقد تحديت حواء
زين تبا
Emily.
زين أ اعتذر ل لقد ظننت انك انتهيت
إيميلي لكنني انتهيت
زين و هو يبتلع ب صعوبة ماذا. كيف يعني
إيميلي ببساطة سانام هكذا
لينفي، زي سريعا و تحدث ب رجاء لا أرتدي شئ
إيميلي ب خبث لماذا هل تخاف ان تفقد السيطرة
زين لا بالطبع لا فقط حتى لا تمرضين
إيميلي أريد النوم هكذا
زين اللعنة ايميلي
إيميلي ماذا انا لست أنثى بالنسبة لك و لا اثيرك بالمرة، ليلة سعيدة سموك.
هو فقط تنفسه غير منتظم و يلعن نفسه لأنه تحداها تصوروا هذا رجل بجانبه المرأة التي يعشقها و لا ترتدي شئ سوى ملابسها الداخليه سيكون محق لو اغتصبها الآن
و هي أيضا إلتي تخفي خجلها و تعطيه ظهرها هي لم ترددي ذلك أمام نفسها و فعلت أمامه لكنه لن يفوز عليها حتى أن فعلت أكثر من ذلك
زين تبا لن استطيع و سحبها لتنام فوقه
إيميلي م ماذا ت. فعل.
زين هذا ألصق شفتيهما كانت تريد دفعه لكنه شبك أيديهم ببعض و بقى ينتقل من شفتيها و هي لا تبادله
زين بادليني حتى لا أجرح شفتيك
هي فقط اومئت.
#Emily
أنا ابادله حقا لكن أنا مغيبة لست هنا أشعر أن جسدي يحترق
إيميلي امممم ز زين
زين اششش لم أكتفي انت أنثى حسنا
عاد إلى تقبيلها مرة أخرى و يستكشف منحنيات جسدها النحيل و هي التي وضعت يدها في شعره و لفت ساقيها حول خصره و تبادله بشغف
بدأت بضحكة صغيرة و صوت ملائكي
كانت عاصفة على قلبي و من دون أذني
دقالعشق على بابي
أنت من تعطي للربيع تناغم و تجعل الورود تزهر.
و ستجد الشمس في روحي و تحتضن ازهارك يا نصفي تمسك بي و لو مرة
أوراق قلبي تتساقط
لو تراني من دونك حالي كالخريف
جسدك يسير بقربي
و تلمس شفتي هذا الخيال لا يكفي تعالى و كن بجانبي
العشق على بابي.
#مقتبس
كانوا يقبلون بعض بشغف إيميلي التي لا تسطيع دفع زين و هو الذي يتمتع بحبة الكرز التي يلتهما بقوا حتى قاطعهم اقتحام الجناح
و كان آخر شخص ممكن ان تتوقعوه
أجل بيري لكنها مصدومة عندما رأت إيميلي شبه عاريه في حضن زين و يقبلون بعضهم بشغف بينما هما قطعوا هذه القبلة الطويلة و بقوا يلهثون و هما يتحدثون بلغة العين و مازلت بيري تشاهدهم بصدمة حتى نظرت لها إيميلي و رفعت حاجبها.
إيميلي أعرف أن من الأخلاق الاستأذان قبل الدخول إلى مكان الست كذلك عزيزي
زين أجل ما الذي أتى بك بيري و بملابس نومك
بيري لقد اشتقت لك
زين لقد حذرتك أكثر من مرة أن لا تأتي إلى جناحي و الآن قد قطعت على خلوتي أنا و حبيبتي
إيميلي بنبرة طفولية و هي تقلب شفتيها زيني اجعلها تذهب
هو فقط اومئ و هو يركز نظره على شفتيها
اذهبي إلى النوم بيري
بيري ب غضب تذكر هذا اقسم لن تبقوا هكذا طويلا.
كان سيقترب لكي قبل شفتيها لكنها ابعدته
إيميلي يكفي. هل رأيت ماذا أستطيع أن أفعل بك و ارتدت فستان قصير و الآن لتذهب إلى النوم أميري
زين: حقا تجنب كيد النساء كيدهن عظيم
و
ذهب إلى الفراش و احتضنها من الخلف و همس في اذنها أفضل قبلة حصلت عليها
تبا لكي ايميلي كيف فعلتي ذلك حسنا لا أنكر لقد أعجبني هذا أشعر بالحر لقد أصبحت حمراء
نأتي عند الاختين
سيلينا هل ذهبتي له بهذا
بيري أجل
سيلينا لقد جئتي سريعا و تبدين غاضبة.
بيري لقد كان يقبلها لا احذفي هذا لقد كان يلتهم شفتيها
قهقة سيلينا حقا كيف كانوا
بيري لقد كانت شبه عارية بملابسها الداخلية و هو عاري الصدر
سيلينا اتركيهم بيري أنه يحبها
بيري لن أفعل لن يفوز على أحدهم
سيلينا ساقولها مرة أخرى ستكونين الخاسرة
At the morning
كانت قد استيقظت اميرتنا و ارتدت.
إيميلي ماذا سأقول لوالدتك ان سألتني لما شفتيك منتفخة
زين لست ذنبي
إيميلي لا انت التي قلت أنني لا اثيرك و لست أنثى و بعد ذلك فعلت هذا
زين هيا حتى لا نتاخر
إيميلي و نرى هذه بيري التي رأتنا بهذا الوضع
زين و أيضا هاري و نايل
إيميلي ب تذمر و هي على وشك البكاء من الخجل هذا سئ
زين كيف
إيميلي أخي سيراني بشفتين منتفخة و صديقي أيضا تبا لك
ضحك ب خفه و شبك ايديهم و خرجوا من الجناح حتى وجدوا هاري.
هاري صباح الخير فاتنتي
إيميلي صباح الخير هازا
هاري ما بها شفتيك
ما ان قال هذا حتى خرجت ضحكة صغيرة من زين جعلت إيميلي تنظر له بغضب
نايل صباح ال، لما شفتيك منتفخة
حسنا هنا قد ظهر احمرار إيميلي و بشدة و لعنت زين بسرها
هاري حسنا أنه واضح لقد كان يوجد معركة تقبيل أمس و انفجر ضاحكا على خجل أخته و شاركه زين و نايل
إيميلي اللعنة عليكم. لن أذهب لتناول الفطور
زين لا ماذا سوف يقولون و ان سألك احدهم
ساجيبهم أنا.
هي نظرت له بتردد ثقي بي
ابتسمت ب صعوبة و هي تشد على يده ب توتر
إيميلي / زين صباح الخير
الأسرة الملكية صباح الخير
كانوا يجلسون كالآتي زين و ايميلي و نايل و هاري و دينا و يرأسها الملك و الناحية الأخرى الملكة و صفاء و وإليها و سيلينا و بيري و والدتهم.
تريشا و هي تنظر ل إيميلي ما بها شفتيك عزيزتي
هي فقط ضغطت على يد زين الذي حمحم ب خفوت
زين أمي إيميلي عندما تتوتر تعض على شفتيها و هذه كانت النتيجة.
تريشا أوه حسنا
بيري لكنه ينتج عن التقبيل
زين لم أتحدث معك حتى أن فعلت أنها خطيبتي و زوجتي بعد 3 أشهر من اليوم
قاطع هذا النقاش الحاد صراخ
نايل سيلينا أعطني هذه الشوكولا الفرنسية التي امامك
سيلينا لا أنها لي
نايل ب عناد طفولي لاااااااا أنها لي أنا الأمير هنا و صديق زين و ايميلي أعطني هذه الشوكولا الآن
سيلينا لا و اخرجت له لسانها
نايل و هو يستعد، ل اخراج سباب لاذع ال،
لكن قاطعته إيميلي سريعا نايلر أهدأ عزيزي.
نايل الست صديقك اجلبي لي هذه الشوكولا
إيميلي اتركك منها سأجلب لك أكثر منها
نايل ب سعادة يا إلهي حقا أنا أحبك
إيميلي ب ابتسامة جميلة أنا أيضا
هاري و هو يهمس في أذن زين أهدأ ستخرج دخان من أذنيك أنه نايل
زين لا يجب أن تقول هذا، تحبني أنا فقط
هاري أهدأ أيها العاشق
زين أنها عنيدة حقا
هاري لكنك أخذت حقك منها
زين لقد جعلتني انتصب
ما ان قال ذلك حتى ضحك هاري بصوت عالي جعل الجميع يلتفت له.
هاري بين ضحكاته أوه اعتذر حقا يا إلهي
إيميلي لتضحكونا معكم
هاري و هو يحاول السيطرة على ضحكاته لا عزيزتي لا يوجد داعي
زين ب تحذير هاااري
هاري لقد صمت.
#Writer
خرجوا الأمراء و جلسوا في الحديقة الخاصة بينما ايميلي أحضرت القوس و السهام
و أخذت تضرب و هم يتحدثون و زين عينيه معها لكن يوجد شخص يتوعد لهم ب إفساد حياتهم
زين سآتي بشئ من الداخل
بعد دقائق ذهبت خلفه بيري
بيري هل تعجبك
زين لست من شأنك
لكنها فعلت شئ لم يتوقعه لقد قبلته هو فاق من صدمته و دفعها عنه عاهرة.
و خرج غاضب و ذهب ل ايميلي التي تصلح قوسها و سحبها من يدها ليجعلها تواجهه و سقط القوس من يدها وضع يده حول خصرها و تناول شفتيها بقوة و عنف و هي شدة على قميصه و تحاول مجاراته لكنه اقوى كأنه يحاول تطهير شفتيه بتقبيلها و نسوا أنفسهم فقط هي و هو كأن لا يوجد بهذا العالم سواهما و الباقي البعض يشاهدهم بسعادة و البعض الآخر بصدمة
هاري توقفوا راعوا أننا نشاهدكم
نايل أنا لم ارتبط بعد.
هم فقط قطعوا القبلة أقصد المعركة و استنشقوا أكبر قدر من الهواء نظاروهم بصدمة و زين الذي وجه نظره إلى شفتي إيميلي التي انتفخت بشدة
لوي لقد كانت معركة لست قبلة
زين لوي. سنذهب و سحب ايميلي التي دفنت رأسها في صدره
إيميلي أنها تؤلم
زين اعتذر لقد كنت غاضب
إيميلي إلا يوجد غيري لتفرغ به غضبك
زين سأذهب لدى أعمال
إيميلي أريد الذهاب أنا أيضا
زين لقد قلت لا و تركها و ذهب.
هي ذهبت إلى جناحها لتبحث عن شئ لشفتيها المنتفخة
ماريا يا إلهي لقد كان يلتهمك لا يقبلك
إيميلي توقفوا عن احراجي و اجلبي لي مرطب من الذي صنعته
ماريا حسنا
إيميلي لن استطيع الخروج من الجناح اليوم اللعنة عليك زين
ماريا تفضلي
إيميلي أشكرك
After 2 hours
ماريا ايميلي بيري بالخارج تريد مقابلتك
ّإيميلي ماذا تريد هذه ادخليها
بيري مرحبا سمو الأميرة
إيميلي ماذا يوجد بيري.
بيري القبلة كانت حقا عنيفة نشكر الرب ان شفتيك لم تنجرح
إيميلي ماذا أيضا
بيري لكنك بادلتيه، لكن هل تعلمين مذاق شفتيه رائعة
إيميلي ماذا تقصدين
بيري لقد قبلني قبلك عزيزتي
إيميلي أجل لذلك كان عنيف في قبلته معي اسمحي آثار شفتيك
هي فقط نظرت لها بغضب لأنها لم ينجح مخططها
إيميلي إلى خارج جناحي الآن.
#Zayn
كان قد وصل إلى قاعة الطعام لتناول العشاء لكنه لم يجد إيميلي
زين أين ايميلي
هاري لقد قالت إنها متعبة
زين حسنا
إيميلي لقد قبلها و بعد ذلك يقبلني
حتى البارحة كنت بجانبك و بين ذراعيك كنت تعانق رقبتي و تقبلني و تشمني
في حين كنت سأقع بحبك و أشتاق إليك دائما، لما انت غريب عني الآن.
قاطعها الطرق على باب الجناح و بعد ذلك دخول زين
زين هل أنت بخير، هل كنت تبكين
إيميلي أنا بخير للغاية.
كان سيقترب منها لكنها صرخت
إيميلي لا تقترب
زين ما الذي يحدث معك
إيميلي لا تلمسني بعد لمس عاهراتك
زين أنا لم أفعل
إيميلي اجل و لم تقبل بيري
زين اقسم هي من فعلت
إيميلي توقف عن الكذب إلى الخارج لا أريد رؤيتك
زين إيميلي اقسم
إيميلي توقف فقط أذهب
بينما هو خرج و هو غاضب و بشدة و ذهب إلى رأس الشمامة بيري
بيري هل اشتقت لي
زين للغاية و ذهب و وضع يده على رقبتها كأنه سيخنقها.
لقد ذهبت و قلتي لها أيتها اللعينة أنها لا تعجبني أنا أعشقها و لن أتركها حتى إذا تزوجتها غصب لا تخططي عبثا
و ترك رقبتها و ذهب و هي وقعت على الأرض و تحارب لتلتقط أنفاسها
هل هذا الحب
يضحك مرة و يبكيك مرة
كم هو جميل يا الله
سيلحق الأذى بقلبي
هل أذهب؟ هل ابقى؟
هل اسأل مجنون ليجيب
الرماد يتكون و ناره لا تحتمل
تحرق هذه المدينة.
#
مقتبس
لوي ماذا حدث معك
زين أنا احترق و تركه و ذهب.
At the morning
استيقظت اميرتنا و ذهبت إلى الفطور الملكي لكنها لم تتحدث مع أحد و لم تنظر إلى زين حتى و هو يتمنى قتل بيري لأنها فعلت به ذلك الآن
إيميلي هيا ماريا سأذهب الى السوق
ماريا كيف. و زين
إيميلي لا يهمني رأيه ليذهب إلى الجحيم
ماريا حسنا
هي ذهبت إلى السوق لتبتاع ما تريده و ترى الشعب التي تحبه
و هو ذهب إلى الديوان ليقابل الوزراء مع ابيه
نأتي لعند محبي الطعام
سيلينا مرحبا
نايل مرحبا بسارقة طعامي.
سيلينا حسنا لست ذنبي أنني أحب الطعام
نايل و أنا قد وجدت شخص يأكل مثلي
سيلينا أجل لكنك لست كما يبدو عليك
نايل لا أفهم
سيلينا تبدوا حزينا أرى الحزن في عيناك
نايل أجل أنها قصة طويلة
سيلينا إذا أردت أن تحكيها سأكون موجودة دائما
نايل ب انكسار سأفعل
6: 00 pm
زين ألم ترى إيميلي لوي
لوي لا لم تظهر منذ الإفطار يمكن ان تكون بجناحها
لكن قاطعه مجيئ الخادمة التي امرها ان تبحث عنها.
خادمة سمو الأمير سمو الأميرة إيميلي لست بجناحها لست بالقصر بأكمله
زين لقد نفذت ما كانت تريده
لوي أين ذهبت
زين إلى السوق
لوي تبا لقد حل المساء
بينما هي دخلت من بوابة القصر و ابتسامتها تشق وجهها من السعادة لما قدمته الآن لهذه السيدة و ابنها لكنها ستقابل زين الغاضب
زين مرحبا سمو الأميرة إلى جناحك الآن
إيميلي لن أفعل
زين حسنا و حملها و ذهب بها الى جناحها
و انزلها و أمسك معصمها بقسوة
لقد حذرتك.
إيميلي لقد كنت أريد الذهاب ل.
لكنه اوقفها ب حدة اصمتي و انا قلت لا يجب عليك الانصياع إلى اوامري
إيميلي أنا لست جارية
زين لن تخرجي من جناحك إيميلي هذا عقابك حتى خادمتك لن تدخل لكي فقط طعامك و شرابك
إيميلي انت تمزح
زين لا أفعل و تركها و صفع الباب
إيميلي و هي تدق على الباب بقوة اللعنة زين افتح هذا اللعين
At11: 00pm
كانت قد بدأت تمطر و زين و لوي و هاري و نايل يجلسون سويا.
بينما ايميلي تضم ركبتيها و تبكي بصمت حتى اشتد صوت البرق و صرخت
امييييييييييييي
Flashback
كانت إيميلي ب 11 من عمرها و هاري 16 من عمره
إيميلي هل يعد الموت تركاً؟
هاري أن جميع حالات الترك لا تحصل رغبة أو بإتخاذ القرار الموت شئ نقوم به دون رغبه منا
End of flashback.
اشتد البرق و خرج الشباب إلى الشرفة بينما نايل و هاري نظروا لبعض
نايل اللعنة
هاري أين ايميلي
زين أنها بجناحها
نايل لنذهب لها هاري
زين ببرود هي معاقبة
هاري ب عدم فهم كيف؟
زين لقد حبستها في جناحها
هاري ايميلي و ركض هو و نايل و ركض ورائه زين و لوي الذين لا يفهمون شي
و في نفس الوقت قد انطفأت الشموع و نافذة الشرفة المفتوحة و ايميلي الجالسة على الأرض و تضع يدها على أذنيها و تصرخ بأمي.
هاري ب غضب افتح هذا اللعين
زين لن أفعل أنها معاقبة
هاري زين أمي قد توفت في مثل هذه الأجواء و عندما يحدث هذا يجب أن يبقى أحدهم بجانب إيميلي افتح هذا اللعين الآن
هو فتحه بسرعة و ما ان دخلوا حتى رأوا إيميلي و هي ترتجف و تبكي و ركض لها هاري
إيميلي ب بكاء أمى و فقدت الوعي
هاري اللعنة أنها تحترق
زين...
#Zayn
هاري أنها تحترق
زين ماذا و جلس أرضا و تحسس جبهتها اللعنة و حملها ك العروس و هي ترتجف
اطلبوا الطبيب الآن
و حملها و وضعها على الفراش و احتضنها حتى يوقف ارتجافها
هاري ابتعد لا تقترب منها انت السبب في هذا
زين اصمت هاري حتى لا أفعل شي أندم عليه
كان سيرد عليه لكن اوقفهم سعال إيميلي بقوة
هاري تبا أين هذا الطبيب
نايل زين احتضنها أكثر أنها ترتجف بشدة.

هو شدها أكثر إلى حضنه و همس في أذنها زين أنا لعين و احمق أي شئ تريدين قوله حبي فقط ارجوك كوني بخير
ويليام (الطبيب) سمو الأمير أ.
زين هل ستحكي اعمل و اللعنة
هو فقط اومأ و بدأ في فحص إيميلي
ويليام سموك لن استطيع فعل شئ العلاج الذي ساعطيه لها بطئ هي تريد احد خبير بالاعشاب
زين كيف ليس لديك حل الست طبيب
لوي لتأتي بدوائك بسرعة
ويليام أنه فقط هذا و أن تضعوا لها كمادات الماء البارد وذهب.

هاري هي خبيرة أعشاب و لديها العلاج لهذا و العديد من الأمراض أيضا
زين كيف سنساعدها بالتأكيد لن تفيق
هاري اصمت انت
نايل يوجد سوى شخص واحد فقط
هاري شون الست كذلك
نايل أجل لكن إذا رأى زين
هاري ليذهب للجحيم كيف سنصل له
نايل بهذا الوقت من السنة يكون في غابات لندن
هاري سآخذ بعض من الحرس لنبحث عنه سريعا
نايل أسرع هو عندما يسمع سيسرع أكثر منك
ماريا سمو الأمير أريد أن أصنع الكمادات
زين أعطيني إياها
ماريا لكن سموك.

زين و اللعنة أعطيني
لوي توقف عن الصراخ يجب أن نصرخ عليك نحن لست العكس و فكر ماذا سوف تفعل بك عندما تستيقظ إذا استيقظت من الأصل
هو فقط بدأ في وضع الكمادات و هو صامت بينما هاري و نايل و الحراس ذهبوا ليأتو ب شون الذي سيكسر قلبه بعض قليل.
لم أكن أعلم ان هذا الهم سيحرقني عن طريقك و يجعلني انحرف عن صوابي
لم أكن أعرف جانبي الهادئ
سأتعرق بدم المطر
لم أكن أعرف نقاط ضعفي كثيرة
لكن قد وقعت في الحب وانتهى.

لم أكن أعرف أن بعدك عنى سيقتلني و يؤلمني هكذا
القليل من الوقت بجانبي
اقسم لم أكن أعرف أنه يؤلم هكذا
لم أكن أعرف.
شون نايلر ما الذي أتى بك و حراس هل تريد القبض على
نايل ليس وقت المزاح الان ايميلي تحتاجك
شون ماذا حدث
هاري لقد إصابتها حمة شديدة و انت الوحيد التي تستطيع مساعدتها
هو ما ان سمع ذلك حتى هرع إلى حصانه
نايل أنها في القصر الملكي شون
شون حسنا، هيا ماكس أرني سرعتك عزيزي.

هو ذاهب لحب طفولته الآن لكنه لا يعرف أنها أصبحت ملك شخص آخر و هذا الشخص بجانبها و يسب و يلعن نفسه و غضبه الذي أوصله لهذا و بقى يتذكر كلام لوي كيف ستسامحه.
سيلينا ماذا حدث لها
دينا هل هي بخير زين
زين لست بخير ابدا
آدم ايم، ماذا حدث لها
دينا لا شئ عزيزي هي مريضة قليلا فقط
آدم ب بكاء هل ستصبح بخير خالي
زين اكيد فقط لا تبكي حتى لا تحزن منك.

في هذه الأثناء كان قد وصل شون و هاري و نايل إلى القصر. و أسرع شون و هاري إلى الجناح
شون إيميلي و ذهب إلى فراشها ابتعد يا هذا
زين لن افعل
هاري ابتعد زين اجعله يرى ما بها
شون ب هلع ماريا صندوق الأعشاب سريعا
ماريا تفضل
شون خذي هذه و اغليها مع الماء سريعا
ماريا حسنا
شون ب تساؤل لكن ما التي أتى بها إلى القصر الملكي
نايل ب توتر اا
زين لأنها خطيبتي
شون و هت يتفحص زين و من تكون انت
زين أنا وريث العرش و خطيبها.

شون هل حقا هذا نايلر
هو فقط اومئ بينما هو وقع عليه الخبر كالصاعقة.
و هنا جاءت ماريا و معها ما طلبه
ماريا تفضل
شون احتاج مساعدة أحدكم
هم ساعدوه حتى يناولها الشراب و هي نائمة ببطئ
زين هل ستصبح بخير
شون اتمنى ذلك هل يمكنكم الخروج الآن
زين لن أتركها معك
هاري هيا زين حتى لا أفرغ غضبي عليك و لن يفرق معي حتى أن كنت الملك.

#Emily
لما تركتيني أمى ارجوك عودي أنا احتاجك
شون.

لكنني حقا أحببتك
لكن اميرتنا كانت في عالم آخر البراءة لم يكن بها حقد
إيميلي أمي هل ستتركيني
اني لا حبيبتي انا سوف اذهب هناك
إيميلي أين
اني هنا و تشير على السماء
إيميلي لكنها بعيدة كيف سأذهب لكي
اني أنا سآتي لكي
إيميلي هل سأراكي
أني لا أنا فقط التي أشاهدك لكنك سوف تشعرين بي سأكون بجانبك دائما
إيميلي ببكاء لكنني أريد رؤيتك
اني لا تبكي أميرتي لا يجب على الجميلات البكاء
إيميلي حسنا فقط ابقى معي.

لتنام الأم و هي تحتضن صغيرتها لآخر يوم.

بيري هل مريضة حقا
سيلينا توقفي عن هذا
بيري كل هذا لأنها خالفة أوامره بالتأكيد لن نسامحه
سيلينا لا تحلمي حتى لو حدث زين يحب إيميلي
بيري سنرى ماذا سوف يحدث
سيلينا توقفي عن العابك القذرة
بيري أنا لم أفعل شي هو من فعل كل شئ
زين أريد أن أدخل لها
هاري لن تدخل هي تحب شون و ستستمع إلى حديثه
زين ماذا تقصد بتحبه و اللعنة
هاري هو صديق طفولتها هي تحبه كصديق لكنه يحبها بصدق
زين و تريدني أن أتركها معه بالداخل.

نايل تحمل نتيجة خطأك
هذا اليوم لم ينام أحدهم فقط إيميلي التي كانت تتذكر ذكرياتها مع والدتها واخيها و ابتسامتها و ضحكتها لست شئ آخر.
Next day at7: 00pm
زين ألم تفيق بعد
شون ستفيق أنا متأكد لقد انخفضت حرارتها فقط بقى ان تستيقظ
هاري لا أعرف ماذا كنا سوف نفعل بدونك
شون أنها صديقتي هاري
إيميلي كح، كح و فتحت زرقاوتيها
هاري / زين / شون إيميلي
تجاهلتهم و نظرت إلى شون ب ابتسامة شون
شون أجل أنا هو بنفسه.

إيميلي كيف جأت
شون لقد أرسلوا لي بحراس و كانوا يريدون أن يخطتفوني
إيميلي يا إلهي و ماذا فعلت
شون لقد جأت لكي حتى تحميني لكنني وجدتك مريضة
إيميلي ههه اعتذر لم يكن بيدي
شون حمدلله على سلامتك صغيرتي
إيميلي توقف عن قول صغيرتي متي انجبتني انت أكبر مني ب سته أشهر فقط
هاري أجل هذه هي اختي وجدت صديقها و نست أخيها العزيز
شون و هو يخرج لسانه ل هاري أجل أنها تحبني أكثر منك
نايل ب غيظ أطفال.

إيميلي كأنك انت الناضج نايلر
نايل الآن قد تذكرت أن لديها صديق اسمه نايل تبا لك
بينما صديقنا يقف و يخشى أن يتحدث معها أنه يحترق بسبب شون الذي يحتضنها و تضحك معهم هو لا يريد أن يرى نظرة الاحتضار بعينيها
إيميلي انت هنا سمو الأمير
زين أنا دائما هنا عزيزتي
إيميلي لم تكن موجود أمس
زين إيميلي.
إيميلي لا أريد سماع شي يكفي و نظرت لشون أنا جائعة
نايل أنا أيضا
هاري و ما الجديد في هذا انت دائما جائع.

إيميلي أنا أريد أن أكل و استحم
زين ماريا لتجلبي العشاء لسمو الأميرة...
سأذهب الآن
لوي حمد لله على سلامتك إيميلي و ذهب وراء زين
لوي أهدأ زين فقط فكر في حل لهذه المشكلة
زين سأحاول لوي اقسم أنا أحبها أنا العن اليوم التي نبض به هذا اللعين
لوي يؤلم أعرف هل تعلم لقد كانت على وشك الاستسلام لك لكن بغبائك ابعدتها عنك
هي تناولت طعامها و استحمت و ارتدت ملابسها و جاءت دينا و سيلينا ليطمئنوا عليها.

شون الآن يجب عليك ان ترتاحي
إيميلي هل ستذهب
شون لا سأبقى بعض الوقت
إيميلي حسنا ليلة سعيدة
هو خرج من الجناح و في نفس اللحظة دخل زين
إيميلي ماذا تريد الآن هل تحبسني مرة أخرى ام ضربي الان
زين إيميلي لقد قلت لكي لا تذهبي و انت خالفتي اوامري
إيميلي أنا لا أخذ اوامري من أحد و هذا لن يعطيك الحق لفعل هذا بي
زين أنا أعتذر
إيميلي اسفه سموك لكن لن استطيع مسامحتك
زين كوني بخير ليلة سعيدة.

كم اتمنى ان تحتضنني الآن زين
هل هذا هو الحب الذي يقولون عليه
كم يكسر و يؤلم
الحب لا يريدنا
لم أكن أريد الوقوع به صدقني
لن تريد رؤيته مره أخرى
و ستتألم كثيراً
و لن تستطيع أن تمحيه بسهولة
لا تبكي يا قلبي لقد بكينا كثيرا
اصمت لكي لا يسمع أحد صوتك
و أبكي من داخلك
أبكي، اصمت كي لا يسمع أحد صوتك
أبكي بداخلك
لقد وقعت به و فات الأوان.

#Writer
في الصباح الباكر كانت قد استيقظت اميرتنا و ارتدت ملابسها.

و ذهبت إلى الفطار لتجد الأسرة الملكية و رأس الشمامة
إيميلي صباح الخير
تريشا صباح الخير عزيزتي
هو فقط تفاجأ من وجودها و هي رمز القوة و الثقة و هي ذهبت و جلست بجانبه و تناولوا الإفطار في صمت تام لكنها قد حسمت أمرها هي لا تريد هذا الحب هي أن تمسكت به لا تريد أحد مشاركتها بحبيبها لكنها لن تستطيع فعل ذلك معه
إيميلي هل يمكنني الأخذ البعض من وقت جلالتك
ياسر بالطبع ابنتي
إيميلي سأتحدث كأني أتحدث مع أبي.

ياسر أنا استمعك
إيميلي أنا لا أريد هذا الزواج
ياسر لكن قد تمت الخطبة و اتفق على موعد الزفاف
إيميلي يمكن ان تجلس مع سمو الأمير و تختاروا أي أميرة يوجد الكثير
ياسر حسنا أنا احتاج بعض الوقت للتفكير
إيميلي هل يمكنني الذهاب إلى قصري حتى تقرر جلالتكم
ياسر مثل ما تريدين عزيزتي
إيميلي ساحضر امتعتي أشكرك حقا
ما ان خرجت حتى
ياسر يا حراس لتاتوا لي ب سمو الأمير زين
إيميلي هيا ماريا لنحزم امتعتنا لنعود إلى القصر.

ماريا ماذا؟!
إيميلي هيا اسرعي
حارس مولاي جلالة الملك يريد رؤيتك
زين حسنا أنا قادم
و تحرك ليرى والده
زين قالوا انك تريدني ابي
ياسر إيميلي كانت لدى منذ قليل
زين ماذا حدث؟
ياسر هي لا تريد هذا الزواج
زين أعلم و انت ما ردك
ياسر أنه خيارها بالتأكيد لن أجبرها
زين لا تمزح معي
ياسر لست كذلك فقط هي الان تجهز امتعتها
زين لماذا؟
ياسر ستذهب إلى قصرها
زين هي خطيبتي و لن تخرج من قصري
ياسر لم تعد بعد الآن.

زين أبي انت تعرف انتي أحبها
ياسر امامك فرصة أسبوعين لتصحيح خطأك
زين لكن
ياسر لقد انتهي الحديث
تنهد ب غضب و خرج من عنده ليقابل لوي الذي كان ينتظر خروجه
لوي في ماذا كان يريدك
زين ستذهب
لوي من
زين إيميلي ستعود إلى قصرها
في الناحية الأخرى كانت اميرتنا انتهت من حزم امتعتها
زين هل ستذهبين
إيميلي أجل و لن أعود مرة أخرى
زين سوف نرى
و ذهبت و ودعت الأميرات و الملكة و آدم الذي جعل ايميلي تبكي
إيميلي هيا شون.

شون هيا و صعدوا إلى العربة ليتحركوا إلى قصر عائلة ستايلز
سيلينا هل ستتركها تذهب معه
زين هي التي تريد هذا
سيلينا هل ستتخلي عن عشقك بهذه السهولة
زين لن استطيع ان أفعل
سيلينا انت لم ترى نظراته لها
زين لن أتركها سوى عند موتى
بينما في الناحية الأخرى
ماريا من كان يصدق أننا سنعود إلى هذا القصر من جديد
إيميلي لقد فعلنا كم اشتقت له حقا
لكنها تركت قلبها بالقصر الملكي لن تستطيع استرداده بسهولة.

هاري لقد عدتي إلى قصرك فاتنتى
إيميلي أجل الطريق كان متعب أريد النوم على فراشي
8: 00pm
هاري هيا ايم انتي نائمة منذ أربع ساعات نحن تنتظرك على العشاء
هي لم ترى النوم سوى بعد تفكير دام ساعتين ماذا تفعل بيري الآن مع زين هل تقبله هو يقبلها مثلما يفعل ام انه حقا مظلوم؟
تركت هذه الأفكار و غسلت وجهها و ارتدت فستان بسيط و نزلت إلى الأسفل لتناول العشاء
شون و أخيرا استيقظت الأميرة النائمة
إيميلي شووووون.

نايل توقفوا أريد أنا أكل
إيميلي / شون هل نطعمك في فمك
هاري توقفوا ما هذا الإزعاج
إيميلي هذا أن لم تصمت لن أغني لك أنا و هذا وهي تشير إلى شون
هاري فقط لأجلك
بقوا يمرحون و يمزحون على الطعام بينما اميرنا يجلس في الشرفة و يتابع النجوم بحزن و هو يفكر في معشوقته.
لوي مازلت لا تريد التحدث
زين لا أعرف ماذا يجب أن أقول
لوي أصلح خطاك
زين كيف
لوي سأقول لك،
the morning.

استيقظت اميرتنا و ارتدت ملابسها لتتناول الفطور مع عائلتها واصدقائها
إيميلي صباح ال، زين
زين صباح الخير أميرتي
إيميلي ما الذي أتى بك إلى هنا؟
زين هل هكذا ترحبين بضيوفك سمو الأميرة
و غمز لها ب مكر بينما هي نظرت له بصدمة
كل نفس لم يشرق الحب فيها
هي نفس لم تدر ما معناها.


look/images/icons/i1.gif رواية 💔👑 الأمير البارد والأميرة المقاتلة ⚔️❤️ عندما يحترق العرش بالحب . 🔥
  21-09-2025 04:56 مساءً   [4]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 28-07-2025
رقم العضوية : 9
المشاركات : 62
الجنس :
قوة السمعة : 10
إن كان العشق هو التخلي عن كل شئ
فأنا مستعد.
#Emily
زين هكذا ترحبين بضيوفك سمو الأميرة
و وقف أمامها
إيميلي ما الذي جاء بك إلى هنا لقد تركت لك القصر بأكمله، و قد طلبت عدم رؤيتك هل تعلم أذهب و أجلس مع بيري، أو جارية من خاصتك ل.
كانت ستكمل لكنه قاطعها بتناول شفتيها هذا أمام أخيها و شون و نايل
زين توقفي عن الثرثرة
إيميلي ما الذ.
زين حسنا لتقولي انك اشتقت ل قبلتي لذلك تتحدثين كثيرا
إيميلي تبا لك.
زين و هو اقترب منها حتى لامست شفتيه اذنها لقد قلت ان اللعن لست من صفة الأميرات
كانت ستذهب لتجلس لكنه أمسك يدها برقة و شبكها مع يديه و أخذها لتجلس بجانبه
إيميلي أنا لا أريد الجلوس هنا
زين لكنني أريد
إيميلي و ما شأني سأفعل ما أريد
زين أنا اريدك أن تطعميني مثلما اطعمتك
إيميلي لا
زين هيا إيميلي
نايل ب انزعاج هل يمكنكم أن تتوقفوا عن الحديث قليلا لا أستطيع التحدث مع طعامي
زين ماذا أفعل أنها ثرثارة يا رجل.
نايل قبلها لتصمت
إيميلي أجل، ماذااا و قذفته ب قطعة خبز
نايل أشكرك لقد كنت احتاجها حقا
هاري أنا أجلس مع أطفال في الخامسة لما لا تكونوا مثل شون أنه صامت و لم يتحدث لكنكم لا تتوقفون
زين اتركك منه هيا لأنني جائع
إيميلي ب مكر حسنا و وضعت له قطعة كبيرة بعض الشئ ليبتلعها الاخر ب صعوبة
زين أنا أريد قطع صغيرة هيا
إيميلي لكنني أريد أن أكل أيضا
زين يمكنني اطعامك.
هي بدأت في اطعامه في فمه و هو أيضا يطعمها و هو كان مرة يعض اصبعها و تارة أخرى يتلذذ حتى ذهب كل من على المائدة لم يبقى سواهما
إيميلي إلا يكفي
زين يوجد قطرة عسل على شفتيك
إيميلي حقا انتظر
زين توقفي سأزيلها أنا و أقترب منها و قبلها
إيميلي و هي مغمضة عيناها انت مستغل
زين هيا لتعرفيني على قصرك
إيميلي لا سأذهب مع شون إلى الغابة
زين حسنا سأذهب معكم
إيميلي لا هل أنت حارسي.
زين لا خطيبك و لن أسمح لك أن اذهبي مع رجل وحدكم
إيميلي أنه شون
زين معلومة جديدة أعرف أنه شون
إيميلي أنه صديق طفولتي
زين إي رجل لست فتاة
بعد الكثير من النقاش الذي فاز به زين لأنه سيذهب معهم هو أن لم يفعل كان سيحترق من الغيرة لكن لنرى هذا المسكين الآخر.
شون هيا ايميلي حتى لا نتأخر
إيميلي قادمة
زين انتظري أميرتي و شبك أيديهم ببعض و الآن هيا
شون ما هذا هل ستأتي معنا
زين اجل بالتأكيد لن أترك خطيبتي وحدها.
شون و هو يقلب عينيه حسنا هيا صغيرتي
زين لا تقول لها صغيرتي هي صغيرتي أنا فقط هيا حبي
إيميلي زين توقف عن هذا هو يعرف أن هذا زواج إجباري
زين إيميلي انت خطيبتي و لست تمثيل و أنا لا أفعل
شون هل ستذهبون ام لا
إيميلي سنذهب و صعدت على حصانها
و فعل المثل زين و شون
لوي أين زين
هاري لقد ذهب مع إيميلي و شون
لوي ب ضحك يا إلهي ادعوا ان لا يفعل شئ أحمق
نايل هو سيفعل أي شئ ليؤكد ان إيميلي ملكه
لوي/ هاري أجل انت محق.
بينما في الغابة بعد الكثير من السير
إيميلي ب تعب هل سنجدها هنا شون
شون أعتقد ذلك هيا لا تتكاسلي
زين ماذا تفعلون لقد مللت
شون لم نطلب منك ان تأتي معنا
زين لم اوجهك حديثي لك ثم،
إيميلي توقفا شون
شون ماذا هو أيضا يتحدث
زين أ،
إيميلي زيني ارجوك و قبلت وجنته فابتسم.
زين حسنا
شون طفل
زين لقد سمعتك لكن ساصمت فقط لأجلها
إيميلي يا إلهي و اخيرا لقد وجدتها
شون هيا لنجمع منها البعض
ذهبت هي و زين في ناحية و شون ذهب من الاخري
زين ما هذه العشبة إيميلي
إيميلي انها من أقوى الأعشاب التي تعالج السموم إي إذا أصاب أحدهم بسهم مسموم تستطيع إنقاذه بهذه
زين حقا لم يكذبوا عندما قالوا إن لديك مواهب عدة
إيميلي أجل لنضع هولاء عند الاحصنة و نذهب لهذه البحيرة قليلا.
#Zayn
هي فقط ركضت الى البحيرة كالطفل الصغير الذي يريد اللعب و هو أتى و احتضنها من الخلف
زين هل تحبين المناظر الطبيعية
إيميلي أجل كثيرا
زين أنا أيضا و لفها لتواجهه و أحب كل شئ يتعلق بها حتى لون عيناك
إيميلي و ما علاقة لون عيناي بهذا
زين لأنها بمزيج من اللون الأخضر ك لون العشب و الأزرق ك لون السماء
إيميلي أوه.
لكنه رأى شون من بعيد بطرف عينه و وقع نظره مرة أخرى على إيميلي و وقع نظرة على رقبتها البيضاء و أبتسم بخبث قبل أن ينقص عليها
إيميلي اه زين
هو فقط تأكد من أنه أتم عمله ثم أردف
لقد انتهيت
إيميلي أنها تؤلم ماذا فعلت
زين أنها علامة حب
إيميلي ماذا تعني علامة حب
زين يا إلهي سأكلك عندما نعود سأجعلك ترينها
إيميلي و هي تتحسس رقبتها ب ألم لكنها تؤلم حقا
زين اعتذر طفلتي و قبل وجنتها بخفه.
كل ذلك و يشاهدهم شون الذي شعر بقلبه يمزق لكنه لا يهمه شئ سوى سعادتها فقط
شون بابتسامة متكلفة هل نذهب
إيميلي أجل هيا
بينما في القصر
لوي ألم يعودوا بعد
ماريا لا لكن لا تقلق أعتقد أنه فقط قليل من الوقت
لوي لكنني لم أراك بالقصر
ماريا لا أعلم حقا
لوي و هو يحمحم ب خفوت كيف أحوالك أ أقصد إيميلي كيف تعاملك
ماريا ك صديقة لها لا يوجد أحد في نبلها ابدا
لوي انتي محقة لذلك يجب على زين أن يتمسك بها
ماريا هو يحبها.
لوي كيف علمتي
ماريا من تصرفاته واضح للغاية هو فقط يغضب سريعا و إيميلي عنيدة جدا و هذا لن يجدي نفعا
لوي لقد هدأ عن السابق صدقيني
ماريا أوه يتضح ذلك
إيميلي مرحبا
ماريا / لوي لقد تأخرتم
شون لقد كانت توجد مشاهد حميمية
لوي بضحكة خفيفة أوه أجل أرى ذلك
زين لويس
لوي ماذا هو أيضا تحدث فقط لوي لوي ثم لا تقل لي لويس مرة أخرى
إيميلي هيا ماريا احتاج إلى الاستحمام
ماريا هيا
شون أنا أيضا سأذهب
زين لم أقل لك أن تبقى.
لوي أرى أن الخطة تجدي نفعا و فعلت ما كنت تريده
زين هي ملكي وحدي لن أتركها سوى عند موتى لقد قلتها من قبل
في كل عشق نكهة استعمار فأستسلمي لإرادتي و مشيئتي.
إيميلي هيا أنا جائعة أين أنتم شباب
نايل أنا أيضا جائع اتركك منهم هيا لنأكل سويا
إيميلي نايلر أنهم اصدقائنا
نايل لكنني جائع
هاري انتظر أيها الأكول
زين تريد الأكل بدوننا إذن
شون لن تستطيع الحصول على هذه و هو يحمل صندوق من الشوكولا الفرنسية.
إيميلي أنها لي الست كذلك أنا أعلم أنني صديقتك حبيبتك عزيزي شون
شون هذا أن حصلت على قبلتي و هو يشير إلى وجنته
زين ماذااااا بالطبع لا ما الذي تتفوه به انت و اللعنة
شون أنها المرة الأولى التي أرى بها أمير يلعن
زين و ها قد رأيت و انا أيضا أول مرة أرى شخص يطلب من فتاه ملك لغيره بتقبيله و أمامه أيضا
شون لقد طلبت قبلة من وجنتي لست من فمي لتفعل كل ذلك
زين و أيضا يريد قبله من فمه.
كانوا على وشك ان يتشاجروا لكن اوقفهم هاري
هاري اهدأواااااا
إيميلي يكفي شجار منذ الصباح
هاري ما هذا الذي على رقبتك إيميلي
إيميلي و هي تبتلع ب صعوبة ماذا
زين أنها ملكيتي
هاري اوه حسنا و غمز لزين
نايل هيا هاري لنذهب
إيميلي إلى أين
هاري لدينا عمل لنقوم به لن نتاخر فاتنتي
إيميلي ساصعد لغرفتي لقد تعبت اليوم
شون أنا أيضا.
لكن اميرنا الوسيم يريد النوم بجانبها لا ننسى أنه لم يرى النوم إلا بعد إيجادها لكن القدر سيقف معه لينام و هي بين أحضانه
حيث اشتد المطر ليشكر الرب لفعل ذلك و هي قلقة من هذا الصوت و تريد هاري الآن
ليحتضنها و يشعرها أنه بجانبها
زين إيميلي انت بخير
هي فقط ارتمت بحضنه لتشعر بهذا الأمان
إيميلي زين ارجوك
زين اششش أنا هنا حسنا
إيميلي أنا خائفة
زين لا تخافي ساحتضنك
إيميلي حسنا
زين هيا الى النوم أميرتي.
هي فقط نامت على صدره العاري و شدت على حضنه و هو توسعت ابتسامته و احتضنها و أخذ يلعب بخصلات شعرها
ابتسامة منك تسوي العمر
يكفيني ان استنشق رائحتك كل يوم
كل شي له مغزى في بحر عيونك
روحي تعتمد عليك أكثر من الروح
انت ملاكا و تعنين لي كل شئ
لتمسكي بيدي دائما و لاتتنحي
حبي لا ينطفئ في قلبي
ليت باستطاعتي ان ابقى ليوم واحد بدونك
لو يجعلون العالم ملكي
لا أستطيع أن أبقى في مكان لم تكن فيه
فهذا الشعور لا يوصف.
إنه العشق أميرتي.
At the morning
تستيقظ اميرتنا لترى زين النائم و تقبل وجنته و قامت من الفراش كانت ستبدأ في تبديل ملابسها لكن دخل عليها أكثر شئ تكره
بيري لقد أتيت لزيارتك سمو الأميرة
إيميلي كيف تدخلي إلى جناحي بهذه الطريقة
بيري أوه اع، زين
إيميلي أجل هل يمكنك الخروج لأنني أريد تبديل ملابسي و زين عاري تماما و بالتأكيد لن اجعلك تريه
بيري ماذاااا
زين و مازال مغمض عينيه إيميلي ما الذي يحدث عندك.
إيميلي لا تفكر بالتحرك من الفراش زين لا ن بيري جاءت عزيزي
زين هل يمكنك ان تقولي لي كيف اتخلص من ازعاجك لقد تركت لك القصر بأكمله
إيميلي أهدأ حبي لا تزعج نفسك في الصباح
بيري هل أنت حقا عاري
هو فقط بقى بعض الوقت حتى تفهم ما فعلت اميرته المشاكسة
زين أجل ثم هذا ليس من شأنك
إيميلي و الآن إلى الخارج و ياليت ان تخرجي من قصري بأكمله
هي خرجت من الغرفة و وجها احمر من شدة الغضب بينما زين انفجر ضاحكا.
زين ب ضحك يا إلهي لا أقدر على التوقف أنا عاري تماما، حقا إيميلي
إيميلي ماذا كنت أريدها ان تخرج و هيا أذهب إلى جناحك لتبدل ملابسك هذه و أنا أيضا
زين و هو يغمز لها بمكر تعلمين يمكنني المشاهدة
إيميلي هيا الى الخارج لا أريد أن استخدم قوتي معك
زين توجد فتاة ارتدت ملابسها الداخلية فقط أمامي و الآن لا تريد أن تبدل ملابسها أمامي
إيميلي و يوجد فتى أيضا قال أنني لست أنثى لكنني جعلته يرى لقد كان أعمى.
بينما هو اقترب منها و احتضن خصرها
زين هل تعلمين يقولون ان قبلة الصباح مفيدة
إيميلي لا يوجد
زين إذن لأنادي على بيري لتعطيني إياها
إيميلي اووف حسنا و قبلة شفتيه سريعا
زين هل هذه قبلة بالنسبة لك لقد كانت سريعة
إيميلي لكنها بالنهاية قبلة و هيا الى الخارج
هي فقط ارتدت.
كانت تتحسس خاتم خطبتها حتى دخلت عليها رأس الشمامة
بيري لقد جاء لكي اراكي فرحة لذلك
إيميلي أوه بالطبع هو لم يتحمل ان يبتعد عني يوم واحد حتى
بيري سوف ترى ماذا سوف افعل
إيميلي وأنا لن اتركه لكي عزيزتي أنا لم أخسر يوما
بيري تعجبني ثقتك بنفسك لكن لترى من الذي سيضحك بالآخر
أنا لن أتركه لك بيري لقد وقعت بالحب و سأخوض هذه المعركة، معركة العشق
إيميلي صباح الخير
الجميع صباح الخير
ايميلي سيلينا لقد اشتقت لك حقا.
سيلينا أنا أيضا لكنك تركني طفل صغير يبكي عليك في القصر
إيميلي آدم
هي فقط اومأت
زين هي سوف تعود معي إلى القصر و الآن هيا حتى تطعميني مثل أمس
إيميلي لا يكفي أمس انت لست طفل
زين هل ستتركيني أموت جوعا
إيميلي لن استطيع ستخسر المملكة وريث عرشها الوحيد
بعد تناول الفطور في هدوء اقترح نايل الخروج إلى حديقة القصر
لكن توجد حيه تنشر سمها في أذن أحدهم
بيري تحبها أليس كذلك
شون من هي
بيري لا تتلاعب معي أنا أرى نظراتك لها.
شون لم تقولي لي من هي
بيري إيميلي
شون لكنها تحبه هو
بيري هل ستتركها له
شون أنا لست مثلك بيري أنا يهمني فقط ان تكون سعيدة معي أو معه لن اخرب لها حياتها
بيري استسلمت بهذه السرعة حقا
شون لست من شأنك و تركها و ذهب
إيميلي لن أعود معك زين
زين لقد اعتذرت منك أنا لم افعلها من قبل و زواجي منك يترتب عليه مستقبل المملكة
إيميلي سافكر في ذلك لكن إذا تم هذا الزواج سيكون على ورق متى نصل إلى حل بيننا.
شون إيميلي أريد التحدث معك على انفراد
إيميلي حسنا
شون هل تذكرين الفتاة التي حدثتك عنها
إيميلي أجل التي وقعت بحبها
شون لقد أصبحت ملك لغيري الآن هي مخطوبة
إيميلي كيف هل تركتك
شون لا أنا لم اعترف لها بحبي من الأصل
إيميلي ماذااا كيف هل تمزح معي
شون لا أفعل
إيميلي هل تعلم أن مجرد شخص جبان لا تمتلك ذرة من الشجاعة لما لم تعترف لها أيها الأحمق ماذا ان كانت تحبك بالفعل،
هو فقط قاطعها بشئ لم تتوقعه.
إيميلي يا إلهي أنه يقبلني. 

#Emily
يا إلهي أنه يقبلني
هي فقط استوعبت ما حدث ودفعته عنها بقوة
إيميلي كيف لك أن تفعل ذلك و أنا ملك لرجل غيرك
شون أنا أعتذر لم أكن بوعي
إيميلي هذه تعتبر خيانة و تركته و ذهبت
إيميلي أين زين هاري
زين أنا هنا أميرتي
إيميلي اريدك و سحبته من يده إلى جناحها
زين ماذا حدث إيميلي
هي فقط تجمعت الدموع في عينيها و همست بصوت منخفض قبلني
زين ماذا؟! أنت التي تطلبين هذا
إيميلي ارجوك زين قبلني بقوة أيضا
زين هل انتي جدية.
إيميلي بتوسل ارجوك زين فقط أفعل
زين حسنا لكن تذكري
إيميلي انتظر فك هذا الرباط
زين إيميلي إذا خلعت الفستان يمكن ان افقدك عذريتك
إيميلي لتفعل ما تريد
هو خلع قميصه و هي فقط سقط فستانها لتكون بملابسها الداخلية أمامه مرة أخرى و ينقض على شفتيها.
زين تبا و رفع رجليها لتحيط خصره
ليقبلها بقوة و هي تبادلها بنفس القوة
سرعان ما كانت القبلة فرنسية و عنيفة
و تأوهات إيميلي و هو يقبلها لكنها كانت تتذكر قبلة شون التي بها دنست شفتيها و قبلها أحد غير زين
قاطع تفكيرها عندما شعرت بنعومة الفراش أسفلها و عاد لتقبيلها لكنه شعر بدموعها
زين ماذا حدث إيميلي
إيميلي لا تتساءل قبلني
زين يوجد شئ سئ حدث هيا عزيزتي تحدثي
هي فقط سقطت دموعها فقط احتضنني
زين اشششش أهدأي.
لتنام بين ذراعيه
إيميلي لا تذهب
زين لن أفعل طفلتي كل شئ سيكون بخير.
زين توقفي عن البكاء ارجوك
إيميلي لا تتركني لأي سبب أنا خائفة
زين لن أفعل حسنا فقط اهدأي.
بيري عمل جيد شون
شون هل رايتينا
بيري أجل أنها خطوة ممتازة
شون كيف ماذا سوف تفعلين
بيري لا شئ فقط ساخبر زين
شون ماذا إلا تفكرين في العواقب التي سوف تحدث
بيري فقط، سيغضب زين و سيفعل شئ أحمق و انت أيضا لم تفكر عندما قبلتها
شون أنها غير مقصودة ثم هي وقعت بحبه و إيميلي إذا وقعت في الحب لن تتخلى عنه ابدا
بيري أين ذهبوا ذاتاً
شون لا أعرف يمكنك سؤال أحدهم.
#Harry
هاري شباب أين ايميلي و زين
نايل أنهم بالداخل
بيري سأذهب لرؤيتهم
لوي لا ليذهب أخيها ماذا ان كانوا يفعلون شئ
بيري ماذا يفعلون يعني
هاري توقفا أنا سأذهب
لوي سآتي معك لا أطيق الجلوس هنا
هو فقط صعد أولا إلى جناح زين لكنه لم يجد أحد ثم توجه إلى جناح إيميلي
هاري انتظر هنا سوف ادخل لأرى ماذا سوف يفعلون حتى تتجنب أي موقف قد يحدث
لوي حسنا.
تبا ما الذي يحدث هنا، هو فقط رأي فستان إيميلي الساقط أرضا و قميص زين و نقل بصره إلى الفراش ليرى أخته بجانب زين شبه عاريان
لوي هاري ماذا رأيت
هاري يا إلهي أنهما عاريان
لوي ماذااا اللعنة زين
هاري اتمنى ان لا يكونوا مارسوا الجنس
لوي اللعنة لا يا إلهي إذا عرفت الملكة ستحدث مشكلة.
هاري لست في ذلك فقط إذا فعلوا يمكن حدوث حمل و ستكون هذه حقا مشكلة
لوي هل هما عاريان تماما.
هاري كيف لي أن أعلم بالتأكيد لن أرفع الغطاء لاراهما
لوي لا زين لست منحرف ليفعل ذلك
هاري لست مع المرأة التي يعشقها
لوي تبا انت محق، هيا الآن حديثنا لن يفيد
نايل أين هما
هاري فقط نائمين
بيري كيف هم استيقظوا منذ قليل فقط
لوي و احتاجوا إلى النوم الآن ثم ليس من شأنك توقفي عن التطفل.
#Zayn
ماذا حدث معكي حبيبتي
تبا أنا لا أصدق أن هذه الملاك ستكون زوجتي بعد شهرين و نصف ستكون إيميلي مالك
ايم، ايميليي، ايم، أيتها الكسولة
إيميلي توقف زين أريد النوم
زين هيا لقد ذهبت الشمس ثم أنا لن استطيع التحمل و انتي بجانبي شبه عارية وأنا جائع
إيميلي لتاكل لم امنعك
زين لكنني أريد تناول شئ آخر
إيميلي ابتعد عني أيها المنحرف
زين و هو يقلد ايميلي قبلني زين ارجوك و بقوة أيضا.
إيميلي تبا لك. لكنني كنت احتاج إلى هذه القبلة حقا
زين و أصبح فوقها حسنا لقد فعلت ما طلبتيه حان دورك
إيميلي أوه دعني أفكر
زين لا ليبدأ في تناول شفتيها. نعيمه
محتملاً أنه الحب
ذهبت بنفسي إلى حيث الرحلة
و دون أن استمع لنفسى
إنه الحب
في لحظة أصبحت طفل
اختفت همومي و أحزاني
أغمضت عيناي فتحت لك نفسي
محتملا أنه الحب
لقد وقعت في لحظة حب من عمري أصبحت متيما مجنوناً
إنه الحب.
فقط الذي يستمع في الجناح صوت ضحكات إيميلي و زين
إيميلي هههه ز زين توقف هذا يدغدغ
زين و هو واضع وجهه برقبتها لا هههه تتحسين من لحيتي إذن نقطة لصالحي.
بيري أوه أظن أن الوقت غير مناسب
هو فقط اعتدل من فوق إيميلي
زين ألم تعلمك والدك الاستئذان قبل الدخول
لكن إيميلي فقط كانت تدفن وجهها في صدره
بيري سمو الأميرة هل يمكنك النظر لي أردت أن أقول لك أن قبلتك رائعة
إيميلي أي قبلة تتحدثين
بيري انت و شون
زين ماذاا
بيري لقد قبلته عزيزي و انت فقط مثل الأحمق
زين لكنني أعلم لقد قالت لي كل شئ.
ايميلي إلى خارج جناحي الآن و اقسم إذا دخلتي جناحي مرة أخرى سأقطع رأسك و تعلمين أنني يمكنني فعلها الآن
هي فقط خرجت من هنا و ابتعد زين عن إيميلي
زين هل حقا ما قالته
إيميلي زين اقسم هو من فعل و أنا دفعته و ذهبت لك
زين هل تتذكرين عندما قلت لكي أن هي من فعلت و قد اخرجتيني من جناحك
إيميلي ز زين يجب عليك ان تصدقني
زين لكنك لم تفعلي إيميلي ثم انتي حتى لم تقولين لي ما حدث.
إيميلي أنا لم أتحمل أنا أكره الخيانة لذلك توسلتك حتى تقبلني حتى لا يبقى أثر لشفتي شون ثم هو لم يكن بوعيه هو كان يتحدث على حبيبته التي أصبحت ملك لغيره
زين هل كنت ستقولين أنه قبلك
إيميلي لا
زين أرتدي ملابسك و اذهبي لتناول الطعام
إيميلي زين ارجوك
زين هيا إيميلي لا أريد أن أفعل شي أندم عليه
إيميلي هل يمكنك ارتداء قميصك و الخروج
زين حسنا سأذهب.
إيميلي: اللعنة عليك بيري اقسم ستندمين على ما فعلتيه بي الآن ستكون نهايتك على يدي
إيميلي مساء الخير
هاري مساء النور فاتنتي
نايل ما الذي أصابك يا فتاة لقد اصبحتي كسولة
إيميلي انظر إلى طعامك سيد اكول و أذهب الى مملكتك لقد أطلت معنا بالفعل
نايل لقد حطمتي قلبي يا فتاه
(أنا و سيف منور يا حبيبي بس هات معاك شنطة هدومك المرة الجاية)
لوي ماذا فعلت معها
زين من
هاري زين هل مارستم الجنس
لوي هل افقدتها عذريتها.
زين لا لم أفعل
هاري زين لقد كنتم عاريان
زين لقد قلت لا و نحن متشاجرين الآن
نايل لقد اشتقت لجلوسنا في الخارج و غنائنا سويا
شون أجل و أنا أيضا
نايل إيميلي، ايم
إيميلي هل ذكرتم اسمي
نايل نحن نتحدث معك
إيميلي آسفة كنت شاردة
سيلينا هل أنت بخير
إيميلي أجل لا تقلقوا
بعد تناول العشاء ذهبوا إلى الحديقة و جلسوا على شكل دائرة و يوجد شخص حسم أنها سيتحدث يمكن ان يرتاح.
#Emily
هل هذا الوعد التي اتخذته على قلبي لقد قلت أنني لن أقع بهذا الشئ أنه مؤلم لما يا إلهي.
نايل شباب جميعكم تتساءلون سبب الحزن الذي بعيناي
إيميلي نايل
نايل سأحكي قصتي الآن
إيميلي نايل لا تفعل
نايل يمكن ان ارتاح قليلا إيميلي
إيميلي لن تكون بخير
نايل لقد كان مولدها اليوم
إيميلي أعلم أفعل ما يريحك
Flashback
نايل ما هذا هل جننتي
سارة ماذا أنها مجرد مياه يا فتى
نايل إلا تعرفين مع من تتحدثين انت.
سارة بسخرية من هل الملك
نايل لا وريث العرش
سارة تبا لحظة ماذا يجب أن أفعل هل انحنى لك لا انتظر هل أقبل يدك ماذا أفعل
نايل ارحلي
سارة للأسف سموك لن استطيع سأبقى لديكم فترة
إيميلي هيا سارة والدتك، نايلر لقد اشتقت لك
نايل / سارة هل تعرفيه/ها
إيميلي أجل صديقي و صديقتي
نايل / سارة ماذااا كيف تصادقين هذا /ه
انفجرت إيميلي ضاحكة يا إلهي توقفوا عن الحديث في نفس الوقت
نايل حمقاء
سارة أحمق
نايل لا تقلديني
سارة لا تقلدني.
نايل توقفي
سارة نننن
هذا كان آول لقاء بيننا مضحك الست كذلك
بقينا دائما هكذا و إيميلي فقط تفرق بيننا هي و شون لقد كانت جميلة ذات عيون زرقاء صافيه و شعر اشقر طويل
كانت بالنسبة لي صديقة سيئة حتى جاء يوم
و وقفت فيه مع فارس في حفل شعرت بشعور غريب كنت ذاهب لانقض على هذا الفارس في هذا يوم عرفت أنني وقعت في الحب
اعترفت لها بحبي و أصبحت خطيبتي و كانت حياتنا سعيدة للغاية حتى جاء هذا اليوم المشئوم.
سارة هيا نايل استيقظ
نايل توقفي سارة أريد النوم
سارة حسنا لا توجد قبلة صباح
نايل لا حسنا لقد استيقظت هيا أعطيني قبلتي
سارة لا لقد انتهى عرضي
نايل حسنا ساتجه إلى طعامي العزيز
و أخذ ثمرة تفاح كان سيقطم منها لكنها
سارة لا أنها لي
نايل لا أنا التي أخذتها أولا
سارة اجلب لك أخرى
نايل أنا أريد هذه
لكنها لم تستمع له و قطمت منها
نايل اللعنة كنت أريد أن اكلها
سارة لا، اه، ن. ا. ي. ل
نايل ماذا حدث
سارة ه. ذ. ه. مس. مو. مة.
نايل اللعنة لا تغلقي عيناك، اللعنة استدعوا الطبيب
سارة أحبك
نايل لا ساااارة
End of flashback.
نايل لقد ذهبت ايميلي
إيميلي أيضا تبكي على صديقتها التي كانت بمكانة أختها الكبرى هي في مكان أفضل
نايل لما فعلوا ذلك اقسم لو كانوا قالوا لي كنت سأترك لهم المملكة بأكملها لم يكن يهمني سواها اقسم
إيميلي لقد انتقمت لك منهم جميعا
نايل آخر شئ قد قالته أحبك
هي فقط عانقته و هي تبكي معه بحرقه
نايل لا تقعي في الحب إيميلي أنه يؤلم
إيميلي بصوت أشبه بالهمس لقد وقعت به يا صديقي
هو يعرف أن صديقته الآن مجروحه أيضا.
ليعود وجهي من أرضك
إن لم أستطع أن أحبك عندما تموتين
لتبكي عيناي الاثتنان دم
إن لم أستطع أن أحبك عندما تموتين
أتمنى أن لا أراك في رحمته تعالى
أتمنى أن أصل إلى مرادي
إن لم أستطع أن أحبك عندما تموتين
لا أريد أن أعيش في نجوم
أريد أن أكون معك
إن أنام معك و ليس ان اكون ماهرا
أريد أن أبقى بجانبك
أريد أن أموت معك
. نايل اعتذر لقد احزنتكم معي
شون لا تقل ذلك انت صديقنا يا رجل و سأقدم لك اغنية الآن.
إيميلي اووه أجل و أخيرا هيا ابتسم سيتكرم علينا و يغني
نايل لقد تركتني وحدي
إيميلي نحن معك
شون.
Never be alone
إيميلي زين
زين ماذا سمو الأميرة
إيميلي لم تسامحني
زين لن أفعل
إيميلي فقط انظر لي
زين حان وقت عودتك إلى القصر سمو الأميرة
إيميلي لن أذهب إلا عندما تسامحني
زين لن أفعل
إيميلي لما تفعل ذلك
زين سيتم هذا الزواج سيكون على ورق مثلما تريدين
إيميلي زين ارجوك
زين تجهزي باكرا
إيميلي انت لست لديك ذرة رحمة كيف تريد أن اسامحك و انت لم تسامحني على خطأ بسيط مثل هذا
زين أنا اعترفت بخطأي لكنك لم تفعلي.
إيميلي أ.
زين لا أريد سماع شئ ليلة سعيدة
تبا لك أيها القلب اللعين
كانت في غرفتها تبكي حتى دخل عليها
هاري ايميلي هل ستعودين غدا إلى القصر الملكيّ، ما هذا لما تبكي
إيميلي أنا لا أفعل
هاري حقا هل كانت تمطر في عينيك
إيميلي لا لقد دخل شئ بعيني فقط
هاري أوه و هذا شئ يسمى زين مالك
إيميلي ماذا
هاري هل تحبيه
إيميلي من هو
هاري ايميلييي
إيميلي أجل لقد وقعت في شباكه
هاري لا أصدق صغيرتي وقعت في الحب و أنا لم أفعل بعد.
إيميلي توقفت هذا سر بيني و بينك فقط هازا
هاري حسنا لن يعرف أحد ليلة سعيدة ابتسمي فاتنتي
At the morning
كانت قد استيقظت اميرتنا و تجهزت للعودة إلى القصر و بالطبع ستعود معها رأس الشمامة
و سيلينا في نفس العربة و زين على حصانه
هاري ستذهبين فاتنتي
إيميلي أجل اوصل سلامي الى ابي عندما يعود سأشتاق لك هذا و عانقته
هاري و هو يهمس في أذنها لا تتركيه لها لا تتخلى عن حبك اياكي ان تستسلمي بسهولة.
إيميلي لن أفعل، إلى اللقاء
هما الآن في طريقهم إلى القصر
سيلينا لقد وصلنا
إيميلي بهذه السرعة
لوي مرحبا بعودتك إيميلي
زين هيا سموك أريد أن أتحدث معك قبل الإفطار مع العائلة
إيميلي حسنا
زين توقفي عن اتباعنا بيري حقا قد مللت الست لديك كرامة
بيري أنا أحبك
زين أنا أيضا
إيميلي م ماذااا.

#Zayn
بيري أنا أحبك
زين انا أيضا
إيميلي م ماذاا
إيميلي فقط نظرت له بصدمة ما اللعنة و بيري ابتسمت ب نصر و زين وصل إلى الذي كان يريده
زين أكرهك و بشدة
هنا فقط توقف تفكير إيميلي لثواني حتى استوعبت و زفرت ب ارتياح
بيري لكنني أحبك
زين و انا أكرهك هيا ايميلي
إيميلي لما لا تتزوجها هي تحبك لكنني لا أفعل
زين بسخرية أوه أجل أرى ذلك
إيميلي هيا سموك أظن انك لا تريد التأخر
زين لم تجيبي ايم هل وقعتي بحبي.
إيميلي لا تقلق لن أفعل و إذا فعلت لن أقع لك
زين فقط اذهبي لتقبلي شون
إيميلي أنا أكره الخيانه ف مستحيل أن أفعل ذلك أنا لست مثل أحدهم
زين و أنا أيضا مثلك لكن ماذا سوف تفعلين عندما استدعى جارية إلى جناحي
إيميلي لن أفعل شئ لأنني و ببساطة لا أحبك
زين إيميلي و أمسك يديها بقسوة.
إيميلي ز زين اترك يدي
زين الآن ستذهبين إلى الإفطار مع العائلة و لا تتحدثين عن سبب تركك للقصر
إيميلي ح حسنا أترك يدي و اللعنة
هو فقط نظر إلى يدها التي يمسكها بقسوة و دموعها التي سقطت على وجنتها لكن ردة فعله فاجأتها.
هي لا تعرف لماذا بادلته ذاتا لكنها شعرت بهذا الدفء الرائع و الأمان فتمسكت به أكثر كأنها تقول له ابقى دائما
هو أيضا و هي بين ذراعيه كأنه يملك العالم بأكمله لا يريد شئ آخر سواها و تأكد من أنها وقعت له لكنه سيعاقبها قليلا.
زين اعتذر سموك يمكنك الذهاب إلى قاعة الطعام
إيميلي توقف عن التصرف برسميه
زين لست انت التي تقولين كيف أتحدث
إيميلي لقد أخطأت عندما عدت إلى هذا القصر.
زين فكري في ترك القصر و سوف ترين ماذا سيحدث
إيميلي لا يهم و تركته و ذهبت
زين لوي
لوي ماذا
زين عين حراسة على ابواب القصر و تنبيه عدم خروج الأميرة إيميلي من القصر بدون إذن مني
لوي حسنا فقط أهدأ قليلا ماذا حدث
زين لقد قبلها
لوي كيف لا ليس هذا السؤال من
زين اللعين شون لقد كان ليس بوعيه و يتحدث عن حبيبته التي أصبحت ملك لغيره
لوي هل فهمت إيميلي أنه يتحدث عنها
زين لا و بالتأكيد لن أقول لها انت هذه الفتاة.
لوي حسنا لكن ما ذنب إيميلي هو من قبلها
زين لم تعترف ب خطأها و لم أكن سأعرف لولا بيري
لوي بيري لقد فهمت لكنك تصرفت بذكاء و جعلتها تعود إلى القصر مرة أخرى
زين أتركك من هذا الآن سأذهب لتناول الإفطار و عندما أعود سنذهب إلى اجتماع الوزراء لنرى ماذا حدث في الأيام الأخيرة
لوي حسنا
زين صباح الخير
آدم زينو لقد اشتقت اليك
زين أين ايميلي
آدم هل أتت معك
إيميلي لم أقدر ان ابتعد عنك أكثر من ذلك
هو فقط ركض لها و احتضنها.
آدم لقد اشتقت لك كثيرا أيضا
إيميلي صباح الخير
العائلة صباح الخير
إيميلي هيا لنأكل سريعا لدى لك مفاجأة
آدم يااااي أحبك
إيميلي انا أيضا. أريد واحدة اخرى هنا حتى لا يحزن
هو فقط قهقه بسعادة حسنا
ليام هيا لتأكل كل طعامك حتى تذهب
إيميلي أجل استمع الى دادي لكن انت أيضا يجب أن تأكل كل طعامك
آدم أجل
زين بهمس لا يسمعه سوى ايميلي
لم أكن أعرف أن ابي اختار لي طفلة.
إيميلي و قد عرفت يمكنك قول هذا له و تلغي الزواج و اتخلص من هذا إلى الأبد مازال هناك وقت.
#Emily
يا إلهي وجهه احمر من شدة الغضب أشعر أنه سينفجر الان لكنه يستحق من قال له يلعب معي
زين توقفي عن هذا
إيميلي لا لم أفعل سموك انت يمكنك التوقف عن قول هذا لأنك تعرف انه سيكون يوم سعادتي إذا ألغى الزواج
زين لا أريد أن أفعل هذا أمامهم
إيميلي ماذا سوف تفعل سمو الأمير
هو لم يتحمل كل هذا الاستفزاز فمسك يدها
زين بعد اذنكم
و سحبها معه إلى الخارج بخطوات سريعة
إيميلي ماذا هل ستضربني ام حبسي.
زين توقفي عن الكلام
إيميلي ل. لكنه عرف طريقة معاقبتها و متعته هو لم يقبلها لا لقد كان يأكل شفتيها باسنانه بعد معركة التقبيل تلك التي شعرت بها إيميلي بطعم الدماء من شفتيها و دموعها التي تجمعت في عينيها من القسوة لم تكن بها ذرة مشاعر
زين هكذا يمكنك الصمت لمدة و لعق شفتيها هذا الشئ ضعيه عليها و سأقول ل آدم إنك ستقولين له المفاجأة غدا لا تخرجي من الجناح و تركها و ذهب.
هي فقط تحسست شفتيها و أخذت تتذكر هذه القبلة القاسية و انتهى بها الأمر النوم بملابسها باكيه.
هل هذه هي الفتاة التي لم تفارق الضحكة وجهها هي التي كانت تشرق الشمس لجمال ضحكتها لم تذرف الدموع يوما هل الحب يفعل ذلك أذن اللعنة على الحب و هذا القلب الذي يجعلنا نبكي لكنها دخلت في لعبة العشق يجب عليها أن تحارب لأجل هذا و الأنثى يمكنها ان تلين الحجر ليس قلب رجل فقط لذلك لا تستهيني كونك أنثى نحن بدوننا لم تكن توجد الحياة افتخري بكونك حواء.
After3 hours.
كان قد عاد من اجتماع الوزراء على الجناح مباشرة ليرى هذه الملاك الذي تركها
دخل ليرى التي أسرت قلبه لكن ما شد انتباهه آثار الدموع التي على وجنتاها كيف فعل هذا و جعلها تبكي بسببه لقد أهدرت من لؤلؤتيه
جلس بجانبها على الفراش و تحسس وجنتها و مسح عليهم و قبل عينيها في حنو ثم ذهب لتغيير ملابسه و التمدد بجانبها و يحتضنها و هو يتمم
اسف لكنك عنيدة حبي.
لينعم بالنوم و هو يفكر بحبيبته العنيدة ك الاطفال تماما هو يعلم أنها وقعت بحبه لكنه عاشق و متيم هل ستصل هي بحبها إلى درجه عشقه لها
كانت استيقظت من نومها و عينها تحرقها من البكاء لكنها تفاجأت أنها تنام على صدره و هو
في نوم عميق كأنه حرم من النوم لكنها لا تعلم أنه لم يعد يستطيع النوم بدونها
قاطع تاملها في وجه طرق على باب الجناح و الخادم من الخارج سمو الأمير لقد حان وقت العشاء سموك.
إيميلي حسنا يمكنك الذهاب، سمو الأمير زين، زين، اوووف زييييين
زين ماذا هل أنت بخير، هل أصابك شئ
ايميلي حان وقت العشاء سموك
زين انتظري أميرتي قبل جبهتها اسف على هذا
إيميلي أنا سامحتك على ما فعلته زين حان دورك
زين أشكرك على هذا لكن أنا لن استطيع الان
إيميلي سأنتظرك
زين إلى أين الن تذهبي إلى العشاء
إيميلي احتاج إلى الاستحمام ثم آدم
زين لقد قلت له انك متعبه.
هي ذهبت إلى جناحها لتستحم و هو أيضا و ارتدت فستان ذات اللون البنفسجي و تاجها
و تكون بأبهي صورة و أيضا رأس الشمامه التي تريد القضاء عليها
زين هل انتهيت
إيميلي أجل كيف أبدوا
زين رائعة لكنك داخل القصر لما كل هذا
إيميلي بدلال لأنني سأكون زوجة سمو الأمير زين مالك
زين أعجبني هذا
إيميلي / زين مساء الخير
الجميع مساء النور
آدم أين مفاجاتي ايم
إيميلي ستراها في الصباح
آدم لن استطيع الانتظار فقط لأجلك.
جلسوا على المقاعد و بدأوا في تناول الطعام
إيميلي بهمس لا يسمعه سوى زين
هل رأس الشمامة ستقيم معنا دائما أليس لديهم منزل
زين من رأس الشمامه
إيميلي هذه بيري
ضحك زين بصوت عالي يا إلهي اعتذر، بلى لديهم لكنها فقط تحب الالتصاق بي
إيميلي توقف عن الضحك
زين هل تغارين
إيميلي لا بالطبع لا
بقوا يتناولون الطعام في صمت
At the morning next day
إيميلي هيا آدم هل أنت مستعد حتى ترى هديتك
آدم أجل منذ أمس و أنا متشوق لرؤيتها.
إيميلي حسنا سنضع هذه العصبه على عينيك
دينا أنا متأكدة أن هديتك رائعة
آدم هيا سريعا
إيميلي هل أنت مستعد 1. 2. 3.
آدم يا إلهي أنه رائع ما اسمه
ايميلي انت التي ستسميه و عندما تكبر قليلا ستكون ماهر به
آدم سيكون اسمه Aidm
دينا اسم جديد لكن رائع حبيبي
إيميلي هيا الآن لنتناول الإفطار لأنني حقا جائعة
آدم أجل و أنا أيضا
زين أين كنتم
آدم يا إلهي زينو انت لم ترى هديه إيميلي أنها رائعة
إيميلي لمن هذه الاغراض
زين انهم أغراض بيري و والدتها و سيلينا سيرحلون بعد الإفطار
دينا اوووف و أخيرا سيرحلون
إيميلي هيا الآن.
بيري سأشتاق لك حقا سمو الأميرة لكن لا تظني انك من ربحتي لم تنتهي اللعبة بعد
إيميلي سأنتظر عودتك بيري
تريشا إلى اللقاء ابنتي سأشتاق لكي
بيري أنا أيضا مولاتي
زين سأذهب لدى أعمال كثيرة
إيميلي أنا أيضا أراك مساء اليوم
زين لا ترتكبي شئ أحمق و قد تخلصتي من رأس الشماشة
إيميلي لن يكون لدى و قت لفعل شئ
زين إلى اللقاء
دينا يوجد من وقع في الحب هنا
إيميلي من تقصدين
دينا أنت تعلمين ما أقصد
إيميلي لا أراك لاحقا.
After 5 hours
كان كل منهم يعمل بجد إيميلي تقوم بعمل خريطة لخطة هجوم على منطقة التي سيتوجه لها الحملة القادمة
و هو كان يصلح مشاكل المملكة و الجيش.
ماريا ايميلي شون في الخارج يريد رؤيتك
إيميلي ادخليه بالطبع
شون لقد أردت توديعك قبل أن أذهب
في الناحية الأخرى
هاري مرحبا بالعاشق
زين ماذا تريد هاري
هاري ما أخبار معشوقتك هل مازلتم متشاجرين
زين هي سامحتني لكنني لم أفعل بعد.
هاري سأقول لك سر اختي العزيزة لقد وقعت في شباكك
زين أعلم ذلك و سأذهب الى جناحها و أقول لها أنني سامحتها و يمكن أن اعترف بحبي أيضا
هاري خطوة جيدة
زين إلى اللقاء و أي تطورات اطلعني بها، لوي، لوي، لويس
لوي ماذا هل ناديت على
زين أجل ما بك هل وقعت في الحب انت أيضا
لوي بالتأكيد لا، لا أعرف صراحة ممكن
شون أنا أعتذر على هذه القبلة إيميلي.
إيميلي أنا سامحتك لكن حاول أن تنساها بالتأكيد ستجد فتاة تحبك و انت أيضا ستحبها
شون لقد أخطأت عندما لم اعترف بمشاعري
إيميلي كان يمكن أن تقع في حبك
شون انت محقة
إيميلي لا تحزن يا صديقي
شون أنا أحبك إيميلي
إيميلي أنا أحبك كذلك و عانقته
لكنها لا تعلم أن يوجد شخص قد رآهم الآن و قد فهم شئ آخر
شون إلى اللقاء صغيرتي
إيميلي ستأتي في الزفاف
شون بالتأكيد لن استطيع تفويت هذا و أريد قول شئ زين يحبك و احذري من بيري.
إيميلي إلى اللقاء
ماريا هيا إيميلي لتذهبي لتناول العشاء
إيميلي حسنا سأذهب لكن عندما أعود ساحتضن سريري العزيز أنا حقا متعبه
ماريا هيا انت لست كسولة
إيميلي مرحبا زين كيف كان يومك
زين بسخرية رائع جدا
إيميلي لا يبدو كذلك لكن صراحة انا سعيدة جدا اليوم
زين يجب عليك ان تفعلي
ايميلي ماذا؟!
زين لا شئ
تريشا سنبدأ في تجهيزات الزفاف يا اميرات
ايميلي لكن أليس مبكرا.
تريشا لا حتى يكفي لأخذ مقاسات الفستان و تجهيزه و دعوة الملوك و الجناح الغربي
صفاء أنا متشوقة لهذا
وإليها أنا أيضا لا اصدقك ان أخي العزيز سيتزوج أخيرا سأتخلص منه
زين أنا هنا عزيزتي
وإليها أرى ذلك
إيميلي طفلة
دينا من التي يتحدث الآن انت الطفلة هنا إيميلي
إيميلي ما أجمل أن تكون طفل، طفلا صغيرا يلهوا و يلعب لا يفهم شئ من الحقد الخيانة التي تحدث الآن
ليام انت محقة في ذلك أنها البراءة.
دينا زوجي العزيز يؤيدك إذن أنت على حق
ليام هل تغازليني الآن
صفاء توقفوا قبل أن تتحدثوا برومانسيه و أنا لم ارتبط بعد
إيميلي أين آدم
دينا نائم
إيميلي استأذن جلالتكم أشعر بالتعب
ماريا ماذا سوف تفعلين
إيميلي سأنام لا أريد ازعاج
ماريا حسنا
ماريا ايميلي استيقظي ارجوك
إيميلي ماذا يوجد ماريا أريد النوم
ماريا أنه مريض
ايميلي من المريض
ماريا آدم
إيميلي ماذا كيف؟!
ماريا لا أعلم الطبيب لديه الآن.
إيميلي اجلبي لي الروب و صندوق الادوات
ماريا حسنا
هي فقط ذهبت إلى جناح دينا فنجدها تبكي
إيميلي ابتعدوا قليلا إذا سمحتم
دينا هل لديك علاج لهذا
إيميلي ماذا اكتشفت أيها الطبيب
ويليام أعتقد أنه تناول القليل من شي مسموم فادي إلى ارتفاع درجة الحرارة
زين انت لديك هذه العشبة إيميلي
إيميلي أجل، ماريا أريد شراب عشبه،
ماريا تفضلي
إيميلي هيا عزيزي لتتناول هذا كله
آدم هل مذاقه سئ
إيميلي بعض الشئ لكنه سيفيدك هيا.
تناوله آدم ليذهب إلى النوم
إيميلي هل يمكنكم الذهاب الان أنا سأبقى معه
دينا لا سأبقى مع طفلي
زين هيا دينا و نحن سنبقى معه
هما ذهبوا لم يبقى في الجناح سوى إيميلي و زين و آدم النائم.
إيميلي و هي تضع يدها حول رقبة زين
ألم تسامحني بعد
زين لم أفعل
إيميلي هل اقبلك حتى تسامحني ام ماذا
زين لا تتصرفي ك عاهرة
إيميلي...
نحن نحب و نعشق لكننا بارعون أكثر في تحطيم قلوب من نحب.

#Emily
زين لا تتصرفي ك عاهرة
إيميلي ع عاهرة
زين توقفي عن تمثيل البراءة
هي فقط استوعبت ما قاله لتوه
إيميلي فقط نزلت يدها على وجه من العاهرة سمو الأمير
زين ستدفعين ثمن هذا
إيميلي لتفعل ما تريد لا يهمنى فقط أريد أن أعرف ماذا فعلت حتى أكون عاهرة
زين تأتي و تقبليني و ثم اذهبي لتقبيل شون و الآن اعترفتي له بحبك هل تنكري ذلك
إيميلي أجل أحبه و بشدة
زين و أيضا تقولين هذا في وجهي
إيميلي انت أحمق.
زين تعلمين مهما فعلتي لن ألغي هذا الزواج
إيميلي لا يجب عليك ان تتزوج من عاهرة
زين انت تعترفين انك عاهرة
لكنه قد واجه صفعة أخرى إيميلي لا تتخطى حدك لأنني لا يهمني حتى إذا كنت ألملك و الآن إلى الخارج حتى لا يستيقظ هذا الطفل
زين لا تحلمي اني ساتركه
إيميلي ماذا سوف تفعل له
زين سيكون الثمن رأسه
إيميلي زين ارجوك لا تفعل انت لا تفهم شئ
زين لا أريد سماع صوتك، ماريا
ماريا أمر سموك.
زين ابقى مع آدم لأنني سأذهب مع سمو الأميرة
ماريا حسنا
و ذهب إلى جناحها
إيميلي زين انت لن تفعل به شئ انت تمزح
زين سوف ترين ماذا سوف افعل
إيميلي انت تعرف من العاهرة
زين أعلم لكن الذي لم أكن اعلمه انك من الممكن أن تكوني مثلها
إيميلي ستندم على هذا
زين انتظري رأسه هديه لكي
إيميلي زين اقسم لك انت لا تفهم شي
لكنه لم يستمع لها لقد ذهب و تركها
هل يجب على أن أقتل يوميا
هل هذا جزاء الوقوع في الحب
عن أي حب أتحدث أنا.
لقد تخطيت هذا لقد أصابني العشق
كم هو جميل لكنه مر بقدر حلاوته
إنه حقا عذاب
لو كنت خيرتُ
لم أكن وقعت به يوما
زين اريد شون الآن هذا أمر
لوي لكن زين ماذا تريد منه
زين لا تسأل كثيرا فقط نفذ
بعد مرور ساعتين كان قد وصل شون إلى القصر و هو مقيد
زين و أخيرا لقد كنت أنتظرك على أحر من الجمر
شون ماذا تريد سمو الأمير
زين لن نتحدث هنا
ما ان دخل جناحه حتى لكمه و بقوة أدت إلى أن يسقط أرضا
شون ما الذي فعلته انت و اللعنة.
زين انت لم ترى شئ بعد لست انت التي تأخذ شئ ملكي
شون أنا لا أفهم شئ إطلاقا
زين تحبها و قبلتها أيضا
شون أنا حقا أحبها لكن هي لا تفعل
زين توفق عن الكذب انت أيضا لقد سمعتك و هي قالت إنها تحبك
شون أجل هي تحبني لكن ك صديق أو أخ لست الذي فسره عقلك لو كنت انتظرت كنت استمعت أنني ات إلى الزفاف و كنت استمعت أنها،
زين أنها ماذا
شون لا داعي للقول
زين هي لم تقل لك هذه الكلمة
شون كنت اتمنى ان تبادلني حبي لكنها لم تفعل.
زين حتى أن فعلت لم أكن ساتركها لك
شون اتركك من هذا فك فيديو أريد الذهاب
زين هل نسيتها
شون لست بهذه السرعة و ماذا فعلت ب ايميلي
زين لست من شأنك
شون إيميلي تسامح مرة واحدة فقط، تذكر هذا
أخذت هذه الجملة تتكرر في عقل زين لكنه جرحها، جرح عميق...
ذهب سريعا إلى جناحها
و هي كانت جالسة تضم ركبتيها و تبكي
إيميلي ما الذي فعلته، هل فعلت به شيئا
اللعنة تحدث انت لم تقتله الست كذلك.
زين اهدئي إيميلي هو بخير و قد فهمت كل شي أنا آسف
إيميلي لا تقترب أكثر من ذلك
أولا لا يجب عليك سمو الأمير أن تعتذر من عاهرة و ارجوك أذهب إلى أبيك و قل له أنا لا أريد الزواج من عاهرة. ابحث عن أميرة غيري يوجد المئات يطلعون إلى مكاني الآن
زين إيميلي أنا عندما أغضب لا أعرف ما الذي اتفوه به كان سيمسك يدها لكنها سحبتها سريعا
إيميلي لا تندس يدك ب لمس عاهرة و الآن إلى خارج جناحي لا أريد رؤيتك.
زين انت ستتزوجينني بعد شهرين
إيميلي فقط لأجل ابي
زين أعلم لذلك أي شئ تريدين أن أفعله فقط لتسامحيني
إيميلي لا تتصرف ك العاهر سمو الأمير أذهب
هو فقط أغمض عينيه و حاول أن يهدأ نفسه
و ذهب لها وأمسك يديها الاثنان بيد واحده و تناول شفتيها هي فقط لا تبادله و هو يمسح على وجنتها بينما هي تحاول التحرر من يده لكن قبضته قويه بحق
كانت ترفع رجلها حتى تركله في منطقته لكنه حبس رجليها بين رجله
زين لا تحاولي.
إيميلي ابتعد أنا أكرهك
زين اعلم لست الآن. هيا سامحيني
إيميلي لن أفعل مطلقا أتركني حتى أطهر شفتي من قبلاتك
زين لن تفعلي
إيميلي و لن اسامحك فقط أخرج ارجوك
زين حسنا
ما ان خرج حتى مسحت شفتيها بعنف و انفجرت باكيه مرة أخرى.
هو حاله لم يختلف عنها كثيرا كيف لم يثق بها و علم أن من الصعب مسامحته الآن.
After one month.
#Writer
لقد مر هذا الشهر بروتين ممل و حزن على إيميلي و زين لقد كانت تعامله كأنه ليس موجود لم تحدثه إطلاقا و إذا فعلت برسمية شديدة و هو قلبه يتحطم لذلك لانه السبب فيما يحدث الآن و هي قد دهست على قلبها كانت فقط ترى عملها لهذه الحملة التي ستنطلق بعد غد و تبكي على فراشها يوميا قبل النوم.
و لوي و ماريا لقد أصبحوا أصدقاء مقربين جدا و يتحدثون كثيرا و لقد عرفوا عن بعضهم كل شئ و لوي الذي شعر أنه وقع في الحب
و يشفق على حال صديقه هذا العاشق السبب في خوفه من الدخول هذه المعركة
و نايل الذي قلبه دق لسيلينا من أول يوم وقع عينيه عليها لكنه يظن أنه إذا اعترف لها ستكون خيانه لسارة التي كان يجب أن يكون مكانها الآن
و سيلينا أبتي وقعت له أيضا لكن هل سيستطيع ان تنسيه سارة.
سوف نرى لكن لناتي إلى إحداث القصر الملكي و أحوال العشاق به.
#Zayn
لوي صباح الخير زين
زين صباح الخير لك فقط
لوي لا تقلق بالتأكيد ستسامحك
زين لم يكن يجب على أن أوجه لها مثل هذه الكلمة
لوي لقد طعنتها في قلبها يجب أن تعذرها
زين استعد إلى الحملة يا صديقي.
ليخرج من جناحه و يذهب إلى قاعة الطعام ليرى معشوقته التي يزيد جمالها يوميا لكن قد اختفى لمعان عينيها هو يعرف أنها تبكي بسببه يوميا لكنه حاول الاعتذار أكثر من مرة لكن لم يجدي نفعا لقد اشتاق الى النوم بجانبها أصبح لا يستطيع النوم إلا إذا كان مرهق تماما و يواجه صعوبه في ذلك أيضا
زين صباح الخير إيميلي
إيميلي صباح الخير سمو الأمير و ذهبت إلى قاعة الطعام دون أن تلتف له
إيميلي صباح الخير
العائلة صباح الخير.
بعد أن جلسوا جميعا على المائدة حتى بدأت
تريشا لقد أصبحت نحيفة إيميلي لما لا تكونين مثل بيري ممتلأه قليلا لكن انت
زين الذي أمسك يد ايميلي لكنها تعجبني هكذا أمى و قبل يدها
و هي لا تنكر سعادتها برده و دفاعه عنها و امه التي أصبحت شديدة على إيميلي لكنها عرفت ما سبب ذلك.
الملكة تريشا هي بالأصل بعثت ك هديه للملك ياسر جواد مالك اي جاريه و لكن حالفها الحظ و أنجبت وريث العرش ف أصبحت ملكة على البلاد و بعد ذلك أنجبت الأميرات لكن الملك كان يطلب الجواري إلى جناحه ببساطه هو لا يحبها هي قد ضيعت حب حياته بزواجه منها هو فقط يحبها ك ام لأولاده الأربعة لكن لنرى ماذا سوف تفعل في حياة إيميلي و زين
بينما زين الذي مازال يمسك بيد إيميلي بين يده لقد اشتاق لملمس بشرتها الحليبيه.
لكنه يخشى عليها من امه التي أصبحت تقارن بين إيميلي و بيرى كثيرا كيف لها أن تقارن بين ملاكه و عاهرة
ياسر هل اكملتي خطتك عزيزتي
إيميلي لقد فعلت فقط يبقى أن اشرحها لجلالتكم
ياسر زين لتجمع قادتك لتشرح لهم إيميلي
زين لا ابي فقط أنا و هاري و لويس لن أسمح لأحد أن يرى زوجتي خارج القصر
إيميلي بصوت منخفض استطاع سماعه زين لقربه منها رائع أصبحت زوجته من الآن
زين لقد اصبحتي زوجتي منذ دخولك إلى هذا القصر إيميلي.
إيميلي لن أصبح زوجتك حقا بيوم سمو الأمير
زين سوف نرى أنا اسمي زين إذا نسيتي
إيميلي لا يعجبني أسمك. سأنتظر جلالتكم بغرفة الإجتماع و تركتهم و ذهبت
لوي تصبحين أجمل كل يوم
ماريا أشكرك لو و انت أيضا تبدو وسيم
لوي أعلم ذلك لست الأولى التي تقولي هذا
زين لا عزيزي هي الأولى التي تقول هذا توقف عن الكذب تومو أنه سئ
لوي من أين تظهر انت
زين من نفس المكان التي كنت تظهر لي منه هل تتذكر، مرحبا ماريا
ماريا مرحبا سموك.
لوي ماذا كنت تريد
زين هيا حتى نعرف خطة الهجوم
هاري فاتنتي
إيميلي كيف حالك هازا
هاري أنا بخير
إيميلي ابقى بخير دائما
هاري لا تقلقي يا فتاه أنا فارس قوي
إيميلي أنا أثق بك يا أخي العزيز
زين مرحبا هارولد
هاري سمو الأمير
ياسر أين لويس نريد أن نبدأ
لوي أنا هنا مولاي
إيميلي أول شئ سينقسم جيشنا إلى نصفين نصف سيواجه العدو مباشرة و النصف الأخر سيذهب من طريق مختصر أي سنحاصره من الجانبين و هكذا لن يستطيع التغلب علينا.
أخذت تشرح لهم الخطة على الخريطة التي امامها
زين يجب علينا أن نضبط الوقت
إيميلي بالطبع الوقت شئ هام جدا
هاري أعجبتني هذه الخطة
لوي أنا أيضا أنها في قمة الذكاء
إيميلي اشكركم و الآن حان الوقت لتخبروا باقي القادة
ذهبوا إلى قادة الجيش و شرحوا لهم الخطة بدقة و بقوا يجهزون حتى المساء
زين لوي اجعلهم يجهزون حمام دافئ
لوي حسنا
زين و استدعى إيميلي
لوي لماذا
زين أريدها ان تساعدني في الاستحمام
لوي ماذا هل تمزح.
زين لا أفعل فقط استدعيها ولا تقول لها شئ
لوي حسنا
ماريا ايميلي الأمير زين يريدك في جناحه الآن
إيميلي هل حدث شئ
ماريا لا أعلم هو فقط يستدعيك
هي دخلت إلى جناحه لكن وجدت لوي
إيميلي أين سمو الأمير
لوي انه هنا بالداخل تفضلي سموك
ما ان دخلت حتى اقفل لوي الباب بالمفتاح
و هي نظرت لتكتشف أنه مرحاض و مكان التدليك و زين و هو عاري لا يرتدي سوى سرواله الداخلي
زين لقد تأخرت هيا لأنني حقا متعب
إيميلي ماذا أفعل.
زين لتدلكي ظهري و تحمميني
إيميلي لن أفعل ذلك و كانت ستذهب ناحيه الباب
زين لا تحاولي لقد قفل هيا
إيميلي لا استدعى جارية لتفعل ذلك
زين بابتسامة مستفزة أجل أذهب إلى والدتي و اطلب منها جاريه حتى تحممني و خطيبتي التي ستصبح زوجتي بعد شهر من أليوم لا تريد فعل ذلك
إيميلي أنا لست كذلك فقط ا الفستان
زين يوجد روب استحمام خاصتك هناك يمكنك خلع ملابسك و ارتداءه
إيميلي بالطبع سأفعل لن أبقى امامك عاريه.
و ذهبت و ارتدت هذا الروب ذات اللون الأحمر الناري الذي يصل إلى نصف فخدها فوق ملابسها الداخلية و هي تسب و تلعن
عندما ذهبت أمامه أطلق صفيرا يدل على إعجابه تبدين فاتنه في اللون الأحمر
إيميلي ماذا سوف نفعل الآن
زين لتأتي بهذا الزيت و تدليكي به
إيميلي اووف حسنا.
#niall
نايل مرحبا سيلينا
سيلينا نايل لقد تركته صباحا
نايل أردت توديعك قبل أن أعود إلى مملكتي
سيلينا هل ستغيب كثيرا
نايل سآتي قبل الزفاف بيومين
سيلينا ساشتاق لك كثيرا و عانقته
بينما هو فصل العناق ونظر في عينيها و لم يشعر بنفسه سوى عندما لامست شفتيهما و هي تبادله قبلته قطعوا القبلة
نايل اعتذر على ذلك
سيلينا لقد أخذت قبلتي الاولي
نايل هذه تعتبر خيانه
سيلينا لا أنا أحبك
نايل لكنني.
سيلينا أعلم مازالت سارة تملك جزء من قلبك لكن لست ذنبي أنني وقعت في حبك
نايل ساعديني على نسيانها و تكوني انتي مكانها أنا أتألم
سيلينا سأحاول.
#Louis
ماريا مرحبا لوي أين ايميلي
لوي أنها بالداخل
ماريا أوه أعلم ذلك لكنها اطالت قليلا
لوي لا أعلم صدقا اتركك منهم أنا أريد أن أقول شئ
ماريا ماذا
لوي لست هنا تعالى معي
و سحبها إلى غرفته
ماريا ماذا الآن
لوي أ أنا
ماريا انت ماذا لو
لوي أعتقد أنني وقعت في حبك
هي فقط مصدومة
لوي ماذا هل لا تحبيني، حسنا لا بأس سنبقى أصدقاء
ماريا أنا أحبك أيضا و عانقته
بينما هو فصل العناق.
لوي لست هكذا عزيزتي و ألصق شفتيها و هي أيضا انجرفت معه في طريق الحب
لوي هذا هو الذي اقصده.
#Emily
إيميلي يكفي زين لقد المتني يدي
زين هل قلت اسمي لتوك
إيميلي أجل
هو فقط اعتدل في جلسته ليواجها
زين سأذهب الى الحملة غدا لا أعلم هل سأعود ام لا
إيميلي لا تقلق ستعود
زين هل يمكنني أن أطلب شئ بسيط جدا
إيميلي ما هو
زين سامحيني
إيميلي لن استطيع
زين حسنا قبليني يمكن ان تكون آخر قبله لي، ارجوك
إيميلي حسنا.
ليسحبها و تسقط فوقه و يضع شفتيه على شفتيها و يقبلها بشغف بالغ و و هي أيضا لم تقاومه و بادلته فورا هي تحبه و هو عاشق و يقلب الوضع لتصبح هي تحته و يتناول شفتيها مرة أخرى
باسم الحب و العشق
باسم قلبي الذي نبض فقط لأجلك
ابقى هنا لا ترحل
أنا أحببتك و بشدة
لا تذهبي حبيبتي
فعندما تذهبي يذهب معكي الهواء الذي اتنفسه انت الأكسجين الخاص بي
باسم قلبي الذي ينبض و انتي بين ذراعي
لم اذق النوم سوى بجانبك
ابقى هنا.
هم فقط يقبلون بعض و بشده خاصة زين الذي يبدو ك الجائع لشفتيها لقد بقوا كثيرا
ايميلي ز زين يكفي
زين حسنا هيا لنستحم
إيميلي سويا؟!
زين أجل لا تقلقي لن أخلع ملابسي
إيميلي و أنا
هو فقط اقترب منها و أسقط الروب خاصتها لتظهر بملابسها الداخليه
زين هكذا، هيا و حملها ك العروس
لينزلها إلى الحوض الكبير الذي يمتلئ بالماء الدافئ و الورود
إيميلي إلى أين
زين سآتي بشئ.
لكنه عندما عاد وجدها تمسك الكأس من عصير التوت و تشربه
زين أرى انك بدأت من غيري
لكنها فقط أخرجت له لسانها.
زين طفلة
إيميلي المياه رائعة
زين أعلم ذلك وقفز في المسبح. تعالى هنا
إيميلي لا هنا أفضل
زين حسنا إذن قادم
إيميلي بقهقهه مرحبا بك سمو الأمير و رشه عليه المياه
زين إذن تريدين اللعب و يقترب منها
إيميلي لا لقد كنت امزح معك زين توقف
زين
إيميلي حسنا إذا
بقوا يلعبون بالمياه و يضحكون و بعد انتهائهم طلب منها زين ان تبقى معه اليوم
إيميلي لا تظن أنني سامحتك
زين أعلم أنك لم تفعلي لكن انا منتظرك.
#Writer
ذهب للجيش ثاني يوم صباحا
و قد مر على هذا اليوم أسبوع أي يجب أن يعودوا مساء اليوم
كانت اميرتنا في جناحها تقرأ في كتاب حتى دق باب الجناح و دخل لوي و هو يقول برسميه
لوي سمو الأميرة سمو الأمير زين قد أصيب في الحملة.


look/images/icons/i1.gif رواية 💔👑 الأمير البارد والأميرة المقاتلة ⚔️❤️ عندما يحترق العرش بالحب . 🔥
  21-09-2025 04:58 مساءً   [5]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 28-07-2025
رقم العضوية : 9
المشاركات : 62
الجنس :
قوة السمعة : 10
#Emily
لوي سمو الأميرة سمو الأمير زين قد أصيب في الحملة
إيميلي ما الذي تتفوه به لوي
لوي هذا ما حدث
إيميلي مستحيل على حسب معلوماتي جميعكم بخير
لوي أجل لكن أثناء العودة قد أصيب زين بسهم في ظهره و لا أحد يستطيع مساعدته غيرك
إيميلي أين هو الآن
لوي أنه بالقصر القديم
ايميلي لما لم يأتي إلى هنا
لوي لأن هذا القصر قريب من مكان الحملة فكان الأسهل له و أنا جأت سريعا لك لنذهب
إيميلي أنا أشك في هذا.
لوي لا يوجد وقت للشك هيا قبل أن يفقد حياته و نحن مازلنا نتحدث
إيميلي ماريا لتجهيز لي وشاحي و صندوق الأعشاب لنذهب سريعا
لوي و بعض الملابس لكما أيضا بالتأكيد لن نعود اليوم
إيميلي هل يعرف أحد من العائلة
لوي لا هو لا يريد أن يعرف أحدهم
ماريا لقد انتهيت
لوي هيا حبيبتي
يا إلهي ارجوك تحميه لي أنا أحبه و ساسامحه اقسم.
فقط ركبوا في العربة التي انطلقت بسرعة كبيرة ب أمر من إيميلي التي استشعرت صدق لوي و قلبها الذي ينبض بشدة لدرجة كأنه يريد الخروج من جسدها و الذهاب له.
وصلت العربة إلى القصر القديم عند غروب الشمس ما ان توقفت حتى ركضت الى جناح زين و الحارس يحمل الصندوق الخاص بها
إيميلي ما الجحيم
حسنا لقد دخلت إلى الغرفة لترى ثلاثة أطباء حول زين االممدد على الفراش و هو ظهره يواجههم و يتاوه
الطبيب سمو الأميرة.
إيميلي إلى الخارج
الطبيب لكن سموك
إيميلي لقد قلت إلى خارج الجناح الآن ليبقى مساعد لي فقط
زين إ، إيميلي
إيميلي و هي على وشك البكاء زين انت بخير فقط لا تتحدث حسنا سينتهي الآن
زين ف. قط. أ. هدأ. ي. انت
إيميلي تحمل بطلي
زين سأحاول، اه
إيميلي اجلب عشبة الياسمين سريعا
المساعد تفضلي سموك
إيميلي ت تحمل ستؤلم قليلا ما ان وضعت بعض من مرهم العشبة حتى صرخ زين و بكت هي.
إيميلي لقد انتهينا فقط لنربط هذا عليه لحمايته حسنا بطلي
هو فقط اومأ لها بالموافقة و هي بدأت في ربط الجرح بحرص شديد ان لا تؤلمه
إيميلي بمرح ياااايلقد انتهينا
قهقه زين بخفة و المساعد أيضا
إيميلي يمكنك الذهاب أشكرك
المساعد هذا واجبي مولاتي بعد اذن سموك
إيميلي و قبلت جبهة زين ستذهب إلى النوم الآن
زين ابقى هنا
إيميلي سأبدأ ملابسي فقط و سأعود لا تقلق
زين لا تتاخري أريد النوم بحضنك.
هي فقط ذهبت إلى غرفة تبديل الملابس و ارتدت منامة من خاصتها ثم خرجت لتمدد بجانبه و هي تستند بنصف ظهرها على الفراش و الباقي تحت الغطاء
بينما هو وضع رأسه على معدتها و احتضن خصرها و هي وضعت يدها في شعره و أخذت تلعب به حتى ينام سريعا و يحاول نسيان ألمه.
ما ان ذهب إلى النوم حتى دخل هاري الجناح
هاري كيف أصبح الآن
إيميلي ششش انتظر و فكت يده التي تحيط خصرها بصعوبه و قامت بهدوء.
هاري لقد أصيب أثناء عودتنا لكن قد لحقت ب الذي ضرب باتجاه السهم و هو في السجن الآن
إيميلي انتبه حتى لا يقتل قبل أن نعرف منه الذي نريد
هاري لا تقلقي لقد اشتقت لك
إيميلي أنا أيضا هازا
هاري يا إلهي فاتنتي سيخطفك زين مني و لن يجعلني احتضنك حتى
إيميلي لا تقلق لن يستطيع أحد أن يحرمني من حضنك عزيزي
هاري تحبيه إيميلي
إيميلي كثيرا هاري لا أصدق أنني كان ممكن ان افقده اليوم
هاري لا تبكي عزيزتي هو بخير الآن.
إيميلي أين مطبخ القصر
هاري لماذا
إيميلي سأصنع له الحساء خاصتي
هاري سأوصلك له لكن انتبهي لأنه سيطلبها منك دائما
إيميلي لا يهم سافعلها له دائما، هيا الآن
ارتدت الروب خاصتها لتخرج و تذهب الى المطبخ
فريال (كبيرة الطباخين) مولاتي لقد شرفتي المطبخ انا فريال كبيرة الطباخين سموك لكن لقد أتيت بنفسك كان يمكنك طلب ما تريدين و سيكون لديك فورا
إيميلي أشكرك لكن أنا سأصنع الذي أريده بنفسي
فريال لكن لا يجوز سموك.
إيميلي لا أحب إعادة كلامي مرتين و لا أريد أحد في المطبخ الجميع إلى الخارج
بدأت تحضر المكونات و تتذكر كلام والدتها
Flashback
إيميلي أمي أريد أن أعرف كيف تصنع هذه
آن هل تعجبك صغيرتي
إيميلي أجل كثيرا لكن أريد معرفة كيف اصنعها بنفسي
آن حسنا لكن هذه الوصفة سريه لا يعرفها أحد سوى أنا وامي و انتي الآن و ستقوليها لابنتك في المستقبل
ايميلي حسنا اتفقنا
End of flashback.
ابتسمت بهدوء على هذه الذكرى و هي تحضر الحساء بحب.
حين يأخذني الحنين إلى الوراء لا أعلم هل أبتسم لأن الذكريات جميلة ام أبكي لأن الماضي لن يعود.
#Zayn
كان قد بدأ يستيقظ في هذا الوقت دخلت اميرته خلفها خادمة تحمل صنيه فوقها طعام
إيميلي لقد استيقظت
زين أجل أين ذهبتي
إيميلي كنت أحضر شئ، كيف حالك الآن
زين أفضل لأنك بجانبي
إيميلي إحم. و نظرت إلى الخادمة شكرا يمكنك الخروج
زين ما هذا
إيميلي ساطعمك و أريد رأيك
زين لذيذة من صنعها
إيميلي أنا
زين كيف، هل صنعتيها بنفسك
إيميلي أجل و لم يساعدني أحد
زين أميرتي ماهرة بالطبخ
إيميلي أنا ماهرة بكل شئ عزيزي.
زين لكنك لم ترحبي بي ايميلي
إيميلي كيف؟
زين سأقول لكي كيف.
زين لقد اشتقت اليك كثيرا
إيميلي أنا أيضا و عانقته بخفه حتى لا يؤلمه الجرح
زين لقد قلت أنني بطلك
إيميلي أنا اميرتك و انت اميري و بطلي و بطل شعبك الذي ينتظر انتصاراته يجب عليك أن تتحلى بالقوة و لا تكسر بسهولة
زين أوه حسنا
إيميلي هل مازلت جائع؟
زين لا لقد شبعت لكن لا بأس بالمزيد من هذه الحساء.
#Writer
حسنا الآن الأمور تسير بخير عند العاشقين لكن نأتي لإحداث القصر الملكي
ياسر أين ايميلي
تريشا لقد ذهبت إلى زين في القصر القديم لتقضيه بعض الوقت وحدهما
ياسر اتمنى لهم السعادة لقد ملكت إيميلي قلبه
تريشا أجل مثلما ملكت امها قلبك منذ زمن
ياسر ما الذي تقوليه انت
تريشا هل تظن أنني لا أعرف أنها ابنه آن ابنه عمتك التي كنت تنادي عليها في أحلامك بعد زواجها.
ياسر لكنها لم تحبني مثلما احببتها و وقعت ل إدوارد
تريشا لكنها مازالت في عقلك و قلبك حتى الآن لقد كنت تهلوس بها و انت نائم
ياسر ابنتها ليس لها علاقة بهذا تريشا
تريشا لن اجعلها تمتلك ابني مثلما فعلت أمها معك
ياسر لقد ملكت ابنك بالفعل ابنك يعشقها لا تحاولي فعل شئ ستخسرين ابنك إلى الأبد.
Next day at the morning.
#Zayn
زين ايم، ايميليييي
إيميلي ماذا، هل أنت بخير
زين أجل لا تقلقلي انا فقط ايقظك لقد تأخرت في النوم
إيميلي لم انم أمس زين أتركني قليلا فقط
زين حسنا ذهبت هي إلى النوم و هو بقى يتأمل وجهها
لوي صباح الخير زين
زين مرحبا بالواقع في الحب
لوي يوجد من وقع به قبلي
زين سأذهب الى الاستحمام
لوي لكن الجرح انت مريض
زين لا لقد أصبحت بخير
لوي لا انتظر حتى تستيقظ إيميلي
زين لقد قلت أنني بخير
لوي عنيد، هل سامحتك.
زين ليس بعد
لوي من قال انك كتلة الجليد انت كتلة غباء
زين لويس توقف و لتحدد ماذا تقصد
لوي استغل الموقف بذكاء و سوف تسامحك بسهولة
زين حسنا إذن لنبدأ
لوي هذا هو صديقي لكن اجعلها تبتعد عن ماريا اليوم
زين هيا أيتها الكسولة يكفي
إيميلي صباح الخير
زين.
صباح الخير أميرتي و قبل جبهتها
إيميلي كيف أصبحت الآن
زين أنه يؤلم، يؤلم كثيرا إيميلي
هي فقط اعتدلت و نظرت له ب اهتمام إيميلي أين ّ. يؤلم زين
زين هنا و هو يشير إلى قلبه مؤلم جدا
إيميلي ما علاقة قلبك ب هذا
زين انت عزيزتي
إيميلي أنا كيف
زين انت لم تسامحيني و أنا كأن من الممكن أن أموت و.
لكنها عانقته سريعا
إيميلي ارجوك لا تذكر الموت مرة أخرى
زين و مسامحتي
إيميلي لقد سامحتك منذ أن وصلت هذا القصر
زين حقا أحب.
إيميلي ماذا؟!
زين لا شئ هيا لتبديل ملابسك حتى نتناول الفطور و نذهب إلى الخارج البحر رائع هنا
إيميلي حسنا
تبا هل كنت سأعترف لها بحبي الآن، هذا أفضل من صمتك
لا يجب أن أفعل قبل أن أضمن حبها لي، كل ذلك و لم تتأكد لقد كانت تبكي لرؤيتك تتألم
لا سأنتظر قليلا بعد، لن تتحمل لطافتها
اللعنة انت محق أنا لا أقدر على مقاومتها يكفي عيناها التي تجعلني مغيب تماما.
#Louis
لوي صباح الخير حبيبتي
ماريا صباح الخير تومو
لوي هيا لتناول الفطور ثم التمشيه على الشاطئ
ماريا لن استطيع إيميلي بالتأكيد تريدني
لوي هي لا تفعل هي مع زين الآن
ماريا لا
لوي لقد حطمت قلبي ألم تشتاقي لي
ماريا لا تعبس تومو لقد اشتقت لك
لوي هذا جيد.
#Emily
زين يكفي إيميلي حقا لقد امتلأت
إيميلي لا ستنهي هذا الطعام كله الآن
زين لا هذا يكفي أنا لن آكل شئ آخر
إيميلي توقف عن التذمر لتاكل هياا
زين يا إلهي لقد اخفتيني ماذا سوف تفعلين ب أطفالي
إيميلي لن أفعل شئ لأنهم لن يكونا مثلك سمو الأمير و وضعت المعلقة في فمه
زين تبا أمي لم تفعل معي هذا، لم يفعل أحد هذا
إيميلي و ها أنا قد فعلت عزيزي
بقت تطعمه في فمه حتى صرخ
زين يكفي إيميلي، ارجووووك.
إيميلي توقف عن التذمر زين. حسنا هذه الأخيرة
زين يا إلهي اخيرا، حسنا هيا أريد مكافأتي
إيميلي ماذا؟!
زين قبلة
إيميلي لا
زين أنا لا استأذن و ألصق شفتيهما.
أنا في الهوى متحكم و متسلط
في كل عشق نكهة استعمار
فأستسلمي لارادتي و مشيئتي
و استقبلي بطفولة امطاري
إن كان عندي ما أقول فإنني سأقوله للواحد القهار
عيناك وحدهما شريعتي مراكبي
و صديقتا اسفاري
إن كان لي وطن فوجهك وطني
أو كان لي دار فحبك داري
من ذا يحاسبني عليك و انت لي
هبه السماء و نعمة الأقدار
ايميلي أ الن نذهب إلى الشاطئ
زين سنفعل
إيميلي حسنا هيا
ما نا ذهبوا للتمشيه حتى وجدوا لوي و ماريا يتبادلون القبل.
زين انظري للثنائي الجديد يقبلون بعضهم على الشاطئ
إيميلي زين توقف انت تحرجهما
لوي ماذا عزيزي انت فعلت أكثر من ذلك بالتأكيد
زين لكن لم افعلها على الشاطئ
لوي ما الذي أتى بك الست مريض
إيميلي انت ماريا لم أكن ان أتوقع أن صديقتي البريئة سوف تفعل ذلك
ماريا بصدمة م ماذا
هنا فقط انفجرت إيميلي ضاحكة يا إلهي أنا امزح معك
زين هيا اتركيهم لنجلس نحن
إيميلي زين هيا غني لي
زين لا
إيميلي لن أجلس معك إذن
زين حسنا حسنا سأغني.
#just the way you are
إيميلي هل هذه لي
زين هل يوجد أحد غيرك هنا
إيميلي تبا أريد تمثيل دور رومانسى كأننا احباء لتقول لي بالطبع حبيبتي مثل هذه الأشياء
هاري هل جأت في وقت غير مناسب
إيميلي لم تفعل هازا
هاري يجب عليكم التحقيق مع هذا الحارس الذي اسمه جاك
زين حسنا هيا لنذهب سويا
إيميلي سآتي معكم
هاري إيميلي لا ارجوك
إيميلي أريد التحقيق معه و مواجهته
زين إيميلي
إيميلي زين ارجوك
زين اووف حسنا.
هم فقط ذهبوا إلى سجن القصر
هاري يكفي إيميلي لن تدخلي إلى الداخل
إيميلي بلى سأدخل
زين أتركها هي عنيدة و لن يجدي نفعا
زين مرحبا إذا انت التي رميت السهم
جاك أجل لكن كان يجب أن يكون بقلبك لست ظهرك لكن حالفك الحظ
إيميلي انت تابع لل،
جاك أجل انت الذكيه المثيرة ماذا كان اسمك أجل إيميلي إدوارد ستايلز
إيميلي يبدو أن أسمي قد وصل لكم
جاك أنه يريدك
إيميلي من
جاك الملك
زين لما يريدها.
جاك لكل شئ لجمالها و ذكائها لكن تبدين جميلة أكثر مما يقولون
لكنه تلقى لكمة أخرى من زين
إيميلي كيف يريدني
جاك هو لا يريد شئ سواك يريدك حيه
زين...
#Zayn
جاك هو يريدك حيه
زين هذا في أحلامه
إيميلي زين أهدأ، هل يعرف مظهري أو كيف أبدوا
جاك عيناك دليل انك الفتاة التي يبحث عنها
زين بصوت عال و نبرة أمره لترسلوا رأسه إلى ملكه
إيميلي لكن زين
زين لينفذ الأمر الآن
إيميلي لما لقد قال كل شئ
زين إذا بقي حي سيشكل خطر عليك أكثر من ذلك
إيميلي انت محق لكن ماذا سوف نفعل
زين لن أقرر شئ الأن
إيميلي لما كل ذلك أنا لم أفعل شئ
زين انت تساعدي مملكة و هو عدوها اللدود.
إيميلي أنا أعلم أن هذه المهمة تشكل خطر على حياتي لكن انت، لا يجب ان يحدث لك شئ
هو فقط احتضنها و هما في ردهة القصر
اششش أنا هنا الآن لن أسمح لهم بفعل شئ بك إلا عند موتى
لتنظر له بصمت و أعينها و أنفها الذين أصبحوا بالون الأحمر من البكاء
و كوبت وجه بين يدها شكرا و التصقت شفتيها بشفتيه لتكون قبلة مفعمة بالمشاعر و تشعر بها بالأمان كأنها تحتويك تماما
هل أقول لك شئ
لا تبكي. لا تفعلي
ّفكل دمعة تنزل من عينيك.
تفتت قلبي و ينقسم
لا تجعلي بحري يبكي و تهدري من لؤلؤتي
أتمنى الموت على أن أراك حزينة
فقط ابتسمي، أجل هيا
اجعلي شمسي تشرق
هل تعلمين حبيبتي تكفيني ضحكتك أحيا بها دهرا كاملا.
إيميلي هل سنعود إلى القصر الملكي
زين سنبقي هنا حتى نهاية الأسبوع حتى يلتئم الجرح تماما و نبتعد عن الرسميات
إيميلي حسنا سأذهب الى الاستحمام أراك لاحقا
زين تعلمين يمكنني مساعدتك مثلما فعلتي
ايميلي زيين أذهب قبل أن أفتح هذا الجرح
زين و هو يتمثل الصدمة يا إلهي أيتها الشريرة
قهقه إيميلي بشدة من انت سمو الأمير هل أنت قاسي ام البارد ام الطفل
زين و هو يغمز بمكر لتكتشفي انت بنفسك إذن
إيميلي انت تقلدني.
زين لا أفعل هيا اذهبي لا أحب التحدث مع المثيرات
إيميلي م ماذا إذن ماذا تفعل؟
زين ب غزل اقبلهم
إيميلي و منحرف أيضا
تركته و ذهبت و هي تبتسم بينما هو تنهد لأنه استطاع أن يجعلها تضحك و ترسم الابتسامة على وجهها
زين هاري هل فعلت
هاري أجل لكن على ماذا تنوي
زين ابعث هذه الرسالة مع رأس هذا جاك
هاري لا تتهور زين
زين لقد حاول قتلى و يريد خطف زوجتي ماذا سوف يفعل أكثر نفذ ما قلت
لوي مرحبا
زين و أخيرا قد شرفت
لوي ماذا حدث.
زين يمكنك سؤاله
ّهو ذهب إلى جناحها لا يريد تخيل الأمر حتى كيف ستبتعد عنه يوم واحد فقط إذا اقترب منها أحد بأذى لن تكفيه روحه
زين هل انتهيت
إيميلي بغضب أجل و ماذا ترى انت؟
زين لما انت غاضبة
إيميلي ما الذي أتى بك لما لم تذهب لتقبل الفتيات مثيرات خاصتك
ابتسم زين بخبث ماذا هل تغارين
إيميلي بتوتر لا بالطبع لا فقد كرامتي كيف لزوجي أن يأتي و يقول أنه يقبل المثيرات ماذا هل أذهب أنا ل أقبل.
كانت ستكمل لكنه قاطعها بتناول شفتيها فقط تنقل بين شفتيها لقد بقوا طويلا حتى أنها تحتاج إلى التنفس هو فقط فصل القبلة لثواني ثم تناول شفتيها مرة أخرى لكن هذه المرة بتملك...
إيميلي و هي تلهث ت. با. لما ف. علت ذلك
زين أنا لم أرى فتاة مثيرة غيرك و قد قبلتك أكثر من مرة
هي حاولت أن تخفي ابتسامتها لكنها لم تستطع
زين حسنا هيا ليلة سعيدة
إيميلي إلى اين
زين سأذهب الى جناحي.
إيميلي الن تنام ب جانبي. أقصد الن تريد مساعدة في شئ فقط لأجل الجرح
زين لا
إيميلي حسنا لكنني خائفة و أريد النوم ب جانبك
زين حسنا سوف اتنازل و أنام بجانبك
إيميلي حسنا و أنا لا اريدك ان تنام بجانبي ذاتاً ساطلب من هاري النوم بجانبي
زين لقد كنت امزح معك
إيميلي لكنني لا أفعل عزيزي
زين أيم أنا سأصبح زوجك بعد ثلاثة أسابيع
إيميلي هيا الى الخارج
زين هل تطردينني أنا الأمير زين مالك
إيميلي لم أكن أعرف هذا.
زين و قد عرفت الآن هيا أريد النوم و سحبها من يدها الى الفراش
إيميلي لا لتقول لي هل تمسحين لي سمو الأميرة بالنوم بجانبك
زين ماذاا بالطبع لا
إيميلي ولا يوجد نوم عزيزي
زين اووووف مستغلة حسنا هل تمسحين لي سمو الأميرة بالنوم بجانبك
إيميلي حسنا
زين تبا لك.
#Writer
لقد مر باقي الأسبوع بهدوء على إيميلي و زين و قد اقتربوا من بعضهم كثيرا
و هم الآن في طريق عودتهم إلى القصر الملكي الذي تدبر به المكائد الآن
خادمة مولاتي لقد جاءت بيري
تريشا ادخليها سريعا
بيري صباح الخير مولاتي
تريشا اريد مساعدتك
بيري أنا بخدمتك دائما
تريشا أنا أعلم أنك تحبينه
بيري سمو الأمير
تريشا أجل و من غيره
بيري لكنه يحب إيميلي و سيتزوجها قريبا.
تريشا ساعديني للتخلص منها حتى لو قبل العرس ب يوم واحد و ستكونين انت زوجة ابني
بيري هذا الشئ سيحتاج إلى تخطيط كبير لأن إيميلي ذكيه للغاية
تريشا سنجده قريبا
خادمة مولاتي لقد وصل سمو الأمير و الأميرة إيميلي إلى القصر
تريشا تجهزي بيري أريدها ان تحترق
(ده انا إلى هحرقك دلوقتي )
بيري ثقي بي هيا لنرحب بسمو الأمير.
#Emily
إيميلي زين ماذا فعلت مع الملك
زين سنتحدث مع أبي إيميلي ستعرفين كل شي قريبا
إيميلي حسنا
آدم ايم
إيميلي يا إلهي عزيزي لقد اشتقت لك
آدم أنا أيضا لكن أين فتاتي
زين / ايميلي فتاتك!
آدم أجل ألم تنجبوا لي فتاه
زين لست بهذه السرعة عزيزي يعني بعد حفلة الزواج و أشياء كثيرة انت لن تفهمها الآن
آدم لما أنا لست صغير أنا رجل
إيميلي أجل هو لست صغير هو رجل
زين حقا
تريشا مرحبا ب اميري الأسد.
زين أمي و قبل يدها اشتقت اليك أيضا
تريشا إيميلي
إيميلي سموك
بيري سمو الأمير نشكر الرب على عودتك سالما
زين أشكرك هيا حبي أمى نحن متعبين قليلا سوف نستيقظ على العشاء
إيميلي ما الذي اتي بهذه الان زين
زين لا أعلم لقد عدت معك الآن
و ذهبوا إلى جناح زين الخاص
إيميلي زين هل والدتك تكرهني
زين لا بالتأكيد أعتقد أنها فقد تغار لأنها تظن أنك ستاخذيني منها
إيميلي حسنا تصبح على خير.
إيميلي هيا زين لقد حان وقت العشاء هيا حتى تتجهز، زيييييين
زين لا تصرخي لقد استيقظت
إيميلي سأذهب الى جناحي لأتجهز.
و ضعت تاجها و أصبحت في أبهى صورة
حسنا انا قلقة من بيري لا أعرف أشعر أنها تخطط لشئ.
هي ذهبت إلى قاعة الطعام و تناولوا طعامهم في صمت
زين أبي أريد جلالتكم في أمر بخصوص المملكة
ياسر حسنا لنذهب إلى مكتبي و نتحدث
ياسر ماذا يوجد زين
إيميلي يجب أن تسمع لنا أولا
ياسر حسنا
زين لقد أصيبت في الحملة لذلك ذهبت الى القصر القديم و الذي قذفني بالسهم شخص تابع للملك نيكولاس
ياسر لقد كنت أعلم.
زين لست هذه المشكلة هو يبحث عن إيميلي و يريدها حيه
إيميلي زين لا تقلق أنا بخير و لن يحدث شئ حتى لو حدث انا كنت أعلم مخاطر عملي لذلك لا مشكلة بالنسبة لي
زين لن اضحي بك
ياسر انت محق زين لكن ماذا قررت
زين ساعلن الحرب
إيميلي ماذا بالطبع لا انت تمزح
زين أنا لا أفعل
إيميلي لكن زين.
زين أبي لقد عرفت قراري يمكنك ان تبعث له رسالة حتى إذا كان يريد التفاوض
و سحب ايميلي من يدها الى جناحه.
إيميلي لا يجب عليك ان تعلن الحرب لأجلي
زين لقد قررت و انتهى الأمر
إيميلي أنا لست مملكتك
زين لا انت من ممتلكاتي
إيميلي أنا لست ملك لأحد زين
زين لا انت زوجتي إي ملكي لي وحدي
إيميلي لما لا تصدق ان هذا زواج إجباري
زين لأنه لست كذلك و سوف تعرفين قريبا
إيميلي زين ارجوك لا تخاطر ب جيش المملكة لأجلي
زين أنا ممكن ان اضحي بروحي لأجلك و تركها و ذهب
نأتي للناحية الأخرى
تريشا ماذا سوف نفعل
بيري لا أعلم هل اعترف لها بحبه.
تريشا من أين لي أن أعلم
قاطع حديثهم دخول زين الجناح
زين هل يمكنك تركنا وحدنا
بيري بالطبع
زين أمي إيميلي بحمايتك
تريشا ما الذي يحدث
زين هم يريدون قتلها أو اختطافها
تريشا أهدأ بالتأكيد لن يقدروا ان يأتوا إلى القصر
زين إذا أصابها شئ لن يكفيني العالم
و تركها و ذهب
بيري ماذا كان يريد
تريشا سأقول لك و قضت لها كل شئ
بيري إذن يمكننا تسليمها للملك
تريشا لا سنفعل شئ آخر
بيري ما هو
تريشا استمعي،.
إيميلي ماريا
ماريا ايميلي انت بخير
إيميلي لا أظن ذلك أشعر بألم في قلبى سوف يحدث شيء سيئ
ماريا افعلي شي تحبيه و سوف ترتاحي
إيميلي أريد أن ألعب الرماية
ماريا الآن حقا إيميلي
إيميلي حسنا انت محقة أقرأ كتاب أفضل
هي الان تقرأ كتابها بينما يوجد أشخاص يخططون لأشياء بشعة سوف تحدث غدا
زين أنا لن أسمح بحدوث لها شئ
لوي اهدأ هي بالقصر أي بحمايتنا
زين لا أعلم فقط قلبي يؤلمني أشعر أن سوف يحدث شئ سيئ.
لوي أذهب لها، هيا أيها العاشق
هو لقدمي أخذ طريقه إلى جناحها لكنه عندما دخل وحدها نائمة على الكرسي و هي تحتضن الكتاب ليقهقه على مظهرها الطفولي
زين طفلتي النائمة سحب من بين أحضانها الكتاب و وضعه على المكتب ثم وضع يده تحت ركبتيها و الثانية عند كتفها ليحملها ك العروس إلى الفراش.
زين لن يحدث لك شي طالما أنا أتنفس، هل تريدين أن تعرفى لماذا لأنني أحبك لن استطيع أن أتنفس بدونك. أنا متيم بك إيميلي إدوارد ستايلز و انتظر اليوم الذي ستكونين به إيميلي مالك، أنا أحبك
و تمدد بجانبها على الفراش و احتضنها و يذهب في ثبات عميق
At the morning
تقلبت اميرتنا النائمة في الفراش لكنها تحسست شئ صلب فرفعت نظرها لتي زين النائم تبا يبدو مثل الملاك
بقت تحدق به و تتحسس لحيته بخفه حتى فتح عينيه.
زين بابتسامة صباح الخير
إيميلي صباح الخير زينو
زين أريد النوم و تقلب لينام مرة أخرى
بينما هي قبلت وجنته فابتسم و وقفت من الفراش لتتجهز و تذهب للعب الرماية قليلا.
تريشا هل جهزتي كل شئ
بيري أجل بقى فقط على التنفيذ
تريشا اتمنى النجاح
إيميلي صباح الخير أيها الكسول
زين انا لست كذلك انت فقط تستيقظي باكرا
إيميلي حقا انت محب للنوم
زين لا أنا أحب شئ آخر، هيا لأنني جائع
زين / ايميلي صباح الخير
العائلة صباح الخير
تريشا إيميلي عزيزتي يجب علينا أن نرى مقاس الفستان خاصتك
إيميلي بالطبع أنا موجودة ب أي وقت
بيري بالطبع يجب عليك ذلك سوف تصبحين زوجة وريث العرش.
إيميلي لا تنسى من أكون أنا الأميرة إيميلي إدوارد ستايلز و من سلاله العائلة الحاكمة
حسنا لقد انتهوا من تناول الإفطار بسلام لكن ما الذي ينتظرهم بعد ذلك.
آدم إيميلي هيا حتى ترين الجرو الذي أعطاه لي ابي
إيميلي حقا أنا أحبهم كثيرا
آدم حسنا هيا
هي تجلس مع آدم و تلعب مع هذا الجرة الصغير الرائع حتى
خادمة سمو الأميرة هذه الحلوى المفضلة لجلالتكم أرسلت لك من الملكة
إيميلي حسنا يمكنك الذهاب.
آدم أنا لا أحب هذا النوع من الحلوى
إيميلي أنا أحبه و الجرة أيضا يأكل منه
آدم حقا، حسنا هيا اطعميه
إيميلي حسنا و أعطت له قطعة و بدأ الجرو في اكلها أنا سوف اذهب إلى جناحي لدى بعض الأعمال
آدم حسنا إلى اللقاء
زين تبا لوي ما الذي فعلته مع الفتاه
لوي ماذا انا أحبها و أريد أن اتزوجها ما العيب في ذلك
زين لا يوجد شئ لكن أنتم فقط تتواعدون منذ أسبوعين
لوي سأنتظر يومين
زين ماذا أحمق، لحظة هذا صوت بكاء.
لوي أجل لنرى من يبكي
زين آدم عزيزي لما تبكي
آدم الجرو أنه لا يتحرك لقد أكل من الحلوى و نام
لوي الذي جلس أرضا ليتحسس الجرو
أنه ميت
آدم لماذا هو فقط أكل من حلوى إيميلي
زين ما علاقة إيميلي بهذا
أدم لقد جاء لها صندوق من الحلوى و هي أعطته قطعه منه
لوي يا إلهي زين أنه مسموم
زين تبا إيميلي و ركض سريعا.
#Zayn
زين تبا ايميلي و ركض سريعا
هل يمكن أن يخسرها الآن ام أنها لم تأكل ماذا سوف يحدث هل سيقتلون روحه.
بينما في الناحية الأخرى ينتظرون خبر موتها
ما ان ذهب إلى الجناح حتى وقع عينه على الصندوق الذي به الحلوى و هو ينقص منه البعض
زين إيميلي، ايميليي لتخرج من المرحاض و هي وجهها شاحب
ايميلي زين الحل، و سقطت أرضا لتستقبل الظلام
زين اللعنة. لوييي
لوي زين. يا إلهي.
زين استدعى الطبيب الآن و حملها ك العروس و وضعها في حضنه و أخذ يمسح على شعرها
ماريا ما الذي يحدث هنا
زين لقد تناولت من الحلوى أنها مسمومة
ماريا لا تقلق لن يصيبها إي شئ
زين كيف
كانت ستجيب عليه لكن قد جاء الطبيب
سمو الأمير ما الذي أصابها
زين لقد تناولت من هذه الحلوى هي مسمومة
طبيب سموك هي بخير فقط بعض التعب أدى إلى فقدانها الوعي
زين و السم
طبيب لا يوجد له أثر في جسدها
زين حسنا يمكنك الذهاب.
زين كيف لا يوجد أثر السم و هي قد أكلت من الحلوى
ماريا اجعلها هي تشرح لك
إيميلي بتعب زين توقف سأقول لك
زين هل أنت بخير هل يؤلمك شئ
إيميلي انا بخير
زين أريد شرح للذي حدث الآن
إيميلي هل يمكنكم تركنا وحدنا
لوي بالطبع هيا حبيبتي
إيميلي أنا قد تناولت من الحلوى لكن أنا لا تؤثر بي السموم
زين كيف
إيميلي أنا أتناول قطرة من السم يوميا
زين لا أفهم.
ايميلي عندما تتناول قطرة من السم تعمل كرات الدم البيضاء في جسم الإنسان بتكوين كرات مضادة للسم ف بالتالي عندما يدخل السم جسدك لا يؤثر بك
زين أوه سأقوم بتسميتك عبقريتي. لكن من الذي وضع السم
إيميلي هل ستقوم بتصديقي إذا قلت لك
زين بالتأكيد
ايميلي والدتك و بيري
زين ما الذي تتقوليه إيميلي أمي لا مستحيل
إيميلي الذي أعطى لي الصندوق قال أنه من الملكة و هي تكرهني
زين ما دليلك.
إيميلي لقد قلت لك انك لن تصدقني لكن لدي الدليل استدعى لوي
زين لوي
لوي ماذا زين
إيميلي اريدك ان تنشر خبر تسممي في القصر اريدهم ان يعلموا أنني على فراش الموت
لوي بعدم فهم حسنا و خرج من الجناح
زين و ما دليلك في هذا
إيميلي ستأتي الآن و معها بيري لترى إذا كنت سوف أموت ام لا
هي محقة فقط بعد دقائق استمعوا صوت تريشا و هي تتحدث مع لوي بالخارج
زين إيميلي سأفعل شئ الآن.
هي نظرت له بعدم فهم لكنه كان أسرع منها حين تناول شفتيها و وضع يده بشعرها بينما هي فقط استوعبت و فهمت ما يريدة و وضعت يدها حول رقبته و شدته لها أكثر
بينما هما يقبلان بعض دخلت تريشا و بيري
إيميلي ظنت أنه سيفصل القبلة عند دخولهم لكنه فعل شئ آخر
لقد ذهب بيده إلى رباط فستانها بالخلف و كان على وشك أن يفكه و في هذا الوقت حمحمت تريشا لجذب انتباههم.
فصل القبلة و وجه نظره إلى أمه التي تناظرهم بصدمة بالطبع لقد كانت اتيه لترى أميرة على فراش الموت لكنها رأت مقطع حميمي من فيلم رومانسي
و إيميلي فقط ما فعلته أنها و ضعت وجهها في رقبة زين و أخذت تداعبه ب انفها و هو احتضن خصرها
زين عفوا على سؤالي لجلالة الملكة لكن ما سر زيارتك لنا الآن
تريشا بتوتر فقد قد قالوا إن إيميلي تسممت و أنها على فراش الموت الآن لكن بالتأكيد يكذبون.
بيري بدون وعي كيف ألم تتناول من الحلوى
حسنا زين الآن تأكد أن والدته وراء ما حدث و هذه بيري أيضا هو حتى لا يجب أن يأمن عليها داخل القصر
زين عن إي حلوى تتحدثين بيري
تريشا لا شئ اعتذر على قطع لحظتكم الحميمية عزيزي
زين لا داعي للاعتذار أمى، تبا ايميلي توقفي
إيميلي بضحك لا عزيزي أنا أحب مداعبتك
و قبلته قبلة سريعة
كل ذلك و تريشا تموت غيظا و بيري وجهها احمر من شدة الغضب.
ما ان خرج من الجناح حتى انفجرت إيميلي ضحكا
بينما هو نظر لها ثم تذكر الذي فعلته والدته ما سبب أنها تريد التخلص من حبيبته لست غيرة يوجد شئ آخر
إيميلي أين ذهبت
زين أفكر بشي سوف اذهب الآن
إيميلي لا أبقى معي
زين أريد أن أنجز بعض الأشياء
إيميلي لا نحن في الليل أنه وقت النوم ابقى معي ارجووك
زين بصراخ إيميلي توقفي لقد قلت ان لدي عمل لعين أريد اتمامه.
هي فقط تركت يده و تجمعت الدموع في عينيها أ اعتذر أذهب أنا فقط. ّلا شئ
زين إيميلي
إيميلي اعتذر سموك على ازعاجك فقط أذهب ل عملك
هو فقط خرج من الجناح بهدوء.
#Emily
لقد ذهب حقا و تركني وحدي كنت على وشك أن أقتل منذ قليل أنا لست قويه كما يقولون أنا أنثى احتاج إلى حضن و ان أشعر بالأمان فقط عندما احتاج له يصرخ على فقط
لكنه خرج ليجد حل لهذا الآن لقد كان يخاف عليها من خارج القصر لكن الآن و هي في فقرة تعرضت إلى محاولة اغتيال و من والدته
زين أبي أريد التحدث معك في أمر هام
ياسر ماذا حدث زين
زين لقد تعرضت إيميلي الاغتيال
ياسر كيف هل خرجت من القصر.
زين لا لقد كانت بداخلة و الذي فعل ذلك
ياسر تريشا
زين هل كنت تعرف
ياسر لم اتصور أنها ستصل إلى حد القتل
زين أنا لا أصدق
ياسر هذا الذي حدث بني
زين لكن ابي لما فعلت ذلك
ماذا يقول له هل الحقيقة أنها فعلت ذلك لتنتقم من والدتها بها ام ماذا
ياسر هي فقط تظن أنها ستاخذك منها
زين هذا الكلام قد قلته لايميلي لكن يوجد شئ آخر أريد معرفته
ياسر لا يوجد شئ سوى الذي قلته أذهب إلى النوم.
Next day at the morning
كان قد استيقظت اميرتنا أو نقول أنها لم ترى النوم من الأصل و ارتدت فستان ذات اللون الزهري و وضعت تاجها و خرجت لتناول الفطور
بينما اميرنا استيقظ بنشاط و أرتدي ملابسه لأنه لديه اجتماعات و أعمال عديدة بعد الإفطار
زين لوي لا تتأخر لدينا الكثير من الأعمال
لوي انا لما سأتأخر
زين فقط ستذهب إلى حبيبتك و تقبلها و تنسي ان لديك عمل بالفعل.
لوي ماذا انت أيضا لديك حبيبة و لم احاسبك على تقبيلها
زين لأعيدها مرة اخرة أنا الأمير هنا عزيزي
ليخرج من جناحه و يرى حبيبته التي وجهها شاحب على غير عادتها الذي تسير بتثاقل
زين و هو يمسك يدها و يلفها لتواجه إيميلي ما بك انت بخير
إيميلي و سحبت يدها من قبضته أجل للغاية ماذا ترى لا تنشغل بي سموك
لوي لا يبدو أنك لم تنامى أمس
إيميلي اشكرك على تفهمك لوي أنا حقا بخير و رحلت.
لوي ما بها هل تشاجرتم أمس لا لحظة لقد كنت تنام بجناحك بدونها ماذا فعلت
زين لم أفعل شئ فقط كانت تريدني بجانبها و أنا عصبت عليها وذهبت و تركتها
لوي لذلك لم تنم
زين لا تقول إنها لم تستطع النوم بدوني
لوي لا يا كتلة الغباء لقد كانت خائفة و تريد أحد بجانبها
زين بالتأكيد لا أنها إيميلي لن تخاف من شئ كهذا.
لوي من إيميلي هي مجرد أنثى بالنهاية تحتاج لرجل يشعرها بالأمان فقط يحتضنها تخيل ذلك تعرضت للاغتيال من داخل القصر و من والدتك و كانت على وشك الموت و انت فقط صرخت عليها
هو فهم الآن لا يعلم لما هو غبي بالأشياء المتعلقة بها
ذهب إلى قاعة الطعام التي لم يوجد بها سوى ايميلي و بيري و آدم و دينا و البقية لم يأتون بعد ليراها تبكي مع آدم
آدم لقد ظننتك انت أيضا مت مثله.
إيميلي ب بكاء أنا اعتذر أنا التي أعطته الحلوى لقد مات بسببي لكن أعدك أنني ساحضر لك واحد غيره
أدم لا أريد يكفي انك بخير
زين هل يمكنكم أن تتوقفا عن البكاء
هي فقط نظرت له نظره انكسار و كانت على وشك أن تذهب إلى مقعدها لكنه سحبها من يدها ليجعلها ترتطم بصدره و يحتضنها
بقوا بعض الوقت حتى قطع هذا
بيري ما بك سموك تبدين شاحبة و تتثاقلين في مشيتك
زين بعض الإرهاق بيري
بيري إرهاق ام ليلة أمس كانت جامحة.
ما ان سمعت إيميلي هذا حتى صفعتها صفعة جعلت وجهها يلتف الناحية الأخرى
و في هذا الوقت دخلت
تريشا ما الذي يحدث هنا كيف لك أن تصفعيها
إيميلي لأنها أخطأت في اميرتها و يمكنني فعل أكثر من ذلك الست كذلك بيري
زين أنا احذرك للمرة الأخيرة ان لا تتدخلي بشئ لا يعنيك ستكون آخر مرة لك في القصر
تريشا زين
زين لن نتناول الفطور هنا لتاتوا به إلى جناحي و حمل إيميلي ك العروس.
شهقت إيميلي زين انزلني لم تتلقى منه سوى الصمت و هو يكمل طريقه إلى جناحه
اجلسها بحضنه على الفراش
زين يجب ان تاكلين الآن
ما ان مرت دقائق حتى دخل لوي بيده الطعام الفطور يا عصافير الحب
زين إلى الخارج لوي
لوي و هو يقلد زين و يقلب عينيه إلى الخارج لوي يأخذ مني ما يريد ثم إلى الخارج
زين أحمق
لوي لقد سمعتك لكنني محترم و لن أقوم بالرد عليك
ابتسمت ايميلي بهدوء.
زين و الآن أيتها الأميرة هيا حتى نخلص على هذا الطعام كله
إيميلي كله
زين أجل لقد فعلتي بي اكثر من ذلك تتذكرين و وضع الطعام في فمها
بقى يطعمها حتى صرخت
إيميلي زين اقسم لك لقد شبعت يكفي انت لم تتناول شئ
زين لن اتركك بسهولة لا تنسى ما فعلتي بي
إيميلي اعتذر لقد كنت حمقاء و قبلةوجنته
زين أوه حسنا لتعطيني قبلة الصباح و اتركك
إيميلي مستغل
زين أنا اعتذر على تركك البارحة وحدك لكن انا فقط كنت أريد أن أعرف شئ.
إيميلي أنا اعتذر أنني طلبت شئ لست من حقي
زين لا حضني من حقك انت فقط هذا حقك و الآن هيا حتى تنامين لأنني أعلم أنك لم تنامى منذ أمس
إيميلي حسنا لكن ستغني لي لأنني أريد النوم على صوتك الملائكي
زين حسنا انت الأولى التي تقول على صوتي ملائكي
لتنام على صدره و يحتضنها ليشعر ها بالأمان
و يبدأ في الغناء.
#If i could fly
لتذهب إلى النوم سريعا و ينسحب هو من الفراش و يقبل جبينها في حنو و يذهب ليرى عمله
ياسر زين لقد وصل رد الملك نيكولاس
زين و ماذا قرر حضرة الملك
ياسر لقد طلب ان يتفاوض و سيأتي لحضور حفل الزفاف
زين اتمنى ان لا يكون يخطط لشئ
ياسر أذهب إلى خطيبتك لتصطحبها إلى العشاء حتى لا تتاخرا ان تعلم أن والدتك لن تمرر لها شئ
زين حسنا.
و أخذ طريقه إلى جناحه ليدخل بهدوء ليرى اميرته تجلس على الفراش و تفرك عينيها بطريقة طفوليه و هي تقلب شفتيها
ذهب لها سريعا و خطف قبلة من شفتيها
زين و أخيرا استيقظتي أيها الكسولة
إيميلي أين ذهبت
زين لقد كنت مع أبي هل نمت ب راحة
إيميلي أجل
زين حسنا هيا حتى لا نتاخر على العشاء
إيميلي أووف حسنا سابدل ملابسي و أتى
ذهبت و وقع اختيارها على.
و ارتدت تاجها و خرجت أمامه
إيميلي و هي تلتف حول نفسها ما رأيك
زين تبدين رائعة فقط فوق الوصف
إيميلي أعرف يا فتى أنا إيميلي ستايلز
زين تبا لتواضعك لكن تصحيح انت الان آنسة مالك و بعد 10 أيام سيدة مالك
إيميلي حسنا هيا لقد أصبحت ثرثار
ذهبوا إلى قاعة الطعام
زين / إيميلي مساء الخير
الجميع مساء الخير
جلسوا يتناولون العشاء في صمت حتى قطعته
تريشا زين
زين ماذا أمى.
بينما بيري ابتسمت ب خبث و هي تراقب ما سوف يحدث الآن
تريشا يجب عليك ان تنتهي من تناول طعامك سريعا
زين لماذا؟!
تريشا توجد جارية تنتظرك في جناح الخلوة
زين....
#Emily
تريشا توجد جارية تنتظرك في جناح الخلوة
ما اللعنة يا إلهي ارجوك لا تجعله يوافق لن استطيع تحمل الأمر لا توافق زين أنا أحبك
زين أوه حسنا سأكون في الجناح الآن
ما ان قال هذا حتى ارتسمت ابتسامة نصر على وجه تريشا و بيري بينما باقي العائلة تناظره بصدمة
و إيميلي التي شعرت أن قلبها تحطم و رغبة كبيرة في البكاء
إيميلي استأذن جلالتكم لقد انتهيت
كان ستقف من مقعدها لكن يد زين سحبتها لتجلس مرة أخرى.
إيميلي أتركني أريد الذهاب
زين حسنا حبي سنذهب سويا
بيري هل ستجعلها ترى الجارية أولا سمو الأمير
زين و من قال أنني سوف اذهب إلى جناح الخلوة
بيري إذن أين
زين إلى جناحي و حبيبتي معي و شبك أيديهم ببعض و نهض
بينما إيميلي لم تستوعب بعد
تريشا و هي تقف أمام زين ستذهب إلى جناح الخلوة زين توجد فتاة تنتظرك هناك
زين أنا لن اذهب إلى جناح الخلوة أمي و الجارية يمكنك اهدائها ل ابي بالنيابة عني.
تحرك خطوة ثم عاد و همس بأذنها لا تضعي السم في الطعام لأنني سوف آكل معها
ترك والدته مصدومة من حديثه بينما ايميلي فقط لا تستوعب أي مما حدث الآن هو فقط ممسك يديها و يتحرك إلى جناحه
دخلوا إلى الجناح لكن إيميلي فقط تقف صامته و لم تتفوه بكلمة
بينما في قاعة الطعام كان قد رحل الجميع ماعدا تريشا و ياسر و بيري
ياسر لن تتوقفي إلا عندما يكرهك ابنك بالفعل لأنك ستكونين السبب في تدمير حياته.
تريشا سأفعل ما بوسعي لكي افرقهم
ياسر لن تقدري على هذا لأن زين يعشق إيميلي و لن يفرقهما سوى الموت
و تركها و ذهب
بيري الملك محق ماذا سوف نفعل الآن؟
تريشا مازال لدينا وقت قبل الزفاف
نعود مرة أخرى إلى العشاق
زين إيميلي انت بخير
هي فقط صامته و تنظر إلى الفراغ بينما هو أمسك يدها برقة و أخذ يفرك بها
زين ايم انظري لي هيا
إيميلي لما فعلت ذلك كان يمكنك ان.
لكنه لم يجعلها تكمل و قاطعها ب قبلة.
زين انا لن أفعل حسنا يجب أن تثقي بي
بينما هي سقطت على ركبتيها و بكت بهستيرية ليسرع لها زين و يضمها إلى صدره و يمسد على شعرها
زين لما تبكي الآن اقسم لكي أنا لم أكن لاوافق ابدا
إيميلي بشهقات لا. انت يمكن ان تفعل انت رجل بالاخير و هذه والدتك
زين مستحيل أن أفعل فقط ثقي بي
ايميلي بتقطع أخاف الوثوق بك ثم تخذلني سمو الأمير
زين لن استطيع ان اخذل روحي و قبل جبينها في حنو.
بينما هي احتضنته و بشدة كأنه سيذهب و هو بادلها ب نفس القوة حتى أنه كاد أن يدخلها في جسده
هم فقط صامتين يعانقون بعضهم و كل منهم قلبه يرقص فرحا لأنه يملك نصف روحه الآن بين يديه فقط هذا الشعور الرائع الأمان و الحب هل تعلمون يمكنهم مواجهة العالم بهذا العشق
لكن توجد مكائد هل سوف يتغلبوا عليها لنرى لكن ثقوا ان الحب الصادق يستطيع الصمود أمام إي شئ
هل تسمعين أشواقي
عندما أكون صامتاً.
إن الصمت يا سيدتي هو أقوى اسلحتي
هل شعرتي بروعة الأشياء
التي أقولها عندما لا أقول شئ
فقط انظري في عيني
ستسمعين كل شئ فعيناي كتاب مفتوح لك
اقتربي استمعي إلى دقات قلبي
التي تنبض باسم عشقك
أنا عاشق عزيزتي.
إيميلي لما والدتك تفعل ذلك أنا لم أفعل شئ اقسم
زين و هو مازال محتضنها أعلم حبي فقط هي كانت تريدني أن أتزوج من بيري لذلك لا تتقبلك لكن ستحبك لا تقلقي
إيميلي لما إذن لما اختارتموني هي لا تريدني لقد حاولت قتلى و اللعنة ألا يكفي المخاطر التي بالخارج و هنا أيضا يجب عليها حمايتي
زين أهدأي انت بحمايتي و أنا أعرف أنك قوية لا تنكسري بسهولة.
لا تنكسري بسهولة هذا التي تخشاه هي تخشى أن تكسر ولن يكسرها أحد سواه لأنه يمتلك قلبها الآن هو فقط التي يستطيع كسرها هل يمكن أن يفعل لنرى إذا كان سيفعل.
After one week
فقط يتبقى أسبوع على زفاف وريث العرش
لقد مر هذا الأسبوع ايميلي لم تخرج من جناحها فقط يجهزونها للزفاف
تريشا صامته و هذا يخيفهم أكثر اي هدوء ما قبل العاصفة
زين فقط سعيد للغاية فتاة أحلامه الذي تعذب بحبها ستكون زوجته و ملكه وحده ولم يعترف بحبه بعد إي هذا واضح للغاية أنه يحبها و بشده لكن لم يقولها أنا أحبك إيميلي مالك.
لوي و ماريا فقط حياتهم رائعة يتشاجران على أتفه الأسباب و ينتهي بهم الأمر بقبلة أنهم حقا رائعين فقط شجارهم مضحك جدا
نأتي الآن لسيلينا
بيري سيلينا جاستن عاد هو بالخارج ينتظرك
سيلينا حقا الآن الست مبكرا
بيري لا اسرعي حتى نتجهز و نذهب إلى القصر الملكي
سيلينا فقط عدت منذ ثلاثة أيام
بيري ليس من شأنك هيا لتقابلي هذا الفتى الأشقر
سيلينا اشتقت لك ايها اللعين
جاستن لا تلعني سيل أنه سيئ
سيلينا أمي ليست هنا جو.
جاستن كيف حالك
سيلينا بخير سنذهب إلى القصر الملكي في المساء
جاستن شقيقتك لن تتوقف عن الذي تفعله
سيلينا لا أعلم حقا انت لم ترى كيف يحبون بعضهم البعض
جاستن اتركك من هذا لقد اشتقت اليك كثيرا و عانقها
بقوا يتحدثون بعض الوقت و ذهب جاستن ليظهر
نايل من هذا الذي كنت تعانقيه و مسك ذراعها بيده
سيلينا لحظة متى عدت
نايل لتجيبي على سؤالي اللعين
سيلينا و ما شأنك انت
نايل من و اللعنة
سيلينا أوه أهدأ سمو الأمير سأعيدها لك.
ل س ت م ن ش أ ن ك
نايل أنه شأني لأنني.
سيلينا لأنك ماذا
نايل أنا أحبك سيل
سيلينا م ماذا
نايل أحبك
و ألصق شفتيهما سويا و هو يحتضن حصرها و هي وضعت يدها حول رقبته و تبادله بشغف.
#Zayn
أنا الآن فوق إيميلي حرفيا أي أمسك بيديها الاثنين و ارجلي بجانبها
زين هيا ايميلي حتى لا اقبلك
إيميلي اللعنة توقف عن الصراخ أريد النوم
زين لا هيا
ايميلي فقط بعض الوقت الايضافي ارجوك زيني
زين لن أضعف و بقى يقبل أنحاء وجهها و هو يهمس استيقظي و كسولة
ايميلي بنعاس حسنا هيا انت حتى تذهب الى عملك و انا سوف استيقظ
زين هيا انت لقد عدت من العمل و الشمس قاربت على الغروب و انت مازلت نائمة.
هي فقط فتحت عينيها بصدمة ماذااا
لكنه لم يفعل شئ سوى تناول شفتيها بحب و شغف ليأخذ قبلة الصباح
زين صباح الخير
ايميلي تقصد مساء الخير
زين لما النوم كل هذا الوقت
إيميلي لقد بقيت حتى الصباح بسبب هذا الفستان و تجهيزات للحفل الذي قبل العرس
زين يجب عليك ان تتجهزي للزفاف ايميلي مالك هل أنت جائعة
كانت ستجيب عليه لكن سبقها صوت معدتها
قهقه زين بخفة و اردفت هي أظن انك قد سمعت الرد
زين أجل جائعة للغاية.
ايميلي حسنا الآن هل يمكنك ان تنهض من فوقي لأنني أريد الذهاب المرحاض
زين لا انا جيد هكذا
ايميلي زييين
زين ببراءة لا
ابتسمت ايميلي بخبث و وضعت يدها حول رقبته و قربته منها و تحدثت بدلال حسنا كما تريد سمو الأمير و قلبت الوضع و أصبحت هي فوقه و ركضت الى المرحاض
زين هذا يدعى غش آنسة مالك
هي انتهت من الاستحمام و خرجت من المرحاض و هي ترتدي روب الاستحمام خاصتها
لتتفاجئ بهذا الذي يجلس على الفراش.
ايميلي لما لم تذهب الى جناحك
زين انت لم تقولي انك سوف تستحمي ثم انت زوجتي يعني سأراك عارية قريبا
ايميلي زوجتي أجل إلى الخارج
زين لا إذا كنت تريدين تبديل ملابسك يمكنك فعلها أمامي أو الذهاب إلى غرفة الملابس
ايميلي بارد و تركته و ذهبت
هي دخلت و ارتدت منامة خفيفة نحن على أبواب الصيف الآن و مازال شعرها مبلل
زين لما لم تجففي شعرك ستمرضين
ايميلي أشعر بالحر
زين تعالى هنا.
جلب منشفه و أداة تمشيط الشعر و اجلسها أمامه مباشرة و بدأ في تجفيف شعرها أولا ثم بقى يفعل به بعض الأشياء
زين و الآن يمكنك رؤيه ما فعلته
و قفت سريعا و ركضت لتقف أمام المرآة
ايميلي واو.
و هو الذي احتضنها من الخلف و وضع رأسه في رقبتها و أخذ يستنشق عبيرها
زين هل أعجبتك
ايميلي بتوتر بسبب انفاسة الحارقة أجل كيف تعلمت فعل هذا
زين كنت أرى جدتي و هي تمشط شعر وإليهه و صفاء و تعلمت منها و قبل رقبتها
ايميلي ز زين
زين رائحتك تقتلني
فقط أغمضت عينيها و عضت على شفتيها السفليه و هو يده تتحرك على جسدها و يقبل رقبتها و كتفها اااه أجل لقد طبع علامة حب.
قاطع كل هذا طرق على باب الجناح الذي جعلهم ينظرون إلى الباب
زين ادخل
لتدخل الخادمة و هي تجر عربة يوجد بهي اشهى المأكولات
الخادمة الطعام الذي طلبته مولاي فقط مولاي الملك يخبر جلالتكم ان الملك نيكولاس سيصل صباح غد إلى القصر
ايميلي أسيل ياالهي لقد اشتقت لك
أسيل أنا أيضا سموك
ايميلي ماذا قلت
أسيل إيميلي
ايميلي أجل هكذا شكرا لك
أسيل بعد اذن جلالتكم و خرجت
زين نيكولاس قادم غدا.
ايميلي أجل لكن لما كل هذا الطعام الن نذهب الى العشاء
زين لا سناكل هنا ثم بيري عادت اليوم مع والدتها و سيلينا و لا أريد تعكير مزاجك لرؤيتها
ايميلي فقط ذهبت منذ يومان
زين اتركك منها هيا حتى نأكل الطعام يبدو شهي بحق.
#Louis
ياسر لويس اريدك ان تزيد من عدد حراس القصر
لوي لما؟!
ياسر نيكولاس قادم غدا و لا نعرف على ماذا ينوي
لوي إذا تعرض إلى إيميلي ستكون نهايته على يد زين
ياسر و هذا يجب أن يهدأ قليلا و يتحلى بالصبر و يتحكم في غضبه
لوي سأفعل ما بوسعي
لوي فتاتي اشتقت لك
ماريا فقط تركتك منذ قليل لو
لوي أشتاق إليك و انت أمامي ذاتاً
كان على وشك تقبيلها لكن
نايل هل جأت بوقت غير مناسب
لوي لما و اللعنة تقطعون على هذه اللحظات.
نايل هههه لقد اوصاني زين ان أخذ حقه منك
لوي أجل هو يقبل إيميلي في الجناح و يبعثك لتفعل معي هذا
نايل أجل مرحبا ماريا
ماريا مرحبا تبدو سعيد
نايل لقد اعترفت بحبي اليوم
لوي يا إلهي و أخيرا مبارك لك
ماريا فقط يتبقى شخص واحد
لوي / نايل زين
نايل يجب عليه أن يعترف قبل العرس
لوي اتمنى ان يفعل
نايل / ماريا أنا جائع/ عة
نايل حسنا هيا لناكل سويا سيلينا تنتظرنا.
Next day at the morning.
#Zayn
ساعة كاملة تتجهز ماذا إذا كانت ترتدي فستان عرس لم تكن لتتاخر كل هذا
ايميلي كيف أبدوا
زين اللعنة المقدسة.
ايميلي ماذا هل سيئ
زين أجل لن تخرجي به من باب الجناح
دينا لماذا أنه يبدوا رائع للغاية
زين دينا لا تتدخلي ارجوك لن تخرجي به ايميلي
ايميلي سأخرج به أنه رائع
زين أجل أمام نيكولاس الذي يريدك حيه
ايميلي زين انت معي و يجب على أن أكون بأبهي منظر لأنني زوجة وريث العرش
زين هذا لن يجدي نفعا لن استطيع منعه من أن ينظر إليك
دينا هيا لا نريد أن نتاخر يجب أن نرحب به
زين إيميلي هل تضعين احمر شفاه
ايميلي لا.
زين سوف أتأكد بنفسي مسح شفتيها ب ابهامة لا يوجد شئ لكن هي حمراء للغاية مثل النبيذ الأحمر
ايميلي وماذا أفعل أنا
زين لما انت جميلة إلى هذا الحد
ايميلي لا أعلم هييا و سحبته من يده إلى الخارج
حسنا نحن الآن في قاعة الاستقبال ننتظر قدوم هذا الملك الذي أريد قتله
حارس لقد جاء الملك نيكولاس
ما اللعنة أنه شاب بالعشرينات هل هذا حقا الملك بالتأكيد يمزحون أستطيع أن أرى نظرات إيميلي المتفحصة له ماذا هل يعجبها.
ايميلي: يا إلهي أنه شاب مثير و عيونه زرقاء لقد ظننته عجوز في الخمسين من عمره.
زين لماذا تحدقين به هكذا
هي فقط التفت لتواجهه و قالت ببراءة أنه مثير
زين و الشرار يتطاير من عينه مثير أجل لتذهبي و تقبليه إذا تريدين
ايميلي توقف أنه قادم تجاهنا
نيكولاس الأمير زين مالك
زين مرحبا بك نيكولاس
نيكولاس فقط تجاهله و وجه نظره إلى إيميلي و تفحصها
نيكولاس سمو الأميرة إيميلي و قبل يدها تشرفت ب لقاءك
ايميلي و انا لم أفعل.
تريشا مرحبا بك جلاله الملك الآن إلى قاعة الطعام لتناول الإفطار ثم نرشد جلالتك إلى جناحك
نيكولاس اشكر جلالتكم
تناولوا الإفطار بصمت مع نظرات هذا نيكولاس المتفحصة ل إيميلي
كيف لها أن تكون بهذا الجمال اللعنة أنا أحاول التحفظ على هدوئي قبل ان انقض على هذا نيكولاس يجب أن أفعل شئ الآن ليتأكد أنها ملكي. لي وحدي أميرتي أنا
فقط أبتسم بخبث ثم اقترب من إيميلي حتى لامس فمه شحمة أذنها ليغرز بها أسنانه بخفة.
و إيميلي التي عضت شفتيها لتمنع خروج انينها و أصبح وجهها احمر و بشده
لكن الباقي ظنوا أنه يغازلها و يهمس ب أشياء في اذنها
زين بصوت لا يسمعه سوى ايميلي تنفسي حبي تنفسي
ايميلي تبا لك
نيكولاس جلالة الملك ياسر أريد قبل أن أذهب إلى جناحي ان اتحدث معك انت و سمو الأمير و الأميرة إيميلي
ياسر بالطبع
انتهوا من تناول الطعام و ذهبوا إلى جناح الاستقبال الخاص بالملك ياسر
زين إذن.
نيكولاس أردت فقط ان اعتذر على محاولت قتلك لكنك بخير الآن
زين ماذا أيضا
نيكولاس و انت سمو الأميرة
ايميلي ماذا؟!
نيكولاس تبدين جميلة أكثر مما قالوا لم يقدروا على وصف جمالك
زين بغضب ما رأيك لننسحب أنا و ابي و اتركك معها لتتغزل بها على راحتك
نيكولاس و هو ينظر إلى إيميلي ب هيام
سيكون هذا تصرف رائع منك
زين يجب أن تحترم وجودي على الأقل
ياسر اهدأوا
زين أنه يتغزل بها أمامي و تريدني أن أهدأ
ياسر زيين.
زين أنا لن أبقى دقيقة أخرى و سحب ايميلي من يدها و خرج و هو يحترق
ايميلي زين أهدأ سأفقد توازني
هو فقط التف لها و نظر إلى فستانها ثم حملها سريعا ليذهب إلى جناحه يريد أن يفرغ غضبه الآن
دخل إلى الجناح لينظر إلى إيميلي بغضب و هو يضيق عيناه
ايميلي بخوف ماذا لما تنظر لي هكذا
هو فقط بدأ في فك أزرار قميصه و هو يتقدم منها و يقول
أنه مثير زين، لم يقدروا على وصف جمالك. أنه محق ان يقول ذلك و انت ترتدي هذا.
ايميلي حبيبي أهدأ قليلا حسنا
زين ماذا قلت و خلع قميصه
ايميلي ماذا
زين لقد قلتيها الآن هيا اعيديها
ايميلي لم أقل شئ فقط أريد أن اعرف لما تفعل كل ذلك، لا تقل لي لأنك زوجتي و هذه الأشياء
زين و هو يقترب من ايميلي حتى اصطدمت في الحائط أصبحت محجوزة بين زين في الامام و الحائط في الخلف
تريدين أن تعرفى
ايميلي أجل
لكنه قبل أن يتفوه بكلمة واحدة تناول شفتيها
ثم أردف
زين لأنني أحبك و اللعنة
ايميلي....


look/images/icons/i1.gif رواية 💔👑 الأمير البارد والأميرة المقاتلة ⚔️❤️ عندما يحترق العرش بالحب . 🔥
  21-09-2025 05:00 مساءً   [6]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 28-07-2025
رقم العضوية : 9
المشاركات : 62
الجنس :
قوة السمعة : 10
#Emily
ايميلي لم أقل شئ فقط أريد أن اعرف لما تفعل كل ذلك، لا تقل لي لأنك زوجتي و هذه الأشياء
زين و هو يقترب من ايميلي حتى اصطدمت في الحائط أصبحت محجوزة بين زين في الامام و الحائط في الخلف
تريدين أن تعرفى
ايميلي أجل
لكنه قبل أن يتفوه بكلمة واحدة تناول شفتيها
ثم أردف
زين لأنني أحبك و اللعنة
فقط عيناي فتحت على مصرعها تحبني
زين الذي لم يستوعب بعد أنه اعترف بحبه أجل أنا أحبك إيميلي مالك
زين الن تقولي شئ.

إيميلي ماذا أقول يعني
زين الذي أبتسم بمكر و قرر استخدام سحره قليلا ف اقترب حتى لامست أنفاسه وجهها و لاحظ توترها
ف قبل وجنتها و همس مثلا لتقولي أكرهك و قبل الأخرى و همس أحبك أو و قبل شفتيها أعشقك.
بينما هي رمشت عدة مرات و فعلت شئ لم يكن يتوقعه لقد وضعت يدها حول رقبته و قبلة شفتاه بشغف هي الآن تقول له أعشقك زين مالك.

زين فصل القبلة لثانية أعشقك أيضا و لف يده حول خصرها و بادلها القبلة بشغف أكبر لقد اعترف بحبه اخيرا
ليفصلوا القبلة أخيرا و وضع جبهته أمامها و أنفه تلامس خاصتها
زين حسنا لقد فهمت لكن أريد سماعها أيضا
إيميلي هذا طمع
زين لا أنه لست كذلك هيا قوليها ارجوك
إيميلي أنا، أعشقك، زيني
فقط أبتسم بسعادة و عيناه التي أخرجت بريق، بريق العشق
كان يريد لف ساقيها حول خصره لكن هذا الفستان.

زين هذا الفستان يعيقني فقط في ثواني كان الفستان ساقط أرضا
شهقت إيميلي و قالت بتوتر ماذا سوف تفعل؟
زين سأريك كيف تقولي على رجل غيري مثير و لف ساقيها حول خصره
إيميلي ز زين أ. لكنه قاطعها بتناول شفتيها بتملك يؤكد لها أنها ملكه فقط له وحده لا يحق لها أن تنظر إلى رجل غيره
بقوا حتى نفذ الهواء من رئتيهما
زين و هو يلهث مثير الست كذلك.

إيميلي بعد أن هدأت أجل أنه مثير لقد ظننته عجوز لكن ظهر أمامي شاب وسيم أنه عيناه زرقاء زين
زين فقط عيناه حمراء و يجز على أسنانه
إيميلي هل تتحول إلى وحش
زين عيناه زرقاء
إيميلي أجل أنها رائعة تشبه المياه الصافية
زين ايمييلي لا تختبري صبري
إيميلي هل تغار على حبيبي
زين أجل أنا أفعل لكن بما انك تحبين العين الزرقاء أنا سوف اجعلك ترى ألوان أخرى
إيميلي كيف؟!
زين الحمراء و الزرقاء جميع الالوان حبي لكن على جسدك.

إيميلي لا أنا أعتذر لا يوجد مثير هنا غيرك اقسم
زين لقد فات الأوان أميرتي، أوه ملابسك الداخليه رائعة الأسود يليق بك
هي فقط نظرت له ثم وجه نظرها إلى نفسها لترى أنها حقا بملابسها الداخلية فقط
إيميلي عاااااا اللعنة متى خلعت فستاني
زين لقد اسقطه منذ فتره
و تناول شفتيها بحب و هو يتحسس خصرها العاري هي فقط في عالمهم الخاص لم تفيق إلا عندما شعرت بنعومة الفراش أسفلها.

زين أحبك و تناول شفتيها مرة أخرى فقط بعض الوقت ثم انتقل إلى رقبتها
زين جميلتي
إيميلي ز زين تو. آه
لوي و هو يطرق على باب الجناح ما اللعنة التي تحدث بالداخل انت لم تفعل بها شئ اللعنة زين
لم تتحمل إيميلي و انفجرت ضاحكة بصوت عالي جعل زين يسرح بها
لوي ماذا لما تضحكون ليفهمني أحدكم قبل أن اقتحم الجناح عليكم
زين انا فقط اقبلها يا أحمق أذهب من هنا لوي و إذا كان يوجد حراس اخرجهم معك
لوي لكن ابيك يريدك الآن.

زين أخبره أنني لن اخرج من جناحي اليوم و الطعام يأتي إلى هنا
لوي لكن زين نيكولاس
زين يحترق أذهب قبل أن انهض و أخرج لك و احرقك معه
لوي تبا هو يقبل و أنا احترق
زين أستطيع سماعك
لوي ذاهب زين منحرف مالك
كان سوف ينهض من الفراش لكن يد ايميلي سحبته
إيميلي لوي اهرب سريعا لأنني امسكه بصعوبة
زين ذهب لن ينقذك أحد مني و داعب رقبتها ب لحيته الخفيفة لتضحك بصوت عالي جعل قلب زين يرقص فرحا
إيميلي بتقطع يكفي حبيبي.

زين يا إلهي تبدوا رائعة عندما تخرج من بين شفتيك التي أريد أن التهمها الآن
إيميلي يكفي حبيبي حقا
زين حسنا لن يتبقى الكثير على الزفاف فقط أسبوع هيا الآن أريد أن إريك شيء
إيميلي أين
زين انتظري و جلب لها قميصه الذي خلعه و البسه لها و حملها حيث ساقيها ملتفه حول خصره ليدخل إلى غرفة في الجناح مضيئة و تطل على منظر من الطبيعة الخلابة والجمال
ثم وقع نظرها على الذي يوجد بالغرفة
الذي جعل ايميلي تهتف يا إلهي.

#Louis
الذي خرج من طريق جناح زين و هو يحدث نفسه كيف لصديقه الذي لم يكن ليضحك سوى القليل جدا أصبح فقط يضحك بصوت عالي و يتصرف بطفوليه.

كان عندما يحلم بها قبل رؤيتها يسخر منه و يقول كيف لك أن تحلم بفتاة لم ترى شكلها كان يرد عليه و بكل بساطة لقد جعلت قلبي يرفرف و يرقص مع صوتها الملائكي لترسم هذه الابتسامة الواسعة النابعة من قلبه عندما يقص له ما رأه و يؤنبه لأنه أخذه من أمامها لقد كان يشعر بالذنب عندما يسمع صراخه فجرا يريد ان يعرف حتى شكلها أو اسمها.

و عندما كان يبكي لعدم قدرته على النوم في بعض الليالي كان يريدها أن تكون بين احضانه حتى لم يفكر في شكلها لكنه كان دائما يقول ان شكلها ملائكي مثل صوتها ليحالفه القدر و تكون هي الأميرة التي سوف يتزوجها ما أجمل هذا القدر الذي جعلنا نلتقي بمن نحب و ما أجمل العشق أيضا
ليقاطع حديثه مع نفسه الملك ياسر الذي اوقفه و قال أين زين لما لم يأت معك
لوي غارق في العسل
تريشا ماذا؟!

لوي اعتذر لقد كنت شارد لقد قال أنه لن يخرج من جناحه اليوم و يريد أن يصل له طعامه هو وسمو الأميرة إلى الجناح
تريشا كيف و الملك نيكولاس يجب عليه أن يكون موجود أنه وريث العرش
ياسر أذهب الآن لوي
لوي بعد اذن جلالتكم
تريشا انتظر أذهب له و أجعله يأتي الآن
لوي لا يجوز لأنه أمر بعدم دخول أي أحد سوى الخادمة التي تصل الطعام حتى لا يوجد حراس أمام جناحه
ياسر حسنا لتذهب لوي
ما ان ذهب لوي حتى.

ياسر لا يوجد بها شئ هو يريد أن يبقى سعيد بين أحضان حبيبته
تريشا سأذهب له أنا و أجعله يأتي
ياسر اذهبي لكن سوف ترين شئ لن يعجبك ابدا
تريشا بالطبع انت سعيد لأجلها
ياسر أنا سعيد لأجل سعاده ابني
لوي ماريا حبيبتي انا اريد ان أتزوج منك حقا
ماريا عزيزي مازال مبكرا الحديث عن هذا الآن فقط بعض الوقت ثم أنا لن ارفض ابدا أنا أحبك
لوي اووف حسنا سأنتظر لأجلك فقط
ماريا أحبك و قبل شفتيه سريعا.

#Zayn
إيميلي يا إلهي
لقد وقع نظرها على اللوحات جميلة ابدع في رسمها منها من الطبيعة الخلابة و عائلته و لكن كانت أكبرهم صورتها هي و كانت عيناها واضحه بها ثم وقع نظرها على مجموعة لوح لها
كانت واحده و هي تمسك بالقوس و أخرى و هي تبارزه بالسيف عندما انتصر عليها و اقترب منها و هو لاهث الأنفاس لكن الذي لفت نظرها لوحه رسم بها قلب به شق و دموع
إيميلي لما هذه اللوحة.

زين لقد رسمتها ذلك اليوم عندما تركتك اصبتي بالحمة بسببي لكنني اقسم لم أكن أعرف أنك تخافين من المطر اعتذر أ.
إيميلي لقد سامحتك و انتهى الأمر و تابعت بمرح ثم انت فنان موهوب سمو الأمير لم أكن أعرف أن زوجي العزيز يعرف الرسم
زين حقا هل أعجبك
إيميلي كثيرا رائع
جلست بحضنه و هو يرسم كان يمسك فرشاة الرسم و يرسم و هي تراقبه بصمت أو تقبل وجنته بقوا حتى غروب الشمس و كانت اللوحة عبارة عن عينين زرقاء، عينين ايميلي.

إيميلي أنا جائعة
زين طفلتي أعتقد أن الطعام على وصول هيا لنخرج من هنا
ركضت هي قبله إلى الخارج لتتفاجئ ب فتاة تضع لهم الطعام لتعود له سريعا
إيميلي بتحذير لا تخرج من هنا إلا عندما أقول و إلا لا تعرف ما ممكن ان أفعله
زين ماذا لماذا؟!
إيميلي لقد قلت و خرجت و تركته لا يفهم شئ انتظرت حتى انتهت الخادمة من وضع الطعام و رفعت رأسها لتكون المفاجأة عندما ترى إيميلي في انتظارها.

الخادمة سمو الأميرة و أخذت تنظر إليها كأنها تتفحصها لقد و ضعت الطعام و.
إيميلي شكرا لك و اخبري سمو الملكة لتنظر لها بصدمة أجل أعرف أنك تابعة لها اخبريها بما رأيت مثلما ترين أنا بقميص سمو الأمير فقط و حاولي أن لا تظهري أمامي مرة أخرى
الخادمة بتوتر لكن سموك
إيميلي لا أحب إعادة حديثي مرتين
ما ان خرجت حتى يمكنك الخروج الآن حبيبي
زين لما لم تخرجيني من الأول.

إيميلي بدلال و هي تضع يدها حول رقبته لا أريد لفتاه ان ترى حبيبي و هو عاري الصدر لأنني أغار و بشدة
Zayn.

إيميلي ضحكتك رائعة لما لا تضحك دائما
زين أنا لم أعرف الضحك من القلب سوي عند رؤيتك
إيميلي أوه و قبلته قبله سريعة هيا لأنني حقا جائعة
بقوا يأكلون و يضحكون و بقوا يراقبون النجوم اللامعة في السماء حتى غفت إيميلي على كتفه ليحملها و ينتهي به المطاف نائم بحضنها.
Next day morning
تستيقظ اميرتنا لترى حبيبها و هو يضع رأسه على صدرها كالطفل و يحتضن خصرها.

بقت تتأمله و لا تصدق أنهم اعترفوا لبعض أمس لقد كان يوم رائع جدا أخذت تلعب بشعره و هي شارده في وجه الهادئ و تتذكر غضبه عندما تذكر أي رجل غيره أمامه
قاطع شرودها خطوات نحو الجناح لقد جاءت من كانت تنتظرها منذ أمس هي فقط كأنها لم تستمع و أكملت لعب في شعره.

لتدخل عليها تريشا الجناح ليقع نظرها على ابنها الذي يحتضن إيميلي كأنها ستذهب ثم وجهت نظرها لها لتجدها تلعب بشعره لتصل إلى قمة الغيظ و تردف بحدة صباح الخير ألم يستيقظ بعد
إيميلي بصوت منخفض لم يفعل و ارجوك اخفضي صوتك قليلا
تريشا ايقظيه لقد تأخر الوقت لا أريد أن يتأخر على الإفطار يكفي أمس
إيميلي و هي تبتسم بخبث حسنا.

لكن هيهات فهي إيميلي لن تجعلها تخرج هكذا يقولون ان كيد النساء عظيم لكنها أمام أنثي و عقل عندما يعمل الاثنان معا ينتج شئ آخر
بقت تتحسس وجنته بخفه و هي تهمس حبيبي هيا استيقظ زيني هيا حبيبي لقد أطلت في النوم
بقت هكذا فترة و هي تكتم ضحكتها بصعوبة و هي تتخيل وجه تريشا الآن
ليعقد حاجبيه بانزعاج سرعان ما تحول إلى ابتسامة عندما فتح عينيه و وجد ملاكه أمامه
زين صباح الخير أميرتي.

لكن زين زاد الطين بلة عندما أصبح فوق ايميلي ليداعبها ب لحيته التي أتقن أنها تتحسس منها لتضحك بصوت مرتفع
و تقول بتقطع ز زين
هو ظن أنها تريده ان يبتعد عنها لذلك قال بضحك
زين لا تحاولي سأخذ قبلتي
كان تريد قول له أن والدته بالخلف تبعث لهم النظرات النارية لكنه كان أسرع منها عندما تناول شفتيها لتتجاوب معه و تضع يدها حول رقبته و هي تداعب شعره و رفعت ساقيها عن قصد ليظهر لتريشا أنها كانت نائمة بقميص زين.

قطع القبلة ليلتقطوا أنفاسهم كان يريد أن يتناولها مرة أخرى لكنها اوقفته عندما وضعت يدها على صدره
زين باستغراب ماذا؟
إيميلي والدتك
زين ما بها؟!
إيميلي بالخلف
بقى ثواني حتى استوعب ما قالته و نهض من فوقها و وجه نظره إلى والدته الغاضبة
زين أوه صباح الخير أمي
تريشا ألا تظن أن يكفي ما فعلته أمس انت وريث العرش
زين و هو يقرب إيميلي منه حتى التصقت بصدره انا فقط أردت البقاء مع حبيبتي قليلا بدون إزعاج أو رؤية غيرها.

تريشا يكفي دلال اسدي انت لست زين التي عهدته
زين انت محقه لقد كنت ترين زين البارد المهتم بعمله لكن الآن يوجد شئ آخر مع مملكتي يجب على الاعتناء به
لتهمس إيميلي ب أذنه أحبك
لينظر لها ب هيام عاشق ولهان وهي تنظر في عمق عيناه ليقاطع نظراتهم
إنني أعود إليك مثلما يعود اليتيم إلى ملجأه الوحيد و سأظل أعود لأنني أحبك
تريشا لا يوجد وقت لهذه التفاهات تجهزوا سريعا حتى لا تتأخروا و تركتهم و ذهبت ليتجهزوا سريعا.

#Trisha
يقبلها و يدللها ماذا فعلت به يا ابنه آن هل سحرتيه بتلك السرعة هو لم يتبقى معك سوى ثلاثة أشهر لن يدوم هذا طويلا اقسم لن أكون تريشا إذا دام
تريشا شيزار(خادمتها الخاصة)
شيزار أمر جلالتك
تريشا أريد بيري الآن
شيزار أمرك.

لتتحرك سريعا لتنفذ أمر ملكتها و تتركها تخطط فيما ستفعله لتقضي على هذا الحب اليوم لكنها لا تعلم أن بهذا ستظلم قلب ابنها الذي فقد انير بالحياة عندما وقع في هذا الحب التي تريده ان ينتهي
بيري لقد طلبتيني
تريشا يجب أن ننهي هذه التراهات اليوم
حقا هل بنظرها الحب تراهات يمكن ان يشفق عليها البعض منكم لأنها لم تذق الحب يوما لكن هل يصل بها الحقد ان تقضي على هذا الحب الصادق، والذي طرف به ابنها.

بيري ما الذي تفكرين به
تريشا لقد خططت لكل شئ لكن يجب عليك ان تنفذي ما أقوله بدقه
بيري بالطبع سوف افعل
تريشا إذن لتفتحي عقلك.
#Emily
زين لا هذا أيضا رائع اخلعيه
إيميلي بما أنه رائع لما اخلعه حبيبي
زين هيا حبي لا تجادليني حتى لا تكون نهاية هذا الملك على يدي اليوم
إيميلي أووووف حسنا
حسنا أنه يتذمر منذ الصباح هذا الفستان الخامس الذي اجربه لقد تأخرنا كثيرا أعتقد أن والدته لن تمررها على خير
زين ما اللعنة
إيميلي ماذا؟!
زين انت بالتأكيد تمزحين لن تخرجي هكذا
ايميلي اللعنة هذا الفستان الخامس الذي أقوم ب ارتداءه
زين لا لن تخرجي به.
إيميلي سوف اخرج به اللعنة نحن منذ ساعة نقوم بتجربة الفساتين بسبب غيرتك انت تعلم أنك معي و لن يحدث شئ لأنني بجانبك لما كل هذه الغ،
لكنه قاطعها بتناول شفتيها و هو يضع يده بشعرها و يقربها منه أكثر و يعمق قبلته
فصلوا القبلة بعد انقطاع نفسهم
زين و هو يلهث انت فقط جميلة للغاية
إيميلي لا يجب عليك ان تفعل لأنني أحبك انت، انت فقط
زين أحبك أيضا و التقط شفتيها مره أخرى.
لوي و هو يقتحم الجناح حقا رائع والدتك ستحرق القصر بغضبها و أنتم هنا تتبادلان القبل
بينما زين الذي فصل القبلة و أغمض عينيه و أخذ يتمم ببعض الشتائم و نظر إلى لوي نظره قاتله
لوي بخوف ماذا لما تنظر لي هكذا اقسم والدتك هي من بعثتني لك اقسم
إيميلي هيا حبيبي لقد تأخرنا بالفعل
زين لا تبتعدي عني لحظة و شبك أيديهم ببعض
إيميلي لن استطيع ليقبلها زين على شفتيها
لوي انا مازلت هنا هيا
زين ذكرني بنفيك خارج المملكة.
ما ان قال هذا حتى ضحت إيميلي
زين تبا لا تضحكي أمام أحد غيري
إيميلي حسنا لن أفعل هيا حتى لا تقتلنا والدتك حبيبي و سحبته معها إلى قاعة الطعام
ليدخلا إلى قاعة الطعام و وجههما يضئ من السعادة
زين/ إيميلي صباح الخير
الجميع صباح الخير
ياسر صباح الخير اعزائي
جلس الجميع منهمك في طعامه فيما عدا عشاقنا
إيميلي بهمس زين اترك يدي حتى أستطيع تناول الإفطار
بينما زين نفى و أشار إلى وجنته.
إيميلي حبيبي ارجوك عندما نكون منفردين ساقبلك
زين لا أريدها الآن
نظرت حولها لتلاحظ ان الجميع منهمك في تناول الطعام و اقتربت منه لتقبل وجنته لكنه كان أسرع منها عندما لف وجه لتقبله على شفتيه
زين تبدو لذيذة أكثر من هذا الفطور
إيميلي تبا ماذا ان لاحظوا هذا
زين لا يهم أنا أقبل زوجتي و لست ذنبي انك جميله.
بينما هما يتهامسون و يبتسمون فيما بينهم كان يوجد أشخاص تراقبهم منهم من كان يراقبهم بسعادة و الآخر بحقد و الذي يتمنى أن يمتلك شئ ليس من حقه
سيلينا رأيت زين و ايميلي
نايل يبدون سعداء جدا أعتقد أن زين اعترف بحبه
سيلينا لقد قبلها أمامنا جميعا
نايل انت لم تعرفي زين بعد
سيلينا لا أفهم.
نايل أنه يحترق من الغيرة بسبب نظرات نيكولاس الذي تتفحص إيميلي و فعل ذلك و هو يعلم أنه يراقبهم ليقول له لا تعبث معي أنها ملكي بالفعل
سيلينا يقولون أنه كان يريد أن يحصل على إيميلي
نايل و مازال يريدها أنا حقا أخشى من حدوث شئ
سيلينا الملكة تريشا و اختي العزيزة يخططون لفعل شئ
نايل و ما علاقة الملكة تريشا
سيلينا تريد التخلص من ايميلي لقد وضعت لها السم في الطعام
نايل ما اللعنة.
زين لدى بعض الأعمال بعد الإفطار سوف أنجزها سريعا و أعود لك لأن غدا سيأخذوك مني منذ الصباح لتجهيز لهذه الحفلة أريد البقاء معك
إيميلي الن تمل مني
زين لن أفعل أبدا
إيميلي لكنني أريد الجلوس مع الرفاق قليلا ثم إن شون سوف يصل غدا و أريد استقباله
زين شون مره أخرى إيميلي
إيميلي هو صديق طفولتي و انت تعلم أنني أحبك انت فقط
قاطع حديثهم
ياسر زين انت لديك بعض الأعمال اليوم يلزم إنجازها لأنك لن تفعل شئ حتى الزفاف.
زين بالتأكيد ابي
نيكولاس بعد اذن جلالة الملك أنا أريد أن أتعرف على مملكتكم العريقة
ياسر بالطبع.
#Zayn
هذا الملك اللعين ينظر لها كأنه لم يرى فتاه من قبل أريد أن أقتلع عيناه تلك لما لا يريد تصديق أنها لي، ملكي و زوجتي، أميرتي أنا
لكن لا تقلق عزيزي فهي ملكيه لمالك و سوف أثبت لك الآن
زين حبي هل انتهيت
إيميلي أجل
زين هيا و شبك أيديهم ببعض و نهض ليخرج من قاعة الطعام
أنا أعلم أنه سوف يخرج خلفنا لذا لنحظي ببعض المرح.
زين ايم.
التفت لتواجهه لكنه كان أسرع منها عندما ألصق شفتيهما و وضع يده على خصرها ليقربها منه و يتناول رحيق شفتيها و هي وضعت يدها حول رقبته و تبادله القبلة
زين سوف اشتاق لكي أحبك و قبل شفتيها قبلة سريعة و رحل
خادمة سمو الأميرة لقد جاء صندوق لك
إيميلي أين
خادمة بجناح سموك
إيميلي أشكرك يمكنك الذهاب
لوي سمو الأميرة
إيميلي لقد أخذت صديقتي مني تومو
لوي ماذا وانتي أيضا مع زين طوال الوقت ثم هي حبيبتي
إيميلي تحبها تومو.
لوي كثيرا
إيميلي تعلم أذا احزنتها يوما أنا من سيقف لك
لوي يا إلهي لقد اخفتيني لكن لا تقلقي لن أفعل أبدا
إيميلي أنا أثق بك. إلى اللقاء
ما ان دخلت الجناح
ماريا ايميلي هذا الصندوق لك
لتقوم بفتحه و ترى كمية من الأحجار الالماسية النادرة التي تأخذ عقل كل من يراها لكن من الذي بعث هذا الصندوق
بقت تفكر حتى قاطع تفكيرها
نيكولاس هل أعجبتك
إيميلي بسخرية انت جلالة الملك
نيكولاس أجل تعلمين انت يجب أن تزني بالذهب.
إيميلي لا أريد
نيكولاس أجل أرى ذلك لكن ستكونين ملكي يوما
إيميلي هذا يمكن ان يحدث في حالة واحدة فقط
نيكولاس ب أمل و ما هي
إيميلي أحلامك الوردية لأقول لك الآن أنا إيميلي مالك تعلم المعنى اليس كذلك خارج جناحي
ليخرج من الجناح و هو يقسم أنه سيفعل المستحيل للحصول عليها
ماريا ماذا كان يفعل هذا هنا
إيميلي أهدأي ماريا هو لم يفعل شئ
ماريا يجب أن تخبرني زين
إيميلي لا ارجوك لا تفعلي سيتهور ارجوك ماريا لا تفعلي.
بينما اميرنا الوسيم كان انتهى من اجتماع الوزراء ليخرج و يقابل هذا نيكولاس
نيكولاس سمو الأمير لم توجد فرصة أن نتحدث أمس لقد عرفت انك لم تخرج من جناحك انت و سمو الأميرة
زين لحظة هل تراقب تحركاتي بقصري ثم أظن أنه لست من شأنك تعلم أردت البقاء مع حبيبتي وحدنا
نيكولاس يجب عليك ان تفعل انت تملك ملكة جمال
زين هل تغازلها أمامي الآن
نيكولاس أنا فقط أقول الحقيقة انت تمتلك خطيبة مثيرة و جميلة.
ما ان قال ذلك حتى كاد أن يتلقى لكمة من زين لولا
هاري و هو يمسك يد زين و همس بإذنه اهدأ تذكر أنها ملكك هو فقط يريدك ان تفقد السيطرة
شهيق زفير شهيق زفير
زين هاري يمكنك البقاء مع الملك نيكولاس سأذهب الآن
هاري أمرك سمو الأمير
زين أين سمو الأميرة
خادمة سمو الأميرة ب جناحها سموك
ليتركها و يذهب سريعا أنه يحترق من الغيرة
دخل بهدوء ليسمع صوتها الملائكي الذي أسر قلبه
Love Takes Time
I had it all.
But I let it slip away
Couldn t see I treated you wrong
Now I wander around
Feeling down and cold
Trying to believe that you re gone
Love takes time
To heal when you re hurting so much
Couldn t see that I was blind
To let you go
I can t escape the pain
Inside
Cause love takes time
I don t wanna be here
I don t wanna be here alone
Losing my mind
From this hollow in my heart
Suddenly I m so incomplete.
Lord I m needing you now
Tell me how to stop the rain
Tears are falling down endlessly
You might say that it s over
You might say that you don t care
You might say you don t miss me
You don t need me
But I know that you do
And I feel that you do
Inside
تنتهي من الغناء و تبتسم بسعادة لأنها فعلت شئ تحبه لكنها تتفاجأ بأحد يقبل رقبتها لتنظر ب طرف عينيها و ترى أنه زين
التفت له بهدوء و وضعت يدها حول رقبته
متى عدت.
زين منذ بداية الغناء أعتقد
إيميلي أعلم صوتي ليس رائع ك صوتك بالتأكيد
زين انت صوتك يفوق صوتي بمراحل صوتك ملائكي
ايميلي اتركك من هذا تعلم لقد اشتقت لك
زين حقا
إيميلي أجل ما ان أتمت الكلمة لتواجه شفتي زين
الذي أردف و هو يتنقل بين شفتيها شفتيك، كالخمر المحرم، يصعب الحصول عليه لكن لا يوجد شئ في لذته.
و أكمل قبلته و هو يقربها منه أكثر ليتأكد أنها بين احضانه و يتناول فمها بتملك هي ملكه وحده لن يسمح لأحد حتى بالنظر لها
زين و هو يفصل القبلة بثواني ليلتقطوا أنفاسهم دعيني أتناول هذا الخمر اللذيذ
و يعود ثاني لتقبيلها و إيميلي متجاوبة معه و تبادله قبلاته.
#Trisha
تريشا شيزار
شيزار أمر سموك
تريشا أريد مقابلة الملك نيكولاس اجعليه يشرفني هنا
شيزار أمرك
بيري هل سننجح
تريشا إذا فعلنا بدقة سوف نفعل
بيري لما لم نفعلها اليوم
تريشا سوف نضطر إلى تأجيلها بعد الحفل
بيري سأكون أنا زوجة سمو الأمير صحيح
تريشا أحل لا تقلقي
نيكولاس مرحبا جلالة الملكة
تريشا مرحبا بك جلالة الملك
نيكولاس قالوا انك تريديني
تريشا أريد التخلص من إيميلي
هو فقط نظر لها بصدمة.
تريشا أجل أنا لا أريدها ان تكون زوجة ابني
نيكولاس ما دوري في هذا
تريشا سأقول لك
ليجلس الأفاعي و هم يخططون لهذه الخطة اللعينة
نيكولاس تعلمين أنا سوف أفعل لأنني أريد الحصول عليها
تريشا إذن على اتفاقنا
(يارب تولعوا كلكم ).
#Niall
سيلينا نايل إلى أين تأخذني
نايل توقفي عن الثرثرة سيلينا ستعرفين فقط انتظري
سيلينا اللعنة انت منذ ساعة و تقول اقتربنا
نايل حسنا لقد وصلنا
فك ربطة عينيها ليقع نظرها على الشموع في الأرض و نايل الذي جلس على ركبتيه
نايل حسنا أنا لا أعرف كيف اتصرف ب رومانسية لكن انا أحببتك كثيرا لم أكن أتوقع أن اقع بالحب مرة أخرى شكرا على وجودك بحياتي، اووف اللعنة
سيلينا أهدأ نايل حسنا و أكمل.
ليفتح علبة مخمليه هل تقبلين ان تكونى زوجتي
سيلينا أوه يا إلهي نايل أ أنا
نايل انت لا تريدين الزواج مني حسنا لابأس
لكنها جلست على ركبتيها أمامه بالطبع أقبل أيها الأحمق
نايل بضحكة تخطف الأنفاس إذن استعدي آنسة هوران
سيلينا حسنا أنا مستعدة من الآن.
#Zayn
لقد كان نائم على ظهره و إيميلي فوقه
زين حبي
إيميلي اممم
زين أحبك
إيميلي ماذا أيضا
زين لدى هدية لك
إيميلي ما هي
زين سوف تريها غدا
إيميلي حسنا ماذا فعلت اليوم في اجتماع الوزراء
زين تعلمين تناقشنا في بعض القوانين و أريد أن اناقشك في البعض منها
إيميلي حسنا هيا لا أريد النوم الآن
زين انتظري آنسة عارية و سحب قميصه ليلبسه لها بهدوء و يقفل الأزرار ببطئ
و يحملها لتجلس بحضنه على المكتب و يبدأوا في العمل.
.
Morning
استيقظ الجميع منهم من فرح و منهم من يتمنى أن ينجح مخططه
الآن اميرتنا تتجهز للحفل و حولها الخادمات و ماريا و سيلينا
ياسر لقد نجحنا إدوارد
إدوارد كنت متأكد أنهم سيقعون بالحب سويا
ياسر أنا أثق بهم أن فترة حكمهم هي أكثر الفترات التي سوف تتقدم بها البلاد
6: 00pm
كان قد أرتدي بدلة الرسميه التي زادت على وسامته
و حوله الرفاق
ليام السعادة تشع من عينيك
زين أجل ليس لحد في سعادتي اليوم
هاري أجل يا زوج اختي.
زين تعلم هاري إذا اقتربت منها أو عانقتها سأقتلك فهي ليس للمس
لوي أنها شقيقته
زين بلا مبالاه بالنهاية رجل
سيلينا يا إلهي اقسم أن زين سيفقد عقله تماما.
لتتفاجأ بهدية زين لها رائعة بحق.
و تاجها.
دينا اقسم أن أخي سيجن اليوم بسببك إيميلي
إيميلي لا أعرف فقط أشعر أنني لست بخير
ماريا ما بك
إيميلي لا أعرف قلبي يؤلمني
سيلينا هذا فقط من التوتر لا تقلقي
بقوا يثرثرون حتى قاطعهم طرق على باب الجناح و زين يستأذن للدخول
ما ان دخل حتى وقعت عيناه على إيميلي ليفتح فمه و هو يتفحصها
زين تبدين جميلة للغاية
هاري اقفل فمك قبل أن يدخل الذباب
إيميلي احم زين
زين ماذا
إيميلي الن تأتي لي
زين أوه أجل
إيميلي ما بك.
زين سينظر لك الجميع هكذا
لوي هيا الجميع بانتظاركم
إيميلي أنا خائفة
زين انا بجانبك دائما
ليصلوا إلى القاعة و هم متشابكي الأيدي و ينزلون الدرج ببطء ليقع عين الجميع على جمال إيميلي الذي يخطف الأنفاس
استقبلوا الأمراء و رحبوا بهم حتى جاء موعد الرقص
زين إيميلي مالك هل تسمحين لي بهذه الرقصة
إيميلي بالطبع أيها الوسيم.
الاغنية دى تحفة أتمنى تعجبكم
لينهوا هذه الرقصة بقبلة مفعمه بالمشاعر
زين أحبك
كانت إيميلي تقف مع الفتيات حتى جاءت لها رأس الشمامة
بيري سعيدة سمو الأميرة
إيميلي ما الذي تريدنه بيري
بيري لا تحلمي كثيرا لأن كل ذلك عبارة عن خدعة
إيميلي و ما الذي سيجعلني اصدقك
بيري سوف تستمعين ب أذنيك.
#Emily
هي بالتأكيد كاذبه أجل بالتأكيد لكن لن يضر إذا استمعت ب أذني
بعد انتهاء الحفل أي عند منتصف الليل
إيميلي أين زين لوي
لوي أعتقد أنه ذهب إلى مكتبه
إيميلي سوف أذهب له
يا إلهي ارجوك ان تكون كاذبة
في الناحية الأخرى
بيري الآن ستقول ما أريد سمو الأمير
زين حسنا أنا مستعد
أجل لقد كانت محقة هو مجرد خدعة بينما هما في الداخل مستمرين بالحديث
حتى اقتحمت إيميلي الغرفة و صرخت.
يكفي لقد فهمت لينظر لها زين بصدمة ثم يحول نظره إلى بيري التي كانت تبتسم ب نصر
لتركض إلى الحديقة بفستانها و دموعها تبلل وجنتيها
و فجأة ليوضع شئ على أنفها لتستقبل الظلام و آخر ما سمعته
نيكولاس و أخيرا ستكونين ملكي جميلتي.
#Writer
صباح جديد في القصر الملكي التي يوجد بها الفرح و القلق و الذي لا يستطيع فهم شئ
لنوضح أكثر الفرح بالطبع جميعكم تعرفون
تريشا التي أخيرا تخلصت من عدوتها كما تعتقد و بيري التي فرحة بأنها ستكون أميرة البلاد اليوم على الأقل
و أخيرا نيكولاس الذي الآن أطمئن ان إيميلي ملكه
القلق ماريا لأنها لم ترى ايميلي من بعد الحفل مباشرة ما جعلها تهدأ قليلا ظنها أنها مع زين.

نأتي للذي لا يفهم شئ، زين، أجل زين هو فقط لا يتذكر غير وجه إيميلي الباكي و هي تصرخ به و بيري و هي تقول له أنه تحت سيطرتها الآن
الآن جميعهم يجلسون على الإفطار حتى الملك نيكولاس لكن يوجد شخص ناقص، إيميلي
زين أين ايميلي
فقط الجميع نظر لبعض بعدم فهم ماعدا ثلاثة فقط يعرفون ما سيحدث
تريشا يمكن ان تكون أ،
لكن تقاطعها هذه المفاجأة التي شلت لسانها
إيميلي و هي تنحني للملك ياسر اعتذر على التأخير جلالتك.

ياسر لا يهم عزيزتي
نيكولاس: كيف و اللعنة يجب أن تكون ب مملكتي الآن كيف هي هنا
بينما تريشا فقط مصدومة تماما يجب أن تكون خارج المملكة الآن.
بعد تناول الإفطار
ياسر أذا سمحتم الجميع إلى الخارج ماعدا انت و خطيبتك زين و تريشا و بيري و بالطبع الملك نيكولاس
ما ان خرجوا الباقي حتى
إيميلي جلالة الملكة هل أنت بخير
تريشا أ.
إيميلي لتصمتي أنا لست بخير أريد فقط ان اعرف لما تفعلين ذلك أنا لم أفعل لك شئ
زين ما الذي يحدث.

إيميلي مفاجأة لكي أنني مازلت هنا حتى الآن حسنا و الفضول يقتلك لمعرفة ما حدث، و انت بيري هل الحديث الذي قاله زين حقيقي ام لا كانت جزءا من خطتكم
زين أي حديث
إيميلي و هي تنظر إلى نيكولاس أعرف أنك تريدني لكن لن يحدث سوى عند موتى، لكن الذي ألمني حقا أن الذين يجب أن يحموني ساعدوك للحصول على إيميلي حتى كانوا لديهم أنانية حتى أنهم لم يفكروا بما قد يحدث للمملكة
ياسر عزيزتي أهدأي.

إيميلي كيف لي أن أهدأ و أنا لا أعرف ما الذي كان سوف يحدث لي لولا جلالتك
زين أريد أن أفهم ماذا يحدث هنا
إيميلي لست انت وحدك الذي يريد أن يفهم و هم أيضا لتفهموا الآن
بعد أن سمعت ب أذني انك كنت تخدعني و ان هذا كله لأجل انتقام سخيف و هذا الحب كان خدعة و للأسف أنا صدقت
Flashback
نيكولاس و أخيرا ستكونين ملكي جميلتي
و حملها ك العروس
نيكولاس هل العربة جاهزة
حارس أجل جلالتك.

نيكولاس أريدها ان تخرج من حدود المملكة و تتجه إلى مملكتي أريدها ان توضع ب جناحي الخاص إذا أحد احزنها سوف أقتله
لكن ما لا يعرفه ملكنا المصون أنني خلفي حراس يسيرون خلفي أنا لم أكن أعرف بهم لكن ابي و الملك ياسر من فعلوا
و هما الذي هجموا على العربة و قتلوا رجالك قبل أن يخرجوا من بوابة القصر
و افقت على الملك ياسر ابنتي انت بخير
إيميلي بألم اه رأسي
ياسر أهدأي ستكونين بخير
إيميلي ما الذي حدث، كيف، نيكولاس.

ياسر سأقول لك (إلى حصل فوق)
End
إيميلي و تصفق حقا خطة رائعة لكن لم تنجح اعتذر على ذلك، انت بيري لما تفعلي ذلك ماذا فعلت بكى
بيري لأنك أخذت مكانى بقلب زين و حلمي
زين انت لم يكن لكي مكان بقلبي يوما
بيري لكنني أحبك
زين انت لا تفعلي انت فقط تريدين السلطة لكن لا تتحدثي عن الحب
إيميلي أنا لم أكن زوجة زين ب اختياري لست ذنبي و لست ذنبي أنه لا يحبك
زين سوف تجدي شخص يحبك لشخصك.

إيميلي و انت جلالة الملكة تكرهيني وبشدة
أنا لا أفهم ماذا فعلت لكي حتى يتكون كل هذا الكره، ما الخطأ اللعين الذي ارتكبته بحقك
هي فقط صامته لا تعرف ماذا تتحدث
إيميلي و أخيرا جلالة الملك المصون انت فقط شخص حقير، أنتم لم تفكروا ب شئ الا أنفسكم.

#Zayn
و توقفت و وضعت يدها على رأسها لتستعد للسقوط و استقبال الظلام
لكن قبل أن تلمس الأرض كانت يد زين تلتقطها
زين اقسم إذا حدث لها شئ سيكون عقابكم عسير حتى انتي يا والدتي العزيزة
و حملها ك العروس و خرج من قاعة الطعام
لوي ماذا حدث
زين اطلب الطبيب إلى جناحي
ما ان وصل إلى جناحه حتى وضعها على الفراش و أخذ يقبل يدها
زين كيف لك أن تشك في مشاعرى لم تثقي بي يا حبيبتي انت لا تحبيني إيميلي لا يوجد حب بدون ثقه.

لوي الطبيب زين
زين ادخله
طبيب سمو الأمير
زين لترى عملك
طبيب لكن سموك تجلس بجانبها
زين أعلم ذلك و انت لم تأتي لتتحدث معي لترى عملك الآن
بدأ في فحصها و عمل اللازم معها
زين ما بها
طبيب لقد تعرضت لضغط نفسي مولاي و قد اعطيتها بعض المهدئات سوف تستيقظ عند الغروبً
زين يمكنك الذهاب
لوي ما الذي حدث لها
زين أنا لا أفهم شئ لوي لقد كانت سوف تضيع مني للأبد
لوي أهدأ هي معك الآن على فراشك
زين هي لا تحبني لوي.

لوي ما الذي تتفوه به هي لا تحبك بل تعشقك
زين الذي يحب يثق بمحبوبه لكنها لم تفعل لقد صدقت فقط مجرد حديث لا يوجد حب بدون ثقه
لوي أهدأ زين أنه كثير حقا من الصعب أن تتحمله وحدها
زين بحدة سأضع له حد الآن و ركض إلى خارج الجناح إلى جناح الذي به والده و والدته
دخل بدون طرق الباب
ياسر زين ما الذي تفعله.

زين ابي ارجوك أنا لم أعد اتحمل و نظر لوالدته لما تفعلين بي هذا أنا ابنك يجب عليك ان تبنى حياتي لا تهدميها اقسم إذا أصاب إيميلي شئ سأعرف انك وراء هذا و تعلمين عقوبة ذلك
تريشا هل تحدث والدتك هكذا بسبب فتاة
زين هذه الفتاة زوجتي و لم تخطئ بشئ لكن جلالتك فقط من تخطئ
زين جلالة الملكة ليست لكي علاقة بحياتي و حبيبتي انا احذرك للمرة الأخيرة
و خرج من الجناح ليتوجه إلى جناح استضافة الملك نيكولاس.

و وجه حديثه إلى الحارس لا تسمح بدخول أحد إذا كنت تريد رأسك على جسدك
ليدخل للذي جالس يضع رأسه بين يده
الملك المصون لينظر له لكنه كان أسرع منه عندما لكمه ليسقط أرضا
إذا كنت سوف تأخذها إلى مملكتك و لكمه تعلم يمكنني قتل انت بمملكتي و تعدين على زوجتي ما رأيك
نيكولاس والدتك هي التي طلبت مني ذلك
زين كان يمكنك الرفض
نيكولاس أنه عرض مغري لأنني كنت أريد إيميلي.

زين اقسم إذا تفوهت باسمها على لسانك القذر ساقطعه ستحضر الزفاف و تعود إلى مملكتك و إذا تعرضت لنا بأي شئ ساعلن الحرب و تعلم أنني سوف انتصر عليكم بسهولة
و تركه و ذهب إلى رئيس الحرس
أنهى أعماله ليعود إلى جناحه لكنه استمع الى صوت بكاء و نحيب ليدخل سريعا و يرى اميرته على الفراش و تضع رأسها على ركبتيها و تبكي و ماريا بجانبها تحاول تهدأتها
زين إيميلي.

هي فقط رفعت رأسها له و ركضت إليه و قفذت و لفت ساقيها حول خضره و تبكي في صدره
إيميلي ز زين أ أنا
زين و هو ينزل يده على شعرها اششششش اهداي حبيبتي انا هنا و نظر إلى ماريا لتخرج
ذهب إلى الفراش و جلس عليه بهدوء لكنها مازالت متمسكه به كأنه سيذهب
زين و هو يلمس كتفها العاري إيميلي حسنا أنا هنا و حاول فك يدها من حوله لكنها شدت على حضنه
إيميلي أريد البقاء هكذا
زين لكنني لا أريد البقاء مع فتاه لا تثق بي.

إيميلي زين أنا أحبك
زين انتي لا تفعلي إيميلي لا يوجد حب بدون ثقه
إيميلي لا انا فقط،
زين يكفي إيميلي انت متعبة لتنامي
إيميلي حسنا لكن أريد النوم ب عناقك ارجوك
فقط أغمض عينيه و أشتم عبيرها ليردف بهدوء حسنا هل يمكنني تبديل ملابسي
ابتعدت عنه بهدوء لتراه و هو مغمض عينيه و تقبل شفتيه سريعا حسنا
ليقوم بهدوء و هو يلعن لأنه لن يقدر على مقاومتها لتنفيذ ما يفكر به.

خرج و هو يرتدي سرواله و عاري الصدر كعادته ليتمدد على الفراش لتأتي إيميلي و تنام فوقه.

زين إيميلي اهدأي
إيميلي شششش أريد النوم
زين انت تنامين فوقي بالفعل
إيميلي أنا انام فوق زوجي و شدة على حضنه.

Morning.

#Emily
كان قد استيقظ عشاقنا و تجهزا ليفطروا سويا بالحديقة الخاصة و زين يتجاهل إيميلي منذ الصباح
ايميلي زين هل يمكنك ربط هذا الرباط
زين سوف استدعى ماريا لمساعدتك
إيميلي أنها مع لوي هيا
لقد نزل برأسه ليربط الرباط سرح برائحتها قليلا لكنه فاق و ربطه سريعا يريد أن يعلمها ان تثق به
بقوا ينظرون لبعض حتى قاطعهم صوت الباب و الحارس يأذن بالدخول
زين تفضل
حارس سمو الأمير جلالة الملكة بالخارج تريد الدخول.

نظر ل ايميلي بصمت لينظر إلى الحارس و يردف أدخلها
تريشا صباح الخير
زين صباح الخير جلالة الملكة ماذا كنت تريدين
تريشا أردت ان اعتذر من ايميلي
إيميلي حقا مني انا
تريشا أجل أن نبدأ من جديد سويا
زين إذا إيميلي سامحت جلالتك أنا لن افعل
تريشا انت لا تهمني هي فقط تهمني هل تسامحيني يا ابنتي
حقا تفعل كل ذلك و تأتي لتعتذر بهذه السهولة لماذا تخططي أيضا
إيميلي بالطبع اسامحك
لتأتي تريشا و تحتضنها و تبتسم بخبث
(حيه).

تريشا إلى أين الآن
زين سنتناول الفطور سويا بالحديقة الخاصة
تريشا حسنا عزيزاي
زين هيا حبي و أمسك يديها و خرج لتخرج ورائه والدته ما ان ذهبت من خلفهم حتى ترك يد إيميلي
إيميلي زين انت بالتأكيد تمزح
زين لا أفعل عندما تثقين بي سوف المسك
إيميلي انت لا تتذكر ما الذي قلته لبيري.

زين مهما قلت لا يجب عليك تصديقه إذا كنت تحبيني لكن انت فقد ركضت و مسك ذراعها بيده و قربها منه و نظر في عينها هل ظننتي أنه يوجد كذب في مشاعرى
ايميلي زين يدي
زين اجيبي إيميلي هل حقا اعتقدت انني كنت اخدعك
إيميلي أنا أعتذر لقد كنت حمقاء لكن لن أتحمل ان تبتعد عني بهذه الطريقة
زين تعتذرين حقا ايميلي ماذا كان سوف يحدث إذا نجحت خططهم ها تحدثي
إيميلي لكنني هنا الآن.

زين هيا لنذهب إلى الإفطار لأنهم يريدون تجهيزك للزفاف
تناولوا الإفطار بهدوء لتنسحب إيميلي إلى جناحها ليكملوا تجهيزها.

#Trisha
ياسر ماذا كنت تفعلين
تريشا كنت اعتذر لهم
ياسر حقا لا أصدق هذا
تريشا لقد فعلت لأجل ابني تعلم
ياسر سوف نرى تريشا
تريشا لا تقلق لن أفعل شئ
ياسر اتمنى ذلك و تركها و ذهب
حقا تظنوني حمقاء بالطبع لن أتركها لكن لننتظر بعض الوقت لكن لن اتنازل عن حقى
و ذهبت إلى جناح إيميلي لتراها واقفه و حولها الأميرات و الخادمات التي يجهزون فستانها
و جلست معهم لتبين أنها راضيه على هذا الزواج تماما
لوي لما فعلت ذلك زين.

زين أريدها ان تثق بي لوي
لوي و كيف ذلك
زين سأقول لك،
لوي واو منتهي الذكاء.

The Weeding day
اليوم القصر يقف على ساق و ساق ليس القصر فقط المملكة بأكملها اليوم سيتعرفون على وريث العرش و اميرة البلاد
لكن اميرتنا الآن تنعم بحمام دافئ لتربح جسدها و أعصابها و هي تتذكر تصرفات زين باليومين السابقين
فقط كان يتجاهلها تماما هي حتى تجهل ما الذي سوف يحدث اليوم بعد انتهاء الزفاف
لكن تعلمون الذي يخيفني أنا هدوء تريشا
ماريا هيا لنكمل تجهيزك سيدة مالك
إيميلي لم أصبح سيدة مالك بعد ماريا.

ماريا ما بك ألست سعيدة
إيميلي بالطبع سعيدة لكن زين و الزواج و مسؤلية انك ستكونين زوجة أمير البلاد و ملكها القادم
ماريا لا تقلقي عزيزتي هيا حتى نبدأ بتجهيزك.


look/images/icons/i1.gif رواية 💔👑 الأمير البارد والأميرة المقاتلة ⚔️❤️ عندما يحترق العرش بالحب . 🔥
  21-09-2025 05:03 مساءً   [7]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 28-07-2025
رقم العضوية : 9
المشاركات : 62
الجنس :
قوة السمعة : 10
#Emily
حقا لقد مللت ثلاثة ساعات جالسة أضع هذا الشئ على وجهي و لا أفهم إي شئ مما يفعلوه بي يجب أن اتجهز قبل الغروب
ماريا هيا إيميلي حان وقت إزالة الماسك من على وجهك
إيميلي يا إلهي أخيرا
ما ان أزالت الماسك من على وجهها حتى دخل دنيا و سيلينا
دنيا ما بك تبدين متوترة
إيميلي أنا لست متوترة أنا خائفة
دنيا لا تقلقي أخي لن يكون عنيف
سيلينا أنها لا تؤلم كثيرا
إيميلي أنتم حقا أغبياء أنا لا أفكر بهذا أنه لا يهم.
دنيا لحظة هل فعلتوها قبل الزفاف
إيميلي ماذا لا توقفوا عن التفكير بتلك الأشياء
سيلينا إذن لما انت خائفة
إيميلي لأنني سأكون مسؤولة عن شعب لست زوج فقط
دنيا لا يحب عليك ان تقلقي أنت بذكائك تفعلي الكثير
إيميلي فقط ليمر هذا اليوم بسلام
ماريا سوف يمر ثقي بذلك
After 3 hours
ماريا الآن وقت الفستان.
سيلينا واو يا إلهي أنه رائع يلائمك.
و تاجها.
سيلينا و أخيرا لم يتبقى سوى تسريحة الشعر.
دنيا أخي سيفقد عقله
سيلينا لقد فقده بالفعل
ماريا سيتعرفون المملكة عليك إيميلي ك أميرة البلاد لديهم
إيميلي أجل
نأتي لاميرنا الوسيم الذي بقي هو و لوي بالجناح و يتحرك ذهابا و ايابا
لوي أنا لا أفهم لما انت قلق لهذا الحد
زين لأن قبل إتمام الزواج يجب أن يتعرف الشعب على. إيميلي أخشى أن لا يتقبلوها
لوي لا تقلق فقط أهدأ و تذكر أن حبك سيكون ملكك اليوم لكن انت مصمم على ما سوف تفعله بعد الزفاف
زين أجل هيا لنذهب.
هو محق الشعب ممكن ان يرفضها و هذا التي تسعى إليه تريشا نتمنى أن لا يحدث شئ
ماريا أهدأي انت رائعة
إيميلي انت أيضا تبدين جميلة يا اشبينتي
ماريا كان يجب أن تكون أميرة لست أنا
ايميلي أنتي أفضل لدى من مائة أميرة انت صديقتي ماريا
دنيا زين يستأذن للدخول
إيميلي ليدخل.
#Zayn
يا إلهي ما هذا الجمال اللعنة هكذا ممكن ان تفشل خطتي تحمل زين لا تضعف و هذا المستفز يفتح فمه لقد كان محق لكن انا زين مالك سوف أتحمل
لوي بهمس لزين اللعنة أنها جميلة للغاية انت متأكد انك سوف تفعل
زين لست تماما و لا تغازلها انظر إلى حبيبتك
لوي أين ماريا
ماريا أنا امامك عزيزي
لوي اعتذر لكن سمو الأميرة خاطفة الأنظار اليوم
إيميلي شكرا لو لكن ماريا أيضا جميلة
زين لنذهب و شبك أيديهم ببعض.
لكن هي شعرت ب خيبة أمل فهو لم يعلق على ملابسها ف عبست بشكل لطيف
ليلاحظها و يبتسم على طفولتها ثم اقترب منها و قبل جبهتها
زين تبدين رائعة
إيميلي حقا
زين أجل هيا أريد رؤية ابتسامتك لا تعبسي أمام أحد لأنه سيأكلك
إيميلي و هي تشد على يد زين أحبك
تبا ايميلي توقفي هيا الآن
ذهبوا إلى الساحة التي تجمع حولها شعب المملكة
زين سوف أظهر و اعرف ب نفسي أولا ثم انت
إيميلي حسنا.
زين الذي ظهر في الساحة مما جعل معظم الشعب يستغربون
زين مرحبا أعتقد أن معظمك رأوني مسبقا أنا هذا الفتى التي كان يأتي و يسأل عن الأسعار و أحوال البلاد أنا الأمير زين مالك
ليقاطعوه و يصيحوا باسمه
زين حسنا يكفي اشكركم كثيرا لكن الآن سوف اقدم لكم زوجتي اتمنى ان ترحبوا به
هنا فقط ظهرت ابتسامة خبث على وجه تريشا التي كانت تقف بجانب ياسر
ليذهب زين و يمسك بيد إيميلي و يساعدها على الصعود.
ما أن ظهرت أمام الناس حتى قالوا معظمهم ب استغراب فتاة المعجزات
إيميلي ب ابتسامة تخطف الأنفاس مرحبا اشتقت لكم اعتذر لأنني لم أظهر منذ شهر لكن كنت منشغلة تعلمون الحياة ك أميرة صعبة للغاية
ليصرخا معظمهم نحبك
هنا فقط اختفت ابتسامة تريشا
بينما يوجد طفل صغير في الخامسة قال بصوته الطفولي ايم
إيميلي لوي لتأتي به ارجوك
لوي حسنا و ذهب إليه و ساعده في الصعود
لتنزل إيميلي إلى مستواه مرحبا صغيري
الطفل ايم.
إيميلي كيف حال والدتك يا فتاي القوى
الطفل أنها بخير و بالاسفل
إيميلي لتصل لها تحياتي
الطفل أحبك
إيميلي أحبك أيضا و قبلة و جنته و أخذه لوي ليعيده إلى والدته
زين اشكركم على ترحيبكم بي أنا و زوجتي نعدكم ب فعل ما نقدر عليه لاجلكم و لأجل المملكة أراكم لاحقا.
و شبك يديهم ببعض ليذهب إلى قاعة الاحتفال تاركا وراءه شعب فرح جدا بسبب مستقبل المملكة و تريشا التي مخططها الأخير فشل لقد كانوا يجب أن يعارضوها لكنهم قالوا نحبك لكنها لا تعلم أن هذه الفتاة قدمت مساعدات كثيرة لهم من العمل و الصحة لدرجة أنهم أطلقوا عليها فتاة المعجزات
زين فتاة المعجزات إذن
إيميلي هم أطلقوا هذا الاسم
زين في نفسه كل يوم أقع بعشقك أكثر
و اني احبك
و لكن أخاف التورط فيك
أخاف التوحد فيك.
أخاف التقمص فيك
ما ان اقتربنا حتى انسحبت إيميلي و دخل زين ليقف بجانب القسيس
تبدأ موسيقى الزفاف الأسطورية و تدخل إيميلي و هي تمسك يد أبيها ليتحرك بها حتى نصف الطريق و هنا يظهر هاري لياخذها من والده
هاري تبدين جميلة فاتنتي
إيميلي انت تبدو وسيم يا أخي الأميرات هنا ينظرون لك
بقى حتى وصل إلى زين ليسلمه إيميلي
اقسم إذا احزنتها يوما ستكون نهايتك
يبدأ القسيس بالكلام.
نحن اجتمعنا اليوم لمجمع روحين، إيميلي إدوارد ستايلز هل تقبلين زين ياسر جواد مالك زوج لك في السراء والضراء
إيميلي أقبل
زين مالك هل تقبل ب ايميلي إدوارد ستايلز زوجة لك في السراء والضراء
زين أقبل
قسيس اعلنكما زوج و زوجة يمكنك تقبيل العروس
زين و جعل وجه إيميلي شبه ملتصق به ليهمس مرحبا سيدة مالك و يتناول شفتيها بحب و شغف فقط كانوا في تناغم رائع و إيميلي التي بادلته بنفس الشغف.
ليفصلوا القبلة أخيرا و تصفيق الحضور
حسنا لقد مرت حفلة الزفاف الأسطورية و الحفلة الراقصة كان يوم رائع بمعنى الكلمة
الآن إيميلي بالجناح و تساعدها ماريا في خلع الفستان و ارتداء المنامة
إيميلي اللعنة ماريا أنها عارية للغاية
ماريا لست ذنبي هيا أعتقد أن زين انتهى في غرفة الملابس و انت لا.
إيميلي حسنا أبدوا مثيرة لكن
ماريا لا لكن سأخرج
ماريا ل زين هي جاهزة الآن
زين شكرا ماريا
ليدخل و يرى كتلة الإثارة و هي جالسة على الفراش تلعب ب أصابعها و يبدوا عليها التوتر
زين لا تقلقي إيميلي لن أفعل شئ
و ذهب و أخذ وسادة و وضعها على الأريكة و تمدد عليها
إيميلي ما الذي تفعله
زين لقد قلت أنني لن ألمس فتاة لا تثق بي
إيميلي و أنا لم اطلب منك ان تفعل و ارتمت على الفراش و احتضنت وسادتها لتحاول النوم.
حسنا لقد بقت تتحرك كثيرا في الفراش و زين يراقبها و يكتم ضحكته
زين توقفي عن الحركة أريد النوم
إيميلي أنا نائمة
ما ان قالت هذا حتى انفجر زين ضحكا
هل تتحدثين و انت نائمة إذن
إيميلي هل تسخر مني الآن حسنا انا لا أستطيع النوم
زين يمكنك أن تأتي تعلمين
فقط بقت القليل من الوقت ثم وقفت من الفراش و ذهبت و تمددت فوقه
زين لما تحبين النوم فوقي
إيميلي لا أعلم أشعر بالأمان.
و ذهبت في سبات عميق ليحملها بهدوء و يضعها على الفراش و يتمدد بجانبها و يحتضنها
Morning
استيقظت إيميلي لترى زين يمسك قطعة قماش بيضاء و يضع فوقها سائل يشبه الدم
إيميلي بنعاس ما الذي تفعله
زين سوف اعطيها ل والدتي ك دماء عذريتك تعلمين
قامت من الفراش و وقفت أمامه لما تفعل بي ذلك
هو فقط ركز نظره على يده بعد أن وضع قطعة القماش على المكتب
إيميلي زين انظر لي رفعت ذقنه بيدها ليتقابل عيناهم الشمس و القمر أنا احبك.
ما ان انتهت حتى سحب زين شفتيها بين شفتيه و يلتهما حبة الكرز التي لا تقاوم
و هي وضعت يدها حول رقبته و تقربه منها و تبادله استمروا فترة ليست طويلة
حتى قطع زين القبلة يكفي أنا مازلت عند حديثي
و تركها و ذهب إلى المرحاض.
After two months
لقد مر الشهرين على عشاقنا ك الآتي
إيميلي مازالت عذراء و لا أحد يعرف هذا الشئ سوى ماريا و لوي و تنام ب جناحها أو جناح زين إذا طلبها و زين مازال يتجاهلها أو يحاول أنه يواجد صعوبه هو يريدها و بشدة لكن يجب أن تتعلم كيف الوثوق به
و تريشا صامته تقولون هدوء ما قبل العاصفة
و نايل و سيلينا تزوجا منذ شهر كان زفاف رائع و قد ذهب زين و ايميلي لحضور حفل.
و ماريا و لوي الآن مخطوبان رسميا بعد الكثير من الإلحاح لتوافق
و أخيرا بيري لقد جاءت و اعتذرت ل ايميلي و وضحت أنها نادمة و بشدة و أصبحت صديقة إيميلي الآن.
إيميلي زين حقا يكفي
زين لم أكن أعرف أنه يعجبك إلى هذا الحد
إيميلي هذا منذ زفاف نايل و انت مازلت تتحدث عنه حتى الآن انت فقط تريد الشجار
زين حقا يقول أنه معجب بك و انت حتى لم تذكري أن لديك زوج لعين يوجد معك بالحفل
إيميلي و زوجي اللعين ذاك كان يقف مع الأمراء و نسي أن زوجته معه بالحفل
زين بصراخ حاد لا تتجرأي على رفع صوتك إيميلي.
إيميلي و دموعها تحارب للسقوط لقد تعبت حقا قل انك لا تريدني لا تطلبني إلى جناحك انت لا تريدني لذا لا تفعل و تحركت ناحيه الباب
زين و هو يسحبها من معصمها لم أسمح لك بالذهاب
إيميلي زين توقف عن فعل ذلك لقد تعلمت من خطأي اللعين
زين لم أرى ذلك بعد أنا فقط اطلبك حتى لا يشكون ب شئ لا أكثر
إيميلي أشكرك سمو الأمير و انسحبت إلى المرحاض
بينما هو انسحب ل جناح لوي
زين لقد تعبت لوي حقا لا أستطيع
لوي يكفي زين.
زين هل تظن أنني سعيد هكذا لقد كنت سوف اصالحها هذا اليوم لكن هذا الفارس اللعين جعلني أغضب
لوي هي لم تذهب و تقل له أن يأتي و يغازلها و انت أيضا تركتها وحدها
زين لا يهم الآن هي تبكي بسببي
لوي أذهب لها و اعتذر و حاول أن تنسى
زين لا أستطيع النظر بعينها و تركه و عاد إلى جناحه
زين ايم، إيميلي لا يوجد رد فقط فقط باب الشرفة مفتوح.
ليدخل بهدوء و يرى ملاكه و هي تضم ركبتيها و تضع رأسها و تبكي بشعرها المبلل و منامتها القصيرة
زين أيم ستمرضين
إيميلي ببكاء ابتعد لا تمثل الاهتمام سمو الأمير
زين حسنا هيا الى الداخل
إيميلي لا أنا سأذهب الى جناحي
زين حسنا و وضع يده تحت ركبتيها و حملها ك العروس
إيميلي و هي تضربه على صدره بقبضتها
ابتعد أنا أكرهك
زين لا تكذبي إيميلي أنه سيئ عزيزتي
إيميلي انا لا أ.
لكنه لم يعطيها فرصة للحديث و قاطعها بقبله لينزلها بهدوء و مازالت شفتيهما ملتصقة و هو يقربها منه أكثر و يدها حول رقبته
ليفصل قبلتهم لثواني و يردف انتي ملكي لي وحدي و يلصق شفتيهما مرة أخرى و يذهب بها الفراش و هو فوقها
بقى يقبلها حتى انقطع أنفاسهم كان سوف ينزل إلى رقبتها لكنها اوقفته
إيميلي زين أنا،
زين ماذا؟!
إيميلي أ أنا حقا أنا
زين انت لا تريدين
إيميلي لست كذلك انا اللعنة هذا محرج أنا لست مستعدة الآن.
زين لا بأس حبي عندما تكوني مستعدة
إيميلي حقا الن تغضب
زين لن أغضب من ملاكي
إيميلي اشتقت إلى زين الحنون أحبك
زين أنا أعشقك و الآن هيا الى النوم
لتنام على صدره العاري
إيميلي هل مازلت غاضب من موقف حفل زفاف
زين لا تفكرين كنت سوف اخرب الحفل
إيميلي لقد كنت سعيدة
زين سعيدة ب مغازلته لك إذن
إيميلي لا لأنني تأكدت انك تحبني هل تعلم كنت رائع و انت تحترق بنيران الغيرة
زين أنه أحمق ألم يرى خاتم الزواج أنه كبير.
و قلد الفتى أنا معجب بك هل تقبلين الرقص معي
إيميلي هو لم يكن يعرف أنني سيدة مالك تعلم أنا صغيرة و أبدوا ك الطفلة
زين أجل انت طفلة لا انكر انك طفلة لكنك طفلتي أنا فقط
إيميلي ليلة سعيدة حبيبي
زين ستكون سعيدة لأنك بين أحضاني.
Morning
إيميلي زين هيا استيقظ انا جائعة
زين إيميلي توقفي أريد النوم
إيميلي لا و أخذت تنفخ في أذنه
زين حسنا أعطيني قبلتي و سوف استيقظ
إيميلي حسنا و اقتربت منه و قبلته قبله سريعة و كانت سوف تبتعد
زين و هو يسحبها من يدها لتقع فوقه هذا يدعى غش سيدة مالك
و قبلها لكن قبله الصباح خاصة زين مالك
جلسوا و تناولوا الإفطار بسلام مع المغازلات التي جعلت ايميلي تحمر و بشدة.
زين لدى بعض الأعمال سوف أنجزها سريعا و أعود حبي و قبل جبهتها و ذهب
بينما هي جالسة تقرأ الكتاب ب هدوء ليفاجأها طرق باب الجناح ثم دخول
تريشا و خلفها خادمتها و فتاة ترتدي ذي الطبيبة
تريشا مرحبا إيميلي
إيميلي مرحبا جلالتك
تريشا أريد فحصك ل أعرف أحوالك الصحية ل إمكانيتك ب إنجاب وريث العرش
إيميلي ما الذي تقصديه
تريشا سنفحصك عزيزتي.
#Emily
تريشا أريد فحصك ل أعرف أحوالك الصحية ل إمكانيتك ب إنجاب وريث العرش
إيميلي ما الذي تقصديه
تريشا سنفحصك عزيزتي
إيميلي لا تقتربي أكثر من ذلك
تريشا لا تقاومي إيميلي سوف تفحصين
إيميلي انت لن تجبريني على فعل ذلك
تريشا بلى سأفعل
إيميلي لن تفعلي أنا من السلالة الحاكمة و الآن زوجة وريث العرش و تعلمين عقوبة الاعتداء على شخص من السلالة الحاكمة
تريشا تهدديني إذن و هذا لن يجدي نفعا معي.
إيميلي لا يمكنك فعل ذلك لأنني أجل في عادتي الشهرية
تريشا لا تكذبي إيميلي أنا أعلم من الطبيبة ان ميعاد عادتك لست الآن
إيميلي اقسم لن تلمسيني
تريشا لما انت خائفة إلى هذا الحد
إيميلي أنا لست كذلك، عاااااااااا اللعنة ابتعدوا
حسنا تريدون تعرفون لما صرخت لأن يوجد جاريتان امسكا يديها الاثنين
تريشا اضعوها على الفراش
إيميلي ببكاء مرير ابتعدوا ستكون نهايتكم.
لكنهم لم يستمعوا لها و وضعوها على الفراش و هم مكتفين يدها و يحاولون فتح ساقيها
طبيبة سمو الأميرة افتحي ساقيك يكفي عناد
إيميلي بصراخ اسمع القصر زييييين
هنا استطاعوا ان يفتحوا ساقيها و إيميلي تبكي بشدة
تريشا لا أعرف لما كل هذا الخوف
ايميلي ببكاء و صراخ زين
تريشا ل الطبيبة هيا اسرعي
لكن قبل أن تبدأ في الفحص اقتحم الجناح.
زين بصراخ حاد و هو يلهث ما اللعنة التي تفعلوها ابتعدوا من أمامي اقسم ستكون نهايتكم لوي لتأخذهم إلى السجن حتى والدتي العزيزة
إيميلي بشهقات ز زين
فقط أسرع بضمها إلى صدره.
زين و هو يمسح على شعرها أششش لقد أتيت حبيبتي
إيميلي ببكاء مصاحب ب شهقات ماذا ان لم تأتي زين
زين لا تفكري بشئ سوى أنني أتيت
هي فقط أمسكت رأسها بتعب
زين ما بك انت بخير
هي فقط نفت و قالت ببكاء لست بخير أشعر بالصداع رأسي يؤلمني كثيرا
زين حسنا أولا لنتوقف عن البكاء و نذهب إلى النوم قليلا
إيميلي حسنا
لتنام على صدره و تحتضنه بشده و مازالت تشهق
زين حبيبتي ارجوك اهدأي توقفي عن البكاء اقسم لكي أنا احترق.
إيميلي سأحاول و مسحت دموعها بظهر كفيها كيف أتيت
زين الخادمة اسيل أعتقد سمعت جلالة الملكة و هي تتحدث مع الطبيبة و جاءت أخبرتني اعتذر حبي لتعرضك لهذا
إيميلي فقط ابقى بجانبي و شدة على خصره
إيميلي زين
زين أمم
إيميلي أحبك زيني و قبلة وجنته
زين و انا أعشقك
أنا صامت في حرم جمالك
الذي لا تطاغي عليه أنثى غيرك
يا من ملكت قلبي و عقلي
ملجأي الوحيد الذي ألجأ إليه
يا أنثى فاقت حدودها الخيال
عشقي. حبي. أميرتي.
كتبت اليك شعر يبلغ الحدود
أنا عاشق أميرتي
لا تلومي عاشق
فقط تأكد أنها نائمة ثم خرج من الجناح بهدوء ليرى والدته التي لن تتوقف
زين لوي نفذت ما قلت
لوي أجل جميعهم في سجن القصر
زين لنذهب لهم إذن
لوي كيف حالها
زين لقد هدأت قليلا و نائمة الآن
لوي لا أعرف لما والدتك تفعل ذلك
زين سنعرف الآن و دخل ممر السجن افتح الباب
ليدخل بهدوء ليرى والدته و حولها الجواري و الطبيبة
لينحنوا له بخوف.
زين ستبقون هنا حتى تقرر سمو الأميرة ماذا سوف تفعل بكم الذي سوف تقوله سينفذ أي عفت عنكم أو أمرت بقطع رؤوسكم أو السجن لباقي العمر
أحد الجواري لكن سمو الأمير نحن فقط ننفذ كلام جلالة الملكة لا نستطيع أن نرفض
زين بصراخ لقد اعتديتم على أميرة من السلالة الحاكمة و لست كذلك فقط و زوجة وريث العرش و حتى جلاله الملكة ستبقى معكم و تنتظر قرار سمو الأميرة
كان سوف يتحرك لكن اوقفته تريشا بقولها.
انت بالتأكيد تمزح انا لن أبقى هنا
زين انا لا أفعل ستبقين هنا حتى تقرر ايميلي
تريشا هل ستضع والدتك هنا مع الجواري
زين انا لست متأكد من كونك والدتي
و خرج من الغرفة
زين لوي ألغى أي شئ اليوم سوف اذهب الآن إلى أبي ل أخبره و أعود إلى جناحي و أمرهم أن يأتوا بطعام لهم
ذهب إلى والده ليخبره بقراره الذي زاد من غضبه ناحيه تريشا و وافقه في قراره
و الآن هو عائد إلى جناحه الذي يوجد به ملاكه، ملاذه، موطنه.
ليراها مستيقظة و تنظر للسقف بشرود ليذهب لها بهدوء
زين انت بخير
ايميلي أجل ماذا فعلت
زين انت التي سوف تفعلي
ايميلي لا أفهم
زين انت صاحبة القرار الأول و الأخير أميرتي
كانت ستتحدث لكنه قاطعها ب قبلة هادئة و فصلها لينام على صدرها كالطفل
زين انا احتاجك ايميلي احتاج إلى حضنك أريد سماع صوتك الملائكي
ايميلي و هي تحتضنه انا معك دائما و بدأت في اللعب بشعره و الغناء
What would I do without your smart mouth.
Drawing me in، and you kicking me out
You ve got my head spinning، no kidding، I can t pin you down
What s going on in that beautiful mind
I m on your magical mystery ride
And I m so dizzy، don t know what hit me، but I ll be alright
My head s under water
But I m breathing fine
You re crazy and I m out of my mind
Cause all of me
Loves all of you
Love your curves and all your edges.
All your perfect imperfections
Give your all to me
I ll give my all to you
You re my end and my beginning
Even when I lose I m winning
Cause I give you all of me
And you give me all of you، oh oh
How many times do I have to tell you
Even when you re crying you re beautiful too
The world is beating you down، I m around through every mood
You re my downfall، you re my muse.
My worst distraction، my rhythm and blues
I can t stop singing، it s ringing، in my head for you
My head s under water
But I m breathing fine
You re crazy and I m out of my mind
Cause all of me
Loves all of you
Love your curves and all your edges
All your perfect imperfections
Give your all to me
I ll give my all to you
You re my end and my beginning
Even when I lose I m winning
Cause I give you all of me.
And you give me all of you، oh oh
Give me all of you
Cards on the table، we re both showing hearts
Risking it all، though it s hard
Cause all of me
Loves all of you
Love your curves and all your edges
All your perfect imperfections
Give your all to me
I ll give my all to you
You re my end and my beginning
Even when I lose I m winning
Cause I give you all of me
And you give me all of you.
انتهت من الغناء لتنظر له و تراه في سبات عميق فقط ملاك
ابتسمت على شكله و أخذت تفكر ماذا سيكون قرارها الجواري ليس لهن. ذنب لأنهم يتلقون الأوامر من تريشا و اذا رفضوا يمكنها ان تضعهم بالسجن
المشكلة هنا تريشا لكنها والدته و بالتأكيد لن تعاقبها هي لا تريد خسارته بالنهاية والدته
يا الله ماذا سوف تفعل.
#Louis
لوي فقط لما تبكي الآن
ماريا لأنها صديقتي لما كل هذا يحدث معهم
لوي و هو يحتضنها يجب عليهم أن يواجهوا العقبات و يجب عليهم أن يتخطوها و يتغلبوا عليها حتى يثبتوا أن حبهم اقوى من إي شئ و من إي عقبة
ماريا ماذا ان لم يستطيعوا أن يفعلوا تومو
لوي لا تقلقلي الحب الصادق يستطيع التغلب على أي شئ
ماريا هل تحبني تومو
لوي هل لديك شك في هذا يا خطيبتي العزيزة
ماريا بالطبع لا و قبلة وجنته.
لوي ألم تحددي موعد الزفاف بعد
ماريا الوقت الذي تريده حبيبي
لوي انت قلت
ماريا هل زين يحب ايميلي حقا
لوي زين يحب ايميلي من قبل رؤيتها هو فقط مهوس بها
ماريا كيف
لوي سأقول لك لكن لا تخبري ايميلي لان زين من سيخبرها
ماريا حسنا
و قص لها على سر صديقه
ماريا لذلك عندما سمع صوت غنائها ركض و أخذها لجناحه
لوي أجل لم يصدق أن عذابه سينتهي أظن انك الآن مطمئنة
ماريا أحبك تومو.
#Zayn
هو فقط يشعر بالدفء و الحنان و الأمان فقط شعور رائع
ايميلي زين، هيا حبيبي انت لم تأكل شئ منذ الفطور
زين بنعاس حبي فقط أريد النوم هكذا و شد على خصرها
ايميلي انت تريد النوم لكنني جائعة
زين حسنا لكن ستطعميني
ايميلي حسنا فقط استيقظ
زين و هو يتحرك على صدرها لكن هذه النومه مريحة
ايميلي بما أنها تعجبك يمكنك النوم على صدري ب أي وقت تريد
زين و هو يقبل كتفها العاري أحبك.
ايميلي بطفولة و هي تقلب شفتيها هيا زينو انا جائعة
زين هيا طفلتي و حملها ك العروس ليذهب إلى طاولة الطعام و هي تجلس بحضنه
ايميلي زين انزلني
زين لا هيا اطعميني و انا سوف اطعمك
ايميلي زين توقف عن عض اصبعي
زين بطفولة انا جائع لذلك افعل
ايميلي انا جائعة و لم أفعل معك هذا
زين لدى طريقة أفضل لتناول الطعام
هي فقط نظرت له بعدم فهم بينما هو لفها لتواجه و ساقيها حول خصره.
و وضع قطعة من الطعام في فمها ليتناول طعامه و شفتيها بقى يتناول طعامه بهذه الطريقة
زين و هو يفصل القبلة أفضل و الذ طعام تناولته حتى الآن
ايميلي توقف و دفنت رأسها في رقبته
زين حبيبتي خجله يا إلهي تبدين لطيفة اعتقد انك صالحة للأكل
ايميلي لما هل ستأكلني
زين سأفعل لكن عندما تستعدين و غمز لها
لتفهم قصده و تحمر بشده ل يقهقه على خجلها اللطيف
ايميلي حسنا انا لا اريد النوم فقط استيقظنا الآن
زين ما رأيك بشئ جنونى.
ايميلي موافقة لكن ما هو
زين سنقوم ب التنقل في المملكة و عند الشروق سأخذك إلى مكان لم تريه من قبل
ايميلي حسنا هيا سوف أرتدي فستان بسيط و أتى
زين اسرعي حبي
لتأتي له و هي ترتدي فستان بسيط ربع أكمام لون عيناها
زين يا إلهي تبدين رائعة انتظري و جلب لها وشاح و وضع على رأسها الآن هيا
ليخرجوا عن طريق نفق يقول زين ان لا أحد يعرفه سوى هو و والده و لوي و الآن ايميلي
ايميلي إلى أين سوف نذهب الآن.
زين إلى مكان يرقصون و يضحكون فيه كنت اذهب له انا و لوي
أخذها لمكان يخرج منه صوت الموسيقى الراقصة و ضحكات لتدخل و ترى نساء و شباب جميع الأعمار
ليرقصوا سويا مع أفراد الشعب الذين لم يلاحظوا ابدا أنهم أمراء حتى بقوا كثيرا و هم يضحكون
ايميلي زين لقد تعبت اريد شرب شئ
زين هيا لكن لا كحول و أخذها إلى بار المشروبات و طلب لهم مشروب بدون إي كحول
زين و هو يرتشف بعض من كوبه و يشير إلى فتاه تبدو جميلة.
ايميلي ماذا قلت عزيزي
زين قلت أنها جم،
لكنه قبل أن يكملها كانت شفتي ايميلي ملتصقة بشفتيه لتقبله و هي المتحكمه لكن عند فصل القبلة لا تعرف كيف جاءت لها الجرأة لكن عضت شفته
زين آه تبا ايميلي
ايميلي لست انت وحدك الذي تغار هنا
زين أحبك
ايميلي أعلم هيا لنخرج من هنا و سحبته من يده إلى الخارج
زين تغارين إذن
ايميلي للغاية حتى يمكنني قتلك حبيبي
زين اقترب الشروق هيا لتذهب إلى المكان الذي قلت لك عليه.
ليركب كل منهم على حصانه و ينطلقا إلى المكان المنشود
ايميلي واو بحيرة تبدو رائعة أول مرة أراها
زين لأنها ملك العائلة الملكية
ايميلي اوه لذلك ماذا سوف نفعل
زين اخلعي فستانك و بدأ في خلع ملابسه
ايميلي م ماذا
فقط قلب عيناه و فك رباط فستانها و اسقطه
زين هكذا حبي هل تعرفين السباحة
ايميلي أجل
زين إذن هيا و سحبها من يدها ليدخلي إلى البحيرة
ايميلي ماذا ان أتى أحد
زين لا أحد يأتي إلى انا سوى العائلة فقط و الآن نستمتع.
ايميلي المياه رائعة
زين لا يوجد اروع منك
لينظرا إلى بعض و يقتربوا ليلتصق شفتيهما
بقوا يلعبون بالمياه و يتبادلان القبل حتى أشرقت الشمس بصورة كاملة
ليخرجا و يرتدوا ملابسهم سريعا
زين علينا العودة سريعا و الاستحمام
ايميلي حسنا أحبك
زين هذه الكلمة تسوي عندي العالم
عادوا بنفس الطريقة التي ذهبوا بها و أسرع كل منهم إلى الاستحمام ليذهبوا إلى الإفطار مع العائلة الذي تفاجأوا بعدم وجود تريشا.
بعد انتهاء الفطور طلب الملك ياسر أن يتحدث مع زين و ايميلي
ياسر هل وصلتي إلى قرارك ابنتي
ايميلي ا أجل
ياسر إذن ما هو
لتنظر إلى زين ثم تنظر إلى الملك ياسر
ايميلي...
#Emily
ايميلي جلالتك انا اعفي عن الجميع و الآن بعد اذنكم لتخرج بهدوء
هي مقتنعة أنها على حق هي لم تستغل هذا و الذي يقول على الشخص المتسامح ضعيف فقط غبي لأنه قوي جدا ليقدر على المسامحة
زين ايميلي انت متأكدة من قرارك
ايميلي أجل لأنها بمقام والدتي و انت مخطأ لأنك وضعتها بالسجن لأن مهما فعلت ستبقى والدتك
زين كل يوم يزيد حبي لك تعلمين
ايميلي لكنني حزينه منك
زين لما ماذا فعلت.
ايميلي لن اسامحك إلا إذا سامحتك والدتك
زين ماذا لكنها مخطئة أيضا ايميلي
ايميلي بالنهاية والدتك
زين حسنا سأحاول
ايميلي و هي تقترب منه اسمها سأفعل حبيبي و قبلة شفتيه قبلة سريعة
زين حسنا لكنني احتاج إلى شئ تحفيزي
إيميلي انت مستغل
زين أجل أعلم و حملها فجأة ك العروس
لتشهق ما الذي تفعله
زين تعلمين سنذهب إلى جناحي لكي تعطيني شئ تحفيزي
هي فقط أغمضت عينيها و أخذت تشم في عطره الأخاذ
زين ايم
ايميلي اممم
زين هل نمت.
ايميلي لا رائحتك تعجبني
زين رائحتي فقط سيدة مالك
ايميلي كل شئ بك يعجبني يا زوجي العزيز
دخل إلى جناحه بهدوء لينزلها و تواجه
زين هيا أعطيني شئ تحفيزي
ايميلي لا انت الان سوف تذهب ل إخراج والدتك و من معها و تجعلها تسامحك و لك شئ لا يصدق
زين بتذمر طفولي لا اريد شئ الآن
ايميلي انا قلت لا
زين و هو يقلب شفتيه انت سيئة.
ايميلي زين توقف انت تبدو لطيف جدا
زين حقا هيا أعطيني شيئا الآن ارجوك
ايميلي حسنا اقترب
ليقترب ظنا منه أنها ستقبله لكنها قبلت أنفه
و قامت بدفعه إلى خارج الجناح
ليتذمر بطفولة تبا انت تغشين
لتضحك بصوت مرتفع عندما تعود حبيبي
كانت سوف تنام قليلا لكن
ماريا ببكاء ايميلي
ايميلي ماذا لما تبكي هل لوي فعل شئ اللعنة لما تبكي ماريا
ماريا فقط قلقة عليك
ايميلي و هي تعانقها تبا لقد أخفتيني انا بخير امامك لم يحدث شئ.
نأتي الناحية الأخرى
ذهب اميرنا الوسيم إلى سجن القصر و تحديدا أمام الغرفة التي تتواجد بها والدته
زين جميعا حكم عليكم، أنتم معفي عنكم ب أمر من سمو الأميرة يمكنكم الذهاب و العودة إلى عملكم
خرجوا جميعا ماعدا تريشا و خادمتها الخاصة التي كانت تقف بجانبها
زين ل خادمتها الخاصة يمكنك الذهاب
زين تسمحيلي بتوصيلك إلى جناحك جلالة الملكة
تريشا هل حقا زوجتك عفت عني أم انت اجبرتها
زين هل تظني ذلك.
تريشا بالطبع سوف تستغل هذا
زين تعلمين أمي ايميلي الآن حزينة مني جدا و قالت إنها لن تسامحني سوى عندما تسامحيني لست مثلما تظنين ابدا
تريشا حسنا سوف اصدقك
زين و سوف تسامحيني أيضا سيدة مالك، هيا انا أعلم أن قلبك طيب للغاية و لست حزينة مني ابدا
تريشا زين
زين أمي ارجوك
تريشا حسنا سامحتك
زين و هو يقبل جبهتها كنت أعلم انت لم تحزني مني ذاتا
اوصلها إلى جناحها و ذهب إلى اجتماع الوزراء
ليدخل إلى جناحه لكنه فارغ.
زين ايم، حبي
ايميلي هل تريدني
زين و هو يبتلع ريقه بصعوبه تبا.
#Louis
لوي ماريا لقد تم تحديد حفل الزفاف و هو بعد ثلاثة أسابيع من الآن
ماريا مبكرا لو
لوي لا يجب أن تقبليني لأنني لم أجعله غدا
ماريا هل يجب أن اقبلك
لوي أجل الست خطيبك
ماريا حسنا لك هذا
و تقترب منه و كانت على وشك تقبيله
لكن حارس يدق على الباب من الخارج
سيد لويس جلالة الملك يريدك
لوي تبا اعتقد انهم لا يريدونني أن اقبلك
حارس سيد لويس
لوي قادم لا تذهبي سوف اعود و أخذ قبلتي
ماريا اذهب لو.
لوي ذاهب لا أعرف هل متفقين على أم ماذا
و ذهب إلى الملك ياسر
لوي جلالتك، إيان هل عدت
ياسر أجل لوي فقط جاء الآن و لديه معلومات أين زين
لوي اعتقد بجناحه
ياسر أريده
لوي لكن جلالتك
ياسر ماذا لما تبدو خائف
لوي لست كذلك لكن هل يجب أن أذهب له
ياسر أجل هيا أسرع
لوي حسنا.
#Zayn
تبا
انا الان أمامي كتلة من الإثارة يا إلهي.
ايميلي و هي تعض على شفتيها و تتقدم منه بينما هو مشغول بتفحص جسدها
ايميلي زين
زين ايميلي هل هذه هي هديتي
ايميلي و هي تضع يدها حول رقبته و بدأت في فتح أزرار قميصه و تتحدث بدلال ماذا ألم تعجبك
زين افقدتني عقلي
ليخلع قميصه و يجعلها تقفذ و تلف ساقيها حول خصره و يلتهم شفتيها
زين بين القبلات جميلة للغاية.
هجمت على جسدها بالقبلات و خلعت حمالتها و بقت فقط ب سروالها الداخلي و اسمع صوتها كل ثانية و هي تقول اسمي و تأن عندما تشعر بالإثارة و يدينا متشابكين
زين تسلبيني عقلي و كياني انتي اقوى من أي سلاح انت امرأه امرأتي انا
عدت لتقبيلها كنت على وشك خلع سروالها الداخلي
لكن هذا اللعين
لوي و هو يطرق على الباب زين أبيك يريدك الآن
(يا حرام زين صعبان عليا مش مكتوباله ).
زين هل تعلم لوي اللعنة عليك و على ابي و على المملكة
لوي و ما ذنبي أبيك يريدك و لست أنا أسرع سأكون بانتظارك و بقى امام الجناح
زين و هو مازال فوق ايميلي
تبا
ايميلي زين يجب أن تذهب
زين كنت على وشك إنجاب أطفال الآن، و توقفي عن عض شفتيك
كانت سترد عليه لكنه كان أسرع عندما ألصق شفتيهما للمرة المائة حتى الآن اعتقد
لتقول بين قبلاته الحارة ز زين يجب أن تذهب لوالدك
زين حسنا ذاهب وقف و عاد و قبلها مرة أخرى.
ايميلي و هي تضع يدها على شفتيها زين أرتدي ملابسك و اذهب
هو كأنه لم يستمع لها و أخذ يقبل يدها ثم رقبتها. صدرها
إيميلي آه و اللعنة زين توقف عندما تعود سنكمل
زين حقا
ايميلي أجل هيا لتنهض من فوقي و تذهب و ترتدي ملابسك
نهض و بدأ في ارتداء ملابسه
اعتقد انني يجب أن اختطفك حتى أفعلها
ايميلي لا ترتدي هذا القميص انتقي واحد جديد و أعطيني هذا
أعطاها قميصه الذي كان يرتديه لترتديه سريعا و تنهض من الفراش و تقف أمامه.
ايميلي أعطني انا سأفعل و أخذت تغلق أزرار القميص بينما هو نظره على شفتيها
زين حسنا يا كتله الإثارة أراك لاحقا حبي و قبل جبهتها و ذهب ثم عاد و خطف قبله من شفتيها لذيذة
ذهب إلى باب الجناح و كان على وشك الخروج لكنه عاد و احتضن خصرها و تحدث أمام شفتيها هل يجب أن أذهب
ايميلي أجل اعتقد انك لا تريد ل لوي ان يقتحم الجناح بسبب تاخرك و يراني بقميصك و بالتأكيد والدك يريدك في شئ هام حبيبي.
زين حسنا و خرج من الجناح ليمسك لوي من ياقته
لوي ماذا
زين لوي عزيزي عندما يريدوني ابعث لي شخص غيرك لأنني لا اريد قتلك
لوي أجل لأنني صديقك
زين لا لأجل ماريا لا تنسى أنها صديقة ايميلي، و الآن لماذا يريدني ابي
لوي لقد جاء إيان و يقول ان لديه معلومات هامة
زين لنرى معلوماته
زين مرحبا ابي
ياسر زين يجب عليك ان تستمع إلى هذا
إيان أنهم يخططون للسيطرة على الجزء الشمالي من المملكة
زين متى تحديدا.
إيان بعد شهر من اليوم اعتقد
زين لا يوجد شئ يسمى اعتقد متأكد أم لا
إيان متأكد
زين لتقول لي كل شئ الآن
ياسر يجب علينا إخبار ايميلي هي الوحيدة التي لديها الحل و انا أثق بها
إيان الست هذه الأميرة الجميلة كيف حالها الآن
زين زوجتي إيان لا اريد أحزان عمتي على ابنها
إيان لحظة هل تزوجت
زين أجل منذ شهرين تقريبا
إيان مبارك لك سمو الأمير
ياسر حسنا إذا استدعى سمو الأميرة لوي.
زين انتظر لوي لا ابي هي متعبة قليلا يمكننا التحدث غدا بعد الإفطار
ياسر حسنا الآن لنتحدث عن باقي الأشياء
After 3 hours
إيان هكذا نكون انتهينا يبقى أن نرى وجه نظر زوجتك زين
زين الآن سأذهب الى النوم
لوي جميعنا سوف نذهب إلى النوم
ليذهب كل منهم إلى جناحه بينما اميرنا
دخل إلى جناحه ليرى اميرته نائمة مثل الملاك بقميصه و شعرها على الوسادة و رموشها الطويله.
ليبتسم بهدوء و يقبل جبهتها و يذهب لتبديل ملابسه و ياتي و ينام و يحتضنها.
#Emily
Morning
كانت استيقظت اميرتنا و بقت تراقب زين النائم بهدوء و هي تلعب بشعره
ليفتح عسليتيه بهدوء و يقول بصوت ناعس
صباح الخير
ايميلي صباح الخير متى عدت أمس
زين عدت متاخر قليلا يوجد بعض الأشياء كان يجب إنجازها و ستعرفيها بعد تناول الفطور
ايميلي أعتذر لأنني نمت أمس
زين لا يهم انا فقط عدت متأخر و هيا لتستعدي لتناول الفطور
ايميلي زين كنت أريد الاستعانة ب أسيل لمساعدتي لأن ماريا منشغلة في تحضير الزفاف.
زين تريديها كخادمة لك
ايميلي أجل
زين حسنا لكي ما تريدي و الآن هيا تجهزي
تجهزت و ارتدت.
و وضعت تاجها
ايميلي انا مستعدة
زين رائعة لكن ألم تنسى شئ
ايميلي ماذا
زين قبلة الصباح لم أخذها حتى الآن
ايميلي اوه لقد نسيت ذلك و قبلته
زين جيد و الآن هيا و شبك أيديهم ببعض
ليذهبوا إلى قاعة الطعام
زين / ايميلي صباح الخير
الجميع صباح الخير
ليأتي هذا الشاب الوسيم.
إيان سمو الأميرة تشرفت بمقابلتك انا إيان و كان على وشك ان يمسك يدها و يقبلها
ليمسك زين يده أنها ليست ل اللمس
إيان على رسلك يا ابن خالي
ايميلي مرحبا إيان
جلسوا يتناولون الإفطار في صمت حتى
آدم أمي انا لا اريد ان أشرب الحليب أنه سيئ انا لا أحبه
دنيا آدم يكفي تذمر ستشربه
آدم لا اريد
ايميلي عزيزي يجب عليك ان تشربه لكي تكبر سريعا
آدم أنه سيئ أيم
زين يهمس لا يسمعه سوى ايميلي
خاصتك أفضل
ايميلي بعد فهم ماذا؟!
زين الحليب خاصتك أفضل
ايميلي خ خاصتي
زين تعلمين تذوقته أمس
ايميلي أيها المنحرف
زين انتي التي فعلتي بي ذلك تتذكرين
هي فقط صامته و وجهها احمر و ساخن بشده و عضت على شفتيها
زين اللعنة لا تعضي على شفتيك
إيان زين يكفي حديث جانبي الفتاه ستحترق
زين لم اطلب رأيك إيان
صفاء توقفا قبل أن يبدأ شجاركما
تريشا كيف حال والدتك إيان
إيان بخير توصل لك سلامها
تريشا . و اختك
إيان بخير لكن عندما تعلم ب زواج زين لن تكون بخير.
ايميلي و لما ستحزن
إيان أنها من معجبات زين
ايميلي معجبات هل هم كثيرين
إيان أجل جدا
زين لكن انا معك فقط حبي و قبل يدها
ياسر اترككم من هذا بعد الإفطار لدينا اجتماع ايميلي و يجب ان تحضري
ايميلي أعلم جلالتك زين أخبرني بذلك
انتهوا من الإفطار ليذهبوا إلى قاعة الاجتماعات
و قص لها إيان على كل شئ
ايميلي يجب أن نبدأ نحن بالحرب
إيان لما المجاذفة
ايميلي يجب أن نسبقهم نحن بالتأكيد لن ننتظر حتى يأتوا إلينا.
زين أجل انت محقه حبيبتي
ايميلي سنكون على أتم استعداد قبل الموعد
انتهوا من التخطيط لتعود ايميلي لرسم خطتها بينما زين ذهب إلى الجيش ليخبرهم ليبدأوا بالتجهيزات
جاء المساء سريعا و كانت تتجهز اميرتنا للذهاب للعشاء و ارتدت.
كانت على وشك الخروج من الجناح لكن ماريا الراكضة ناحيتها و تلهث
إلى أين أنت ذاهبه
ايميلي إلى العشاء ما بك
ماريا يجب أن ترى ماذا يفعل زين بجناحه الخاص
لتردف الأخرى بسخرية
ايميلي ماذا هل يخونني
ماريا لتأتي و ترين بنفسك.
#Emily
ايميلي ماريا لقد افزعتيني ما الذي يحدث
ماريا يجب أن ترين بنفسك
ايميلي حسنا سوف اذهب
ماريا سوف أتى معك
ليذهبا الاثنان إلى جناح زين لتقف أمام الباب
ايميلي ماذا أفعل الآن
ماريا حقا ادخلي. انتظري ادخلتها الجناح و قفلت عليها من الخارج و ذهبت
لتدخل للأخرى و ترى كل شئ لون فستانها احمر و الشموع التي تضئ الجناح بأكمله و هي تتفحص كل شئ.
ليقاطعها هذا الذي احتضنها من الخلف و دفن رأسه في رقبتها ليقول و أنفاسه تضرب عنقها
زين هل أعجبك أميرتي
لتؤمي برأسها فقط هي غير قادرة على الكلام
زين اسمعيني صوتك الملائكي أميرتي
ايميلي أجل
زين حسنا توقفي عن تفحص الجناح و انتقلي لي الآن و لفها لتواجهه
ايميلي زين انت توترني
زين انا لا أفعل انت من تفقديني عقلي ما هذا الجمال يا زوجتي
ايميلي بصوت حاربت لخروجه
انت الوسيم يا زوجي العزيز
Zayn.
زين هيا لتناول العشاء أعلم أنك جائعة
و سحبها من يدها إلى الشرفة لتجد طاولة يوجد فوقها طعامها المفضل و الشموع كان كل شئ فقط فوق الوصف
لتواجهه بهدوء و عيناها تلمع من الفرحة و على وشك البكاء
ايميلي أعشقك زين
زين و انا أعشقك يا روح زين و يعانقها
ايميلي لا تذهب ابدا ابقى بجانبي دوما.
ليحتضن وجهها و ينظر في عينيها و يردف
انا احبك، انا واقع في حبك و بشدة، انتي في داخلي، انت كالمرض الذي أصبت به، لا أستطيع التفكير بأي شئ أو أي أحد، لا أستطيع التنفس، لا أستطيع فعل أي شئ، و أحبك في كل وقت في كل دقيقة في كل يوم انا عاشق، عاشق لكي حبيبتي
فقط كان ردها أنها وقفت على أصابعها و وضعت يدها في شعره و قبلته ليبادلها هو و يرفعها من خصرها
بقوا طويلا حتى قطع القبلة
زين حبيبتي العشاء.
لتعود لتقبيله مرة أخرى ايميلي لا اريد أريدك انت
لياخذها إلى داخل الجناح و هي تفك أزرار قميصه و هو يده ذهبت إلى رباط فستانها ليفكه بهدوء و هما يقبلان بعضهم بشغف
لتكون هي بملابسها الداخلية و هو بسرواله الداخلي ليكونوا على الفراش و هو فوقها و يشبكان أيديهم ببعض حان وقت الاعتراف بالسر و تكون ملكه قولا وفعلا
ليقبل جسدها و يطبع علامات حب و هو يقول بين قبلاته
زين تعلمين متى وقعت بحبك
ايميلي اه متى.
زين من قبل رؤيتك ب سته أشهر لقد عذبتيني كثيرا حبي
ايميلي آه لا أفهم كيف حدث ما تقوله
زين و هو يقبلها سأقول لك حبي
ليقص عليها كيف وقع بحبها من صوتها و كيف تعذب بسببها و لم يستطع النوم و هو يقبل جسدها الحليبي
انتهوا من كل ذلك تقريبا و حان الوقت التي ستكون فيه ملكه قولا وفعلا
زين انت تثقي بي
ايميلي أجل ليمسك يديها.
زين إذا المتك أخبريني
لتبدأ هذه العمليه و معها صرخة ايميلي المتألمة.
#Zayn
أصبحت ملكي أميرتي وحدى. انتهينا عند بزوغ الفجر هي الآن تدفن وجهها في صدري و ترفض النظر لي
زين حبي لقد انتهينا هيا انظري لي
ايميلي لا هذا محرج لا أعرف كيف سمحت لك بفعل ذلك
زين حقا انت التي طلبتي أن اس.
لتضع يدها على فمه سريعا
ايميلي لا تتحدث أيها المنحرف
زين مع زوجتي فقط
صمت قليلا لاتفاجأ بصوت بكائها لأنظر لها بفزع
زين ما بك حبي لما تبكي هل يؤلمك.
ايميلي أجل يؤلمني لكنني لا أبكي بسبب هذا انا فقط جائعة
زين حقا ايميلي لقد اوقعتي قلبي و تقولي جائعة
ايميلي انا لم أكل شئ منذ الصباح لكنك فعلت
زين انا و ماذا أكلت
ايميلي لقد اكلتني
ليقهقهة و يردف حسنا سآتي لك بطعام هل تستطيعين الحركة
ايميلي أعطني قميصك اولا ثم احملني إلى الشرفه لنشاهد الشروق و انتهى من هذا الطعام الموجود بها
زين امرك سمو الأميرة
إيميلي حبيبي المطيع
ارتدت قميصه لتكون.
Emily.
زين اوه مثيرتي هيا و حملها و هي تلف ساقيها حول خصره
ايميلي و هي تضع وجهها في رقبته اه زين ارجوك تمهل
زين أعتذر هل تتألمين كثيرا
ايميلي لا تعتذر فقط قليل من الألم و سوف يزول
ليجلسها على طاولة الطعام
زين هل اطعمك
ايميلي لا انا جائعة سوف أكل وحدى
لتبدأ بالأكل بطريقة طفوليه و هذا الذي يعجبه بها فهي لم تتصنع مثلما كان يفعل الجميع أمامه ل لفت نظره بقى يراقبها و هو يأكل
ايميلي ماذا لما تنظر لي هكذا.
زين تبدين لطيفة
ايميلي زين انظر إلى طعامك
زين انا انظر له بالفعل
ايميلي حقا هل طعامك على وجهي
زين انت طعامي و حليبي تتذكرين
ايميلي زين توقف
كان سيتحدث لكنها وضعت في فمه قطعة من الفلفل الحار
ليبتلعها و وجه يصبح احمر و بشده
زين اللعنة عليك ايميلي أنه حار تبا
و تناول قطعة خبز و أخذ إبريق الماء و أخذ يشرب و هو يقول حار و وجه احمر و ايميلي التي انفجرت ضحكا
لينظر لها بغيظ و هي مستمرة بالضحك.
زين حسنا أنت من بدأت يا زوجتي العزيزة
لتنظر له بخوف لكنه كان أسرع عندما حملها
و دخل إلى الجناح
ليرفع قميصه عن جزئها السفلي
ايميلي ز زين ماذا سوف تفعل انا كنت امزح معك
زين و أنا أيضا سأمزح
ليجعلها تتمدد على الفراش و يخلع ملابسه و يأتي فوقها
ايميلي ز زين لا تفعل ليقاطعها بقبلة فرنسيه ليكتم صرختها
قلب الوضع لتصبح هي فوقه و يردف
سوف تنامى هكذا
إيميلي اه زين انت بالتأكيد تمزح ارجوك أخرجه من داخلي أنه يؤلم.
زين لا أفعل تحملي نتيجة أخطائك
ايميلي زين ارجوك حبيبي أنه حقا مؤلم أنا أعتذر
زين لن أفعل حبي و توقفي عن الحركة حتى لا يؤلمك و اذهبي إلى النوم.
Morning
زين: استيقظت من النوم على صوت تأوهات
لانظر إلى ايميلي التي دموعها تتساقط و هي مغمضه عينيها و تتاوه
زين ايميلي استيقظي
ايميلي ببكاء زين ارجوك أخرجه انا اتمزق
زين اشش حسنا اهداي و استرخي
ليقلب الوضع و يخرجه بهدوء لتصرخ بألم
زين أنه بخير سوف نستحم الآن و ستكون بخير
تسريع في الأحداث.
انتهوا من الاستحمام و تناولوا الفطور سويا لتنام ايميلي بعدها لأنها لم تستطع النوم بينما ذهب زين لينتهي من أعماله لأنه سوف يأخذها إلى مكان يبقوا فيه سويا لمدة أسبوع
عاد في المساء ليراها مازالت نائمة ليشعر بالندم على ما فعله بها.
#Louis
ماريا كيف مر أحوال زين و ايميلي
لوي أنهم بأفضل حال الآن و أصبحت زوجته
ماريا هذا جيد لا أقدر على نسيان تهديد زين لك
لوي أجل لقد كنت خائف اقسم
Flashback
زين و أخيرا اتيتم
ماريا / لوي أجل
زين سأقول لكم على شئ تفعلوه اريدها أن تكون مفاجأة رائعة
حصل إلى فوق
بعد أن انتهى من شرح كل شئ أمسك لوي من ياقته و الصقه بالحائط
زين اقسم لوي إذا جأت أمام باب جناحي سيكون عقابك عسير انت فقط مفسد لحظات حسنا يا صديقي.
لوي ح حسنا
End
ماريا حقا انت مفسد لحظات لو
لوي أتمنى أن أفعل مثلما فعل مع ايميلي أمس
ماريا في أحلامك عزيزي
لوي لا حبي بعد الزفاف
ماريا لا
لوي بعد الزفاف
كانت ستجيب لكنه قاطعها بقبله ليقطعها و يقول
لوي بعد الزفاف أفضل من الآن حبي.
#Zayn
احتضنتها و بقيت ألعب في شعرها انتظر ان تستيقظ و تشرق شمسي أعلم نحن في المساء لكن عيناها هي شمسي هاتين التي عجزت عن تحديد لونهما
رأيت انزاعجها لأعرف أنها سوف تستيقظ الآن.
لتشرق شمسي عندما تفتح عيناها
زين و أخيرا استيقظتي أنا جائع و لا اريد ان أكل بدونك
ايميلي و هي تفرك بعينيها و تقلب شفتيها بطفولة انا أيضا جائعة
ليقبل شفتيها المقلوبه و يردف.
زين العشاء سوف يصل بعد دقائق اميرتي كيف حالك الآن انت بخير
ايميلي أجل اعتقد
زين أعتذر على ألمك
ايميلي لا تعتذر زيني و قبله وجنته
زين بتذمر حقا حبي اريدها هنا و أشار إلى شفتيه
ايميلي لا يكفي
زين ارجوك ايم انا لم أكتفي و لن أكتفي منك ابدا
ايميلي يعجبني حديثك اقترب لتلصق شفتيهما مكونه هذا الدفء الرائعة.
لكن زين لم يكتفي لقد أمسك يديها و اكمل تقبيلها حتى أنهم لم يشعروا بالخادمة التي أدخلت الطعام و رأتهم بهذا الوضع
فصلوا القبلة عندما قطع أنفاسهم
زين بأنفاس لاهثة ألم أقل لكي ان شفتيك كالخمر المحرم لكن الاجمل ان هذا الخمر ملكي وحدى انتي ملكي إيميلي مالك
ايميلي انا لك.
تعلمين يا حواء انت بيدك كل شئ انت أنثى و كل أنثى لديها مقومات نحن نلين الحجر لست قلب الرجل فقط لقد ذكرنا أن كيدنا عظيم استخدمي عقلك انت امرأة
لاحظت ايميلي الطعام زين لقد جاء الطعام
زين متى
إيميلي عندما كنت تلتهمني اعتقد
ليقهقه بقوة و يردف حسنا هيا حتى لا اكلك بدل الطعام.
#Trisha
خادمة مولاتي خادمة جناح سمو الأمير (كيرا) بالخارج و تريد مقابلتك
تريشا ادخليها
كيرا جلالتك
تريشا قولي ما عندك
كيرا لقد فعلوها جلالتك
تريشا إذن سمو الأميرة لم تعد عذراء
كيرا أجل
تريشا كيف كانوا عندما أدخلت لهم العشاء
فقط الخادمة أصبح وجهها احمر بالكامل لقد كانوا يقبلون بعضهم على الفراش
تريشا حسنا يمكنك الذهاب
ما ان خرجت حتى تريشا شيزار
شيزار أمر جلالتك.
تريشا اريد إرسال دعوة لكي تأتي شاهيناز (عمة زين و والدة إيان) و ابنتها.
#Writer
جميعكم تتسائلون الآن حسنا تريشا كانت على علم أن ايميلي كانت عذراء عندما ذهبت للفحص الذي كان الهدف منه قتل ايميلي لأن بحركة واحدة كانت ستفعلها الطبيبة أثناء فحصها سوف تسبب نزيف قوي و هذا في الأغلب يؤدي إلى الوفاة لكن من حظ ايميلي الجيد أن زين جاء بالوقت المناسب
و ايميلي كانت تعرف هذا لذلك كانت تبكي و لا تريدهم ان يفعلوا هي لم تخف في أن يكتشفوا أنها عذراء.
لكن تريشا بالنهاية لا يستهان بها ابدا
تذكروا هذا لكنها هذه المرة ستتجه إلى زين لأن ايميلي ذكيه كفاية لتكتشف مخططها لكن مهما كان زين يتحدث مع والدته لن يشك بشئ هذا ما يدور بعقلها الآن
بينما عشاقنا كانوا قد انتهوا من تناول العشاء مع مغازلات زين و قبلاته
ايميلي زيني
زين ماذا
ايميلي اريد شوكولا فرنسية
زين ايميلي لتوك انتهيتي من العشاء و اكلتي كعك بالشوكولا أيضا
ايميلي لكنني اريد أيضا
زين حسنا.
و ذهب إلى مكان و عاد ومعه.
ايميلي واو أحبك و بدأت في تناول الشوكولا اللذيذة
زين يا إلهي لقد تزوجت طفلة.
#Emily
أريد استفزازه قليلا لنحظي ببعض المرح
ايميلي لكن لم أكن أعرف أن لديك ابن عمة وسيم هكذا
زين و هو يحاول أن يخفي غضبه أجل
ايميلي إيان يبدو جيد و وسيم رائع
زين ايميلي توقفي
ايميلي ماذا انا فقط قلت انه وس.
قبل أن تكمل كان ألصق شفتيهما طالت كثيرا حتى أنها فقدت أنفاسها و كانت على وشك الاختناق ليفصل القبلة و يتحدث و أنفاسه اللاهثة تضرب شحمة اذنها.
تعلمين يمكنني ان أحرق الأرض بسبب الغيرة احذري مني أميرتي لا اختبري صبري و لا تنسى أن الذي امامك هو الأمير زين مالك
ايميلي و انت لا تعرف من أكون أنا
زين و من تكوني انت
ايميلي و هي تهمس في أذنه مثلما فعل معها انا زوجة سمو الأمير زين مالك
زين يعجبني ذلك
ليقبلها و يذهبا إلى فراشهم الذي سيشهد على العديد من الأحداث الذي عليه وعدها بأشياء في ليلتهم الأولى نتمنى أن يحافظ على وعوده
Morning.
استيقظ عشاقنا و ايميلي التي لا تفهم شئ
ايميلي زين لما هذه الصناديق إلى أين سوف نذهب
زين توقفي عن الثرثرة حبي ستعرفين بعد قليل
ماريا لقد جهزت لكي كل شئ سوف تحتاجينه و كل احتياجاتك
ايميلي إلى أين أنا ذاهبة
ماريا لن استطيع ان اتحدث
زين أهدأي إيميلي هاري سوف يأتي و نذهب
ايميلي حقا لقد اشتقت له كثيرا
زين لا تشتاقي لأحد غيري
ايميلي إنه أخي زين
كان سيجيب عليها لكن قاطعه
ّهاري مرحبا، فاتنتي لقد اشتقت لك.
كان ستذهب لتعانقه لكن يد زين منعتها لتنظر له نظره الجرو اللطيف.
ايميلي زين ارجوك لأجلي
زين اووف حسنا
لتسرع إلى هاري لتعانقه بينما هو قبل جبهتها و وجنتها بقوا قليلا
زين بتذمر هذا يكفي و سحب ايميلي من عناق هاري ليلصقها في صدره
هاري أنها أختي يا رجل
زين و ماذا في هذا
هاري يجب عليك ان تغار من الجميع إلا أنا
زين لما هل انت امرأة
هاري حقا زين
زين ساقولها مرة أخرى انت بالنهاية رجل
هاري حسنا لن يفيد حديثنا الآن السفينة جاهزة
ايميلي سفينة
هاري أنها مفاجأة عزيزتي استمتعي.
زين أجل و توقفي عن سؤالي لأنك ستعرفين الآن
ليخرجا إلى الميناء الملكي ليصعدوا إلى السفينة
هاري سوف اشتاق لكي فاتنتي حافظ عليها حتى لا اقتلك زين
زين لا تقلق هاري و تابع أمور الجيش لن نتأخر
لتتحرك السفينة إلى جهتها و ايميلي تلوح لهاري حتى ابتعد عن نظرها ليأتي هذا الذي احتضنها من الخلف.
زين الفضول سوف يقتلك أعلم نحن سوف نذهب إلى جزيرة تشبه الجنة سنحيا هناك بمكان قد بنيته و اسسته انا لكن سنكون ك الزوج و الزوجة بدون خادمات سنفعل كل شئ سويا لمدة أسبوع
ايميلي رائع حبي لقد كنت أريد ذلك
هما الآن سيقضيان اجمل أيام حياتهم لكن عند عودتهم ينتظرهم العديد من العقبات لنرى إذا كانوا سيتغلبون عليها ل إثبات أن حبهم قوي و ليس تراهات و ان لا يجب الاستهانة بالحب.
الحب ليس رواية شرقية بختامها يتزوج الأبطال لكنه الإبحار دون سفينة و شعورنا أن الوصول محال.


look/images/icons/i1.gif رواية 💔👑 الأمير البارد والأميرة المقاتلة ⚔️❤️ عندما يحترق العرش بالحب . 🔥
  21-09-2025 05:04 مساءً   [8]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 28-07-2025
رقم العضوية : 9
المشاركات : 62
الجنس :
قوة السمعة : 10
#Zayn
لقد كان اجمل أسبوع في حياتي فقط انا و حبيبتي لا حرس لا خادمات انا و هي فقط نحن الآن في طريق العودة إلى القصر الملكي و معه يبدأ العمل و معاناه القصر
كان كل شئ رائع يجب أن نعيدها قريبا لكن الآن لننظر إلى فتاتي التي تجلس في حضني و تراقب البحر و هي عابسة هذا العبوس الذي يجعلها قابلة للأكل
زين ايم ما بك عابسة
إيميلي هل كان يجب علينا أن نعود الآن
زين أجل لدينا حرب يجب علينا التجهيز لها.
ايميلي و مازالت عابسة لكنني لا اريد العودة
زين سنأتي مرة أخرى هذا وعد
ايميلي هل تستطيع أن تحافظ على كل وعودك لي حتى وعود تلك الليلة
زين سأفعل قصارى جهدي لكن تأكدي ان وعود تلك الليلة محافظ عليها
لتحتضن وجه و تنظر في عينيه انا أثق بك حبيبي أنت كل شئ لدى لكن ارجوك حافظ على قلبي
زين انا لن أستطيع إيذاء قلبك ايميلي
ايميلي أحبك
زين احبك أيضا و الآن أريدك أن ترين الغرفة بالداخل أنها رائعة.
ايميلي لقد رأيتها من قبل
زين لكنني أريدك أن تريها الآن و قبلها ثم حملها إلى الغرفة
(رمضان كريم )
استكانت على صدره العاري
ايميلي زين
زين ماذا
ايميلي هل ابنه عمتك جميلة
زين لست جمالك بالطبع
ايميلي أي جميلة ام لا
زين سوف تريها بنفسك
ايميلي ماذا متى
زين اعتقد انها أتت إلى القصر الآن لأنها ستبقى من الآن حتى عودتنا من الحرب
ايميلي لدينا الكثير من العمل
زين أجل لكن سنعمل سويا.
ايميلي لا عزيزي إذا عملنا سويا لن نعمل لأنك فقط ستقبلني
زين لا فقط قبلتين كل ساعة
ايميلي سأفكر
زين اسمها سأفعل حبي و قبلها
قطعوا القبلة لتقول بانفاس لاهثة توقف عن تقليدي و اريد النوم و شدت على حضنه
زين بعد قليل فقط سنصل لا تنامى الآن
ايميلي لكنني متعبة و لم أقل لك أن تفعلها الآن
زين حسنا أرتدي ملابسك و يمكنك النوم في العربة
ايميلي سوف تحملني
زين سأفعل انت وزن الريشة
ايميلي حسنا إلى الخارج حتى أبدل ملابسي.
زين ايميلي لست مجددا لقد رأيت جسدك و انتي الآن تنامين عارية بحضني بالفعل لا داعي للخجل حبي
ايميلي حسنا لكن لا تنظر
زين بلى سأفعل لن تمنعيني للنظر إلى املاكي
ايميلي املاكك
زين أجل انت ملكي حبي و تحسس جسدها من تحت الغطاء و هذا أيضا ملكي
ايميلي اه زين توقفي
زين يعجبني أن لدى تأثير عليك.
#Trisha
تريشا هل فهمتي ما قلته
كارا لكن لما لا نؤذي ايميلي
تريشا هل انت حمقاء لم تأخذي ذكاء شاهيناز
كارا لا أفهم لما زين
تريشا لأن الآن ايميلي يمكن ان تكون تحمل حفيدي و أيضا هي ذكيه كفاية حتى تكشفك و القضاء عليك أيضا
كارا حسنا ماذا تريدين تحديدا
تريشا ألست امرأة استخدمي عقلك اريد لزين ان يخون ايميلي بأي طريقة
كارا كيف سيفعل و انت تقولي أنه لا يحبها بل يعشقها.
تريشا يا إلهي يجب على الاستعانة بشخص بعقل ايميلي نفذي ما أقوله
كارا حسنا سأفعل
تريشا سوف نرى
شيزار جلالتك سمو الأمير على ابواب القصر
تريشا ل كارا تجهزي عزيزتي لنذهب ل استقباله
ذهبوا ل استقباله ليجدوا ماريا التي تقف تنتظرها بفارغ الصبر و تريشا و كارا اللتان ينظرون لبعضهم بخبث
لكنهم تفاجأوا ب زين القادم و هو يحمل ايميلي النائمة ك العروس
ماريا بفزع ماذا حدث هل هي بخير.
زين لا تقلقي ماريا هي فقط نائمة مرحبا أمي أعتذر لكن سأذهب لأنني أيضا احتاج إلى الراحة
و اتجه إلى طريق جناحه و هو يحمل اميرته و حتى لم يلتف ل هذه كارا
كارا تبدو جميلة و هي نائمة إذن كيف تبدوا عندما تستيقظ
تريشا بالطبع جميلة و لست كذلك فقط و ذكيه أيضا لديها عقل امرأة
كارا لكن زين أصبح مثير أكثر من السابق
تريشا أجل و تذكري أنه متزوج و افعلي شيئا لتحصلي عليه.
و كل منهم اتجه إلى جناحه و لكنهم لا يعرفوا ان يوجد شخص استمع لهن و سيخبر ايميلي ماريا.
#Emily
استيقظت اميرتنا لترى أنها ترتدي منامتها و نائمة ب جناح زين الذي ينام على صدرها الآن هي فقط اكتشفت زين الطفل الذي يحتاج إلى الحضن و الحنان
و اتضح أن تريشا كانت تعلمه على القوة أي أنها كانت تطلب منه البقاء قوي و ان لا يهزه شئ و هذا خطأ لأن الإنسان يجب أن يضعف و يبكي لكن يختار المكان الذي يبكي به و مع من لست خطأ ان الرجل يبكي أنه لا يضر رجولته لكن الخطأ هو الشخص الذي يحتقر الرجل الذي يبكي.
بقت تلعب في شعره الأسود الحريري و هي ترى الذي ينام على صدرها مجرد طفل لست هذا الأمير الذي قابلته أول يوم أو ما كانت تسمعه عنه لقد رأت زين العاشق و الغاضب و الغيور و الطفل
افاقت من تفكيرها على قبله صدرها
ايميلي اه زين ماذا تفعل
زين أردت ايقاظك من شرودك انا مستيقظ منذ دقائق
ايميلي و لا توجد طريقة سوى تقبيل صدري
زين أجل يعجبني و هيا لنتجهز لحضور العشاء حتى لا نتأخر.
ايميلي كنت أريد أن تبقى تأكل من طعامي دوما
زين كيف تعلمتي الطبخ حبي
إيميلي بحزن أمي كانت لا تسمح للخدم ان يطبخوا الطعام الخاص بنا و كنت أقف معها
زين احببت عمتي آن منذ أن رأيتك يكفي أنها انجبتك
ايميلي حسنا هيا لتنهض حتى نتجهز انا متحمسة حتى أرى ابنه عمتك
زين لا أعتقد أنك ستحبين ذلك
و نهض كل منهم ليتجهز و هنا دخلت ماريا و قالت ل ايميلي على كل شئ
ايميلي لا تقلقي ماريا انت تعلمي ماذا ممكن ان افعل.
ماريا أعلم و اريد المشاهدة
زين هل انتهيتم
ايميلي أجل كيف أبدوا
زين فوق الوصف هل يجب علينا أن نذهب و غمز لها
ايميلي زين مالك هيا حبيبي.
و شبكت أيديهم و سحبته معها إلى الخارج تاركين ماريا التي تكتم ضحكتها بصعوبة لتنفجر في الضحك
زين حبي حسنا لقد خرجنا من الجناح اهدئي
ايميلي انت منحرف زين
زين بضحك اقسم لم أكن هكذا سوى عندما رأيتك
ايميلي هذا جيد
ليدخلا إلى قاعة الطعام بهدوء
زين / ايميلي مساء الخير.
الجميع مساء الخير
لتظهر سيدة اعتقد انها باواخر العقد الرابع من عمرها
زين عمتي مرحبا بك و قبل جبهتها زوجتي ايميلي
شاهيناز مرحبا لكنك لا تشبهين ان
ايميلي مرحبا بك أجل انا لا أشبه أمي انا أشبه ابي هاري هو من يشبه أمي
شاهيناز انتي جميلة للغاية ايميلي
ايميلي أشكرك
لتظهر أمامها هذه الفتاه التي كانت قادمة لتحتضن زين
زين كارا لا تقتربي
كارا ماذا كنت أريد الترحيب بك لم أرك منذ فترة
زين رحبي بي من هنا.
كارا و هي تتصنع الحزن حسنا و صافحته لقد اشتقت لك
زين اتركك من هذا ايميلي زوجتي
كارا مرحبا انت محظوظة للغاية
ايميلي مرحبا بك أيضا ك ا ر ا انا محظوظة بالفعل
و جلسوا على مائدة الطعام و زين كان يجلس بجانب ايميلي و أمامه كارا
ايميلي زين ما بك لما لا تأكل
زين لقد اعتدت على أن تطعميني
ايميلي حسنا و ماذا أفعل الآن
زين اطعميني
ايميلي حسنا تناول أي شئ الآن و نعود إلى الجناح و اطعمك
زين لا اطعميني هنا.
ايميلي لا ليس أمام الجميع حبيبي
زين أجل انت محقه و بدأ في تناول طعامه ببطء
كارا زيني لما تأكل
زين فقط لاحظ غضب ايميلي. ف أردف لأنني اريد من حبيبتي ان تطعمني
كارا يمكنني اطعامك إذا أردت
ايميلي انت لم تستمعي جيد عزيزتي لقد قال اريد من حبيبتي لست ابنه عمتي
تريشا انت لست طفل زين
شاهيناز و هل الذي تدلله زوجته طفل تريشا
تريشا انا لم أقل هكذا فقط لا يجب عليه أن ينسى أنه أمير بريطانيا.
شاهيناز و انت لا يجب عليك أن تنسى أنه انسان
ياسر إذا أردتم يكفي و انت زين يمكنك الذهاب لجناحك و تناول العشاء مع زوجتك وحدكم
ايميلي عذرا جلالتك لكننا فقد أردنا الترحيب ب عمتي شاهيناز لذا سنبقى اليوم
شاهيناز انت اثبتي انك ابنة ان ايميلي
ايميلي افتخر بكوني ابنتها
بقوا يتناولون في صمت حتى قاطعهم
حارس سمو الأميرة الفارس شون يطلب رؤيتك انت و سمو الأمير و جلالة الملك.
ايميلي يوجد شيئا طارئ و وقفت و ذهبت إلى الخارج و خلفها زين و ياسر و إيان
شون يجب علينا أن نسرع
ايميلي لا افهم
شون مثلما توقعتي ايميلي هم يعرفون أن إيان تابع لنا لذلك اوصلوا معلومات خاطئة لكن الصحيح أنهم سيهجمون على الشمال في نصف الأسبوع القادم أي يتبقى عشرة أيام
زين نحن جاهزين خطتنا جاهزة و جيشنا و اسلحتنا
ياسر متي جهزتي الخطة ايميلي.
إيميلي عندما كنا بالجزيرة و زين يعرفها و الجيش هاري قام بتجهيزه يتبقى الآن أن يذهب زين و يخبرهم بالخطة ليكونوا على أتم استعداد
زين يجب أن نتحرك في نهاية الأسبوع
ايميلي زفاف لوي و ماريا
زين يمكننا تأجيله أو فعله بعد غد اعتقد ان كل شئ جاهز و الباقي لن يأخذ وقت طويل
ايميلي القرار بيد ماريا و الآن يجب عليك الذهاب إلى مقر الجيش لتخبرهم بالخطة و الميعاد
زين أجل هيا إيان و انت أيضا شون.
#Zayn
بعد منتصف الليل
لقد حددنا زفاف لوي و ماريا و هو بعد غد و كل شئ على أتم استعداد ستكون حفلة بسيطة تضم الأصدقاء فقط
و زين لم يعود من مقر الجيش بعد لقد تأخر كثيرا
بقت شاردة بعض الوقت لتوقظ على صوت فتح الباب و دخول زين الذي يبدوا مرهق للغاية لتركض له و ترتمي بعناقه
ايميلي انت بخير
زين متعب جدا لكن لما ترتدين روب الاستحمام هل كنت ستستحمي.
ايميلي لا حبيبي أعلم أنك مرهق لذلك جهزت لك بنفسي حمام دافئ و زيوت التدليك حتى يريحك قليلا
زين انا حقا احتاج إلى هذا و جائع أيضا
ايميلي حسنا سأطلب الطعام و عندما ننتهي من الاستحمام سيكون جاء
و دخلوا إلى المرحاض ليرى ان كل شئ مجهز هي حقا لم تنسى شيئا خلع ملابسه و بقى بسرواله الداخلي
زين انت لم تنسى شيئا يتعلق بي شكرا حبيبتى
ايميلي لا تشكرني لأن هذا واجبي ك زوجة و حبيبه و هيا تمدد حتى أبدأ.
تمدد على فراش التدليك و هي بدأت في تدليك ظهره
زين أتذكر عندما طلبت منك ذلك و كنت غاضبة و تريدين الرحيل
ايميلي الآن يختلف
زين كيف
لتقترب منه حتى تلامس شفتيها أذنه و تتحدث بصوت مثير
ايميلي كنت وقتها زوجتك فقط لكن انا الان زوجه و عاشقة زين، انا عاشقة زين مالك
هو فقط لا يصدق ما سمعه هي وصلت لمرحله عشقه لها حقا أصبح عاشق و ومعشوق تتذكرون ما أجمل أن تكون عاشق ومعشوق لقد فهم الأن.
ليقلب الوضع و يصبح نائم على ظهره و يعتدل سريعا و يسحبها لتجلس أمامه
زين ايميلي
ايميلي عاشقة زين مالك
ما ان قالت هذا ليذهب شفتيها بقبلة امتزج بها الحب و العنف. و الرقة كانت قبله مختلطة وقت عنيفة حد الجنون و وقت رقيقة
ليردف بين قبلته لا اريد الاستحمام أريدك انت أريدك حد الجنون انت لي
هي كانت ردها أنها وضعت يدها حول رقبته و شدته لها أكثر.
ليقف بهدوء و هو يقبلها و هي تقف معه و تذهب يده إلى رباط الروب ليفكه بهدوء و يسقطه أرضا
لتبدأ ليلتهم هي ليله التعبير عن مدى جنون العشق
لتنتهي هذه الليله لا يعلموا كم من الوقت استمروا ساعتين ثلاثة لا يعلموا فقط انتهوا الآن لن أقول ممارسة الحب المعني الأصح هو ممارسة الجنون، جنون العشق
لا أعرف هل ليلة هادئة ام عنيفة فقط كل ما اعرفه أنها ليله لا تنسى بالنسبة لهم
زين اعتقد انه يجب علينا الاستحمام الآن.
ايميلي ما الذي فعلناه منذ قليل زين أنه جنون
زين ألم أقل لك لا تلومي عاشق
:
:
:
:
صباح يوم جديد يوم الحملة تحديدا بالطبع لقد تم زفاف لوي و ماريا و لكن الآن ايميلي تجلس بحضن زين و تبكي و ترفض تركه
زين حبي توقفي عن البكاء
ايميلي انا خائفة زين خائفة ان يصيبك شئ
زين لا تقلقي حبي كوني مطمئنة سأكون بخير
ايميلي وعد
زين وعد
ايميلي عد لي سريعا
زين حسنا
ليختموا حديثهم بقبلة طويلة مفعمة بالمشاعر.
زين هيا يجب على توديع باقي العائلة.
ذهب إلى عائلته ليقوم بتوديعهم جميعا و يخرجوا لتوصيله هو و الملك ياسر إلى الخارج ما ان وصلوا إلى الباب
ايميلي زين. تذكر دائما أنني أحبك
ليلصقها بالحائط و يلصق شفتيهما متناسي عائلته جميعها التي وقف يشاهدونهم
هو فقط لا يهمه شئ سواها هي فقط يريد تذكر طعم شفتيها
زين انتبهي إلى نفسك حبي
ايميلي سأكون في انتظارك
ما ان خرجوا من القصر حتى سقطت دمعه من عينيها
شاهيناز لا تقلقي عزيزتي سيكون بخير.
ذهبت إلى حديقة القصر و معها ماريا و أسيل و قوسها
و بدأت في التصويب
ماريا كارا تقف هناك
ايميلي لقد حاولت كثيرا لكن لم يجدي نفعا
ماريا يجب عليها أن تعرف من تتحدى
ايميلي ستعرف قريبا
أسيل تغارين ايميلي
ايميلي غيرتي قاتلة و لفت القوس لاتجاه كارا و تسحب السهم و هي تضبط يدها باتجاها
و الأخرى التي فتحت عينيها برعب عندما انطلق السهم. 
العاشق الكبير هو الذي يرمي نفسه في بحر العشق بلا بوصله و لا خريطة ولا طوق نجاه.
#Emily
أسيل تغارين ايميلي
ايميلي غيرتي قاتلة و لفت القوس لاتجاه كارا و تسحب السهم و هي تضبط يدها باتجاها
و الأخرى التي فتحت عينيها برعب عندما انطلق السهم
ليأتي فوق راسها مباشرة حيث انه أخذ البعض من خصلات شعرها و سقطت أرضا.
لتذهب لها ايميلي و ترفعها من كتفها لتقف أمامها و تردف تؤ تؤ اعتقد انني أصبحت سيئة في استخدام القوس كان يجب أن يكون السهم هنا و إشارة إلى رأسها لكن المرة القادمة سيكون السهم في المكان الصحيح
كارا بخوف ماذا هل تريدين قتلى
ايميلي انت التي تقررين هذا عزيزتي لا اريد ان رؤيتك حولي أو حول زوجي حسنا عزيزتي انت لا تحبي ان تشاهدي غضبي سيكون سيئ للغاية
كارا هل جننتي كيف لك أن،.
ايميلي و هي تضع يدها على رقبتها كأنها ستخنقها أكره الصوت العالي ساقولها لكي للمرة الأخيرة لا تعبثي معي
تركتها لتسقط أرضا و هي تسعل بقوة
ايميلي اريد الذهاب إلى السوق
ماريا هذا خطر ايميلي الجميع الآن يعرف انك الأميرة
ايميلي الخوف لست من صفاتي ماريا
أسيل اعتقد انني سوف اعيش الكثير من المغامرات
ماريا الكثير أسيل لكن يجب عليك ان تكونى مستعدة لجنون سمو الأميرة
ايميلي اصبحتي مثل زوجك ماريا.
ماريا لست لك شأن بزوجي و انظري إلى سمو الأمير و المملكة
مضى اليوم الأول بخير الثاني و الثالث لكن الرابع
كان ليله بشع على اميرتنا هذا الكابوس المفزع الذي جعلها تصرخ في نومها ب اسم زين
و أيقظ ماريا التي فزعت على صوت صرختها لتركض لها سريعا
ماريا و هي تعانقها ايميلي ما بك أهدئي أنه مجرد حلم
ايميلي ببكاء أنه لست حلم ماريا أنه كابوس مفزع
ماريا ماذا رأيت
ايميلي ز زين لا أريد أن أتذكر.
ماريا حاولي العودة إلى النوم
ايميلي سوف اذهب إلى جناحه
ماريا سوف أتى معك
ايميلي لا سأكون بخير
ماريا خذي أسيل معك
ايميلي سأذهب وحدى ماريا أنها نائمة و بالتأكيد لن ايقظها و انا اريد البقاء وحدى
ذهبت إلى جناحه الذي به كل شئ ليلتهم الأولى قبلاتهم نومها في حضنه.
و خلعت ملابسها لترتدي آخر قميص خلعه أمامها لترتديه و تشم رائحته التي تثملها و تجعلها تشعر بالأمان و غاصت في الفراش الذي يحمل رائحته و هي تحتضن وسادته لتنعم بنوم هادئ
لكن هذا لم يدم لأن هذا الكابوس أخذ يتكرر كثيرا معها لمدة ثلاثة أيام حتى وصلت اخبار ان الجيش بخير و انتصروا في الحرب
ماريا ايميلي انت بخير
ايميلي اريد مهدئ
ماريا ألم تقولي انك بخير
ايميلي أجل لكنني اريد النوم لفترة.
ماريا حسنا و خرجت لتحضير لها هذا الشراب
ما ان خرجت حتى دخل أكثر شخص تكره ايميلي رؤيته الآن تريشا
تريشا تثقين بزين ايميلي
ايميلي لا افهم لما السؤال لكن سوف أجيب انا أثق بزين و بعشقه جلالة الملكة أنا أؤمن أن الحب اقوى من إي شئ
تريشا الحب فقط يجلب الضعف لصاحبة الحب فقط مجرد تراهات و سوف أثبت لك أن لا يوجد شئ يدعي حب
ايميلي الحب اقوى من إي شئ و لست تراهات و انتظر اثباتك ان الحب ضعيف.
تريشا هذا الحب مجرد خدعة ايميلي و سوف ترين
ايميلي افعلي ما بوسعك انا أثق به
تريشا سوف نرى و خرجت من الجناح
ماريا ماذا تفعل هذه هنا
ايميلي تتحدث لا أعلم مقصدها
ماريا تفضلي أتمنى أن يفيدك
ايميلي أشكرك.
#Zayn
لقد تم كل شئ بخير و تعرضت للاغتيال لكن انقذني جندي من الجيش و أخذ السهم في كتفه
نحن الآن نحتفل بمناسبة الانتصار لكن احتفال لم أحبه يمكن أذا لا يوجد ايميلي كنت أحببته لكن يوجد راقصات و خمر
انا و ابي و هاري و لوي و ليام و إيان أيضا جميعهم يشاهدون لكن انا عقلي و قلبي معها و ملكها وحدها
هاري زين اقسم لك لن اخبر ايميلي إذا نظرت أو فعلتها معها حتى.
زين انا لست خائف من ايميلي هاري انا فقط احترم حبها و ثقتها بي
هاري يا إلهي لقد أعطيت أختي للشخص الصحيح
زين ايميلي تملك قلبي و عقلي هاري لا تعرف كم اشتقت لها
هاري أنهم فقط 9 أيام يا رجل
زين بالنسبة لك أيام لكن لي سنوات
هاري لا تقلق ستراها مساء غد
زين اتمنى ان يأتي سريعا سأذهب الى النوم
ياسر إلى أين أنت ذاهب
زين هذا لا يروقني و احتاج إلى الراحة
لوي انت خائف زينو.
زين لا عزيزي انت الذي يجب ان تخاف هنا لأنني سوف أخبر ماريا
لوي بخوف لقد أصبت بالنعاس فجأة سوف اذهب إلى النوم
ما ان قال هذا حتى ضحكوا عليهم
هاري انا الوحيد هنا الذي ليس لديه حبيبه أي على راحتي
ياسر هذا جيد احرص ان تكون هكذا لفترة
زين تصبحون على خير
ليام عاشق
هاري انت ليمو الست متزوج أيضا
ياسر اترك الفتى هاري
هاري انت جلالة الملك أيضا متزوج أي يجب عليكم ان تذهبوا جميعا و ابقى انا فقط مع هؤلاء الفتيات.
لوي في أحلامك هاري
هاري اصمت انت اقسم سأخبر ماريا جميعكم لا تحبون زوجاتكم فقط زينو هو الجيد و ذهب إلى النوم
ياسر هاري اصمت اتركنا هل تريد كل الفتيات وحدك
زين كيف حالك الآن أندروا
أندروا بخير سموك أشكرك على سؤالك
زين بل انا الذي يجب أن أشكرك على إنقاذ حياتي
أندروا هذا واجبي سموك لكن لما لم تكمل معهم الاحتفال.
زين لا أحب ذلك انا لدي فتاة واحدة فقط يمكنها فعل أي شئ لي و بالمناسبة سوف تصبح حارسي الشخصي و جناحي عند عودتنا
اندروا أشكرك على الثقة سموك ليلة سعيدة
جاء مساء غد سريعا ليعودوا إلى القصر الملكي منهم المشتاق إلى حبيبته و منهم الذي يكره وجوده به
ياسر الن ترحب ب والدتك زين
زين غدا ابي الآن سوف اذهب إلى ملاذي
ياسر اذهب عزيزي لا تكون عنيف
زين أبي لم أكن أعرف أنك منحرف
ياسر لا تنسى انك تكلم جلالة الملك.
زين و هو يغمر له و انا وريث العرش
ليركض سريعا إلى جناحه اشتاق لها حد اللعنة
ليدخل بهدوء و يرى أن الجناح فارغ لينظر ب استغراب و هو يبحث عنها ليرى باب الشرفة مفتوح و يدخل ليرى اميرته تنظر إلى السماء بشرود
ليذهب لها و يحتضنها من الخلف و دفن وجهه في رقبتها
ايميلي زين
زين اشتقت اليك أميرتي و طبع علامة حب
ايميلي اه زين و فكت يده من خصرها لتلتف و تواجه
زين اشتقت للنوم على صدرك.
ايميلي و عانقته و انا أيضا اشتقت للأمان الذي أشعر به بجانبك
زين كيف حالك يا عاشقة زين مالك
ايميلي الآن أصبحت بخير
زين كنت تعلمين بعودتي
ايميلي لدى هدية لك
زين ماذا و لما ترتدين روب
ايميلي هذه هي الهدية لينظر لها بعدم فهم لقد عرفت ان حبيبي رفض أن ينظر ل امرأة غيري و انا الان سوف أعطيك المكافأة
زين من الذي أخبرك بهذا
ايميلي لا يهم الآن قبلني.
سحبت وجهه لتلصق شفتيهما مكونه هذا الدفء و هو رفعها لتحيط خصره بساقيها و خرج من الشرفة و هو مازال يقبلها
لينزلها بهدوء و هم أمام الفراش و تذهب يده إلى رباط الروب فيفكه بهدوء ليسقط و يكشف عن جسد ايميلي فهي كانت عاريه بالكامل لا ترتدي شيئا سوى الروب الذي اسقطه
زين ايميلي اللعنة
ايميلي و هي تهمس في أذنه اجعلني غير قادرة على المشي حبيبي اريد ممارسة الجنون معك
زين و انا اريد ان استمع الى انينك ب اسمي.
: : : : : : : : : : : :
زين ايميلي انت بخير
ايميلي اه زين و اللعنة أنه يؤلم
زين انت من طلبت ذلك
ايميلي اه لم أكن أعرف أنك سوف تفعل هذا
زين اراهنك إذا استطعت الحركة الآن
ايميلي و هي تضع رأسها على صدره اعلم اه اللعنة لا أحتاج إلى تاكيدك لأنني بالفعل تمزقت
زين سيدة مالك انت تغشين انا الذي سوف ينام على صدرك لست انت
حين أحببتك.
لاحظت بأن الكرز الأحمر في بستاننا
أصبح جمرا مستديرا.
وبأن السمك الخائف من صنارة الأولاد.
يأتي بالملايين ليلقي في شواطينا البذورا.
وبأن السرو قد زاد ارتفاعا.
وبأن العمر قد زاد اتساعا.
وبأن الله.
قد عاد إلى الأرض أخيرا.
مجهول لقد نفذت ما امرتيني به
مجهول هذا جيد انت الان ستكون قريب منه و ستنفذ ما قلته
مجهول بالطبع سوف أفعل
مجهول إذا نجحت في جعل هذا ينتهي سيكون لك مكافأة لا تحلم بنصفها حتى.
Morning
زين ايميلي انت متأكدة انك سوف تخرجي معي
ايميلي أجل الماء الدافئ افادني
زين انت متأكدة
ايميلي أجل اقسم لقد أصبحت ثرثار
زين عقابك ليس الآن و هيا
ايميلي هل ستعاقبني
زين سوف أفعل
ليقاطعهم دق على باب الجناح
زين تفضل
اندروا سمو الأمير أنه وقت الفطور الملكي و قالت جلالة الملكة أنه سيكون بالحديقة
زين حسنا. اندروا سمو الأميرة ايميلي و هذا حارسي الشخصي حبي
اندروا تشرفت ب رؤيتك سمو الأميرة.
ايميلي أشكرك. هل نذهب
و خرج من الجناح و ايميلي التي تمشي بهدوء على غير عادتها و هذا الذي أكد له أنها مازالت متعبه
لتشهق عندما ارتفعت من الأرض
ايميلي زين الخدم و حارسك
زين اصمتي أيتها الكاذبة انت مازلت متعبة و غير قادرة على المشي حبي
ايميلي بلى أنا بخير
زين حقا
ايميلي أجل
ليذهب بيده التي تحت ركبتيها إلى مؤخرتها ليضربها بهدوء و هي التي عضت شفتيها لتمنع انينها و أغمضت أعينها.
زين . أرأيت انت متعبة افتحي لؤلؤتي عزيزتي
ايميلي تبا لك
وصلوا إلى الحديقة لينزلها بهدوء
آدم لما تحمل ايم زينو
زين أنها تدلل يا فتى
آدم يمكنني حملك ف انا قوي و أصبحت أشرب الحليب يوميا
ايميلي هذا جيد بطلي
زين هل تريدني أن اصفع مؤخرتك مرة أخرى انا فقط بطلك
تريشا الن ترحب بي بني
زين بالطبع أمي
و ذهب و رحب بالجميع حتى عمته و جاء الدور على كارا
زين كارا ما بك.
كارا بخوف و هي تنظر ل ايميلي لا شئ مرحبا بك زين و مبارك على الانتصار
جلسوا بهدوء ليبدأوا بتناول الطعام
زين بهمس ل ايميلي ما الذي فعلتيه للفتاة حبي
ايميلي لم أفعل شئ فقط أخبرتها ان لا تعبث معي مرة أخرى
زين و كيف اخبرتيها
ايميلي هذا للكبار فقط عزيزي
زين حقا للكبار فقط إذن
ايميلي أجل
زين اريد معرفته إذن لكن قبل ذلك سوف إريك من هو الكبير هنا
تريشا لم تستمعوا الأخبار الجديدة
زين ما هي.
تريشا و هي تنظر ل ايميلي سيلينا حامل.

كيف يمكنني أن اربح معركة و انا رجل واحد و انت قبيلة من النساء؟!

#Emily
تريشا و هي تنظر ل ايميلي سيلينا حامل
ايميلي حقا يا إلهي و أخيرا نايل سيصبح أب
زين أجل لا أحد يقدر على وصف فرحته الآن
تريشا هذا جيد كونهما تزوجا بعدكم و حصل هذا الحمل الآن
انا افهم ما تريد قوله لي أعلم أنها تريد أن تقول انتي لا أستطيع الانجاب لكنني سليمة صحيا و قادرة على الانجاب في إي وقت
ياسر أنه لست سباق زمني تريشا هذا يأتي مع الوقت و هم فقط تزوجا منذ ثلاثة أشهر و نصف.

تريشا انا لا أقصد هذا انا فقط أريد حفيد
زين قريبا أمي قريبا جدا
شاهيناز هذا شئ ليس بيد أحد تريشا أنه بيد الله فقط لذا لا تتحدثين بمثل هذه المواضيع
ايميلي لقد انتهيت استأذن جلالتكم
لتقف بهدوء و تذهب و هي تشعر بالتعب حقا معدتها تؤلمها و فوق هذا أسفلها يؤلمها و بشده
بينما الآخر الذي كان يريد الذهاب خلفها لكن يد تريشا منعته
تريشا عزيزي تعلم لقد اشتقنا لك و نريد البقاء معك قليلا
زين لكن أمي ايمي.

تريشا فقط ذهبت لترتاح قليلا لكن انت أبقى معنا
بينما الأخرى التي حقا تتألم جسديا و نفسيا هي الآن تظن أن زين تركها تذهب وحدها و حتى لم يذهب خلفها أو يوقفها
أسيل ايميلي انت بخير
ايميلي لست كذلك اريد شراب دافئ معدتي
تؤلمني سأذهب الى جناح زين.

مر أكثر من ساعتين و ايميلي فقط بقت تتحرك في الجناح و ألم معدتها هدأ قليلا بعد تناولها الشراب لكن سيطر عليها التوتر حتى أنها بكت تريد أن تعرف لما تفعل بها كل هذا في ماذا أخطأت هي
لكن الذي زاد غضبها من زين هو دخوله بكل برود و هو يدندن بينما هي كانت تبكي منذ قليل
ايميلي حقا
زين ما بك ايميلي انت بخير
ايميلي بخير للغاية
زين هذا جيد.

ايميلي بخير لأنني تعرضت لتهمة أنني عقيمة و غير قادرة على الإنجاب و أنني تأخرت في حدوث الحمل لأنني متزوجة منذ ثلاثة أشهر و نصف لكن ما لم يعلمه الجميع أن سمو الأمير كان يعاقبني لذلك لم يلمسني سوى بعد زواجنا بشهرين و أسبوع اعتقد أرأيت كيف انا بخير
كانت تحاول أن تحبس دموعها لكن لم يكن لديها القدرة ليتساقطوا سريعا واحدة تلو الأخرى بينما
هو فقط يشاهدها بدهشة هي محقة ليقترب منها محاول معانقتها لكنها دفعته.

ايميلي ابتعد أنا. أكر.
لكنها قبل أن تكمل الكلمة قاطعها بقبلة داميه طالت كثيرا حتى انقطعت أنفاسهم
ليفصلها و يضع جبهتها أمام جبهته و هو يحتضن خصرها ب تملك
زين بحده اياك ان تكمليها أو تقولي هذه الكلمة مرة أخرى حبي انا احذرك
ايميلي و هي تضع يدها على صدره لتدفعه
ابتعد زين اريد الذهاب
زين لست الآن اريد النوم بين احضانك اليوم حبيبتي و غدا اذهبي
ايميلي و انا لا اريد النوم بين احضانك.

زين لا حبي انت تريدين ذلك و لا تعرفين النوم بدوني أيضا
ايميلي جواسيسك اخبروك إذن
زين جواسيسي
ايميلي هل كنت تظن أنني لا أعلم سمو الأمير لقد طلبت مني الثقة بك و قد فعلت لكنك لم تفعل
زين ايميلي انا فقط فعلت ذلك لحمايتك
إيميلي يكفي كذب لو كنت فعلت لحمايتي كنت أخبرتني لكنك فعلت لمراقبتي
زين حبي انت لا تف،
ايميلي يكفي لقد كنت أكذب عقلي لكن الآن تأكدت
زين ايميلي ارجوك اهدأي انت تعلمين انا احبك بل أعشقك.

ايميلي الذي يحب يثق بمحبوبه هذا حديثك على ما اعتقد
زين و انا أثق بك
ايميلي أجل هذا واضح لذلك وضعت جواسيس لينقلوا لك جميع اخباري
كانت ستخرج من الجناح لكنه سحبها ليلصقها بصدره و يحتضنها بشدة
زين اسف صغيرتي انا اسف و بشدة حبي
ايميلي زين ابتعد اريد الذهاب
زين و هو مازال محتضنها لن ابتعد و لن أسمح لك بالذهاب
ايميلي لكنني لا اريد البقاء بجانبك
زين انت ليس لديك مكان سوى بجانبي أنت موطني.

ايميلي زين توقف عن استغلال حبي
زين انا لا أفعل أنا الذي يعشقك هنا و اعترف أنني مخطئ لكنني احتاجك
ايميلي انت لا تعرف ماذا رأيت في حلمي أنه لست حلم لقد كان كابوس مفزع
زين ماذا رأيت حبيبتي
ايميلي لن اقدر على القول لك لكن انا أخشى أن يتحقق
زين ما رأيك الآن لنعانق بعضنا البعض و ننام بهدوء متناسين إي شئ
ايميلي لا تفعل ذلك مرة أخرى يمكنك إخباري انا لن أحزن
زين اسف.

و قبلها قبلة مليئة بالمشاعر لينتهي بهم المطاف نائمون بعناق بعض متناسين إي شئ.

#Zayn
زين ايم
ايميلي ماذا
زين هل قمتي بمسامحتي
ايميلي لست تماما
زين اتركك من هذا الآن ماذا فعلتي ب كارا
ايميلي لقد قمت بتحذيرها أن لا تقترب من شئ ملكي
زين و كيف
ايميلي بالتأكيد انت تعلم
زين من اين سوف أعلم
إيميلي زين تذكر أنني أعرف ب أمر جواسيسك لذا لا داعي للكذب
زين حسنا اهدأي و انا اسف اقسم لن أفعل شئ يزعجك مرة أخرى و الآن عانقيني كما تعانق الام طفلها.

لينام على صدرها ف كلاهما يحتاج إلى هذا الدفء و الأمان الذي لا يوجد عند كل منها سوى بوجود الآخر بجانبه
لا يعلمون ماذا يمكن أن يحدث غدا أو بعد غد.

After 4 days
لقد كان آخر يوم انام بعناقها لقد خرجت من الجناح و لم تعد لقد اعطيتها الوقت و لم اضغط عليها لتأتي لي او اطلبها لتفعل
لكنني حقا اشتقت لها دائما اسأل هل انا مخطئ؟!
زين اندروا
اندروا أمر سموك
زين اذهب ل سمو الأميرة و أخبرها أنني أريد منها أن تأتي
اندروا أمرك.

بينما في الناحيه الأخرى كانت اميرتنا نائمة من التعب الذي أصبح يأتيها مؤخرا لا تعرف ما سبب كل هذه الأعراض حتى أنها بدأت تشك ان تريشا فعلت بها شئ
أسيل (خادمتها) ايميلي حارس سمو الأمير يقول ان سمو الأمير يطلبك إلى جناحه
ايميلي اخبريه أنني لن اذهب
أسيل هل أخبره انك مريضة
ايميلي لا اخبريه أنني لا اريد
أسيل حسنا
و قامت ب أخبار الحارس ليعود إلى زين
اندروا سمو الأمير
زين ماذا
اندروا سمو الأميرة لا تريد المجيء.

زين اللعنة ايميلي حسنا يمكنك الذهاب
أندروا يمكنني تقديم المساعدة أوعدك انك لن تندم
زين ماذا تريد القول
اندروا يبدوا ان سموك تدلل سمو الأميرة لذلك هي لا تريد المجيء
زين هل خطأ أنني ادلل زوجتي
اندروا انا لا أقصد ذلك ما أقصده ان سمو الأميرة واثقة ان مهما فعلت لن يحدث شئ ستبقى تنتظرها
زين ماذا تريد القول
اندروا أقصد أن تثير غيرة سمو الأميرة و هذا سوف يحدث ب استضافتك جارية.

زين وجه نظر صحيحة لكن سمو الأميرة سوف تأتي
أندروا على راحتك استأذن سموك
بالتأكيد لن أفعل ذلك انا أحبها و هي أيضا
اللعنة توقف عن التفكير في هذا أيها العقل اللعين
ليبدأ صراع بين العقل و القلب لكن لا نعرف من الفائز بالنهاية
جاء وقت العشاء لقد كان يريد أن يتناولوه سويا في الجناح لكنها لم تفعل يذهب و يراها تقف مع دنيا و عمته شاهيناز و ابنتها هي تضحك يبدوا أنه حقا هو لا يهمها
شاهيناز تركتك تأتي وحدك عزيزي.

زين أرأيت عمتي تركتني وحيد
ايميلي انا لم أفعل حبيبي و قبلت وجنته
زين أرأيت أنها تغش ايضا
دنيا و في ماذا غشت يا أخي العزيز
زين في هذا
و سحب شفتيها و قبلها و هذا امام عمته و أخته اللتان نظروا له بدهشة بينما كارا بغضب
ليفصل القبلة أخيرا و اقسم أن لولا عمته و أخته الذين يشاهدوه كان لم يتركها سوي في الجناح و هي بين احضانه عاريه.

و الأخرى التي أصبحت تشتعل خجلا من الذي فعله هذا العاشق المجنون و دفنت وجهها في عنقه
شاهيناز الفتاة تحترق زين توقف قليلا
كارا أجل يمكنكم فعل ذلك بجناحكم
زين زوجتي كارا أي على راحتي ثم أنني فقط قبلتها لم اف
ايميلي و هي تضع يدها على فمه ششش زين يكفي
لياخذها و يجلس مكانه و هي بجانبه
زين اشتقت لك أميرتي
ايميلي و انا لم اشتاق لك حبيبي
زين إذن لما حبيبي
ايميلي يعجبني
زين يعجبني أيضا ألن يكفي ايميلي.

ايميلي انت لا تفهم و وضعت يدها على معدتها و هي تحاول ان تخفي ألمها الذي أتى الآن و أغمضت عينيها و هي تعض على شفتيها بقسوة حتى لا تصرخ
زين ايم ما بك انت بخير
ايميلي أجل بخير اريد الذهاب للمرحاض
وقفت و ذهبت سريعا حتى لم تلتف خلفها تريد أن تعرف سبب هذا الألم و ذهبت إلى جناحها مسرعة و ما ان دخلت حتى جلست على الأريكة
أسيل انتي بخير استدعى الطبيب
ايميلي فقط أريد الشراب و.

ماريا ايميلي يكفي يجب أن نعرف ما سبب هذا الألم لذا ارجوك لنستدعي الطبيب
ايميلي حسنا ماريا ساتناول الشراب الآن و إذا لم أرتاح غدا نذهب إلى طبيب القصر أو نستدعيه
ماريا حسنا لكن سنذهب
ايميلي أجل اقسم
:
:
:
:
:
: : :
جاء الصباح سريعا يحمل مفاجآت كثيرة
ذهب اميرنا ليرى احوال المملكة و عقله مشغول ب اميرته العنيدة بينما هي
ماريا سنذهب إلى الطبيب.

ايميلي أجل لكنني جائعة جدا و اريد ان أكل اولا ما رأيك لنتناول الفطور سويا
ماريا لا لقد تناولته مع لوي سوف اطلب لكي الطعام لا أعرف هل أحد يفطر الآن بربك
ايميلي اطلبي الكثير
ماريا كأنك سوف تنهيه
و أثناء خروجها من الجناح دخلت تريشا
ايميلي جلالة الملكة مرحبا بك
تريشا كيف أحوالك انت و زين ايميلي
ايميلي بخير لكن لا أظن انك أتيت لهذا فقط.

تريشا ذكيه يعجبني فقط أردت أن أقول أن المواجهه اقتربت أما أنا الفائزة و هذا عندما أثبت أن هذا الحب مجرد خدعة أو انت و هذا انت تثبتي ان حبكم قوي
ايميلي و انا أثق بحبي جلالتك
ماريا ايميلي تمهلي الطعام لن يذهب
ايميلي لا أعرف شهيتي مفتوحه
ماريا لست لهذه الدرجة انا خائفة ان تأكليني
ايميلي حسنا لقد انتهيت لم تعد لي شهيه
ماريا لا أعرف لما لا تستدعي الطبيب
ايميلي لا اريد ل أحد أن يعرف.

ليذهبوا إلى الطبيب و هم لا يعرفون ماذا سوف يقول لهم
مرت ساعة و انتهى اميرنا من عمله و هو الان في طريقه إلى جناحه
زين ابعث خبر إلى سمو الأميرة أخبرها أنني اريدها
أندروا أمر سموك.

#Emily
انا حقا لا أصدق ما سمعته من الطبيب
ماريا يجب أن نخبر زين
ايميلي بالطبع سوف أفعل
ماريا تتوقعي ردة فعله
ايميلي لا أعلم أهم شيء أن لا احد يعلم سوى بعد أن اخبر زين
ماريا لا تقلقي لقد قمنا بتحذيره و هاري قال إنه لن يخبر أحد
قاطعهم صوت طرق على باب الجناح
ايميلي تفضل
اندروا سمو الأميرة
ايميلي لتقل ما عندك سريعا
أندروا سمو الأمير يطلبك إلى جناحه
ايميلي أخبره انني لن أتى
ماريا لكن ايميلي.

ايميلي ل اندروا أظن قد استمعت
أندروا أمر سموك و خرج من الجناح
ماريا ايميلي لما فعلت ذلك يجب عليك أخبار زين
ايميلي سوف أفعل
بينما بطلنا كان يجلس على مكتبه و هو يعمل على بعض الأوراق ليقطع تركيزه طرق على الجناح و بعده دخول
أندروا سمو الأمير لقد أخبرتني سمو الأميرة أنها لن تأتي اليوم
زين حسنا إذا
جاء المساء سريعا
ايميلي كيف أبدوا الآن
ماريا رائعة اتشوق لمعرفة ردة فعل زين
ايميلي انا أيضا لكن خائفة.

ماريا لا كوني مطمئنة و لا تعرضي نفسك للتوتر و القلق تعلمين هذا خطر
أسيل و أخيرا قد انتهينا
ماريا هيا تشجعي و اذهبي
ايميلي حسنا
و خرجت من الجناح بهدوء و هي تفرك يدها من شده التوتر
حتى ذهبت إلى باب الجناح الذي يحمل اجمل ذكرياتها كانت على و شك أن تفتح الباب و تدخل متحمسة جدا لكن تلك اليد التي اوقفتها
اندروا عذرا سمو الأميرة لكن لا يمكنك الدخول
ايميلي ما الذي تتفوه به انت و اللعنة ابتعد من أمامي.

أندروا سموك لا يمكنك الدخول لأن سمو الأمير معه جارية بالداخل.


look/images/icons/i1.gif رواية 💔👑 الأمير البارد والأميرة المقاتلة ⚔️❤️ عندما يحترق العرش بالحب . 🔥
  21-09-2025 05:07 مساءً   [9]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 28-07-2025
رقم العضوية : 9
المشاركات : 62
الجنس :
قوة السمعة : 10
#Emily
اندروا عذرا سمو الأميرة لكن لا يمكنك الدخول
ايميلي ما الذي تتفوه به انت و اللعنة ابتعد من أمامي
أندروا سموك لا يمكنك الدخول لأن سمو الأمير معه جارية بالداخل
ايميلي مزحة جيدة ابتعد من أمامي
اندروا سمو الأميرة اقسم سمو الأمير معه جارية بالداخل
ايميلي و انا قلت ابتعد من أمامي
اندروا أعتذر لكن لن أفعل
لوي ما الذي يحدث لما انت واقفة ايميلي.
ايميلي لوي هذا اللعين يمنعني من الدخول و يقول ان زين لديه جاريه بالداخل
لوي ج جارية بالطبع لا اجعلها تدخل
ايميلي أرأيت ابتعد من أمامي
و دفعته و كانت على وشك الدخول إلى جناحه لكن استمعت إلى ضحكه هذه الضحكة كانت تطلق مثلها عندما كان زين يداعبها
هل تعلمون إحساس ان يسقط عليك دلو من الماء المثلج في البرد القارس هذا احساسها لأن
لتبتعد و هي تنظر للباب بغير تصديق بينما لوي فقط بقى مصدوم.
لوي ايميلي لما لم تدخلي بالتأكيد هذا كذب
ايميلي لقد فعل تومو آراك لاحقا
لا أحد يقدر على وصف احساسها الآن لقد كانت تقف ب أبهى صورتها لتدخل و تخبره ب اجمل خبر يمكن ان يسمعه طوال حياته ينتهي بهم المطاف يتبادلان القبل لكن ما وجدته مؤسف
و تحركت من أمام الجناح و قلبها يؤلمها كثيرا و معدتها التي اعتصرتها ب ألم
لوي ايميلي انت لست بخير دعيني اوصلك إلى جناحك
ايميلي لا يوجد داعي انا بخير.
لتتحرك إلى جناحها و قلبها يؤلمها و يرفض التصديق لكن عقلها يؤكد الأمر هذا الحب مجرد خدعة
لا تعرف كيف وصلت إلى جناحها لتدخل بهدوء و هي ترى ماريا ترتب الجناح لأنها أخرجت جميع الفساتين لتختار أجملها لتضحك بسخرية
ماريا لما عدت
ايميلي لا شئ هيا لتذهبي لوي ينتظرك
ماريا ما الذي أتى بك من المفترض أن تكون مع العاشق الآن
ايميلي العاشق أجل هو منشغل لديه شئ أفضل
ماريا ماذا لا يوجد شئ أفضل من هديتك.
ايميلي لا يوجد شئ هيا اذهبي
ماريا لن أفعل ما الذي حدث عزيزتي
ايميلي التي دموعها سقطت لم تستطع منعها أكثر من ذلك لا يوجد شئ ماريا ارجوك اذهبي
ماريا لما تبكي إذن
ايميلي فقط سمو الأمير معه جارية بالداخل، سمو الأمير معه جارية بالداخل
لتسقط أرضا أنه كثير حقا لتسقط ماريا أمامها
ماريا بالتأكيد هذا غير صحيح.
ايميلي أجل و ما سمعته أيضا غير صحيح و هذا الحب مجرد خدعة ماذا عن وعوده ماريا لقد قلت له أنه سيكسرني لكنه كان يوبخني لكنه كسرني الآن ب أبشع الطرق
ماريا ايميلي ارجوك توقفي عن البكاء تعلمين هذا خطر عزيزتي
ايميلي لقد فهمت معنى حلمي المفزع لقد تحقق الآن
ماريا ايميلي ارجوك.
ايميلي لما لم أكن فتاه عاديه تقع في حب فتى الجيران ما ذنبي ان الذي وقعت في حبه هو أمير البلاد لن استطيع معاقبته أو الفرار لأنه أمير البلاد
ماريا اهدأي عزيزتي
ايميلي. و هي تضع يدها على قلبها أنه يؤلم يؤلم كثيرا ماريا ارجوك اجعليه يتوقف
ماريا و هي تضع يدها على مادتها ايميلي ارجوك توقفي من أجل هذا
ايميلي حسنا سأفعل هيا اذهبي
ماريا لا سأبقى معك
ايميلي هيا ماريا اريد البقاء وحدى
ماريا حسنا انتبهي.
ما ان خرجت من الجناح توجهت هي إلى الشرفة و نظرت إلى شرفه جناحه
هل يلمسها الآن هل يداعبها مثلما كان يفعل معها لا تريد تخيل الأمر أنها تحترق
ماذا عن وعوده لها و حبه لما فعل بها ذلك أنها تنزف من الداخل
قلبها يؤلمها و بشدة و طفلها أيضا متألم و يؤلمها كذلك
ايميلي و هي تضع يدها على معادتها اهدأ طفلي انت تؤلمني أعلم أنك حزين من والدك لكنه كان يريدك
Flashback
كان اجمل أسبوع في حياتي.
زين و هو يحتضنها من الخلف مستيقظة مبكرا
ايميلي فقط استيقظت الآن
زين و تقفين ب ملابسك الداخليه هل تحاولين أغرائي
ايميلي و هي تلتف له و هل احتاج إلى خلع ملابسي ل اغرائك
زين لا انت تسلبيني عقلي و انت ترتدين جميع ملابسك
ايميلي أعلم حبيبي
زين و هو يسحب شفتيها بقبله أحبك واثقتي
ايميلي ب أنفاس لاهثة زين اريد سؤالك شئ
زين اسألي أميرتي
ايميلي هل تحب الأطفال
زين كثيرا فوق ما تتصورين
ايميلي كم طفل تريد.
زين الكثير خمسة أو سته إذا أمكن سبعة
ايميلي ماذا خمسة أنهم حقا كثير من التي سوف تنجب لك خمسة
زين و من بالطبع غيرك حبي
ايميلي لا يكفي اثنان أو ثلاثة بالكثير
زين لا خمسة
ايميلي اتركك من العدد هل تريد فتيان أم فتيات
زين هذا لا يهم انا فقط اريدهم ان يشبهوا والدتهم
ايميلي لكنني اريدهم ان يشبهوك
ليقاطعها بقبله
ايميلي ز زين
ليحملها و هو يرفع ساقيها حول خصره اشش لننجب طفل حبي و تناول شفتيها مرة أخرى
End.
لقد كانت ذاهبه لتخبره أنها تحمل قطعة منه لا احد يقدر على وصف سعادتها عند سماعها هذا الخبر هي تحمل قطعة من عشقها
ايميلي أرأيت طفلي أنه يريدك و يحبك لذا ارجوك توقف انت تؤلمني، اه اللعنة إلهي ارجوك.
#Trisha
اندروا تم جلالتك
تريشا ممتاز تستحق هذه و أعطت له سرة مملؤة ب قطع الذهب
اندروا جلالتك هذا حقا كثير
تريشا لا يهم لقد خلصتني من مشكلتي الوحيدة
اندروا لقد جاءت و كانت تريد الدخول لكن الجارية أطلقت ضحكة
تريشا بالتأكيد فعلت مثلما امرتها
اندروا أجل سموك ف هي ماهرة بذلك
تريشا جيد يمكنك الذهاب
اندروا عن إذن جلالتك.
واضحه أعلم فقط لدى سؤال واحد ماذا ان كان لم يستطيع أن يتفادى السهم و قد أصاب زين كيف لها عن تفعل ذلك ب ابنها الوحيد ألم تخشى أن تفقد ابنها
و ما ذنب ايميلي و والدتها في كل ذلك و والدتها حتى لم تكن تعرف ب حب ياسر لها لأنها كانت واقعة بحب إدوارد
ما ذنب ايميلي لا يوجد ذنب سوى على ياسر.
#Zayn
Morning
لقد استيقظت و انا أشعر ب صداع
اندروا سمو الأمير هل اجلب لك شراب
زين لا أنه بخير
اندروا أردت أخبار سموك أن
لكن قبل أن يكمل كان لوي اقتحم الجناح
لوي صباح الخير سمو الأمير
زين ما بك لوي لما هذه الرسمية و تبدوا حزين
لوي أجل لقد رأيت فتاه جميلة للغاية تقف أمام الجناح أمس
زين بالتأكيد هذه الجارية
لوي أنها لست جارية هي ملكة جمال هي زوجتك سمو الأمير
زين ايميلي.
لوي لم تعد يوجد ايميلي كانت تقف ب أبهى صورتها لكي تدخل إلى زوجها لكن اوقفها الحارس المصون
زين لوي اقسم لك انا
لوي اصمت اوقفها الحارس المصون و منعها من الدخول جناح و هو يقول لها بكل أدب عذرا سموك لا يمكنك الدخول لان سمو الأمير معه جارية بالداخل لأن زوجك يخونك في جناحه الذي هو جناحكم
زين لوي يكفي.
لوي اصمت اجعلني اكمل لك لكنها كذبته ف هي تثق في زوجها و بشدة و دفعته من أمامها لكي تدخل و ترى حبيبها لكنها استمعت إلى صوت ضحكة لقد كانت مستمتعة
زين لوي انت لا تفهم
لوي لقد كانت مستمتعة بينما هي تحطمت فقط أريد أن أعلم غل كان كل هذا الحب و العشق مجرد خدعة
زين لقد قلت يكفي
لوي انا من اليوم مساعدك الشخصي فقط لست صديقك و أعتذر اذا تطاولت عليك سمو الأمير.
و خرج من الجناح لقد كانت ماريا تبكي طوال الليل لا تصدق انه ممكن ان يفعل و لا حتى انا
زين هل جاءت سمو الأميرة أمس
اندروا أجل سموك و هذا الذي كنت أريد إخبارك به
ليقطع حديثهم دخول هاري الجناح و هو يرسم على وجهه ابتسامة مشرقة
زين اذهب اندروا
هاري كيف كانت ليلتكم
زين أي ليلة
هاري أمس بالتأكيد بعد أن أخبرتك ايميلي مارستم الحب لكن أين ايميلي لقد قلت لها انك لن تجعلها تتحرك من الفراش
زين إي خبر
هاري ألم تخبرك ايم.
زين لا لكن لم تجيب هاري إي خبر
هاري لا هي التي سوف تخبرك بنفسها
ما أن سمع ذلك ليخرج من الجناح و هو يتوجه إلى جناحها و ذهب خلفه اندروا
ليصل إلى جناحها و يطرق الباب بهدوء لكن لا رد ليدخل إلى جناح و يرى الفراش مرتب لم ينم عليه أحد
و الجناح فارغ ليلفت نظره باب الشرفة المفتوح ليركض إلى الداخل
لكنه رأى ايميلي ساقطة أرضا و وجهها شاحب بشدة و شفتيها ذهب منها لونها الكرزي و أصبح لونهما أزرق.
ليسقط بجانبها و يضع رأسها على فخذه و يضرب وجهها بخفه ايميلي، ايم، هيا حبي افيقي
لكن لم تتحرك أو ترمش ليصرخ بفزع اندروا
لكن لم يدخل اندروا فقط اندروا و هاري و ماريا اللذان يعرفون ب حملها و فتحوا أعينهم ب رعب
زين لما انت واقفون ليستدعي أحدكم الطبيب سريعا
ليركض هاري سريعا هي لم تكن اخته فقط هي اخته و امه و طفلته
ليحملها زين ك العروس لكن ما لفت انتباههم الدماء التي أغرقت الفستان و الأرض.
ليذهب بها إلى الفراش
زين ما هذه الدماء ماريا
ماريا التي أصبحت تبكي انت الأخير الذي يتحدث هنا
ليتحسس وجهها و يقبله أنها باردة، ايميلي ارجوك لا تفعلي بي ذلك
ماريا إلهي ارجوك
زين ما هذه الدماء ماريا
لكنه لم يتلقى منها إي اجابه و بقى يقبل يدها و وجهها و هو ينظر إلى الدماء ب فزع يشعر ان روحه تسحب منه
هاري الطبيب
ليدخل بهدوء ليرى الفراش ملئ بالدماء و ينتقل نظره إلى ايميلي و يفتحه عينيه ب رعب.
طبيب الجميع إلى الخارج لا اريد سوى مساعدتي فقط
زين لن يحدث
طبيب و انا لن أعمل سوى عندما يخرج الجميع
كان سيتجادل معه لكن هاري سحبه إلى الخارج تاركين ماريا التي بقت بالداخل
هاري ماذا حدث لها. تحدث زين
لوي فقط كان يستضيف جارية في جناحه أمس هاري لذا لن يستطيع أن يجيب
هاري أيها اللعين
لوي اهدأ هاري الأهم الآن هي صحة إيميلي
لقد اطالوا كثيرا و سقط هاري أرضا بينما زين يتحرك ذهابا و ايابا و لوي ينظر له بسخريه.
هاري لما تاخروا هكذا ما الذي أصابها
لوي أهدا هاري سيخرج الطبيب بعد قليل
هاري لقد اطالوا كثيرا لوي
هو محق ف هم بالداخل منذ أكثر من ثلاث ساعات و لم يسمعوا أي شئ
بقو قليلا حتى استمعوا إلى صرخه ماريا لينظروا إلى بعضهم بفزع و يقتحموا الجناح
و يقع نظرهم على ماريا التي ساقطة أرضا و تبكي ب حرقه
و الطبيب الذي أصبح ملئ بالدماء و ايميلي التي شكلها جسد بلا روح
الطبيب أعتذر سموك
زين ما الذي تعتذر عنه.
الطبيب لقد نزفت كثيرا و قمت بتحذير سمو الأميرة مسبقا ان لا تتعرض للتوتر أو أي ضغط لأن هذا سوف يؤثر عليها لكنها لم تستمع
زين تحدث
الطبيب أعتذر سموك لكن قد فقدنا الجنين.
#Zayn
الطبيب أعتذر سموك لكن قد فقدنا الجنين
زين ج جنين
هاري الذي يحاول أن يسيطر على غضبه و سمو الأميرة
الطبيب هي بخير لكن لا اعلم متى سوف تستيقظ و عندما تفيق سوف تشعر ب ألم في معدتها و أسفلها لأن الإجهاض ألمه شديد
هاري يمكنك الذهاب
ما ان خرج الطبيب حتى سقط زين بسبب لكمه من هاري
لوي هاري اهدأ.
هاري كيف اهدأ و اللعنة و أختي قد فقدت طفلها انت لم ترى سعادتها عندما قال لها الطبيب أنها تحمل قطعة منه لكنه لا يستحق اللعنة عليك مالك اقسم فقط تستيقظ و سيكون هذا آخر يوم لها بهذا القصر
زين هي لن تخرج من القصر لا تنسى أنها زوجتي و لا تنسى انني لست شخص عادي انا أمير البلاد و وريث عرشها
هاري و هل عندما تستيقظ ستقول لها يجب عليك مسامحتي لأنني أمير البلاد و وريث عرشها
زين متى اكتشفتم الطفل.
ماريا و هي تنظر له ب استحقار أمس لذلك لم توافق أن تأتي لك حتى تكون مفاجأة و تخبرك بنفسها و الألم كان يداهما منذ أسبوع لكنها عندما ذهبت لك سموك لم تكن متفرغ
جلس بجانبها على الفراش بصمت لا يعرف ماذا يقول حتى
بينما ماريا التي مازالت تبكي هي الوحيدة التي تعلم كم كانت فرحه عند اكتشاف الخبر
ماريا ل أخبرك الآن بكل ما حدث سمو الأمير
Flashback
الطبيب سمو الأميرة ما سبب زيارتك لنا.
ايميلي اريد التأكيد من شئ بالفحص
الطبيب و ما هو هذا الشئ
إيميلي أشك ب أنني حامل
طبيب إذن لنتأكد
بعد فحص دقيق
طبيب مبارك لك سمو الأميرة انت بالفعل حامل في الأسبوع الأول في الشهر الثاني
ايميلي يا إلهي حقا
الطبيب أجل انت تحملين وريث عرش المملكة
ايميلي هل يمكنني طلب شئ
الطبيب بالطبع
ايميلي لا تخبر أحد لأنني اريدها مفاجأة للجميع
الطبيب حسنا لكن يجب عليك الهدوء و الراحة النفسية و الجسديه لأن يتضح أنه يحب امه.
ايميلي حسنا أشكرك مرة أخرى
ما ان خرجت حتى عانقتها ماريا إلهي ايم لا أصدق انت حامل اتشوق ل رؤية طفلك
ايميلي بسعادة لا أصدق ماريا لا أصدق أنني أحمل قطعة من زين بين احشائي
هاري ما بكم السعادة تشع من وجوهكم
ايميلي التي عانقته سريعا و همست في أذنه
ستصبح خال عزيزي لكن لا تخبر زين لأنني سوف أفعل
هاري حقا إذن طفلتي تحمل طفل اراهنك ان تركك زين تتحركي من الفراش
ما ان دخلت الجناح حتى قفزت من الفرحة.
ماريا ايميلي هكذا سيسقط الطفل
ايميلي لا انا سعيده الآن و هو مثلي تماما عندما اكون حزينه هو يحزن
ماريا متي سوف تخبري زين
ايميلي اليوم اتشوق لرؤية ردة فعله و وضعت يدها على معدتها عزيزي انت لا تعلم سعادة والدك انك هنا أحبك
ماريا كأنه يستمع لك
ايميلي لا تسخري مني و من طفلي تعلمين متى حدث هذا الحمل
ماريا متى
ايميلي في ليلتنا الأولى
ماريا يجب أن نخبر زين
ايميلي بالطبع سوف أفعل
ماريا تتوقعي ردة فعله.
ايميلي لا أعلم أهم شيء أن لا احد يعلم سوى بعد أن اخبر زين
ماريا لا تقلقي لقد قمنا بتحذيره و هاري قال إنه لن يخبر أحد
قاطعهم صوت طرق على باب الجناح
ايميلي تفضل
اندروا سمو الأميرة
ايميلي لتقل ما عندك سريعا
أندروا سمو الأمير يطلبك إلى جناحه
ايميلي أخبره انني لن أتى
ماريا لكن ايميلي
ايميلي ل اندروا أظن قد استمعت
أندروا أمر سموك و خرج من الجناح
ماريا ايميلي لما فعلت ذلك يجب عليك أخبار زين.
ايميلي سوف أفعل لكنني اريدها مفاجأة له و اريد ان اكون ب أبهى صورة
ماريا بالطبع
ايميلي لكن انا الان جائعة
ماريا فقط منذ قليل قضيت على طعام أسرة لكن فقط ل أجل الطفل
End
ماريا انت لا تستحق هذا الحب والدتك كانت محقه
زين الذي أصبح يبكي و ما دخل والدتي بهذا
ماريا عندما تستيقظ يمكنك سؤالها
بقوا في صمت قليلا حتى قطع هذا دخول ياسر و تريشا و شاهيناز
ياسر ما الذي أصابها، لما انت صامت زين تحدث.
هاري لن يستطيع التحدث كل ما في الموضوع أنه استضاف جاريه في جناحه و
ياسر و هو ينظر لزين بصدمة جاريه، هل فعلت زين ماذا عن عشقك
تريشا ماذا هو لم يخطئ انت أيضا تستضيف جواري بجناحك
هاري لست كذلك فقط لقد تسبب في قتل طفله
شاهيناز لقد كانت حامل إذن
ماريا بشهرها الثاني سموك لكن الآن لم يعد يوجد طفل
شاهيناز و هي تقف أمام زين الذي جالس بجانب ايميلي على الفراش زين
لينظر لها لكن قبل أن يتحدث كانت صفعته.
ليشهق الجميع انت لا تستحق هذا الطفل الذي ذهب أو هذه الفاتنه التي أصبحت جسد بلا روح
زين عمتي اقسم انا لا افهم شئ
لوي ما الذي لا تفهمه لقد كنت في وعيك
زين انا لم أفعل
ياسر و هو يسحب زين و يذهب إلى الشرفة كيف فعلت ذلك و اللعنة انت تحبها بل تعشقها لما فعلت ذلك
زين بنبرة راجيه و بكاء و سرعه جعلت من ياسر لا يفهم شئ ابي اقسم لك انا لم أفعل أنا لا أتذكر شئ سوى
ياسر ششش أهدأ و تكلم بهدوء.
بينما هما يتحدثون كانت تريشا تقف تنظر ل ايميلي بصدمة هي لم تكن تريد أن تأذي حفيدها لذلك اتجهت ل زين
لكن ما لا تعلمه جلاله الملكة ان العشق هو ارتباط الروح و الجسد أي شئ يحدث ل أحد الطرفين يؤثر على الآخر و هي قد قتلت روح الآن
ليخرج ياسر و زين الذي واضح عليه آثار البكاء
بقوا ينتظرون إي حركة من ايميلي
هاري لا أعرف لما تبقى هنا ذاتا خائف عليها حقا
زين هاري يكفي انا مخطئ أعلم.
هاري و الآن تتحدث ماذا يجب أن أطلق عليك العاشق الخائن جيد
زين توقفوا عن لومي قليلا
شاهيناز لما يتوقفوا و انت المخطئ الوحيد هنا
كان سوف يبدأ الشجار بينهم لكنهم توقفوا عند سماع صوت أنين متألم
ليلتفتوا إلى ايميلي و يركض لها هاري و زين و يجلس كل منهم بجانب
ليروا دموعها تتساقط و هي مغمضه عينيها و تأن ب ألم
زين ايميلي استيقظي
هاري هيا طفلتي افتحي عينيك
لتفتح عينيها و تشهق بقوة و ألم في الوقت نفسه.
ايميلي بتعب و بكاء ه هاري معدتي تؤلمني و بشده اه و اسفلي أيضا و تحسست معدتها ط طفلي
هاري هذا طبيعي عزيزتي
ايميلي ل لم تجيب هاري طفلي لم يحدث له شئ الست كذلك
لكن بقى الجميع صامتين لا يسمع شئ سوى صوت بكائها و شهقاتها المتألمة و بكاء زين بحرقه
ايميلي ل زين و انت لما تبكي هو بخير الست كذلك
لينفي برأسه و هو يسحبها إلى حضنه
سنأتي بغيره حبي.
لكنها أخذت تضرب على صدره و تقول ببكاء اصمت و اللعنة انت السبب لقد كان يريد رؤيتك لكنك احزنته لذلك ذهب
زين حسنا اهدأي و تفعلي بي ما تشائين
ايميلي لقد ظن انك لا تحبه لذلك ذهب ابتعد و حاولت دفعه لكنه شد على حضنها أكثر
زين لن ابتعد
ايميلي بصراخ ابتعد و اللعنة لا اريدك ابتعد زين لقد قتلت طفلي
لكنه يرفض تركها و بشده هو ك الغارق الذي وجد طوق النجاه الوحيد ليتمسك به.
ليسحبه هاري و يلكمه ليسقط أرضا لقد قالت لك ابتعد
لتنظر له ايميلي بفزع لم اطلب منك التدخل هاري و لم اطلب منكم جميعا التدخل
هاري ايميلي انت يجب أن
ايميلي لا اريد أحد أن يتدخل و ارجوكم الجميع إلى الخارج اريد البقاء مع زوجي على انفراد
ماريا ايم انت متأكدة
ايميلي أجل اريد بعض الخصوصية.
#Harry
انا أعلم أختي جيدا هي تريد الوصول لشئ أو معرفته و هذا الشئ لن يستطيع ايجابته سوى زين
لوي هل ستسامحه بتلك السهوله
هاري بالطبع لا هي فقط تريد معرفه شئ ما
ماريا لن نسامحه بسهوله
هاري و يجوز أن لا تسامحه ابدا
لوي لكنها لن تستطيع فعل شئ لأنها الآن أميرة البلاد و ملكتها في المستقبل القريب
ماريا زين لن يدعها تذهب
لوي سوف نرى أشعر أن جلالة الملكة وراء هذا.
ماريا أجل لقد قالت ل ايميلي أن هذا الحب مجرد خدعة و سوف تثبت لها ذلك
لوي و انا أشك بهذا الحارس أيضا
هاري هل تظن أنه يعمل لصالح شخص ما
لوي انا متأكد
هاري يجب عليك مراقبته
لوي سوف أفعل
ماريا ماذا يفعلون بالداخل الآن
هاري سنعلم بعد قليل.
#Emily
هو الان ساقط أرضا و شفتيه تنزف أثر لكمه هاري و ينظر لي ب استغراب اعتقد انه صدم من رده فعلي لكنني اريد الحصول على إجابة لتريحني
ايميلي هل ستبقى جالس أرضا تعال إلى هنا
زين و هو يتحرك لها ايم اقسم لك،
ايميلي لا اريد معرفه شئ فقط تعال
ليذهب و يدفن رأسه في صدرها و دموعه تتساقط ليتحدث ايميلي يجب عليك ان تستمعي لي
الاثنان يبكون الآن من الألم سواء نفسي أو جسدي.
ايميلي و هي تضع يدها في شعره أهدأ زين انا لا اريد معرفه شئ الآن توقف عن البكاء
زين لن تتركيني
ايميلي لن أفعل
زين لن تذهبي
ايميلي لن أفعل زين لا تقلق
زين إذن أنت سامحتيني
ايميلي لا لن اقدر على فعل هذه
زين الذي رفع رأسه و احتضن وجهها ايميلي اقسم لك انا فقط كنت أريد اثارة غيرتك لا أكثر و انت قد رفضتي القدوم لي لمرتين.
ايميلي المرة الأولى كنت مريضة و لم اريد ان اقول هذا حتى لا أثير قلقك و المرة الثانيه لأنني كنت اريدها مفاجأه لك كنت أريد أن أخبرك ان يوجد قطعه منك في داخلي لكنه لم يعد موجود زين
زين لما لم تخبريني
ايميلي لقد قلت لك على اسبابي و تحسست أثر اللكمه هل تؤلمك
ليومئ لها بهدوء و تنحني لتقبل جانب شفتيه
ايميلي انت ما هي اسبابك زين ماذا فعلت بك انا لم أخطأ في حقك يوما
زين أعلم انا احمق لعين ملعون عاهر.
ايميلي و قاتل أيضا أضف عليها هذا
زين انا لم أفعل ايميلي
إيميلي بلى لقد قتلت طفلك انت السبب
زين يمكننا تعويضه
ايميلي و هل تظن أنني سوف أسمح لك أن تلمسني مرة أخرى
زين تعلمين أنني أحبك و انت أيضا
ايميلي لا تتحدث عن الحب سوف أسألك سؤال واحد فقط
زين اسألي
ايميلي ستجيب بصراحه
زين أ أجل
لتحتضن و جهه بهدوء انظر في عيني
لتنظر له و في عينيها نظره أمل تريده ان يقول لا و بشده
هل لمستها؟!

من الصّعب الاختيار بين الحبّ والكرامة، والأصعب أن تكون مجبراً على التّنازل عن أحدهم.
#Zayn
لتنظر له و في عينيها نظره أمل تريده ان يقول لا و بشده
هل لمستها؟!
زين لا أعلم
ايميلي كيف لا تعلم لمستها أم لا
زين اقسم ب أغلى شئ في حياتي و هو انت أنني لا اعلم
ايميلي زين اجب على سؤالي
زين لا أعلم اقسم ايميلي انا استيقظت و وجدتها عاريه بجانبي لكنني لا أتذكر أنني فعلت معها شئ
ايميلي ب بكاء إذن قد فعلت
زين بالتأكيد لا انا لن أفعل
ايميلي لقد فعلت زين و على فراشي
زين لا تظلميني انت أيضا.
ايميلي لقد استمعت إلى ضحكتها هذه الضحكة التي كنت اطلقها عندما كنت تداعبني ب لحيتك
زين تعلمين أنني لن استطيع ان ألمس غيرك جسدي يحترق إذا لمسته امرأه غيرك
ايميلي ماذا عن وعودك سمو الأمير
زين لا تفعلي بي ذلك
ايميلي انا لم أفعل بك شئ انت فقط الذي دمرتنا
زين يجب عليك ان تصدقيني
ايميلي اذهب هو فقط نظر لها بضياع لتردف بصراخ اذهب زين
زين لا تفعلي بي ذلك.
كانت سترد عليه لكنها شعرت ب سائل دافئ يسقط لقد نزفت و صرخت ب ألم
زين بصراخ اللعنة ليستدعي أحدكم الطبيب
ليدخل هاري و ماريا سريعا بينما لوي ركض ليأتي بالطبيب
ذهب هاري بجانبها و أمسك يدها و سحبها إلى صدره لتردف و هي تنظر له و دموعها تتساقط
ايميلي هاري أجعله يذهب
هاري حسنا فقط اهدأي
ايميلي أجعله يذهب لا اريد رؤيته أخي
دخل الطبيب سريعا بهذا الوقت
زين أفعل شئ أنها تنزف.
خرج الجميع و بقى هاري الذي ترفض ايميلي تركه و زين الذي يرفض الذهاب
ايميلي اذهب من هنا
الطبيب سمو الأميرة ارجوك اهدأي هذا خطر
هاري اهدأي عزيزتي ل أجلي حسنا
ايميلي بشهقات أجعله يذهب هاري ارجوك
الطبيب انتهينا و الآن لا تصرخي أو تفقدي اعصابك مرة أخرى
هاري هل استمعتي توقفي إذن
ايميلي أجعله يذهب و سوف أفعل
زين حسنا سوف اذهب و ذهب لها و قبل جبينها لا تظلميني
ما ان خرج من الجناح أمسك لوي من معصمه أريدك.
دخل إلى جناحه
لوي امرك سمو الأمير
زين لوي توقف انت الوحيد الذي شهد على معاناتي قبل أن أجد ايميلي و بالتأكيد لست عندما أجدها و تصبح زوجتي أقوم بخيانتها تعلم أنني أكره الجواري
لوي إذن لما استدعتها
زين فقط استدعيتها هذا آخر ما أتذكره و هذا ل ايثارة غيره ايميلي و كنت سوف اطردها بعد ساعة أو اثنين و اذهب إلى ايميلي
لوي لكن الضحكة و.
زين انا لا افهم آخر ما أتذكره أنها دخلت و انا امرتها ان تجلس بهدوء و أخبرتها أنني لن أفعل شئ و عندما استيقظت وجدتها عارية بجانبي و انا لا أتذكر أنني فعلت شئ
لوي هل تناولت أي شئ قبل أو بعد دخولها.
#Emily
هي الآن جالسة بحضن هاري الذي تمدد بجانبها على الفراش و تضع رأسها على صدره
هاري لقد ذهب و أعلم أنك تريديه و بشده و الآن اهدأي
ايميلي ب بكاء هو لم يفعل هاري هو لم يفعلها الست كذلك هو لم يفعل و اللعنة
هاري اهدئي عزيزتي.
ايميلي لقد فعلها هاري لقد فعلها على فراشي الذي مارسنا عليه عده مرات و كنت انام بعناقه عليه و رائحتي ملتصقة به لكن الآن أصبح رائحتها هي هل قبلها مثلما يفعل معي بالتأكيد نامت بعناقه أيضا هل جعلها تقبله مثلما أفعل أنا لقد كسرت يا أخي اقسم لم أخطأ بحقه يوما لقد كنت أريد أن افاجأه بطفله الذي بين احشائي لكن الآن لم يعد يوجد طفل و لم يعد يوجد حب أيضا
هاري توقفي عن البكاء هو لا يستحق اقسم.
ايميلي انا أحبه و بشده لقد احترقت
هاري لنذهب إلى النوم الآن
ايميلي أنه يؤلم يا أخي قلبي يؤلمني و بشده أجعله يتوقف.
صعب أن تقتل الحبّ من قلبك، والأصعب أن يحاول الآخرون قتل هذا الحبّ.
هاري و هو يمسح على شعرها اذهبي إلى النوم طفلتي
و بدأ في الغناء لها.
#sign of the times
ما ان انتهى من الغناء وجه نظره لها ليراها نائمة بعمق و يخرج منها شهقات خفيفه
و خرج من الجناح و توجه إلى جناح زين
دخل ليراه جالس و يضع رأسه بين يده و لوي يقف و هو يستند بظهره على الحائط و ينظر للفراغ
هاري سوف أخذها معي إلى القصر
زين لا هاري لا تفعل انت هكذا كأنك تسلب روحي
هاري بسخرية روحك أجل لذلك فعلت ذلك
لوي هو لم يفعل هاري
هاري كيف لم يفعل
لوي هو فقط استضاف الجارية و الباقي مخطط.
هاري و من الذي له مصلحة في ذلك
لوي مع الاعتذار منك زين هم فقط ثلاثة والدتك و كارا و بيري
هاري ماذا كنت سوف تفعل بعد أن تستضيف الجارية
زين كنت انتظر ايميلي و قد، قلت ل اندروا عندما تأتي يخبرني
لوي اندروا إذن استدعيه
زين اندروا
اندروا أمر سموك
زين لما لم تدخل لي أمس عندما جاءت سمو الأميرة
اندروا لقد كنت سوف أدخل لكن سمعت إلى أصوات إحم تعلم جلالتك
لوي أخرج
هاري الآن يتضح انك كاذب.
زين اقسم انا لا أفعل و آخر ما أتذكره هو تناولي هذا الشراب اللعين
هاري ايميلي محطمة زين هي لا تصدق أنك فعلت
لوي و أمس أيضا عندما قال لها هذا اللعين ان معك جارية قالت له أنه كاذب و ان هذه ليست مزحه و كانت على وشك الدخول
زين لما لم تدخل
لوي استمعت إلى صوت الجاريه أو العاهرة التي كانت معك
هاري نفترض انك صادق زين من هي الخادمة المسؤلة عن جناحك
لوي فتاه تدعى كيرا.
هاري يجب علينا التحقيق معها لأنها ممكن تكون تابعه ل أحد الثلاثة الذي ذكرهم لوي
زين أين ايميلي
هاري تركتها نائمه
زين سوف اذهب لها
هاري لتنهار مرة أخرى الست كذلك
زين فقط سأراقبها و هي نائمة لن اسبب لها أي ازعاج
و خرج من الجناح
لوي هو مظلوم هاري
هاري لكنه مخطئ أيضا
لوي نحن فقط سنساعده حتى نعرف من وراء ذلك و خطأه ايميلي ستتولى مهمه معاقبته تعلم أنها ذكيه و سوف تعاقبه على طريقتها
هاري سوف نعمل محققين يا صديقي.
بينما اميرنا الذي ذهب إلى جناحها ليرى ملاكه و هي نائمه ليتمدد بجانبها بهدوء
و هو يراقبها و حريص على أنها لا تستيقظ لكنها تقلبت في نومها
و كان على وشك النهوض لكنها دفنت وجهها في رقبته و هي تتمم زين و شده على حضنه
هي تظن أنها تحلم و هو سعيد أنها تريده بجانبها و يلعن نفسه مائة مرة أنه فعل ذلك
شد على حضنها هو الآخر ليذهب بعدها إلى النوم.
صعب أن ينتهي الحبّ الصّادق نتيجةً لأمر تافه، والأصعب أن يستمرّ الفراق؛ لأنّ كلّ طرف ينتظر إشارة الرّجوع من الآخر.
#Harry
هاري هكذا نكون انتهينا
لوي أجل ولا تقلق انا أثق ب هؤلاء الرجال و الآن أتركني ل اذهب ل زوجتي
هاري و انا سأذهب ل انام بجانب أختي
لوي اراهنك ان زين قد نام بجانبها بالفعل
هاري سوف نرى ليلة سعيدة
أخذ طريقه إلى جناح ايميلي و عندما وصل رأي فتاه تخرج منه ك اللصه
ليسحبها سريعا و يلصقها بالحائط
هاري: إلهي ما هذا الجمال من انت و ماذا تفعلين هنا
الفتاه و هي تضع يدها على قلبها إلهي لقد اخفتني.
هاري اجيبي من انت
الفتاه انا أسيل
هاري و من تكوني انت أسيل
أسيل و ما شأنك انا الذي يجب أن يسألك
هاري هاري ستايلز و أختي سمو الأميرة ايميلي
أسيل و انا أكون خادمتها
هاري ايميلي ليس لديها سوى ماريا
أسيل لا اقسم و انا أيضا عندما تزوجت ماريا لم تعد متفرغه لها لذلك طلبتني
هاري يبدوا أنها سوف تستعين بغيرك
أسيل لماذا
هاري لأنك سوف تتزوجين أيضا
أسيل ماذااا
هاري اتركك من هذا لما كنت تخرجين ك اللصة.
أسيل لأن ايميلي تنام بين أحضان سمو الأمير و خفت أن ازعجهما
هاري حسنا اذهبي كيف تنام بين أحضان زين.
#Zayn
Morning
استيقظت على صوت صراخ
ايميلي ما الذي جاء بك إلى هنا و لما تنام بجانبي
زين اهدأي حسنا
ايميلي ابتعد، لما و اللعنة لا تبتعد
زين لأنك متمسكة بي كأنني سوف اذهب
لتنظر إلى يدها و ترى فعلا أنها متمسكه بخصره لتبعد يدها سريعا
ايميلي أين هاري و كيف له أن يتركك تنام بجانبي
زين انت التي تمسكتي بي حبي
ايميلي لا لقد كنت نائمة بحضن هاري
زين الذي اقترب منها و قال بهمس أمام شفتيها ألم أقل لك
ايميلي لم تفعل.
زين و هو يقبل عينيها لقد بقيتي تصرخين ب اسمي ليلا و تقولين اريد زين اريد زين انا أحبه
ايميلي بصدمة ا انا
زين أجل
ايميلي انت كاذب ابتعد أنا لم أعد أحبك
و دفعته ليجلس على الفراش
زين أعلم أنك تحبيني كثيرا
ايميلي لا لقد قلت لم أعد أحبك
زين لقد قلت لكي لا تظلميني
ايميلي هل تتذكر وعودك لي تلك الليلة
زين أجل
ايميلي لقد قلت لي أن إذا لمست امرأه غيرك جسدي يحترق
زين أجل
ايميلي أحرق جسدك إذن
زين لكنني لم أفعل.
ايميلي بلى لقد فعلت زين و قتلت طفلي
زين ايميلي انا خاسر مثلك تماما
ايميلي و ما الذي خسرته سمو الأمير
زين لقد خسرت طفلي مثلك تماما
ايميلي انت لست الخاسر هنا سمو الأمير
زين حقا هذا الطفل طفلنا أي يخصنا نحن
ايميلي انت يمكن ان تكون جاريتك المصونه التي كنت تنام بين أحضانها حامل الآن
زين لقد قلت لكي أنني لم المسها
ايميلي لكنك قلت انك استيقظت و رأيتها عارية بجانبك و بالتأكيد هي لم تفعل ذلك بنفسها.
زين انتي مصرة على عدم تصديقي إذن
ايميلي أجل انا لن اصدقك
زين حسنا إذن ذاهب لكن تزكري هذا
و ذهب إلى باب الجناح و كان على وشك الخروج
ايميلي زين
زين ماذا
ايميلي أكرهك.

#Zayn
ايميلي أكرهك
هو فقط قد كسر مثلها الآن هذه الكلمة ك السكين الذي طعن قلبه لقد تمنى الموت على أن يسمعها منها
هو يعلم أنها تحبه لكن كيف وافقها قلبها على قول هذه الكلمة
ليذهب و يقف أمامها و يسألها بحدة ماذا قلت
ايميلي أ ك ر ه ك
زين و هو يمسك شعرها بين يديه و يهمس في اذنها لقد حذرتك على عدم قول هذه الكلمه مرة أخرى
ايميلي و ها قد قلتها سمو الأمير
زين و يوجد عقاب أميرتي لكن بعد أن تشفي تماما.
ايميلي لا يهم سوف أرحل من هنا قريبا
حقا لقد طفح الكيل في أقل من ثانيه أمسك يديها الاثنان بيد واحده فوق راسها و أصبح فوقها
زين و هو يتحسس شفتيها تكرهيني إذن
ايميلي أجل اك،
لكن قبل أن تكمل قاطعها بقبلة عميقه أصبح يكتشف فمها كانت سريعا لكنها لم تبادله
ليستعمل سحره قليلا و أخذ يبطئ في القبله و هو يغيظها
لتبادله ببطي بقوا طويلا حتى نفذ الهواء ليفصلوا القبله و تصدر هذا الصوت.
زين الذي وضع يده على قلب إيميلي هذا ينبض ب اسمي ملكي انا انت كلك ملكي
ايميلي كنت ملكك
زين لا مازلتي ايميلي مالك انت عاشقه زين مالك ملكيه لمالك
ايميلي هذا كان فعل ماضي انت الأن سمو الأمير فقط
زين انا في عالمك انا كل عالمك انا في أحلامك ايميلي انت تحبيني بل تعشقيني كل شئ واضح في عينيك
ايميلي و انت ماذا فعلت مقابل هذا الحب فقط لمجرد أنني لم أتى لك ليلتين فعلت ذلك هذا الحب مجرد خدعة سمو الأمير.
زين هذا الحب كل حياتي ايميلي إذا هذا الحب مجرد خدعة إذن حياتي أيضا خدعه
فكت يدها من بين يديه بصعوبه كان يظن أنها ستدفعه لكنها فعلت شئ جعلته يفتح عينيه من الصدمة
وضعت يدها حول رقبته و شدته لها أكثر و اليد الأخرى بين خصلات شعره و وضعت شفتيها على شفتيه و قبلته ببطء أخذ بعض الوقت ليستوعب ثم بادلها بشغف
لست زين فقط الذي صدم تريشا أيضا التي كانت قادمة لتقول لها أنها نجحت في أن تثبت أن هذا الحب مجرد خدعة.
لكنها وجدت شئ جعلها تتأكد أنها فشلت و زين الذي ظن أن ايميلي صدقته و قبلتها هذه دليل على هذا
لكن هو لا يعلم أنه بين أحضان أنثى كيدها عظيم و لديها عقل أيضا تعرف كيف تستخدمه
ما ان خرجت تريشا من الجناح و وجهها احمر من شده الغضب
دفعت ايميلي زين ليفصل القبلة
زين ب أنفاس لاهثة إذن سامحتيني
ايميلي بالطبع لا
زين ماذا عن القبلة
ايميلي و تقترب منه وتحدثت أمام شفتيه
أردت ذلك.
بينما هو أنزل رأسه إلى عنقها و طبع علامة حب قويه
ايميلي آه اللعنة ماذا تفعل
زين أردت ذلك و الآن حبي سوف تندمين على قولك هذه الكلمة
ايميلي اريد ان أندم و بشدة سمو الأمير
زين سوف أثبت لك ذلك و الآن أراك لاحقا
كان على وشك الذهاب
ايميلي زين
زين ماذا أيضا
ايميلي سوف اشتاق لك حتى تأتي و قبلته على شفتيه
زين تريدين اللعب إذن
ايميلي بدلال و هي تتحسس وجهه أجل تعلم انا أحب اللعب لكن من الفائز.
زين انا أثق ب قدراتك و ذكائك أميرتي
ايميلي يجب عليك الخوف
زين و انا أثق بك و أعلم أنك لن تفعلي شئ يؤذيني لأن قلبك ملكي و الدليل انك فزعتي عندما لكمني هاري امامك أمس.
#Trisha
تريشا هذا لن يجدي نفعا لقد كانوا يقبلون بعض على الفراش
كارا ماذا كيف يجب عليها أن تتركه و تطلب
الانفصال
تريشا لقد خانها ماذا أفعل أكثر من ذلك
شاهيناز و هي تقتحم الجناح تريشا انا أعلم أنك خلف كل هذا الذي حدث مع ابنك بسببك
تريشا و لما سوف أفعل
شاهيناز و أعلم أيضا أن ابنتي المصونه ساعدتك في هذا لكن السؤال هنا من الشخص الثالث
تريشا انا فقط أريد من ايميلي ان تذهب من هنا.
شاهيناز لا تقلقي هي لن تفعل حتى ابنك لن يتركها تذهب لأنه يعشقها و إذا ذهبت من هنا كأنك تقتلين ابنك بيدك
كارا لماذا إلا يوجد امرأه غيرها
ّشاهيناز يوجد لكن في قلبه لا يوجد سواها و أنتم الآن قتله
تريشا لست قتله
شاهيناز لقد قتلت حفيدك تريشا
تريشا لم أكن أعرف أن هذا سوف يحدث
شاهيناز كل هذا بسبب كرهك ل آن اريد ان اعرف ردة فعلك عندما يعرف زين انك خلف كل هذا و الأهم هو قتل طفله.
تريشا هو لن يعرف شاهيناز و انت لن تخبريه
شاهيناز لن أخبره لكنه سوف يعرف بنفسه و خرجت من الجناح
تريشا شيزار امري اندروا ان يأتي لي الآن
كارا ماذا سوف نفعل
تريشا آخر محاولة.
#Louis
لوي لقد ذهب اندروا إلى جلالة الملكة
هاري تقصد ان اندروا تابع ل تريشا
لوي أجل و كان معهم كارا
هاري هذا ليس دليل و تعلم هي والدته نحتاج إلى دليل قوي إلى إدانتها
لوي سوف نحصل عليه
هاري أين هذه الجارية كيرا
لوي ستتولى انت مهمة التحقيق معها
هاري بالطبع تعلم انا ماهر بهذا
لوي انت ماهر ب النساء هاري
هاري توقف عن التحدث و اجعلها تأتي لي
لوي اليوم
هاري لا اليوم لست متفرغ و ثم اريدها ان تأتي لي بنفسها.
لوي و هو يغمز له لما ما يوجد لديك اليوم
هاري و ما شأنك انت اذهب إلى زوجتك
لوي سوف اذهب اريد انجاب طفل
هاري هل أتى لمساعدتك
لوي اللعنة عليك هاري اذهب
أخذ طريقه إلى جناحه ليدخل بهدوء و يرى ماريا تجلس على الفراش و تنظر إلى الفراغ بحزن
ذهب بهدوء و قبل جبهتها
لوي في ماذا حبيبتي شاردة
ماريا في الذي حدث
لوي أريدك أن تعلمي شئ زين لم يخون ايميلي و لن يفعل
ماريا كيف؟
لوي ستعلمين كل شئ لكن لست الآن
ماريا تبدوا متعب.
لوي لست كذلك ماريا هل يمكنني طلب شئ
ماريا بالطبع حبيبي
لوي اريد انجاب طفل.
#Harry
الآن اريد ان ارى هذه الفتاة ماذا كان اسمها أسيل
لنرى إذا كانت ستقاومني
هاري يا انتي ماذا كان اسمك
أسيل أ س ي ل
هاري حسنا أسيل كيف حال ايميلي اليوم و لما انت لست معها
أسيل سمو الأميرة نائمة الآن نتيجة الدواء الذي أخذته و كانت على وشك الذهاب
لكنه سحبها من يدها و الصقها بالحائط و وضع أنفه عن وجنتها
هاري رائحتك ذكية و مميزة
ماريا ابتعد
هاري لما اتركيني استمتع قليلا و قبل وجنتها.
لكنها دفعته و صفعته لست عاهرة
و تركته و ذهب بينما هو وقف مصدوم يضع يده على وجنته كيف لفتاه ان تفعل هذا.
#Writer
After 2 weeks
مر اسبوعين على ابطالنا
ايميلي تعافت تماما و أصبحت بخير و قادرة على فعل أي شئ تريده
زين لم يأتي لها منذ هذا اليوم و هذا ما يحزنها
بينما زين أصبح يبحث ليرى كيف افتعل هذا لكن لم يجد أي شئ حتى الآن و يذهب إلى ايميلي عند الفجر ليراقبها و هي نائمة
و سرق من خزانتها منامة ليشتم عبيرها وقتما أراد
و لوي و هاري مازالوا يعملون لكنهم يحتاجون إلى دليل قوي ل إدانة تريشا.
لوي و ماريا بخير للغاية فقط رائعين
و هاري أعتذر ل أسيل و أصبح صديقها الآن
لكن اليوم تننظرنا مفاجآت كثيرة لنري الآن
أولا زين الذي عاد من اجتماع الوزراء و هو متجه إلى جناحه ليقولون له أن ايميلي في جناحه الآن ليسرع اليه.
#Emily
زين: يا إلهي لا أصدق ايميلي بالجناح لكن ماذا تريد مني
دخل إلى الجناح ليراها تنظر إلى الفراش بشرود ذهب و احتضنها من الخلف و دفن رأسه في رقبتها
ليتحدث و انفاسه تضرب عنقها الحليبي لم أصدق عندما قالولي انك هنا و قبل رقبتها
ايميلي ز زين
زين اشتقت اليك أميرتي اشتقت اليك حد الجنون و كمل تقبيل رقبتها
ايميلي ز زين توقف ارجوك
لفها لتواجه ليرى تجمع الدموع في عينيها
انت لا تريديني ان المسك.
ايميلي لقد أتيت حتى أرى إذا كان الفراش يحمل رائحتي أم رائحتها
زين ايميلي اجيبي على سؤالي انت تتقززي من لمستي
ايميلي لا اريد تخيل أنك كنت تفعل ذلك معها
زين لما لا تصدقي أنني لم أفعل
ايميلي كان من المفترض الآن أن أكون على الفراش و انت تجلس بجانبي و تطعمني الكثير من الطعام و تتحسس معدتي المنتفخة لكن كان مجرد حلم
زين لقد خسرناه أعلم لكن يجب عليك ان تنسى و سننجب غيره.
ايميلي انت لست خاسر زين انت الان ممكن تذهب و تختار أي جارية تريدها و تمارس معها و تصبح حامل أو لا داعي للجارية يمكن ان تكون هذه التي قضيت معها الليلة حامل الآن
زين كيف سوف تصبح حامل و انا لم المسها
ايميلي أخاف تصديقك
زين انت لا تعرفين شي اسمه الخوف كان على وشك تقبيلها لكن اوقفه صوت طرق على باب الجناح
زين ب انزعاج تفضل
اندروا سمو الأمير
زين تحدث سريعا.
اندروا جلالة الملكة تريد من سموك ان تذهب لتحضر الفحص الذي سوف تفعله ل الجارية لأنها تشك في حملها
زين ح حسنا اذهب
ايميلي بسخرية لم تلمسها
زين يقول أنها تشك أي ليس مؤكد
ايميلي و هي تشعر أن قلبها تحطم كليا اتمنى ان يكون حقيقي
زين و انا لا أفعل لأنني اريد طفل منك انت.
ايميلي فقط لتصبح حامل و تكون هي الأحق بمكاني لأنها تحمل طفل الأمير و سيكون من السهل أن أطلب الطلاق و اذهب من هنا و تعيش انت مع الجارية أقصد التي ستصبح الاميرة
زين ستأتي معي لنرى الفحص سويا
إيميلي حقا ماذا ان كانت الفتاه حقا حامل هل ابارك لها و أقول لها مبارك على حملك من زوجي الذي قام بخيانتي معك
زين هي لست حامل انا متأكد و سوف تأتي معي حتى إذا كان بالغصب.
ايميلي سوف آتي لكن تأكد أنني إذا كانت حامل أريد الانفصال
زين هيا و شبك أيديهم و خرج من الجناح ليتوجه إلى جناح الجواري
جينيفر (المسئولة عن الجواري) شرفتونا بقدومكم سموك و انحنت لهم
زين أين جلالة الملكة
جينيفر بغرفة بالأعلى سموك
ذهب و صعد الدرج و هي يسحب ايميلي خلفه ليدخل إلى الغرفة بهدوء و يري تريشا و شاهيناز و كارا و الجارية و الطبيبة لكن هذه الطبيبة التي كانت مع تريشا اليوم التي كانت تريد فحص ايميلي.
ما ان دخلوا حتى انحنوا لهم لكن ايميلي كانت تبحث بعينيها عن هذه الفتاه ليقع نظرها على.
ايميلي ما اسمك
الفتاة جيلينا سموك
ايميلي ب ابتسامة حاربة لظهورها جيد
تريشا لكن لما أتيت ايميلي
زين كانت معي أمي و انا التي اصطحبتها معي
شاهيناز حسنا لنبدأ الفحص
زين هذه الطبيبة لن تقوم بالفحص
شاهيناز لما
ايميلي أظن أن جلالة الملكة تعرف
زين جينيفر استدعى الطبيب ويليام
جينيفر أمر سموك
انسحب زين و جلس على الأريكة و أجلس ايميلي بحضنه
ايميلي انت محق
زين لا افهم.
ايميلي هي جميلة لذلك لا الومك إذا كنت لمستها انت بالنهاية رجل
زين سوف أثبت لك انني مظلوم
ايميلي أخشى أن تكون ظالم
بقوا قليلا و هم يتهامسون بينما شاهيناز تنظر لهم بحزن و تريشا و كارا ينظران بغضب
دخل الطبيب لينحني إلى زين و يردف أمر سموك
زين افحصها ويليام بدقه
ويليام أمر سموك و ذهب و بدأ في الفحص
بينما هو سحب ايميلي أقرب له و دفن رأسه في رقبتها و هو يقبلها بهدوء
ايميلي زين
زين اممم.
ايميلي اريد طلب شئ لكم اوعدني انك ستوافق
زين أوعدك
ايميلي إذا كانت حامل ستطلقني و تجعلني اذهب
كان سيجيب عليها
ويليام قد انتهيت سموك
زين و نتيجة الفحص
ويليام، ...


look/images/icons/i1.gif رواية 💔👑 الأمير البارد والأميرة المقاتلة ⚔️❤️ عندما يحترق العرش بالحب . 🔥
  21-09-2025 05:08 مساءً   [10]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 28-07-2025
رقم العضوية : 9
المشاركات : 62
الجنس :
قوة السمعة : 10
#Emily
ايميلي إذا كانت حامل ستطلقني و تجعلني اذهب
كان سيجيب عليها
ويليام قد انتهيت سموك
زين و نتيجة الفحص
ويليام لا يظهر شئ سموك
زين لست حامل جيد
ويليام لكنني لم أقل ذلك
ايميلي إذن ماذا تقصد
ويليام ل جيجي متى مارستي مع سمو الأمير
جيجي و هي تعض على شفتيها و وجنتيها متوردة من الخجل منذ أسبوعين و أيضا انا متأكدة أنني حامل
ويليام هي الآن لست حامل و لكن ممكن ان تكون لكن لا يظهر الآن.

زين أشكرك ويليام يمكنك الذهاب
تريشا جيلينا الست متأكدة انك حامل
جيجي أجل اقسم ثم جميع أعراض الحمل و عادتي الشهرية
انسحب شاهيناز و كارا و بقى زين الذي لم يتحرك من الأريكة أو يترك ايميلي و تريشا
زين انت يا هذه
جيجي جيلينا سموك لكنك تفضل جيجي
ايميلي و كيف يفضل جيجي
جيجي تعلمين سموك أثناء الممارسة قال لي أن اسمي جميل و لكن طويل و أطلق على هذا.

زين انا لا اتذكر سوى انني ادخلتك و كان خطأ و الآن انت لست حامل لأنني لم المسك و لن أفعل
ايميلي هل يمكنك تركي الآن
زين حسنا و حملها ك العروس و خرج بها من الغرفة
ايميلي لا أريد الذهاب إلى جناحك اوصلني إلى جناحي
زين حسنا
و اتجه إلى جناحها
ايميلي زين انت وعدتني
زين أجل و انا عند وعدي لأنني متأكد أنني لم المسها من الأصل
ايميلي حسنا و قبلة وجنته
زين هل سوف تنامى الآن
ايميلي لا عزيزي لدى بعض الأشياء الهامة.

زين و ها قد وصلنا
و انزلها لتقف أمامه
ايميلي زين
زين ماذا
ايميلي أريدك أن تأتي في المساء
زين حسنا
ما ان دخلت الجناح حتى وجدت ماريا
ماريا أين كنت كل هذا الوقت
ايميلي في جناح الجواري
ماريا لماذا
ايميلي لفحص الجارية سوف اذهب إلى الملك ياسر لا تخبري احد
هل رأيتم هذا مؤلم الست كذلك لكن الذي يؤلم حقا هو الوقوع في الحب لقد آلمني و بشدة أتمنى الموت الآن ألم قلبي كبير لا أقدر على التنفس.

#Harry
هاري لقد اقتربنا كثيرا لوي يتبقى هذا اللعين اندروا
لوي انت لا تعلم ماذا حدث اليوم
هاري ماذا
لوي الجارية تقول إنها حامل
هاري و هل هي حقا حامل
لوي لا لست بعد الأهم الآن أن نصل سريعا
هاري لقد كنت سوف اعرف منها كل شئ لولاك انت
لوي انت كنت سوف تقتلها هاري
هاري هي لا تريد الإجابة و انا متأكد أنها خلف الذي وضع لزين بالمشروب
لوي حياتهم على وشك التدمير هاري
هاري ماذا إذا كان زين حقا لمس الجارية.

لوي هذا يتوقف على ردة فعل ايميلي
هاري لن تبقى معه دقيقة أخرى
لوي هل زين سوف يسمح لها هو ممكن ان يحتجزها في جناحه
هاري انا اعرف أختي و أقول لك أنها لن تبقى معه
لوي يجب أن نفعل شئ سريعا
هاري أجل انهم أختي و صديقي
لوي كيف لم تأتي على بالي
هاري ماذا
لوي ممكن ان نطلب مساعدة شاهيناز
هاري عمته هل ستساعدنا و ابنتها مشتركة في هذا
لوي أظن ذلك و هي تكره تصرفات جلالة الملكة و سوف نجرب.

#Zayn
جاء المساء سريعا بينما اميرنا كان قد انتهى من ارتداء ملابسه ليذهب إلى أميرته
ليقاطع نظره في المرآه دخول لوي
لوي ما بك متأنق كأنك ذاهب إلى عرسك
زين سأذهب الى ايميلي في جناحها
لوي و متأنق هكذا
زين أجل لمن اتأنق غيرها
لوي تذكرني باليوم الذي رأيت به إيميلي لأول مرة
زين اوه أجل لم أكن أعرف أنها سوف تفعل بي ذلك
لوي أجل القدر وقف معك هل كنت تتوقع حدوث ذلك.

زين لا و الان توقف عن الثرثرة سوف اذهب إلى حبيبتي
أخذ طريقه إلى جناحها متشوق لمعرفة لماذا تريده الآن
وصل إلى الجناح لتذهب إلى انفه هذه الرائحة الذكيه رائحتها التي تفقده عقله و هذه التي خرجت أمامه و هي ترتدي منامة قصيرة ذات لون النبيذ
زين هل جعلتيني أتى لتفقديني الباقي من عقلي
ايميلي لا حبيبي لقد أتيت بك لأنني اشتقت اليك كثيرا
زين و هو يبتلع ريقه بصعوبه ما الذي تريديه ايميلي.

ايميلي اريد ان نعيش اليوم و كأنه آخر يوم في عمرنا
زين و ماذا تريدين أن تفعلي
ايميلي اريد ان اقبلك و انام بين احضانك و اطعمك في فمك ك الطفل
زين و ماذا نفعل أولا
ايميلي التي بدأت في فك أزرار قميصه اولا أريدك عاري الصدر و اطعمك في فمك لقد حضرت لك الطعام بنفسي
زين حسنا و انا جائع أيضا
ايميلي سوف اطعمك في فمك حبيبي لقد فعلت لك كل شئ تحبه حتى الحلوى.

سحبته من يده إلى الشرفه المزينة بالشموع و الطاولة الموجود فوقها أصناف الطعام الذي يحبه
زين لم تنسي شئ
ايميلي لا أستطيع أن أنسى شئ يتعلق بك
زين تحبين الخريف
ايميلي لا لأن الأوراق تتساقط و كل شئ يتغير و ألم تكن جائع منذ قليل
جلست تطعمه في فمه
زين ايميلي ما بك
ايميلي لا شئ انا بخير حبيبي
زين في عينيك نظره لم أراها من قبل
ايميلي لا تفكر في شئ و لكن لم تقول لي ما رأيك في الطعام.

زين رائع و أمسك يدها و قبلها لولا أنني لا اريد اتعابك كنت طلبت ان تصنعي لي طعامي اليومي
ايميلي جيد أنه أعجبك و الآن افتح فمك
: : : : : :
زين حبي يكفي لقد امتلأت
ايميلي لا ستنهي هذا كله
زين لا
ايميلي لقد انهيت خاصتي و انت أيضا سوف تنهيه كله
زين إلهي لا أصدق هذه الأخيرة قد أنهيت طبقي
ايميلي ممتاز حبيبي و قبله وجنته
زين هل تمزحين معي اريدها هنا و أشار إلى شفتيه.

ايميلي هي ملكك و جلست على ساقيه و هي تواجه و ساقيها على جانبيه
لتلتحم شفتيهما سويا الاثنان مغمضين عينيهم في عالمهم الخاص الذي لا يوجد به أحد سواهما
هو يتحسس جسدها و هي تضع يدها في شعره التي تحب اللعب به ليحملها بهدوء إلى الداخل و يكملا ما كانوا يفعلون
انتهوا من تبادل القبل و طبع علامات حب لكن لم يمارسوا الحب فقط قبلات
الآن زين يضع راسه على ساق ايميلي و هو ممسك بيدها بينما هي تلعب في شعره بيدها الاخري.

زين شفتيك منتفخة بحق
ايميلي و من كان السبب في ذلك سوى زوجي العزيز
زين و رقبتك مليئة بعلامات ملكيتي
ايميلي هذا جيد
زين بالطبع ليعرف الجميع انك ملك لي فقط أميرتي وحدي
ايميلي الآن ماذا تريد أن تفعل
زين اريد النوم على صدرك
ايميلي حسنا تعال
تمددت على الفراش ليأتي و يدفن رأسه في صدرها
زين هذا جيد جدا
ايميلي لما تحب النوم على صدري
زين لأنني أشعر بالراحة و الأمان و الدفء و الحنان أيضا.

بينما هي بقت تلعب في شعره و تقبله
زين أيم
ايميلي ماذا حبيبي
زين أشعر انك تودعيني
ايميلي لا تقلق انا بين احضانك الآن
زين و هو يحرك رأسه على صدرها و يشد على خصرها أحبك
ايميلي انا أيضا و قبله جبهته اذهب إلى النوم حبيبي.

#Writer
أشرقت الشمس في يوم يضم الكثير من المفاجآت
في القصر الملكي الذي يعتاد على الهدوء لكن اليوم استيقظ على صراخ
أجل صراخ و صراخ قوي و من وريث العرش
زين بصراخ ايميلي، ايميلي
لا يصدق ما قرأه لقد تركته
دخل على صراخه الحراس و لوي و هاري و ماريا الذين أخرجوا الحراس عندما رأوا زين ساقط أرضا و هو ينظر إلى الرسالة و يبكي
لوي زين ما بك و ما الذي بيدك و أين ايميلي
زين لقد ذهبت، لقد تركتني و رحلت.

هاري كيف و اللعنة تركتك هل تمزح معنا
زين لقد قلت لها أنها تودعني لما تركتني أين هي هاري اجيب ارجوك انت بالتأكيد تعلم
لكن هاري فقط مصدوم تماما لا يصدق إنها ذهبت و ماريا مثله تماما
ماريا كيف ذهبت و أسيل
بينما اميرنا يبكي و هو ينظر إلى هذه الرسالة التي كانت أشبه بحكم إعدام.

لم تجدني اسفة لكن لم استطع البقاء لقد كسرت احتاج إلى وقت و انت أيضا تحتاج إلى وقت حبيبي يجب عليك ان تثبت انك مظلوم و إذا كانت الجارية تحمل طفلك حقا فهي أحق بمكاني الآن تعلم أنني أحبك كثيرا سوف اعود لكن في الوقت المناسب لقد سرقت من خزانتك قميصين وسوف اشتاق لك كثيرا كن بخير لأجلي أحبك
زين ل لوي أمر كل الحراس ان يبدأوا في البحث عنها و يجدوها قبل الغروب
كان على وشك الذهاب لكن.

ياسر لا تذهب لوي هي تعرف ماذا سوف تفعل و انت كن رجل و اثبت لها أنك تستحق هذا الحب
زين انت كنت تعرف انها ستتركني و تركتها تذهب أين هي ابي تحدث ارجوك
ياسر سوف تعود زين لكن لست الآن
زين لا سوف تعود الآن انت هكذا كأنك تنفذ بي حكم إعدام
ياسر لن تعود زين
بينما في الناحية الأخرى كانت تبكي و هي تجلس في العربه التي ابتعدت عن القصر الملكي كثيرا.

#Emily
و هي تتذكر كيف تركته عند الشروق
Flashback
ياسر ما سر زيارتك لي الآن ابنتي
ايميلي أريد الذهاب
ياسر كيف
ايميلي لا اريد البقاء هنا
ياسر انت الان أميرة البلاد رسميا و الشعب يعرفك أي لا مجال للتراجع
ايميلي لن ابتعد إلى الأبد فقط قليلا تعلم احتاج الى وقت
ياسر إلى أين سوف تذهبي
ايميلي عند عمي في الشمال و قد، بعثت إلى روبرت رسالة لكي يأتي و يصطحبني
ياسر جهزت لك شئ
ايميلي أجل يتبقى زين
ياسر سيتدمر ايميلي.

ايميلي سوف أودعه اليوم لكن لا اريد لأحد أن يعرف مكانى سواك و ابي يعرف سوف اعود في الوقت المناسب
End
تذكرت كيف بقت تقبله حتى حان وقت الذهاب كان هو فقط نائم مثل الملاك بينما هي بقت تراقبه حتى الشروق لم تكن تريد تركه لكن يجب أن تفعل
اليوم هو يوم من أيام الخريف. توجد اختلافات في كل مكان. عانقت الأوراق المرسى. ضحكنا كثيرا و بكينا أيضا بيننا حب و الرماد يتكون و ناره لا تحتمل تحرق هذه المدينه.

أسيل قد وصلنا ايميلي
لتنزل من العربة بهدوء ليقع نظرها على هذا الوسيم.

روبرت اشتقت اليك يا فتاة المعجزات
ايميلي اشتقت اليك أيضا أيها الوسيم و عانقته
روبرت هل كنتي تبكي
ايميلي فقط شئ دخل بعيني أين عمي و روز
روبرت بالداخل هيا لقد اشتاقوا اليك
ايميلي متزوجة روبرت
روبرت أعلم أعلم مؤسف.

#Zayn
بينما اميرنا يجلس بصمت كيف لم يفهم أنها تودعه طريقه تقبيلها له و حديثها هو متألم
و بشدة فقط يعرف من وراء ذلك و سيكون عقابه كبير
وقعت في الحب آلمني كثيرا. لم تبقى لي حياة من بعدك. وقعت في الحب جعلني انزف كثيرا. لم يعانقني أحد من بعدك. لا خذني إلى جانبك. ضميني إلى روحك. هل ظننت أن هناك حياة من بعدك. لا لم أشبع منك، لم أشبع من رائحتك
قاطع شروده طرق على باب الجناح لتدخل شاهيناز
زين عمتي.

شاهيناز اريد الحديث معك عن الجارية
زين لقد ذهبت عمتي لقد تركتني
شاهيناز انا اعرف من وراء ذلك
زين من؟!
شاهيناز سأقول لك و معي الدليل
زين تحدثي عمتي ارجوك انا احترق
شاهيناز...

#Zayn
شاهيناز اريد الحديث معك عن الجارية
زين لقد ذهبت عمتي لقد تركتني
شاهيناز انا اعرف من وراء ذلك
زين من؟!
شاهيناز سأقول لك و معي الدليل
زين تحدثي عمتي ارجوك انا احترق
شاهيناز والدتك هي خلف كل ذلك
زين أ أمي
شاهيناز أعلم أنها صدمة بالنسبة لك لكن هذه الحقيقة و اشترك معها كارا و حارسك اندروا و الطبيبة التي قمت بطردها
زين وضحى أكثر.
شاهيناز هي من بعثت لك الفتى الذي قذفك بالسهم ليحميك اندروا و يكون بنظرك صالح و تقربه منك و قبل كل ذلك كانت تهدد ايميلي و تقول لها أنها سوف تثبت لها أن حبكم مجرد خدعة و زوجتك كانت تكذبها و تقول لها أنها تثق بك و بحبك
هو لا يصدق امه التي يجب أن تخاف عليه اكثر من نفسها و تحميه بروحه ماذا ان كان أصابه السهم بالفعل
زين عمتي انت متأكدة انها والدتي
شاهيناز معي الدليل عزيزي.
و أخرجت رسالة و اعطتها له ليفتح عينيه على مصرعها هذه الرسالة كانت تحتوي على ما فعله اندروا في الحملة و بعثها ل تريشا ليطمئنها ان خطتها تمت
شاهيناز و جعلت اندروا يقول لك ذلك حتى يستدعي جارية إلى جناحك و بهذا انت فقدت ثقه ايميلي بالفعل و غير ذلك هي أمرت الجارية المسؤولة عن جناحك بوضع لك مخدر
زين هل لمست الجارية.
شاهيناز لا أعلم هذا يمكنك سؤالها لكنني أظن إنها متفقه معهم و الطبيبة قالت لي أنها كانت سوف تقتل ايميلي أثناء فحص عذريتها
فقط أنهت كلامها ليركض إلى خارج الجناح و هو غاضب و بشدة ليقابل لوي و هاري الذين عرفوا كل شئ أيضا
زين تعرفون
هاري/ لوي أجل
زين الآن اريد اندروا و الجارية المسؤلة عن الجناح و الطبيبة و هذه العاهرة جيلينا بالغرفة في آخر الممر.
و اتجه إلى جناح والدته دخل ليراها تجلس و بيدها كأس و هي تتحدث مع خادمتها الخاصة و تضحك
زين إلى الخارج لا اريد أحد غيري انا و جلاله الملكة
تريشا ماذا تريد زين
زين هل انتي والدتي حقا
تريشا ما الذي تتفوه به انت انا أمك
زين يتضح ذلك أتيت ل أهنئك على نجاح مخططك في تدمير حياتي و قتل طفلي و على كل شئ فعلتيه
تريشا ز زين انا
زين لا تكذبي يكفي لقد عرفت كل شئ فقط أريد أن أعرف لما تفعلي كل ذلك لهذه الدرجة تكرهيها.
تريشا انا لم أفعل
زين هذا يعني أن لولا مجيئي هذا اليوم كانت ماتت في يومها لقد كنتي تريدين قتل روحي و قد كنت حقا ستقتليني
تريشا زين اهدأ
زين لقد دمرتي حياتي و قتلتي طفلي حفيدك
تريشا زين انت لا
زين لا تكذبي و اريد ان أعرفك سيبك اللعين لا تعرفين ماذا سوف أفعل
ياسر انا سوف أقول لك زين
زين انت أيضا كنت تعرف انها وراء كل ذلك
ياسر لا لست جميع الأشياء
زين و ما هو السبب.
ياسر والدة ايميلي ان تكون ابنه عمتي و حبي الأول و الوحيد لكن كان حب من طرف واحد لأنها كانت مغرمة ب إدوارد و لهذا والدتك تكره ايميلي
زين و ما شأن ايميلي
ياسر هذا الذي كنت أقوله لوالدتك ان ابنتها ليس لها ذنب لكنها لم تتوقف
زين أين ذهبت ايميلي
ياسر لا يمكنني أن أقول لك
زين أبي أين زوجتي
ياسر الذي اقدر على قوله لك أنها سوف تعود.
زين لا أريدك أن تتدخلي في حياتي مرة أخرى فقط ستبقين بهذا القصر و انتي جلالة الملكة بالنسبة لي لست والدتي
ياسر لا تنسى انك مخطئ أيضا زين
زين و ها هي عاقبتني ب أشد عقاب و هو ابتعادها عني
خرج من الجناح ليتجه إلى الغرفة الذي يوجد بها الباقي دخل لينحنوا له بخوف
زين لوي خذ هذا اندروا و قم بنفيه إلى خارج المملكة لا تقلق لن أقطع رأسك لأنك فعلت ذلك بأمر من أمي و الآن حان وقت الفتيات بمن ابدا ب الطبيبة.
الطبيبة سمو الأمير انا
زين ششش لا اريد سماع شي الآن كيف كنتي ستقتلين سمو الأميرة
الطبيبة ا س سموك
زين تحدثي سريعا ليس لدي وقت
الطبيبة فقط بحركة واحدة أثناء فحصها سوف تسبب نزيف قوي و هذا في الأغلب يؤدي إلى الوفاة و هذا كانت تعلمه جلاله الملكة
زين و هذه اريدها ان تأخذ منها أوراق التي تثبت أنها طبيبة و تطرد من القصر
بقى فقط كيرا و جيلينا
زين و الآن لنبدأ بخادمة جناحي ما الذي فعلتيه بالتفصيل.
كيرا لقد كنت انقل جميع الأخبار و أخبرت جلالة الملكة ان سمو الأميرة مازالت عذراء
زين ماذا أيضا
كيرا كنت أخبرها كيف كنت أجدكم و وضعت مخدر في مشروب جلالتك
زين تطرد من القصر
هاري يتبقى هذه زينو ماذا سوف تفعل بها
زين اقتربي، ماذا ألم تسمعي أقتربي و اللعنة
جيلينا امرك سموك
زين و هو يمسك فكها ويضغط عليه هل لمست
جيلينا س سموك
زين بحده انا لم أفعل الست كذلك.
جيلينا أجل سموك لم تلمسني فقط دخل اندروا و خلع لك ملابسك و انا عند الشروق خلعت ملابسي
زين إذن أنا لم اطلق عليك جيجي عندما كنت أمارس معك لأنني لم أفعل بالاصل و صفعها لتسقط أرضا
جيلينا سمو الأمير اقسم انه لم يكن ب ارادتي جلالة الملكة هي التي امرتني بذلك و هددتني أنها ستقطع رأسي
زين انت معفي عنك.
#Emily
روز لكن لما لم تبقى ايميلي
ايميلي لم أعد استطيع التحمل ألم العشق كبير و قد كسرت
روز يا ترى كيف هو زوجك الآن
ايميلي ب بكاء أعلم أنه يتألم مثلي لكنني إذا كنت بقيت كأنني طعنت قلبي بالسكين
روبرت يا إلهي لقد قلت لا تجلسي معها روز سوف تجعليها تبكي و عانقها
روز ارينا قدراتك على جعلها تضحك يا أخي العزيز
روبرت لا أعرف لما لم تتزوجيني انا هل هو اوسم مني
ايميلي انت وسيم.
روبرت بغرور أجل أجل أعلم
ايميلي التي ضحكت بخفة. لكنه اوسم منك
روبرت و هو يتمثل الصدمة ماذا اوسم مني لقد كسرتي قلبي
ايميلي إلهي و ماذا أفعل حتى ينصلح
روبرت أعطيني قبلة
ايميلي حسنا و قبلة وجنته
(بتخيل زين و هو بيطلع دخان من أذنيه بسبب الغيرة و بيضرب روبرت )
روز جيد لقد جعلك تضحكي لكن روبرت عزيزي تذكر أنها متزوجة
روبرت اقسم أعلم أعلم
ايميلي لا تحزن انا تركته و جأت لك يا فتى
روبرت حقا هل تطلقتي.
ايميلي اللعنة عليك بالطبع لا
روبرت كيف ل أميرة البلاد ان تلعن أمام شعبها
ايميلي لكنني العن أمام ابن عمي الأحمق.
After 3 months
أجل لقد مر ثلاثة أشهر على ابطالنا زين مشتاق ل ايميلي حد اللعنة و اقسم على عقابها بطريقته فقط تعود و أصبح يهتم بالمملكة فقط و حقق إنجاز رائع
بينما ايميلي كانت تجلس مع أولاد عمها و تمرح معهم قليلا و تعمل على بعض الأدوية و الوصفات و الخطط الحربية بمساعدة روبرت
و بالطبع مشتاقه ل زين
لكن حصل حدث غير متوقع في القصر الملكي
لوي بتوتر زين
زين ما بك لوي ماذا حدث.
لوي أبيك مريض و بشدة هو على فراش الموت
زين اللعنة عليك و خرج من الجناح ليتوجه إلى جناح والده سريعا هو معلمه و قوته و كل شئ
حارس سموك لا يمكنك الدخول
زين ابتعد
حارس هذا ب أمر من جلالة الملك
بينما في الداخل
ياسر بتعب هل استمعت اريد سمو الأميرة ب أسرع وقت
حارس امر جلالتك سوف أبعث لها رسالة الآن
خرج الحارس من الداخل ليدخل زين سريعا
زين أبي انت بخير و قبل يده
ياسر أجل عزيزي كما ترى
زين تعلم انا لست مستعد ل فراقك.
ياسر لكن الموت لست بيدي لذا لا تحزن
بينما في الناحيه الأخرى
روبرت ايميلي اقسم لن اتركك و ركض خلفها فقط ضحكاتهم هي المستمعه في هذا المكان
روز انتظروا يا أطفال اريد ان امرح معكم
ايميلي انقذيني روز سيقتلني
بقوا يمرحون حتى غروب الشمس
ايميلي انا جائعة
روز/ روبرت انا أيضا
ايميلي سأفعل لك الطعام بنفسي و لا داعي للخدم و دخلت المطبخ
حارس مرحبا أين سمو الأميرة
روبرت ماذا تريد منها
حارس لدى خبر هام من العاصمة.
روبرت ايميلي. ايميلي
ايميلي ماذا يوجد روبرت
روبرت لديك خبر من العاصمة
حارس تفضلي سموك و أعطاها الرسالة
لتفتح عينيها على مصرعها
ايميلي يجب علينا الذهاب إلى العاصمة صباحا
جهزوا كل شئ و تحركوا عند الشروق
روبرت ما بك متوترة
ايميلي خائفة من ردة فعل زين
روبرت لا تقلقي هو يحبك ثم انا معك
و صلوا إلى القصر الملكي في الصباح
ايميلي روبرت، روبرت استيقظ
روبرت هل وصلنا.
ايميلي و هي تنظر إلى وجنته برعب إلهي ما هذا الذي على وجنتك
روبرت بفزع ماذا
ايميلي و هي تصفعه هذا و ركضت في الحديقة ليركض خلفها و هو يصرخ
روبرت اقسم لن اتركك بقوا يركضون
حتى امسكها من خصرها
ايميلي روبرت ابتعد
روبرت لا سوف أخذ حقى
ايميلي حسنا ماذا تريد
روبرت قبلة
ايميلي حسنا أتركني
روبرت يأخذ قبلة اولا
ايميلي سوف أعطيك ابتعد.
و كانت على وشك تقبيل وجنته لولا هذه اليد القوية التي سحبتها للخلف و لكمه روبرت يسقط أرضا
ايميلي ز زين. روبرت انت بخير
روبرت من هذا وجهي الوسيم قد تشوه اه اللعنة و لم أخذ قبلتي
ايميلي اللعنة لست وقت قبلة الآن
زين انا سوف أعطيك قبلتك
روبرت لحظة هل انت شاذ
ايميلي روبرت اصمت
زين من هذا ايميلي
روبرت انا الذي يجب أن يسأل من انت
ايميلي أنه زين روبرت
زين و من هذا روبرت
روبرت هل هذا الأحمق زوجك.
زين سوف إريك الآن من هو الأحمق
و كان على وشك ضربه مره أخرى لولا إيميلي التي وقفت أمامه
إيميلي ما الذي تفعله انت و اللعنة ابتعد
زين ايميلي ابتعدي من أمامي
ايميلي لن أفعل
زين ايميلي اقسم ابتعدي لقد كان يريد تقبيلك
ايميلي تقبيل وجنتي لست مثلما تعتقد انا لست خائنة سمو الأمير
زين سوف اريك انا من الخائن
وحملها على كتفه ليتجه بها إلى الداخل
ايميلي زين انزلني
زين لن أفعل و توقفي عن الحركة.
ايميلي إلى أين تأخذني و اللعنة
زين سوف أجعلك ترين من هو الخائن و يوجد عقاب أميرتي
ايميلي تمزح انزلني و تحرك رجليها و تضرب بقبضتها على ظهره
زين أصمتي و صفع مؤخرتها بقوة
ايميلي اه تبا
زين قومي بتأجيل الصراخ لشئ افضل.


#Emily
ايميلي زين ماذا سوف تفعل بي
زين اهدأي عزيزتي فقط نصل إلى الجناح و تشاهدي ماذا سوف أفعل بك
وصل إلى جناحه ليدخل و ينزلها بهدوء
ايميلي ز زين
زين اشش دعيني و عانقها بقوة و هو يدفن رأسه في رقبتها و يطبع عليها قبلاته الحاره
إيميلي اه زين ابتعد
زين تأوهاتك تزيد الأمر سوء و صفع مؤخرتها للمرة الثانيه
إيميلي و هي تشد على عناقه آه زين ارجوك
زين أنه لست وقت الصراخ.
بقت محتضناه هي حقا خائفة حتى قاطع هدوئهم دخول اخر شخص كانت تتوقعه ايميلي ليفصلوا العناق
جيلينا أمر سموك
ايميلي ما الذي أتى بهذه هنا
زين اهدأي حبي و انت وضحى لسمو الأميرة ما حدث ذلك اليوم
بينما هي كانت تحكي لها عن كل شئ هو كان في عالم آخر حيث أنه أخذ يفك في رباط فستانها بهدوء حتى هي لم تلاحظ ما يفعله
جيلينا فقط هذا ما حدث سموك
ايميلي يمكنك الذهاب
زين و هو يحتضنها من الخلف أرأيت كيف انا مظلوم.
ايميلي لكنك مخطئ أيضا انت الذي استدعتها
زين و هو يفك في أزرار قميصه لقد تعلمت من خطأي وانت عاقبتيني
ايميلي كيف
زين لقد تركتيني 3 أشهر حبي و انا اتعذب بسببك و فك آخر رباط الفستان و الآن حان وقت عقابك ليسقط الفستان أرضا و تقف أمامه بملابسها الداخليه و هو عاري الصدر
كان على وشك رفع ساقيها حول خصره لكن خصرها شد انتباهه لقد رأى اسمه المحفور في خصرها لقد فعلت وشم ب اسمه.
جلس على ركبتيه أمامها ليقابل وجه خصرها
تحسس الوشم بيده الباردة لتقشعر
زين وهو يقبل خصرها لما فعلتيه
ايميلي اه أردت ذلك
زين كم ألمك عندما فعلتيه
ايميلي المني لكن زال الألم. ز زين تمهل
وقف أمامها و هو يتحسس خصرها أو تحديدا الوشم
ايميلي أعجبك
زين جدا لكن مازال يوجد عقاب
و ألصق شفتيهما مكونة هذا الدفء و جعلها تقذف لتلف ساقيها حول خصره و الصقها بالحائط
ايميلي و هي تضع يدها على صدره و تقول بين قبلاته ز زين.
لكنه لم يسمعها و بقى يقبلها بشغف و شوق
ايميلي و هي تدفعه ز زين توقف
نظر لها بصدمة زين ما بك
احتضنته و دفنت وجهها في رقبته و اردفت بصوت مخنوق على وشك البكاء
أنا لا أريد
زين و من قال أنني سوف أمارس معك
ايميلي إذن ماذا سوف تفعل
زين فقط اسمي أعجبني كثيرا لذلك أردت مكافأتك لكن انت لما لا تريدي
ايميلي خائفة منك
زين حقا أم روبرت يعجبك أكثر
ايميلي بالطبع لا هل تمزح أتركني
زين لا عزيزتي و مازال ممسك بفخديها.
ايميلي ماذا تريد مني زين
زين اريد معاقبتك و شئ آخر اريد لجميع القصر سماع صراخك ب اسمي
ايميلي انت لن تفعل بي شئ زين
زين سوف أفعل حتى اجعلك ترين كيف تنطق هذه الشفاه الجميلة و تقول أكرهك
ايميلي زين توقف أنت تخيفني أنها المرة الأولى التي لا أشعر بها بالأمان و انا بين ايديك
زين لقد عذبتيني كثيرا ايميلي لقد كنت احترق من الاشتياق و انت تجلسين مع ابن عمك و هو يقبلك ألم تفكري بي.
ايميلي كان يجب على الذهاب لقد كسرت و فقدان طفلي
زين طفلنا ايميلي
ايميلي اقسم انا أيضا كنت مشتاقة لك كثيرا اسفة ثم روبرت ابن عمي و شئ عادي ان يقبلني و يعانقني
زين لا يجب عليك أن تفعلي لأنك و اللعنة ملكي وحدي. انتي أميرتي، توقفي عن تعذيبي بهذه الطريقة البشعة ارحمي عاشق
ايميلي اسفه و بشده تعلم أنني أحبك
زين لكنك لم تقولي ذلك و رفضتيني منذ قليل
ايميلي انا فقط خائفة منك.
زين لا تخافي حبي و احتضنها ليتحرك إلى الفراش
ايميلي زين
زين ماذا
ايميلي اريد النوم بين احضانك
زين كم سوف تعطيني مقابل هذا
ايميلي قبلة
زين لا
ايميلي إذن ماذا تريد
زين شفتيك ب أكملها
ايميلي أنها لك
لن أقول يقبلها بل يلتهمها يعوض الاشتياق و يعاقبها هذا من وجه نظره لكنه لا يعلم أنها أيضا مشتاقة له حد الجحيم و هذا بالنسبة لها الذ عقاب.
و هو أيضا قد فهمها لذلك أخذ يبطئ في حركة شفتيه ليغيظها و قد نجح لأنها قلبت الوضع و أصبحت فوقه و قبلته بسرعه ليبادلها
و يده ذهبت إلى حماله صدرها ليفكها و يفصل القبلة في الوقت نفسة و انزل شفتيه عليهما
ايميلي ااااااه اللعنة ماذا تفعل
زين لا تقلقي لن أمارس اليوم فقط اشتقت إلى حليبي كثيرا لا تكتمي انينك بيب.
#Harry
لوي ايميلي عادت
هاري حقا أين هي
روبرت لقد خطفها زوجها
هاري روبرت أيها اللعين لقد اشتقت لك لحظة من الذي فعل في وجهك هذا
روبرت هذا الأحمق الذي تزوجته إيميلي
لوي الذي تقول عليه احمق هو سمو الأمير و يمكنه قطع رأسك الآن
روبرت و من أنت أيضا
لوي صديقه و مساعده الخاص
روبرت جيد و انا ابن عم هذا الاجعد و الفاتنة التي خطفها زوجها منذ قليل
هاري ماذا فعل زين ب ايميلي الآن.
لوي لقد كنت أمام الجناح الآن و سمعت صوت أنين اعتقد يقبلها أو يضربها
هاري لا يقبلها فقط يمارس معها
روبرت اععع مقزز
هاري كيف احوال روز
روبرت مازالت ثرثارة لكن خادمة اختك حقا لطيفة ماذا كان اسمها أجل أسيل
هاري ماذا فعلت بها روبرت
روبرت لم أفعل شئ فقط أقول رأي بها
هاري اللعنة عليك ابتعد و ذهب
روبرت احمق واقع في الحب نظر إلى لويو انت هل لديك حبيبة
لوي متزوج
روبرت اووه جيد و ما اسمها
لوي ماريا.
روبرت كان لدي صديقه اسمها ماريا كانت مساعدة ايميلي جميله و لطيفة و كل شئ
لوي زوجتي
روبرت حقا جيد اتشوق لرؤيتها اشتقت لها حقا
لوي ثرثار أقول له زوجتي و مازال يتحدث
روبرت جيد لقد ذهبوا ما أجمل الجلوس في هدوء.
#Zayn
زين أيم أنت بخير
ايميلي ب بكاء زين ارجوك مارس معي
زين لا عزيزتي لقد قلت لن أفعل اليوم
ايميلي زين ارجوك لا تفعل بي ذلك ثم تتركني
زين تعذبي مثلما تعذبت قليلا
ايميلي زين ارجووك آه انا اتعذب
زين لن أفعلها حبي
ايميلي حسنا فقط اجعل هذا الألم يذهب
زين حسنا لأنني أحبك فقط و حملها و توجه بها إلى المرحاض
: : : : : : : : : : :
زين كيف حالك الآن
ايميلي بتعب اريد النوم و بشدة.
زين سوف تنامى فقط قليلا لأن ابي يريدك
ايميلي هل هو متعب كثيرا
زين أخشى فقدانه ايميلي
ايميلي لا تقلق سيكون بخير و الآن اريد النوم و بشدة و احتضنت خصره و هي تضع رأسها على صدره
زين بهمس اسف ليحتضنها هو أيضا و يذهب في سبات عميق
After 3 hours
كانوا قد استيقظوا عشاقنا و ارتدوا ملابسهم
قاطع هدوئهم دق على باب الجناح
زين تفضل
ليدخل هاري أيتها اللعينة كيف لك أن تتركيني و لا تخبريني حتى أين انتي.
إيميلي و هي تعانقه اسفه هازا لكن لم استطيع اخبارك لأنني أعلم أنك ستخبره
هاري انا لست اخيك فقط ايميلي انا أبيك أيضا انت طفلتي
إيميلي اسفه
هاري حسنا لقد سامحتك يتبقى ماريا التي لن تسامحك بسهولة
ايميلي سوف اجعلها تسامحني
زين هيا ابي ينتظرك
اتجهت الى جناح الملك ياسر
لتراه متمدد على الفراش و بجانبه تريشا
ايميلي أبي انت بخير
ياسر حمد لله على سلامتك ابنتي الآن الجميع إلى الخارج لا اريد سوى زين و ايميلي.
خرج الجميع لم يتبقى سواهم
ياسر أعلم أنكم واجهتم الكثير من الصعوبات و المشاكل لكن ستكونون سعداء لكن لديكم مسؤليه كبيرة يجب عليكم ان تكونوا أقوياء
زين لما تقول ذلك ابي
ياسر استمعوا للنهاية أنا أثق بكم و بقدرتكم سيكون بين أيديكم مملكة ب أكملها احترموا شعبها و كونوا قد الثقة
ايميلي انت سوف تصبح بخير
ياسر أول طفل لكم يكون اسمه مالك
زين تتحدث و كأنك ستموت و تتركني وحدى
ياسر معك زوجتك و أطفالك في المستقبل.
ايميلي لكن ابي
ياسر هيا اذهبا و زين سامح والدتك لأجلي
زين لن اذهب
ياسر هيا زين خذ زوجتك و اذهبا
خرجوا من الجناح
زين ايميلي هو لن يفعل ألست كذلك
هي فقط احتضنته.
زين احتاجك و بشدة ايميلي
ايميلي بجانبك دوما
هاري ماذا حدث
ايميلي لا شئ هيا حبيبي
و أخذته لتعود إلى جناحهما و هو يبكي في صدرها ك الطفل المأخوذ منه حلوته.
رسالةٌ للغائبين ؛ تمنينا أن نعيشَ حكايةً طويلةً معكم، إفتعلنا الصدفَ مراتٍ عديدة لرؤيتكم، ضجت حناجرنا بالنداءِ لكم، وَ رضينا بحبٍ مفقود لَمْ أعْدَ أتَذْگرْ مَا گانَ ذَنْبَيْ لگيْ أعَشْقَ. فألعَشْقَ بَحْرَ شَرْطَهُ تَنْجوَ مَنِهْ بَعْدَ أنْ تَغْرقْ، لا تكسر ابداً كل الجسور مع من تحب فربما شاءت الأقدار لكما يوماً لقاء آخر يعيد ما مضى ويصل ما انقطع، فإذا كان العمر الجميل قد رحل فمن يدري ربما انتظرك عمر أجمل.
نام زين في حضن ايميلي التي انسحبت بهدوء و اجتمعت بهاري و لوي
ايميلي أنه يموت
لوي أعلم
هاري يجب علينا أخذ احتياطتنا
لوي ماذا تقصد
ايميلي يمكن أثناء موت الملك يحدث إنقلاب لذلك يجب أخذ احتياطتنا
هاري سوف نفعل ما في وسعنا
لوي اهتمي بزين ايميلي
دخلت لتتمدد بجانبه
Morning
يوم جديد ملئ بالأحداث السعيدة و الحزينة
ايميلي زين. هيا عزيزي استيقظ
زين بفزع ماذا هو لم يمت
ايميلي اهدأ زين هو بخير
زين هيا لنذهب له.
ايميلي حسنا هيا بدل ملابسك
زين حسنا و انت أيضا اسرعي
ارتدوا ملابسهم ليخرجوا إلى جناح ياسر
لكن الذي وجدوه أمام الجناح
زين ماذا لما تقفون هكذا
دنيا ب بكاء ابي زين الطبيب معه بالداخل
هو فقط نظر لها ثم وجه نظره إلى ايميلي التي حاولت أن تبث فيه الاطمئنان بنظراتها
دقائق مرت ك الجحيم على الجميع و معها خروج الطبيب الذي كان وجه لا يبشر بالخير
أعتذر لقد توفي.
الأب كلمة من حرفين ولكن معناها كبير جداً لأحد يفهم دور الأب والمسؤولية التي تقع عليه أولاده وزوجته عائلته، وعند فقدانه يختل توازن البيت والعائلة لكن هذا كان مسؤل عن مملكة ب أكملها.


look/images/icons/i1.gif رواية 💔👑 الأمير البارد والأميرة المقاتلة ⚔️❤️ عندما يحترق العرش بالحب . 🔥
  21-09-2025 05:10 مساءً   [11]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 28-07-2025
رقم العضوية : 9
المشاركات : 62
الجنس :
قوة السمعة : 10
#Zayn
الطبيب أعتذر لقد توفي
ما ان قال هذا الجميع انهار ماعدا زين الذي بقي لا يصدق و ايميلي التي تمنع دموعها من التساقط
دخل له زين و قبل رأسه من فوق الغطاء هو سينهار في إي لحظة لولا هذه اليد التي تشبكت في يده
التف ليرى محبوبته و هي تعطيه نظره حب و حنان و صدق و قوة
خرج و هو مازال ممسك بها
زين اريد تحضير الجنازة الملكية و حفل تتويج الملك والملكة الجداد.
اتجهوا إلى جناحهما ما ان دخلوا حتى سحبت ايميلي زين إلى الفراش ليدفن رأسه في صدرها
ايميلي و هي تلعب في شعره ابكي حبيبي أبكي هنا
زين ايميلي
ايميلي لنبكي سويا قليلا لدينا عمل شاق
هو حقا كان يحتاج إلى هذا لأنه انفجر في البكاء بقت هيا تلعب في شعره و هي تبكي بهدوء حتى غفي
تحركت إلى خزانته و أخرجت له بدله الحكم و هي تجهزت تماما حان وقت إيقاظه
ايميلي هيا زين، حبيبي استيقظ، زين
زين ماذا.
ايميلي هيا اذهب الاستحمام لترتدي بعدها ملابسك
زين حسنا و تحرك إلى المرحاض
ايميلي إلهي ارجوك ساعدني
لا أصدق كيف له أن يمت بين ليله و ضحاها لقد تركني وحدى لم يفكر حتى انت معك زوجتك و أطفالك في المستقبل.
خرج من المرحاض و ساعدته في ارتداء ملابسه هو فقط هادئ.
ايميلي و هي تحضن وجه بين يديها زين انظر لي حبيبي أجل انظر في عيني انت الان لست أمير انت الملك زين مالك أعلم أنك حزين جدا و تريد البكاء تريد ان تبكي فقط هنا بين أحضاني
هو فقط ينظر لها و يستمع ب انصات
ايميلي انا أثق بك انت الان تحمل مسؤولية عائلتك و مملكتك يجب عليك ان تكون عند حسن ظنهم بك انت قدوتهم الآن و تأكد أنني بجانبك دائما لنصلح هذه المملكة سويا
هو فقط صامت
ايميلي حبيبي اريد سماع صوتك.
زين حسنا لما تثقين بي كل هذه الثقة
ايميلي لأنني أحبك يا زوجي العزيز انا أثق بك أكثر من نفسي
أنهت حديثها ب إلصاق شفتيهما لتقبله ببطء
زين الذي فصل القبلة و أردف ببرود هيا
ايميلي هيا يا جلالة الملك
خرجوا من الجناح سويا ليقابلا لوي و هاري
زين اريد ان اجتمع بالقادة الآن ماذا فعلتم بالذي أمرت به.
لوي ستقام جنازة ملكية غدا في السابعه صباحا و عند الانتهاء منها ستقفون على المنصه أمام الشعب لتتويجكم ك ملك و ملكة للبلاد
هاري و بعدها ب أسبوعين يوجد حفل يضم جميع الامراك و ملوك الممالك حولنا
زين جيد و الآن مهمة القصر بين يديك جلالة الملكة و تركها و ذهب و خلفه لوي و هاري.
#Emily
جلالة الملكة لا اريد ان تكون حياتنا هكذا إلهي ارجوك ساعدني إذا أصبح زين بارد هكذا كأنني قتلت بالتأكيد فقط من الصدمة لكنه سيكون بخير
ايميلي ماريا
ماريا هل أقول لك ايميلي أم جلالة الملكة
ايميلي تمزحين لدينا عمل هيا
ماريا انا لم اسامحك بعد
ايميلي انت لن تستطيعي ان تحزني منى
ماريا ما كل هذه الثقه
ايميلي لأنني افهمك أكثر من نفسي يا صديقتي و اعرف هذا القلب النقي
ماريا إلى أين سوف تذهبين الآن.
ايميلي إلى جناح الجواري
ماريا يعجبني هذا العقل
و تحركوا إلى جناح الجواري و ما ان وصلت
ايميلي جينيفر
جينيفر أمر جلالتك
إيميلي اريد هذه الجارية جيلينا
جينيفر حسنا و تحركت من أمامها
ماريا من هذه
ايميلي الجارية التي كانت مع زين ذلك اليوم
ماريا ماذا تريدين منها
كانت ستجيب عليها لكن جاءت جينيفر و معها جيلينا
جيلينا وهي تنحني ل ايميلي أمر جلالتك.
بينما الأخرى نظرت إلى جينيفر لا اريدها من ضمن الجواري من اليوم اريدها خادمة لتنظيف القصر
جينيفر أمر جلالتك
جيلينا لكن جلالتك انا لكنها كانت رحلت
ماريا لما فعلت ذلك
ايميلي هي مشتركة معهم في هذه اللعبة و انا لم يخلق الذي يتحداني بعد
ماريا و الآن ماذا سوف تفعلين
فعلوا أشياء عديدة مع قوانين ايميلي الصارمة
ايميلي اريد ان اعرف من الذي تابع ل تريشا هنا
ماريا سيكون هذا صعب لأن عددهم كبير
ايميلي لدى شئ أصعب.
ماريا و هو؟!
ايميلي زين
ماريا ما به هو بالتأكيد حزين أعلم
ايميلي أعلم أنه حزين لكن انا اخاف ان يتمثل البرود
ماريا لا تقلقي هو يحبك و يمكن أن يمثل البرود عل أي شخص سواك
ايميلي أمل ذلك أين هذا اللعين روبرت
روبرت أيتها الطفلة لا تلعني
ايميلي من أين تظهر انت ثم هذه الطفلة تكون ملكة بريطانيا الآن
روبرت أعلم ذلك لا أعرف لما لم تتزوجيني انا افضل من هذا المتوحش
ايميلي لا تتحدث عنه هكذا روبرت أنه زوجي و انا أحبه.
روبرت أجل هذا الأحمق
ماريا برعب إلهي ز زين إ أقصد جلاله الملك
روبرت بفزع و هو يقف خلف ايميلي م ماذا أين هو لا تشوه وجهي ارجوك
هنا فقط انفجرت ماريا و ايميلي من الضحك
روبرت هل كنتم تضحكون على هل انا أضحوكة
ايميلي أين هذا الشجاع خاصتي
روبرت انا امامك يا فتاه لكن فقط زوجك مخيف
ماريا لم تتغير روبرت
روبرت انت أيضا تزوجتي ماريا تبا لما جميعكم تتزوجون
قاطع حديثهم
حارس جلالة الملكة جلالة الملك يطلب جلالتك الآن.
ايميلي حسنا إلى اللقاء يا رفاق
ماريا سأذهب الى زوجي
روبرت سأذهب الى الاجعد لاغاظته قليلا
و كل منهم اتجه إلى طريقه
دخلت لتراه يقف أمام المدفئة و هو ينظر لها بشرود ذهبت بهدوء و احتضنته من الخلف
زين
ما ان شعر بها حتى فك يدها من حوله بهدوء و التف لها يجب علينا النوم باكرا تعلمين الجنازة السابعة صباحا
هي فقط أغمضت عينيها بقوة ثم فتحتها مرة أخرى حسنا سأبدل ملابسي
لكنها لم تراه أمامها بل كان يتمدد على الفراش.
ذهبت و بدأت ملابسها بمنامة حتى قبل الركبة و ذهبت و تمددت بجانبه لكنه كان ذهب في النوم
تحسست وجهه من جبهته حتى شفتيه قبلت عينيه المغلقة بهدوء ثم انتقلت الى وجنتيه ليقع نظرها أخيرا على شفتيه قبلته قبلة سطحيه ثم تمددت على الفراش
لكنها تفاجأت بهذا الذي دفن رأسه في صدرها و شد على خصرها ليقول بصوت ناعس
هذا يدعي تحرش
حقا فقط تركها منذ قليل و يتعامل معها ببرود ثم يحتضنها لينام و كأنه لم يفعل شئ.
نظرت له بتعجب ثم نامت هي أيضا اللعنة عليك مالك
Morning
استيقظت اميرتنا لن أقول الملكة لانها ستبقى اميرته
لكنها لم تجده بجانبها كان يقف أمام المرآه و هو مرتدي جميع ملابسه
ايميلي كم الساعة الآن
زين امامك عشرة دقائق لتتجهزي
ايميلي ما الذي تتفوه به كيف عشرة دقائق لما لم تيقظني عندما استيقظت
زين اولا لا ترفعي صوتك ثانيا هذا شأني و انا حر في تصرفاتي
بينما ايميلي صمتت و اتجهت لتبديل ملابسها و التجهز.
انتهت من تجهيز نفسها في وقت قياسي
ايميلي ب ابتسامة و قد تجهزت
لكنها اختفت عندما لم تجده في الجناح
خرجت من الجناح لتواجه الحارس
الحارس جلالتك انا مرشدك إلى جلالة الملك
تحركت معه بهدوء هي لم تتأخر حتى يذهب و يتركها مع حارس
تمت الجنازة الملكية مثلما يجب و حان وقت تتويجهم أمام الشعب
أمسك يدها و صعد على المنصه و ألقوا خطبه على الشعب و حان وقتهم
تتوج زين بتاجه.
بينما ايميلي.
أصبحت مملكة بريطانيا تحت حكم جلالة الملك زين مالك و زوجته ايميلي مالك
هتف الجميع ب اسمهم ليتحركوا إلى القصر تاركين شعب يحلم بحياة أفضل.
تسريع في الأحداث
After 2 weeks
زين أصبح بارد بحق أصبح كما كان قبل سماع صوت ايميلي في الغابة ذلك اليوم و سامح والدته التي بقت في القصر بصفة أنها والدته فقط إي ليس لديها سلطة
لكنها هادئة اعتقد هدوء ما قبل العاصفة
بينما هي عندما يتعامل معها ببرود تشعر كأن أحد طعن قلبها فقط يأتي لينام على صدرها في الليل و تستيقظ لا تجده و لست جميع الايام أيضا
و غدا هو موعد حفل الذي يضم الامراء و ملوك الممالك حولنا.
ايميلي الآن تجلس مع هاري و لوي و روبرت و ماريا و أسيل في شرفة جناحها الخاص
ايميلي اريد إستعادة زين ليحيبني أحدكم كيف انا احترق
روبرت لم أحب زوجك ذاتا
ايميلي اصمت انت ماذا أفعل
ماريا دائما انت التي لديك جميع الخطط
أسيل بالغضب
ايميلي لا افهم
أسيل أن تغضبي جلالة الملك و تفقديه السيطرة
روبرت و هو يقبل وجنتها أسيل عزيزتي أقول دائما انك ذكيه
استطيع ان ارى هاري و هو يخرج دخان من أذنيه و على وشك الهجوم على روبرت.
لوي تعلمين ايميلي شئ واحد فقط الذي سوف يجعل زين غاضب و يفقد السيطرة
ايميلي و ما هو تومو
لوي الغيرة اقسم زين ممكن ان يحرق الأرض بسبب غيرته
ايميلي أشكرك تومو و الآن اتركولي الفتيات و اذهبوا
وقف لوي و هاري لكن روبرت مازال جالس بين ماريا و أسيل
هاري ما بك هيا
روبرت و هو يحتضن الفتيات سأبقى مع الفتيات انا أحبهم
لوي تعال إلى هنا و سحبه من لياقته لما لا تصدق أنها زوجتي يا رجل و سحبه إلى الخارج.
ماريا لن يعقل أبدا
أسيل الآن كيف نجعله يغار
ايميلي سترون كل شئ غدا بالحفل
ماريا ماذا سوف تفعلين
ايميلي سأقول لكم،
ماريا ايميلي زين سيعاقبك
ايميلي اشتقت لعقابه و بشده
أسيل هكذا سيضطر إلى إنهاء الحفل سريعا
ماريا الآن سوف نذهب لأن اعتقد انه سوف يأتي لك اليوم
ايميلي لا أعتقد ذلك
خرجوا و تركوها وحيده تتصور ما سوف تفعله و هي تبتسم بشرود
قطع شرودها هذه اليد التي وضعت على كتفها
ايميلي زين.
زين ما بك تنظرين إلى الفراغ و ترسمي هذه الابتسامة هل جننتي
ايميلي هل يمكنك التوقف عن السخرية و البرود قليلا لأنني حقا مللت من ذلك
بينما هو تجاهل حديثها ليقول اريد النوم
ايميلي و ما شأني اذهب إلى النوم
زين تعلمين اريد النوم على صدرك وسادتي
ايميلي و انا لا اريد
زين انا لا أخذ رأيك انا امرك و سحبها من يدها إلى الداخل و جعلها تتمدد على الفراش لينام فورا على صدرها
إيميلي انا لا اريد النوم الآن.
زين ابقى مستيقظة على راحتك
اقسم زين سأجعلك تحترق غدا لن أكون ايميلي مالك أن لم أفعل.
#Zayn
تبا ل اشعه الشمس افتح عيني ب ازعاج لكن الغريب في الأمر أن ايميلي مستيقظة قبلي و تنظر لي
ايميلي صباح الخير
زين صباح الخير
و كنت على وشك التحرك لكنها سحبتني و أصبحت فوقي
زين ماذا
ايميلي كنت أريد أن أخذ رأيك في شئ
زين شئ بخصوص المملكة
ايميلي بخصوص فستاني في حفلة اليوم أريدك أن تراه و تقول لي ما رأيك
زين لست لدى وقت لهذه التفاهات و الآن اريد الذهاب.
ايميلي تعلم أنني اشتقت لك و قلبة رقبته ألم تشتاق لي و وضعت شفتيها على شفتيه لتقبله بهدوء
لا يعرف كيف منع نفسه عن مبادلتها القبلة كان على وشك مبادلتها لكنها فصلت القبلة
ايميلي اسفة على تعطيلك جلالة الملك
زين ايميلي
ايميلي اذهب زين و اسفة مرة أخرى
خرج من الجناح لتدخل عليها ماريا لتتجه هي إلى المرحاض و تنعم ب استحمام دافئ ليرخي أعصابها
ماريا هيا ايميلي يكفي
ايميلي و هي تخرج من المرحاض قد انتهيت.
ماريا انت متأكدة انك ستفعلين ذلك
ايميلي أجل.
#Louis
انا الان متجهز و أقف أراقب زين الذي يضع عطره أمام المرآه اتشوق لمعرفة ما سوف تفعله ايميلي اليوم
زين هيا لنذهب
لوي ألن تذهب ل اصطحاب ايميلي
زين سوف تأتي وحدها
لوي حسنا على راحتك كيف له أن لا يذهب ل احضارها
لقد مرت ساعة و نحن في الحفل و لم تظهر ايميلي أو ماريا بعد و زين يقف مع بعض الأمراء و هو بيده كأس من الشراب.
في لحظة واحدة وجدت الجميع ينظر إلى شئ خلفي ب انبهار و إعجاب و الرجال ب أفواه مفتوحه
بينما زين عينيه حمراء من الغضب و الكأس سينكسر في يده أنه الجحيم
اريد ان اعرف ما الذي يحدث خلفي فقط واحد، اثنان، ثلاثة. التفاف
لوي إلهي ان ايميلي في غاية الجمال لكن فستانها عاري بعض الشئ
هاري إلهي لوي اريد توديع أختي قبل أن تموت
فقط الاثنان نظروا لبعض لينطقوا بنفس واحد
إنه الجحيم.

#Zayn
اللعنة أفواه الرجال وصلت إلى الأرض من جمالها كيف لها أن ترتدي فستان هكذا
إنه عاري الصدر و الكتفين و اللعنة المقدسة و ظهرها أيضا اقسم سترين الجحيم يا زوجتي العزيزة.
بينما هي انحنى لها الأمراء و هم ينظرون ب إعجاب و صديقنا يشتعل
هاري إيميلي ما الذي ترتديه انت
ايميلي ماذا هل سيئ
هاري لا تبدين فاتنة لكن الست عاري بعض الشئ
نايل ايميلي أم أقول لك يا جلالة الملكة
ايميلي نايلر لقد اشتقت لك و كانت على وشك معانقته
لولا هذه اليد التي سحبتها من خصرها و الصقتها بصدره و هو ممسك بخصرها بشدة
زين مرحبا نايل كيف حالك
نايل بخير للغاية
ايميلي أين زوجتك.
نايل تعلمين سيلينا حامل و صعب ان تأتي معي سيكون خطر و تعب لها
ايميلي انتظر اليوم الذي سوف أرى بها طفلك
نايل إذا كانت فتاه سوف أقوم بتسميتها ساره
ايميلي احبك نايلر
ما ان قالت هذا حتى اشتدت قبضته على خصرها لتتأوه بخفه
نايل حسنا اترككم قليلا و ذهب
ايميلي اه زين انت تؤلمني
زين ما الذي ترتديه
ايميلي ما رأيك أبدوا مثيرة أرأيت الجميع أعينهم على
زين ستعاقبين ايميلي.
ايميلي تتذكر حبيبي لقد قلت لك أن ترى فستاني لكنك قلت ان هذه تفاهات لذا لا تهتم أنها تفاهات
زين تلعبين بالنار حبي
ايميلي اشتقت لنار عشقك زيني
كان سيجيب عليها
نيكولاس مرحبا جلالة الملك و جلالة الملكة و كان يريد تقبيل يدها
لولا زين الذي أمسك يده و ضغط عليها بقوة لا تلمسها حتى لا أجعلك ترى الجحيم
نيكولاس فقط كنت أريد الترحيب بها
زين و قد وصل اذهب
ايميلي ما الذي تفعله
زين انت اصمتي لأنك أيضا سترين الجحيم.
ايميلي حسنا الآن أتركني لأنني اريد الرقص
زين و مع من
ايميلي روبرت
روبرت هل تناديني أيتها الفاتنة
ايميلي اريد الرقص معك عزيزي
روبرت بالطبع و نظر إلى زين ابتعد يا انت
و سحبها معه إلى ساحه الرقص
روبرت إلهي مازلت صغير سأقتل اليوم حتما
ايميلي لا تخف لن يفعل بك شئ
هاري و أخيرا سأتخلص من روبرت
لوي أجل زين سيقضي عليه حتما
ماريا لا ايميلي لن تسمح له أن يفعل به شيئا
لوي أرى انك تدافعي عنه.
زين و هو يوقف روبرت بالضغط على كتفه بقوة إذا سمحت اريد الرقص مع زوجتي
روبرت ب ألم اوه ح حسنا
زين جيد اذهب
وضع يده على خصرها بتملك و هي يقربها منه و بشده
ليهمس في اذنها بصوت اجش سأحرق جسدك الذي جعلت أحد غيري يراه
لا تنكر أنها شعرت بالخوف لكنها لم تظهر ذلك
ايميلي أنه مجرد تفاهات حبيبي لذا لا تهتم
زين حقا
ايميلي تعلم حبيبي كنت اريدهم ان يروا الوشم خاصتي اسمك لكن لم أجد فستان مفتوح من الخصر.
زين وقت الحفلة قارب على الانتهاء و عقابك اقترب أميرتي
ايميلي انا الان اصبحت ملكة.
زين ستبقين أميرتي أيتها الطفلة
ايميلي الجميع يقول على فاتنة و انت طفلة
زين أين هذه الأنثى
ايميلي لست أنثى إذن
زين أجل
عضت على شفتيها ب إغراء و هي تتحسس رقبته من الخلف حتى أول زرار في القميص
هي أنثى تؤدي به إلى الجنون لكنه يحب تحديها ليخرج منها الشخصية التي يريدها
لا ينكر أنه قد أثار بالفعل
و هي أحست ب رعشة في جسده أثر لمستها.
ايميلي يكفي لقد تعبت من الرقص
زين جيد لكن قبل أن تذهب أمسك بها ليتحرك خارج ساحة الرقص و يذهب إلى لوي و هاري و ماريا و روبرت
زين لوي اريد ان أنهى الحفلة سريعا
لوي حسنا
روبرت ماريا سيقتلها
ماريا بل أبشع
روبرت إلهي سوف أبدأ بتحضير بدلة سوداء
ماريا اصمت و اللعنة
بدأ الجميع يذهبوا واحد تلو الآخر
ما ان ذهب الجميع ماعدا لوي و ماريا و هاري و روبرت
زين جيد قد انتهت و حمل ايميلي ك العروس ليذهب إلى طريق جناحه.
زين خائفة طفلتي
ايميلي لا انا لا اريد الذهاب معك ذاتا
وصل إلى الطرقة التي تؤدي إلى جناحه
زين لا اريد أي حارس أو خادمة هنا
حارس أمر جلالتك
ايميلي لما فعلت ذلك
زين حتى يبتعدوا عن مصدر صراخك.
#Harry
هاري الحفل كان رائع جدا
أسيل جيد
هاري كان يوجد به اميرات جميلات لست خادمات حثالة
أسيل أشكرك و كانت على وشك الذهاب
ليمسك يدها انا لم أنتهي
أسيل ما الذي تريده
هاري و ماذا سوف اريد من حثالة مثلك
أسيل انا لست خادمة أمير هاري
هاري إذن من أنت و لا أحب هذا الاسم الفارس هاري انا محارب
أسيل انا أميرة
هاري مزحه جيده
أسيل لكنها لست كذلك
هاري انتظري اريد الفهم.
#Emily
ايميلي زين أتركني اذهب
زين لا حبي
و تناول شفتيها و هو يتنقل بين السفلي و العليا لكنها لا تبادله
زين لما لا تبادليني
ايميلي أرأيت كيف هو مؤلم
زين اسف و تناول شفتيها بشغف بالغ
ليفصلها و يردف حان وقت عقابك. جحيمك
ايميلي ما الذي سوف تفعله
زين و هو يسقط فستانها عشرة جولات ممارسة حب
ايميلي تمزح أتريد قتلى ابتعد
ما ان تحركت حتى سقط الفستان الذي لا ترتدي أسفله سوى سروال داخلي
زين عقابك حبي.
ايميلي اللعنة ابتعد
زين ماذا ألم تشتاقي لنار عشقي و رفع ساقيها حول خصره
ايميلي ز زين لا تفعل
زين كوني مطيعة أميرتي و تناول شفتيها
بحب و هي تشعر أن جسدها يحترق تحت لمساته التي تؤدي بها إلى الجنون لكنها لا تعلم أنه عندما ينظر لها يغرق بهذا العشق أكثر
هي طوق نجاته الوحيد في هذه الرحلة. رحلة الحياة
: : : : : : : : : : : :
عند الشروق
إيميلي ب بكاء زين ارجوك يكفي.
زين و هو يدفع بداخلها لا حبي نحن مازلنا في المرة السادسة أي يتبقي أربعة
ايميلي آآآآه زين توقف انا اسفه لن أفعل هذا مرة أخرى
زين اشش اهدئي عزيزتي لأنني أحبك سوف أجعل هذه الأخيرة
لقد جعل القصر ب اكمله يسمع صراخها ب اسمه و طبع علامات ملكيته من رقبتها حتى قدمها
أخرجه من داخلها لتزفر ب ارتياح أنه بالفعل جعلها ترى الجحيم كانت عينيها شبه مغلقة من التعب
زين تريدين الاستحمام
ايميلي بتعب اريد النوم.
مسح دموعها ليسحبها إلى صدره و هي نائمة بالفعل
لقد قسى عليها لكنه حذرها من الغيرة و قال لها إنه ممكن ان يحرق الأرض بسبب غيرته لكنها لم تستمع له
قلبي احترق بنار العشق
شد على حضنها و ذهب في النوم هو أيضا
Morning
زين ايميلي، حبي هيا استيقظي
ايميلي اريد النوم
زين هيا حبي الشمس أوشكت على الغروب و انت مازلت نائمة
ايميلي ماذا كانت تريد التحرك لكنها أخرجت صرخة متألمة
زين متألمة لهذا الحد.
ايميلي هل تسأل لقد فعلتها معي سته مرات و اللعنة
زين حتى لا تكرري ما فعلتيه أمس مرة أخرى
ايميلي زين انا حقا متألمه
زين أعلم لقد امرتهم بتجهيز حمام دافئ ل جلالة الملكة أزاح من فوقها الغطاء ليحملها بهدوء
ذهب عند البانيو وقبل أن ينزلها تناول شفتيها لينزلها في الوقت ذاته بصرختها المكتومة في القبلة
خلع ملابسه لينزل خلفها و يحتضنها بينما هي تسند رأسها على صدره
ايميلي زين
زين أمم
ايميلي انا جائعة.
زين أعلم و عندما نخرج من هنا سيكون وصل الطعام
ايميلي هل خرجت من الجناح صباحا
زين أجل ذهبت لتوديع بعض الامراء
ايميلي لم يلاحظ أحد غيابي
زين حبي جميعهم سمعوا صراخك أمس و يعرفون انك متعبة
ايميلي تبا لك
زين لما فعلت ذلك أمس
ايميلي و هي تلتف لتواجه أردت استعادة زين خاصتي
زين أحبك يا عاشقة زين مالك
ايميلي أعلم هذا الشئ و الصقت شفتيهما
فصل القبلة بهدوء اشتقت لهذا اللقب
ايميلي عاشقة زين مالك.
زين أجل و ملك ل مالك أيضا
لقد اذابته بدل من الثلج جعلته يشهر ب لهيب لهيب العشق.
#Harry
روبرت ما بك يا رجل
هاري لا شئ
روبرت كيف لا شئ و انت شارد منذ الصباح
هاري الا تعرف ماذا حدث مع ايميلي أمس
روبرت ألم تستمع إلى صراخها طوال الليل
هاري لا لم أكن بالقصر هل فعل بها شئ
روبرت هذا صراخ ضرب أو ممارسة
هاري سوف اذهب لها بعد قليل
روبرت حسنا انا جائع سأذهب ل ماريا لتطعمني
ذهب ليترك الآخر يتذكر ما قيل له أمس.
#Flashback
أسيل انا أميرة
هاري مزحه جيده
أسيل لكنها لست كذلك
هاري انتظري اريد الفهم
أسيل انا أميرة من البندقيه و خطفت و جأت إلى هنا بصفتي خادمة القصر الملكي
هاري لما لم تقولي هذا
أسيل لأنه قدري و انا مؤمنه به
هاري يمكنك أخبار ايميلي لتجد لك حل في هذا
أسيل سأفكر
هاري أسيل
أسيل ماذا
هاري اسف على اسلوبي منذ قليل
أسيل أنه بخير
End
انتهى من تذكره ليتجه إلى جناح زين و ايميلي.
بينما عشاقنا كانوا يجلسون على مائدة الطعام و كيف كانوا يجلسوا
زين عاري الصدر و في حضنه ايميلي ترتدي قميصه و سروال داخلي و يطعمها في فمها
قاطعهم طرق على باب الجناح و لا يوجد حراس بالخارج
زين من بالخارج
هاري هاري
ايميلي أجعله يدخل زين
زين كيف و اللعنة و انت تجلسين بقميصي
ايميلي أنه أخي أدخل هاري
هاري مرحبا
زين / ايميلي مرحبا هاري
هاري أردت معرفه سبب صراخ امس.
هنا وجه ايميلي أصبح احمر و بشدة بينما زين قهقه بصوت مرتفع
هاري اوه حسنا لقد فهمت
زين ماذا كنت تريد
هاري أن أعرف ما سبب الصراخ و ها قد عرفت
زين جيد و الآن اذهب لأنني اريد البقاء مع زوجتي بمفردنا
هاري ذاهب يا عشاق لكن اخفضوا أصواتكم المرة القادمة.
#Zayn
ايميلي و هي تضربه على صدره تبا لك انت سعيد الآن
زين و ماذا فعلت انا
ايميلي كيف سأنظر في وجهه الآن
زين انا زوجك لست حبيب مراهقة
ايميلي تبا لك أيضا
لكنه فقط دفن وجهه في عنقها و أنفاسه الساخنة تضرب عنقها
زين رائحتك تثملني
ايميلي اه ز زين
زين لم أكن أتصور يوما أنني سوف أقع بالعشق و ها أنا عاشق و متيم بك.
رفع قميصه الذي ترتديه و تحسس اسمه و حملها و اتجه إلى الفراش وضعها عليه برقه منتهيه لينزل رأسه إلى خصرها و هو يقبل و يمتص هناك برقه
ليجعلها تغرق معه في بحر العشق
بعد أسبوع من ذلك اليوم كل شئ أصبح بخير فقط السعادة كانت عنوان الجميع هذا الأسبوع
ايميلي و زين يعيشون العشق بحلاوته و مرارته سويا وجودهم بجانب بعض يعطيهم قوة
لوي و ماريا فقط حياتهم عادية لكن روبرت الذي أصبح يزعج لوي كثيرا بسبب اقترابه من ماريا.
هاري و أسيل أصبحوا يتحدثون سويا عن ذكرياتهم و يتعرفون على بعضهم أكثر
و شاهيناز و كارا و إيان رحلوا إلى منزلهم
اليوم في الصباح استيقظ ملكنا المصون و تجهز لكن ملكته مازالت نائمة
زين ايميلي هيا حبي استيقظي
ايميلي اريد النوم اذهب انت لترى عملك
زين و انت لست لديك عمل
ايميلي لا ثم لست من شأنك اذا وجدت أي خلل حاسبني
زين أصبحت كسولة
ايميلي انت من أصبحت تستيقظ باكرا
زين بسخرية أجل صحيح
ايميلي ما هذه الرائحة.
زين و هو يشتم في ملابسه ما به عطري
ايميلي هذا عطرك
زين أجل
ايميلي اقترب
اقترب و جلس أمامها على الفراش ماذا
اعتزلت في جلستها لتدفن رأسها في رقبته و هي تداعبه ب أنفها و تشتم رائحته و فكت أزرار قميصه
ليتحدث بخبث ماذا تريدين ايم
ايميلي لست الذي تفكر به أيها المنحرف فقط رائحتك تعجبني
زين و ماذا أيضا
ايميلي أخلع قميصك
زين م ماذا
ايميلي اخلعه أريده.
زين حسنا و بدأت في فك أزرار قميصه لتسحبه منه سريعا و تخلع منامتها و حماله صدرها أمامه و ترتدي القميص و تعود إلى النوم مرة أخرى
زين حقا ماذا كان هذا
ايميلي اذهب حبيبي
زين لا اريد قبلة الصباح خاصتي
ايميلي و هي تتقلب في الفراش اصمت أيها الطفل المزعج
زين هذا الطفل كان يريد حليب من خاصتك لكنه تراجع لأنك نائمة لذا أعطيني قبلتي أفضل لكي
اعتدلت و قبلته و كانت على وشك فصلها لكنه سحبها أكثر
زين أفضل قبله.
إيميلي ب أنفاس لاهثة جيد اذهب اريد النوم
نامت قليلا لتستيقظ بعد ساعتين بسبب ألم معدتها من جوعها و أمرت الخادمة ان تأتي لها بالفطور
لكنها تفاجأت بالباب يطرق ل تأذن بالدخول ظنا منها أنها الخادمة أتت بالطعام
لكنها كانت تريشا
تريشا . مرحبا يا جلالة الملكة
ايميلي لا يوجد داعي ل الألقاب تريشا لكن لم تقولي ما سر زيارتك لي الآن
تريشا أردت سؤالك عن شئ
ايميلي بالطبع
تريشا كيف توفت والدتك
ايميلي لما هذا السؤال.
تريشا اريد ان اعرف
ايميلي لقد كانت مريضة
تريشا لكن هذا خطأ عزيزتي
ايميلي و هي تضغط على رأسها بتعب ماذا تقصدين؟!
تريشا لأنني من قتلتها.

#Zayn
لوي لما سوف تعود إلى جناحك الآن
زين لقد انهيت أعمالي ماذا أفعل بعد
لوي هل اشتقت ل ايميلي بهذه السرعة
زين أجل و هيا اذهب إلى زوجتك
لوي سأقوم بتوصيلك و أذهب لها
زين حسنا هذا خيارك
تريشا لأنني من قتلتها
ايميلي م ماذا أ انت،
لكنها لم تكمل حديثها بسبب سقوطها أرضا و فقدان الوعي و تريشا الذي أصبح وجهها بجميع الألوان من الخوف و هنا دخل زين
زين ما الذي حدث لها ماذا فعلتي بها و اللعنة و ذهب لها ليحملها.
تريشا ل لم أفعل شئ فقط كنت أحدثها و سقطت
زين و هو يضعها على الفراش سوف أعرف منها عندما تفيق لوي استدعى الطبيب
بينما هو قبل يدها و هو يتحسس وجهها و قلبه يقرع طبول من الخوف عليها
الطبيب جلالة الملك
زين لقد فقدت الوعي لترى عملك
بعد انتهاء الفحص
الطبيب مبارك جلالة الملك
زين مبارك لأنها فقدت الوعى و اللعنة
الطبيب جلالتك لم تدعني اكمل جلاله الملكة تحمل وريث العرش الآن
زين بفرحة حقا.
هو لا يصدق سوف يصبح أب حبيبته ستنجب له طفل قطعة منه و منها
الطبيب أجل جلالتك لكن يجب عليها الراحة لتخطي أي شئ ممكن ان يحدث مثلما حصل في المرة الأولى
هو لن يسمح بحدوث لها شئ ذاتا لن يسمح ل أحد أن يحزنها حتي
زين متى سوف تستيقظ
الطبيب فقط بعد قليل و يجب عليها التغذيه و استأذن و ذهب
بينما زين ذهب و تمدد بجانبها على الفراش و سحبها إلى حضنه لا يتخيل ان هذه الطفله ستنجب طفل و يقول لها مام.
لاصف لكم حال تريشا الآن جزء بسيط منها سعيد ان قادم لها حفيد لكن الجزء الأكبر كان يموت رعبا من ماذا سوف تقول ايميلي لزين عندما تستيقظ و ما ردة فعلها و ماذا سوف يفعل زين
تريشا مبارك لك زين
زين أشكرك أمي
تريشا سوف اذهب إلى جناحي و خرجت
ليدخل لوي
لوي ماذا حدث لها
زين فقط و بكل بساطة ايميلي حامل و سوف أصبح أب
لوي يجب عليها أن تفعل انت لا تضيع وقت
زين تعلم انا سعيد لذا لن أقوم بالرد عليك.
لوي انا أيضا سعيد لأنني سوف أصبح عم
زين جيد أريدك أن تؤمر المطبخ ان يصنعوا طعام صحي و يرسلوه بعد ساعتين من الآن
لوي حسنا سوف انشر الخبر في القصر
زين اذهب تومو
خرج لوي بينما هو تحرك لتبديل ملابسه ليعود لها و يحتضنها كأنها سوف تذهب
بينما هما نائمين بعمق كان انتشر خبر حمل ملكة بريطانيا و ان وريث عرشها قادم
يوجد كم فرح بهذا الخبر و آخرين وقع عليهم ك الصاعقة.
#Louis
أنا متأكد أن ماريا ستفرح كثيرا بهذا سوف اذهب ل أخبارها
لوي مرحبا حبي لكنه وجد روبرت معها
ماريا / روبرت مرحبا تومو
لوي لدى خبر جيد
روبرت قل انا حزين منذ الصباح
لوي لم أكن لأقول لك ذاتا لا أعرف لما تبقى هنا أليس لديك جناح
ماريا لوي
لوي لن اعكر مزاجي الآن فقط أردت القول أن ايميلي حامل
ماريا هذا رائع
روبرت لم اتفاجأ يجب أن تكون
ماريا سأذهب ل رؤيتها
لوي هي نائمة سوف تستيقظ عند الغروب يمكنك الذهاب لها.
روبرت انا أيضا سوف اذهب معك ماري
لوي أريدك فقط ان تتذكر أنها متزوجة الآن لذا رجاءً التزم حدودك
روبرت انا لم أفعل شئ يتخطى حدودي لوي لذلك لا تنزعج أنها صديقتي و ذهب
ماريا كيف لك أن تقول له ذلك أنه أخي
لوي لكنه لست كذلك و يجب عليك احترامي و خرج من الجناح و تركها وحدها
هاري ما يك يا رجل تبدو منزعج
لوي لا شئ هل علمت
هاري علمت ب ماذا
لوي ستكون خال
هاري ايميلي أم ماريا
لوي ايميلي يا احمق.
هاري جيد أتمنى أن لا يحدث شئ و يفسد الأمر
لوي زين لن يسمح بحدوث شئ لم ترى فرحته
هاري يستحقون.
#Emily
أشعر ب ألم في رأسي و معدتي اللعنة
ايميلي زين
زين و أخيرا استيقظت
ايميلي انا ذاتا كنت مستيقظه لكن لا أتذكر آخر ما أتذكره هو، والدتك دخلت إلى الجناح
زين و ماذا قالت
ايميلي لا أتذكر أشعر ب ألم في معدتي و رأسي
زين هذا طبيعي لأنك لم تاكلي شئ و جعلتي طفلي جائع
ايميلي ط طفلك
زين أجل طفلي و وضع يده فوق معدتها والدته معدتها فارغه لذا هيا لتتناولي طعامك
ايميلي انتظر زين انا.
زين أجل حبي انت حامل و الآن هيا و حملها ليجلسها أمام الطعام الذي فقط وصل منذ دقائق
زين هيا افتحي فمك
فتحت فمها بصمت ليضع به الطعام
زين ما بك صامته
ايميلي فقط تفاجأت بهذا
زين الست سعيده
ايميلي بالطبع سعيدة يكفي أنني أحمل قطعة من زوجي العزيز
زين اوه أجل أتشوق ل رؤيته أو رؤيتها اريد ان يأخذ الطفل عيناك
ايميلي تعجبني عيناك أكثر و الآن اطعمني
و فتحت فمها ليقهقه و يطعمها
ايميلي زين يكفي لم أعد اريد.
زين لكنك لم تنهي طعامك انت تاكلين ل شخصين الآن
ايميلي لكنني لا اريد طعام
زين إذن ماذا تريدين
ايميلي و هي تدفن وجهها في رقبته لا أفهم لكن رائحتك تعجبني جدا كأنها طعام بالنسبة لي
زين هذا غريب أي يجب عليك أن تطلبين طعام لست رائحتي
ايميلي لا أعرف و شده على حضنه
بقوا في هدوء ليقاطعه دق على باب الجناح
زين تفضل
ليدخل ماريا و هاري و روبرت مرحبا
هاري هل قاطعنا شئ
زين لم تفعلا.
روبرت / هاري جيد امسكه كل واحد من يد ليسحبه من حضن ايميلي و يجلسان بجانبها
زين حقا
هاري أجل و وجه نظره ال ايميلي كيف حالك عزيزتي
ايميلي بخير هارو
هاري اهتمي ب طفل خاله
روبرت و هو يسحبها إلى حضنه اتركك من هذا لا أصدق سأصبح أب
زين ماذااا
روبرت أ أقصد خال تعلم لقد كان حلم لي أن أتزوج هذه الفاتنة لكنها تزوجت احمق
ما ان قال هذا حتى سحبه زين من لياقته و كان على وشك لكمه
ايميلي و هي تتمثل الألم آه ز زين.
ليتركه و يركض لها سريعا ما بك انت بخير
ايميلي أجل لا تفعل به شئ هو فقط يمزح
و قبله شفتيه
روبرت اععع مقرف
ايميلي اصمت و دفنت وجهها في صدر زين
ماريا مبارك لك ايم لا تفقدي اعصابك مرة أخرى
ايميلي لن أفعل
حارس من الخارج و هو يدق على الباب جلالة الملك فتاه تدعى بيري تريد الدخول
ايميلي زين اجعلها تدخل
زين أدخلها
بيري مرحبا
الجميع مرحبا
بيري كيف حالك و بالمناسبة مبارك لك
ايميلي اشتقت اليك
بيري انا أيضا.
هاري حسنا نحن سوف نذهب
روبرت انا اريد البقاء
هاري هيا روبرت
روبرت أنه يعجبني
ماريا روبرت
روبرت حسنا ذاهب و خرجوا
بيري كيف حالك
ايميلي بخير
بقوا يتحدثون قليلا حتى
زين بيري انا حتى الآن لا أتذكر ما قلته لك ذلك اليوم و جعل ايميلي ترحل
ايميلي انت احمق زين انا ظننت انك تفهم
زين انا غبي لتوضحوا لي.
ايميلي حسنا و ب اختصار لقد قلت انك فعلت كل ذلك لأنني دفعتك عندما رأيتك أول مرة و قررت الإنتقام مني و ان كل ما حدث إلى هذا الوقت كان خدعة
زين و كيف عرفتم الذي حدث بيننا عندما رأينا بعضنا أول مرة
بيري لا يوجد داعي للتفتيش في الماضي جلاله الملك
ايميلي انت محقة
: : : :
بيري الآن إلى اللقاء
ايميلي / زين إلى اللقاء
ما ان خرجت
زين ايميلي ما بك.
ايميلي اقترب اقترب منها لتضع شفتيها على شفتيه بهدوء و تقبله ببطء و تشتد بعد ذلك و تنقلب فوقه ليقبلان بعضهم بهدوء و شغف.
#Trisha
تريشا هي تقول إنها لا تتذكر ما قلته لها
فتاة و ما الذي يضمن لك أنها كذلك تعلمين أنها ذكية و يمكن أن تكون تخطط الآن للانتقام أو قتلك أو ممكن أخبار زين و النتيجة ستكون قتلك
تريشا و ماذا نفعل
فتاة تقصدين ماذا سوف تفعلين
تريشا ماذا
فتاة انا سأكون جيدة و سأقول لك ماذا تفعلي و اساعدك
تريشا تحدثي
فتاة تخلصي من ايميلي
تريشا لكنها تحمل حفيدي.
فتاة يمكن ل زين ان ينجب غيره من امرأة غيرها لو بقت حيه ستقتلين
تريشا سأفكر
فتاة أجل و عندما تقررين تكوني قتلت
تريشا كيف سنقتلها
فتاة جيد سأقول لك،.
After one week.
#Zayn
مر أسبوع على حمل ايميلي أصبحت ترتدي ملابسي الممتلأه برائحتي و عندما اكون معها لا تترك حضني للحظة واحدة
لقد قلقت و سألت الطبيب و قال لي شئ مضحك للغاية لكنه افرحني ان ايميلي تتوحم على رائحتي و هذا نادر جدا إي معظم النساء تتوحم على طعام لست رائحة زوجها
ايميلي زيني لقد مللت اريد الذهاب للتمشية في الحديقة ان فقط تجلسني في الفراش
زين لا لا يوجد حركة
ايميلي حبيبي ارجوووك
زين حسنا لكن سأقول شروطي.
ايميلي موافقة قبل أن تقول
زين اولا تنهين هذا الطعام كله و ثانيا قبلة كبيرة و انا سأذهب معك
ايميلي حسنا موافقة
: : : : =
: : :
ايميلي ياااي لقد انتهيت
زين يتبقى قبلتي
ايميلي و ها هي و الصقت شفتيهما ليبادلها الآخر بشغف
ايميلي ب أنفاس لاهثة هيا
زين هيا أميرتي
أنا أحب استفزازها لكنني أحب أميرتي لتتذمر و تقول إنها ملكة لكنها لم تفعل غريبة
ماريا لقد كنت قادمة اليك إلى أين أنت ذاهبة.
ايميلي إلى الحديقة هيا تعالى معنا
ماريا حسنا
فتاه أنها ذاهبة إلى الحديقة الآن نفذ
مجهول امرك
لم يخرجها زين من جناحه طوال الأسبوع لذا لم يستطيعوا تنفيذ مخططهم
ايميلي الجو هنا رائع حقا
ماريا أجل
ايميلي لقد كنت احتاج إلى هذا
زين و هو يقبل جبهتها طلباتك أوامر
ايميلي شكرا لك حبيبي
ماريا يكفي رومانسية لأنني سوف أبكي
زين أنت و زوجك مفسدين لحظات
ايميلي أجل بالمناسبة لم أرى روبرت من آخر مرة
ماريا لقد وقع بالحب.
ايميلي لا أصدق ذلك
بينما هما يتحدثون و يضحكون كان يوجد شخص يظبط اتجاه السهم
لكن لا نعلم من سوف يصيب ايميلي، زين
ماريا، أو شخص رابع لم نذكره
إنه القدر هو من سيقرر ذلك.

#Emily
ايميلي أجل بالمناسبة لم أرى روبرت من آخر مرة
ماريا لقد وقع بالحب
ايميلي لا أصدق ذلك
لوي مرحبا من الواقع بالحب
زين روبرت
لوي هذا رائع سأتخلص منه
ايميلي جميعكم تريدون التخلص منه
لوي أجل
زين قبليني
ايميلي لا و ركضت من امامه
كانت تنظر له ب إبتسامة لكنها اختفت عندما رأت هذا السهم الذي أصاب قلبه و هو يحارب الألم
تجمعت الدموع في عينيها و هي تراه لا يريد السقوط لتركض له و لوي و ماريا فقط يقفون بصدمة.
ما ان اقتربت منه حتى سقط بحضنها لتجلس معه أرضا و تلمح هذا اللعين الذي يراقب ب فزع لأنه أصاب الشخص الخطأ
ايميلي لوي اجلب هذا اللعين أريده حي
ما ان سمع حتى ركض خلفه
ايميلي و دموعها تتساقط ز زين حبيبي انظر لي ستصبح بخير انت لن تتركني انا و طفلك الست كذلك
زين بتعب اعتني به ايميلي
ايميلي اللعنة اقسم سأعطيك قبلة لا تغلق عينيك اتوسل اليك
زين لست بيدي.
ايميلي ز زين انظر لي حبيبي تعلم انا احبك اتنفسك إذا حدث لك شئ سوف أموت قلبي ينبض مع هذا القلب ارجوك حبيبي أنا تتوسل اليك لا تغلق عيناك لأجلي لأجل هذا القلب الذي وقع في عشقك
فقط ينظر لها و يخرج تأوهات متألمة لتنظر إلى السهم الذي في قلبه بفزع و تقرب يدها المرتعشة منه لتمسك السهم و تسحبه من قلبه ليصرخ و عرقه يتصبب ليجعل قلبها يؤلمها كأن السهم اخترق قلبها
هاري و هو يلهث ابتعدي ايميلي اجعلينا نحمله.
ايميلي ب بكاء السهم مسموم هاري ارجوك أسرع
هاري اهدأي ل أجل طفلك و حمل زين ليتحرك إلى جناحه بينما ايميلي خلفه و شهقاتها فقط المسموعة
ايميلي ماريا اريد صندوق الأعشاب
وصلوا إلى الجناح ليرى الطبيب في انتظارهم
طبيب عذرا جلالة الملكة لا يمكنك الدخول
ايميلي اللعنة ابتعد و دخلت خلف هاري الذي وضع زين على فراشه
ماريا الصندوق إيميلي
ايميلي اخبريهم إذا خرج هذا الخبر خارج القصر سيقطع رأس من فعل ذلك.
الطبيب هذا السم من النوع القوي
ايميلي و هي تجلس بجانب زين الذي اعينه شبه مغلقة و تمسك يده ما نوعه
طبيب سم الريسين
مادة الريسين هي مادة توجد في حبوب الخروع و بعض النباتات المختلفة من أشد المواد القاتلة للإنسان
ايميلي لدى علاجه و سحبت عشبة من الصندوق هذه ستفي بالغرض
الطبيب ستألمه كثيرا نحتاج إلى شخص لكي يثبته ب أحكام
إيميلي انا سوف أفعل
طبيب لكن جلالتك
ايميلي انا اعرف ما أقول.
هي فقط أمسكت يديه الاثنان و أخذت تهمس له ب كلمات لتهدئه ما ان وضع العشبة و كان على وشك الصراخ لكنها و ضعت شفتيها على شفتيه بهدوء ليهدء هو الآخر
الطبيب انتهيت جلالتك يتبقى كي الجرح ليتوقف عن النزيف
ايميلي حسنا انا مستعدة
امسكته مرة أخرى لكن هذه المرة لم تقدر ان تمنع صراخه لأنها كانت تنتحب من البكاء
الطبيب جلالتك يجب اخفاض درجة حرارته لأنها مرتفعة
ايميلي فقط أمرهم بالخارج ان يأتوا بماء مثلج.
الطبيب اعتني بنفسك أيضا جلالة الملكة انت تحملين روح في داخلك
ايميلي هل سوف يستيقظ
الطبيب هو الآن أصبح بخير لكن لا اعلم متى سوف يستيقظ و الآن عن إذن جلالتك
ايميلي انت لن تبقى طويلا و سوف تستيقظ لاجلي و لطفلك حبيبي الست كذلك
خادمة الماء المثلج جلالتك
ايميلي يمكنك الذهاب
أخذت الماء المثلج لتضع له الكمادات بينما تنظر له بشرود و دموعها تتساقط بصمت
Flashback
زين حبي اتركيني اريد الذهاب ل أرى احوال المملكة.
ايميلي و هي تتمسك به أكثر و تدفن وجهها في رقبته لا تذهب انا أريدك
زين ايميلي لقد بدأت اقلقك اصبحتي لا تاكلين فقط تجلسين بحضني
ايميلي أنه يعجبني
زين سوف استدعى الطبيب لأعرف سبب ذلك
ايميلي هل انت حزين لانني أجلس بين احضانك
زين ماذا بالطبع لا
ايميلي انت لم تعد تحبني و تساقطت دموعها
زين هرمونات حمل سخيفة حبي انا لا أحبك انا أعشقك
ايميلي حقا
زين أجل اتركيني الآن اذهب إلى عملي
ايميلي أرأيت انت لا تحبني.
زين و هو يحاول تمالك أعصابه اللعنة و نادي على الحراسليستدعي أحدكم الطبيب
ايميلي انا لست مريضة
زين ليرى ما بك لم أعد اتحمل لا تبكي حسنا انا اسف
ايميلي و هي تحتضنه لا تذهب إذن
زين اووف حسنا
الطبيب امرك جلالة الملك
زين لترى ما بها أصبحت تحب رائحتي و لا تتناول الطعام بكثرة و فوق هذا لا تريد ترك حضني
الطبيب لأنها تتوحم على رائحتك
زين ماذا رائحتي الا يجب أن تتوحم على طعام
الطبيب هذا غريب لكنه جيد.
زين حسنا و ما هو الحل اريد الذهاب ل أرى احوال المملكة و هي تتمسك بي
الطبيب يمكنها ارتداء ملابسك الممتلأه برائحتك
زين أشكرك يمكنك الذهاب
الطبيب عن إذن جلالتكم
زين تتوحمين على رائحتي إذن
ايميلي أجل يبدوا ان هذا الطفل يحبك كثيرا مثل امه تماما
زين يعجبني هذا حقا أي تتوحمين على رائحتي هذا رائع
End
ايميلي انا و هو نحبك و انت تحبنا انا متأكدة لذلك لن تتركنا
هاري ايميلي لقد اعترف الحارس
ايميلي من الذي بعثه.
هاري لقد كنت انت المقصودة لست زين و الذي بعثه ت تريشا
ايميلي لقد كنت أعلم اقسم سيكون اليوم نهايتها
و تحركت إلى خارج الجناح لتتجه إلى جناح تريشا و هي تغلي من الغضب دخلت إلى جناحها لتراها جالسة و حولها خادمتين
ما ان رأوها حتى انحنوا لها
ايميلي الجميع إلى الخارج
خرج الجميع لتبقى هي و تريشا فقط.
ايميلي اولا قتلتي أمي أجل أتذكر لكن لم اريد ان اسيئ بك أمام ابنك الوحيد ثانيا حاولتي قتلى مرات عديدة و أيضا سامحتك فقط ل أجل زين لكن الآن لن اغفر لك لأنك اصبتي قلبي و اهنئك لأن إذا زين حصل له شئ ستكونين قتلتيني بالفعل و الآن لتحزمي اغراضك هذا آخر يوم لك في هذا القصر
تريشا انا لن أترك القصر.
ايميلي و من أنت لتكسري كلمتي انا الملكة ايميلي مالك لا تفكري بالاعتراض حتى لتتجهزي قبل الغروب لا اريد رؤيتك في حياتي مرة أخرى
و خرجت لترى هاري ينتظرها بالخارج
ايميلي ستذهب إلى القصر في الشمال و اريد مراقبه كل تحركاتها لا تتحرك من القصر دون إذن مني شخصيا
هاري حسنا فقط اذهبي لترتاحي و تناولي شيئا
ايميلي حسنا و اتجه في طريق العودة إلى ملك قلبها.
ايميلي و هي تقبل جبهته اسفة زين لكن كان يجب أن أفعل لقد دمرت حياتنا
جلبت لها ماريا الطعام و جلسوا سويا في الشرفة
ماريا أنهى طعامك ايميلي
ايميلي اتركك من الطعام و افتحي عقلك
ماريا منتبه لك
ايميلي اريد القضاء على اتباع تريشا الموجودين في القصر
ماريا سيكون صعب
ايميلي لدى خطة.
After 3 months
زين مازال في غيبوبته لم يستيقظ فقط ايميلي تقص له ما فعلته نهارا و و تحتضنه و تترجاه ب ان يستيقظ أصبحت الآن ب شهرها الرابع
بينما هي قامت ب إنجازات عديدة و قضت على تابعي تريشا لكنها لم تصل إلى هذه الفتاة الذي لا أحد يعرفها و مازالت تعمل في الخفاء
يوجد خبر سعيد ماريا حامل بشهرها الثاني لقد فرح الجميع بهذا الخبر و خصوصا لوي.
و روبرت تقرب من بيري هذه الأيام لأنها كانت تأتي ل ايميلي كثيرا و هو يستغل هذا
بينما هاري و أسيل أصبحوا متقربين جدا و ايميلي بنفسها لاحظت هذا
و بالطبع تريشا في المكان التي أمرت به ايميلي و أخيرا تخلصوا منها و الاميرات لم يعلقوا على هذا بعد معرفتهم بما فعلته والدتهم المصونة
لنرى الآن هذا القلب الذي احترق بنار العشق.
ايميلي الن تستيقظ لقد أطلت معدتي أصبحت منتفخة يقولون ان شكلي لطيف بها زين هيا اذا كنت تحبني
لوي صباح الخير ايميلي
ايميلي صباح الخير تومو و قبله جبهة زين و نهضت من الفراش
لوي مستعدة ل اجتماع الوزراء
ايميلي أجل لنذهب
لقد أصبحت هي المسؤولة عن المملكة و هذا ب مساعدة هاري و لوي و روبرت و ليام
: : : : : : : : : :
لوي هل قد انتهينا الآن اذهبي للراحة اهتمي بهذا الطفل
ايميلي كيف حال ماريا.
لوي أنها بخير فقط تصاب بالغثيان ب كثرة و تركض على المرحاض
ايميلي هذا طبيعي تومو اهتم بها و لطفلك
لوي لن تقومي بتوصيتي على روحي و طفلي
ايميلي اذهب انا مخطئة أنني أتحدث معك
دخلت إلى جناحها لتبدأ ملابسها ب إحدى قميص من خاصة زين هذا ما تفعله طوال الثلاثة أشهر الماضية و ذهبت لتتمدد بجانبه و تسحبه إلى حضنها
ايميلي اتمنى ان استيقظ على عسليتيك حبيبي.
#Zayn
أنا استمع لها و لحديثها طوال تلك الفترة أحاول أن استيقظ أو افتح عيناي لأجلها لكن لا أستطيع
أتمنى أن أحقق لك امنيتك حبيبتي
بعد مرور ساعتين تقريبا
استيقظت ايميلي التي أصبحت جائعه لقد أصبحت تأكل كثيرا هذه الأيام
ايميلي اه اللعنة على الحمل
زين لا تلعني أميرتي
ايميلي و هي تظن أنها تتوهم و ما شأنك انت يا لعين لحظة هل قلت أ أميرتي. زييين
زين أجل زين
ايميلي لقد استيقظت حقا أم انا احلم.
زين لا أنه حقيقي حبي
ايميلي ب بكاء لقد اشتقت اليك اللعنة عليك زين هل هذا جزاء حبي لك
زين اششش اهدئي لقد استيقظت ل اجلك و تحسس معدتها و لأجل هذا الشقي و اقترب منها ليقبل معدتها بخفة هل أتعبت أمك
ايميلي آه يا إلهي زين
زين ما بك انت بخير
ايميلي انه يتحرك لقد ركلني هو سعيد لأنه استمع الى صوتك
زين اجعليني أرى . بقى يتحسس معدتها
و يتحدث مع الطفل
بينما هي تراقبه بسعادة لا تصدق أنه استيقظ
زين ما بك تنظري لي هكذا.
ايميلي هل استيقظت حقا
زين بضحك أجل اقسم
ايميلي استدعى الطبيب هل انت بخير تشعر ب إي ألم
زين لا فقط أريد الاستحمام ب مياه دافئة لكي افكك عظامي و اريد مساعدتك و لا تخبري أحد أنني استيقظت ليعرفوا غدا
ايميلي حسنا زين و والدتك
زين لقد كنت استمع ل حديثك ايميلي و عرفت كل شئ
ايميلي هل كنت تستمع لكل شئ
زين أجل و عرفت كيف تعشقيني و انك اشتقتي لي كثيرا و ستجعلي شفتي تنزف من التقبيل
ايميلي أ انا لم أقل هذا
زين حقا.
ايميلي قلت لكن لست تماما
زين و هو يضمها إلى صدره اشتقت اليك أيضا
ايميلي هيا ل اساعدك في الاستحمام
زين حسنا
ساعدته في الوقوف ليذهبوا إلى المرحاض
و خلعت له ملابسه و لم يتبقى سوى سرواله الداخلي
زين ماذا تنتظرين أخلعيه
ايميلي لا اخلعه بنفسك
زين هيا ايميلي لا داعي للخجل لقد رايتيه العديد من المرات
ايميلي لن أفعل اخلعه بنفسك
زين حسنا خلع سرواله لينظر لها و هي ترتدي قميصه ليبدأ في فتح أزراره
ايميلي ماذا تفعل.
زين لتشاركيني في الاستحمام لا تقلقي ستبقى بسروالك الداخلي
ايميلي حقا انت فقط استيقظت الآن
زين أجل و لن أفعل شئ و أسقط حمالة صدرها
و جلسوا في البانيو سويا
زين و هو يداعب رقبتها ب أنفه اشتقت اليك كثيرا
ايميلي انا أيضا اقسم
زين مؤخرتك أصبحت كبيرة
ايميلي حقا هذا الذي لاحظته منحرف
زين تبدين مثيرة بالبطن المنتفخة
ايميلي الجميع قالوا لي هذا
زين من و اللعنة الذي تجرأ و قال لك مثيرة.
ايميلي هم لم يقولوا مثيرة بل قالوا لطيفة
زين كيف حال الجميع
ايميلي لم اخبرك ماريا حامل أيضا و لوي قال إذا كان الطفل فتى سيقوم بتسميته زين
زين حقا هذا الفتى مفسد اللحظات لكنه صديقي و انا أحبه
ايميلي انا أيضا أحبه
زين و هو بعض رقبتها لا تحبي أحد غيري
ايميلي اه حسنا
زين فتاه مطيعة هيا هذا يكفي و وقف ليخرج من المرحاض
ايميلي سأخرج بعدك.
خرج و أرتدي سروال داخلي فقط بينما هي نظرت حولها و لم ترى سوى روب الاستحمام الذي يصل إلى نصف فخدها
إرتدته و حاولت غلقه لكنه لا يغلق بسبب معدتها المنتفخة اللعنة هل ستخرج أمامه عاريه لست باليد حيلة ماذا تفعل
زين و هو يقترب منها هل تحاولي اغرائي
ايميلي لا فقط أنه لا يريد أن يغلق
زين ألم تقولي انك ستجعلين شفتي تنزف من التقبيل
ايميلي أ أجل
زين إذن لتفعلي.
هي فقط اقتربت منه بتردد لتلصق شفتيهما سويا هي حقا تحتاج إلى هذا هو فقط كل ما فعله انه أسقط هذا الروب من حولها
لتبقى هذه الليلة الذي تواجد بها جنون العشق و الاشتياق.


look/images/icons/i1.gif رواية 💔👑 الأمير البارد والأميرة المقاتلة ⚔️❤️ عندما يحترق العرش بالحب . 🔥
  21-09-2025 05:18 مساءً   [12]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 28-07-2025
رقم العضوية : 9
المشاركات : 62
الجنس :
قوة السمعة : 10
ركزوا.
#Zayn
بالطبع لن أنام لقد نمت كثيرا انا فقط أتأمل الملاك الذي ينام بين أحضاني
شفتيها المنتفخه من تقبيلي رموشها الكثيفة عينيها التي اريد ان ايقظها لتشرق شمسي مع فتح لؤلؤتي
و معدتها المنتفخه تبدو لطيفة بحق اتشوق لرؤية هذا الطفل أريده ان يشبهها
زين و هو يهمس للطفل توقف عن ركلها سوف تستيقظ بسببك أيها الشقي.
بينما الطفل مازال يركل بخفة و ايميلي تبدو منزعجة في نومها قبل معدتها و أخذ يغني للطفل لعله يهدئ قليلا
ايميلي بنعاس يجب عليك الغناء لي انا
زين متي استيقظت
ايميلي الآن بسببك انت و طفلك مزعجان
زين نحن مزعجان
ايميلي أجل
زين سأريك الآن من المزعج و أصبح فوقها و بدأ في دغدغتها بلحيته
ايميلي ههه زين توقف ههه حبيبي توقف
زين اعتذري سيدة مالك.
ايميلي حسنا و دفعته من فوقها و أصبحت هي فوقه اقتربت منه حتى ظن أنها ستقبله ف أغمض عيناه لكنها همست
ايميلي انا لا أعتذر سيد مالك و ركضت إلى المرحاض و اغلقته خلفها
زين لقد تزوجت طفلة
إيميلي هذه الطفلة ستنجب طفل عزيزي
هو فقط تجاهلها و جلس على مكتبه ليرى الأوراق التي عليه و لكي يعلم ماذا فعلت فتاته في فترة غيبوبته
ايميلي كيف أبدوا.
زين جميلة للغاية
ايميلي لوي قادم الآن
زين حسنا انا سوف اختبأ بجانب الباب و انت تصرفي كأني مازلت في غيبوبتي
ايميلي حسنا
زين انتظري ليردف ببراءة أين قبلتي
ايميلي حقا زين الآن
زين أنها قبلة الصباح خاصتي اريدها
ايميلي حسنا لكن سريعة لأن لوي قادم الآن
زين اللعنة على لوي و سحب شفتيها
لكن يتضح أن يوجد شخص آخر لديه اعتراض هذا الكائن الصغير الذي ركل والدته
ايميلي آه
زين ما بك انت بخير.
ايميلي اعتقد ان طفلك لا يريدك أن تقبلني
زين ركلك مرة أخرى
ايميلي أجل لكن هذه المرة بقوة
زين طفل مشاغب ماذا سوف تفعل عندما تخرج
ايميلي سوف نرى دق الباب أنه لوي
زين اشش تصرفي مثلما قلت
لوي صباح الخير ايميلي
ايميلي صباح الخير لوي
لوي وجهك ينير من السعادة
ايميلي فقط لأن الطفل تحرك اليوم
لوي اوه حسنا هل انت جاهزة جلالة الملكة
زين انا جاهز لوي
لوي إلهي من أين أتيت لا لحظة متى استيقظت لا لست هذا السؤال أيضا كيف.
انفجرا زين و ايميلي في الضحك
زين ماذا استيقظت من غيبوبتي أم انت تريدني على الفراش دائما
لوي انت حقا مستيقظ
زين هل أقوم ب لكمك على وجهك لتصدق
لوي لكمي حسنا انا تأكدت انك زين و مستيقظ
ايميلي حسنا يكفي مزاح لديكم عمل كثير
لوي ماذا لكن انت انهيتي جميع العمل أمس
زين يا كتلة الغباء يجب على أن أظهر للجميع ليعرفوا أنني حي
لوي حسنا قد فهمت
ايميلي و الآن لتناول الفطور مع عائلتك حبيبي لقد اشتاق لك الجميع.
زين حسنا هيا لأنني جائع
ذهبوا إلى قاعة الطعام التي يوجد بداخلها
دنيا و ليام و آدم و واليهه و صفاء و هاري و روبرت الذي أصبح مع ايميلي طوال الوقت
زين صباح الخير
الجميع زين
احتضنه الجميع
هاري أخيرا استيقظت يا رجل ثلاثة اشهر نائم
زين و ها قد استيقظت هارو
روبرت حمد لله على سلامتك زين لم ترى حال الجميع و ايميلي أيضا
زين لقد قالت لي كل شئ
آدم زينو ستقوم بتزويجي ابنتك
زين و من قال أنها فتاة
أدم هل يمكن أن يكون فتى.
زين بالطبع
آدم ماذا لكنك قلت انك ستنجب فتاة لي
زين إذا كان فتى أعدك سأنجب لك فتاة
روبرت أجل هو لا يضيع وقت ذاتا
زين روبرت لقد قالوا لي انك وقعت في الحب هذا صحيح
روبرت أجل وقعت بحب الشقراء بيري
زين جيد الان ابتعد عن زوجتي
ليام يقصد ابتعد عن الفتيات المتزوجات تفهمني روبرت
زين هل انت هكذا مع الجميع
ايميلي أجل
روبرت لكنك المفضلة بالنسبة لي ايم
زين ماذا قلت انا منذ قليل
ايميلي حبيبي انت مازلت متعب
زين اجعليه يصمت.
ايميلي اصمت روبرت فتى سيئ
دنيا اهدأوا قليلا نريد تناول الطعام بهدوء
زين بهمس ل إيميلي اصبحتي تاكلين الكثير
ايميلي انا آكل لشخصين
زين ماذا عن رائحتي
ايميلي أضع منها حبيبي
زين جيد
ليام زين يجب عليك ان ترى العديد من الأشياء
زين حسنا فقط أنهي طعامي أولا
انتهوا من تناول الطعام
زين اعتقد انتهينا هيا
ايميلي زين انت لست متعب
زين لا انا بخير. و نزل على ركبتيه و قبل معدتها لا تتعب والدتك أيها المشاغب
ايميلي إلى اللقاء.
روبرت أراك لاحقا يا فتاة المعجزات
ايميلي مزعج تركتهم و تحركت إلى جناح الجواري
جينيفر جلالتك
ايميلي جينيفر اريد الجواري التي تثقين بهم
جينيفر امرك
ايميلي اريدهم في غرفتي الخاصة
دخلوا إليها ثلاثة فتيات
ايميلي عرفوني ب انفسكم سريعا
عرفوا الفتيات ب انفسهم لتختار منهم الفتاة الصالحة لمهمتها
ايميلي جيد شيرل سوف ابعثك إلى مهمه في قصر الشمال إذا انجزتيها لن تكوني جارية بعد ذلك
شيرل أمر جلالتك.
ايميلي اريد اذانك صاغيه
ايميلي الآن قد فهمتي كل شئ ستتحركين إلى القصر في المساء
زين هل كل ذلك فعلته ايميلي
لوي أجل هي حقا فتاة المعجزات
زين انت تتحدث عن زوجتي
هاري جميع الشعب يقول لها هكذا
روبرت هل ستقتل شعبك
زين و ما شأنك انت
روبرت ماذا الجميع تحدث لما انا تحديدا
زين لا أعرف فقط لم أحبك
روبرت لا يهم ايميلي تحبني
ليام هل تعلم روبرت انا و زين و لوي و هاري نريد التخلص منك
الجميع أجل
ليام لذا حافظ على روحك.
روبرت لقد وقعت في الحب إي لن انظر إلى زوجاتكم هم فقط أصدقائي.
#Emily
في المساء
ايميلي لقد وثقت بك
شيرل أتمنى أن أستحق هذه الثقة جلالتك
ايميلي سوف انتظر عودتك
شيرل أراك قريبا جلالة الملكة و تحركت مع العربة إلى قصر الشمال
بينما ايميلي تحركت للعودة إلى القصر و تحديدا جناحهما
دخلت لتزفر ب ارتياح ان زين لم يعد بعد. قاطعها دق الباب و دخول ماريا
ماريا و استيقظ زين أخيرا
إيميلي أجل كيف حال طفلك
ماريا هذا الحمل متعب كثيرا ايم.
ايميلي و هي تتحسس معدتها أجل لكنك لن تتذكري هذا التعب عندما ترين طفلك بين احضانك
ماريا انت محقة لكنك ستلدين قبلي
ايميلي أجل
ماريا ماذا تشعرين ايميلي هل تحملين فتى أم فتاة
ايميلي أشعر أنه فتى
ماريا اتمنى لك أن تحققي ما تريدين يا صديقتي
ايميلي اتمنى لك المثل ماريا
ماريا ليلة سعيدة
ايميلي لكي أيضا
بدلت ملابسها و جلست تفكر فيما فعلته اليوم
قاطع تفكيرها
زين في ماذا حبيبتي شاردة
ايميلي لا شئ كيف حال المملكة اليوم.
زين كل يوم تفاجأيني
ايميلي لم انسى يوما هذا الوعد الذي قطعناه على أنفسنا أمام أبيك
زين أجل سوف اذهب إلى الاستحمام
ايميلي لا تخرج لي عاري
زين لما تخافين على عدم مقاومتي
ايميلي زين ياسر جواد مالك
زين ماذا
ايميلي اذهب حبيبي
زين لكن سأخرج عاري
ايميلي تبا لك.
#Harry
هاري لقد قمت بتوصيلها
أسيل أشكرك هاري حقا لا أعرف ماذا أفعل لك
هاري لا تفعلي شئ يكفي وجودك بجانبي
أسيل انت تخجلني
هاري إذا كنت تريدين شكري يمكنك
أسيل كيف
هاري قبلة
أسيل ستكون انت من سرقت قبلتي الأولى إذن
هاري اتشوق لفعل ذلك
أسيل إذن لتفعل.
After 2 months
ايميلي معدتها تكبر يوم بعد يوم أصبح حملها متعب لا ننسى أنها في الشهر السادس
مازالت تنتظر شيرل لتصل إلى هدفها
بينما زين فقط مهتم ب المملكة و عائلته و خصوصا هذا الطفل الذي سيأتي قريبا
لنأتي إلى ماريا و لوي
ماريا معدتها لم تنتفخ بعد هذا غريب أي هي يجب أن تكون منتفخة هي في شهرها الرابع الآن
لوي مع صديقة في العمل و بالطبع يهتم ب ماريا.
نأتي ل هاري هي أصبح في علاقة مع أسيل لكن هي طلبت أن تكون العلاقة سرية و هو لم يعترض
لكن ايميلي تعرف بهذا هي على علم بكل شئ يحدث في القصر
و روبرت و بيري أصبحت علاقتهم واضحة للجميع و أصبحت خطيبته الآن
زين ما بك ايميلي
ايميلي ما بي
زين أحدثك و كنت شاردة
ايميلي اسفة في ماذا كنت تتحدث
زين كنت أريد أن أتفق على اسماء الاطفال
ايميلي حسنا تعلم إذا كان فتى سيكون مالك ل رغبة والدك
زين ماذا ان كانت فتاة.
ايميلي لا أعلم ماذا تقترح انت
زين انجل
ايميلي أحببته
زين سأذهب لدى عمل
ايميلي لا تتأخر
زين لن أفعل اهتمي بنفسك و تناولي طعامك
ايميلي حسنا
خرج من الجناح لتقف هي و تتحرك ذهابا و ايابا
قاطع توترها دق على الباب
ايميلي تفضل
حارس جلالة الملكة تؤكد فتاة تدعى شيرل تريدك بالخارج
ايميلي أدخلها
شيرل جلالة الملكة
ايميلي ل الحارس اذهب لا تدع أحد يزعجنا
خرج الحارس ليبقوا على انفراد
ايميلي لقد كنت انتظرك.
شيرل الفتاة التي تساعدها هي أقرب إليك
إيميلي لا أفهم
شيرل الذي فهمته من الرسالة ان هذه الفتاة من أعز اصدقائك
ايميلي انا لست لدى سوى ثلاثة بيري و ماريا و أسيل
شيرل هي احدهم
ايميلي و كيف اعرفها
شيرل اليوم بعد ساعة تقريبا من الآن ستذهب ل رؤية حارس الذي يصل لها الرسائل اليوم
ايميلي أين يراها
شيرل خلف حديقة القصر
ايميلي حسنا و خرجت من الجناح
ايميلي ل الحارس أين جلالة الملك
الحارس بمكتبه الخاص جلالتك.
تحركت إلى مكتبه دخلت لتري معه روبرت و لوي و هاري
زين حبي ما بك انت بخير
ايميلي يجب علينا أن نذهب خلف حديقة القصر
هاري جميعنا
ايميلي أجل
ذهبوا معها في صمت
روبرت و الآن لما جأنا إلى هنا
هاري ماذا يوجد ايميلي تحدثي
ايميلي اختبأوا خلف الأشجار
لوي لما
ايميلي يوجد خائن سوف يأتي الآن
روبرت و لما أتيت بنا نحن الثلاثة
ايميلي لأن أحدكم سيضطر إلى قتل حبيبته
ليقولوا بصدمة ماذا
ايميلي لا يوجد وقت اختبأوا.
أحدهم سيكسر الآن هي كسرت بالأصل
لا توضع ثقتك ب أحدهم حتى لا تندم فيما بعد.

#Emily
ايميلي لأن أحدكم سيضطر إلى قتل حبيبته
ليقولوا بصدمة ماذا
ايميلي لا يوجد وقت اختبأوا
اختبأوا خلف الأشجار منتظرين الجميع خائف
حتى جاء حارس و هو يحمل رسالة في يده
لكن الفتاة التي تساعدها كانت المفاجأة يوجد من زفر ب ارتياح و من كسر قلبه
لقد كانت أسيل
حارس هذه الرسالة من الملك بنفسه
أسيل و هي تسلمه رسالة و هذه اوصلها له
حارس كيف ستتخلصين من الطفل
أسيل عند الولادة.
هنا فقط نظر كلا من زين و ايميلي لبعض ليحتضنها بقلق
لكن قبل أن يرحل أحدهم كان خنجر على رقبة الحارس بيد روبرت
و خنجر على رقبة أسيل بيد هاري
زين بصراخ ايميلي
لقد فقدت وعيها لقد تذكرت من تكون هذه حملها بهدوء اريدهم في السجن انتهبوا حتى لا يحدث لهم شئ
و تحرك إلى داخل القصر ليستدعي أحدكم الطبيب و تحرك إلى جناحه
ماريا ما بها ما الذي حدث
زين فقدت الوعي و وضعها على الفراش
ماريا هل سقطت على الأرض.
زين لا لقد سقطت بين أحضاني
ماريا جيد لا يوجد خطورة عليها أو الطفل
زين ماريا لما معدتك لم تنتفخ بعد
ماريا لا أعلم صدقا حتى أنني ذهبت للطبيب و أكد لي اني حامل و قال ان ممكن ان تكون طبيعتي هكذا و هي ستكبر فيما بعد
الطبيب جلالة الملك
زين لقد فقدت الوعي
بدء في فحصها بدقة
الطبيب جلالتك لقد تعرضت إلى صدمة قوية يجب أن يبقى أحد بجانبها عندما تستيقظ
زين أشكرك يمكنك الذهاب
ماريا ماذا حدث لها.
زين عندما تستيقظ يمكنك سؤالها الآن سوف اذهب
هي بقت بجانبها بينما هو تحرك إلى السجن و دخل إلى الزنزانة ليرى معها هاري و لوي
زين الجميع إلى الخارج
خرج الجميع لم يتبقى سوى زين و أسيل
زين الآن و بهدوء من الذي خلفك لا تقولي والدتي لأنك خلفك شئ أكبر
أسيل هههههه والدتك انا من كنت احركها حمقاء
لكنها تلقت صفعة قوية
زين لما كنت تريدين قتل طفلي.
أسيل حتى لا يولد وريث على العرش و كنت سوف اتخلص من ايميلي و الطفل و انت سيكون سهل فيما بعد
زين لمن انت تابعة
أسيل مملكة،
زين كنت أعلم أنك لست نقيه مثلها
أسيل هذه النقية أقصد زوجتك العزيزة قاتلة
زين ق قاتلة
أسيل لقد قتلت حبيبي
زين هي لم تقتله بلا سبب و لا تقلقي ستذهبي له
خرج ليقابل لوي و هاري
زين هاري أريدك
هاري ماذا حدث ل ايميلي
زين صدمة و ستفيق بعد قليل
هاري اريد رؤيتها
زين سوف نذهب لها لأنني اريد الفهم أيضا.
ذهبوا إلى الجناح و بقوا بجانبها نام زين بجانبها بينما هاري تمدد على الأريكة منتظرين ان تفيق
ايميلي زين، زين استيقظ
زين أنت بخير
ايميلي أين هاري
هاري انا هنا ايميلي
ايميلي تعلم من هي الست كذلك
هاري الآن فقط تذكرت
ايميلي لقد كانت تستغل حبك هي لم تحبك يوما عزيزي لذا لا تحزن
زين اريد ان افهم لما قتلت حبيبها
ايميلي حسنا
Flashback
لقد كنت في الغابة و معي هاري فقط
كان يبحث معي عن بعض الأعشاب و كان معي لحمايتي.
لكن هاجمنا شخصان اعتقد انهم رتبة عاليه في مملكة، و كان خلفهم فتاه تختبأ
قتلنا شخص و الثاني هرب و معه الفتاة التي نظراتها لم أنساها حتى اليوم
ايميلي ه هاري لقد قتلته
هاري اهدأي ايميلي لقد كان يريد قتلك انت فقط دافعتي عن روحك
End
زين إذن كنت تدافعي عن نفسك
ايميلي ب بكاء أجل اقسم
هاري ايميلي اهدأي ارجوك
زين اششش اهدأي حبي
ايميلي اختر الطريقة التي تريد قتلها بها هاري لأنك ستقتلها بيدك
هاري لكن ايميلي.
ايميلي اقتلها يا أخي لتقضي على هذا الحب أيضا
هاري سأفكر و أخبرك صباحا و خرج
بينما هي انفجرت في البكاء في حضن زين
ايميلي لم أكن اريد ان تكون هي قد اتمنى ان يكون شخص آخر لم أكن اريد ان اجرح أخي
زين هذا لم يكن حب ايميلي اي من الجيد أنه اكتشف هذا الآن أفضل
ايميلي و هي تشد على حضنه ابقى هنا
زين انا دائما بجانبك حبي
ايميلي زين إذا أردت إعادة والدتك إلى القصر انا لن اعترض لأنها بالنهاية والدتك.
زين سأفكر في هذا لكن الآن انت جائعه
ايميلي أجل
زين و ماذا تريدين أن تاكلي
ايميلي لا أعرف طعامي المفضل
زين الآن سيأتي الطعام حبي
ايميلي طفلك جائع
زين و والدته أيضا جائعة
ايميلي تعلم هو فتى لست فتاه
زين حقا
ايميلي أجل انا أشعر به انا من أحمله بين احشائي
زين و انا السبب الذي جعله بين احشائك و هي فتاة
ايميلي فتى
زين فتاة
ايميلي فتى
زين فتاة
ايميلي فت.
هو لم يعطيها فرصة للحديث لأنه ألصق شفتيهما و هو يتحسس معدتها المنتفخة
و هذا الذي يركل المنطقة الذي يلمسها والده
زين هذا الطفل مشاغب جدا
ايميلي بنبرة أقرب للبكاء أنه فتى زين
زين إلهي حسنا ليكون فتى لكن ستنجبين لي فتاة فيما بعد
ايميلي حسنا انا جائعة الآن
قبل أن يجيب عليها كانت الخادمة تستأذن الدخول و تحمل الطعام بيدها
زين و هو يقرص أنف ايميلي بخفه و ها قد جاء طعامكم
ايميلي زين اذهب من هنا.
زين بنبرة طفوليه لما هل احزنتك
ايميلي إلهي سيكون لدى طفلين لست طفل واحد
زين أجل لديك اثنان وسيمان
ايميلي واثق جلالتك
زين أجل هل لديك رأي آخر
ايميلي أخي اوسم منك
زين حقا
ايميلي أجل أنه أخي ثم عيونة زمردية
زين حبي لا تلعبي هذه اللعبة لأنك تعلمين نهايتها
ايميلي اريد ان أكل ابتعد
زين انا أيضا جائع.
#Harry
Next day morning
أنا الآن في طريقي إلى ايميلي لقد أتخذت قراري
هاري صباح الخير
ايميلي صباح الخير عزيزي
هاري لقد اتخذت قراري ايميلي
ايميلي ماذا سوف تفعل
هاري سأقوم ب رميها في البحر و هي مربوطة ماتت جيد إذا وجدها أحد البحارة سيكون حظها جيد
ايميلي هذا قرارك عزيزي لكن تأكد من قتل هذا الحب
هاري سوف أفعل
و تحرك إلى السجن
هاري اوه مرحبا بالنقيه و فك قيدها
أسيل هل ستقوم بتهريبي
هاري حقا و لما سوف أفعل.
أسيل لأنك تحبني
هاري هذا هراء لأنني سأقتلك بيدي الآن
أسيل لكنك تحبني
هاري ه ر ا ء
و سحبها معه ليصعدوا إلى العربه و انطلقا إلى البحر
هاري و هو يربط يديها حان نهايتك أسيل
أسيل ماذا سوف تفعل
هاري أرأيت المياه رائعة ما رأيك أن تغرقي هنا
أسيل اللعنة هل تمزح
هاري سترين المزاح الآن و سحبها إلى القارب و تحرك حتى توقف في العمق الذي يريده
هاري تعلمين لقد أحببتك و اسقطها في المياه.
After 2 months.
#Zayn
ايميلي ببداية شهرها التاسع لقد استيقظ طوال هذا الأسبوع على صراخها لأنها تلد
و بالنهاية يكون ألم طبيعي أصبحت عصبية بحق
ماريا معدتها انتفخت فجأة اي لوي استيقظ وجدها هكذا في يوم و قد نسي أنها حامل و صرخ ليتجمع حوله الجميع احمق
ايميلي التي تتحرك ذهابا و ايابا و تتأوه اه زين
زين ما بك الآن
ايميلي تبا لك و لطفلك والدتك قادمة
زين أجل اعتقد انها على وصول الآن سأذهب الى استقبالها
ايميلي سوف آتي معك.
زين هل تستطيع الحركة ذاتا
ايميلي أجل
زين لقد اصبحتي مثل الدب
ايميلي زين مالك ستكون نهايتك و ضربته على صدره بقبضتها
زين حسنا اسف
ايميلي احملني
زين م ماذا هذه ليست فكرة جيده
ايميلي لماذا
زين أقول لك أصبحت مثل الدب و تطلبين مني حملك
ايميلي اللعنة عليك مالك تعلم لن أنجب لك فتاة
زين حسنا اسف لكنني اريد فتاة ارجوك
ايميلي أعطني يدك هو فقط مد يده بلا فهم لكنها وضعت يده في فمها و عضتها ب قوة.
زين عاااا تبا للحمل لقد اصبحتي متوحشة
قاطع هذا دق على الباب
زين تفضل
لوي صباح الخير
ايميلي ما بك
لوي ماريا ستأكلني
ايميلي ماذا كيف
لوي أنها تأكل بشراهة
زين تذكرني ب أحدهم
ايميلي تحرك لنرى والدتك قبل أن تلقى حدفك الآن
زين حسنا و تحرك
ايميلي انتظر احملني
هو فقط نظر لها بغيظ و حملها في النهاية هي حبيبته و ام طفله
ايميلي زين
زين ماذا الآن
ايميلي أحبك
هو فقط نظر لها ب ابتسامه تعرفين كيف تسيطري على.
ايميلي انا فقط أملك هذا القلب
زين تعجبني ثقتك
ايميلي انا يعجبني شئ آخر هو فقط ابتسم ب خبث
ايميلي ليس الذي في عقلك المنحرف
زين تعلمين اجمل شئ في الحمل أنه يجعلك تريديني طوال الوقت
ايميلي حظك جيد أرأيت ماريا تطرد لوي خارج الغرفة بسبب رائحته لكنني أحب رائحتك
زين هذا لأنك تعشقيني لقد اقتربنا جيد أصبحت ثقيلة بحق
ايميلي هذا ليس مزاح انت تحزني انا و طفلك
زين وصلنا أخيرا و انزلها
ايميلي أين والدتك
زين ها هي.
تريشا مرحبا
ايميلي مرحبا بعودتك
زين مرحبا أمي و قبل يدها
تريشا متى سوف تلدين
زين أنها تلد منذ أسبوع أمي
ايميلي ماذا أفعل هو يركل بشدة
تريشا اتمنى ان تلدين بسهولة
ايميلي أشكرك
زين انا سعيد ان كل شئ أصبح بخير
تريشا انا سعيدة لسعادتك حبيبي
ايميلي اااااه زين
زين بقلق و أصبح يتعرق م ماذا لا تقولي انك تلدين
بينما هي انفجرت في الضحك إلهي لم ترى وجهك
زين لن اسامحك أمي اذهبي لترى الفتيات هي مفاجأة لهم حتى اعاقب هذه.
و حمل ايميلي و هو يركض بينما تريشا ضحكت عليهم بخفه
وصلوا إلى الجناح و انزلها
ايميلي ماذا سوف تفعل
زين أعلم أنك تريدين
و تناول شفتيها بحب ليغرقا معا في بحر العشق.
بيري روبرت يجب عليك احترام أنني بجانبك
روبرت و ماذا فعلت انا
بيري لا تنظر ل أي فتاة تمر بجانبك
روبرت تعلمين أنني أحبك انت فقط
بيري اوه أجل أعلم
روبرت انا لا امزح ثم انت ستكونين زوجتي قريبا
بيري هل يجب أن نذهب إلى قصرك في الشمال
روبرت أجل أنه منزلي
بيري لكنني اريد البقاء مع ايميلي
روبرت حسنا أعطيني قبلة و سأفكر في هذا
بيري انت مستغل.
ايميلي تعلم زين لم أكن أتوقع أن هاري سيتخطي أسيل ب هذه السرعة
زين و ها قد فعل و أؤكد لك أنه سيجد حب حياته قريبا
ايميلي اتمنى ذلك حقا
زين اتركينا من هاري
ايميلي في ماذا تريد التحدث حبيبي
زين في هرمون السعادة
ايميلي اللعنة اصمت
زين فقط اريد الاطمئنان على طفلي
ايميلي أصبح جيد
زين تعلمين يمكننا فعلها مرة أخرى
ايميلي و من قال أنني سوف اتركك تفعل
زين لا تتحديني حتى لا اجعلك تتوسليني ل أفعلها معك.
ايميلي ب دلال و انا اتحداك جلالة الملك.

#Emily
زين ايميلي انت متأكدة انك بخير
ايميلي أجل حبيبي اذهب إلى عملك
زين لا أعلم فقط لشعر انك ستلدين اليوم و اريد ان اكون بجانبك
ايميلي و هي تقبل وجنته لا حبي أنه بخير
هي لا تنكر أنها متألمة لكنها تحاول أن تكون متماسكه أمامه لقد اتعبته كثيرا
زين حسنا سوف اذهب لكن لا تلدي سوى في وجودي و قبل شفتيها بخفه و خرج من الجناح
ايميلي آه تبا
بقت تتأوه من الألم حتى قاطعها دخول تريشا و دنيا
تريشا انت بخير.
ايميلي اللعنة لا
دنيا أمي يبدوا أنها ستلد الآن
تريشا لا عندما تنزل عليها المياه تكون تلد لكن الآن ألم طبيعي، قفي ايميلي
وقفت بهدوء انظري خذي هذه و تمشى في الجناح و عضي عليها و أخذت منها الفوطة و نفذت ما قالته
ماريا ايميلي انت بخير هي فقط اومأت و هي تعض على الفوطة.
بقت هكذا لفترة
تريشا الآن ماذا تشعرين
ايميلي أفضل لقد توقف
تريشا جيد الان اذهبي إلى النوم
دنيا إذا حدث إي شئ الحراس في الخارج و زين على وصول
ايميلي حسنا
في الناحية الأخرى
لوي ما بالك
زين اريد إنجاز العمل و سنقسمه الآن
روبرت و لما جلالة الملك
زين لا أعلم أشعر أن ايميلي ستلد اليوم و لن اسامح نفسي إذا لم أكن بجانبها
لوي هذا انت تقوله من أسبوع و لم تلد
زين لا أنه اليوم لقد كانت متألمة كثيرا.
روبرت حسنا ل أجل ابنه عمي فقط
زين سأمررها لك الآن انا أنجزت عملي و الباقي لكم و رحل و تركهم
روبرت م ماذا انتظر
لوي هذا يدعي غش
روبرت تبا للعمل و تبا لك تومو
لوي و ما شأني انا لترى عملك
بينما زين وصل إلى الجناح ليقع نظره على الفراش و ايميلي النائمة ك الملاك و يدها على معدتها المنتفخه
ذهب و بدل ملابسه و تمدد بجانبها بهدوء و احتضنها ليكن رأسها على صدره
ايميلي زين
زين انت بخير.
ايميلي أجل اريد الذهاب إلى المرحاض و تحركت من الفراش
زين اساعدك
ايميلي لا أنه بخير
هو فقط كان يراقبها بقلق حتى توقفت
ايميلي اااااااااه زين
زين و هو يركض لها ماذا
ايميلي أنها المياه ااااااه
زين اهدأي حبي تنفسي
ايميلي اااااه اللعنة استدعى الطبيب ليخلصني من هذا الألم
زين أجل الطبيب اي طبيب
ايميلي أنه لست وقت غباء الألم مميت
زين و هو يحملها اهدأي و تنفسي شهيق زفير آاااه ما الذي تفعليه لقد عضته.
ايميلي ب بكاء استدعى الطبيب اللعين
ألم الولادة يعادل ألم كسر أربعين عظمة من عظام الإنسان و ثاني ألم بعد الحرق حيا يعني دلوقتي تقومي تبوسي ايد مامتك
هو فقط أمر ب استدعاء الطبيب و جاء تريشا و ماريا و دنيا و واليهه و صفاء و بالطبع هاري و ليام
بينما صراخ ايميلي اسمع القصر ب اكمله
زين حبي اهدأي
ايميلي أكرهك زيين انت السبب في هذا
زين حسنا اهدأي
ايميلي كيف اهدأ اللعنة عليك انت و طفلك
زين أين هذا الطبيب.
الطبيب أعتذر جلالتك
بينما هو ترك ايميلي التي تصرخ و أمسك الطبيب من لياقته
زين امامك دقائق أوقف صراخها أنها تصرخ من الألم
الطبيب بخوف فقط أتركني حتى اذهب لتوليدها
زين أريد الاثنان بخير اقسم إذا لم تفعل ستكون نهايتك الآن
الطبيب حسنا
هاري زين اهدأ و أتركه يرى عمله
الطبيب الجميع إلى الخارج
زين انا سأبقى
ايميلي ااااااااه
الطبيب جلالتك ثلاثة دفعات و ننتهي
زين و هو يمسك يدها هيا حبي
ايميلي عااااا ااااه.
الطبيب جيد الثانية هيا
ايميلي اللعنة لا ااااااااه
الطبيب لقد ظهرت الرأس هيا
ايميلي ااااااااااه
هنا فقط قد استمع الجميع لصراخ الطفل
الطبيب اوه مبارك لكم أنه فتى
و لفه و أعطاه لهم
زين / ايميلي مالك
إيميلي هو جميل انا الفائزه أنه فتى
هاري من الخارج هل يمكننا الدخول
زين أجل يا اجعد
هاري فتى أم فتاة
زين مالك
آدم فتى لما أين فتاتي
ايميلي يمكن ان ماريا من ستنجب لك فتاة
أدم أنتم كاذبون
دنيا ادم هذا خطأ
آدم انا اريد فتاة.
زين أعدك المرة القادمة فتاة
ايميلي لا لا يوجد مرة أخرى لا اريد تجربة هذا الألم مرة أخرى
زين حقا
ايميلي أجل
لوي لقد سمعت انك كنت ستقتل الطبيب
زين متى جأت انت
لوي فقط منذ قليل اجعلني أرى
ايميلي خذ
لوي ما هذا أنه يشبهك يا رجل فقط أخذ عين والدته
زين هذا الذي كنت اريده
لوي ألا يكفي زين واحد
ايميلي انا. أريد أثنان زين ثم لست من شأنك
ماريا لكنه وسيم
زين بالطبع انا ابيه
تريشا حسنا لنتركهم يرتاحوا الآن.
دنيا أجل يجب عليك ارضاعه إيميلي
ايميلي سوف أفعل
هاري أراك لاحقا صغيري و قبل جبهته
ذهب الجميع لم يتبقى سوى هذه العائلة الصغيرة.
#Zayn
ايميلي اريد الاستحمام
زين حسنا أعطيني هذا الوسيم و اذهبي
ايميلي خذ انتبه له
زين الن ترضعيه
ايميلي عندما أخرج من المرحاض و ذهبت
بينما هو أخذ ينظر إلى الطفل بشرود
زين تعلم يا فتى لقد كنت انتظر قدومك على، أحر من الجمر
فقط الطفل ينظر بعيونه الزرقاء بهدوء
زين فقط اريد تحذيرك والدتك ملكي أي لا تفكر تفهمني
ايميلي ما الذي تقوله ل طفلي
زين أنه حديث رجال
ايميلي أعطني اريد ارضاعه.
زين تفضلي تعلمين كان شكلك لطيف بمعدة منتفخة
ايميلي حقا تبدين مثل الدب
زين هذه الحقيقة هل اكذب لكن الآن أفتقد هذا حقا
ايميلي اجعلني ارضع طفلي و أخرجت صدرها ليتناوله الطفل
هي فقط نظرت له عندما شعرت ب عيون تحرقها
ايميلي ماذا لما تنظر له هكذا
زين كم سيبقى يرضع هكذا
ايميلي عامين لكن لما، لحظة زين انت لا تغار من طفلك الست كذلك
زين بلى أنا أفعل و لا اريد فعل شئ لأنه طفلي أتمنى الآن أن أجلس مكانه
ايميلي حقا.
زين أجل انا فقط لا أتصور أن هذا الصغير أخذ مكاني
ايميلي بضحك إلهي
زين هل سيبقى يرضع هكذا كثير
ايميلي عندما يشبع سيتركه.
بينما في الناحية الأخرى
مجهول اريد الاستيلاء على مملكة مالك
مجهول أعلم أنه أنجب وريث عرش
مجهول أنه طفل رضيع الخطر من زين و ايميلي
مجهول لكن إذا اعلنا الحرب سنكون الخاسرين
مجهول و من قال اننا سنضطر إلى إعلان الحرب
مجهول إذن كيف
مجهول لست الآن.
After one year
زين ايميلي أنه يبكي
ايميلي تريد مام عزيزي
مالك ماه
زين متى سيعرف التحدث
ايميلي هو فقط سيتم عام اليوم
زين اريد فتاة ل ادللها مثلما تدلليه
ايميلي أيها. الغيور أنه طفل
زين لكنه يأخذك مني
مالك دا
زين ماذا عزيزي
مالك و هو يشير إلى صدر ايميلي ناه
زين أرأيت يريد الرضاعة
ايميلي انت أيضا تفعل.
ماريا لوي اترك ايما و تجهز
لوي اتركيني مع طفلتي
ماريا أجل و تبكي و تأتي لتقول اجعليها تصمت
لوي إلهي لقد اصبحتي مثل زين
ماريا و ما به زين
لوي أنه يغار من مالك احمق و انتي تغارين من إيما حمقاء
ماريا انا سأريك من الحمقاء لكن بعد حفل ميلاد مالك.
بيري روبرت
روبرت ماذا هل تلدي
بيري انا في الشهر الخامس يا احمق
روبرت أي لن تلدي
بيري احمق و غبي
روبرت و وسيم عزيزتي
بيري و من قال ذلك
(لا وسيم و مز كفاية كذب كلهم مزز).

#Zayn
زين ايميلي اتركي هذا الصغير انا اريدك
ايميلي انتظر حبيبي فقط اجهزه و أتى
زين هو لديه مربيه تجهزه لكنني لا
ايميلي التي انتهت من تجهيز مالك و هل انت طفل لاساعدك في ارتداء ملابسك
زين أجل انا طفل
ايميلي و هي تقف أمام زين هل تريد مربية جلالة الملك
زين و هو يحتضن خصرها لا انا اريد زوجتي
ايميلي و هي بين يديك.
هو فقط ألصق شفتيهما و هي تناقل بين شفتيها العليا و السفلي و بقوا طويلا حتى نفذ الهواء لكنه لم يتوقف بل وضع رأسه في رقبتها و أخذ يقبلها هناك
ايميلي ز زين مالك هنا
زين هو لا يرانا و مستمر في طبع قبلاته الحاره
ايميلي آه الحفل هو فقط يتجاهلها
لكن يبدوا ان يوجد شخص لديه اعتراض لأن مالك الذي يحبي تحرك حتى وصل إلى والديه
مالك ماه
ايميلي زين ابتعد
زين و هو يحمله من الأرض ماذا تريد اميري.
بينما الطفل نظر له بغضب و هو يضيق عينيه
ثم مد يده ل ايميلي لتحمله
ايميلي ماذا حبيبي هو فقط نظر لها ثم اقترب و قبل وجنتيها ثم انتقل إلى فمها و أعطاها قبله سريعة
Malik.
لاصف لكم الوضع الآن مالك يضع يديه حول رقبة ايميلي و ينظر لزين بغضب و هو يضيق عيناه بينما زين مربع يديه و يفعل مثله
اقسم لولا اختلاف لون العين كنت قلت ان هذا زين الصغير
ايميلي زين. زين، داادي
زين ماذا
ايميلي ما بك تنظر له هكذا
زين ماذا هو ايضا ينظر لي هكذا أم كل شئ زين
ايميلي و هي تكتم ضحكتها أنه طفل
زين لا تكتميها حبي اضحكي
ما ان قال هذا حتى انفجرت في الضحك و مالك ضحك مع ضحكها.
زين تعال هنا أيها الشقي و أخذه إلى الفراش
و أخذه من ايميلي ليلاعبه و يطلق ضحكته الرنانة و ضحكت ايميلي أيضا
هو هنا اقسم أنه مستعد ان يدفع حياته ليستمع ضحكاتهم دائما
زين مام جميلة مالك
مالك ماه
زين مام
مالك ماه
زين لا مام
مالك مام
ايميلي إلهي لقد قالها
مالك مام
ايميلي انا احبك
مالك حبك
زين اتركك من مام هيا دادي
مالك داه
زين دادي
مالك بغضب داه
زين و هو يقلده دادي
ايميلي زين اهدأ
مالك زي
زين دادي
مالك زي و قبل وجنته.
زين لكنني اريد دادي مالك
مالك داه، دادي
زين أجل لقد قلتها هيا مرة أخرى
مالك دادي
ايميلي هيا دادي لدينا حفل
زين أجل هيا مام ثم أنهم أصدقائنا فقط
مالك مام دادي حبك
ايميلي و انا أعشقك مالك
ما ان قالت ذلك حتى تلقت صفعه على مؤخرتها كانت على وشك الصراخ لكن في آخر لحظة عضت على شفتيها
زين بهمس انت عاشقة زين مالك فقط
ايميلي أنه طفلي
زين و انا عشقك
مالك مام ناه
زين ماذا تريد الرضاعة مرة أخرى حقا.
ايميلي انت تتناول طعامك هو فقط حليبي غذائه
هي فقط التفت لتفعل شئ و التفت على صوت نحيب كان مالك يقلب شفتيه و يبكي و زين يفعل مثله
ايميلي ماذا
زين / مالك نريد الناه/ ناه
ايميلي و هي تسحب مالك لترضعه لا تحلم حبيبي
الآن مالك يمسك صدر ايميلي و يمتص و ينقل بصره بين زين و صدر ايميلي
ايميلي لا تنظر له هكذا أجعله يتناول طعامه
زين هو أيضا ينظر لي.
ايميلي تعلم اريد ان اعرف ردة فعل شعب المملكة عندما يعرفون أن الرجل الصارم مجرد طفل
زين انا أكون طفل بين ذراعيك فقط جلالة الملكة
ايميلي تعلم أصبحت أفضل أميرتي
زين حسنا اجعلي طفلك يسرع حتى لا نتأخر أكثر من ذلك
ايميلي عندما يشبع سيتركه زين
مالك زي
زين لقد قلت دادي و انت لا تناديني زين أمامه مرة أخرى
ايميلي دادي انا احبك
زين مام انا اريد قبلة
ايميلي مالك هنا دادي.
زين و هو يغمر لها أريدك أن تعلمي ان هذه الليلة ستكون طويلة
هاري من الخارج هل يمكنني الدخول
ايميلي و هي تدخل صدرها تفضل أخي
هاري حبيب خاله تعال إلى هنا و حمل مالك
زين كيف احوال الحفل
هاري لقد تاخرتم الجميع في انتظاركم
ايميلي مالك قال مام و دادي هاري
هاري ممتاز ألن تقل هاري
مالك ها
هاري لا يوجد أمل
ايميلي لا تحزن هارو و قبله وجنته
بينما مالك صفعه بيده الصغيره
هاري إلهي ما الذي تفعله أصبحت مثل أبيك.
زين هذا هو طفلي
هاري هيا هم الآن ذاهبون لحفل ميلاد مالك الأول الذي يضم الأهل و الأصدقاء
نايل مرحبا بالعائلة الصغيرة
ايميلي مرحبا نايلر أين زوجتك و طفلك
سيلينا نحن هنا
ايميلي مرحبا سيل مرحبا جايسون
لوي اوه مرحبا جلالة الملك كنت تأخرت بعض الوقت أيضا
زين أين طفلتك تومو
لوي مع والدتها تطعمها
مالك لو
لوي و هو يحمل مالك حبيب لو اشتقت اليك يا فتى
مالك حبك لو
زين اريد كل شئ جاهز
هاري فقط يتبقى أخبار ايميلي.
ايميلي في ماذا تتحدثون
زين لا شئ
ايميلي اوه حسنا
زين بهمس ل ايميلي بعد الحفل اجعلي مالك يذهب مع مربيته إلى غرفته
ايميلي لما انا اشتاق له
زين هذا أفضل
ايميلي أين بيري و روبرت
زين ها هم هناك
روبرت ايميلي ارجوك انقذيني أنها متوحشه
ايميلي ماذا تفعل بك
روبرت تعضني
زين ابنه عمك كانت تفعل أكثر
بيري احمق هل يوجد أحد يلد في الشهر الخامس
ايميلي تبدين لطيفه و انت معدتك منتفخة
روبرت معدتها فقط جميعها انتفخت.
ايميلي روبرت اصمت
بيري بنبرة قريبة من البكاء تبا لك روبرت
روبرت هرمونات لعينة حسنا لا تبكي انا اسف
ايميلي زين أين مالك
زين مع جدته
ايميلي لنذهب لهم
ايميلي / زين مرحبا أمي
تريشا مرحبا
مالك مام
ايميلي تعال حبيبي
دنيا منذ أن جاء و هو يقول مام دادي حبك
مالك مام حبك و قبل وجنتها
ايميلي انا أيضا أحبك عزيزي
مالك دنا اععع دنيا سيئة
دنيا انا مالك
تريشا دنيا أنه طفل
زين هو محق
آدم أين فتاتي زينو.
زين ب همس احسب من اليوم تسعة أشهر
ايميلي ماذا تقول له ثم ألا تعجبك فتاة لوي
آدم لا انا اريد فتاة تشبهك
واليهه اجعلي هذا الصغير يبقى معي اليوم
ايميلي ارجوك
زين اوه حسنا لتأخذيه لكن تأتي به صباحا
ايميلي انتبهي عليه واليهه ارجوك
إدوارد ابنتي
ايميلي أبي ظننتك لن تأتي
إدوارد كيف افوت عيد ميلاد حفيدي و أخذ من بين يدها مالك
إدوارد كيف حالك يا فتاي القوى
ايميلي هو بخير ابي
مالك خير
زين جيد أصبح يأخذ من حديثكم.
مالك زي حبك
ماريا مرحبا بالأمير الصغير
مالك ريا
ماريا عزيزي اشتقت لك هو فقط قبل وجنتها
ايميلي أين أيما
ماريا ايميلي مع أبيها
زين هذه هي الصداقة تسمى ابنتك على اسم صديقتك الوحيدة رائع
ايميلي أنت فقط تغار من صديقتي حبيبي
زين انا بالطبع لا
ايميلي أجل أرى ذلك.
#Emily
احمق يغار من الجميع نحن الآن في الجناح و أقوم ب إرضاع مالك ليذهب إلى النوم مع واليهه
زين استعدي ل ليلتك أميرتي
ايميلي يجب عليك ان تفعل
زين انتظر ل أرى ماذا سوف تفعلي
ايميلي لقد نام اوصله إلى واليهه و انتبه حتى لا يستيقظ
أخذ مالك و ذهب الآن حان وقت
بقت تبحث بين الملابس حتى وجدت ملابس داخلية مثيرة لونها احمر و وضعت من عطره
زين ايم. حبي.
إيميلي و هي تحضنه من الخلف انا الفتاة التي رفضت الزواج بك أنا الفتاة التي كانت تبغضك من قبل رؤيتك انا الفتاة التي عذبتك أشهر انا الفتاه الذي وقعت في عسليتيك لقد أصبحت عاشقة بفضل حبك و قلبك أصبحت عاشقة زين مالك.
زين و هو يلفها لتواجهه و نظر بعينيها التي تضئ ب العشق يسكن الشعر في حدائق عينيك فلولا عيناك لا شعر يكتب منذ أحببتك الشموس استدارت و السماوات. صرن أنقى و أرحب منذ أحببتك البحار جميعا أصبحت من مياه عينيك تشرب، أحبك
ما ان انتهى حتى الصقت شفتيهما و هي تقبله ب شغف
زين أحبك، كل ذرة من جسدي تنادي ب حبك
هي فقط ردت عليه بتقبيله
زين ب أنفاس لاهثة تحملي ما سوف أفعله في هذه الليلة
ايميلي اريد الاحتراق بنار عشقك.
هما الآن غارقان في هذا البحر لا أحد يعرف لذته و لا أحد يعرف مرارته إلا الذي وقع به لكنني احذرك ان العشق مثل النار بقدر ما يدفئك يجعلك تحترق
تعلمون جدتي كانت دائما تقول ان من ينظر إلى القمر و يبتسم فهو حالم و من ينظر له و تخرج من صدره تنهيده فهو عاشق ما بالكم بالهوس
عندما قال لها انت في داخلي ؛ انت ك المرض الذي أصبت به
لم يكن حديث أشعار بل هذه الحقيقة هي أصبحت مرضه و هوسه هي حياته ب أكملها.
أريد الوقوع ب مثل هذا العشق لكن أخاف ناره.
Morning
استيقظوا عشاقنا هما الآن في المرحاض و تحديدا البانيو لينعموا ب حمام دافئ
زين حبي اريد اخبارك ب شئ
ايميلي ماذا
زين انا ذاهب اليوم إلى مملكة،
ايميلي لما هذه المملكة زين
زين ستعرفين لكن ليس الآن
ايميلي لما لم تخبرني
زين ها أنا أخبرتك حبي فقط أريدك أن توعديني بشئ
ايميلي أوعدك
زين إذا أصبحت حامل حافظي على الطفل و مالك و أحمي المملكة حتى عودتي أوعدك أنني سأعود يمكن ان أطيل قليلا لكن سأعود.
ايميلي أوعدك
زين الآن هيا حتى أودع باقي العائلة لا تبكي حبي
الآن ينتظرنا العديد اوعدكم ان افواهكم ستفتح من الصدمة.

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد
الصفحة 2 من 2 < 1 2 >




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
رواية 💔👑 الأمير البارد والأميرة المقاتلة ⚔️❤️ عندما يحترق العرش بالحب . 🔥 الجزء الثاني رواية 💔👑 الأمير البارد والأميرة المقاتلة ⚔️❤️ عندما يحترق العرش بالحب . 🔥 الجزء الثاني Zainab
4 51 Zainab
حصرياً.. ترامب يمنح تريبل إتش نجم WWE منصباً رسمياً داخل مجلس الرياضة الأميركي حصرياً.. ترامب يمنح تريبل إتش نجم WWE منصباً رسمياً داخل مجلس الرياضة الأميركي Mira
0 32 Mira

الكلمات الدلالية
الروايه ، الأمير ، البارد ، والأميرة ، المقاتلة ،










الساعة الآن 04:28 AM